المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية عيوني تشتاق لك حبيبي / رومنسية جريئة


الحزين
02-10-2009, 10:01 PM
روآيه ( عيوني تشتاق لك حبيبي \ رمنسيه \ جريئه )
للكاتبه : أختي أنعم عربجيه

آلشخصيآت
آلجد : عبد الرحمن الجدهـ : حصه
عيآلهم :
آلعم محمد (أبوخآلد )...زوجته الاولى هاجر بس ماجابت عيآل وتزوج الثانيه نورهـ :
عيآلهم : خآلد 25 سنه - طلآل 20 سنه-- آلهنوف 19 سنه –––أسمـآ 18 سنه - مشعل 16 سنه- ريم 14 سنه
فكرهـ عنهم ( العم محمد متزوجه ثلآث حريم الاولى طلقهـآ وجآبت خآلد وما يدري عنها هي حيه ولآميته وتزوج وحدهـ ثآني الي هي هآجر بس ما جآبت عيآل وتزوج نورهـ )

آلعم فهد ( أبو تركي ) زوجته سآرهـ :
عيآلهم : تركـي 25 سنه – مهـآ 20 سنه – غآليه 18 سنه – وليد 16 سنه – قمر 14 سنه .

العمه نوآل ( أم سعود ) زوجهـآ نآصر :
عيآلهم :سعود 25 سنه –– نورهـ 20 سنه – نآيف 16 سنه نوف توأم نآيف 16 سنه

آلعم سلطآن 27 سنه مو متزوج وكل يحبه http://www.cooolgirls.com/images/smilies/smile.gif

الساعه 11:00 صبآحآ ..~
الهنوف : آلووو هلآ مهآآوي..
مهـآ : هلآ بآلغآليه شخبآركـ وينكـ من زمآن عنك يآدبه
آلهنوف : والله شوي منشغله
مهـآ: حتى بيت ابوي عبد الرحمن ما تجين
آلهنوف : شسوي منشغله شوي
مها : الي يسمعك يقول عندكـ خمس اولآد وخمس بنآت
آلهنوف :ههههههههه لآ يكثر بسس ... أقول ترى بكرآ بنروح مزرعه جدي
مهـآ : أي صح بكرآ الخميسس وآلله فلللللله
آلهنوف : أي وجدي ملزم ننآم في المزرعه
مهـآآ: وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ونآآآسه
الهنووف : أيوآآآآونآستين بعد .. أي وقولي لأهلكـ طيب
مهـآ : أوكيه
الهنوف : يلآ تآمرين بشـي
مهـآ : لآ سلآمتكـ
آلهنوف: الله يسلمكـ .. بآي
مهـآ : بآيآت
مهـآ خلصت مكآلمه وتنقز تروح تحت
مهـآآ : مآآآآآآم مآآآآمي أمي مآمآ
أم تركـي في المطبخ: هلآ أنـآ هنآ يمه
مها تروح عند امها : يمه ترأ بكرآ بنروح مزرعه جدي
أم تركي تحط الملح في القدر : عآد مزرعه جدكـ مآ تنعآف
مهـآ : أيوآ يمه ... ألأ وين قمير وغلآوي و ووليدووه
ام تركي : أكيد فوق
مهـآ هزت رآسهآ ومشت: غآآآليه غآليييه

غاليه في الصاله الي فوق : هآ هنآ انا
ترقى في الدرج : ما شفتكـ الا تدرين بكرآ بنروح المزرعه
غاليه : لآ جد بنروح .؟
مهآ : أيوآآآ بنروح وبنآم بعد
غاليه : أهآآآ>> وخذت الرموت تقلب بالقنوآت
طلع وليد توه قآيم من النوم : صبآح الخير
مهـآ : هلآ وليد صبآح النور
وليد : كم الساعه؟
مهـآ تنآظر بسآعه الي معلقه في الجدآر : الساعه الله يسلمك 11:00
وليد وهو فيه النوم : أهـأأأ >وهو منبطح على الكنب والمخده فوق وجهه
غاليه : أقول طفشآآنه اليوم مافيه اكشن ولا خرآبيط
مهـآآآ : أيوآآ من جد " تذكرت " وين قمر ؟
غاليه :مـ...
يقطعها صوت قمر : هذآ انا تحت
مهـآ : ول عليها سمعتنا
غاليه : قولي ماشا الله تصكينا عين هههههههههههههه
مها : ماشا الله تف تف هههههههه
وليد بدآ يعصب : ممكن تنطموون
غاليه : ا نشا الله عمي وليد
وليد تأفففف ورآح غرفته
مهـآ :هههههههههه مسكين عصب
غاليه : طقآق
مهآ : أقول غلووشش ولهتي على الدرآسه
غاليه : وععع يع ما صدقت على الله عطلنا رى ماصار اسبوع وحنا معطلين
مهـآ : ايوآآ
نأخذ فكرهـ بسيطـ عنهم \
غاليه : مرجوجه وتحب شـي اسمه تطنز وما تخلي احد في حاله
مهـآ : طيوووبه كثيرر وكل العآيله حلآل عليهآ لآنهم رآضعينها ماعاد خآلد موحلآل عليهـآ

الحزين
02-10-2009, 10:03 PM
في بيت ألعم محمد " ابو خالد "
الهنوف بعد مآ خلصت من المكآلمه رآحت أخذت شآور
وفتحت الابتوب وجلست على المآسن شوي ونزلت تحت
شآفت أمهـآ تكلم على التلفون وكالعاده حش وسب في النـآس
الهنوف " آلله يهديكـ يآ يمه "
ونزلت تشوف هآجر مرت أبوهـآ بس أحترآم لها الكل يسمسهآ يمه
نزل الهنوف وبآس رآس هآجر : شخبآرك يمه شعلومكـ
هآجر : بخير عسآك بخير
الهنوف : هآ يمه شخبآر السكر معآك
هآجر : الحمد لله
الهنوف : دوم ا نشا الله.
ريم : أيييييييييييييييييييييي مشعلوهـ
مشعل يركض ورآهـ : والله ما اخليكـ
ريم: ما تقدر >> ومدت لسانها
مشعل : طيييب طييب
الهنووف : هههههههههه الحمد لله وشكر
هاجر : الله يهديهم ا نشا الله
أم طلآل : وجع بسكم كنكم بزآرين
ريم : يمه شوفيه أييي
مشعل ماسكها من اذنها : شوفي ان مرآ ثآنيه شفتكـ مآخذهـ شبسي لآ تشوفين شـي ما عمرك شفتيه
هآجر +الهنوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف : هههههههههههههههه عشان شبس ههههههههههههههه
مشعل : أي
ريم :اترك أذني ايييي عورتني
مشعل ترك أذنها ورآح
الهنوف :هههههههههههه والله انكم مهبل
ريم وهي ماسكه اذنها : احححح عورني
آلهنوف : هههههه تستآهلين من قآلكـ تأخذين شبسس تعرفين مشعلوه يحب الحلويآت والخرآبيط ذي
ريم وهي تتألم من أذنها : أححح طيب وأذأ >> ورقت فوق
هآجر : الله يهديهم
الهنوف تنهدت : امين
نورهـ رآحت المطبخ
هآجر : أقول يمه ممكن تجيبين لي حبه السكر
الهنوف : ا نشا الله
في بيت العمه نوآل

نآيف : أقول نوفتي
نوف مندمجه بالجيمبوي : همممم
نآيف : أقول يعني لو تكرمتي يآ حبيبي
نوف قآطعته : مدآم فيهـآ حبيبتي أكيد طلب
نآيف :هههههههههه ما شا الله على اختي تفهمني دآيم
نوف سكرت ألجيمبوي: لآ يكثر
نآيف : طيب يآ اختي ابي منك مويه ممكن تجيبين لي
نوف : أذن ان ربي خآلق لكـ رجول قوم انت روح جيب لك من المطبخ ولا تبيني ادلك وينه
نآيف : ول عليك تعرفين تردين
نوف : دآم اني بنت نآصر شلون ما اعرف ارد
نآيف : لآ يكثر
سعود كآن جالس في الحديقه ودخل : سلآم عليكم
نايف +نوف : وعليكم السلآم
نوف : أوووف وجهك موولع
سعود: أيوآ حررر موت
نآيف : عاد شمسنا موب شمس
نوف ترقى في الدرج : وانت الصآدق
سعود: تدري بكرآ بنروح مزرعه جدي
نآيف : عاد مزرعه جدي ما تنعاف
سعود : أي وبنآم
نآيف : بنآم
سعود : عاد يويلك من الجد اذا ما نمت
نآيف :ههههههه وانت الصادق
سعود : يلآ أنـآ تعت بروح انام
نآيف : أصبر لين مايجي الغدآ
سعود : مالي نفسس
نآيف : على رآحتكـ

آلسآعه 8:00
مهـآ : ييمه ممكن أروح بيت جدي
أم تركـي : بكرآ بتشوفينهم
مهـآ : يمه أبي اروح من بدآيه الاجآزه مآرحت
أم تركـي : روحي حبيبتي بس لا تطولين
مهـآ بآست رآس امها : ا نشا الله يمه
ورآحت لبست بنطلون جنز مع بلوزهـ حمرآ

ونزلت على طول وركبت السيارهـ وهي في الطريق دقت على بيت جدهـآ
مهـآ : ألووو
الجده حصه : هلآ يمه مها
مها : هلآ والله بأحلى جدهـ بالكون
الجده حصه : ههههه هلآ بكـ
مهـآ : ها مشغولين
الجدهـ حصه : لآ والله
مهـآ : اجيكم ولا مو مرغوبه
الجده حصه : ويه حيآآآك الله اصفرت وانورت وهلت ومطرت
مهـآ : اللللله كل هذآ لي
الجده حصه : أكمل بعد
مهـآ :ههههههههههههههههههههه
الجد حصه : ها متى بتجين
مهـآ : مسآفه الطريق
الجد حصه : حيآك الله
مهـآ : الله يحيكـ ... مع السلآمه
الجد حصه: الله يسلمك

الحزين
02-10-2009, 10:03 PM
في بيت الجد عبد الرحمن
خآلد كآن عندهم
الجد عبد الرحمن : هآ يآ ولدي ما نويت تتزوج
خـآلد : تو النـآآس يبه
الجد عبد الرحمن : وش تو النـآس تبيني اخطب لك انا
خـآلد وهو يشرب الشآهي : لآوش تخطب لي مدآم سلطآن ما خطبت له
الجده حصه : والله شسوي فيه مو رآضي يقتنع يقول مآابي توني
خآلد : ههههههههههه خليه على رآحته " وقف " يلآ انا استأذن
الجد: وين تو النآس
خآلد بآس رآسه : شسوي بطلع مشغول شوي
الجدهـ حصه : الله يحفظك يآ ولدي
خآلد : يلآ فمآن الله
الجده والجد: فمآن الكريم

مهـآ ترن الجرس خآلد فتح لهـآ دخلت
مهـآ : سلآم عليكم
خآلد : وعليكم سلآم..من انتي ؟
مهـآ : مهآ بنت عمك فهد
خآلد : اها شخبآرك شعلومكـ
مهـآ : بخير الحمدد لله
مهـآ كملت طريقهآ " يآآآي والله ولد العم مزيوون ..هههههه انا شقآعدهـ اقول هههههه" ومالقت نفسهـآ الا وآصله عند الباب
خآلد ركب السياره " يآ حلوهـآآآ مهـآآآ " تنهد وشغل السيآره
مهـآ : سلآم عليكم
الجد والجده: وعليكم آلسلآم ورحمه
مهـآ بآست رآسهم وجلست: هآ شخبآركم شمسوين
الجدهـ حصه : والله نكذب عليك اذا قلنا بخير
مهـآ : أفأأأأ ليه ؟
الجد حصه : شنسوي سلطآن ما يبيني أشوف عيآله قبل لآ اموت >> ونزلت دموعها لا شعوري
مهـآ : لحووول وذآ ما قررر يتزوج لين الحين
الجد حصه : واذا فتحنا له هذي السيره عصب ورقى غرفته
الجد عبد الرحمن : الله يكون بعونـآ .. يلآ انا مآشي تآمرون بشي
الجده + مهـآ : الله ويآك

مهـآ : ماصارت ذي الي كبرهـ متزوجين وعندهم عيآل
الجدهـ : شسوي بعد
مهـآ : يمكن في بآله وحدهـ
الجدهـ : من هي أروح أخطبهـ له
مهـآ : وين هوو
الجدهـ : في غرفته
مهـآ : بروح أشوفه
الجده : طلبتك حآولي معه يمكن يسمع منكـ
مها اشرت على عيونهـآ : من عيوني
>>ورقت
سلطآن جالس على سريرو يفكر
طق طق
سلطآن : مآ ابي احد يدخل
مهـآ فتحت الباب شوي : ولآ انا..؟
سلطآن :مهآآآوي عندنـآ هلآ والله
مهـآ : هلآ فيكـ سليطين
سلطآن مآ يحب أحد يقول له عمي
مهـآ :شخبآر يآعم شعلومك > وجلست على طرف السرير
سلطآن : بخير الله يسلمك وانتي شخبآركـ وشعلومكـ وشخبآر اخوي فهد
مهـآ : كلنآ بخير الا انا
سلطآن : أفأأأ ليه
مهـآ سوت نفسهـآ زعلآن : يعني يرضيكـ مآ اشوف عيآل عمي سسلطآن
سلطآن : يوووهـ كل ماجا يبوني أتزوج مآ ابي اتزوج
مهـآآ : ليييه ممكن اعرف ليييه
سلطآن : بسسس
مهـآ : في بآلك وحدهـ
سلطآن : No
مهـآ : طيب بسس ممكن اعرف ليييه بسس
سلطآآن : مآ ابي اتزوج
مهآ : تظل طول عمركـ كذآ
سلطـآن : أيوآآ
مهآآ : الي كبرك عنهم ولد او ولدين
سلطآن بدأ تدخل فكره الزوآج في رآسه : مدري يآ مهآ مدري
مهـآ : شلون ما تدري
سلطآن :يعني انا ابي ازوج وما ابي ازوج
مهـآ :هههههههههه أومـآآ شلون يعني
سلطآن : يعني أقرر أني ازوج بعدين أغير رآيي
مهـآ : لييييه
سلطآن : مدري
مهـآ : تعوذ من بليسس وترى دآنه تنتذركـ ( وقمزت له )
دآنه تصير صديقه مهآ وتقرب لهم بس من بعيد وسلطآن يحبهـآ بجنون بسس ما قرر يتزوجهـآ
سلطآآن : آممم خلآص افكر
مهـآ : يعني نلولشش
سلطآن : أيه
مهـآ من قلبيهـ فرح : كلوووووووووووووووووووش
سلطآن : ههههههههه الحمد لله وشكر
مهـآ : بروح أقول لأمي حصه أكيد جآلسه على نآر
سلطآ هز رآسه ودخل الحمآم ( وانتو بكرآمه )
مهـآ نزلت على طول عند جدتها : يمه حصه
الجده حصه : هلآ يمه
مهـآ : أبشرك بيجي لي ولد عم جديد
الجد حصه : ما فهمت
مها : يعني سلطآن بيتزوج
الجد حصه : والله قولي والله احلفي لآ تكذبين
مهـآ :ههههههههههه وقصم با الله
الجد حصه لولشت بصوتعآلي : كلوووووووش
مهـآ :ههههههههههههههههه
الجد حصه : في بآله أحد ولآ ادور له
مهـآ : يبي دآنه بنت عبد العزيز
الجدهـ حصه : ونعم الاختيآر
مهـآ وقفت : يلآ انا استئذن
الجده : وين تو الناس
مهـآ : السوآق ينتظرني برآ
ألجدهـ : أهأأ في حفظ الرحمن
مهـآ طلعت ورآحت البيت

الحزين
05-10-2009, 01:30 AM
البارت الثاني

**
في بيت ألعمه نوآل
نورهـ كآنت تكلم أسمـآ : أيوآآ أقولكـ ضبطيني عند خآلد
أسسمآ : يأليته يطيقني أو يسمعني
نورهـ تترجأهأ : تكفيننن ولي يخليكـ
أسمـآآ: بحآآآول
نورهـ : أيوآ أقولكـ والله خآيف من ذي السوسه مهـآ وخآصه بنروح المزرعه
أسمآآ : بطقآآآآق أتركيهـآ عنك
نورهـ : المشككله انها حلآل على الكل الا خآلد
أسمـآ : وأذأ يعني أتركيهـآ
نورهـ : أسموووهـ وربي خآآيفه منهـآ
أسمآ : أوف منك قلت لكـ طقآق كيفهـآ
نورهـ : طيب خلآص
نورهـ وأسمـآ كلآ مع بعض وهم عصآبه يعني كلآ مشآكل وحشو ونميمه وفتن بين النآس

يوم آلخميسس
آلسآعه 9 آلصبآح
ام تركي طقت غرفه تركي :تركي قوم يلآ
تركي : يمه انا قايم
أم تركي : ايوآ زين
ورآحت تقوم البنآت ووليد
قمر تجهز أغرأضهـآ : يمممه وين بلوزتي الورديه
أم تركي : مدري دوريهـآ زين
قمر : طيب
أم تركي رآحت غرفت مهـآ وتشهق : مهآآآآآ
مهـآ : همممم
أم تركـي : يلآ قومي روحي خذ ي شآور و رتبي أغرأضك
مهـآ : يمه تو الناس
أم تركي : قومي ما يمدي جدكـ قآيله الساعه 12 الكل موجود
مهـآ قآمت: ا نشا الله
غآليه رتبت أغرأضهـآ بسسرعه
وليد & تركي أمه مرتبه أغرأضهـ
قمر رتبت أغرأضهـآ وخلصت
مهـآ مآخذه نص الدولآب هههههههههههههههه
وجلسوو في الصآله البنـآت ينتظرون تركي
أبو تركـي : سلآم عليكم
الكل : وعليكم السلآم
ابو تركـي : هآ خلصتوو
مهـآ وهي تسكر عبآيتها : شوي
أم تركي نآزله من الدرج: أبو تركي جيت
أبو تركي : أيوآ
أم تركي : يلآ مشينآ
قمر : ومين بيودينآ
مهـآ : تركي
قمر : أنطر يآ حمآر
غاليه: هذآ تركي نزل
تركـي :يلآ مشينآ
وليد: دقيقه أمي مع مين بتروح
غاليه : أمي والشغآلأت في سيآره ابوي وحنا في سيآرهـ تريك
ضرب تركي بخفيف
غاليه : أحم أقصد تروكي
ركي : خليك مستقيمه
غاليه : لآ مربع احسن هههههههههههههآآآي
تركي : ههههه الحمد لله وشكر على نعمه العقل
مهـآ : يلآلآلآ بسرعه كأنكم سلحفآء
قمر : أوووف يلآ
ورآحو ركبو سيآرهـ

آلسآعه 12 :00 آلكل توآجد في المزرعه
عند الحريم
ام تركي : شخبآرك هآجر وش مسويه
هآجر : بخير الله يسلمك وانتي شخبآركـ شخبآر العيآل عسآهم بخير
أم تركي : بخير
العمه نوآل "ام سعود" :هـآ شخبآركم شمسوين يآ ام طلآل
أم طلآل بدون نفس : بخير
أم تركي تهمس لهآجر : شفيهـآ ؟
هآجر : مدري هي دآيم كذآ
أم تركي هزت رآسهـآ : أقول خآله حصه شخبآركـ شعلومكـ عشآك بخير
الجدهـ حصه: بخير الله يسلمك وانتي شخبآركـ
أم تركي : بخير
وكملو سوآلف

**
عند البنـآت
مهـآ كآنت لآبسم برمودهـ لركبه أبيضض وبلوزهـ بيضآ عليهـآ بوسآت وشفآيف فوشي ولآبسه كعب رفيع شوي فوشي
غآليه لآبسه برمودهـ أبيض مع بلوزهـ زرقآ
الهنوف لآبس بنطلون جنز مع بلوه كت سمآويه
قمر لآبسه برمودهـ أسود مع بلوزهـ كت صفره
ريم لآبسه بنطلون جنز برمودهـ مع بلوزهـ حمرآ
نوف لآبسه برمودهـ أبيض معبلوزهـ سمآويه كت
أسمـآ لآبسه فسآن قصير كآروهآت
نورهـ لآبسه فسآن وردي قصير

مهـآ تسأل الهنوف بهمس : شفيهم ذولآ مآ يجون معنـآ >>تقصد نورهـ واسمآ
الهنوف : والله مدري عنهم
قمر : اقول بنـآت وش رآيك نتنكس ونتردح ونشوف طولكم
نوف : أيوآ شرآيكم
آلهنوف : أي بروح أشوف المسجل بجيبه >> ورآحت
مهـآ : شخبآركـ نورهـ شمسويه
نورهـ " يآ كرهي " : بيخر
مهـآ : دوم
غاليه : أقول ريم
ريم : هلآ
غاليه : شرآيك نطلع برآ وربي طفشش
ريم :يلآ نقوم
غاليه : نوف و قمر تطلعون
نوف & قمر : لآلآلآ
غاليه :على رآحتكم
وطلعوو
غاليه نست الجلآل : يوووهـ أقول نسيت الجلآل
ريم : يووهـ طقآق مين بيشوفكـ من زينك الحين
غاليه : يووه امشي نرجع اجيبهـ
ريم :لآ ما نبي
غاليه : طيب أووف
وجلسوو يتمشون
ريم : شرآيك نلعب قميمه
غاليه : أمممم يلآ
ريم وهي توقف : كأن مبزره ههههههههههههه
غاليه :هههههههه يلآ نوخر الطفشش

عند الشباب ..~

وليد يسب القهوه لشيآب
أبو تركـي : والله الاسهم نآزله هالايآم
أبو خالد : أي والله نآزله
نآصر " ابو سعود " : ألأ مآسمعتوو عن ابو سلوى
أبو خآلد + ابو تركي + الجد عبد الرحمن : لا
نآصر : تووفى
الكل : الله يرحمه
نآصر : امين ا نشا الله
عند الشباب
طلآل يهمس لسلطآن : اقول يآعم
سلطآن : خير شتبي
طلآ ل : يآخي طفشش
سلطآن : مو شـي جديد
طلآل: شرآيطـ نطلع
سلطـآن : وين نروح الجو حر
طلآل : اوووف خلآص بطلع لحآلي
سلطآن : أحسن لكـ بعد
طلآل طلع وتركـ الشبآب
سعود : ألأ شخبآركـ يآ خآل
سلطـآن : بخير وانت شخبآركـ شمسوي
سعود : تمام
خآلد : مشعل ممكن تروح تجيب لي مويه
مشعل : يوووه مالي خلق
خالد : يلآ تكفـى
مشعل تنهد : طيب
ورآح للمطبخ من الباب الخآرجي دخل
**
غاليه كآنت تدورعلى ريم وتمشي ودخل في مكآن ظلمه وكآنت خآيف وتصرخ بس لآ حيآه لمن تنآدي
وقآلت تمشي بس ما تدري وين تروح كآن في حجره مرفوعه شوي وما تنتبه لهـآ وتطيح وقآمت تصرخ وتصيح بس مافي احد

طلآل يدور سمع صوت صرآخ من بعيد وكآن في يده بوجلي ويآخذه ويمشي في الرمل ويلف يمين يسآر
ويشوف بنت طآيحه في الارض ودم في ركبتها طلآل مآ عرفهـآ قآل في نفسه " ملآك ويبكي " ويروح له
غاليه ما عليها جلآل
طلآل رآح عندهـآ : سلآمتك
غاليه :مو قآدره ترد من الالم
طلآل : شلون جآ ذآ ؟
غاليه : أنـ....ـآ طح..ح..ت
طلآل : حصل خير يلآ انتي قومي الحين
غاليه حاولت تقوم بس ما قدرت
غاليه : مو قآرده اقوم يعورني >> نست شـي اسمه جلآل
طلآل حآول يقومهـآ بس مآ قآمت
غآليه يزيد الالم وينزف بقوهـ
طلآل مسبه مو عآرف من هي ذي
قآم طلآل وشآلهآ غاليه مو حآآسه بشي يعورهـآ الام ويوديهـآ عند موآقف السيآرآت ويحطها في سيآرته وفتح الباب وهي جآلسه وهو جآلس في الارض جآب الاسعآفآت الاوليه وخذ المعق وعقم الجرح وطول الوقت يتسأل من هذي يسألهـآ ولآ لا فقرر يسألهـآ : ألأ من أنتي
غاليه تو تستوعب : امممم وانت وش دخلكـ
طلآل : لآ بس حبيت أسأل
غاليه: مو شغلكـ يلآ شوي شيو على رجولي ولآ تنآظرني فآهم
طلآل : ههههههه حآظر
وعقم الجرح وتوه بيسكر الشنطه الاسعافات الاوليه الا يشوف غبره غاليه >ههههههههههههههههههههههه

الحزين
05-10-2009, 01:31 AM
**
عند البنات
قمر من التعب : أوف تعبت بروح اجيب مويه
نوف : يليت تجيبين لنـآ كل أبونـآ
قمر : كل ابونا ولا كل امنآ هههههههه
نوف : هههههههه بآيخه
قمر سفهتهآ ورآحت المطبخ وخذت الصينيه وحطآت كيسآن وفتحت الثلآجهوخذت الجيكـ مآي وقعدت تسب
مشعل " هآذي انسآن ولآ بدر ":........
قمر : اوووف نآني " اسم شغاله " وش ذآ الحر شغلي التكيف
مشعل " يآلبى قلبهم حرآنه":......
قمر خذت الصينيه ولا انتبهت للينآظرهـآآ
مشعل " وشفيني انا اناظر فيهـآ " تنهد ورآح ودا المويه لخآلد :.....
قمر ودت المآي لهم
مهـآ : أقول بنآت ..الي شرآيكم نسهر
الهنوف : وانا موآفقه
مهـآ تغني : سهرتنا حلوووهـ
الهنوف: وصبآحـي هههههه
قمر : أختآهـ بلآش السهر أخآف عليكي
مهـآ: تكفيين اقول كلي تبن هههههه
أسما تهمس لنورهـ : شوفـي بيسهرون
نورهـ : كيفهم حنا لوحدنـآ نسهر
اسمآ: ايوآ

**
السآعه 2 مسآء
آلشيآب رآحو نآمو تعرفون ما يستحملون ومعهم تركـي نآم سهر والامهات كمآن نآمو
تقسيمهم في الغرف
مهـآ والهنوف وغاليه في غرفه
نوف وقمر و ريم فيغرفه
وأسمـآ ونورهـ في غرفه

الامهـآت كلهم في غرفه وحدهـ
الشيآب كلهم في غرفه وحدهـ
ألشبآب
طلآل وخآلد وسلطآن وسعود في غرفه
وليد و مشعل ونآيف في غرفه
غرفه الهنوف و مها وغاليه
غاليه : خ خ خ خ >>صوت الشخير
مهـآ : ول عليهـآ نآمت
الهنووف: اوووس سكتي الحين تقوم وما تنام ههههههه
مها : وانتي الصادقه هههههه
الهنوف : الا شرآيك نروح نطل على قمير و نويف و رويم
مهـآ : يلآ
ورآحو يشوفونهم
مهـآ : ول عليهم دجآجه
مهـآ: ودي اخرب عليهم نومتهم هههههههه
الهنوف : هههههههههه خآمدين حرآم خليهم
مهـآ: هههههههه شرآيك نطلع
الهنوف : هههههههه يلآ
مهـآ : الحمد لله وشكر شفيك
الهنوف : هههههههههههههه مو قادره اسكت
مهـآ :ههههههه الحمد لله
الهنوف : هههههههههههه
مهـآ وهي يفتح الباب عشآن يطلعون :ههههههههه وجع سكتي
الهنوف : هههههه طيب ها بسكت
وطلعو

عند الشباب غرفه سلطآن و خالد وسعود وطلآل
خآلد وهو يلعب بلآستيشن : شوف الفن شوف تعلم يآ العم
سلطآن منقهر : اقول العب
سعود : هههههههههه الحمد لله وشكر
طلآل: الله يشفيهم
خآلد : أقول انتبه لا تسجل قول على نفسك ههههآي
سلطآن : قووووووووووول ... شفت يآ ولد أخوي تعلم الفن مني
خآلد : هههههههههههه الا منك ماراح اتعلم
طلآل : وجع تذكروني بـمشعل ههههههه
خآلد : أي والله ههههههه
سلطآن : تصدق مو مشتهي اكمل
سعود : خآل سجلت ونسدت نفسك
سلطآن : أي والله
طلآل : اجل شرآيك نلعب كورهـ
سلطآن : فكره بدآل نلعبهـآ هنآ في البلآستيشن
خآلد : يلآ نروح نلعب
سعود : يلآلآ
ونزلو تحت
**
مهـآ : اقول هنووف شوفي الملعب كبير ويجنن مو
الهنوف : أي والله الله يخليك لنا يا جدي ولا يحرمنـآ منك ويطول بعمركـ
مهـآ :امين ا نشا الله
وجلسوو في مكـآن حق الجمهور
مهـآ : شوفـي مو كأن الشبآب جينـآ
الهنوف : ايوآ والله تتوقعين وش يبون
مهـآ : يخطبوونه ههههههههه
الهنوف : لآ يكثر بسس
سلطـآن جآهم : أقول من انتن
مهـآ : جن
سلطـآن صدق وخآف : يمآآآآمي
مها & الهنوف : ههههههههههههههههههه
جآهم خآلد
خآلد : شفيك تنآدي امك
سلطـآن : ذولآ الثنتين جن
خآلدنآظر فيهم : قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق
الهنوف : اومـآ عآد جن هههههههههه
مهـآ : وجع لآ تتكلمون عن الجن ترى اخاف
سلطـآن: طلعتي على حقيقتكـ خوآفه
مهـآ : ايوآ انا خوآفه طيب
خآلد &سلطـآن &الهنوف : ههههههههههههههههههههه
طلآل ينآديهم من بعيد : يآ شبآآآآب يلآلآ نلعب
خآلد مشى
سلطـآن : يلآ انتن جمهورنـآ
وجلسو يعلبون والجمهور أقصد الهنوف ومها يصفرون
سعود رمى الكور لين مآ وصلت عند البنـآت وطآحت في بعض الكرآسي
سلطـآن : يآ بنآت لوحوهـآ
مهآ مسكت الكورهـ وصرخت :No
طلآل: يلآ عطينـآ الكورهـ >>وهمس لسعود >>من هآذي
سعود : الظآهر مهـآ
طلآل : اها
سلطـآن : يلآلآ
مهـآ بعنآد : لا
خآلد : يوه ماصارت يلآ
مهـآ " لبى قلبه " : طيب
سلطـآن :لو أدري ان اثر فيكـ خويلد كآن من زمآن خليناه يقولكـ
مهـآ وجهها صار احمر
خالد همس لسلطآن : وجع احرجت البنت
سلطآن : لآيكثر
مهـآ حطت الكوره على الارض وشآتتهآ وجآت في صدر خآلد " اخصص مالقت تجي الا هنا "
خآلد : اححلى شوته
وكملو اللعب لين الساعه 6
سلطـآن وهو يشآهق من التعب : حبيت أشكرك يآ مها والهنوف على رجآجتكم في الملعب
مهـآ : لآ شكر على وآجبه ههه
سلطـآن يستهبل :طبعآ النتيجه اعزآئي المشآهدين 3 -1
3 مقابل الفريق سلطآن وخآلد
1 مقآبل سعود و طلآل
وهكذآ ربح الفريق سلطآن وخآلد على الكآس
خآلد : هههههه وش حلآته من معلق
مهـآ : الحمد لله وشكر يآرب >>> ورآحت عنهم هي والهنوف
سلطـآن : يلآ قومو ندخل بعد هالمباره الشنيعه هههههه
خآلد : وانت الصآدق
دخلو وجلسو على سرير
طلآل دخل على طول وجلس يفكر بغآليه" يآربي لا يكون حبيتها ..شلون احبها بين يوم وليله احبها ... ولآ عشآنشفتها بدون غطآ .. يآربي وربي ملآلآك اتعب وانا اقول ملآك .. بس أه لو أعرف من هـي ..لآ ونسخه من مهـآ ...غآليه يمكن غاليه الا الا غاليييييه وربي غاليه وش هالملاكـ "
سلطآن : يآ الحبيب وين وصلت
طلآل : هآ... انا معكم مارحت مكان
خآلد : الي ماخذ عقلك يتهنى >>وقمز له
طلآل :هههههههههههه لآ يكثر يلآ تصبحون على خيير
خآلد & سلطآن & سعود : وانت اهله
سعود : يلأ آوانا بعد بروح انام
جلس سعود يفكر بحبيبته قلبه غآلييه يحبهـآ يوم كآآن عمره 15 سنه لمن شآفهآ تلعب تنهد ورآح نآم
خآلد : أقول سلطآن ما نويت تتزوج
سلطآن : ياليل.. الا بس ما بعد القى البنت الي تنآسب
خآلد : وذي كالي تحبهـآ دآنه او دني آمو مذكر اسمها
سلطآن :دآنه اسمها بس ما ابيها وما تبآدلني نفي الشعور
خالد : الله يكون بعونكـ
سلطـآن : وانت ما نويت
خالد : آمممم مدري لين ما اتأكد اذا تحبني ولا لا
سلطآن : حركـآت خويلد يحب هههههههههه
خآلد : شوف انا مدري عن القلب ااذا حبها او لا يعني معجب بهـآ
سلطـآن : بالله قول مين
خآلد : هههههههه مستحيل
سلطـآن ملزم يعرفهـآ : طيب اعرفها
خالد : مدري
سلطـآن : يو خويلد قول مين
خالد مآ ابي يلا روح نام مو زين السهر لك
سلطـآن : طيب خويلد تصبح على خير
خالد : وانت من اهله
وسرح في افكآره " معقوله يعني احبهـآ ..يوهـ شفيني انا اسولف عن الحب يمككن ما تحبني يووهـ ملكه جمآل هذا بس عيونهـآ جذبتني أجل شلون لو شفتها أه يا القلب " ونآم

**

الحزين
05-10-2009, 01:31 AM
عند البنـآت
الهنوف على طول نامت
مهـآ جلست وهي منبطحه على سرير تلعب بشعرهـآ "وهـ يآنآآآآس احبه اموووت فيه أهـ يا خالد لو تدري عني أه يلآ بس خلني انام احسن لي "

**
آلسآعه 9 صبآحآ
عند الشياب
وليد و نآيف ومشعل ماشا الله عليهم قآيمين مع الشيآب هههههه
الجد عبد الرحمن:وين العيآل ماقامو لين الحين
وليد وهو يصب القهوه : قومتهم قالو مانامو الا مأخر
الجد عبد الرحمن يشرب القهوه : روحو نآيف وانا جدكـ قومهم
نآيف قآيم : ا نشا الله يبه
رآح عندهم
فتح البآب
نآيف صرخ : قآموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
خآلد مرتآع : بسم الله الرحمن الرحيم
سلطـآن : سكر الساعه
نآيف : هههههههههههههههههههههههه
طلآل : نويف سكر الباب وانثبر برآ
نآيف : قآآآآمو يآ مال الوجع
سعود : نويف اطلع برآ
نآيف متسند على الباب : الجد قآيل لآ تطلع الا وانت معهم
خآلد صوته كله نوم : مانمنا الا 6 الصباح
نآيف : ادري عاد انتو تعرفون الجد
سعود : يلآ يآشبآب خلونـآ نقوم
طلآل : يلآلآلآ قومو
سلطـآن : لحول ولا قوهـ الا بالله
خآلد قآم ورآح الحمآم

**
عند البنآت كلهم نآيمين
مهـآ قآمت مقدر ت تنام اصلن ما تعرف تنام بالاماكن الغريبه
مهـآ قآمت ولبست بنطلون جنز وبلوزهـ رصآصي وعليهـآ كلآم بالفوشي وحطت قلوس ومشطت شعرهـآ االبندقي طويل لنص ظهرها ولبس طوق فوشي وحلق دآئري فوشي وسآعه سوآتش وتعطرت من عطر بلآك
قآمت وشآفت نوره وأسمـآ
مهـآ بمبتسمه : صبآح الخير
أسمـآ بدون لا تنآظرهآ: صبآح النور
ونزلت تحت
شآفت الحريم بالمطبخ وام طلآل و العمه نوآل في الصآله
رآحت للمطبخ :صبآح الخير
الجدهـ حصه : هلآ والله صبآح النور شهآلزين وش هالحلآ
مهـآ : تسلمين يمه من ذوقكـ
أم تركـي : يمه مهـآ ودي الفطور لرجآل
مهـآ : ا نشا الله يمه
ورآحت مهـآ
طق طق طق >> يطق البآب
أبو تركـي :مشعل روح شوف مين الي يطق البآب
مشعل : ا نشا الله
مشعل فح الباب برجآجآ
مهـآ : سلآم مشعل
مشعل : هلآ والله وعليكم السلآم
مهـآتمد له صينيه الفطو ر : خذ هذا الفطور
مشعل " يآربي وش هالجمآل لو انها مو اختي كان خطبتها شفيني انا اخططبها وهي اكبر مني ههههههه " : طيب
مهـآ رآحت
**
أسمآ : أقولكـ نورهـ خلآص اتفقنا على الخطه وان شاالله

نورهـ : ان شالله يدري عن حبي له
أسمـآ : ا نشا الله
**
11صبآحآ
آلهنوف قآمت من النوم آلتفت غآليه شآفتهافي سآبع نومه: غآليووه غاليه غليوهـ
غآليه تقلبت للجه الثآنيه : هممممم
الهنوف : قومي شوفي مها قامت قبلنـآ
غاليه : خمس دقآيق وأقوم
الهنوف : يلآ بروح الحمآم ^وانتو بكرآمه ^ وأشوفك قآيمه
غاليه هزت رآسه:...
آلهنوف رآحت خذت شآور سريع
ولبيت بنطلون جنز وبلوزهـ سمآويله نص كم وفيهـآ من الصدر مفتوح ولبست نعآل بآليه سمآويله وحطت قلوس ولبست الاكسسوآر وصوت شعرهـآ كيرلي مموج طآلع شكلها كيووت
آلهنوف تسحب البطآنيه غاليه: غآآليه غآليه قومـي بسسرعه
غآليه: يووهـطيب هآ قمت
غاليه قامت اخذت شآور والهنوف نزلت
غاليه لآبسه جكيت نص كم رصآصي مع بلوزه بربري كت من الصدر زي التوبمع بنطلون جنز ازرق
وشعرها الي قصته الفرآوله
ونزلت
عند قمر ونوف وريم
قمـر:نوووف قومي يلـآ من زمآن قآيمه انا
نوف : يوووهـ تو النـآس خليني انام
ريم :يلآ انا قمت بآقي انتي
نوف : طيب هآ قمت
قمر لابسه بلوزه سكريه عليهآ صوره بنت لابسه فيونكه حمره ومغطيه عيونهـآ بدينهـآ ولآبسه بنطلون جنز أسود ورآفعه شعرآهـآ بفيونكه حمرآ وحاطه روج احمر خفيف
ريم لآبسه بلوزهـ فوشيه ونص كم وعليها علآمه بيس كبيره لونها رصاصي ولبست بنطلون رصاصي
نوف لآبسه بلوزه رصآصيه عليها فراشات بلون الفسفوري مع بنطلون جنز

**
عن الشباب
تركـي : أقول يآ شبآب ما نويتو تتزوجون
سلطآن : ياليل
خآلد :هههههههههههه ..انا عن نفسي ان شالله تسمعون عن زوآجي قريب
طلآل : مدري افكر هههههه
تركـي : أهـأأ
وليد : أنـآ عن نفسي ما لقيت الي تحبني
مشعل : ومن هذي الي دآعي عليها امها
تركـي :ههههههههه
نآيف : انا عن نفسي لو بخطب انا الي بختارها
مشعل تذكر البنت الي شآفها في المطبخ " يآآآه قمر قمر قمر مآشا الله بس ياربي من هي اتوقع من بنات عمي فهد ":....
تركـي : وانت يا سعود ..
سعود: وان شا الله بتسمعون عن زوآجي قريب
تركي : أهـأأ
وقضوا ليل سوآلف وضحك

**
آلسآعه 6:00 مسآء في الزرعه
نورهـ : أسمآ يلآ يلآ شفيه طلع >>كآنت تنآظر في النافذه تشوف الي برا كان خالد يمشي لحاله
اسما : يلآ يلآ بسرعه
ونزل
كآن خآلد يفكر بمهـآ وتصقع فيه نورهـ وتطيح جلآلهـآ وتتمسكـ في خالد
خآلد : أسف
نورهـ" يآربي شهذآ البرود" وبعدت عنه: لآ عاتي
كآنت لآبسه توب اصفر مع شورت لفوق الركبه جنز
خآلد ما اهتم لان في بآله مهـآ وبسس هي الي ماخذه قلبه وعمره وروحه من اول نظرهـ
خآلد : لآزم اخطبهـآ بآخذهآ يعني بآخذهآ
**
الساعه 1 مسأء الكل رآح بيته
يوم السبت الساعه 3 العصر..~
في بيت ابو تركـي ...)
أم تركـي كلم التلفون : أي هذي الساعه المباركه وسعود الف وحده تتمناه وخوش رجآل
ام سعود : يآليت يآ ام سعود تعطينا خبر في اسرع وقت
ام تركـي : ا نشا الله بس ناخذ رآي البنت اول

**
في بيت العمه ام سعود

سعود : ها يمه شقالو؟
أم سعود: ههههههه شفيكـ اركد
سعود : امي احبهـآ ابيهـآ
أم سعود : ههههههههههههههه اعقل شفيكـ خلآص بترد علينـآ

**

الحزين
05-10-2009, 01:32 AM
**
في نفس الوقت بيت ابو تركـي
غاليه تحت تأثير الصدمه :...............
أم تركـي : خذي رآحت في التفكير ..وانا سألت ابوك وابوك موآفق >>وطلعت
غاليه نزل دموعهـآ "لآ يآربي سعود يخطبني لآلآلآلآ"

**
في مكتب ابو تركـي
ابو تركي يكلم جوآل : أي والله خطبهـآ
ابو خالد : الله يوفقهم ان شاالله
ابو تركـي : امين ..اجل اليوم خلآص في بيت أبوي
ابو خآلد : أي خلآص
أبو تركـي : يلآ مع سلآمه
ابو خالد : مع سلآمه
**
بيت ابو خالد
طلآل جآلس يشرب قهوهـ
أبو خآلد : سمعتي يآ هآجر غآليه انخطبت قبل مهـآ
طلآل طآح فنجان القهوهـ :وشهوو؟؟
ابو خآلد : غاليه انخطبت
طلآل : غاليه بنت عمي فهد ؟
ابو خالد : أي شفيكـ غاليه بنت عمك فهد
طلآل بدآ يعصب بصرآخ : من الي خطبهـآ
ابو خالد : شفيكـ وانا ابوك
طلآل يضبطـ انفآسه : يبه من الي خطبهـآ
أبو خآلد : سعود
طلآل وهو بيطلع : الحيوآن الخسيس
خآلد كآن يسمعهم ورآح ورآ اخوهـ

خآلد : طلآل طلآل
طلآل : خير وش تبي
خالد : تبيهـآ ؟
طلآل : أي ابيهـآ ...و غاليه لي انا لحالي
خالد : يعني على الحب يعني تحبهـآ
طلآل : أي احبهـآ طيب
وفتح بآب السيآره وركب
خآلد هز رآسه بيئس وحيله ومشى..دخل دآخل
أبو خآلد بخووف : شفيه طلآل ؟
خآلد : ههههههههههه ابوي تعرف الحب وش يسوي
ابو خالد :هههههههه يبي غاليه؟
خآلد هز رآسه : أي يبه شكله يبيهـ’

يوم الاثنين الساعه 8:00 مسآء
طلآل لآيكل ولآ يشرب جالس في غرفته ويدعي ربه انها تكون له
طق طق طق >>الباب
طلآل : مين
خالد :انا
طلآل : ادخل
خآلد : خلآص وانا اخوك أرحم حآلك شف شلون وجهك كيف صآير
طلآل : ابيهـآ والله ابيهـآ
خآلد : تبي الصدق واذا صآرت ما تبيكـ ولا تحبك ووآفقت على سعود وش بيصير
طلآل : واقسم بالله لآ انتحر
خآلد : استغفر الله شقآعد تقول انت
طلآل : انا ما اقول الا الصح
خآلد : ما عليكـ بس وسع صدركـ وبدآل البنت بنتين
طلآل ابتسم غصب :...
خآلد : تبي الصدق وانـآ احب أختآ
طلآل : صدق تحب مهـآ
خالد : مدري وانا اخوكـ مدري احسس هو أعجآب ومرآت أحس انه حب
طلآل هز رآسه :.....
خآلد : يلآ عآد يآبو شبآب أبسم وسع صدركـ
طلآل أبتسم غصب :.......
خآلد : هههههه أي خلآكـ كذآ

**
غاليه تصيح : مهـآ ما ابيه
مهـآ : طيب قولي لهم انك ما تبينه
غاليه تبكي وتشآهق : أخآف عمتي تزعل من ابوي
مهـآ : اهم شـي رآحتك حبيبتي وزوآج قسمه ونصيب
غاليه : انا ما ابي سعود
مهـآ : خلآص روحي قولي لهم انكـ مآ تبينه
طق طق طق >>صوت الباب
مهـآ : مين
تركـي دخل : خلآص يآ غآليه اذا ما تبينه قولـي انكـ مى تبينه
غآليه بين دموعهـآ : واذا زعلت عمتي من ابوي
تركـي : الزوآج قسمه ونصيب
غاليه هزت رآسهـآ
**
ابو تركـي : هآ يبه موآفقه
غآليه : لآ يبه مو موآفقه
أبو تركـي : لييه يبه سعود الف وحدهـ تتمنآه
غاليه : يبه انا فكرت فرقي فرق سعود سبع سنوآت .. والف وحدهـ دوني انا
أبو تركـي بدآ يقتنع ورآحت عن بآله اعمآرهم : سعود ما ينعا ف
غاليه : يوه يبه ما ابيه
**
في بيت الجد عبد الرحمن كان موجود العم فهد ومحمد
الجد عبد الرحمن : أفأ ليه ما تبيه
أبو تركـي : تقول فرقي فرقه سبع سنوآت
أبو خآلد فرح لأن بينفتح الطريق لولدهـ وضآيق عشآن ولد أخته : الله يوفقه ويوفقها والزوآج قسمه ونصيب
أبو تركـي : وانت الصآدق
الجد عبد الرحمن : هم يدرون ؟
ابو تركـي : لآ ما بعد نعطيهم خبر
الجد : خلآص اجل قولو لهم


**

بيت ابو خآلد
ابو خآلد دخل : سلآم عليكم
خآلد & هآجر & الهنوف : وعليكم السلآم
أبو خآلد : نآدو لي طلآل ابيه
الهنوف : انا بقوم اناديه
خآلد : يبه ترأ طلآل حآلته سيئه وحالف اذا ماصارت غاليه له بينتحر وطلآل خبل يسويهـآ
ابو خآلد ابتسم :.....
خآلد " شفيه أقول بينتحر يبتسم " :......
**
الهنوف : رووح ابوي يبيكـ
طلآل بحزن : وش يبي فيني بيقول غاليه وآفقت على سعود صح
الهنوف : مدري اصلن شكلها ما وآفقت
طلآل بفرح بين على وججهه: جد قولي قصم مآ وآفقت
الهنوف : مدري بس يمكن انها مآ وآفقت .. أصللن كلمتني مهـآ وكآنت تصيح غاليه ما تبيه
طلآل : جد قولي قسسم
الهنوف : والله
طلآل :يلآ انا بنزل
وينزل طلآل بسرعه لدرجه انه كان بيطيح
رآحل لأبوه
طلآل : أمرنـي يبه ..
أبو خآلد : غاليه بتكون لك بأذن الله
طلآل : جد يبه قول قسم لآ تكذب علي مو نآقص كذب
خآلد & الهنوف & هآجر & ابو خآلد: ههههههههههههههه
أبو خآلد : والله انها ما وفقت على سعود
ريم تو نازله من الدرج : مين ذي الي ما وآفقت
الهنوف : غاليه ما وآفقت على سعود
ريم هزت رآسهـآ ورآحت عند مرت ابوها هأجر
طلآل : يبه الخميس الخميسس نروح نخطبهـآ
ابو خآلد : لآ شرآيك بكرآ
طلآل : أي بكرآ زين والله
ابو خآلد : اقول اقلب وجهك بس .. الحين يقولون مفاجيع لآلآلآلآ خلها اسبوع الجاي
خآلد : ههههههههههههههههههآي
ابو خآلد : وثآني شـي ان خالد ما خطب عشآن انت تخطب
طلآل : خآلد يبي الاخت الكبيرهـ يبه
ابو خآلد فرح من قلبه : جد خآلد تبي مهـآ
خآلد : أي ابيهـآ على سنه الله ورسوله بس مو ألحين
ابو خآلد : والله كبرتو يآ عيآلي وصرتو رجآجيل وليه مو الحين
خآلد : بس يبه مآ ابيهـآ الحين ..وأذا على طلآل خله يروح يخطبهـآ
أبو خآلد : أخـآف تروح علييكـ البنت..
خآلد : بدآلهـآ وحدهـ ثآنيه
أبو خآلد : على رآحتكـ
ريم : والله ونآآآسه بتأخذون الاختين
الهنوف : وش رآيك العرس في ليله وحده ثنينكم مع بعض
ريم : والله فكره
خآلد : خليهم يوآفقون ويصير خير
طلآل رقى فوق ورآح غرفته
" وأخيرأ خلآص بتصير لـي أهه أه يآ غاليه والله احبكـ والله"
**

الحزين
05-10-2009, 01:32 AM
يوم آلثلآثآء ..~ آلسآعه 8 مسآء
في غرفة أبو تركـي

أم تركي : شلون الحين نقول لهم
أبو تركـي : عآدي قولـي لهم انها مآ وآفقت و الزوآج قسمه ونصيب
أم تركي : والله هالبنت مدري وش فيهـآ
أبو تركـي : أولآ فرهـآ فرق سعود سبع سنوآت أو يمكن أكثر
أم تركـي : الله يوفق الجميع
أبو تركـي : أمين

**
في بيت العمه
كآن في الصآله نورهـ وام سعود وابو سعود و سعود نورهـ تسمع سوآلفهم

ام سعود : مآ وآفقت
سعود شهق : وشوو مآ وآفقت؟
أم سعود : أي مآ وآفقت
سعود : ليييه مآ وآفقت
نورهـ : من زينها غاليه
أبو سعود : فرقك فرقهـآ سبع سنوآت وتبيهـآ توآفق
سعود : أي توآفق عآدي
أم سعود : في عينك عآدي
سعود : ييمممه انا بدون غآليه مقدر اعيش
ويجي له كف من ابوهـ
سعود : تضربني يبه
أبو سعود : انت ما تستحي على وجهكـ .. البنت ما تبيك افهم ما تبيك
سعود : طيب طيب
وطلع من البيت
نآيف : نووف نووف سعود طلع من البيت
نوف : وما اتوقع يرجع
نآيف : وجع لا تقولين كذآ
نوف : قآبلني اذا جا هذا سعود اذا زعل زعل
نآيف : الحمد لله وشكر يزعل عشآن بنت ما تبيه
نوف : من الحب وما قتل
نآيف : هههههههههههههههه

**
سعود وقف على جنب في مكآن بعيد يعني صحرآ
سعود " شلون مىى تبيني ..شلوون وانا كنت احسبهـآ تحبني أه يآ قلب أه ":.....
لآزآد فيني آلحزن }...
......أكتم دمووعي وأون





سعود حركـ السيآرهـ ومشى للدوآنيه

آلديوآنيه \ يجتمعون فيهـآ كل العآيله والاصدقآء يعني تركـي وخآلد وطلآل وسعود ووليد ونآيف ومشعل كلهم يكونو متوآجدين هنآك وفيهـآ بعض الاصدقآء.||


**

في آلدوآنيه كآن فيهـآ خآلد وطلآل وتركـي وسلطآن بس ما بعد يجتمعون كلهم

تركـي : أي مآ وآفقت مدري وش فيهـآ تقول كبير
خآلد : الله يوفقنا ويوفقهم ..والزوآج قسمه ونصيب
تركـي : وانا يابو آلشبآب مآ نويت تتزوج > يقصد سلطآن
سلطآن : لآ ولآ ابي اتزوج
ألأ دخل سعود
سعود : سلآم عليكم > وجلس جنب سلطآن
آلكل : وعليكم آلسلآم
سلطآن يهمس لسعود : ألزوآج قسمه ونصيب وانا خآلك
سعود نفس الهمس : أحبهـآ والله أحبهـ’
سلطـآن: مقدر انا على هالحب
سعود تنهد بصوت مسموع : ...
خآلد : بسم الله عليكم من الاه... شفيكـ وانا ولد خآلكـ ..خلآص الزوآج قسمه ونصيب
سعود : آلله يوفقهآ بالرجآل احسن مني .
تركـي : يلآ غيرو جو الكئبه هذآ وخلونـآ نفلهـآ
خآلد : وش تبينـآ نسوي يعني نرقص لكـ
سلطـآن : أي والله وش رآيكم نرقص
خآلد : ههههههههه الحمد لله وشكر
تركـي : أي والله وش رآيكم نرقص
طلآل : مو بنـآت أحنـآ
سلطـآن : ومن قآل الرقص للبنـآت بس
خآلد : ههههههههههههه يلآ قومو ورونـآ شطآرتكم
سلطـآن وتركـي قآمو

الحزين
05-10-2009, 01:33 AM
طلآل : مو بنـآت أحنـآ
سلطـآن : ومن قآل الرقص للبنـآت بس
خآلد : ههههههههههههه يلآ قومو ورونـآ شطآرتكم
سلطـآن وتركـي قآمو
وكآن فيه على جنب مسجل وشغلو cd رآشد المآجد
ويلآهـ
سلطـآن وتركـي يرقصون كأنهم بنـآت

ألأ دخل سآمـي صديق طلآل
سآمي قآم وتلثم ورقص معآهم
طلآل : ههههههههههههه الحمد لله وشكر
خآلد : ههههههههههههه من جد كأنهم بنآت
سعود " أه يآ قلبـي غآليه أحبكـ وقصم أحبكـ " :.....
خآلد : وين وصلت يآ الحبيب >> يقصد سعود
سعود :................
خآلد : يآ الحبيب
سعود : هآ هلآ امرني خألد وش بغيت
خآلد : ههههههههههه أقول وين صلت
سعود : ابد الله يسلمك معكم مارحت مكآن
خآلد غمز : علينـآ
سعود : أقول خلآص خلونـآ نشوف ذولآ الي يرقصون
خآلد : سكون أحسن
**
آلسآعه 11 مسآء
أم طلآل تكلم بالتلفون ام سعود : خليه يو سع صدرهـ بس
أم سعود : هذآ هو طآلع من البيت ولآ رجع لين الحين
أم طلآل : مآ ردهـ الا وهو يرجع
أم سعود : أه خآيف صآير له شـي
أم طلآل : واذا صآر له شـي هو الي جآبه لنفسه ومآ لقى يحب الا بنت سويره " أم تركـي "
أم سعود : وش فيهـآ غآليه بنت ولآ كل البنـآت
أم طلآل : انا سامعه فيهـآ كلآم يعني مرآ مر آمو كويس
أم سعود : وش سآمعه فيهـآ
أم طلآل تكذب : سآمعه انهـآ تكلم شبآب وتطلع معـآهم لشقق وهالخرآبيط
أم سعود : يوهـ جد..غآليه بالعكس هآديه وعآقله
أم طلآل : قدآمنآ كذآ بس من ورآنـآ يعلم الله
أم سعود : واهلهـآ يدرون
أم طلآل : لآلآلآ مآيدرون
أم سعود : مآ اتوقع
أم طلآل : بنت سويرهـ توقعي الي مش متوقع منهـآ
أم سعود : والله يا وخيتي مو مصدقه غآليه
أم طلآل : أي غاليه ما غيرهـآ
أم سعود : لو مها موحلآل على سعود كمآن خطبتهآ له
أم طلآل : أييي وحتى مهـآ اعظم من غآليه
أم سعود : يوووهـ شلون
أم طلآل بدت تكذب وتكذب وتكذب على ام سعود وام سعود مسكينه على نيآتها وصدقتهـآ
وبدت تكرهـ ام تركـي ومهـآ وغآليه

**
يوم الاربعآء السآعه 2 الظهر
في بيت الجد
الجدهـ : يآ يمه يآ سلطـآن ما تبي تتزوج
سلطـآن وهو يشرب شآهي : لآ يمه ما ابي
الجد : وليه وانا ابوك
سلطـآن : بس يبه ما ابي اتزوج... واذا ابي اتزوج بجي وبقول لكم اني ابي اتزوج
الجدهـ ما حبت تضغطـ عليه : على رآحتكـ

**
في بيت العمه
في الصاله
أم سعود خآيف وتحآتي : نآصر من امس وما جآ سعود خآيفه عليه مرآ
أبو سعود يقرآ الجريد : مآردهـ وبيرجع

نآيف يهمس لنوف : وانتي الصآدقه ماراجه سعود من امس
نوف : شفت قلت لكـ
نورهـ وهـآ نآزله : هآي
أم سعود مآ عطتهـآ وجه تحاتي ولدهـآ :.....
أبو سعود : هلآ والله ببنتي الغآليه
نوف & نآيف : احم احم نحنو هنـآ
نورهـ : بس بدت الغيره
نوف : مآلت اصلن حنا نقصد وحنا بعد غآلين
نآيف : أي صح

**
في بيت ابو خآلد
في غرفة ريم كآنت عندهآ الهنوف
آلهنووف : تتوقعين ان غاليه توآفق على طلآل
ريم : وش دريني انا
آلهنوف : انزين وخالد تتوقعين توآفق مهـآ عليه
ريم : اقول اطلعي برآ ازعجتيني ترآ
آلهنوف : يعني طردهـ
ريم : اعتبريهـآ زي ما تبين
آلهنوف تضربهـآ بدبدوب الموجود بسرير : طيب ريموهـ
ريم: هههه
**
آلهنوف طلعت وشآفت مشعل بآلصآله الي فوق
آلهنوف : هلآ مشعل
مشعل : هلآ فيكـ ...صدق الي سمعته
آلهنوف : وش الي سمعته
مشعل: طلآل وخآلد بيخطبون
الهنوف : أي بس مدري عنهم يقول أبوي لين ما يقرر خآلد عشآن يروحون ويخطبون البنتين
مشعل : أهـآآ ..
الهنوف : عقيآلكـ ا نشا الله
مشعل : امين
آلهنوف : هههههههههههههه


**
في آلدوآنيه الكل كآنو نآيمين ماعادا سلطـآن
سآمي & طلآل & خآلد & تركـي & سعود
لمن قآمو
سآمي : صدق تبي تخطب الي خطبهـآ سعود
طلآل : وجع قصر حسكـ لآ يسمعنـآ سعود
سآمي يهمس : طيب صدق
طلآل : أي صدق
سآمي : شلون حبيتها
طلآل علمه سآلفته المزرعه وهي تططيح
سآمي شهق : هآآآ " شهقه " يووهـ شلون
طلآل : هههههه الي سمعته
سآمي : يووهـ مو مصدق يعني ماكان عليهـآ غطـآ
طلآل : كآنت طآيحه في الارض أقول لك ملآك ويبكي
سآمي : ههههههههه
طلأل : وانت ما نويت تتزوج
سآمي : ولآ افكر أتزوج بعد
طلآل : الحمد لله وشكر
**
يوم الخميس
في مكتب البيت حق أبو خآلد
طلآل : يبه ترآ انا ابي غآليه أبيهـآ
أبو خآلد :ههههههه طيب وانا ابوكـ واذا تبيهـآ خلآص بنخطبهـآ لكـ بس اصبر علينـآ شوي
طلآل : مآفيني صبر
أبو خآلد : أسمع بقولكـ شي ..اليوم في عزيمه في بيتنآ
طلآل : طيب مو شي جديد
أبو خآلد : عآرف بس قول لخوآتكـ
طلآل : طيب يبه وش المنآسبه
أبو خآلد : جمعتنـآ
طلآل : أهـآآ
**
آلسآعه 8 مسآء الكل متوآجد في بيت ابو خآلد
مهـآ \ كآنت لآبسه فستآن قصير رصآصي كت عريض شوي
عند مجلس الرجآل
أبو سعود " يآربي من هالسعود مآجآ صار له اكثر من يومين وهو برآ البيت " :....
أبو سعود : أقول خآلد مآ شفت سعود
خآلد : أخر مآ شفته في الدوآنيه
أبو سعود : أهـآ

**
عند البنـآت

مهـآ : الهنوف
الهنوف : هـلآ
مهـآ : اقول ابي شآحن لجوألي
الهنوف : اشوف نوع جوآلكـ
مهـآ : سوني اركسون
الهنوف : روحي غرفت خالد هو نفس جوآلكـ
مهـآ : وشوو لآلآلآ روحي انتي جبيه
الهنوف : سوري مالي خلق وامي هآجر تبيني
مهآ "أمري لله بقوم اجيب الشآحن" :
مهـآ قآم ورآحت غرفة خآلد كآنت الغرفه بآآآآردهـ
مهـآ " يآربي وينه " وتطل تحت السرير تفتح الدروج

**
عند الرجآل

خآلد : اقول طلآل شفت جوآلي
طلآل : لآلآلآ
خآلد : يآربي ليكون نسيته فوق
طلآل : قوم جيبه
خآلد : اككيييد

**
رآح خآلد من الدرج الخلفي
ورقى ورآح غرفته
وكآنت مهـآ تفتش بدروج وتقول: يآربي وينه

مهـآ تضرب في خدهـآ : يآربي الحين بيجي الولد وانا ما خذت الشاحن
خآلد " يآلبى قلبهـآ تبي الشآحن " :....
ومسكينه مها على نيآتها ما تدري عن الي موجود
مهـآ : ما اكون مها بنت فهد ان ما لقيته
خآلد " هذي مهآ لالالالا قمر قمر مو بنت مو انسسااانه ملآكـ ":....
خآلد عطها ظهره وقال : الشاحن في الكومآدينه
مهـآ طآح قلبها في بطنهآ : أأأأأ انا كنت اااا شسمه ابي الشاحن
خآلد " لو بغيت الروح ما تغلى عليك " :ألشآحن في الكومآدينه
مهـآ : أأأأ " وبلعت ريقهآ " لآلآلآلآ خلآص ما ابيه ابي اطلع
خآلد طلع وطلعت بسررعه البرق
خآلد وهو دآخل غرفته : هههههههههههه
خآلد انبطح على السرير : ملآك وربي ملآكـ ملآلآكـ "تنهد وقآم " أنـآ لآزم اخطبهـآ هآلجمآل بيكون لي لحآلي انا وبسس
خذ جوآله ونزل عند الرجآل

الحزين
05-10-2009, 01:34 AM
**
مهـآ تمسك الهنوف من شعرهـآ : يآ حم**** تقوليبن مافيه احد واخوكـ هنـآك
الهنوف : ههههههههههه موموجود اصلن هو عند الرجآل
مهـآ : الا موجود
آلهنووف " لو تدرين انه يبيك ": ههههههههههههه
مهـآ : وانتي بس تضحكين
آلهنوف : اتركـي شعري واسكت
مهـآ اتركت شعرهآ وهي معصبه
غآليه : شفيكـ يآحلوهـ معصبه
مهـآ قآلت لهـآ السآلفه
غاليه : يؤ يؤ هههههههه عاتي وسعي صدركـ بس
مهـآ : اووف بس فششله دخل غرفته وش بيقول عني
غاليه:هههههههههه عادي

نورهـ وأسمـآ سمعو آلسآلفه
نوره: قلت لكـ بيىخذهـآ
أسمـآ : عادي واذا خذهـآ تقدرين تآخذينه منهـآ
نورهـ شوي وتبكـي

**

يوم الجمعه الساعه 1 الظهر

في بيت الجد

كآنت عندهم الهنوف ومهـآ وغآليه
مهـآ : شخبآرك يمه حصه
ألجده : بخير الحمد لله
الجدهـ : بروح أشوف الغدآ
ألأ دخل سلطآن توه جآي من صلآة الجمعه : بنـآت اخوي عندنـآ
الهنوف : هلآ والله بعموو
سلطـآن : هلا فيكـ
غالييه : أقول يآعم لقيت لكـ بنت تجنن تبيهـآ
سلطـآن : انا ما ابي اتزوج فهموو
الهنوف : لييه يا عم انا عن نفسي ابي اشوف بنـآت عمي
سلطآن : الي جمبكـ يكفون
الهنوف : لآلآلآلآ ابي جدد زهقت منهم
مهـآ : افآآآ يا الخآينه
الهنوف : انا خآينه
غاليه : أي خآينه ونص
سلطآن : أي خآينه ههههه
الهنووف : أي الصرآحه انا ابي ولد عم جديد وبنت عم جديدهـ
سلطـآن : وانا ما ابي اتزوج ولا ابي عيآل
غاليه : على رآحتك يآعم بس الي شفته تطير العقل
سلطـآن : لآلآلآمآ ابي اصير مجنون
مهـآ : على رآحتكـ
الا بجيه الجدهـ
الجدهـ : اقول يآبنآت بكرآ بتجيني جآرتنا ام عبد الله وش رآيكم تجون
مهـآ : نجي ليش لآ
غاليه : ومين بيجي بعد
آلجدهـ : بتجي هي وبنآتهـآ
الهنوف : اها خلآص اجل حنا نستأذن الحين وبكرآ نجي
سلطآن : وين تو النـآس
مهـآ وهي تبوس رآس جدتها : بنمشي ونجيكـ بكرآ
سلطـآن & الجدهـ : حيآكم الله
**
وهم في السيآره مع آلسوآق
آلهنوف : والله هالعم مدري متى بيزوج الي كبره عندهم عيآل
غآليه : وانتي الصآدقه
مهـآ : ا نشا الله يتزوج هو قآل يبي دآنه صديقتي بس مدري وش غير رآيه
آلهنوف : أهـأأ يمكن يبي هو الي يخـتآر
غاليه : وين حنا عايشين
مهـآ : مدري عنهـآ ههههههه
الهنوف : ألأ بكرآ شرآيكم ننآم بيت جدي
مهـآ : والله فكرآ ننآم ونسلي سلطوون شوي
غآليه : خلآص ننـآم بكرآ
آلهنوف : بس حنآ الثلآثه اوكيه
غآليه : اوكيه
نزلو الهنوف بيتها ورآحو بيتهم

**
آلسآعه 8 مسآء
مهـآ تكلم سلطآن : أي بنجي وبنـآم
سلطآن : جد أي تعالو سلوني شوي جآلس طول الوقت مع الشييآب
مهـآ :ههههههههههههههه خلآص انا وغاليه والهنوف بأذن الله بنجيك وبنقعد على قلبكـ
سلطـآن : كلكم على قلبي عسل
مهـآ : اوف اوف والله تعرف تغآزل
سلطآن : اعجبكـ ههههههه
مهـآ : ههههه

**
يوم السبت آلسآعه 3 العصر آلثلآث البنآ جآو عشآن يسآعدون جدتهم ولهم غرفه هنآك ^.^

آلهنوف :كآنت تسوي حلآ : أي جيبي السكر نآني " اسم الشغآله "
مهـآ : بتطلعين طبآخه مهره
الهنوف تحط السكر : أي افأ عليكـ
غاليه : عاد ا نشا الله تطلع حلوهـ
مهـآ : مدآم الهنوف سوتها اكيد بتطلع حلوهـ
دخل عليهم سلطـآن
سلطـآن : وش تسوين هنوفوهـ
الهنوف : ابد الله يسلمك حلآ اسوي
سلطـآن : لي صح ههههههههههههه
الهنوف : ههههههه لنـآ كلنـآ
غاليه : اشو آمو لآزم لشآيبآت الحين يرتفع عندهم السكر
مهـآ : ههههههههههههههه
سلطآن :الله يعني أجل بنثبر في غرفتي أكيد مو قآعدين في المجلسس
مهـآ : افكوورس
غاليه : عادي اذا تبي أي شـي قولو ألو وحنا نجيب لكـ
سلطـآن وهو بيطلع : مآ قصروو
ت
**


في بيت ابو خآلد الساعه 8

في المكتب
خآلد : يبه انا خلآص ابي مهـآ قررت أخذهـآ
ابو خآلد :هذي السآعه المبآركـ
خآلد : بس يآليت بأسرع وقت أخطبهـآ
أبو خآلدد : بأذن الله بتكون لكـ ونروح انا وانت طلآل يآخذ غاليه وانت تاخذ مهـآ
خآلد : بأذن الله
أبو خآلد : خلآص الاثنين نروح نخطبهـآ
**
وفي نفس الوقت
في بيت العمه
ام سعود : يآبو سعود صآر له اكثر من ثلآث ايآم وهو مآ جآ
نورهـ : خلآص يمه هو بيجي ومآردهـ جآي لكـ
أبو سعود : زي ماقالت نورهـ هو بيجي

دخل سعود : سلآم عليكم
أم سعود جي وتضم سعود : هلآ يمه يآ ولدي هلآ وينك وين رحت بعيد عن عيني وينكـ
سعود بعد مافك امه عنه :كنت في الدوآنيه
ابو سعود معصب : واذا كنت في الدوآنيه ليه ما تعطينآ خبر هآ
سعود طنش ابوهـ ورقى غرفته
ابو سعود معصب ويصآرخ : شفتي شفتي تربيتك لولد
أم سعود : وش سويت انا
أبو سعود : حسبي الله عليك من مره >> وطلع
نوف تهمس لنآيف : نآيف شف أمي وأبوي يهآوشون
نآيف : أي كيفهم هم كذآ دآيم

**
وفي نفس الوقت
بيت ابو تركـي
أم تركـي بمزح : حسبي الله على بليسكـ يآ مهـآ وغاليه البيت كله في حسكـم
تركـي : وحنا بعد يمه مافيه حسنآ
قمر : شفت شلون عآد مهآوي وغاليوهـ
وليد : خلف الله علينـآ مألنـآ شي من هالدلآل
أم تركي : انتو الغلآ كله
قمر : وابوي.؟
ام تركي صآر وجهه أحمر : ابوكم القلب كله
قمر & وليد & تركـي : هههههههههههههه
وليد : ههههه والله يمه وجهك طالع طماطه
قمر : هههههههههههههه
تركـي: اجل ابوي القلب كله هآ ه هههههههههههههه
وليد : حرآم عليكم الحين وجهه ام تركي مولع
أم تركي وجههـآ احمر : خلآص يآ عيآل عقلو
وليد & قمر & تركي : هههههههههههههههههههه

**
وفي نفس الوقت
في بيت الجدهـ
أم عبد الله : الله يحيكـ شخبآركـ
الجدهـ : الحمد لله شخبآركـ انتي شعلومكـ
ام عبد الله : بخير الله يسلمك
الجدهـ : الا وين بنآتكـ
ام عبد الله : ويه نسيتي انهم متزوجين
آلجدهـ : أهـآآ
أم عبد الله : وما عندي الا ملآكـ و نآيف
الجدهـ : نآيف الصغير صح
أم عبد الله : اييه
دخلوو الهنوف وغاليه ومهـآ
ملآك : هلآ والله
مهـآ : شخبآرك شعلومكـ
ملآك بحيآ : بخير
الهنوف : وييه شفيكـ
أم عبد الله : هي كذآ تستحي دآيم
آلهنوف : ههههههههههههههههه
مهـآ : عاد ما احب البنت الي تستحي
غاليه : ههههههههههههه اومأ عاد تستحين
ملآكـ \ عمرهـآ 22 سنه
الهنوف : الا انتي كم عمركـ ووش اسمكـ
ملآك : 22 سنه واسمي ملآك
مهـآ : اها اكبر مني بسنتين وانا اسمي مهـآ
ملآكـ : اها عاشت الاسآمي
آلهنوف : وانا الهنوف
ملآكـ : اها
غاليه : وانا غاليه
ملآكـ : اها عاشت الاسآمي

ملآك كآن شعرهـآ اسود لنص ظهرهـآ نآعم حرير قصته طبقآت وهي بيضآ وعيونهـآ وسآع ورموشهـآ كثيفه
أم عبد الله : يمه ملآكـ روحي سوي لي آلدوآ ا>> وعطتها الكيسه

ملالآك :ان شا الله يمه
مهـآ : جيبي انا اسويه لأمك
ملآك : لآلآلآلآ عشان هو فيه بودرهـ ومدي كيف خليه انا اسوي ارتآحي اني
مهـآ : اوكيه تدلين المطبخ
ملآك :أي هو هنآك صح
مهـآ : أيوآ

**
في غرفته سلطآن
سلطآن جآلس على الابتوب على الاميل وعلى المنتدى
شوي الا عطش عطش شديد لآن مآكل جلكسي
سلطآن يدق على مهـآ جوآلهـآ مسكر
والهنوف مقطوع
وغاليه ما ترد
سلطآن " يآ هذي البلشه يا سليطين مآفي الا انزل من الدرج الخلفـي "

نزل سلطآن من الدرج الخلفي ودخل المطبخ
سلطآن " بسم الله وش ذآ قمر ..وش فيكـ يآ سليطين انت الي ما تنآظر بنت تنآظر ذي .. لآيكون مهـآ ..لآلآلآمهـآ مو كذآ شعرهـآ بني "
ملآكـ : لو سمحتي "تقصد الشغاله " عطيني مويه حآر >>مو منتبه لسلطآن عنها دوأ امهـآ اهم من كل شـي
نآني : طيب
سلطـآن " يآلبى وش هالصووت .." :................
شآفهـآ سلطآن الا حفظ شكلهـآ ويرقى على طول غرفته >> رآح العطش هههههه
سلطآن جلس على السرير " كنت بروح فيهـآ ..وش فيني انا ليكون ابيهـآ .. يآ سلطآن توكل على الله وخذهـآ ... بس لآزم اسأل مهـآ عنهـآ ..اي اليوم بينآم عندنـآ زين "
ورآح عند الابتوب وبآله مشغول كآن يكلم خآلد
خآلد نكه فوق مستوآك وسلطآن نكه صآحب السمو
فوق مستوآك: يآ بو الشبآب وين رحت
صآحب السمو : رحت المطبخ
فوق مستوآك : اها أقول بآركـ لي بخطب
صآحب السمو : قلودي انت ؟
فوق مستوآكـ : قل قصم بتخطب
صآحب السمو : مأ بعد اتخذ القرآر الاخير
فوق مستوكـ : اييه انا لا خذت القرآر الاخير وان شا الله بتسمعون اني خطبتها عن قريب
صآحب السمو : ميييين ؟
فوق مستوآك : Noo مآرآح اعلم
صآحب السمو : على رآحتكـ
**

الحزين
05-10-2009, 01:36 AM
آلبآرت آلثآلث ..
آلسآعه 1 مسآءً
(فـي بيت الجد عبد الرحمن)
آلي متوآجد في الصآله ( الجد + آلجدهـ +مهـآ +غآليه + سلطآن )
مهـآ : بآلله وش رآيك يآ سلطـآن
سلطآن مو منتبه :..................
مهـآ رفعت صوتها : سلطآن؟؟!
سلطـآن : هـآ ...هـلآ مهـآ سمـي

مهـآ : بآلله وش رآيكـ بلي سوته

سلطـآن : كوويس

غاليه : تقولكـ طلبت الطلآق تقولين كوويس
سلطـآن : هـآ ...أأأأ ..لآلآلآ وش طلآقه مآيصير

وكملوو سوآلف

**
في نفس الوقت
(بيت ابو خآلد)
وبتحديد غرفه طلآل

طلآل منسطح على السرير " أوووف ..يآرب توآفق ..طيب واذا ما وافقت..يمكن رآفضه الزوآج عـآم .."

**
آلسآعه 2 مسآء
في بيت الجد

في غرفه البنـآت
غآليه تتثآوب : يلآ تصبحوون على خـير

آلهنووف : وانتي من اهله ..

مهـآ : مآآآلت عليييييييييك...ودي افهم فيك عرق دجآجه انتي

غاليه : اووف مهـآ مآعليك مني ..أبي انام

مهـآ : ناآمـي..آلهنووف

آلهنوف في سآبع نومه

**
في غرفه سلطآن

سلطآن : وش ذآ الملآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآكـ. .وهـ ..يآربي اخاف اعجآآآب معقوووووووله حبيتها من اول نظرهـ ؟!


....: من هـي الي حبيتها من اول نظرهـ ..؟!

سلطآن : هـلآ مهـآ ..

مهـآ : هلآ بكـ ..أمممممممممممممـ ..من هـي الي حبيتها من اول نظره ؟

سلطـآن : أمممم تبين الصدق

مهـآ : اوووفكوورس

سلطـآن : بنت لآبسه بلوززهـ حمرآ..وبنطلون جنز ..شعرهـآ اسود ..كآنت تحت في المطبخ اليوم
مهـآ :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

سلطآن : قلت شـي يضحك ؟!

مهـآ : ههههههههههه تقصد ملآكـ بنت جآرتكم

سلطآن : ملآلآلآكـ أسم على مسمى

مهـآ : لآيكثر
سلطآن فجآءهـ : أبيهـآ..

مهـآ :هههههههههههه شآيفني خطآبه روح قول لأمكـ

سلطآن : أأأأ شسسسسسسسمه بس انتي وش رآيكـ

مهـآ : أمممممـ شو هي بنت أخلآق وشـي يعني ودخلت قلبي

سلطـآن : يعني اتوكل على الله

مهـآ أبتسمت : توكل على الله

**

^يوم الاحد ^

.....آلسآعه 9 صبآحاً....
[في بيت أبو خآلد]

في غرفه ريـم

ريم : هلآ فجر .."صديقتها "

فجر : هلآ قلبي ..شخبآركـ يآ القآطعه

ريم: بخييير

فجر : دوووووووم يآرب..أقولكـ آلييوم عندنا حفلللللللللله جنـآآآآن شرآيكـ تجين ؟!

ريم خآفت :لآلآلآ..ذآك اليوم جيييت و...و...دخل على ذذآك سعود

فجر : شفيك خوآآآفه ..ترآ عآتـي يعني حنا كبآر في الثآنويه ..يعني لآ تخآفين

ريم : أأأأأأأأ ..أوكيه رآح اجيب بس وين

فجر : شوفـي أنـآ بجي وبآخذكـ

ريم : أوكيه..

**

..........في نفس الوقت ..............

[في بيت الجد]

سلطـآن : يممه ..
الجدهـ : هلآ يمه
سلطآن : أأأأأأأأأأأأأ يمه..مو عآرف كيف أبدي
آلجده: شفييك؟
سلطـآن :يممه انا ...أنـآ
آلجدهـ : شفيكـ هههههه؟

سلطـآن : يمه انا ..ابي اتزوج
آلجدهـ فررررررررررحت من قلبهـآ : وه هذي الساعه المبآركه
سلطـآن أبتسم:.................
آلجدهـ : من اليوم ادوركـ بنت
سلطآن قآطعهـآ :لالالالالالالالا يمه انا لقيتها
آلجده فرحت : ميييييييييين ؟!
سلطآن : بنت جآرتنا الي اسمها ملآك
آلجدهـ : بنت ولآ كل البنـآت
سلطـآن ابتسم : يعني امي انتي موآفقه ؟!
آلجدهـ : اكييييد ..ألأ تعال انت وش عرفك فيهـآ
سلطآن أرتبكـ :هـآ ...أأأ,, شسمه أي قلت لي عنها مها ووآفقت
آلجدهـ : اهـآآ..خلآص بكرآ اكلمهم
سلطآن : ليييييييييه ؟ كلميهم اليوم
آلجدهـ بضحك: اليوم ..خلآص اليوم

**
..........الساعه 8 مساءً..........

[فـي بيت أبو خآلد]

(في الصاله)

أم طلآل \ رآيح بيت صديقتها
هـآجر \ راحت تزور خالتها منومه في المستشفى
خالد &ابو خآلد \ رايحين شركتهم يشيكون على بعض الاشياء
اسما \طالعه مع نوره ستار بوكس
ريم \ تتكششخ للعزيمه
طلال & الهنوف \ جالسين في الصاله يشوفون فلم

توقعاتكمـ :-

ريم والعزيمه الي رآيحتها لوين بتوصلهـآ ؟!
خآلد ومها بيتزوجون ولآ لآ ؟!
طلآل وحبه لغاليه رآح يتزوجون ؟!
أسمـآ ونورهـ وخططهم ؟!
سلطـآن بتوآفق عليه ملآك ولآ لآ ؟!

الحزين
05-10-2009, 08:24 PM
آلبآرت آلـــ 4 ـــرآآآبـع‘.

ريم نآزله من الدرج لآبسه فسان يوصل لسآق أحمر ومكيآج عليها خطييير
ريمـ: هـآي

طلآل تنرفز شوي : على وييين .!؟

ريم : طآآآلعه

مشعل : ويييييييييين ؟!

ريم تلبس عبآيتها : مع صديقتي ..

طلآل : أي وين رآيحه

ريم :بآرتي

طلآل : بآرتي ! وش المنآسبه

رن جوآل ريم

ريم : بليز طلآل مو نآقصه تحقيقكـ بآآي

>طلعت

طلآل: ابي افهم ذي مآعندهـآ لآحسيب ولآ رغيب ؟!

مشعل تنهد : من شآبه امه ..

آلهنوف : يآ حظي من شآبه ابآهـ
مشعل +طلآل :هههههههههههههه

**
^في نفس الوقت^

[في بيت ابو سعود ]

أم سعود شآفت سعود ينزل وقآلت بسرعه : سعود سعود
سعود آلتفت وبدون نفس قآل : نعـم
أم سعود دمعت عيونهـآ : سعود تكفآ لآ تتأخر اليوم
سعود بآس رآسه امه : أبشري .. سآعه بآلكثيير ورآجع
أم سعود أبتسمت: يلآيعني تتعشآ معآنـآ اليوم
سعود : أي
أم سعود فرحت وأكتفت انها تبتسم

**
في العمآرهـ الي وصلوو


ريم : فجر ..خآيفه

فجر : لآ تخآفين..مآ في شـي يخوف

ريم : طيب
دخلت آلعمآرهـ ووصلو لشقه المطلوبه

فجر نقزت : أهلييييييييين رئووووودي
رآئد : هـلآ ..والله ..هلآ
فجر : اعرفكـ على ريم زميلتي
رآئد : هلآ ..والله..هلآ بزين كله هلآ >قرب منهـآ
ريم ترجف : .....
رآئد مسكها من يدهـآ: بردآنه
ريم خآفت : لآ
رآئد بآس خدهـآ : وش هآلجمآل >ومسك خصرهـآ
ريم ترجف :بع...ع..د عني
رآئد فتح غطآهـآ:ليه يآحلوو ليه..وسحبهـآ بسرعهه ودخلهـآ الغرفه وقفل البآب
رآئد بآس خدهـآ وجبينهـآ
ريم ترجف وتبكـي : بعد عني
رآئد :لييييييييييييييه
ريم تبكي :بعد عني
رآئد مسكهـآ ولصقهـآ في الجدآر ورفع رآسهـآ : ليييييييييه .؟ ليه يآ حلوو.؟
وبآس خدهـآ وقرب من شفآيفهـآ
ريم : بعد عني
رآئد شآلهـآ بسرعه وحطهـآ في السرير
ريم تصيييح :بعد عنـيي
رآئد : مآبعد ..نخلص شغلنـآ يآ قمر انت
ريم تصيح:بع..د عنـي...وش تبي فيني
ريم بسرعه قآمت وطلعت
تركض بسرعه وطلعت من الشقه بسرعه جنونيه وهي تصيح

فجر : يووهـ وش فيهـآ
رآئد هز كتوفه : مدري
فجر : شلون مآقدرت تمسكهـآ
رآئد : نسيت اقفل البآب وطلعت..قولي لي لييييييه تبين اسوي فيهـآ كذآ؟
فجر : بس مزآآآآج..أقول روح الحق عليهـآ
**
ريم ركضت
ورآئد ورآهـآ ومسكهـآ
ريم تبكي : بعد عني
رآئد : قصري حسكـ
ريم تصآرخ :بعد عني
رآئد خآآف النـآس يجتمعون عليه ورجع للشقه
وبعددت عنن العمآرهـ بسرعه جنونيه
فتحت جوآلهـآ وهي ترجف
وهـي تبكـي

**
في بيت أبو خآلد

طلآل : يوووهـ مآ كأنهم طولو عآيلتنا الكريمه

آلهنوف : شوف الحين الساعه 9 يعني الساعه 12 ممكن كلهم يتوآجدون

مشعل : أي صح عليك

خآينه ومآ تنصفي يلي خآب ذني فيكـ >نغمه طلآل

طلآل : هآذي ريم..آلوو
ريم تبكي وتشآهق : طـ...ل...أأ..ل

طلآل وقف :رييييييييييييييم

ريم تبكـي وتشآهق: طلآ....أأأأل...أهـئ ...ألحق علـي تكفى

طلآل : ريم اهدي وين انتي فييه ؟!

ريم تآخذ نفس وهي تبكي : مدري ..طلآل الحق علـي بسسرعه

طلآل: طيب مآ تدرين وين انيت فيه

ريم: في عمآرهـ "..................."

طلآل : طيب طيب

آلهنوف خآآفت : وين ريم

طلآل وهو يطلع : مدري مدري

>وطلع

آلهنوف تبكـي : أهـئ...أهـئ

مشعل : خلآص الهنوف مو صآير الا كل خير

**
في سيآرهـ طلآل

طلآل بسسرعه البرق وصل للعمآرهـ

شآف ريم جآلسه على الارض بس بعيد عن العمآرهـ

طلآل رآح لهـآ : ريم ..ريم

ريم تبكي :طلآلآلآل..>ورآحت لحظنه تبكي

طلآل : ريم وش فيكـ...؟

ريم تبكـي :.................

طلآل: طيب ركبي السيآرهـ وبعدين نتفآهم

ريم ركبت السيآرهـ وهي تبكـي

طلآل : ريم ..ممكن أعرف وش فيكـ ؟

ريم تبكـي
طلآل يمشي بسيآرهـ وقف جنب بقآله

ريم تبكـي : وين
طلآل نزل : بجيب لكـ مآي
ريم تبكـي :لآلآ تتأخر >وقفلت على نفسهـآ

طلآل جآب لهـآ مآي

طلآل فتح لهـآ آلمـآي : أمسكي أشربي مآي
ريم شربت مآي بلهفه
طلآل مشآ بسيآرهـ

لح‘ـــــــــــظـ9 صمت !

ريم هدءت شوي .

طلآل : ريم ..ممكن أعرف وش فيكـ ؟!

ريم ترجف :طلال ..انا خا..يفه

طلال صفط على جنب : من وشي ؟

ريم ترجف : فـ...ي...و...آحد ...كآ...ن >>وجلست تبكـي

طلآل بحنآن : ريم خلآص اهدي

ريم تبكي : أقولكـ...كآن بيعتدي علـي تقولي اهدي ...أهـئ ..أهـئ

طلال بحنيه : خلآص حبيبتي ..أهدي انتي قلتي بيعتدي مو اعتدى

ريم تبكي

طلآل : خلآص ..أأأ تعرفين من هو هذآ ؟!

ريم تبكيي:لآ بس اسمه رآئد

طلآل :خلآص قلبي أهدي انتي.. آلحمد لله مآصآر الا آلخير..آلحين قولي لي آلسآلفه كلهـآ

ريم تبكي : صديقتي...فـ..فـجررر.....أهـئ أهـئ ...قآلت لـي....في بآرتي......
و..و..أهـئ ..ودخلتني لشقه ومسكني ذآ ....أهـئ أهـئ ..و..و..ودخلني الغرفه
"وتبكي وتشآهق " بسس..بسس يآ طلآل ...والله مآخليته يلمممــ...............سسسني ...والله

طلآل : خلآص حبيبتي أهدي انتي ..مدآم مآ لمسك خلآص انسي السآلفه

لمست أيد برضآ اكيد..وبنسآ انك كنت بعيد >نغمه ريم

ريم تبكي : هذي فجر..أهـئ

طلآل: جيبي اكلمهـآ

ريم مدت له الجوآل
طلآل : ألوو

فجر خآفت : ألوو

طلآل : أسمعيني ..يآ بنت الكلب ...ان دقيتي على هالرقم ..أو شفتكـ مكلمه هذآ الرقم..ولآ لمستي هذي البنت انتي ودرو ذآك مآ تلوميني الا نفسكـ فآهمه

فجر : ومن تكون انت

طلآل ترفز : شكلك مآ عرفتيني معآك طلآل محمد ألـ..........

فجر انصدمت : محمد ألـ..........

طلآل : أي ولآ مو عآجبكـ ؟!

فجر خآآآفت : بس هي قآلت لي أن هي ريم عبد الهـآدي ألـ......

طلآل : ههههههههههههههههآي ..لآ يكثر وكلي تبن فوقه تبنتين ..ولآ تدقين على ذآ الرقم جآك العلم فآهمه.؟!

فجر تبلع ريقهـآ : ف..ف..آهمه

طلآل سكر الجوآل

طلآل : اسمعيني ..عطيني جوآلك اليوم وبشتريلك جهـآز جديد وخط جديد أوكيه

ريم أرتآحت بعد المكآلمه كثييييييييييير : أوكيه

طلآل : أقول ريم انتي قلتي لهـآ أسم عآيلتنا خلط

ريم : لآًلآلآ بسس يمكن تلخبطت بيني وبين وحدهـ

طلآل : اها..أسمعيني الحين بنروح البيت ..وأبغآك تكوني هآآآديه ولآ كأن شي صآر

ريم : طيب

**

.....آلسآعه 10 .....

[فـي بيت أبو خآلد]

وصلو طلآل وريم

آلهنوف :ريييييييييييييم

ريم ضمت الهنووف :................

آلهنوف : وينكـ وش فيكـ ؟

ريم : كنت خآيفه وضعت ودقيت على طلآل
مشعل : وجع ..خوفتينـآ عليك
ريم : هههههههههههههه..

**
^يوم الاثنين^
..... آلسآعه 3 العصر .....
[بيت ابو خآلد]

طلآل توه جآي من برآ وفي يده كيس:سلآم عليكم --> وفصخ النظآرهـ

آلهنوف +خآلد +هآجر +مشعل : وعليكم آلسلآمـ

طلآل : وين ريم

آلهنوف : مآ بعد تقوم

طلآل : اها >ورقآ فوق

مشعل : آلهنوف ..مآ تدرين متى تجي امي.؟!

آلهنوف :مدري رآيحه عزيمه تتغدآ

مشعل : اها

**
عند طلآل

رقـآ فوق وقرر انه يدخـل

دخل غرفه ريم كآآآآنت بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآردهـ
والبلآط ثللللللللللللللجججج
ومتغطيه بالبطآنيه

طلآل بحنيه هزهـآ : ريم..ريوومه..؟!
ريم :هممممممم
طلال :قومـي .!
ريم فتحت عيونهـآ بصعوبه: طلآل..هآ وش بغيت

طلآل بآسهـآ رآسهـآ: يلآ قومـي

ريم : طـلآل..خآيفه

طلآل : ريم ..خلآص انسي الي صآر "تذكر " و.شسمه خذي هذي هديه مني لكـ..

ريم ضمته :مشكوووووووووور

طلآل : العفووو"ممد الكيس بعدين وخرهـ " بس بشرط وعديني انك تنسين المآضي

ريم بعد تفكير : وعد اني احآول انسى

طلآل : خلآص تفضلي

فتحت الكيس
كأنت الهديه عبآره عن جوآل

sony Ericsson w380i
ولونه pink

وشريحه زين

ريم : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآو ...مرآ جنآآآآآآآآآآآآآآآن مشكووووووووووووووورررر

طلآل : آلعفو قلبي..وترآ ارقآمك نقلتهم لشريحه

ريم : و...رقم فجر

طلآل : أكيد مآ نقلته ..وأسمعي ..صديقتك ذي الي مآ تنتسمآ انسيهآ فآهمه..

ريم : اوكيه

طلآل : يلآ انا بنزل تحت

**
في الصآله

خآلد :يببببه

أبو خآلد : سم

خآلد :يبه وربي مآصآرت..متى بتكلم عمي فهد...؟

أبو خآلد :ههههههههههههههههههههههه...وش فيك مستعجل

طلآل الي توه نآزل من الدرج : يبه خير البر عآجله

أبو خآلد : اليوم أي يوم ؟!؟

طلآل +خآلد : الاثنين

أبو خآلد :ههههههههههههه...خلآص يوم الاربعـآء نجي لهم ..؟!

طلآل وخآلدبآسو رآس ابوهم : الله يخليك لنـآ يبه

أبو خآلد :هههههههههههههههه

**

نسينـآ آلعـآشق الولهـآن سلطـآآآن ههههههههههههههههههههه

وآفقت عليه ملآكـ

ملآك مآعرفنـآ عنهـآ شـي أعرفكم عليهـآ { ملآك ابوهـآ متوفي من ثلآث سنيني
عندهـآ فهده وسلطآنه متزوجآت وسآكنين في حآيل بعدين عبد الله يدرس في الجآمعه تخصص طب بعدين هي ملآكـ بعدهـآ أخوهـآ نآيف عمرهـآ خمس سنوآت }

سلطآن : يممممممممممه متى الملكه ؟!

آلجدهـ : وش فيكـ ..قآلو بعد شهر

سلطآن : أووووووووووووف بعد شهر ...لييييييييييه ؟!

آلجد : خلآص يآ ولد أعقل

سلطآن ترفز : وشو بعد ثلآث شهور ؟!

آلجدهـ : احمد ربكـ كآنو بيخلونهـآ بعد شهرين

سلطآن : طيب خلآص

**
^يوم الاربعـآء^
.....آلسآعه 8 مسآءً.....
[فـي بيت أبو تركـي]

أبو تركـي : والله هآذيآلسآعه المبآآآركه يآخوي ..وانا موآفق ومآعندي مآنع..نستشير البنـآت ونرد لكـ خبر
أبو خآلد : على بركه الله

تركـي يصب قهوه: أووخص الاختين مرآ وحده

وليد : شفت شلون..

آلكل :هههههههههههههههههههه

أبو تركـي يآخذ القهوه من تركي: الله يوفقهم ...الا وين نشتغلون .؟!

خآلد +طلأل : في شركه الوآلد

أبو تركـي بمزح:أهـآ ..مو موآفق ..تعالو اشتغلو في شركتي

آلكل :ههههههههههههههههههههههه

**
(في نفس الوقت)

[بيت ابو خآلد ]

أم طلآل عصبت وتصآرخ : وليه مآقآلتو لـي انهم رآح يخطبون هآ..؟!

هآجر : هدي يآ ام طلآل ..وهذآ انتي دريتي

آلهنوف: يممه ليه انتي معصبه ؟

أم طلآل : يخطبون من ورآي وما يعلمونـي هـآ

آلهنوف : يمممه طلآل مآقآل لكـ ..لآن عـآرف انك مآرآح توآفقين

أم طلآل ترفزت :أوووهـ >ورآحت غرفتها

**

الحزين
05-10-2009, 08:25 PM
[فـي بيت ابو تركـي ]

>غرفه غآليييه<
مهـآ : تتوقعين وش يبي عمـي في ابوي ؟

غاليه : مدري ..نفس السؤال محيرني ..!؟

مهـآ :أممممممـ...يآربي أموت واعرف وش يبون .؟!

غاليه : طيب مثلآ يبي أبوي في موضوع في الشركه ..وش دخل خآلد وطلآل ؟!

مهـآ : نفس السؤآل محيرني .؟!

غاليه تنهدت:......................

**

>في المجلس<

أبو خآلد وقف : عـلى بركه الله ...يلآ يآ بو تركـي نستأذن حنآ

أبو تركـي : ويييييييييييين تو النـآس

أبو خآلد : مره ثآنيه ا نشا الله ..

أبو تركـي : أن شا الله

وطلعو

أبو تركـي : يلآ تركي روح قول لخوآتكـ

تركـي :ههههههه طيب

**

>في غرفه غاليه<

طق طق طق

غاليه : تفضل

تركـي : أممممممم شخبآركم أخوآتي العزيزآت

غاليه +مهـآ : بخييييييييير..

تركـي حك رقبته : أممممم جآينكم خطآب

غاليه ومهـآ منصدمين :خطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب ؟!
تركـي :هههههههههههههههههههه أي

غاليه ومهـآ : منهم ؟!

تركـي : أمممممممممم غاليه طلآل يبيك ..مهـآ خآلد يبيكـ تكونو زوجة المستقبل..>وطلع من الغررفه


**

بعد شهر من أحدآث القصه

-غاليه وآفقت على طلآل بشرطـ انها تكمل درستها..وحددو موعد العرس وزوآج
- خآلد وآفق عليه مهـآ
- سلطآن ملكته الخميسس
- أم طلآل فكرت بفكرهـ عشآن تفرق بين خآلد ومهـآ
- نورهـ حآلهـآ سيييييييييييييييئ من سمعة بخبر خآلد ومهـآ
- سعود مآ اهتم بغآليه وبيحآول ان ينسآهـآ نهآئيآ من بآله ..

**

الحزين
05-10-2009, 08:31 PM
| آلبـآرت آلخ‘ـآمـس |

^ يوم آلخ‘ـميـس ^
..... آلسـآعه 8 مسـآءً.....

(ملكه سلطـآن)

مجلس آلرجـآل :

آلشيخ لسلطـآن : قول قبلت..

سلطآن أبتسم : قبلت

آلشيخ وقف : مبرروكـ..

سلطـآن وقف وهو شآق الحلق: الله يبارك فيك

آلشيخ : خلو البنت توقع.

عبد الله "اخوملاك" وهو ياخذ الدفتر : طيب

**

عند الغرفه الخـآصه للعروسه

أم عبد الله : يمه ملآك سمي بالرحمن ووقعي .

ملآك ترجف :يمه..خ..خـآيفه

أم عبد الله : سمي بالرحمن.

ملآك : بسم الله >>ووقعت

أم عبد الله بفرحه :كلوووووووووووووووووووووووووووووووش

ملآك أبتسمت

مهـآ: اووف مآ بغيتي توقعيني

ملآك :هههه

ام عبد الله وهي طآلعه : جهزي نفسك شوي وتطلعين للزفه

ملآك هزت رآسهـآ ..:.............

مهـآ : وربـي طآلعه قمـر

ملآك لآبسه فستآن


http://forum.hawahome.com/nupload/39830_1202261724.jpg

طبعـاً التسريحه مسويه كيرلي ولآبسه تآج أحمر طآآلعه كيوووووووووووووووووووووووت

**

مهـآ لآبسه فستآن نآعم مرآ

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7492435

مع هذا الحزآمـ

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7145018

وطآلع عليهـآ خووطير بمعني الكلمه..

وغ‘ـآليـه

http://www.polyvore.com/cgi/img-set/BQcDAAAAAwoDanBnAAAABC5vdXQKFjNyemZLNW1CM1JHd0xJcU %20%20d6aDMtZmcAAAACaWQKAWUAAAAEc2l6ZQ

وطآلع عليهـآ خطيييييييييييييييييييييييييييير مرآآ

**

عند الرجآل

وليد لسلطـآن : مبروك يآعم
سلطـآن شآق الحلق : آلله يبآركـ فيكـ ..

عبد الله : مبروك يآ النسيب

سلطآن : الله يبارك فيك ..أقول..متى الزفه،؟!

عبد الله :ههههههههههه شفيك مستعجل اصبرر ..

سلطآن تنهد:.................

**
بدت الزفه

مـلآكـ دخلت على نغمه تركيه رووعه

سلطـآن دخل على طق سريع..

وصل عند الكوش بآس جبين ملآك : مبررررروك

ملآك أستحت " يويلي هذآ قدآم النـآس بآسني شلون لو كنآ بروحنـآ ": آلله يبآركـ فيكـ .

بعدهـآ لبسهـآ الدبله..

وأكلهـآ واكلته وشربهـآ وشربته ^_^

**
فـي طآوله نورهـ واسمـآ

نورهـ :ووووووعع شوفيهـآ من زينها عشان يآخذهـآ

أسمـآ : لآ وربي ملكه جمآل اسم على مسمى

نورهـ : شفيكـ ؟! ..أسمـآ انتي متغيرهـ.؟

أسمـآ : لآ متغيره ولا شي ..ما قلت الا الصدق
نورهـ تنهدت :.........زز
**
صـآ الوقت آلي يكون فيه لحآلهم ..

سلطـآن : كيف الح‘ـآل؟!؟

ملآكـ منزله رآسه في الارض: بخيييـر
سلطـآن رفع رآسهـآ وتعلقت عيونهم ببعض.

ملآك "يييييييييييييييي بموووت يهبل يهبل ":.....................

سلطآن قرب منهـآ وسحبها خلها بحظنه

ملآك ويدينهآ في صدرهـ"يييييييي بمووت "

سلطآن طبع بوسه على شفتها

ملآكـ كأن مخدر.. ^_^

**
عند البنـآت..~

مهـآ :أووف وأخيـراً ..خطب الاخ سلطآن

آلهنوف :هههههههههه من جد وأخيراً "وكملت وهي مترددهـ"..أأأ يوم الاثنين .. > وسكتت<

غاليه :ايوآ شفيه يوم الاثنين ؟!

آلهنوف : بيجون أخوآنـي يشوفونكم شوفت السنه

مها استحت : اااا عن اذنكم

آلهنوف وغاليه :هههههههههههههههههههههههه

غاليه : حيآهم الله http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif

**

عند سلطآن و ملآكـ

ولآ اقول خلوها في البآرت السآدس


توقعـآتكم :-

- سلطـآن وملآكـ..رآح يكونون سعيدين ولآ لآ ؟!؟!
- مهـآ وخآلد ؟
- طلآل وغاليه ؟!

الحزين
06-10-2009, 11:53 PM
|آلبـآرت آلسـآدس |

عند سلطآن وملآك

ملآك مآسكه قلبهـآ وتتنفس بسرعه وتنآظر الارض من الحيآ

سلطآن حط الرقم في يدهـآ وطلع

ملآك "يآربي قلبي بيوقف من جرآئته "

^يوم ألأحد^

.....الساعه 3 آلعصـر....
[بيت أبو تركـي]
>فـي آلصـآله<

أم تركـي لـ مهـآ وغـآليه: يوم الاثنين..بيجون يشوفونكم شوفت السنه..

غاليه : ايوآ مآمآ ندري
مهـآ استحت:....

وليد: اووووف... يعني من شهر خاطبينهم وما شآفهم الا الحين

أم تركـي : أي قول لخوآتك هم الي يستحوون كل مآ جأو بيشوفونهم رفضوو

غاليه : خلآص مآمآ يوم الاثنين حيآهم ..

أم تركـي بشكـ : أكيد .؟!

غاليه ومهـآ : اكيدين ..

**
(فـي نفس الوقت)

[فـي بيت أبو خآلد]
>الصآله<
طلآل بعصبيه : يممه شيلي الفكرهـ هذي من رآسكـ

أم طلآل : أخطب لكـ الي احسن منهـآ صدقنـي

طلآل : يممه خلآص..قلت لكـ انا ابي غاليه وغير غاليه مآرآح اخذ

أم طلآل تتصنع الحب وآلحنـآن : خلآص حبيبي على رآحتكـ..قولي متى زوآجكـ .؟!

طلآل فرح : الاجآزهـ الصيفيه الجآيه انا وخآلد

أم طلآل : أهـآ ..ومتى وملكتك.؟

طلآل بحزن : بعد شهرين وبعد انا وخآلد

أم طلآل: يعني في اجازهـ عيد الاضحى .؟!

طلآل : أي

أم طلآل : الله يوفقكـم >وفي قلبهـآ "الله لا يوفقكم"

**
فـي غرفه خآلد

في المكتب الي على جنب

خآلد لطلآل : تصدق ندمـآن اني خذت مهـآ

طلآل : يوه يوه..؟! ليييييه

خآلد : مدري .؟

طلآل : يووهـ ..يآ حظ الي بآخذهـآ من نآحيت الجمآآآل هي جميله جميله

خآلد فرح : والله

طلآل : اييييه

خآلد بقهر : اموت واعرفه ليه الكل رآضعهـآ

طلآل تنهد : يقولون ان امها طاحت في غيبوبه صار لها حادث سيارهـ..ومحد رضعها والكل رضعها

خآلد "أه يآ ييمه ليتك جنبي الحين": اها

طلآل :شفييك خالد مو على بعضك
خالد بضيق: متضاايق
طلال بخووف :ليييه .؟!
خالد :يعني الي مثلي من وشي متضآيق .؟ يعين انت امك بتحظر ملكتك وزوآج "وبغصه" وامي.؟!

طلآل تضآيق:هذآ امر الله يا خالد يعني نقول امك ما تسأل عنك بس ربي معطيك ام ما جابتك >يقصد هاجر

خألد : لمن سألت ابوي عن أمـي قآل ان شفتك سائل عنها ياويلك وكنت ذاك الوقت في خامس ابتدائي

طلآل حس ان خآلد محتآج يفضفض وخلآهـ لآن الكتم مو زين :.........................

خآلد يكمل كلمه: قعدت كل يوم اسأله ...وهو يقول أمكـ مآ تبيكـ امكـ هآجر ونورهـ ما عندك ام ثانيه.. أمكـ يا طلال مو مهتمه أكيد بتقول وش عليهـآ منكـ.. هآجر وس عليهـآ مني مو مهته ولآ سآئله اصلن عشت طول عمري مع اب
بدون أم

قطع عليهم صوت الباب

طق طق طق >البـآب

خآلد : ادخل

طلآل قآم وفتح الباب

كــــــــــــــــــــــــــآنت


هـآجـر

هـآجر وعيونهـآ مليآنه دمووع

طلآل حس انهم يبون يتكلمون لحآلهم وطلع من الغرفه

هـآجر ودموعهـآ مآ وقفت وجلست على طرف السرير: انا يا خالد مو مهتمه فييكـ..
انا صدق ربي حرمني من العيـآل او من كلمت يمه.؟!
بـس من تزوجت ابوكـ كنت صغير في مهآدكـ كنت ولدي ولدي بس الي مآ جبته كنت اعتبرك مثل ولدي خمس سنوآت وبعدهـآ ابوك تزوج وكآنت أم طلآل تعآيرني بالعقم
كآنت تضربك قدآمي بس انا امنعهـآ "جلست تبكـي"

خآلد حس بتأنيب ضميرر جآ لهـآ وجلس تحت رجولهـآ: بـس انتي امـي.. صدقيني كنت احبكـ حب الولد لأمه وأكثر كنت مهتمه فيني بس هالايام نقص اهتمامكـ حتى كلمه مبروك لخطوبتي مآ قلتيهـآ لـي .؟! ليييه .!؟

هـآجر ودموعها ما وقفت: لآن بتجي وبتآخذك خآيف تنسيني انت ولدي يآ خآلد ولدي الي مآجبته ..

خآلد : لآ يمه لآ تقولين كذآ انا مآرآح انسى فضلك واهتمامك لـي مستتحيل "قآم وبآس يدهـآ ورآسهـآ "
آلله يخليكـ لـي يآ أحلى ام في الدنيآ

هـآجر أبتسمت:..

خآلد : أي يمه خليك كذآ
هـآجر ابتسمت: يآ حلو كلمه يمه على لسآنكـ

خآلد أبتسم : ويآ حلو كلمه ولدي على لسآنك

هآجر و خآلد :ههههههههههههههههههههه

خآلد بآس رآس

هـآجر :الله يوفقكـ وأشوف عيآلكـ..

خآلد أبتسم : وعيال عيآلي بعد

هآجر :هههههههههههههه

**
.....الساعه 6 مسـآءً.....
[في بيت الجد عبد الرح‘ـمن ]

سلطـآن :ههههههه وربي احبكـ هـآ صدقتي

ملآك استحت :أي صدقت..أأأ يلآ حبيبي امي تنآديني

سلطآن : عيدي عيدي

ملآك بأستغرآب : امي تنآديني .

سلطآن : لا الي قبلهـآ

ملآك سكتت شوي :سلطـآآآآن مآآآتترك حركآتكـ

سلطان :ههههههههههههههههه يلآ عيديهـآ .

ملآك استحت:بآي حبيبي

طوط طوط طوط

سلطآن :هههههههههههههههههههههههه

**
( في نفس الوقت )

[في بيت ابو تركـي ]

>في غرفه غاليه <

غاليه :اووف مآعندي شـي البسه "لشوفه السنه http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif "
{طلعت فستانسن وحطتهم على السرير}

غاليه : أوووف وشو البس

طق طق طق

غاليه : ادخل

مهـآ دخلت : غاللليه

غاليه تنآظر في الفستانين : هـآآآ

مهـآ: موعارفه وش البسس اووف بموت

غاليه ناظرتها :حتى انا

مها : شرايك نروح السوق

غاليه : وش نروح الرآشد .؟!

مهـآ : اييييه نروح له

غاليه : يلآ لببسي عبآتك وانا بلحقكك

**
[بيت ابو خآلد]
أم طلآل بدون نفس : أقول هـآجر

هـآجر : هـلآ ام طلآل

أم طلآل ببرود : بكرآ بتروحين بيت ابو تركـي

هـآجر : ايوآ

أم طلآل : احس انه ماله دآعي تروحين ..لآن مو ولدك خآلد ولآ ولدك طلآل و أحسن لك تقعدين بالبيت

هـآجر حست انها انجرحت : خآلد ولدي

**

^يوم الاثنين^

..... الساعه 2 الظهر .....
[في بيت ابو خآلد]

طلآل وهو يرقآ في الدرج وهوو في قمه الونآس ومقآبلته ريم ويهز كتوفهـآ : اليوم بشوفهـآ اليوم بشوفهـآ

ريم توهـآ قآيمه من النوم ومآلهـآ خلق : طيب طيب


طلآل يكمل طريقه : اليوم بشووووووووووووووووفهـآآآ

خآلد وهو طآلع من غرفته :ههههههههههههه الحمد لله وشكر

**

[ في بيت ابو تركي ]

مهـآ خآيفه : يمه كيف ادخل
أم تركـي :هههههههههه أدخلي وانتي وأجلسي شوي وطلعي

مهـآ خـآآآآيفه:يمممه خآيفه

أم تركـي :ههههههههههههههه شوفي غاليه احسن منك قالت طيب ورآحت

مهـآ : طيب > ورآحت

أم تركـي مسحت دموعها : الله يوفقهم

**

.....الساعه 8 مسـآءً.....
[في بيت ابو خآلد ]

>في الصاله السفليه <

طلآل يلبس جزمته^وانتو بكرآمه^ وينآدي: يببببببببببه ..خآلد...يلآلآلآ تأخرنـآ

خآلد وهو نآزل في قمه اناقته : شفييك انت مستعجل.؟!

طلآل : مو مصدق اني بشوفهـآ ..مو مصدق "وبلبنآني قآل" بنوب بنوب مو مصدء

خآلد :ههههههههههه مو مصدء هـآ هههههههههه...أصبر بآئي الصبآيآ يخلصو ونمشي

طلآل بقهر :يووووووووووووووهـ ليييييييه يروحون أحس مآله دآعي

خآلد : مو كلهم بس ريم والهنوف وخالتي نورهـ"وبتردد"و..و..وأمي

طلآل أبتسم : نتظرهم اجل

**

(في نفس الوقت)

[في بيت ابو تركي ]

>غرفه مها <

# كآنت عندهـآ غاليه تتكشخ #

غاليه تستشور شعرهـآ : يآ حظك يآ مهيه شعرك نآعم بدون استشوآر

مهـآ تحط البوردهـ : قولي مأشأ الله

غاليه تطفي الاستشوآر :مآشآالله .."تنهدت " أووف وأخيراً خلصت

مهـآ :ههههههههههههههههههههه

وخلصو لبس وتكشخخخ

**
[في بيت ابو خآلد]

طلآل :لآبس شمآغ أحمر وثوب ابيض وطآلع خطيررر وهو حنطي وعيونه رمآديه مرآ كيوت شكله

خآلد: لآبس شمآغ ابيض وثوب ابيض طآلع جنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآن


ريم تهز طلآل : طليل يلآ

طلآل يتذكر شكل غاليه : هآآآ ..هلآ نعم ريم وش تبين

ريم : وجع يلآ متبي تروح تشوف غاليه

طلآل نقز :الا يلآ مشينـآ

**
>في غرفه مهـآ<

...مهـآ لآبسه ...

آلفستآن
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8906615

آلع‘ـقد

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8348111
ألأسآور
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8348137
آلكعب

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7530465
...غاليه لآبسه ...

الفستان
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8504779
الاسواره
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8606870
الكعب
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9276544
الحلق
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9033135

الحزين
06-10-2009, 11:57 PM
غاليه لمهـآ : مهووش ..شوفـي شكلي حلوو

مهـآ تحط الروج الفووشي :أمم لحظه شوي .."التفتت" وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو خطيييييييييييير شكلك
غاليه فرحت : جد .؟!
مهـآ تحط القلوس : أيوآآآآ "التفت لها " وانا

غاليه ابتسمت : ايوآ قمممر.

مها ابتسمت

**
أم تركـي ترتب الطآولآت : يآربي من ذي الشغاله الغبيه حتى الطآولآت ما تعرف ترتبهـآ

وليد الي توهـ نآزل : يمه جآآو .؟!

أم تركـي : في الطريق

تينون تينون >رن الجرس هـع http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif

أم تركـي : أفتحي الباب يا سيتي "الشغاله" "توجه الكلام لوليد" وليد روح استقبلهم وناد ابوك وتركـي ..بروح اقول لخوآتك ينزلون

وليد رآح ونآد ابوهـ وتركـي الي كآنو فـي المكتب وأستقبلهم

أمـآ قمر دخلت الحريم في الصاله

**

في مجلس الرجآل

طلآل يهمس لخآلد : أقول وينهم مآ شفنآهم

خآلد :هههههههههههههههههههههههههههه

أبو خآلد : شفيكـ .خآلد عسى مآشر

خآلد يعدل صوته : أحم ..شسمه ..اي ..هذآ
تركـي قاطعه يقلد صوته : احم ..شسمه ..اي ...هذآ .

آلكل :ههههههههههههههههههههههههههه

خآلد : شسمه ..وينهم بنآتكم نبي نشوفهم

أبو خآلد : تو الناس .

أبو تركـي مبتسم : شكلكم مستعجلين

طلآل بتنهيدهـ : بقوووهـ

آلكل :ههههههههههههههههههههههههههه

**

في الصاله

آلهنوف : خآلتي"ام تركي" وين البنـآت ما نزلوو

أم تركـي : هم فوق ..روحي شوفيهم .؟!

الهنوف :ان شا الله >ورآحت

أم طلـآل : لييه مآ نزلو ..آلمفرووض يستقبلونآ

أم تركـي مبتسم : العذر والسموحه يآ ام طلآل ..والله البنـآت مآ قآمو الا متأخر

أم طلآل : اها

**
عند البنـآت

مهـآ خآيف : يمه يمه يمه خآآآآآآيف ..

آلهنوف : بسم الله عليك ..ترآ بس شوي تقعدين وتروحين

مهـآ : يآربييي خآآيفه

غاليه تحط البلشر "بودره الخدود": ما في شي يخووف

مهـآ : عاد انتي اللهم لا شمآته..آلمهم متى بننزل

آلهنوف : مدري ..

**

عند الرج‘ـآل

أبو تركـي : وليد قول لخوآتك ينزلون

وليد بضحك : مين اول

أبو تركـي نآظر خآلد وطلآل : مين اول يبي يشوف حرمته

خآلد ارتبك ومآ رد

طلآل : شسمه خلآص انا اول

أبو تركـي : يلآ حنا نروح بيت الشعر ونخليكم هنـآ "وجهه الكلا لوليد " خلك معآهم

وليد : لآ توصي

ورآح بيت الشعر > ( خآلد , أبو تركـي , ابو خالد , تركـي )

في المجلس طلآل

ووليد رآيح ينآدي غاليه

وليد : يممه نآدي غاليه
أم تركـي : روح انت نآدهـآ

رآح وليد من الدرج الخلفي رآح غرفت غاليه مآلقها ورآح غرفت مهـآ

**
عند البنـآت

مهـآ يمه شلون ادخل ادخل كذآ ولآ كذآ

.....ألخ

طق طق طق

مهـآ شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئ

غاليه : ميين

وليد : انا

غاليه : دقيقه

غاليه طلعت له برآ وقآلت : نعم .؟!

وليد : نزلي يبيك طلآل

غاليه : هـآ ....أأ ..شسمه وليد شكلي حلو "ودآرت" ورآحت وتعطرت
غاليه : وليد قول شكلي حلو ولآ لآ

وليد :ههههههه الا قمر قمر

غاليه تتنفس : طيب يلآ

وليد :هههههههههههههه

**

في المجلس

طلآل "اووف تأخروو"

وليد مبتسم وورآه غاليه : هـآ جآت زووجتكـ

دخلت غاليه بهدووء وجلست على اول كنبه

ووليد جلس في اخر المجلس

جآ طلآل وجلس جنبهـآ : شدعووهـ مآ تسلمين

غاليه :هـلآ..سلآم عليكم

طلآل قرب منهـآ : وعليكم السلآم "وقرب " ورحمه"وقرب" الله وبركآته"وقرب"

وليد :احم ترآ انا هنـآ

طلآل ينآظر في غاليه : طيب طيب

غاليه مستحيه من نظرآته

طلآل : شخبآرك وش علومكـ

غاليه : تمام..و..وانت شخبآركـ

طلآل بحب : بخير دآمني شفتكـ

غاليه بدلع: تسلم

طلآل خق : آلله يسلمك ويخليك لي يآرب

غاليه بدلع :هههههههه
وليد: أأأ احم يلآ غاليه ..انتهت الزيآرهـ

طلآل بسرعه : لآاااااااااااا...أأأأ اقصد خلهـآ شوي مآ بعد اشوفهـآ زين شفيك انت يقول ديننا الاسلامي لآزم نشوف بعض

وليد : خلآص شفتها

طلآل : لآ مآ شفتها طول الوقت منزله رآسهـآ

وليد تنهد : غاليه رفعي رآسك ..تكفين ليجي ابوي ويسوي لي سآلفه

غاليه وهي منزله رآسه :طيب

رفعت رآسهـآ ولتقت عيونهم ببعض

غاليه "فديت عيوني الرمآآآديه يآآآآنآآآآآآآس يهببببببببببل يخقق أخخخخ"

طلآل "أخخ لو ان متزوجين كآن صآرت علوم"

وليد صفق : فلم نآجح ميه ميه

طلآل حس بنفسه :اااا

وليد : انت طلول يلآ روح نآد اخوك ..وانتي غلأوي روحي نآدي أختكـ

طلآل وغاليه تنهدو وقآلو : طيب

وليد جلس اخر المجلس : يلآ

طلآل رآح بيت الشعر

**
في بيت الشعر

طلآل : يآعم شوف ولدك ما خلني اشوف غاليه كل شوي قال انتهت الزيآرهـ

الكل :هههههههههههههههههههههه

أبو تركـي : ما يترك حركآته وليدو

طلآل لخـآلد : دوركـ

خآلد تنهد من قلب وقآل : يلآأ بسم الله

**

رآحت مهـى للمجلسس بالموووووت وكآنت خآيفه كثثثثثثثثثثثثثثييييييييييييييييييير

دخلت وقآلت : سلآم عليكم

خآلد ببرود : وعليكم السلآم

مهـآ "شفيه هذا بدون نفس يرد ":...............

خآلد نآظرهـآ ونصدمممممممم


كـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنت في قممممممممممممممه الرووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه والجمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآل


خآلد خققق عليهـآ : كييييـ....كييييـ...ف حآلكـ

مهـآ "هههه":بخير
خآلد بلع ريقه وقرب منهـآ : دوم ان شا الله

مهـآ : انت شخبآركـ

خآلد :تمام "قرب" وبخير "وقرب" وبصحه "وقرب" وعافيه

وقآطعه وليد : وبنور

الكل :ههههههههههههههههههههههههه

وليد : يلآ بسرعه خلصتوو

خآلد : لآأأأ

وليد : أممم بعطيك أكرآميه دقيقه

خآلد تنهد وهو ينآظر مهـآ : طيب

مهـآ "يآ مهـآ شفيك تنآظرين الارض ..هذا حبيبك خآلد نآظري عيونه مو الارض " رفعت رآسه ونآظرت عيونه

خآلد " يآربي انا اليوم خآق خـآآآآق خــــــــــآآآآآق "

مهـآ على طول قآمت وطلعت

وليد :ههههههههه طلعت في الوقت المنآآسب

خآلد :اوف منك

**
أتفتقووو انهم يروح المزرعه يوم الخميس بمنآسبه قروب شهـر رمضـآن المبآركـ الي مآ بقه عليه غير أسبوعين فقطـ وينآمون هنآك لمدهـ 2 يوم

**

^يوم الخميس^

آلسـآعه 9 الصبآح

[بيت ابو تركي]

مهـآ : بآبآ يـلـآ

أبو تركي: يلآ ركبو السيارهـ

سيآرهـ تركـي =( مهـآ و غاليه و قمر و وليد )

سيآرهـ أبو تركـي = ( ام تركـي وشغآلأت )

**

وصلو الكـل الاسترآآحه

ووقفوو البنـآت طآبور على المرآيآ
**
مهـآ لآبسه
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9070866
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8380822
غاليه
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8257763
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7551274
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9582579
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9734958

الحزين
06-10-2009, 11:57 PM
آلسآعه 3 العصر
عند الرج‘ـآل

آلجد : مبرووووك عقبآل الزوآآآج ان شا الله

طلآل وخآلد : الله يبآركـ فيك ..تسلمـ


سلطـآ يهمس وهو يكلم جوآل : طيب حبيبتي ..أمووهـ ...بآي


تركـي يتنهد وجنبه سعود : كل النـآس تزوجت الا حنـآ

سعود :ههههههههههه من جد

تركـي : الله يوفقنـآ ويسعدنـآ

سعود : اميييين

أبو سعود: سعود يبه ..روح المطبخ جيب لنـآ قهوه

سعود : ان شا الله
سعود رآح من الباب الخلفي للمطبخ

**
عند البنـآت

الهنوف :اليوم يآ بنـآت مسويه لكم حلآلآلآ يحبهـآ قلبهم

آلبنـآ بلهفه : وشي روحي جيبيهـآ

آلهنوف : ان شا الله ..وبجيب القهوه بعد

آلكل : اوكيه

**

رآحت المطبخ

منتبهت للي ينآظرهـآ

طلعت الصينيه وحطت القهوه وقآلت : سيتي هذآ القهوه حقت الرجآل مو.؟

سيتي : ايو مدآم

آلهنوف : مدآم في عينكـ مآل الدقم

سيتي : سوري مدآم

آلهنوف تقلد صوتهـآ : سوري مدآم ..أقولكـ لآ تقولين مدآم تقولي سوري مدآم

...." فديتها يآربي من هي ذي "....وآقف سعود ومطلع رآسه من الباب

سيتي : مآمآ ايس قول وس اسم انت

الهنوف بغرور : الهنوف بنت محمد ألـ....

سعود منصدم" هذي الهنوف  "

سيتي : تيب آلهنوف

الهنوف وهي تطلع الحلآ من الفريزر:ايو الهنوف
أنتهى البارت السآدس


توقع‘ـآتكم :-

سعود ..وآلهنوف ... سعود هـل بيتزوج آلهنوف بآلحب أو أعجـآب ومآرآح يتزوجهـآ .؟!

تركـي رآح يتم عآزب ولآ لآ .؟!

الحزين
07-10-2009, 12:00 AM
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=6665625
| آلبـآرت السآبع |

الهنوف بغرور : الهنوف بنت محمد ألـ....

سعود منصدم" هذي الهنوف  "

سيتي : تيب آلهنوف

الهنوف وهي تطلع الحلآ من الفريزر:ايو آ هنوف هذآ هق رجآل

آلهنوف كـآنت لآبسه

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7406131
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=5975299
وفآكه شعرهـآ الاسود الطويل وهي تشبه طلآلآل عيونها رمآديه كل الي يشوفها يقول لآبسه عدسآت وهـي موب لآبسه وبيضآ عكس طلآل طلآل حنطي وعيونه رمآديه الهنوف بيضآ وعيونهـآ رمآديه يعني طآآآلعه كيووووووووووووووووووووووت

**

آلهنوف خذت صينيه آلحلآ و القهوهـ وودتها للبنـآت

أمـآ سعود دخل المطبخ وخذ القهوهـ

**

# عند آلرجآل #

أبو سعود ينآدي : سعود..سعود يبه شفيك وآقف حط القهوه على الطآوله

سعود مسبه: هـآ

أبو سعود بأستغرآب: شفيك وانا ابوك حط القهوه

سعود نآظر دله القهوه الي في يدهـ : هـآ ...ااا..طيب

حط آلقهوه على الطآوله ورجع مكآنه الي جنب تركـي

تركـي : شفيك تأخرت .؟!

سعود مسبه:هـآ ؟!

تركـي مستغرب : شفيكـ .؟!

سعود أنتبه :هـآ ..أأأ..ولآ شـي

تركـي بشك: أكيد ..

سعود : أي

تركـي : طيب

**
عند الحريم

أم سعود وأم طلـآل صآفطين على جنب بعآد عن الحريم

أم سعود بعصبيه : آلحين تقولين آلكلآم الي قلتيه عن غآليه .؟! وفي الاخير تخطبينهـآ لولدكـ .؟!

أم طلآل : اسمعيني ..انا منعت ولدي ..بس هوو مآ رضآ قآل غيرهـآ مآرآح اتزوج

أم سعود : لآ والله قولي قصم .؟!

أم طلآل : اسمعيني يآ نوآل "ام سعود " أنـآ مآدريت أنه خطب وفيه بنـآت أحس من بنـآت سوير " تقصد بنآتها" اظن انك فهمتيني
أم سعود فهمت : أهـآآ..

**

.....آلسـآعه 8 مسـآءً.....
[فـي الاسترآحه ]
>المقلطـ "عند البنات"<

ريم : بنـآآآآت .؟!

البنات :نعم..خير ..هـآ >أصوآت من كل وحده

رم :بنـآت وش رآيكم نطب في البركه"المسبح"

آلبنـآت:أي ..يلآ..لآمآنع..أوكيه >أصوآت متقطع

ريم : يلآ

الحزين
07-10-2009, 06:42 PM
ريم :لبست شورت اسود مع بدي"البدي هو عبآرهـ عن بلوزهـ كت " فوشه

مها :لبست شورت أحمممممممممممر مع بدي احمر وعليه زخآرف

آلهنوف : بدي ازرق وشورت ابيض

غاليه : بدي أصفر وشورت اسود

أسمـآ : بدي أخظر مع شورت ابيض

**

البنـآت مآسكين الفوط"المنشفه" ولي مآسك اللستك ولي مآسكه الكرسي وليـ........ألخ

شآفو نورهـ

مهـآ :نورهـ مآتبي تطبين معآنـآ

نورهـ : البركه بتتلوث

أسمـآ: كيفهـآ مهـآ على رآحتها

نورهـ تهمس لأسمـآ : انتي متغيييرهـ

اسما : لآ متغيره ولآ شـي

**

آلبركه كآنت رووووووووووووعه وعممممميق يعني مستحيل احد يسبح بدون لسستك الا الطووويل حيل يعني الرجآل بس يسبحون بدون لستك لآنهم طوآل هع http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif

آلمهم وصف البركه هو {طبعاً البركه لها قسم خآص في بركه صغيره وبركه كبيره البركه الكبيره هي العميقه آلمهم والبركه هذي جآيين في النص وبعدين على جنب في كرآسي وطآولأت بعدهـآ في جهه ثـآنيه هو قسم للي يآخذ دوش قبل السبآحه وشسمه أي وفيه فوط للي نآٍي فوطه http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif.} يعني البركه في قممممه الروعه والجمال

مهـآ : بروح اخذ لي دش

آلبنـآت : يلآ كلنـآ

دخلو البنـآت كلهم خذو لهم دش

مهـآ بتطب: وآحد..ثنين ..ثلآثه

بشششششششششششش >تعيشكم الجو

أسمـآ : مهـآ حركتك رهيبه > كآنت تتشقلب في الهوآ

مهـآ "وش هذا التغير المفآجأ ": تسلمين

آلهنوف ابتسمت لاسمـآ لتغيرهـآ

أسمـآ ردت لهـآ الابتسآمه
ريم لقمر ونوف : يلآ نلعب كورهـ

قمر ونوف : يلآ

نورهـ الي كآنت في المورجيحه الي كانت قريبه من باب البركه

ملآحظه ×بآب البركه مقآبل بآب المطبخ الخلفـي ×

نورهـ كآنت لآبسه

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=6779267
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=4443228
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=4798270

تقول في نفسهـآ " يآربي متى يمر خآلد متى متى "

**

[عند آلرج‘ـآل ]

سلطـآن يهمس في الجوآل : طيب حبيبتي..مآفي بوسه؟! ولآ وحده...

طلآل يقلد صوته: مآفي بوسه.؟ ولآ وحدهـ

آلكـل :ههههههههههههههههههههههههه

آلجد : يبه خآلد يليت تجيب لي مآي نشف ريقي

خآلد : ان شا الله


**

خآلد رآح آلمطبخ وهو يمشي
نورهـ نقزت له وضمته وهي تبكـي :خآلد..خآلد ..احبكـ يآ خآلد انا احبكـ

خآلد تحت تأثير الصدمه:.........................

**

عند آلبنـآت

مهـآ طلعت من البركه

آلبنات : وييييييين .؟

مهـآ : بطلع بشوف لي شي اشربه وبجي

آلبنات : طيب

**

مهـآ طلعت >لآ يآمهآ لآ تطلعين

**
مهـآ طلعت من البركه انصدمت من الي شآفته ورهـ تضم خآلد بقوووووووووهـ ونوره تقول : انا احبك يا خآلد انت تحبني صح

خآلد يحآول يبعدهـآ : انا احبكـ ؟!

مهـآ بهمس ودموعها في عيونهآ : خآلد ؟!

خآلد منصدم

نورهـ تضم خآلد بقوه --> آلله يمهل ولا يهمل يا نوره

مهـآ والمـآي ينقط من شعرهـآ البني الطويل ودموعها على خدهـآ: ليييه يآ خآلد ليييييييييييييه ,؟؟!

خآلد رمـآ نورهـ على الارض

نورهـ تحآول تمسك خآلد بس خآلد رآيح لمهـآ

مهـآ تبكتي بكآ يقطع القلب ومنزله رآسهـآ
خآلد بهدوء : مهـآ ؟!

مهـآ لفت عنه وعطته ظهرهـآ : بعد عني روح لحبيبت قلبكـ روح لهـآ انت تحبهـآ صح ؟ روح آلله يوفقكـ معهـآ

خآلد بحب: انتي حبيبتي..

نورهـ : لآ خآلد انا حبيبتك انت الي تحبنـي

مهـآ أفتحت بآب البركه بس يد خآلد أسرع : بعد يدك عني

خآلد : انتي زوجتي

مهـآ : من قآل اني بصير زوجتك

نورهـ : أي هو زوجي انا

مهـآ بعدت يدهـآ عنه ودخلت البركه

خآلد و نورهـ

خآلد عطآ نورهـ كف ورآح عنه

نورهـ طآيحه على الارض من قوي الكف وصرخت : بتندددددددددددددددددددمممممممممممممممم

**

عند البنـآت

مهـآ نطت في البركه وجلست دآخل " مآ ابي اطلع ابي اموت مآ ابي اطلع ابي اموووت "
**
توقعـآتكم:

- مهـآ رآح تموت .؟!
- واذا مآتت مخنوقه وش مصير خآلد .؟!
- وأذأ مآ مآتت مآرآح تتزوج خآلد .؟!
-وش سبب تغير أسمـآ ؟!
- اسمـآ هل حست بعمرهـآ .؟!
-أسمـآ سبب تغيرهـآ في مصلحه لنفسهـآ .؟!
- سعود والهنوف .؟!
- رآيك في ازيآء هذآ البآرت .؟!

الحزين
07-10-2009, 06:45 PM
البآرت آلثـآمن |

آلبنـآت

آلهنوف خآفت :يوووووهـ وين مهـآ شفيهـآ مآ طلعت

أسمـآ لبست النظآره السبآحه : بدخل

>>سبآحآت مآهرـآت http://cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif بـس أطر وحدهـ تعرف تسبح فيالبركه مهـآ و أسمـآ

أسمـآ دخلت دآخل البركه وشآفت مهـآ وأشرت لهـآ تطلع بس مهـآ مآ طلعت وغمضت عيونهـآ

أسمـآ" شفيييييييييهـآ ؟ ذي " سحبتها ممممن خط بلوزتها بقوه
وطلعتها من البركه وتجمعو البنآت كلهم

اسما تضرب خد مهـآ :مهـآ ...مهـآ تسمعيني

مهـآ تكح بقوهـ : كح..كح..

آلهنوف خآفت : مهووش بسم الله عليك ..

مهـآ وجههـآ احمرر من قوي الكح : ز..ز..ين..ن...ه

غاليه : متأكدهـ ؟!؟!

مهـآ هزت رآسهـآ بـ"أيه":.................

غاليه : بروح اجيب لك مآي > وطلعت

**
)في نفس الوقت(

[عند الرجآل]

أول مآ دخل خآلد يفكر بآلمصيبه آلي هو فيهـآ

آلجد : وين المـآي صدق مآفيك منفعه..طلآل روح جيب لـي مآي

خآلد ولآ سمع ولآ كلمه

طلآل : ان شا اللله

**

غاليه : وجع وين الشغالات......يووووهـ نسيت انهم دجآجه ...

طلآل " هآذي غاليه..فديتهآ قمـر"

كآن المآي ينقط وبشورت الاسود والبدي الاصفر طآلعه خيآل والكحل سآيح طآلعه تجنن
طلآل : غاليه .؟!

غاليه التفت: هئئئئئئئئ> شهقت

طـلآل : ليه طآلعه كذآ .؟؟! مو خآيفه على نفسك من البرد ترآ انا اخـآف عليك .؟!؟!

غاليه استحت :أأأشسمه أنـآ جآيه من البركه و..و..هذآ جآيه اجيب مآي

طلآل قرب منهـآ : وانا ابي مآي ممكن تصبين لـي

غاليه :أأأأ...دقيقه

رآحت فتحت الثلآجه >البنت عندهـآ عآدي ههههههههه

وطلعت منهـآ جيك "ترمس" مآي وجآبت كآسين وصبت مآي
في الاول مآي في الثاني
غاليه مدت له المـآي

طلآل غمز لهـآ ولمست يدهـ يدهـآ وهو يآخذ المـآي

غاليييه أستحت حييييييييييييييل


طلآل طلع

غاليه رآحت عند البركه

**

غاليه عطت المآي مهـآ

مهـآ: شكرآ

غاليه :العفوو

**

آلسـآعه 2 اليل
آلكل نآيم
في شخصيآت مآنآمو .؟!

عند جناح الرجال الي في الدور السفلي
نآيمين كلهم

عند جناح الحريم الي هو ما يبعد عن جناح الرجال الاكم خطوه

كلهم نآيمين

عند الشبآب

كلهم تحت اللحآف"البطآنيه"

سلطآن وهو تحت البطآنيه : طيب حبيبتي ...أه تدرين متى زوآجنـآ ؟!؟

مشعل تحت البطآنيه ويقلد صوت بنت : لآ حبيبي

آلكل :ههههههههههههههههههههههههه

سلطـآن :ههههههههه "بعد الجوآل عنه" ول عليكم مو نآيمين جآلسين تسمعوني

طلآل فك البطآنيه عن وجهه : نآخذ دروس مجآنيه

آلكل :هههههههههههههههههههههههههههه

سعود: لآ شكلك بتخربنـآ انت
وليد : على الاقل انتو كبآر اما حنـآ

آلكل :هههههههههههههه

**

عند جناح البنـآت

طبعـاً نورهـ قآلت بروح انام عند الحريم الي كآنت الاول تنام هي واسما بروحهم بس الحين أسمـآ نآمت مع البنآت ونورهـ مع الحريم >> أسمـآ وش سبب تغيركـ المفآجآ

آلمهم

قلنـآ أي عند جنآح البنـآت

مهـآ تبكـي بصمت وجنبهـآ الهنوف ومن جهة اليمين غاليه

مهـآ " ليه يآ خآلد ..ليه خنتني ليه..ليه دخلت قلبي بدون ما تستئذن ..ليه حبيتك ليه " وصوت شهقآتها عآلـي
محد نومه خفيف ألأ "آلهنوف"

آلهنوف التفتت لـ مهـآ

آلهنوف شهقت : هئئئئئئئئئ...مهـآ ليه تبكين

مهـآ مسحت دموعهـآ : ما فيني شي

آلهنوف : الا فيك وفيك ..اجل وحده تبكي وما فيها شـي .؟!

مهـآ : خلآص قلت لك مأفيني شي

آلهنوف بعدم اقتناع: متأكدهـ .؟!

مهـآ هزت رآسهـآ بـ أيه :.............

**
عند الشبآب

خآلد " حسبي الله عليك يآ نورهـ حسبي الله عليك ..يمـآل الضآرب والسم يجيك في جسمك ان شا الله ...أستغفر الله يارب استغفر الله يارب سآمحني "

**
^فـي الاسترآحه^
.....السـآعه 9 الصبآح.....
>طـآوله الطعـآم<
وجبه الفطور

آلكل متوآجد معدآ الشبآب وآلبنـآت

آلجد: وينهم العيـآل

أم سعود : نآيمين

آلجد : كل هذآ نوم .؟!

نورهـ : شكلهم ما نآمو الا متأخر

آلجد : خلآص بقوم أقومهم

أم سعود : عنك يبه انا اقوم اقومهم

آلجد : لآ انا اقومهم

**

رقآ الجد بالاصنصير "المصعد" ورآح جنآح الشباب

آلجد : يآ شبآب

آلشبآب :.................

آلجد رآح اول جهه كان سرير كبير نآيم فيهـآ سلطآن وونآيف

سلطآن يتقلب يتحلم ويضم نـآيف : حبيبتي ..خلينـآ ننآم الوقت متأخر

آلجد:هههههههههههههههه سلطآن يلآ قوم فز..حبيبتك في بيتهم شوف خنقت نآيف

سلطآن ارتآع وقآم: نعم يبه

آلجد:هههههههههههههههههه اقول يلآ قوم اشوف

سلطـآن : ان شا الله

آلجد رآح للجه الي فيهـآ خآلد و طلآل كل وآحد في سرير : قومو يآ شبآب يلآ

طلأل :هممممممم

آلجد :يلآ قوم

طلآل:همممممممممم

آلجد:قوم يلآ

طلآل قآم وتربع على السرير :جدي ...تو ..النـآس "وتثآوب"

آلجد :يلآ قوم ...خآلد ..خآلد .."يقومه"

خآلد : طيب يآ جد هآ قمت

آلجد رآح لسعود وتركـي : سعوووووود تركـي

سعود: هـآآآ

آلجد : وجعـآآآهـ

تركـي ضحكه فيهـآ النوم p: :هههههههه

آلجدرآح لوليد ومشعل : مشعل وليد يلآ قومو

وقآم الكل

**

رآح الجد جنآح البنـآت

طق الباب شآفهم كلهم قآيمين آلي تتكشخ ولي تلبس ولي ......ألخ
آلجد أبتسم : صبآح الخير

آلبنـآت كلهم رآحو بآسو رآسهم وقآلو : صبآح نور

آلجد فقد وحدهـ : وين مهـآ عنكم .؟!

ريم : في دورة الميآه

آلجد : اها يلآ نزلو الفطور جآهز

**

رآح الجد وطلع من جنآح البنآت وتوجه للاصنصير شآف الشبآب كلهم وآقفين ينتظرون الاصنصير

آلجد : وين خآلد

تركـي : يلبس

آلجد : اها

وفتح الاصنصير ونزلو كلهم
**

عند البنآت مهـآ جآلسهـآ تنشف شعرهـآ

ولآبسه

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9092627
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9989896
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7196482
وتعطرت
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=31800
وروج
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7797934

الحزين
08-10-2009, 09:43 PM
| آلبـآرت آلتآسع |


(في نفس الوقت)


[بيت ابو تركـي]




كآنت جآيتهم الكوفيرهـ ومهـآ دقت على آلهنوف وأسمـآ قآلت لهم تعآلو


وآلحين بآقي الهنوف ومهـآ "كآنت مهـآ مو مستشورهـ شعرهـآ بس بتستشورهـ عشآن يصير انعم >مو هو نآعم "واسما تستشور شعرهـآ الكوفيرآ


أسمـآ تتألم :أيي وجع شوي شوي ؟


آلكوفيرآ : أوكيه


**


(في نفس الوقت)


[بيت ابو سعود]


>غرفه نورهـ<


نورهـ تبكي وهي ضآمه ركبهـآ لصدرهـآ وحآطه رآسهـآ على ركبهـآ "من بقآ لي في هآذي الدنيـآ ..كلهم رآحو..أمي مو مهتمه فيني ..ابوي مشغول ..نوف ونـآيف وسعود مآيحبوني ..اسمـآ تركتني ..حبيبي الي احبه تركني ورآح لوحده غيري "


طق طق طق >الباب


نورهـ مسحت دموعها : ميين ..؟!


نوف من ورآ البآب :انا


نورهـ رفعت رآسهـآ : دخلي


نوف رآحت وبآست خد أختهـآ : عيدك مبآركـ


نورهـ رجعت رآسهـآ: آلله يبآرك فيكـ


نوف جلست : نورهـ ؟!..شفييك.؟!



نورهـ لفت وجهه


نوف : انا اختك


نورهـ نزلت دموعها : انتو مآ تحبوني


نوف مسحت دموع اختها: لآ يآ نورهـ ...لآ تقولين كذآ...حنآ كلنـآ نحبكـ ونموت فيكـ


نورهـ : كلكم تخليتو عني أسمـآ وتركتني حتى الي احبه تركني


>>آلي احبه


آلي احبه



نوف مستغربه : الي احبه ؟!


نورهـ ودموعها مـآ وقفت: أي الي احبه...أنـآ احب خآلد يآ نوف أحبه ..بس هو مآ يحبني


نوف : انسسيه والي يحب يحب الخير لغيرهـ صح ولآ لآ


نورهـ ودموعها تنزل: كيف انسآه..كيف ...كل يوم افكر فيه


نوف : الله يوفقه


نورهـ جلست تبكـي: كلهم رآحوو مآ بقى أحد لـي


نوف : وانا وين رحت


نورهـ : انتي مآ تبيني ولآ تحبيني


نوف : لآ حنا نحبك ونموت فيكـ لآ تقولين كذآ


نوره فرحت : جد


نوف أبتسمت : أيوآ جد


>آلله يكملك بعقلك يا نورهـ< http://cooolgirls.com/images/smilies/frown.gif
**


يوم العيد


أولآ بقولكم كل وحده ووش لآبسه


آلهنوف

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8411397
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9661316
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7529719
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8609475
وشعرهـآ مسويته كذآ
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9200177
مهـــــا
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9687429
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7730766
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8608220
و تعطرت بـ
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=6341048
وروج
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8930428
أسمـآ
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9014570
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7494320
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7494320
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8804868
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8608220

الحزين
08-10-2009, 09:48 PM
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8606107
غاليه
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8410726
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=418048
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=5648055
وتعطرت
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=5440603

تجمعوو عائله ( ابو تركي و ابو محمد) كلهم فـي بيت الجد على الساعه 7 ونص الصبآح


ملآحظه× مآ بعد يجي احد يعيد على الجدهـ بس ذولا الي ذكرتهم×


في الصاله


أم تركي: يا خالتي وين نوآل مآ جآت


الجد: والله تقول ان البنات توهم قايمين وشوي وتجي


ام تركي : اهااا


**


عند الرجآل


وليد كالعاده هو الي يصب القهوه > دآيم هو الي يصب قهوه


سلطان جنبه تركي وهو يكلم جوآل : حبييي قومي يلآ بسك نوم


ملآك صوتها فيه نوم: سلطـآن..سكر ..وربي فيني نوم امس ماخليتني انام مانمت الا متأخر


سلطـآن : قومي..ترآ مآ قلتي لي عيدك مباركـ ؟!


ملآك بنفآذ صبر: عيدك مبارك كل عام وانت بخير حبيبي من العايدين والفايزين ان شا الله ..يلآ تبي شـي بنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم


سلطـآن بتفكير وبهمس: بوسه


ملآك : اموه يلا باي


طوط طوط طوط


تركـي : يا عم انت ما تستحي شوي ويجون الرجال وانت تقول بوسه ما بوست


سلطان :هههههههههههههههههه


تركي : اه وين يا سعودوه تفكني


ملآحظه× سعود وتركي مرآ مع بعض ×


**


بيت ابو سعود


ام سعود : يلآ يا سعود تاخرنا على بيت جدك


سعود : يمه روحو وانا بلحقكم


ام سعود : طيب


وراحت ام سعود مع نوف ونايف ونوره


سعود راح يتروش  بآرد


وجفف شعره


ولبس الثوب الابيض والشماغ الاحمر وطلع


بسيارته كدلك


**


في بيت االجد


في الصاله


آلصآله ازدحمت بالحريم والبنات


الهنوف: اسوومه مكياجي عدل


اسما : اممم ايوا بس روجك الاحمر رآح


آلهنوف : والله ليه ما قلتي لي


اسما:ههههههههه محد قالك اكلي من المقبلات


الهنوف : اووف طيب


 فتحت شنطتها وطلعت روجها الاحمر والمرايه الصغيره وحطت الروج و القلوس


أسمـا: ايوا كذا عدل


ياشوق خذ مني وعد..ما عاد نشتاق لاحد > نغمه الهنوف


الهنوف : هآذي صديقتي خلود..شلون اكلما بين هاذي الصجه


اسما :امممم روحي برآ


الهنوف : فيه رجآل


اسمـآ:اممممم روحي موآقف السيارات محد يحط سيارته الا عيال عمي وعمتي واكيد هم دآخل


آلهنوف : أي والله يلآ بروح اكلمهـآ

الحزين
08-10-2009, 09:50 PM
(في نفس الوقت)
>عند الرجال<
تركـي : يآ خآل ابو سعود

ابو سعود التفت :هلا تركي

تركـي : وين سعود .؟!

ابو سعود : شوف احنا ملن طلعنا هو ما بعد يلبس اكيد الحين بيوصل

تركي "طول عمرك يا سعودوه بارد": اها

تركي رفع جواله وكلم سعود : الوو وينكـ

سعود :هلا تركي ناس تقول كل عام وانت بخير وانت على طول الو وينك

تركي : لا ما يصير اقول لها لك وانت مو قبالي

سعود :هههههههههههههههه شوي وادخل القرآج

تركي : طيب مع سلآمه

سعود: مع سلامه
**

آلهنوف لمآ وصلت الباب الي يفصل بين الحوش ودآلخ قآلت: الووو

خلود: الوو.اهلين يآدوبه

آلهنوف وهي تمشي متوجهه للمواقف السيارات: هلا خلودوه وحشتيني..كل عام وانتي بخير

خلود : وانتي بخير

آلهنوف تمشي ووصلت عند موآقف السيارات شافت سياره كدلك جلست عليهـآ


صآحب السيآآآآره











سعود!!

سعود "من هي ذي مو غريبه علي خلني افتح الانافذه شوي"

سعود فتح النافذه شوي

وسمعها تقول

الهنوف : تخيلي اقول لها انا الهنوف محمد الـ.... ما عرفتني ودي في ذي اللحظه اذبحهـآ

سعود "يآ زينك زينـآه يآ حلآتك والله..ولا ولابسه اسود حليتيه"

آلهنوف : اوكيه يلآ بآي ...الحين انا جالسه على سياره احد الشباب مدري مين سيارته...اي والله ...ههههههههه..هاذي فكره اسمـآ....وش دريني اذا فيها احد ولالا..طيب بشوف >لآلآلآ تلتفتين

الهنوف التفت شآفت سعود ينآظرهـ بنظرآت اعجاب وعيونهم تنآظر ببعض وبسرعه البرق ركضت الهنوف بالكعبهـآ
سعود "يازينك والله"تنهد و رآح عند الرجآل

اما الهنوف : خلوود طلع ولد عمتي

خلود:هههههههههههههههههه

الهنوف: ضحكي ضحكي..يلآ مع سلامه

خلود : ليكون زعلتي .؟!

الهنوف : لا باي

طوط طوط

**

عند البنات

نورهـ لاسمـآ : ودي افهم وش سبب تغيرك علي ..نسيتي وش كنا نقول عن مها وغاليه والهنوف اكيد ساحرتك

اسما : لا وش ساحريني انتي بعد..بس من جد الهنوف وغاليه ومها كنا نحسب انهم اشين ما خلق ربي وطلعو احسن مني ومنك

نورهـ : الله يهديك بس انا بروح المطبخ بجيب لي ماي نشف ريقي حسبي الله عليك

اسما تعوذت من بليس وطنشتها

**

(في نفس الوقت)

>عند الرجآل<

شبآب جآلسين كلهم على جهه وحدهـ

طلآل وهو بين تركي وسلطآن :اه يا حظك يا العم خاطب شورآك

سلطـآن:هههههههه بتحسدني

طلآل بتنهيده: لا حشى

تركـي :طلولي

طلال : نعم

تركي : ممكن اطلب طلب

طلال بتنهيده : اطلب

تركي : ممكن كاس ماي من ادينك الحلوه

طلآل : روح بس روح

تركي :عشان غلاتك

طلال بتنهيده:اخخخخ يا غلاتي ..روح انت جيب لك انا موووب قاايم روجلي تعورني كافي صبيت القهوه للضيوف

تركي :هههههههههههه كسرت خاطري

طلال :هههههههههههههههه شوف بس سعود دوره يصب القهوه

تركي : من جددد ابرد منه ما شفت

طلال:هههههههههههههههههههههههههه

**

تركي رآح المطبخ من الباب الخلفي

شـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف نورهـ تكلم وحده بزره صغيره

البنت : ممكن تثبين لي ماي "ممكن تصبين لي ماي"

نورهـ قرصت خدودهـآ : قلبي انت يا حلوك والله

البنت : ثكراً "شكراً"
نوره صبت لها ماي وقدمت لها وشربت البنت الماي بعدين حطت على الطاوله

نوره : وش اسمك يا حلوه

البنت : اسمي كلا "غلا" بنت ماذد"ماجد" الـ.....

نورهـ:ههههههههههه يا زينك

غلا : وانتي وث اثمك

نوره تقلدها: اثمي نولهـ بنت ناثر الـ...............

تركـي "نورررررررررررررهـ!!...والله وكبرتي يا نوره وحلويتي..هذي البنت الي ابيها هاذي الي باخذها مو امي تحن علي ليل ونها تزوج هاذي الي ابيها"--> تركي لا تستعجل

نورهـ خذت البنت وطلعت من المطبخ

اما تركي رجع للرجال

**
بعد مرور اسبوع

^يوم الجمعه ^
.....الساعه 11 مسـآآآءً.....
[بيت ابو خالد]

طلآل : اووووف بكرآ دوآم

خآلد : أي من جد

طلآل تنهد:...................

**

بيت ابو تركي

تركي : انتو وش عليكم ابيهـآ هي الي ابيهـآ

غاليه: يا اخوي صدقني ما تصلح لكـ اسئلنا احنا عنهـآ
تركـي : انتو مالكم شغل

مهـآ : تركي نصيحه مني لك لآ تستعجل وهآذني قلت لكـ لا تستعجل ترا نورهـ جميله صدق وحلوه بس ما ينفع الجمال بدون اخلآق..

تركي تضآيق: يمه قولي شي

ام تركي : مدري يا ولدي ..البنات يعرفونها اكثر مني ومنك

تركي : ابيها واذا ما خذتها ماراح اتزوج >وطلع من البيت

مهـآ " وش مسويه ذي لاخوي .من جد حيوآنه ": يممه ..خلآص دقي على عمتي نوآل وقولي لهـآ نبي نوره لتركي

ام تركي "ما باليد حيله"تنهد ت : طيب بكرآ اكلمهم

أم تركـي : يلآ يا عيال بكرآ دوآم روحو نآمو

غاليه : يمممه نسيتي اني في الجآمعه

ام تركي : اييي نسيييت....متى دوآمكم

غاليه ومهـآ : بعد اسبوع

ام تركي : الله يوفقكم

غاليه ومها : امين

ام تركي : يلآ قمر وليد روحو نامو بكر اول دوام لكم يلآ

وليد : أي صح نسيت بكرا بروح ثاني ثنوي

قمر وهي ترقا في الدرج : أي صح نسييييييييييت بكرا بروح ثالث متوسط

الكل :هههههههههههههههههههههه

قمر : وناااسه انا وريم بنفس الفصل بنكون ان شاء الله

مها : ان شا الله تكونو بنفس الفصل
قمر : ان شا الله

**

يوم السبت

الساعه 5 ونص الصباح

غاليه ومها سهرانين على فلم ونام في الصاله

ام تركي قومت زوجها وتركي ووليد

دخلت غرفت قمر شافتها قايمه ولآبسه بس تربط جزمتها

ام تركي : الله يوفقك يا بنتي

قمر مبتسم : امين ..صباح الخير ماما

ام تركي : صباح النور حبيبتي

قمر قامت : يلا ماما بنزل

قمر هي وريم في مدرسه اهليه وتعرفون انو المدرسه الاهليه ابتدائي وثنوي و متوسط وبنين وبنات قمر ووليد و مشعل ونايف ونوف و ريم كلهم نفس المدرسه


قمر شآطره وممتازه وكل المدرسه تعرف انها ممتازه بس قمممررررررررر دلوووووووووووووووووووووعه مرآآآ

ريم عكسها ما تحب المدرسه ومطنشه على الاخررررر صدق
رجه ودجه يعني معروفه في المدرسه انها مرجوجه

نوف عااااقله حيييييل وذكييه ماشا الله بس اذا جا وقت الرجه رجت



اما الاولآد

كلهم في فصل وآحد وكلهم علمي

نآيف عآقل وهآدي هو دبدوب وخجوول شوي

أمـآ مشعل ووليد رجه ودجه وخبآل ومعروف في المدرسه انهم مشآآغيبين وكل مرآ يعطونهم مخالفات :d

**

بيت ابو تركي

ام تركي شافت بناتها مها وغاليه نايمين على الكنب والشبس مرمي والفشار نصه في الارض ونصه في الصحن والبربيكان ...............الخ

ام تركي : الله يهديكم

ام تركي راحت وجهزت صينيه فيها فطور وكورن فليكس .................... الخ

وودتهم الدور الفوقي

وحطتهم

طلعت قمر ووليد

ورآحو لابوهم وباسو رآسه : صباح الخير يبه

ابو تركي مبتسم : صباح النور والسرور ...وين تركي

....: هذا انا

وجلسو يفطرون

قمر كلت كورن فليكس وقامت تغسل فمها

الساعه 6 وربع الكل خلص

قمر : وليد يلآ بتروح مع السوآق ولآ يجيك الساعه 6 ونص

وليد وهو فيه النوم : يلا نروح مع السوآق"وتنهد" متى السياره متى

**

الحزين
08-10-2009, 09:50 PM
**
في بيت ابو خآلد

ام طلآل : ناني روحي قومي بابا وريم ومشعل وخالد وطلآل و اسما يلآ بسرعه

 عكس ام تركي

ريم اصلن ما نامت في اليل وبتروح المدرسه موآصله قعدت طول اليل على المآسنجر والمنتدآ

جالسه تكلم نووف

وقامت صلت الفجر ورجعت على الماسنجر

آلهنوف جلست تحط في وجهها خلطآت هي بيضا بس تبي تطلع ابيض >هي في الجآمعه

اسما جلست طول اليل تفكر بحبيب القلب ونامت متأخر


ابو خآلد ترفزززز بقوووهـ لان الشغاله طقت عليه باب الغرفه وقالت له قوم مو من حقهـآ بس هآذي ليله ام طلآل مو ليله هآجر

وتجمع الكل على الطآوله والكل سآكت

ريم وجنبهـآ مشعل وتقول له : يلا قوم نمشي

مشعل / اهئ اهئ ...ما ابي اروح المدرررسه

هـآجر : في احد ما يبي يروح المدرسه روح المدرسه خذ كتبك ...الخ

أم طلآل : مالك دخل بولدي...مشعل اليوم غيب لا تروح
اسما : يمه الله يهديكـ ..ماقالت شي خالتي هآجر
ام طلآل خزت بنتها : خلاخلت ضروسك بلآ

ابو خآلد : يلا يا عيال روحومدآرسكم ومافي غياب

ابو خآلد يكمل : وانتو خالد وطلال يلآ قدآمي

طلآل وهو يشرب ماي : طيب يبه

ورآحو الكل دومآتهم

وام طلآل منقهره من زجهـآ لان كسر كلمتها

هـآجر تعوذت من بليس ورآحت غرفتها

ام طلآل جلست تلبس وتككشخ بتروح لبيت الجيرآن زياره الضحى

**
في مدرسه ألـ............ز الاهليه للبنات

>فصل ثالث متوسط< فصل ريم وقمر<

وطبعاً انتو عارفين اول يوم مافي درآسه

قمر جنب ريم بس قمر جنب الجدر وريم على الحفه

قمر تتألم : ريممممممممممممممممممم بطني

ريم : شفيه بطنكـ

قمر : مدري

ريم : بتجيك.؟!

قمر : لا هي اساساً ما جـآتني

ريم : يعني توك بزره

قمر :ايو ليم >تسوي نفسها بزرهـ

ريم:ههههههههههههههههههه

الابله :ريم في شي يضحك .؟!
ريم :لا يا ستاذه بس تذكرت نكته وضحكت عليها

الابله عصبت عليها بس ما تقدر ترد هآذي بنت محمد ألـ,.... وما تقدر ترد على قمر هآذي قمر بنت فهد ألـ.....

في مدرسه الاولآد

ولآ اقول خلوهـآ في البارت العاشر

توقعـآتكم

1-تركي ونورهـ .؟! بتوآفق عليه نوره .؟!
2-قمر وش سبب الم بطنها .؟!
3-ام طلال ونهآيتها .؟!
4-خآلد .؟! ومهـآ .؟! مآ تحسون ان خآلد دآيم صآد عنهـآ
عكس طلآل الي من يشوف غاليه يخقق .؟! يآ ترآ وش سر .؟ّ!
5-سعود والهنوف .؟!
6- اعيد وازيد من هوو الي تحبه أسمـآآ .؟!؟.!
7- اخر سؤال رآيكم في ازيآء هذآ البآرت .؟!

الوسمي
09-10-2009, 12:32 AM
أستمر اخوي الحزين

فللقصص الى تطرحها متابعين لاتبخل عليهم

مشكور

الحزين
09-10-2009, 10:52 PM
ريم :لبست شورت اسود مع بدي"البدي هو عبآرهـ عن بلوزهـ كت " فوشه

مها :لبست شورت أحمممممممممممر مع بدي احمر وعليه زخآرف

آلهنوف : بدي ازرق وشورت ابيض

غاليه : بدي أصفر وشورت اسود

أسمـآ : بدي أخظر مع شورت ابيض

**

البنـآت مآسكين الفوط"المنشفه" ولي مآسك اللستك ولي مآسكه الكرسي وليـ........ألخ

شآفو نورهـ

مهـآ :نورهـ مآتبي تطبين معآنـآ

نورهـ : البركه بتتلوث

أسمـآ: كيفهـآ مهـآ على رآحتها

نورهـ تهمس لأسمـآ : انتي متغيييرهـ

اسما : لآ متغيره ولآ شـي

**

آلبركه كآنت رووووووووووووعه وعممممميق يعني مستحيل احد يسبح بدون لسستك الا الطووويل حيل يعني الرجآل بس يسبحون بدون لستك لآنهم طوآل هع http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif

آلمهم وصف البركه هو {طبعاً البركه لها قسم خآص في بركه صغيره وبركه كبيره البركه الكبيره هي العميقه آلمهم والبركه هذي جآيين في النص وبعدين على جنب في كرآسي وطآولأت بعدهـآ في جهه ثـآنيه هو قسم للي يآخذ دوش قبل السبآحه وشسمه أي وفيه فوط للي نآٍي فوطه http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif.} يعني البركه في قممممه الروعه والجمال

مهـآ : بروح اخذ لي دش

آلبنـآت : يلآ كلنـآ

دخلو البنـآت كلهم خذو لهم دش

مهـآ بتطب: وآحد..ثنين ..ثلآثه

بشششششششششششش >تعيشكم الجو

أسمـآ : مهـآ حركتك رهيبه > كآنت تتشقلب في الهوآ

مهـآ "وش هذا التغير المفآجأ ": تسلمين

آلهنوف ابتسمت لاسمـآ لتغيرهـآ

أسمـآ ردت لهـآ الابتسآمه
ريم لقمر ونوف : يلآ نلعب كورهـ

قمر ونوف : يلآ

نورهـ الي كآنت في المورجيحه الي كانت قريبه من باب البركه

ملآحظه ×بآب البركه مقآبل بآب المطبخ الخلفـي ×

نورهـ كآنت لآبسه

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=6779267
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=4443228
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=4798270
تقول في نفسهـآ " يآربي متى يمر خآلد متى متى "

**

[عند آلرج‘ـآل ]

سلطـآن يهمس في الجوآل : طيب حبيبتي..مآفي بوسه؟! ولآ وحده...

طلآل يقلد صوته: مآفي بوسه.؟ ولآ وحدهـ

آلكـل :ههههههههههههههههههههههههه

آلجد : يبه خآلد يليت تجيب لي مآي نشف ريقي

خآلد : ان شا الله


**

خآلد رآح آلمطبخ وهو يمشي
نورهـ نقزت له وضمته وهي تبكـي :خآلد..خآلد ..احبكـ يآ خآلد انا احبكـ

خآلد تحت تأثير الصدمه:.........................

**

عند آلبنـآت

مهـآ طلعت من البركه

آلبنات : وييييييين .؟

مهـآ : بطلع بشوف لي شي اشربه وبجي

آلبنات : طيب

**

مهـآ طلعت >لآ يآمهآ لآ تطلعين

**
مهـآ طلعت من البركه انصدمت من الي شآفته ورهـ تضم خآلد بقوووووووووهـ ونوره تقول : انا احبك يا خآلد انت تحبني صح

خآلد يحآول يبعدهـآ : انا احبكـ ؟!

مهـآ بهمس ودموعها في عيونهآ : خآلد ؟!

خآلد منصدم

نورهـ تضم خآلد بقوه --> آلله يمهل ولا يهمل يا نوره

مهـآ والمـآي ينقط من شعرهـآ البني الطويل ودموعها على خدهـآ: ليييه يآ خآلد ليييييييييييييه ,؟؟!

خآلد رمـآ نورهـ على الارض

نورهـ تحآول تمسك خآلد بس خآلد رآيح لمهـآ

مهـآ تبكتي بكآ يقطع القلب ومنزله رآسهـآ
خآلد بهدوء : مهـآ ؟!

مهـآ لفت عنه وعطته ظهرهـآ : بعد عني روح لحبيبت قلبكـ روح لهـآ انت تحبهـآ صح ؟ روح آلله يوفقكـ معهـآ

خآلد بحب: انتي حبيبتي..

نورهـ : لآ خآلد انا حبيبتك انت الي تحبنـي

مهـآ أفتحت بآب البركه بس يد خآلد أسرع : بعد يدك عني

خآلد : انتي زوجتي

مهـآ : من قآل اني بصير زوجتك

نورهـ : أي هو زوجي انا

مهـآ بعدت يدهـآ عنه ودخلت البركه

خآلد و نورهـ

خآلد عطآ نورهـ كف ورآح عنه

نورهـ طآيحه على الارض من قوي الكف وصرخت : بتندددددددددددددددددددمممممممممممممممم

**

عند البنـآت

مهـآ نطت في البركه وجلست دآخل " مآ ابي اطلع ابي اموت مآ ابي اطلع ابي اموووت "
**
توقعـآتكم:

- مهـآ رآح تموت .؟!
- واذا مآتت مخنوقه وش مصير خآلد .؟!
- وأذأ مآ مآتت مآرآح تتزوج خآلد .؟!
-وش سبب تغير أسمـآ ؟!
- اسمـآ هل حست بعمرهـآ .؟!
-أسمـآ سبب تغيرهـآ في مصلحه لنفسهـآ .؟!
- سعود والهنوف .؟!
- رآيك في ازيآء هذآ البآرت .؟!

الحزين
10-10-2009, 01:22 AM
البآرت آلثـآمن |

آلبنـآت

آلهنوف خآفت :يوووووهـ وين مهـآ شفيهـآ مآ طلعت

أسمـآ لبست النظآره السبآحه : بدخل

>>سبآحآت مآهرـآت http://cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif بـس أطر وحدهـ تعرف تسبح فيالبركه مهـآ و أسمـآ

أسمـآ دخلت دآخل البركه وشآفت مهـآ وأشرت لهـآ تطلع بس مهـآ مآ طلعت وغمضت عيونهـآ

أسمـآ" شفيييييييييهـآ ؟ ذي " سحبتها ممممن خط بلوزتها بقوه
وطلعتها من البركه وتجمعو البنآت كلهم

اسما تضرب خد مهـآ :مهـآ ...مهـآ تسمعيني

مهـآ تكح بقوهـ : كح..كح..

آلهنوف خآفت : مهووش بسم الله عليك ..

مهـآ وجههـآ احمرر من قوي الكح : ز..ز..ين..ن...ه

غاليه : متأكدهـ ؟!؟!

مهـآ هزت رآسهـآ بـ"أيه":.................

غاليه : بروح اجيب لك مآي > وطلعت

**
)في نفس الوقت(

[عند الرجآل]

أول مآ دخل خآلد يفكر بآلمصيبه آلي هو فيهـآ

آلجد : وين المـآي صدق مآفيك منفعه..طلآل روح جيب لـي مآي

خآلد ولآ سمع ولآ كلمه

طلآل : ان شا اللله

**

غاليه : وجع وين الشغالات......يووووهـ نسيت انهم دجآجه ...

طلآل " هآذي غاليه..فديتهآ قمـر"

كآن المآي ينقط وبشورت الاسود والبدي الاصفر طآلعه خيآل والكحل سآيح طآلعه تجنن
طلآل : غاليه .؟!

غاليه التفت: هئئئئئئئئ> شهقت

طـلآل : ليه طآلعه كذآ .؟؟! مو خآيفه على نفسك من البرد ترآ انا اخـآف عليك .؟!؟!

غاليه استحت :أأأشسمه أنـآ جآيه من البركه و..و..هذآ جآيه اجيب مآي

طلآل قرب منهـآ : وانا ابي مآي ممكن تصبين لـي

غاليه :أأأأ...دقيقه

رآحت فتحت الثلآجه >البنت عندهـآ عآدي ههههههههه

وطلعت منهـآ جيك "ترمس" مآي وجآبت كآسين وصبت مآي
في الاول مآي في الثاني
غاليه مدت له المـآي

طلآل غمز لهـآ ولمست يدهـ يدهـآ وهو يآخذ المـآي

غاليييه أستحت حييييييييييييييل


طلآل طلع

غاليه رآحت عند البركه

**

غاليه عطت المآي مهـآ

مهـآ: شكرآ

غاليه :العفوو

**

آلسـآعه 2 اليل
آلكل نآيم
في شخصيآت مآنآمو .؟!

عند جناح الرجال الي في الدور السفلي
نآيمين كلهم

عند جناح الحريم الي هو ما يبعد عن جناح الرجال الاكم خطوه

كلهم نآيمين

عند الشبآب

كلهم تحت اللحآف"البطآنيه"

سلطآن وهو تحت البطآنيه : طيب حبيبتي ...أه تدرين متى زوآجنـآ ؟!؟

مشعل تحت البطآنيه ويقلد صوت بنت : لآ حبيبي

آلكل :ههههههههههههههههههههههههه

سلطـآن :ههههههههه "بعد الجوآل عنه" ول عليكم مو نآيمين جآلسين تسمعوني

طلآل فك البطآنيه عن وجهه : نآخذ دروس مجآنيه

آلكل :هههههههههههههههههههههههههههه

سعود: لآ شكلك بتخربنـآ انت
وليد : على الاقل انتو كبآر اما حنـآ

آلكل :هههههههههههههه

**

عند جناح البنـآت

طبعـاً نورهـ قآلت بروح انام عند الحريم الي كآنت الاول تنام هي واسما بروحهم بس الحين أسمـآ نآمت مع البنآت ونورهـ مع الحريم >> أسمـآ وش سبب تغيركـ المفآجآ

آلمهم

قلنـآ أي عند جنآح البنـآت

مهـآ تبكـي بصمت وجنبهـآ الهنوف ومن جهة اليمين غاليه

مهـآ " ليه يآ خآلد ..ليه خنتني ليه..ليه دخلت قلبي بدون ما تستئذن ..ليه حبيتك ليه " وصوت شهقآتها عآلـي
محد نومه خفيف ألأ "آلهنوف"

آلهنوف التفتت لـ مهـآ

آلهنوف شهقت : هئئئئئئئئئ...مهـآ ليه تبكين

مهـآ مسحت دموعهـآ : ما فيني شي

آلهنوف : الا فيك وفيك ..اجل وحده تبكي وما فيها شـي .؟!

مهـآ : خلآص قلت لك مأفيني شي

آلهنوف بعدم اقتناع: متأكدهـ .؟!

مهـآ هزت رآسهـآ بـ أيه :.............

**
عند الشبآب

خآلد " حسبي الله عليك يآ نورهـ حسبي الله عليك ..يمـآل الضآرب والسم يجيك في جسمك ان شا الله ...أستغفر الله يارب استغفر الله يارب سآمحني "

**
^فـي الاسترآحه^
.....السـآعه 9 الصبآح.....
>طـآوله الطعـآم<
وجبه الفطور

آلكل متوآجد معدآ الشبآب وآلبنـآت

آلجد: وينهم العيـآل

أم سعود : نآيمين

آلجد : كل هذآ نوم .؟!

نورهـ : شكلهم ما نآمو الا متأخر

آلجد : خلآص بقوم أقومهم

أم سعود : عنك يبه انا اقوم اقومهم

آلجد : لآ انا اقومهم

**

رقآ الجد بالاصنصير "المصعد" ورآح جنآح الشباب

آلجد : يآ شبآب

آلشبآب :.................

آلجد رآح اول جهه كان سرير كبير نآيم فيهـآ سلطآن وونآيف

سلطآن يتقلب يتحلم ويضم نـآيف : حبيبتي ..خلينـآ ننآم الوقت متأخر

آلجد:هههههههههههههههه سلطآن يلآ قوم فز..حبيبتك في بيتهم شوف خنقت نآيف

سلطآن ارتآع وقآم: نعم يبه

آلجد:هههههههههههههههههه اقول يلآ قوم اشوف

سلطـآن : ان شا الله

آلجد رآح للجه الي فيهـآ خآلد و طلآل كل وآحد في سرير : قومو يآ شبآب يلآ

طلأل :هممممممم

آلجد :يلآ قوم

طلآل:همممممممممم

آلجد:قوم يلآ

طلآل قآم وتربع على السرير :جدي ...تو ..النـآس "وتثآوب"

آلجد :يلآ قوم ...خآلد ..خآلد .."يقومه"

خآلد : طيب يآ جد هآ قمت

آلجد رآح لسعود وتركـي : سعوووووود تركـي

سعود: هـآآآ

آلجد : وجعـآآآهـ

تركـي ضحكه فيهـآ النوم p: :هههههههه

آلجدرآح لوليد ومشعل : مشعل وليد يلآ قومو

وقآم الكل

**

رآح الجد جنآح البنـآت

طق الباب شآفهم كلهم قآيمين آلي تتكشخ ولي تلبس ولي ......ألخ
آلجد أبتسم : صبآح الخير

آلبنـآت كلهم رآحو بآسو رآسهم وقآلو : صبآح نور

آلجد فقد وحدهـ : وين مهـآ عنكم .؟!

ريم : في دورة الميآه

آلجد : اها يلآ نزلو الفطور جآهز

**

رآح الجد وطلع من جنآح البنآت وتوجه للاصنصير شآف الشبآب كلهم وآقفين ينتظرون الاصنصير

آلجد : وين خآلد

تركـي : يلبس

آلجد : اها

وفتح الاصنصير ونزلو كلهم
**

عند البنآت مهـآ جآلسهـآ تنشف شعرهـآ

ولآبسه
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9092627
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9989896
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7196482
وتعطرت
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=31800
وروج
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7797934

الحزين
11-10-2009, 08:40 PM
ريم :لبست شورت اسود مع بدي"البدي هو عبآرهـ عن بلوزهـ كت " فوشه

مها :لبست شورت أحمممممممممممر مع بدي احمر وعليه زخآرف

آلهنوف : بدي ازرق وشورت ابيض

غاليه : بدي أصفر وشورت اسود

أسمـآ : بدي أخظر مع شورت ابيض

**

البنـآت مآسكين الفوط"المنشفه" ولي مآسك اللستك ولي مآسكه الكرسي وليـ........ألخ

شآفو نورهـ

مهـآ :نورهـ مآتبي تطبين معآنـآ

نورهـ : البركه بتتلوث

أسمـآ: كيفهـآ مهـآ على رآحتها

نورهـ تهمس لأسمـآ : انتي متغيييرهـ

اسما : لآ متغيره ولآ شـي

**

آلبركه كآنت رووووووووووووعه وعممممميق يعني مستحيل احد يسبح بدون لسستك الا الطووويل حيل يعني الرجآل بس يسبحون بدون لستك لآنهم طوآل هع http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif

آلمهم وصف البركه هو {طبعاً البركه لها قسم خآص في بركه صغيره وبركه كبيره البركه الكبيره هي العميقه آلمهم والبركه هذي جآيين في النص وبعدين على جنب في كرآسي وطآولأت بعدهـآ في جهه ثـآنيه هو قسم للي يآخذ دوش قبل السبآحه وشسمه أي وفيه فوط للي نآٍي فوطه http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif.} يعني البركه في قممممه الروعه والجمال

مهـآ : بروح اخذ لي دش

آلبنـآت : يلآ كلنـآ

دخلو البنـآت كلهم خذو لهم دش

مهـآ بتطب: وآحد..ثنين ..ثلآثه

بشششششششششششش >تعيشكم الجو

أسمـآ : مهـآ حركتك رهيبه > كآنت تتشقلب في الهوآ

مهـآ "وش هذا التغير المفآجأ ": تسلمين

آلهنوف ابتسمت لاسمـآ لتغيرهـآ

أسمـآ ردت لهـآ الابتسآمه
ريم لقمر ونوف : يلآ نلعب كورهـ

قمر ونوف : يلآ

نورهـ الي كآنت في المورجيحه الي كانت قريبه من باب البركه

ملآحظه ×بآب البركه مقآبل بآب المطبخ الخلفـي ×

نورهـ كآنت لآبسه

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=6779267

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=4443228
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=4798270

تقول في نفسهـآ " يآربي متى يمر خآلد متى متى "

**

[عند آلرج‘ـآل ]

سلطـآن يهمس في الجوآل : طيب حبيبتي..مآفي بوسه؟! ولآ وحده...

طلآل يقلد صوته: مآفي بوسه.؟ ولآ وحدهـ

آلكـل :ههههههههههههههههههههههههه

آلجد : يبه خآلد يليت تجيب لي مآي نشف ريقي

خآلد : ان شا الله


**

خآلد رآح آلمطبخ وهو يمشي
نورهـ نقزت له وضمته وهي تبكـي :خآلد..خآلد ..احبكـ يآ خآلد انا احبكـ

خآلد تحت تأثير الصدمه:.........................

**

عند آلبنـآت

مهـآ طلعت من البركه

آلبنات : وييييييين .؟

مهـآ : بطلع بشوف لي شي اشربه وبجي

آلبنات : طيب

**

مهـآ طلعت >لآ يآمهآ لآ تطلعين

**
مهـآ طلعت من البركه انصدمت من الي شآفته ورهـ تضم خآلد بقوووووووووهـ ونوره تقول : انا احبك يا خآلد انت تحبني صح

خآلد يحآول يبعدهـآ : انا احبكـ ؟!

مهـآ بهمس ودموعها في عيونهآ : خآلد ؟!

خآلد منصدم

نورهـ تضم خآلد بقوه --> آلله يمهل ولا يهمل يا نوره

مهـآ والمـآي ينقط من شعرهـآ البني الطويل ودموعها على خدهـآ: ليييه يآ خآلد ليييييييييييييه ,؟؟!

خآلد رمـآ نورهـ على الارض

نورهـ تحآول تمسك خآلد بس خآلد رآيح لمهـآ

مهـآ تبكتي بكآ يقطع القلب ومنزله رآسهـآ
خآلد بهدوء : مهـآ ؟!

مهـآ لفت عنه وعطته ظهرهـآ : بعد عني روح لحبيبت قلبكـ روح لهـآ انت تحبهـآ صح ؟ روح آلله يوفقكـ معهـآ

خآلد بحب: انتي حبيبتي..

نورهـ : لآ خآلد انا حبيبتك انت الي تحبنـي

مهـآ أفتحت بآب البركه بس يد خآلد أسرع : بعد يدك عني

خآلد : انتي زوجتي

مهـآ : من قآل اني بصير زوجتك

نورهـ : أي هو زوجي انا

مهـآ بعدت يدهـآ عنه ودخلت البركه

خآلد و نورهـ

خآلد عطآ نورهـ كف ورآح عنه

نورهـ طآيحه على الارض من قوي الكف وصرخت : بتندددددددددددددددددددمممممممممممممممم

**

عند البنـآت

مهـآ نطت في البركه وجلست دآخل " مآ ابي اطلع ابي اموت مآ ابي اطلع ابي اموووت "
**
توقعـآتكم:

- مهـآ رآح تموت .؟!
- واذا مآتت مخنوقه وش مصير خآلد .؟!
- وأذأ مآ مآتت مآرآح تتزوج خآلد .؟!
-وش سبب تغير أسمـآ ؟!
- اسمـآ هل حست بعمرهـآ .؟!
-أسمـآ سبب تغيرهـآ في مصلحه لنفسهـآ .؟!
- سعود والهنوف .؟!
- رآيك في ازيآء هذآ البآرت .؟!

الحزين
11-10-2009, 08:45 PM
| البآرت آلع‘ـآشـر |

[في مدرس ألـ......... الاهليه للبنين]

>ثآني ثنوي علمي<

نآيف وصوته كله نوم : بديي اخمد

وليد : اخمد حد ماسكك.؟!

نـآيف : امس مانمت زييين...اووف

مشعل تنهد : احس هالسنه هآذي مقررفه لابعد الحدود

وليد :هههههههههههههه نفس الاحساس

نآيف بتنهيد وفجآءهـ: ياغايب ليش ما تسأل احبابك الي يحبونك

مشعل : وما ينآمون اليل لعيونك

وليد : انا بفكر فيك

نآيف ووليدومشعل بصوت عالي :يآحبيبي ما تروحش بعيد

ألأستاذ : وليد نايف مشعل ..وين حنا جالسين فيه .؟!

مشعل يستهبل: أأأأأ..مدري وين حنا جالسين فيه

آلطلآب:هههههههههههههههههههههههههه

الاستاذ : تستهبل .؟!

مشعل : بس اهبل

آلأستاذ : واثق من نفسك

مشعل بغرور : كيف ما اثق من نفسي

الاستاذ طنشه وجلس على اوراقه

**

....الساعه 2 ونص ....

[فـي بيت ابو تركي]

دخلت قمر وهي تبكي : ماما

ام تركي الي كانت جالسه في الصاله وقفت مرتآعه : يممه بنتي >ورآحت عندهـآ

قمر تبكي : ماما ابيك في الغرفه

وليد وهو يجلس على كنب :اوووف هالبناااااات دللللع

أم تركي رآحت مع قمر فوق في غرفت قمر

قمر بخجل:ماما فهمتي .؟!

ام تركي نزلت دموعها : والله وكبرتي يا قميرر

قمر :ماما؟ ليش الدمووع .؟!

ام تركي مسحت دموعها : دمووع الفرحه حبيبتي ..كل ام اذا كبرت بنتها لازم تفرح لهـآ

قمر: يعني ماما اذا ما جاتني ما اصير كبيرهـ اصير بزرهـ .؟!

أم تركي :هههههههههههههههههههههههه

**

..... الساعه 8 مسـآءً .....

[فـي بيت الجد عبد الرح‘ـمن]

>في الصاله<

# متوآجد فيهـآ الجد والجدهـ #

آلجد : اقول حصه

آلجدهـ: سمـ

الجد: شرايك يوم الخميس نروح المزرعه حنا والعيال وحريمهم

الجدهـ : أمممم ..نروح ليش لآ

الجد : بلغيهم

**
(في نفس الوقت)

[في بيت ابو تركي ]

أم تركي تكلم تلفون وجنبها تركي : ياليت تعطينا خبر بأسرع وقت يا ام سعود

ام سعود : نستشير البنت اول ...وتركي الف وحده تتمناه

ام تركي : تسلمين ..يلآ تامرين على شي

ام سعود : سلامتك حبيبتي..

ام تركي : الله يسلمك ..مع السلآمه

ام سعود : مع سلامه
**

ام تركي : ها كلمناهم

تركي بلهفه : متى ترد .؟!

ام تركي : شفيك مستعجل ...اصبر ..

تركي تنهد : طيب
**

[في بيت ابو سعود]

>غرفه نوره<

أم سعود بفرح : ترآ تركي رجآل ولاكل الرجآجيل ..خذي رآحتك بتفكير ..وانا قلت لابوك قال خذي رايها

نوره ابتسمت : ان شا الله

ام سعود سكرت الباب ورآهـآ


نورهـ "امممـ تركي تركي...تركي الصرآحه رجآل حلوو شكله بس ما اعرف عنه شـي ....مو مهم..." (وبعد تفكير)

" لقيتها اذا خذت تركي بطرقه هآذي اقدر انتقم من مهـآ لأنها خذت حبيبي..هـآهـآهـآهـآ"

**

بعد يومين
**

[في بيت ابو سعود]
>الصاله<

#نوره ونوف و ام سعود وسعود#

ملآحظه × اذا حطيت ## يعني المتوآجدين في المكآن هذآ #

نورهـ : يمممه انا موآفقه

أم سعود :كلوووووووووووووووووووووش

نورهـ : بس يمه انا عندي شرط

سعود : اخر زمن البنات يتشرطون

نورهـ : انت كل تبن ندري ان تركي صديقكك بس من حقي اتشرط واطلب

سعود : بسم الله ..بسم الله كلتيني بلسآنك

ام سعود : قولي يمه وش شو شرطك

نورهـ : شرطي اهو الملكه والزوآج بنفس اليوم

سعود ونوف و ام سعود : وشوو.؟!

نورهـ : شفيكم .!؟ قلت شي غلط .؟! انا ابي الزوآج والملكه بنفس اليوم ..و ابيه بعد اسبوعين

ام سعود جات حطت يده على جبين نورهـ :لالالالا اكيد انتي مصخنه او فيك شي .!؟

نورهـ : ما فيني شي يمه ..بس اانا ابي اتزوج بأسرع وقت

أم سعود : أوووف منك عنييدهـ ..من اليوم تروحين السوق وتجهزين كل شـي انا ما علي منك فآهمه

نورهـ : يعني ماراح تسآعديني يمه .؟!

ام سعود : انا موب فاضيه روحي انتي بروحك.

نورهـ : ما تخافين علي

ام سعود : اوووهـ ...شفيك بلعتي رآديو .!؟

نورهـ: طيب طيب ... خلآص بروح بروحي

نورهـ رآحت غرفتها ولحقتها نوف

نورهـ توهـآ بتسكر الباب الاش افت نوف : نووف .؟! نعم شتبين .؟!

نوف : ممكن اتكلم معـآك .؟!

نورهـ : تفضلي

دخلت نورهـ ونوف وجلست نوف على طرف السرير

نوف :امممم وش سبب موآفقتك لتركي ..؟! يعني انتي ما تحبين تركي ولآ يعني لكـ شي .!؟

نورهـ بشرآنيه : ابي انتقم .؟!

نوف مستغربه : تنتقمين .!؟

نورهـ : أي انتقم..انتقم من الي خذت قلبي ..انتقم من الي خذت حبيبي ...انتقم منها

نوف : تقصدين مهـآ .؟!

نورهـ مستقرفه : أي مهـآ..مهـآ ما غيرهـآ الله ياخذه وتطب جهنم تحرقهـآ

نوف : استغفر الله ..لا تقولين كذآ ...وليش تنتقمين منها ..من طريق اخوها وش دخل تركي أساساً

نورهـ : اعذب اخوها معاي ...وامثل اني احبه ... واني ميته بحبه ...وفي الاخير بقول له اني ما ابيه وابي طلآق

نوف : بهسهوله بتطلبين الطلآق ..وتتوقعين انه ...بيوآفق انه يطلقك.؟! طيب وفرضاً طلعتي حآمل .؟! وش بتسوين هـآ .؟! قولي .!؟

نورهـ : في شي اسمه اجهاض في شي اسمه نقزي في السرير

نوف : ابداً..ابداً ..انتي مو انسـآآآنه .؟! انتي حيوآنه ...الا وش حيوآنه حتى الحيوآن ما يسوي كذآ .؟!.؟!

نورهـ : احترمي نفسك ..وثآني شي...انا بنتقم بنتقم...وان طلع هالكلآم برآ يآ ويلك وآلله يآويلك ..انا نورهـ مو أي نورهـ

نوف : اعوذ بالله منك اعوذ بالله منك >وطلعت

**

[بيت ابو تركي ]

تركي منصدم ومستغرب : وشوو بعد اسبوعين ..ولا الزوآج والملكه بنفس اليوم .؟!

أم تركي : اييييييييييه هذآ شرط البنت
تركي تنهد : كل شي عشآن نورهـ يهون

أم تركي " مدري كيف بعيش معاها مدآم هي ما تحترمنا اذا اجتمعنـآ شلون وهي بتسكن معاي بنفس البيت": أقول يمه بتسكن عندنـآ

تركي : أكيييييييد ولا ما تبوني

ام تركي ابتسمت : الله يوفقك

الحزين
11-10-2009, 08:46 PM
[في بيت بوخالد]

>في مكتب الوآلد<

ابو خالد يكلم ابو تركي وهو مفتشل : خلآص ..خلآص يابو تركي لآ تشيل هم ...والله مو عارف وش اقولك فشلوني هالعيال...وانا مدري عنهم على بالي حللو..خلآص من عيوني ...لآ تشيل هم ...يلآ مع سلآمه

أبو خآلد بعد ما سكر : الله يفشلهم فشلوني ودق رقم 7 الي هو رقم غرفه خآلد

أبو خآلد : خآلد تعالي وانت واخوك فشلتوني الله يفشلكم

خآلد : طيب يبه

بعد دقيقتين جآخآلد وطلآل

أبو خآلد بعصبيه : فشلتوني قدآم فهد "ابو تركي " الله يفشلكم ...قلولي الحين حللتو ولآ لا

خآلد وطلآل : لآ

أبو خآلد : ابي افهم انتو اغبيه ولا تستغبون .!؟ يعني في وآحد بيتزوج مآ رآح يحلل هـآ فهموني علموني .,؟!

طلآل : يبه الله يهديك مو لآزم

أبو خآلد :انتو تدرون ان الشيخ ما يملك الا لمن يشوف ورقه التحليل .!؟

طلآل شهق :هئئئئئئئئئئ ...يعني اذا ما حللت انا وغاليه مـآ نملك.؟!

أبو خآلد : أي ما تملكون

خآلد : خلآص يبه بكرآ نروح بس نستئذن منك ماراح نروح بكرآ الشركه

أبو خآلد : بس بكرآ تفضلو جبتو لي المرض

**

خآلد وطلآل رآحو غرفه طلآل

خآلد : اليحن كيف نروح نحلل نركب كلنـآ في سيآرهـ وحدهـ .؟! ولآ شلون

طلآل : نفس السؤال محيرني .!؟ يعني شلون خوآتي كلهم عندهم درآسه

خآلد : الا الهنوف

طلآل : اسكت ما نبيها

خآلد : اجل .؟!

طلآل : شسمه اكلم مهـآ وتروح انت وزوجتك وانا وزوجتي

خآلد : لا والله ...وشو حنا مخطبوين على غفله .!؟

طلآل : عاارفين ...بسسس نرووووح نحلل ونرجعهم البيت

خآلد : أمممم طيب

طلآل طلع جوآله : خلآص انا بكلم مهـآ

**

[في بيت ابو تركي ]
>في الصاله<

# تركي ووليد وقمر ومها وغاليه وام تركي #

مهـآ بعصبيه : يعني وشو بعد اسبوعين الملكه وزىآج متى نجهز متى نشتري الفساتين

تركي :الاسوآق مليآنه فسآتين روحو وأشترو لكم

غاليه : اللهم لآ شمآته

رن جوآل مهـآ

مهـآ مستغربه : هذآ طلآل

أم تركي : كلميه ...يمكن بعد بيخلون الزوآج والملكه بعد اسبوعين


مهـآ:ههههههههه..الوو

طلآل : هلآ مهـآ شخبآركـ

مهـآ : بخير الحمد لله ...انت شخبآرك.؟

طلآل : الحمد لله بخير... ااا بكرآ بنروح نحلل

مهـآ استحت : طيب..كم الساعه .!؟

طلآل : 9 الصباح

مهـآ : أوكيه

طلآل : سلمي ع غاليه

مها : يوصل ..مع سلآمه

طلآل : مع السلآمه

**

بعد مرور 3 ايآم

- أنتشر خبر خطبة نورهـ وتركي ورآحو حللو وطلعو منآسبين لبعض
- سلطـآآآآن ودهـ يتزوج اليوم قبل بكرآ
- خآلد ومها ناسبو لبعض بس خالد تضآآآيق
- طلآل قمممه في الونـآآآآسه وده يرقص لمن سمع ان هو وغاليه مناسبين لبعض

**

^يوم الثلآثآء^

.....الساعه 6 آلمغرب .....
[بيت ابو خآلد]
>في الصاله<
# اسما , ريم , طلآل , الهنوف #

طلآل : مآ سمعتو عن تركي

أسمـآ فز قلبهـآ ودق بسرعه وقآلت بسرعه : شفييه .!؟

طلآل : خطب

آلهنو وريم : مبرووووك

اسمـآ تجمعت الدموع في عيونهـآ ووقفت : مين .؟!

طلآل أستغرب : تركي ولد عمي فهد خطب نوره ولد عمتي نوآل

أسمـآ شهقت وخذت كتبها كآنت تذآكر ورآحت على طول غرفتها

طلآل وريم والهنوف انصدموو

طلآل : شفيها .؟ّ!

ريم رآح بآلهـآ بعيد : اسما ونوره صديقات ...يمكن زعلت علشان ماقالت لها نورهـ

طلآل : اها

آلهنوف "لالالالا هآذي اسمـآ انا اعرفهـآ ...ليكون تحب تركي .؟! ...كل شي جآيز"

في غرفه اسمـآ

أسمـآ تبكي "ليششش حظي كذآ ليشش.؟! ليش الس احبه رآآآآآح لوحدهـ غيري وميييين نورهـ .؟! نورهـ مآ تحب تركي .؟! انا اعرف حركآت نورهـ اكيد تبي تنتقم وام تلعوز تركي أهـئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ أهـئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ " وظلت كذآ طول اليل وهي تبكي تبكي

**
توقعـآتكم :

- أسمـآ عرفتو الحين حبيب قلبهـآ يآترآ وش ممكن تسوي .؟!
- مهـآ وخآلد وش سر ان خآلد تضآيق لمن نآسبو لبعض ,..؟!

الحزين
15-10-2009, 01:16 AM
| البآرت الحادي عشر|


^يوم الخميس^
....الساعه 9 صباحاً....
[في بيت ابو خآلد]
>غرفه اسمـآ<


#الهنوف واسما#


آلهنوف : ممكن اعرف امس ليه بكيتي لمن دريتي ان تركي خطب .!؟


اسمـآ بضيق: مافيني شي وما بكيت..


الهنوف : اسما لا تكذبين قولي لي انا اختك


اسمـآ انفعلت : خلاص الهنوف ..مافيني شي ...


الهنوف : طيب على راحتك ..ترا شوي ونمشي لمزرعه


أسمـآ مسحت دموعه ووقفت : خلآص الحين بلبس وبجهز ملآبسي


آلهنوف : بنمشي الحين ...قولي لطلآل يوديك ...هو بيتأخر


أسمـآ : طيب


آلهنوف واسما طلعو من الغرفه وقآبلو طلآل


طلآل: ها شفييك اسمـآ ما لبستي .؟!


أسمـآ وصوتها فيه بكي : طلآل انا بروح معـآك


طلآل انصدم لمن سمع صوتها وقآل : طيب


أسمـآ دخلت غرفتها


طلآل لهنوف : الهنوف..وش فيهـآ اسمـآ .؟!


الهنوف وهزت كتوفهـآ بمعنى مدري


**
>في غرفه اسمـآ<


أسمـآ وهي تغسل وجههـآ : ليه ياربي يصير لي كذآ لييييييييييييييييييييييييييه .؟!


قآمت ورآحت لبست>
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8088618
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8072026
و
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=5590652
ومآلبست ولآ اكسسوآر ولآ حطت كحل ولآ روج حتى ومبين على وجههـآ انهـآ ميييييييييييته من البكى

خلصت ولبست عبآيتها وطلعت من الغرفه شآفت البيت هدووووووووووووووووء ولآ حسس مآ عدآ غرفه

طلآل المفتوحه وكآن يتعطر رآحت له وقآلت له وهي مبتسمه : الله الله وش هالكشخه بتتخبل عليك غاليه

طلآل :ههههههههههههههههههههه...أممم تعالي جلسي معـآي أبي اتكلم معـآك

أسمـآ جآت وجلست على طرف السرير : سم طلآل

طلآل جلس جنبهـآ: شفتي وجهك بالمرآيه .!؟ كأن احد مصطركـ تصطير وبآكيه .؟! ممكن اعرف وش الي مبكيك .؟!
أمس وانا مآشي بروح غرفه الهنوف ..شفت صوت بكيك وآصل للحآرهـ الثآلأثه .؟! ممكن اعرف وش الي مبكيك

أسمـآ لفت وجههـآ للجهه الثانه : مافيني شي ..

طلآل : اسمـآ انتي تغيرتي كثثثثثثثثثثثثثيييييير الاول ما تقعدين معنا ولا تسولفين ولا شي بس الحين تغيرتي حتى الاول ما احس
انك اختي مدري ليه ...بس الحين لآ تغيرتي كثثثثثثثييييييييييييييرررررر وقمتي تقعدين معنا ومع الهنوف...بس لمن سمعتي خبر
خطبه تركي لنورهـ ...قمتي تبكين ليييييييه .؟.؟

أسمـآ بكت : طلآل انـآآآ> وسكتت

طلآل : انتي تحبين تركي صح .؟!

أسمـآ حطت يديهـآ على وجههـآ وقامت تبكي:...............ز

طلآل "مآ الومك كنت مكأنك لمن خطب سعود غاليه" تنهد : أسمـآ..ممكن تبعدين يدك عن وجهك.؟! شوفي شكلك كيف .؟!

أسمـآ بعدت يدهـآ عن وجههـآ ومسحت دموعهـآ بس دموعها ما وقفت: تخيل نفسك مكآنـي..تخيل غاليه رآحت لوحدهـ غيرك
قولي وش بتسوي ..هـآ .!؟

طلآل سكت ولآ رد:...........................

أسمـآ وقفت : يلآ تأخرنـآ

طلآل وهو يآخذ جوآله : يلا

**
(في نفس الوقت)
[في المزرعه]
>في الصاله عند الرحريم والبنـآت<

آلهنوف لآبسه
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8275853
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8854072
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8678008
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=1108115
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8555287

الحزين
15-10-2009, 01:22 AM
غاليه
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9069107
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8088887
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8674677
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7614664
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7688328
مهـآ
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9490371
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=6024947
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9699291
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=10181372
**


آلجدهـ من سمعت خبر خطبه تركي لنورهـ تضآآآيقت كثييير مآتدري كيف اختارو نورهـ نورهـ ما تحترم احد وما تقدر احد ابداً


**


عند الرجآل


أبو سعود " الله يفشلك يآ سعوودوه فشلتني ..لآزم تجي اخر النـآآس"


**


عند الحريم


رن جوآل الهنوف وكـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنت اسمـآ


آلهنوف : الووو...اسمـآ تأخرتوو.؟!


أسمـآ : طلال تعب وهو في الطريق وراح المستشفى ...المهم لا تقولين لاحد


الهنوف شوي وتبكي رآحت وطلعت برا : طيب متى بتروجعون


اسما : شووي بسس


الهنوف : خلاص انا انتظركم برآ


اسما : طيب باي


الهنوف جلست تنتظر وتنتظر وتطآلع في الباب أول مآ شآفت رجل رجال بتدخل رآحت نقزززززززززت
وضمتته وهي تبكي : طلوووووووووووووووولي سلآلآلآلآمتك ما تشوف شر حيآتي



ولآكن هذآآآ مو طلآل
هذآ


























سعود !


سعود ارتبك مو عارف وش يسوي آلهنوف عآلقه في حظنه وتقول : طلال سلآمتك


الهنوف رفعت راسها شآفته ولتقت عيونها ببعض بس الهنووووف بسرعه البرق رآحتت وهي في قمه الفشيله ولاحرآج


اما سعود :ههههههههههههههههههههههه والله لاخطبهـآ والله


ورآح عند الرجآل


**


آلهنوف وجههـآ احمررر من الفشيله :ييييييمممممممممممه كم مرآ صآرت موآقف ويآآآآآهـ يآآآربييييي


دخلت دآخل وشآفت نورهـ


نورهـ بعصبيه وسحبتها على جنبه: قولي لي انتي وش مسويه في اخوي لآ وضآمته بعد


آلهنوف مستغربه : ما سويت شي


نورهـ بعصبيه : تحسبيني ما اعرف حركآتك تمثيليه البرائه عارفينها ترآ


آلهنوف فتحت عيونها على الاخر : وش قاعده تقولين انتي .؟!


نورهـ : علينا حركآت المبزره مسويه روحك بريئه وجايه بلغلط ضامه اخوي..


الهنوف : اي بلغلط ضامته كنت احسبه طلال


نوره: لالا صدقتك عاد


الهنوف ترفزت: صدقتي ولا ما صدقتي ما يهمني--> وراحت عنها


**
...الساعه 9 مسآءً...
وقت العشآء كل العـآيله تتعشآ
>عند الحريم<


غاليه : الحمد لله وقآمت


شآفت العـآيله مطووله وهي تآكل قآلت في نفسها تطلع تشم شويه هوآ


غاليه تطآلع في الارض وهي تمشي "ياربي وشو حياتي مع طلآل بتكون سعيده ولا تعيسه.؟! يارب وفقـ..." قطع عليها تفكيرهآ
طآحت على شخص غاليه :اييييييييييييييييييييييييي وجع ما تشوف -->رفعت رآسهـآ تشووف ويآليتها ما شافت


كـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن طلآل


طلآل بحب : سلآمتك حبيبتي تألمتي .؟!


غاليه مو قادره ترد وخآصه انها تألمت من الطيحه : شـ..شـ...وي


طلآل حط يده على دم الي في ركبتها لآنهـآ لابسها تنوره قصيره : يألمك.؟!


غاليه نآظرت في الارض وحآولت تقوم: لا تشيل هم >مشت خطوتين وما قدرت تكمل طآحت مثل طيحه الحوريه


طلآل جأها ركككككض : قلت لك يألمك.؟! قلتي لا تشيلين هم


غاليه : خلاص طلال ...مافيني شي


طلآل : اذا خايفه اني مو زوجك لين الحين ..ترا الحين اجيب الشيخ ويملك


غاليه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه


طلآل قرب منهـآ: فديتك وفديت ضحكتك


غاليه حست بنفسهـآ : ممكن تسآعدني..ابي اقوم


طلآل مسك يدهـآ ولأول مره يمسك غاليه حست بكهربه من مسك يدهـآ


طلآل سحبهـآ وقومهـآ وهم يمشيها مآسك خصرهـآ عشآن تقدر تمشي : تدرين اليوم رحت المستشفى


غاليه شهقت :هئئئئئئئئئ..سلآمتك..لييييييييه


طلآل : ابد حسيت بدوخه وانا في الطريق والحمد لله كنا قرب من المستشفى


غاليه: الحمد لله..اهم شي سلآمتك حبيبي


>حبيبي
>حبيبي
>حبيبي


طلآل وهو يتركها لان وصلو قسم الحريم : ياحلو كلمة حبيبي من لسآنك...اسمعيني حطي على الجرح لزقه اوكيه


غاليه: اوكيه >ودخلت


انتهى الباررررت توقعـآآتكم :

الحزين
31-10-2009, 02:50 AM
| آلبـآرت الثاني عشر |

طلآل : ابد حسيت بدوخه وانا في الطريق والحمد لله كنا قرب من المستشفى

غاليه: الحمد لله..اهم شي سلآمتك حبيبي

>حبيبي
>حبيبي
>حبيبي

طلآل وهو يتركها لان وصلو قسم الحريم : ياحلو كلمة حبيبي من لسآنك...اسمعيني حطي على الجرح لزقه اوكيه

غاليه: اوكيه >ودخلت

طلآل تنهد: اآآآآآآآآآآآه متى نتززززززززززززووووووووووج متى متى متى .؟!.؟!

**

غاليه اول ما دخلت شآفت امهـآ

أم تركي شهقت : هئئئئئئئئئئ..غاليه حبيبتي يئلمك.؟!

غاليه وهي متسنده على الجدآر : شوي..يمه سآعديني مو قادره امشي

أم تركي مسكت بنتها : يلا يمه..

غاليه رآحت عقمت الجرح وحطت لزقه شافتها مها

مها |: يئلمك.؟

غاليه : لا الحين عادي

مها : الحمد لله

الهنوف الي جايتهم تركض : بننننننننناااااااااااااات وش رآيكم نلعب بالمراجيح.؟!

غاليه ومها : يلا

آلهنوف : بروح انادي البناات

غاليه ومها : سابقينكم

الهنوف :اوكيه

**

[عند البنات والحريم]

اسما طووووول اليووووم سااااااكته وما تتكلم الا ناااادر

ام تركي: شخبارك اسما وش علومك شفييك وجهك اصفر

اسمـآ"ولدك الي ذبحني وعذبني آآآآآه": خالتي شوي تعبانه

ام تركي " والله لو تاخذ هاذي يا تركي احسن لك من نويره": سلامتك ما تشوفين شر

اسما : الشر ما يجيك


الهنوف جايه تركض : اسووووووووووووم تعالي بنرووووووووووووووح نلعب


اسما والابتسامه شاقه الحلق :ههههههههههههههههههههه بزرآن

الهنوف : يلا اسوووووووووووووووووم


اسما وقفت : يلا


الهنوف خذت جوالها ومسكته لان صديقتها خلود بتكلمها


**


ورآحو البنـآت لعب ووفرفشه ووونـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه على الاخر

غاليه وهي تركب المرجيحه : اووووف يوم السبت دوآآآآم

الهنوف وهي تركب جنبها : من جد ..اول دوآم لنا ومالي خلق ادآوم

مهـآ وهو واسما يلعبون اللعبه مدري وش اسمهـآ الي يجونكم مقابلين بعض ووحده ترقا ووحده تنزل :d : اوووف لو نغيب احسن

اسما : على الاقل انتو يجيكم يوم يومين ما عندكم محاظره احنا كل يوم

مها :هههههههههههههه الله يعينكم ...يلا كلها سنه وتتطلقين من المدرسه

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه


**

الحزين
31-10-2009, 02:51 AM
.....الساعه 2 مسآءً.....

[عند البنات]

الهنوف وهي تفتح البطانيه : بناااااااااااااات ما شفتو جوالي

مها : وش نوع جوآلك

الهنوف : سوني اركسون ذهبي ووردي

مها : اممممم ...اي صح انتي نسيتيه تحت عند المراجيح

الهنوف : يوووووووووووووه شكلي بنزل

غاليه : تخاااافيييين .؟!

الهنوف :هههههههههههههههههه لا وش اخاف بسم الله

البنات :هههههههههههههههههههههههههههههه

الهنوف : يلا بنزل
**

(في نفس الوقت)

[عند الشباب]

سلطآن يكلم جوال وهو فيه النوم: حبيبتي ابي انااام

ملاك : لا مافي نووم..انت خربت نووومي وانت لازم تعدله

سلطان يتآوب : حبيي خلآلآص والله ابي انااام

ملآك بعناد : مافي نوم.."وبدلع " حبيبي اقعد معاي

سلـطان : لو الود ودي اقعد معاك لين بكرآ ..يلا حبيبتي امووووووووووووووووووووواه بآي

سكر الجوآل

نآيف : اقول شباب شفتو اخوي سعود

تركي : رايح يشفط زقارته برآ

الشباب :هههههههههههههههههههههههههههههههه

نايف : اوووف من ذا الولد ...مدري متى يترك الزقاير

تركي : عادي عادي ...بعد اخوك ما يكثر من الزقاير يعني زقاره زقارتين

نايف وهو يحط راسه على المخده: الحمد لله على كل حال

طلال :اخخخخ ....آلله يرحم أيآم التدخين

خآلد:هههههههههههههههههههه ايام الجامعه ايام التدخين هـآ

طلآل هههههههههههههههههههههه >> طلال كآن يدخن بس تركه

**

الهنوووووووووووووووف نزلت ببجآمتهآ الشورت الحمرآ وشعرها المفتووح وجاي نصه على وجههـآ

ورآحت شآفت جوآلهـآ وشآفت ظهر رجآل من بعيد وكآن يدخن

جآلهنوف بسرررررعه وشهقت :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ...طلآل رجعت لتدخين

سعود " شفيها ذي علي طلآل وطلآل ":.................................

الهنوف حطت يده على كتفه وهي من ورآه: طليل وجع اكلمك.؟!

سعود "هههههههههههههههه يآلبى يدك والله خلهـآ كذآ ولآ رآح ارد" ورجع الزقآره في فمه:............................ز

الهنوف مو منتبه للوجه اسآساً: طليلوه وجع أكلمك ما تسمعني .؟!

سعود " حيآتي أنتي...والله احبك والله والله" وبعد الزقاره عن فمه:.......................

آلهنوف عصبت ورآحت له وقابلته وعلى طول حطت يدينها على كتوفه : طليل انا اكلـ.....

سعود علق عيونه على عيونهـآآ واحتآر اي عيون ينآظر فيهـآ كل عين احلى من الثآنيه

الهنوف أستحت :ااا..انا اسفه...احسبك طلآل

سعود وماشال عيونه عنهـآ: لا عادي ..

الهنوف وهي بعد مآشآلت يدينهـآ عنه وجلست تناظر في عيونه

سعود"أحبك..وربي احبك..وقسم بالله اموووووووت فيك":..............................

آلهنوف "يآربي مدري ليه قلبي يدق بقووه لمن اشوووفه" وقلبها مسوي عرض طبول :....................................

سعود والهنوف عيونه معلق ببعضضضضضض

سعودد وده يقعد لصبح

آلهنوف حست بنفسهـآ وقآلت : سعود ..انا اسفه.. ...

وقآمت

سعود طفآ زقآرته ورآح لشبآبب

اما الهنوف تفكيرهـآ كلآ بـ سعووود

**

[عند الشباب]

نآيف كآن ينتظر سعود

سعود فتح الباب بهدوء ورمى نفسه على السرير

نآيف: تو النااااااس ..؟!

سعود:................................

نآيف :سعووووووووووووووووووووووووووووووود وجع اكلمك

سعود : هااا.؟!

نايف : ولا شي ياخ سعود ..اخمد بس اخمد

سعود برمنسيه مرجوجه : أخمد في حظنك حبيبي

نآيف :كل تبن بس

سعود:ههههههههههههههههههه

**
^الجمعه^
.... الساعه 1 ظهراً....

كل الي في المزرعه نآآآآيم بس في شخصين مو نآيمين

[في جناح الشباب]

خالد قام من الصبح وغسل وجهه وتروش وانسدح على السرير " يآآآآربي احبك يامها والله احبك..بس مدري ليه صآد عنك ليه احس اني ما ابيك...بس وربييي احبك وبجنون..اذا رجعنا البيت لازم اكلم طلال عن احساسي"


**

[جناح الحريم]

ام طلال " الحين هذا الاول وفتكينا منه وظبطنا الشغل ...باقي الثاني وانشا الله افتك منه...وباقي الثآلث ونخلصص منهم كلهم والله ما اخليهم يتهنون بأزوآجهم " -->مين تقصد.؟!

**

الحزين
31-10-2009, 02:52 AM
....الساعه 6 المغرب....

كلهم رآحو بيتهم

[في بيت ابو تركي]

>الصآله<
# مها و قمر و ام تركي و تركي وابو تركي#


تركي شآق الحلق: مآبقى شي على زوآجي

أبو تركي ابتسم: الله يوفقك ونشوف عيآلك ان شا الله

تركي :امييييييييييييييييييييييين

مهـآ:ههههههههههههههه وجع وجع لهـآآآفه

غاليه توها نآزله من الدرج وشهقت :هئئئئئئئئئئئئئئئئ...مهـآآ يلآ امشي نروح نشتري فستآآن حق عرس ترييييييك

تركي تنهد:...............

مهـآ : انتظريني ..بروح اجيب عبآتي

غاليه : انتظرك في السيآره

أبو تركي يهمس لأم تركي : والله كبرو العيآل ...وكل وآحد رآح في طريقه

أم تركي نفس الهمس: اي والله تقصد شيبت هـآ .؟!

ابو تركي:هههههههههههههههههههههههههههههههه

ام تركي نفس الهمس: فديت ضحكتك يا فهوودي

ابو تركي بهمس : فديت كلك يا سوسو

قمر كشفتهم:هـآ مآمآ وبآبآ شعندكم تتسآسرون

تركي ضربها على راسها بالخفيف: شفيك انتي غبيه خليهم يتغزلون ببعض

قمر تمزمزت: جآتهم الرمنسيه على كبر

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه

مها وغاليه راحوو السوق يدورون لهم فستآآآن نآآآآآعم جداً لزوآج اخوهم المبكر
اما ام تركي سوت البطآقآت وبتوزعهم

**
[في بيت ابو خآلد]

>غرفه خآلد<
#طلآل وخآلد #

خآلد بضيق: مدري وانا اخووك...احس اني دآيم اصد..يعني المكان الي هي فيه ما اشتهي اجلس فيه ابداً

طلآل مستغرب ومنصدم:يوووووووووووووووووووووه.؟! شفيكك.؟! هذآ الي من يشوف مهـآ يخخق عليهـآ مو هآذي الي تبيهـآ

خالد:الا..بس شوف الحييييييين اتمنى اشوفها اليوم قبل بكرآ بس لمن تمر يمي أحس اني ما ابيها...مدري ليه .؟!

طلآل "يمكن انك مسحور يآخآلد...أستغفر الله":خـآلد ..خلآص اذا ما تبيها قول لابوي انك ما تبيهـآ

خآلد فز من مكانه: معصي...قال ايش قال ما ابيهـآ...انا اعشق الترآب الي تمشي عليه ..شلون ما ابيهـآ...انا اتمنى تكون جنبي الحين بدآلك بس لمن اشوفها احس بضيق

طلآل "لآلآلآلآلآ ذا اكيد انه مسحوررر ...": الله يعينك وانا اخوك...بس انا اقولك لآ تعذبها معـآك ..

خآلد : ان شاء الله .. بسعدهـآ وبهنيها وبفرح قلبهـآ

طلآل "ما اظن": اميين

خآلد: انتي تدري وش تعني لي مهـآ مهـآ مآي عيوني دم قلبي

طلآل:هههههههههههههههههه الله الله وش هالحكي

خآلد:هههههههههههههههههههههههه

طلآل:تصدق يآخآلد..احن منك مافي..ان شا الله تعطي من هالحنان لـمهـآ

خآلد ابتسمـ :ان شاء الله..

**

[في بيت ابو سعود]

>غرفه نوره<

نورهـ مشغله المسجل على اغنيه نآويآلك على نيه

نورهـ وهي تلعب بشعرهـآ: نويلك على نيه ..بس انت اصبر شووويه ونويآلك على نيه..بس انت اصبر شووويه...اذا ما اعلقكك في يدي واخلي هوآك بيديآ ونويآلك على نيه

>في الصاله<

#سعود وابو سعود وام سعود#

سعود :يمه يبه..انا نويت اتزوج

أم سعود بفرحه: هآذي السآعه المبآآركه ياوليدي..ان شا الله من بكرا ادور لك من عيوني

ابو سعود فرح واكتفا بابتسامه:...............

سعود: لآ يمه ..انا ابي الهنوف بنت عمي محمد

ابو سعود بعصبيه: انت لو سمحت لاتختآر ...خل امك هي الي تختار شوف يوم اخترت..وش صآر لك

سعود: يبه انا متأكد انها بتوآفق...

ام سعود: خلاص يابو سعود خلنا نجرب ونشوف اذا وافقت خير ان شاء الله..واذا ما وفقت البنات تارسات الديره

ابو سعود اقتنع بكلام ام سعود : خير ان شا الله

سعود ابتسم : متى تكلمينهم يمه

ام سعود : بكرا ان شاء الله

سعود ابتسم : ان شاء الله

**

^يوم السبت^

....الساعه 9 صباحاً.....

[بيت ابو تركي]

>غرفه مهـآ<

مهـآ تلبس تنوره وتتكشخخ لان اول يوم لهـآ في الجآمعه هي وغاليه
غاليه مرتبكه اول مرا تدخل الجااامعه وخايفه بعض الشي

مهـآ لبست وتعطرت ورآحت غرفة غاليه

**

غرفه غاليه

مهـآدخلت

مها:غاليه يلا خلصتي .؟!

غاليه تتعطر : يلا خلصت..اممم تتوقعين نشوف ملاك مرت عمي سلطان

مها :اكيييييييييييييييييييددد هي كلمتني امس وقالت عندها محاظره اليوم ..يلا بتبتدي محاظرتي الساعه 10 ونص

غاليه :يلا

**

الحزين
31-10-2009, 02:58 AM
في الجامعه

مها تفصخ عبايتها

غاليه :مهووش الحين انا مو عارفه شي

مها : روحي قسم الانقلش واذا بدت المحاظره دخلي

غاليه وهي تمشي :اوكيه ..انتظرك في الكفتيريا اذا خلصنا

مها : اووكيه

غاليه وهي تمشي شآفت صديقتها لمى بسسرعه رآآآحت وحظنتهااااااابقووووووووووووووووووووووووووووووه

غاليه :وحشتييييييييييييييييييييييييييييييييييينييييييييي يييييييييييييييييييييييييي

لمى :وانتي اكثثثثثثثثثثثثثر وينك لا تدقين ولا تسألين

غاليه :اخخخخ بعدين اقولك كل شي ..يلا تعالي ندخل القاعه

لمى :اوكيييه

بعد المحآظرهـ


مهـآ انتظرت غاليه في الكفتيرايا

الهنوووف جاتها من بعيد : سلالالالالالالالالالالالام

مهـآ ابتسمت:هلا والله هلا

الهنوف :هلا فيك شخبارك.؟!

مها:تمام انتي شلونك.؟1

الهنوف : تمام..الا وين غاليه .؟!

مها: بتجي بعد شوي

بعد خمس دقايق جاتهم غاليه :اووف كنت بضيع

الهنوف ومها:هههههههههههههههههههههههههههههه

الهنوف:حنا كذا اول ما جينا

مها:اي والله هههههههههههههههههههههه تذكرت يوم كنت تعرجين من المشي

الهنوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مهـآ: باقي أسبوع

الهنوف :على

مها:على زوآج تركي

الهنوف : الله يوفقه

وبعد السوالف والضحك جاتهم
















نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــورهـــــــــــــ


نورهـ بعصبيه:انتي وش سويت في اخوي ها تكلمي .؟!"تقصد الهنوف"

الهنوف خافت:ما سويت شي ...وش فيك انتي مجنونه

نورهـ بعصبيه: اي مجنونه بس اعترفي وش مسويه في اخوي

مها وقفت: لو سمحتي يا نوره..تكلمي بهدوء وفهمينا السالفه

نورهـ : لا ومسوين فيها بريئات بعد..الاخ سعود خاطب الهنوف ..اكيد مسوية له سحر ولا وش يبي فيك


الهنوف انصدمت لمن سمعت انه خطبهـآ: انا ما سويت شي لاخوك..واذا كان يبيني اسئليه هو ليه يبيني ..وانتهينا يلا روحي عن وجهي لو سمحتي

نورهـ : احترمي نفسك..انا بصير حماتك عن قريب ...ولازم تحترمين

الهنوف عصبت : معصي احترمك .ما بقى الا انتي

نورهـ عصبت ورآحت عنهم

الهنوف وهي تجلس : بجد حيوآآآآنه

مها: هدي نفسك بس وطنشي ..وش عليك سعوود خطبك ياحركات

الهنوف استحت: عن اذنكم بروح اشتيري لي ببسي

مها وغاليه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**

بعد مرور اسبوع

- سعود خطب الهنوف وووافقت عليه بشرط انها تكمل درستها والعرس في رجب و الزواج بعد الملكه بأسبوع وشآفها شوفة السنه
- ما بقى شي على خطبه خالد وطلآل
- سلطـآآآآن في الاجازه الصيفيه زوآجه
- تركي مستآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنس وش عليه بكرا زوآجه

**

^الاربعاء^

....الساعه 6 المغرب.....

[بيت ابو تركي]

>الصآله<
# الكل#

تركي شآق الحلق : بكررررآ الزوآآآجي ....

مهـآ ابتسمت: الله يوفقك

أم تركي : اممييييييييييين

تركي : الحين يمه غرفتي كيف .؟!

ام تركي : غرفتك اثثها لك ابوك ومسوي لك جناح كامل في الدور الثالث

تركي فرح: الله يعطيك العافيه يبه...وليه ماقلتولي

ابو تركي:مسويها لك مفآجآءه

تركي ابتسم: اقدر اشوفها

ابو تركي :اكييييييييييييييييييد

تركي قام وقامت غاليه: بروح اشوفها

تركي : تعالي..مها ما تبين تشوفينها

مها وقفت : الا اكيييييييييد

**

دخلو الغرفه

كانت الانوآر مشغله والغرفه قمه الرمنسيه


http://travelzad.net/files/25646.jpg

>>طبعـاً مصصصصصصصصصرووووووووووووقه من النت http://cooolgirls.com/images/smilies/biggrin.gif
كان الجنآآآح قمه الروعه

دخلت مهـآ"ما تستاهل نورهـ كل هذا"

غاليه جلست على الكنب الي جنب السرير : الله الله يجنن ماشا الله

تركي :اييه

مها مشت وتمسكت في العامود الي جنب السرير "يآترى بصير سعيده مع خالد"

وقطع تفكيرها صوت تركي : يلا اطلعو برآ ..ما ابي يدخل الجناح هذا احد مرا ثانيه

غاليه : اعصااااااااابك لاتموت علينا

تركي : يلا اشوف قدآمي

غاليه ومها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعيني بكرا زوآجك هـآ

تركي:هههههههههههههههههههههههههه


وطلعو من الغرفه الملكيه..




ونزلو كلهم تحت

رآح تركي بآس رآس ابوهـ : تسلم لي يآ احلى ابو في الدنيـآ

أبو تركي ابتسم: الله يحفظك

مهـآ: يمممه كلمتي الكوآفيرآ تجينـآ

أم تركي : كلمتها من اسبوووع

غاليه : اشوآآ ..مها شرايك نخلي الهنوف واسما يجون القاعه

مها : اي ياليت تكلمينهاـآ

غاليه فتحت التلفون وضغطت الرقم

**

[بيت ابو خآلد]

>الصآله<
#طلآل و الهنوف و خآلد و ابو خآلد #
طلآل : اوووف الجووو بدآ يبرد

الهنوف : اي وش حلآت البرد

خآلد : الحين الجو يعتبر ربيع

طلآل:ههههههههههههههههههههه اي جد الجوو حلو بر

ترن ترن ترن

طلآل بدفآشه فتح التلفون : الووو منزل محمد عبد الرحمن ألـ..... من يتحدث

خآلد : وين جآلسين فيه.؟!

طلآل بعد السمآعه : اووش

غاليه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

طلآل : يآ هلآ ولآ ومسهله ومرحبآ بك وبهلكـ

خآلد :اكييييييييد غاليه

طلآل بعد السماعه:اووووش...

غاليه:الووو سلآم عليكم

طلآل بحب: وعليكم السلآم ورحمه والبركه

أبو خآلد : استح على وجهك

طلآل : غلاتي اصبري دقيقه...يبه كآفي ما اشوفها حتى اكلمها مافي

ابو خالد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلم كلم

طلآل :الووو هلآ وحشتيني

غاليه بهمس لان جنبها اهلهـآ: عسى مايوحشك غالي

طلآل : فديتكـ والله

غاليه :اممم ممكن تعطيني الهنوف او اسمـآ..؟!

طلآل بهمس :وانا ماتبيني

غاليه:الا ابيك...اااا..اقصد ابي الهنوف

طلآل تنهد:اخخخخخخخخخخخ يا حظك يا الهنوووف يا حظك

الهنوف :لييييييييييه

طلآل مد لها السماعه: خذي غاليه تبيك

الهنوف :هههههههههههههههههه...الوو

غاليه: الوو هنوووفي ..تعالي بكرا القاعه طيب تكشخي وتزيني هنـآك كلنـآ طيب

الهنوف : طيب.؟! بتجيكم الكوافيرا .؟!

غاليه:اييييييه تعالي تكشخي اذا رحتي المشغل ماراح تخلصين الا الفجر ..وبتجينـآ ترا في القاعه تعالي انتي واسمـآ

آلهنوف مرتآحه: شلتي عني هم وش كبرهـ

غاليه:هههههههههههههه طيب يلآ تشآآآو

آلهنوف :باي

**

>في غرفه اسمـآ<


أسمـآ تبكي بكآ يقطع القلب ومقفله عليها الغرفه والمكيف مشتغل وما انطفا وعلبتين كلينكس خلصوو

ونآمت وهي تبكي...

**

^الخميس^

.....الساعه 2 الظهراً.....

طبعاً كلهم راحو للقاعه بدري ام تركي اول وحده سوت شعرهـآ ومكيآجها

مهـآ وهي تناظر في امها الي تستشور شعرها الكوافير ا: مامي ...مو كأن تأخرو اسما والهنوف

غاليه وهي تتفرج على الكاتولج : توني مكلمتهم تقول ان اسمـآ اخرتهم

مهـآ "اسمـآ امرهـآ غريب ..وش السآلفه":اهاااا

غاليه : مهووش وش رايك نسوي كيرلي ونفك عمرنـآ .؟!

مهـآ:اممم ايوآ خلآص

غاليه : خلآص لقيت هنـآ كم من تسريحه كيرلي في الكآتولج

مهـآ: خلآص نسوي كيرلي


طق طق طق

مهـآ :ميييييييييين

آلهنوف فتحت البآب وابتسمت: انااا...سلام عليكم

الكل : وعليكم السلآم

اسمـآ دخلت : السلآم

الكل انصدم من وجه اسمـآ الخشم احمر و العيون الوسيعه صارت صغيره وجههـآ لون اصفر

غاليه برجتها المعتادآ: اقول في احد مصطرك

أسمـآ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قمر :يآربي ما لقيت لي تسريح "تذكرت شي وشهقت"هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

مهـآ: شفيك وجع .؟!

قمر : هنووووفووه ..وين ريم .؟!

الهنوف :ههههههههههههههههه نآآآآييييييييمه

قمر : وجع ذي ما تشبع من النوم .؟!

أسمـآ:ههههههههههههههه لا مستحيييييييييل

قمر:ههههههههههههههههههه حتى بالفصل تنآم

آلكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوي انفتح الباب بقووهـ وكآنت نورهـ " الله يلوع كبوودهم أووف حتى غرفتي استحلوهـآ" من دون نفس : سلآم

الكل : وعليكم السلآم

دخلت وعلقت فستانها

ودخلت الكوآفيرآ حقتها وفتحت شعرهـآ الاسود الي يوصل لنص ظهرهـآ

أسمـآ مقدرت تستحمل ووقفت : بروح اشم شويه هوآ

وبسرعه طلعت ورآحت شآفت القآعه شآفت الرجآجيل يركبون الكوشه شآفت اشيآء تمنت العرس لهـآ قآمت تبكي " ليشش انا حظي كذآ ليش" مسحت دموعها
لان شافت مهـآ جآيتها

مهـآ : انا حاسه انك مو طبيعيه .؟! قوليلي وش فيك .؟!

اسما مسحت دموعها: مافيني شي

مهـآ: انا زي اختك .؟! قوليلي.؟!

اسمـآ :خلآص مهووي مافيني شي --> ورآحت دآخل

**

نورهـ تجفف شعرهـآ الكوآفيرآ وجنبهـآ ام تركي

أم تركي "حتى سلآم ما سلمت..بس سلآم ورآحت .."

نورهـ :ايييي شويشوي

الكوآفير : طيب

شوي انفتح الباب ودخلت ام سعود وسلمت عليهم كلهم

الساااعه 6 بقآ مهـآ والهنوف وخلصوو على الساعه 7

**

مهـآ لآبسه


http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8654139
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7532628
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=10095484
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7192722
http://up.graaam.com/uploads/images/graaam-13069e640a6.jpg

ولبست تآج نآآعم صغير طآآلعه ملكه جمآآل


غاليه

http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8803122
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7494320
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=7443701
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8606078
http://up.graaam.com/uploads/images/graaam-1d76608e0f1.jpg

الحزين
31-10-2009, 03:04 AM
الهنوف
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8781917
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8539795
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8606832
أسمـآ متعمده تلبس هذآ اللون لانه يدل على الحزن ....لانها فعلآ حزينه ولآ حطت مكيآآآج زين الناس مكيآج نآآعم يعني الي يشوفه يقول مكيآج بيت مو مكيآج كوآفيرآ
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8500197
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=8836885
http://www.polyvore.com/cgi/img-thing?.out=jpg&size=l&tid=9678783

**

أسمـآ تربط خيوط البوت

مهـآ انصدمت: أسووووووووووووووووووووووووووووم...وش ذآآآآ كلآ اسوود يع يع يع عليك

أسمـآ سكتت ولآ ردت:..................

مهـآ :سووووري ..بس بجد يعني كآن حطيتي لون أممممممممم دقيقه

رآحت مهـآ فتحت شنطتها كان في بروش ورده ذهبي رآحت وحطت على فستآن أسمـآ : آلله شوفي كيف طآآلع حلوو

أسمـآ ابتسمت غصب : شكراً

مهـآ: عفوواً

**

نورهـ الي رآحت الغرفه الثآنيه وجآلسه تحط لها الكوآفير منآكير حمرآ

بعد مآ خلصت الكوآفيرآ من حط المنآكير

نورهـ قآمت تلبس فستآنهـآ

http://www.xxoooxx.com/lomi/fasateen5.jpg

ومسويه تسريحه ولآبسه تآج أحمر ومكيآج احمر بس طبعـاً مو شفآف الستر زين http://cooolgirls.com/images/smilies/smile.gif

**
عند الرجآل

الشيخ التفت لأبو سعود : قول زوجتك ابنتي على سنه الله ورسوله

ابو سعود مبتسم : زوجتك ابنتي على سنه الله ورسوله

آلشيخ التفت لتركي: قول قبلت الزوآج بهـآ

تركي مبتسم: قبلت الزوآج بهـآ
............................................ الخ


الشيخ وقف: مبروك

تركي شآآق الحلق ومستآآنس : الله يبآرك فيك

الشيخ : خلو العروس توقع

سعود خذ الدفتر : طيب

طلع سعود برآ على انه امه بتوقف له بس ماشاف امه فقرر انه يرقا من درج خلفي يوصل لغرفه العروس
بس سعود دخل غرفه ثآآآآنيه

وكـآآآآآآآآآآآآآآنت فيهـآ





















الهنوف!!

سعود "يآآعمري انتي دوختيني ولآ لبسه احمررر أخخ"

الهنوف التفت للي يفتح البآب وشهقت:هئئئئئئئئئئئئئئئئ...سعود روعتني

سعود ابتسم باسها من بعيد وطلع رآح للغرفه الثآنيه

الهنووف استحتت

سعود خله اخته توقع ورآح للرجآل



**

تحت القآآعه فآآآضيه وما فيهـآ احد الا ناااس شوووي يعني خمسين حرمه تقريباً

دخلت المصورهـ وودتها مهـآ فوق عشآن تصووور نورهـ

**

السآعه 12 مسآءً أمتلأت القآعه بالمعآزيم والضيوف و............ألخ

وقت الزففففففففففه

نورهـ مشتت بدلع
بشعر

أنا فداء عيون الحور اللي لها عشقان

أشتري رضاها وارسم البسمة على شفتها

مابين الضحكة واللمسه عشت لها ولهان

ولجل نوره أكتب حروفي وأعانقها

مشيت درب الغلا أنظم القيفان

أكتب نوره نور الغلا فديت ضحكتها

أكتب نوره زين العذارى وقايده الغزلان

جعل موتي يقرب لا ضاقت دنيتها

رحت أصيح بالصوت واسمع صدى الجدران

يقول نوره مقوى أشوف العين بدمعتها

أنا دنياي من غير نوره موت وقهر وحرمان

أنا بلا نوره عشق فات ومات ولا تهنى بلذتها

أنا بلا نوره مجرد حطام قلب أنسان

أجل وشلون لا ضاق صدر نوره بالعون أضيق من ضيقها

**

ووصلت للكوووشه

وجآ الحريم وسلمو عليهـآ

آلطقآقه : تغطو يآحريم بيدخل المعرس

ودخل المعرس على طق سريع مع سعود و ابو سعود ونآيف

وصل للكوشه وسلم عليهـآ وبآس يدهآ

نورهـ "وهآذي بدآيه حلوووه..الحين بيصير تركي خآآتم في صبعي هـ..."

قطع عليهـآ صوت تركي : مبروووك

نورهـ بدلع متصنع: الله يبآرك فيك

سعود : مبروووك

تركي ونورهـ : الله يبارك فيك

ابو سعود بآس رآس بنته : مبرووك

نورهـ : الله يبآرك فيك

نآيف : مبروووك

نورهـ وتركي : الله يبآرك فيك

تركي يشببه مهـآ بس شعره الاسود ومها شعرها بني وهذآ الفرق "


ولبسهـآ دبلتهااا

وأكلهـآ وأكلته وشربهـآ وشـ..........ألخ




**


عند المصورهـ

صورو بعض الصووور الجريئئه وكل هذآ نورهـ متفقه مع المصوره انها تختار صور جريئه عشان تتصنع الحيا قدام تركي

و من بعض الصور ان ظهر نوره ملآصق لظهر تركي وطبعـاً تركي عادي عنده بس نوره تصنعت الحيآآآ

**
وصلهم سعود لبيت ابو تركي ورقو بالاصنصير لدور الثالث

فتح لهـآ بآب الجنآح نوورهـ خقتتتتتتتتت عليه وعلى شكلهـآ كآآآن فخخخم ملكي >وطبعاً انتو شفتو الصوره http://cooolgirls.com/images/smilies/smile.gif

آلمهم نورهـ عجبهـآ حيييييييييييل بس كآنت خآيفه صدق تكره تركي بس ولو رآح تكون خآآيفه مرآ

تركي رآح عندهـآ ومسك كتوفهـآ:خآآيفه .؟!

نورهـ بدلع: شوي

تركي مسكها من كتوفهـآ: اليله ليله العمر يآقلبي

نورهـ تصنعت الابتسمه والحيا ونزلت رآسهـآ:........................

تركي رفع رآسهـآ بآصآبعه: ترآ ما احب الحيآآ...

نورهـ أبتسمت:.....................

وفي طآوله حآطين فيهـآ العشآ امه قبل ما يجون جات البيت وجابت لهم العشآ

تركي : يلا حبيبتي روحي بدلي

نورهـ فتحت الدولآب وكآن كل اغراضها موجوده وجلست تختار اي قميص نوم تلبس واخت لها وآحد قصير احمر لنص الفخذ
وكآنت متعمده تختاره ورآحت دوره الميآه وفصخت الفستان ولبست القميص وطلعت

تركي نآظر فيهـآ بأعجآب:................
نورهـ رآحت لتسريحه الفخمه وفكت التسريحه شعرهـآ ومسحت المكيآج النـآعم وحطت كحل وبلشر على السريع ورآحت ل تركي

تركي ولآ غمض له جفن بس ينآظر فيهـآ

نورهـ بدلع متصنع: حبيبي جوعـآن مآ يصير اتعشآ

تركي : الا يصير ..

وتعشووو وبعدهـآ جآت اللحظه الي ما تمنتها نورهـ

تركي مبتسم : يلا حبيبتي ننـآم

نورهـ خافت: بس انا مافيني النوم

تركي "شفيها ذي ":عارف حبي ...وسكت

نورهـ ابتسمت:خلآص ننـآم حبيبي

و................................................. .^_^

**
في القاعه

آلهنوف : وييييييييييين اسمـآ

غاليه :اممم ..انا ماشفتها من بدت الززفه كنت مشغوله في تصوير ست الحسن

مهـآ: غاليه عيب تراها مرت اخونـآ

الهنوف وقفت : بروح ادورهـآ

الهنوف رآحت دوره الميآه "وانتو بكرامه" دورت لفت شآفت وحده تبكي في الحمـآم داخل وتصييييييح

آلهنوف "هاذا صوت أسمـآ" ورآحت لهـآ

طقطقطق :اشمـآ افتحي الباب افتحيه

اسما تبكي بكا يقطع القلب: هنووف رجيعيه لي تكفييييييييين رجعيه

الهنوف : افتحي الباب..ما يجوز تبكي في الحمام

أسمـآ وقفت وفتحت الباااااااااااااااااااااب ولكن الصدمه

وجهه اسما رايح فيها من البكي المكياج رآآآح

آلهنوف انصدمت وحط يدها على فمها: اسوووووووووووم وش سويتي.؟!

اسما ضمت الهنوف وهي تبكي : الهنووف رجعيه لي تكفين رجعيه

الهنوف فهمت انها تقصد تركي:خلاص حبيبتي خلآص بس بكى خلاص

اسما ودموعها ما وقفت:اهئ اهئ اهئ ...ابيه يا الهنوف ابييييييييه

الهنوف واسما رقو بسرعه فوق عند غرفه العرووس

اسما تشااهق

الهنوف :بنزل اجيب لك مآي

بعد دقيقه

الحزين
31-10-2009, 03:05 AM
جآت الهنوف وعها الماي مدت لأسمـآ المـآي وشرب اسما الماااي بلههففففففه كأنهـآ جآيه من صحرآ

اسما بعد خمس دقايق هدئت كثييييييييييييير

الهنوف بهدوؤ :الي يحب يتمنى الخير له صح ولا لا

اسما هزت رآسها بـ"ايه":.....................

الهنوف وبنفس الهدوء: الله يسعده ويوفقه..صح ولا لا.؟!

اسما بصوت باكي :صح

الهنوف :خلآص ادعي له ان ربي يوفقه ويآهـآ..

اسمـآ بصوت بآكي :اميييييييييين يارب

الهنوف :يلا قومي غسلي وجهك ترا المعازيم شكلهم طسووو

اسما ابتسمت:..............ز

الهنوف فرحت:ايه خليك كذآ مو مساعه دموع اربع اربع

اسما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

الهنوف ابتسمت ابتسامع عرييضه:يلا غسلي وجهك وطي مكياج على السريع ونزلي

اسما ابتسمت: طيب

أنتهى البارت انعش

توقعاتكم :

- خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلد.؟! صدق الي قآله طلآل .؟! يمكن يكون خالد مسحور .؟! ومين الي سآحره.؟! تتوقعون نوره.؟!

- نورهـ تتوقعون بتحب تركي .؟! ولا بتقعد تلعوزه.؟!

-الهنوف وسعود .؟! راح يكونو سعيدين مع بعض ولا لا.؟!

- اسما تتوقعون وش ممكن تسوي.؟!تتوقعون بتنسى تركي .؟! ولا بتحاول تنساه.؟!

الحزين
31-10-2009, 03:07 AM
| البارت الثالث عشر |

الهنوف :يلا قومي غسلي وجهك ترا المعازيم شكلهم طسووو

اسما ابتسمت:..............

الهنوف فرحت:ايه خليك كذآ مو مساعه دموع اربع اربع

اسما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

الهنوف ابتسمت ابتسامه عرييضه:يلا غسلي وجهك وطي مكياج على السريع ونزلي

اسما ابتسمت: طيب

الهنوف رآحت نزلت تحت

أسمـآ غسلت وجهها بمويه بآآآرده يمكن تطفي الظيم الي بقلبهـآ ورآحت حطت كحل وظل خفيف
وكل شوي قآلت في نفسهـآ "انسسسسسسيه يا اسمـآ انسسسسسسسسسسسيه "


ورآحت نزلت تحت وكآن البنـآت يرقصون ويتردحون ويتنكسوون >ههههههههههههههههههههههه


وأبتسمت وقآلت "برقص في عرسك حبيبي"


ورآحت ورقصت معـآهم

**

^يوم الجمعه^

....الساعه 10 صباحاً....

[بيت ابو تركي]

>جناح تركي ونورهـ<

نورهـ قآمت ونآظرت في المكـآن وتذكرت امس وكشرت قآمت من السرير وراحت الحمام"وانتو بكرآمه" نآظرو صوره الجناح حق تركي

الي على اليمين ينام تركي والي على اليسآر تنام نورررررررررررررررررهـ

آلمهم قآمت اخذت لهـآ شآور
ولبست برمودهـ ابيض مع بلوزه كت بيضآ

ورآحت عند تركي

نوره بدلع : ترووك..

تركي :.................ز

نوره"ليكوون نومه ثقيل" تهزه: تروك حبيبي..يلآ قوم

تركي تقلب للجهه الثانيه يعني مقابلهـآ وعيونه مو فاتحهآ:نعم.؟!

نورهـ : يلا قوم حبيبي ...جالسه لوحدي ..اهون عليك

تركي قآم ورجع شعره على ورآ: لا متهونين علي




نوره قامت من السرير بس يد تركي اسرع

نوره ارتآعت :ترووك شفيك

تركي يأشر على خده: وينهـآ

نوره هنـآ بجد بجد أستحت " يآربي..يلآ انا ممثله بارعه اكمل تمثيليتي " وباست خده وهي في قمه الحيآآآ

تركي ابتسم: فديتك
تركي قآم واخذ فوطته ورآح للحمـآم"وانتوو بكرآمه"

نوره رآحت لتسريحه تمشط شعرهـآ " ياليت بدآلك خآلد يآآآليت" وتنهدت

تركي طلع من الحمـآم ورآح للمرآيه يمشط شعره بعد مآ خلص : نوورهـ

نوره :هلآ

تركي : تبينـآ نسآفر ولآ لآ

نورهـ"ايوآ ..بدآ يآخذ رآيي في كل شي": على كيفك ""ووقفت ورآحت عنده وحطت يدينها حول رقبته" اهم شي اكون معـآك

تركي انبسط على حركتها"ويوقلون خوآتي انك بدون أخلآق " وحط يده على خصرهـآ: حيآتي انتي

نوره بدلع: وانت قلبي "بعدت يدينها عن رقبته" فكـ يدك

تركي ابتسم: مستحيل

نورهـ بدلع: ترووكي

تركي: اول بووسه

نوره:البوسات خلهـآ بعدين.."وبدلع" تروكي كل شي في وقته حلو يلا فك يدك

تركي باس خدهـآ وفك: يلا فكيت.."تذكر شي" حبيبتي

نوره جلست على الكنب: سم

تركي جلس جنبهـآ:متخافين على نفسك من البرد ترا الجو بدآ يبرد

نورهـ:اممممـ الا بس حرآنه شوي

**

>الصاله<

أم تركي الي مزعجه ابو تركي : ارقي لهم الفطور .؟!

أبو تركي حط يده على رآسه: ساره ترآك ازعجتيني

أم تركي:هههههههههههههه طيب أروح اشوفهم قآيمين ولآ لآ

أبو تركي زهق منها : انا طالع

ام تركي :هههههههههههههههههههههه خلآص والله تقعد

أبو تركي : بس مو تبربرين على رآسي

ام تركي :ههههههههههههههههه ان شا الله

ترن ترن ترن --> صوت التلفون

ام تركي :هذآ تركي رقم جناح تركي .......الوو

تركي :الووو هلآ يمه صبآح الخير

ام تركي : صباحيه مباركه يا معرس

تركي:ههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك

ام تركي :تسلم هـآآ تبون الفطور

تركي: ايه يمه خلي الشغالات ترسله

ام تركي : ان شا الله من عنوني...

تركي : تسلم عيونك..

أم تركي : تامر على شي ثاني

تركي :سلآمتك

**

الحزين
31-10-2009, 03:08 AM
>جناح نوره<

تركي يسكر السماعه: هذا هم جايبين الفطور

نورهـ وهي تتفرج على مجله :طيب

تركي وهو يجلس جنبهـآ: عندك محآظره بكرآ.؟!

نورهـ:اممممم لا ما عندي ليه تسأل.؟

تركي : لا بس أسئل ..اذا عندك وصلتك..

نورهـ رجعت تقرا المجله : اهاا..لا ماعندي

طق طق طق --> البآب


تركي قآم وفتح دخلت الشغآله الفطور بالعربيه وحطته ورآحت

تركي جلس جنب نورهـ

نورهـ خذت الدله وصبت له الحليب وهي مبتسمه : تفضل

تركي :زآد فضلك

نورهـ : تركي..

تركي وهو ينفخ على الحليب "حآآآر": عيونه

نوره : انت بكرآ عندك دوآم .؟!

تركي : لا ياحياتي...خذت اجآزه عشآن عيونك

نورهـ : تسلم عوينآتك يا قلبي

تركي : فديتك والله...قولي لي نروح الحين نتمشى

نورهـ : لا خلها بعد شوي ما بقى شي على صلاه الجمعه

تركي وقف: ذكرتيني بآقي ربع ساعه على الصلآه

نوره وقفت معه: يلا اجل الحق عليها

تركي دخل الحمآم

نورهـ جآلسه على الكنب وتلعب بخصله شعرهـآ " والله يا نوره عرفتي تمثلين...أخخخ والله لاخليك يامها تندمين على الساع الي وافقتي على خآلد"


تركي طلع من الحمآم ولبس ثوبه

نوره جات له تسكر ازآرير ثوبه وهي مبتسمه :..........................

تركي انبسط على حركتها الجريئه يعني وحده عروسه في صباحيه عرسها تدلل زوجها كذآ مستحيل > هذآ تفكيرك يا تركي .؟!

نوره خلصت: يلآ حيآتي روح صلي يتقبل الله

تركي وهو يلبس شمآغه :منا ومنك

نوره وصلته لين عند باب الجنآح ولمن طلع رآحت عل طول انسدحت على السرير"اووف واخيراً طلع..اخخخ يازين الرآحه"

**

تركي نزل عند الاصنصير وهو بكامل اناقته كالعاده والابتسآمه شاقه الحلق وصل عند الصاله وقآل:سلام عليكم

مها وغاليه وقمر ووليد وابو تركي وام تركي: وعليكم سلام

تركي راح باس راس امه وابوه: صباح الخير

ابو تركي وام تركي: صباح نور

مهـآ:ها معرسنا شخبار ليلة البارحه

غاليه:صدق انك قليله الحيآ

تركي:اووف ليله امس شي والله

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه

**

[بيت ابو خالد]

>الصاله<

#الكل الا اسما وريم وام طلال#

طلآل : ياااحظظظظظظظظظظظظه تركي ملكه وزوآج بنفس اليوم اخخخخ بس

خالد: شفيك مستعجل..آلحين يبه ترا ما سوينا الجناح ولا ننام بغرفتنا

طلآل : انا عادي اهم شي غلاتي جنبي

أبو خآلد : خربت المفاجاءه

خالد وطلال : اي مفاجاءهـ

هـآجر :ابو خالد الله يسلمكم كل يوم وانتو في الدوآم يجيب عمآل ويشتغلون في الدور الثالث والحين هم يصبغون الغرف واليوم مخلصين

طلآل :جد

خآلد :يبه انا ابي لون الغرفه فاتحه مو حلوه غامقه وابيها تكون كلآسيكيه

ابو خالد "نفس امك ^قال امه مو هاجر ولا ام طلال يقصد ام خالد^": اكيد وانا ابوك غرفتك فاتحه وروعه وكلاسيكيه بعد

خآلد :تسلم

طلآل يحسب كم باقي على الخطوبه: باااقي على شهر ذو القعد امم يومين وبآقي على خطوبتنا أممم شهر ويومين

آلكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

خآلد:ههههههههههههههههههههههههههههه...شفيك مستعجل ..صير زيي عادي

طلال :اخخخخ ..يلا يبه خلنا نلحق على الصلآهـ

أبو خالد وخالد ومشعل قامو

**
.... الساعه 2 الظهر ....

[في بيت بو تركي]

>الصاله<

#غاليه ومها و قمر وام تركي#

غاليه : يووه ترآ ما نزلت نوره

ام تركي :خلوهـآ عرووس

قمر : واذا عروس على الاقل تنزل تسلم

مهـآ :قومي نآديهـآ

ام تركي بسرعه :لاأأأأأأأأأ

غاليه :يمممه خليهـآ تنآديهـآ

ام تركي :عارفه اني مو قادره امنعكم يلآ قمر روحي طقي الباب وبذرآبه تكلمي

قمر وتروح عند الاصنصير : طيب

**



>غرفه نورهـ<

نوره منبطحه على السرير وشبه نايمه

طق طق طق

نوره قامت وقالت:ميييييييييييين

قمر :انا

نوره"اووف وش تبي ذي ": طيب دقيقه

رآحت نوره فتحت الباب : هلا قمر

قمر ابتسمت: هلا فيك ...بتنزلين تحت

نوره"اووف ممالي خلق": ايوا بنزل بس بعد شوي..

قمر : نتظرك

نوره هزت راسها بـ ايه

وسكرت الباب "اووف يبوني انزل مالت عليهم" ورآحت لبست بنطلون جنز مع بلوزه ورديه وتعطرت وطلعت

**

>في الصاله<

#الكل #

:سلام عليكم

آلكل : وعليكم السلآم

نورهـ رآحت بآست رآسه ابو تركي وام تركي وجلست جنب تركي

أم تركي: سلامتك نورهـ شفيك نزلتي متأخر

نورهـ : ابد خالتي بس كنت تعبانه شوي

تركي همس لها: سلامتك قلبي

نوره بنفس الهمس : الله يسلمك

ام تركي وقفت : بروح احط لكم الغدا

**

بعد الغدآ

>جناح تركي<

نورهـ: حيآتي

تركي : هلآ

نورهـ : تبي عيآل .؟!

تركي : اكيييييييييد ولآ وش رآيك.؟

نورهـ بحزن : طيب واذا طاح.؟!

تركي : لا بسم الله وش يطيح

نورهـ :يعني انت تبي عيآل

تركي ناظر فيهـآ:اكيييييييييييييد

نورهـ : طيب اذا جاتنا بنت بتطلقني .؟!

تركي :مستحييييييييييييييييييييييييييييييل

نوره ابتسمت : اشوآ كان قلبي بيطيح

تركي :بسم الله على قلبك ياقلبي

نوره ابتسمت:........................................

**

الحزين
31-10-2009, 03:09 AM
....الساعه8 مسآءً....
[بيت بو خالد]
>غرفه خالد<

خآلد "يممه..قربت خطوبتي يمه..يمه وينك عني...وينك خمسه وعشرين سنه ما تدرين عني وينك..ويمكن مآ سئلتي عني .."

بعد تفكير " انا لازم اروح لأبوي اقوله ..اسم امي ما اعرفه لآزم ومن حقي بعد "

رآح على طول مكتب ابوه الي في البيت

اول ما وصل طق الباب ودخل

خآلد ومبين على وجهه الحزن : يبه طلبتك

ابو خآلد ترك الاورآق الي في يده: عطيتك يا ولدي أمر تدلل

خآلد ونبره حزن: يبه ابي اعرف امي ..يبه انا ما ابي اشوفها بس ابي اعرفها امي اعرف اسمها معلومات عنهـآ يبه تكفآ

رآح لأبوه وبآس يده وبآس رآسه : تكفى يبه تبيني ابوس رجلك
وجلس على الارض بس ابو خآلد ارفعه: لا يآ خالد...ما توقعت منك كذآ لآ

خآلد : يبه تكفى قولي قولي اي شي عن امي

أبو خآلد بحـزن: تبي تعرف امك .؟!

خآلد :ايه

أبو خآلد حط رآسه بين اكفوفه ومبين عليه الحزن :امكـ هيآ..تزوجتها لمن كنت كبرك وهي عمرهـآ 15 سنه كنت احبهـآ وهي تحبني بس كآنت من برآ العـآيله فرق السن كبير بس كنت احبهـآ

لمن تزوجتها تحديت الكل ورحت معها الريآض جدك عبد الرحمن قآل مدآم هآذي على ذمتك لا انا ابوك ولا انت ولدي ورحت للريآض سكنا في شقه عاديه

خآلد مسح دموعه:................

ابو خالد ونفس نبره الحزن : لمن حملت كانت الفرحه مو سايعتني كنت مستآآآنس وكنت انتظرك تجي اليوم قبل بكره ولمن وصل الخبر لجدك قآل
خل زوجتك تجهض قلت مستحيل اخليهـآ تجهض بس كآنت هيآ اصيله ونعم فيهـآ كآنت ما تدري ابوي متبري مني لمن درت طلبت الطلآق
بس انا ما طلقتها وبعدها جيت انت وسميتك خالد على اسم ابو [هيا] "نزلت دموعه" تخيل يا خالد تخيل جا جدك عبد الرحمن للرياض ودخل البيت وقآل لي طلقهـآ
وبعد مشآكل وخنآق طلقت امك ولمن طلقتها قآل جدك لهـآ هذا الولد بيتربى عندنا قامت تبكي وقالت لا ولدي هآذآ بس جدك كآن عنيد مآيسمع كلآم احد الا نفسه

خآلد مسح دموعه : يبه...بس جدي مو فيه هآذي القسآوهـ .؟!

بو خآلد : اصبر اكمل لك...لمن جيت الشرقيه كنت ويآي وكنت تشبه عيوني بس كلك امك كل ما اشوفك اتذكر امك وبعدهـآ تدري ياخالد عندك عم
اسمه نآيف

خآلد انصدم: نآآيف .؟!

بو خآلد : اييه نآآآيف تدري هو اكبر من سلطآن لمن توفى عمك نآآآيف حس جدك بذنب الي هو سوه حرم ام عن ولدهـآ والحين ربي أحرمه من ولده وبعدها قال لي رجعهآ

كلمت هيآ قآلت هي متزوجه الحين في ذآك الوقت " ونزلت دموعه" تمنيت موتي يآخآلد موووتي

خآلد :بعيد الشر عنك يبه

بو خآلد كمل: بعدهـآ تزوجت هآجر تحسب اني احبهـآ لا يا خالد اانا محد سكن قلبي غير هيآ وبظل احبهـآ ليوم الدين المهم لمن تزوجت هاجر كنت صغير
وفعلاً اعتبرتك نفس ولدهـآ

خآلد مسح دموعه : وامي يبه .!؟

بو خآلد :هه امك ..امك لمن تزوجت كآنت تدق علي بين فتره وفتره تسأل عنك بس زوجهـآ حرمهـآ قال لها انتي ما عندك ولد ...هـآجر تعتبرك ولدهـآ
بعدهـآ تزوجت أم طلآل كآنت أحقد انسآنه ما تهتم ابداً ولا تسأئل ولا كأني زوجهـآ

خآلد: طيب يبه امي .؟! وخطوبتي الا ما بقا عليها شي

بو خالد : كلمتها وقلت لها ان ولدك خطب قامت تبكي ...بس قالت زوجها مآ رضى تروح خطوبتك

خآلد مسح دموعه: يبه في نآس كذ آ .؟!

بو خآلد حط رآسه على الطآوله: في ناس اشد من كذآ..اسمعني يا ولدي


خآلد :يبه هي وينهـآ الحين ..يبه تكفى ابي اكلمهـآ

بو خآلد :صدق .؟! تبي تكلمهـآ

خآلد فرح : اي يبه تكفى ابي اكلمهـآ

بو خآلد رفع جوآله وضغط الرقم وعط الجوآل خآلد خآلد في كل رنه يدق قلبه
**
(في نفس الوقت)
[بيت الجد]

كآنت عنهدم ام عبد الله وطبعاً ملآك جآيه بعد اقنآع من امهـآ

أم عبد الله :اي والله ..وانتي الصآدقه

آلجدهـ : الله يوفقهم..ملآك روحي لسلطآن قوميه

ملآك : لا استحي

آلجد ة: يلا طلبتك ..روحي قعديه من زمان خامد

ملآك : طيب

آلجده : تدلين المكآن

ملآك :اييه
آلجده :اجل روحي

ملآك قآمت ورآحت غرفه سلطآن طقت الباب مايرد طقت مره مرتين ما يرد فقررت انها تدخل

ملآك دخلت شآآفت الغرفه بآآآآآردهـ والدنيآآآآ ظلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آم

رآحت له : سلطآآآآآن

سلطآن :......................

ملآك شغلت الابجورهـ :سلطآآآن قوم يلآ

سلطآن تقلب للجهه الثانيه : يمه تو الناس

ملآك همست في اذنه: انا ملاك مو امك

سلطآن فز :ملآك حبيبتي في بيتنآ

ملآك استحت : ايييه

سلطآ ن : يلبى قلبك ...

ملآك: يلا سلطآن قوم أنـآ بنزل

سلطآن قآم ورآح دورهـ الميآه

**
بيت بو خآلد

بو خآلد رفع جوآله وضغط الرقم وعط الجوآل خآلد خآلد في كل رنه يدق قلبه

ردت عليه صوت بنت :الووو

خآلد :الوو هذآ جوآل هيآ

آلبنت :اي لحظه اناديهـآ لك

شوي وخذت هيآ الجوآل وبلهفه : الوو هلآ بو خآلد هـلآ وين خآلد يابو خآلد ابي اكلمه ابي اسمع صوته تكفى يبو خآلد تكفى

خآلد :الووو يمه..

هيآ :خآآلد ..خآلد يمممه حبيبي خآآلد

خآلد : يممه وينك عني وينك

هيآ تبكي : خآآلد الظرووف وانا امك الظروووف

خآلد نزلت دموعه : يمه انا احبك يا يمه أحبك

هيآ تبكي : وانا بعد احبك خآآلد شخبآرك تآكل زين تشرب زين تنآم زين

خآلد مسح دموعه : يمه اي انا الحمد لله ..أكل واشرب يمه ابي اشوفك يا يمه

هيآ تبكي : خآآلد..انا ما اطلع من البيت ..الحووش ما اطلع الا بأذن زوجي خآلد الظروووف أقوى

خآلد : يمممه شخبآرك

هيآ سحب زوجهـآ"عمر" منهـآ الجوآل وقآل : الووو ..انت ما تفهم لآ تدق عليهـآ

خآلد : انا ولدهـآ...ومن حقى اكلمهـآ

عمر : والله وطلع للبزرآن لسآن

خآلد : احترم نفسك لو سمحت ولآ عاد تكلمني بالهطريقه...واسمعني امي بكلمهـآ يعني بكلمهـآ غصباً عنك وعن الي جآبك فآهم

بو خآلد ابتسم ووفرح:...

عمر :لا بتخوفني بكلآمك يعني

خآلد : اي اخوفك بتسوي شي.؟!

عمر : يلا مع سلآمه

خآلد :عطني امي

عمر : احلم

خآلد : بتعطيني يآهآ ولأ شلون

هيآ سحبت الجوآل من عمر : الووو يمه خآلد..

تو بتكمل كلمـتها لكن عمر سحب الجوآل وطفآه

بو خآلد بحزن : مره ثآنيه..لآ تكلم امك.. لان الظرووف اقوى...

خآلد : يبه لو صآر ماصار تطلقت امي من ذآ او توفى زوجهـآ بترجعهـآ

بو خآلد بسرعه :اكييييييييد انا قلت لك هيآ قلبي وروحي وعيوني

خآلد بآس رآس ابوهـ :ان شا الله تطلق اليوم قبل بكرآ

بو خآلد : عيب وانا ابوك..الطلآق يهز عرش الرحمن

خآلد ابتسم لأبوهـ :اليوم احلى يوم في حيآتي..بس يبه ليه تقول لي الاول أن انت ما عندك ام وليه ما ترضى اكلمهـآ

بو خآلد : لاني انا ما كلمتهآ الا هآذي الفتره الاخيره

خآلد ابتسم: عن اذنك.؟!
أنتهى البارت الثالث عشر

توقعـآتكم :

....الساعه8 مسآءً....
[بيت بو خالد]
>غرفه خالد<

خآلد "يممه..قربت خطوبتي يمه..يمه وينك عني...وينك خمسه وعشرين سنه ما تدرين عني وينك..ويمكن مآ سئلتي عني .."

بعد تفكير " انا لازم اروح لأبوي اقوله ..اسم امي ما اعرفه لآزم ومن حقي بعد "

رآح على طول مكتب ابوه الي في البيت

اول ما وصل طق الباب ودخل

خآلد ومبين على وجهه الحزن : يبه طلبتك

ابو خآلد ترك الاورآق الي في يده: عطيتك يا ولدي أمر تدلل

خآلد ونبره حزن: يبه ابي اعرف امي ..يبه انا ما ابي اشوفها بس ابي اعرفها امي اعرف اسمها معلومات عنهـآ يبه تكفآ

رآح لأبوه وبآس يده وبآس رآسه : تكفى يبه تبيني ابوس رجلك
وجلس على الارض بس ابو خآلد ارفعه: لا يآ خالد...ما توقعت منك كذآ لآ

خآلد : يبه تكفى قولي قولي اي شي عن امي

أبو خآلد بحـزن: تبي تعرف امك .؟!

خآلد :ايه

أبو خآلد حط رآسه بين اكفوفه ومبين عليه الحزن :امكـ هيآ..تزوجتها لمن كنت كبرك وهي عمرهـآ 15 سنه كنت احبهـآ وهي تحبني بس كآنت من برآ العـآيله فرق السن كبير بس كنت احبهـآ

لمن تزوجتها تحديت الكل ورحت معها الريآض جدك عبد الرحمن قآل مدآم هآذي على ذمتك لا انا ابوك ولا انت ولدي ورحت للريآض سكنا في شقه عاديه

خآلد مسح دموعه:................

ابو خالد ونفس نبره الحزن : لمن حملت كانت الفرحه مو سايعتني كنت مستآآآنس وكنت انتظرك تجي اليوم قبل بكره ولمن وصل الخبر لجدك قآل
خل زوجتك تجهض قلت مستحيل اخليهـآ تجهض بس كآنت هيآ اصيله ونعم فيهـآ كآنت ما تدري ابوي متبري مني لمن درت طلبت الطلآق
بس انا ما طلقتها وبعدها جيت انت وسميتك خالد على اسم ابو [هيا] "نزلت دموعه" تخيل يا خالد تخيل جا جدك عبد الرحمن للرياض ودخل البيت وقآل لي طلقهـآ
وبعد مشآكل وخنآق طلقت امك ولمن طلقتها قآل جدك لهـآ هذا الولد بيتربى عندنا قامت تبكي وقالت لا ولدي هآذآ بس جدك كآن عنيد مآيسمع كلآم احد الا نفسه

خآلد مسح دموعه : يبه...بس جدي مو فيه هآذي القسآوهـ .؟!

بو خآلد : اصبر اكمل لك...لمن جيت الشرقيه كنت ويآي وكنت تشبه عيوني بس كلك امك كل ما اشوفك اتذكر امك وبعدهـآ تدري ياخالد عندك عم
اسمه نآيف

خآلد انصدم: نآآيف .؟!

بو خآلد : اييه نآآآيف تدري هو اكبر من سلطآن لمن توفى عمك نآآآيف حس جدك بذنب الي هو سوه حرم ام عن ولدهـآ والحين ربي أحرمه من ولده وبعدها قال لي رجعهآ

كلمت هيآ قآلت هي متزوجه الحين في ذآك الوقت " ونزلت دموعه" تمنيت موتي يآخآلد موووتي

خآلد :بعيد الشر عنك يبه

بو خآلد كمل: بعدهـآ تزوجت هآجر تحسب اني احبهـآ لا يا خالد اانا محد سكن قلبي غير هيآ وبظل احبهـآ ليوم الدين المهم لمن تزوجت هاجر كنت صغير
وفعلاً اعتبرتك نفس ولدهـآ

خآلد مسح دموعه : وامي يبه .!؟

بو خآلد :هه امك ..امك لمن تزوجت كآنت تدق علي بين فتره وفتره تسأل عنك بس زوجهـآ حرمهـآ قال لها انتي ما عندك ولد ...هـآجر تعتبرك ولدهـآ
بعدهـآ تزوجت أم طلآل كآنت أحقد انسآنه ما تهتم ابداً ولا تسأئل ولا كأني زوجهـآ

خآلد: طيب يبه امي .؟! وخطوبتي الا ما بقا عليها شي

بو خالد : كلمتها وقلت لها ان ولدك خطب قامت تبكي ...بس قالت زوجها مآ رضى تروح خطوبتك

خآلد مسح دموعه: يبه في نآس كذ آ .؟!

بو خآلد حط رآسه على الطآوله: في ناس اشد من كذآ..اسمعني يا ولدي


خآلد :يبه هي وينهـآ الحين ..يبه تكفى ابي اكلمهـآ

بو خآلد :صدق .؟! تبي تكلمهـآ

خآلد فرح : اي يبه تكفى ابي اكلمهـآ

بو خآلد رفع جوآله وضغط الرقم وعط الجوآل خآلد خآلد في كل رنه يدق قلبه
**
(في نفس الوقت)
[بيت الجد]

كآنت عنهدم ام عبد الله وطبعاً ملآك جآيه بعد اقنآع من امهـآ

أم عبد الله :اي والله ..وانتي الصآدقه

آلجدهـ : الله يوفقهم..ملآك روحي لسلطآن قوميه

ملآك : لا استحي

آلجد ة: يلا طلبتك ..روحي قعديه من زمان خامد

ملآك : طيب

آلجده : تدلين المكآن

ملآك :اييه
آلجده :اجل روحي

ملآك قآمت ورآحت غرفه سلطآن طقت الباب مايرد طقت مره مرتين ما يرد فقررت انها تدخل

ملآك دخلت شآآفت الغرفه بآآآآآردهـ والدنيآآآآ ظلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آم

رآحت له : سلطآآآآآن

سلطآن :......................

ملآك شغلت الابجورهـ :سلطآآآن قوم يلآ

سلطآن تقلب للجهه الثانيه : يمه تو الناس

ملآك همست في اذنه: انا ملاك مو امك

سلطآن فز :ملآك حبيبتي في بيتنآ

ملآك استحت : ايييه

سلطآ ن : يلبى قلبك ...

ملآك: يلا سلطآن قوم أنـآ بنزل

سلطآن قآم ورآح دورهـ الميآه

**
بيت بو خآلد

بو خآلد رفع جوآله وضغط الرقم وعط الجوآل خآلد خآلد في كل رنه يدق قلبه

ردت عليه صوت بنت :الووو

خآلد :الوو هذآ جوآل هيآ

آلبنت :اي لحظه اناديهـآ لك

شوي وخذت هيآ الجوآل وبلهفه : الوو هلآ بو خآلد هـلآ وين خآلد يابو خآلد ابي اكلمه ابي اسمع صوته تكفى يبو خآلد تكفى

خآلد :الووو يمه..

هيآ :خآآلد ..خآلد يمممه حبيبي خآآلد

خآلد : يممه وينك عني وينك

هيآ تبكي : خآآلد الظرووف وانا امك الظروووف

خآلد نزلت دموعه : يمه انا احبك يا يمه أحبك

هيآ تبكي : وانا بعد احبك خآآلد شخبآرك تآكل زين تشرب زين تنآم زين

خآلد مسح دموعه : يمه اي انا الحمد لله ..أكل واشرب يمه ابي اشوفك يا يمه

هيآ تبكي : خآآلد..انا ما اطلع من البيت ..الحووش ما اطلع الا بأذن زوجي خآلد الظروووف أقوى

خآلد : يمممه شخبآرك

هيآ سحب زوجهـآ"عمر" منهـآ الجوآل وقآل : الووو ..انت ما تفهم لآ تدق عليهـآ

خآلد : انا ولدهـآ...ومن حقى اكلمهـآ

عمر : والله وطلع للبزرآن لسآن

خآلد : احترم نفسك لو سمحت ولآ عاد تكلمني بالهطريقه...واسمعني امي بكلمهـآ يعني بكلمهـآ غصباً عنك وعن الي جآبك فآهم

بو خآلد ابتسم ووفرح:...

عمر :لا بتخوفني بكلآمك يعني

خآلد : اي اخوفك بتسوي شي.؟!

عمر : يلا مع سلآمه

خآلد :عطني امي

عمر : احلم

خآلد : بتعطيني يآهآ ولأ شلون

هيآ سحبت الجوآل من عمر : الووو يمه خآلد..

تو بتكمل كلمـتها لكن عمر سحب الجوآل وطفآه

بو خآلد بحزن : مره ثآنيه..لآ تكلم امك.. لان الظرووف اقوى...

خآلد : يبه لو صآر ماصار تطلقت امي من ذآ او توفى زوجهـآ بترجعهـآ

بو خآلد بسرعه :اكييييييييد انا قلت لك هيآ قلبي وروحي وعيوني

خآلد بآس رآس ابوهـ :ان شا الله تطلق اليوم قبل بكرآ

بو خآلد : عيب وانا ابوك..الطلآق يهز عرش الرحمن

خآلد ابتسم لأبوهـ :اليوم احلى يوم في حيآتي..بس يبه ليه تقول لي الاول أن انت ما عندك ام وليه ما ترضى اكلمهـآ

بو خآلد : لاني انا ما كلمتهآ الا هآذي الفتره الاخيره

خآلد ابتسم: عن اذنك.؟!
أنتهى البارت الثالث عشر

توقعـآتكم :

- تتوقعون هيآ تتطلق من عمر وترجع لـ محمد بو خآلد .؟!

الحزين
31-10-2009, 07:05 PM
|البارت الرابعه عشر |

بيت الجد

سلطآن قآم ورآح دورهـ الميآه تروش ولبس ثوب ونزل

سلم على ام عبد الله وامه وجلس جنب ملآك : شخبارك ملآكي

ملآك :تمـآم

سلطآن كأنه تذكر شي: خآلتي ..

ام عبد الله :هلا سلطآن

سلطآن : يعني بعد اذنك باخذ ملآك نروح نشتري اثاث الجنآح ابيه على ذوقهـآ

أم عبد الله : لو قلت ابيهـآ بتآخذهـآ

سلطآن بلهفه : ابيهـآ

آلكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

أم عبد الله:هههههههههههههههههههه أممم شوف قو ل لملآك

سلطآن : ملآك رآضيه..بس تبي رآيك

ملآك فتحت عيونهآ على اخر:.........................

أم عبد الله : أي اكيد خلها تروح تاخذ الاثاث معاك

سلطآن : يلآ حيآتي قومي

ملآك :طيب



سلطآن رآح غرفته وهو مبسووط اول مرآ يطلع مع ملآك و بروحهم بعد رآح وتعطر ولبس شمآغه ونزل لهم تحت شآف ملآك
لآبسه عبآيتها ولأبسه شيلتها قآل وهو مبتسم : يلا

ملآك تلبس النقآب : يلآ

رآح سلطآن وملآك ركبوو السيآره والسكووووت عآم المكآآآن

وصلو محل ديكوور فخممم بمعنى الكلمه

سلطآن مسك يد ملآك ملآك حآولت تبعد يده بس ما قدرت وأستسلمت للأمر الوآقع

وأختآرو الاثآث وطلعوو

**
^السبت^

....6 صباحاً....
[بيت بو تركي]

>جنآح تركي<

طق طق طق --> البآب

تركي قآم مفزوع وفتح الباب وهو عاري الصدر وما عليه الا شورت لركبه : نعم مين

أبو تركي : انااا

تركي فتح الباب :أمرني يبه

أبو تركي حبس ضحكته : يلآ وانا ابوك تأخرنـآ على الشركه

تركي :يبه انا ماخذ اجآزهـ

أبو تركي : يآ يبه تركي ..عندنا شغل ضروري لآزم تجي وسعود دقيت عليه يجي بعد

ملآحظه × سعود يشتغل في شركه خآله ابو تركي ×

تركي تثآوب : طيب نص سآعه واكون جآهز -->وسكر الباب

نورهـ قآمت :حيآآتي شفيك.؟!

تركي سحب فوطته ويدخل الحمآم :بروح الشركه->ودخل الحمآم

نورهـ قآمت وجهزت ثوبه وجوآله وبوكه......الخ

وجهزت جواربه وكندرته "وانتو بكرآمه"

تركي طلع وهو ينشف شعره

نورهـ :حبيبي جهزت لك أغرآضك

تركي أبتسم :تسلمين

نورهـ ابتسمت ورآحت انسدحت على الفرآش

**
....الساعه 7 صباحاً....

[بيت بو تركي]

>الصاله العلويه<
آلكل رآح دوآمه

غاليه مآ عندهـآمحآظره اليوم ...وليد غايب مآ يبي يروح



غاليه:ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوآليفك يآ وليدوه

وليد :اجل اسمعي ذي ووحده الله يسلمك ترقص مع زوجهـآ الرقصه الي تحطين يدك ورآ ظهر زوجك وهو يحط يده على خصرك
المهم وكآنت البنت منسجمه بالجو الرمنسي وتتوقعين وش قآل لهـآ زوجهـآ

غاليه بحمآس : وش قال

وليد : تكفين تكفين حكي ظهري فوق شوي لآ تحت شوي

غاليه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه والله تحفه هالرجآل ذآ

شوي رن جوآل غاليه وكآن طلآل

غاليه ارتبكت : شوي وجآيه
ورآحت على طول غرفتها

أمـآ وليد جلس يطآلع التلفزيون

جآته نورهـ : وليد

وليد :نعم

نورهـ : ممكن تعدل لي اللبه

وليد استغرب : اي لبه

نورهـ : لبه الابجوره ما تشتغل وابيك تشغلهـآ

وليد : ومهمه

نورهـ : اكيييييد مهمه وابيهـآ ضروري ..ممكن

وليد على نياته : طيب

رآح هو ويآهـآ الجنآح دخل :وين الابجوره الخربآنه

نورهـ أشرت عليهـآ :هنآك

وليد رآح أمـآ نورهـ قفلت البآب بدون ما ينتبه لهـآ وليد ورمته في الزبآله

نورهـ رآحت له :هـآ شفيهـآ

وليد استغرب: ما فيهـآ شي بس ليش ما تشتغل مدري --> طبعـآ هو جآلس على السرير مكآن تركي ومعطي جهت نوره ظهره

نورهـ :اها تكفى حآول

وليد : طيب ... نروهـ وش ذآ حر شغلي التكيف

نورهـ : اخوك امس ضيع الريموت..افتح بلوزتك

وليد فصخ بلوزته

نورهـ رآحت شوي شوي وجلست على سرير مكآنهـآ وخلعت بلوزتها ومسكت جوآلهـآ ووليد مشغول في تعديل اللبه

مسكت جوآلهـآ وهي تتبآكى :ألووووو..اهئ اهئ تركي

**
>غرفه غاليه<


غاليه :هلآ والله

طلآل :هلآ بك ..وحشتيني

غاليه :عسى ما يوحشك غالي

طلآل : ولهت عليك اد الدنيا وما فيهـآ

غاليه :تسلم...

طلآل : في الجآمعه انتي .؟!

غاليه :لا

طلآل :يعني ما عندك محاظره

غاليه :ايوآ

طلآل :اهاا..تصدقين غاليه

غاليه : هلآ

طلآل :اقولك كلمه وتصدقيني

غاليه : قوول

طلآل :احححححححححححححححححببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببك

غاليه زلت لسآن: وانا اموووت فيك

**

>غرفه نوره<

مسكت جوآلهـآ وهي تتبآكى :الوو..اهئ اهئ تركي

تركي خآف : نورهـ ..! شفيك .؟!

نورهـ نزلت دموعها:تركي الحق علي.. وليد بيتهجم علي

وليد فتح عيونه على الاخر :............................. ومن الصدمه مو قادر يتكلم

تركي وقف : وشوو .؟!

نورهـ صرخت :آآآآآآآآآآه ..تركي الحق علي يا تركي

تركي : جاي جاي

سكر الجوآل

أمـآ نورهـ كملت تمثيلهـآ وهي ضآمه البطآنيه وتبكي

وليد فآتح فمه وفآآتح عيونه على الاخر

بعد خمس دقآيق

**

غاليه طلعت من الغرفه ونادت وليد بس ما سمعت حس وقالت اكيد انه في غرفته وجلست عند الصاله العلويه

تركي دخل البيت ويضغط في زر الاصنصير بقوووه وشآفه تأخر على طول رقآآ بسرعه

غاليه خافت : تركي شفيك

تركي مآرد عليهـآ وكمل طريقه وغاليه ورآهـ

**
>غرفه نوره<

وليد نفس وضعه منصدم وشلون اخوه بيشوفه يعني هو صدره عآري ولآبس شورت ونورهـ ضآمه البطآنيه والسرير معفس

يعني التهمه رآكبته رآكبته

تركي بعصبيه يطق البآب : وليييدوووهـ افتح الباااااااااااااااااااااااااااب افتحه بسرعه

وليد تحت تأثير الصدمه

تركي تذكر مفتآح في جيبه وفتح البآب

وشآآآف نورهـ حبيبته تبكي ووليد صدرهـ عـآري وينآظر في نوره


تركي مسك وليد من اذنه : ليييه سويت كذآ ليييييييييه .؟! خنت الامانه الي حطيتها في البيت

وليد :ما سويت شي ..

غاليه جات عندهم تفككهم وفككتهم

غاليه بعصبيه : شفيك انت ما تفهم..شلون يتهجم عليهـآ وليد صغير تووهـ

تركي تكتف : لا والله...وفي اشيآء كثيره تدل شوفي صدره العاري والبا الي مقفل

وليد : واله ما سويت لهـآ شي ولا لمستها

نورهـ ضآمه البطآنيه : الا يا تركي انا قلت له صلح الابجوره بس هو غدر بي..اهئ اهئ اهئ

وليد بسرعه :كذآآآبه

نورهـ تبكي : لا موب كذآآآبه

غاليه خذت وليد : يلا يا وليد..اخر زمن ..تجي وحده زي هآذي وتخرب اخونـآ

تركي مسك غاليه من شعرهـآ وشده: احترمي نفسك

غاليه بعصبيه :فك عني ..ابو ما ضربني اخر زمن تجي انت تضربني

تركي : اضرربك واضرب عشره من اشكآلك

غاليه : يصير خير

وخذت وليد معآهـآ وطلعو من الغرفه

تركي رآح لـنورهـ الي ظآبطه الدووور عدل

نورهـ ترجف:...........

تركي بحب: حيآآتي..خلآص عآ

نورهـ رآحت لحظن تركي : تركي أهئ اهئ ..تركي هذآ مآصآر لي اسبوع عند اهلك ..وشوف تركي دخل علي الغرفه

تركي : وش فيهـآ الابجوره ما تشتغل

نورهـ تبكي : مدري وكنت ابيهـآ ضروري

تركي ضمهـآ : يا بعد قلبي...

نورهـ :تبكي : تركي لا تتركني

تركي : خلآ ص حيآتي مآرآح اتركك

**

الحزين
31-10-2009, 07:06 PM
أمـآ وليد وغاليه

وليد مشآ ورآح مع غاليه غرفتها

غاليه : انت متأكد انك ما لمستها


وليد فتح عيونه على الاخر : غاليه تشكيني فيني...وهذا انا اعترف انا توني صغير شلون بتهجم عليهـآ بالله عليك شلوون

غاليه : ما عليك منهـآ بس خلهـآ تولي

وليد : المشكله أذأ رآح وقآل لأبوي

غاليه : انا بوقف معـآك

وليد : ان شا الله يصدق

غاليه : ان شا الله

**
....الساعه 3 ونص .....

[بيت بو تركي]

>غرفه غاليه<

غاليه : يا وليد انزل تغدآ

وليد : يا غاليه يا قلبي خآآآيف الحين يقول لأبوي

غاليه : حبل الكذب قصير وانت على حق وانا بشهد

وليد نزل بعد اقنـآع من غاليه ان اذا تكلم تركي رآح توقف معه

>غرفه الطعآم<
# مهـآ وقمر ابوتركي وتركي وأم تركي # الا نورهـ مآ جآت تقول خآيفه

وليد وغاليه : سلام عليكم

الكل الا تركي : وعليكم السلآم

أبو تركي : شفيكم تأخرتو

تكري ينآظر في وليد بغضب وانه بيعلم ابوهـ يربيه:..................

وليد : ابد هذآ احنا جينـآ

تركي بعصبيه ويصآرخ : ولك عين تجي بعد الي سويته.؟!

بو تركي وام تركي مستغربين

وليد ببرود وهو يحط له رز : وش سويت

تركي : ومسوي فيهـآ بريئئ بعد

وليد :اي بريئئ

بو تركي عصب: انتووو هيه منتوب بزرآن وآحد متزوج وآحد بشنبه أمحق رجآجيل

وليد :يبه...

بو تركي وصلت عنده: وحطبه وبعد تتخانقون قدآمي

تركي : يبه..انت شكلك ما ربيت وليد عدل

بو تركي عقد حوآجبه والكل منصدم

بو تركي : وش تقصد.؟!

تركي وقف: اقصد يا يبه ان وليد دخل على زوجتي الغرفه

غاليه بسسرعه :كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبه

تركي : زوجتب مو كذآبه ..وفي أدله على انه كآن بيتهجم على زوجتي

وليد مو عارف وش يقول بس وقف : أولاً يا اخ تركي انا ما تهجمت على زوجتك ...وانا تربيت الوآلد مو كذآ انا

تركي : كذآآآب وشو دليل ان صدرك عآآآري .!؟ هـآآ

وليد سكت

بو تركي عصب وطآح في وليد ضرب

مهـآ تحآول تفك ابوهـآ من وليد بس مافي فآيده ام تركي تحآول تفكه بس مافي فآيده قمر وغاليه كلهم يحآولون يفكون منه بس مافي فآيده

بو تركي بعد ما خلص ضرب :انقلع غرفتك ولا اشوف وجهك

وليد قام وهو يعرج مو قادر يمشي ورقا عبر الاصنصير

بو تركي لام تركي : ششيلو الغدآ انسدت نفسي

**

امـآ وليد دخل الغرفه وقفل على نفس وتسند على البآب وطآح على الارض
ووده يبكي بس رجولته ما تسمح وفجآءهـ طلعت دمعته أبو يضربه وقدآم الكل
وليد غمض عيونه بقوه مايبي الدموع تنزل بس دمعه تسحب دمعه ثآنيه
"آلله لا يوفقك يا نوير" وظل كذآ لين نام وهو على الارض

**
>في غرفه بو تركي<

بو تركي منسدح على السرير

ام تركي بهدوء :فهد ..كآن ما ضربت وليد..كان فهمت السالفه منه..ولا تنسى تر هو حساس وما يتحمل

بو تركي : البنت عندنا امانه ويدخل عليهـآ الغرفه .؟!

ام تركي : بس وليد توه صغير

بو تركي : صغير طلل..انتي ما تشوفين الشني واللحيه الطآلعين له

ام تركي :عارفه ..بس مآ يعرف هالسوآلف

بو تركي :الا يعرف ...ويلا لا تكثرين كلآم بنـآم

ام تركي طفت النور على زوجها وطلعت

رآحت ومشت عند غرفه وليد طقت البآب مآ يرد فتحته شآفته مقفل: وليد حبيبي افتح الباب انا امك

وليد شآف نفسه في الارض وما رد على امه وغمض عيونه:.......................

ام تركي : وليد ادري انك تسمعني...وليد افتح لآ تخليني احاتيك

وليد مآرد:.........................

ام تركي هزت رآسهـآ بيئس وحيله

**
>جنآح تركي<

تركي :هـآ حيآتي هدئتي شوي .؟!


نورهـ :ايييييييييييييه..

تركي: الحمد لله.. شـرآيك حبيبتي نطلع

نورهـ :نطلع ليش لآ

تركي : وين تبين تروحين

نورهـ:اي مكاان اهم شي اني معاك

تركي :خلاص حبيبتي نروح نتغدى برآ لاني ميتتت جووع

نورهـ:اوكيه يلآ

نورهـ رآحت لبست عبآيتها وطلعت مع تركي

**
(نفس الوقت)

[بيت بو خالد]

>غرفه هـآجر<

بو خالد:تصدقين هآجر

هـآجر :وشوو

بو خالد :امس خالد كلم امه

هاجر فرررحت: والله.؟!

بو خالد ابتسم:اي والله...

هاجر:زين الحمد لله

**
>غرفه مشعل<

مشعل كان في حيره..وش سبب غياب وليد.!؟

دق على جواله ما يرد..
ونام وهو في حيره وقرر اذا قام يكلمه

**

>غرفه خالد<

جآلس يرسم شكل امه في خيآله ونـآم وهو يبتسم

**

>غرفه طلآل<

جلس يفكر بغاليه

**

>غرفه الهنوف<

يرن جوآلهـآ برقم غريب..

آلهنوف :ألووو

...: هلآ والله بطش ورش

آلهنوف :هـههههه هلآ سعود

سعود:شخبارك وش علومك

الهنوف :تماام انت شخبارك

سعود:الي يسمع هالصوت اكيد انه بخير

الهنوف:ههههههههههههههه تسلم

سعود:فديت ضحكتك

الهنوف استحت:..............

سعود :يااربي متى تتركين الحيا

الهنوف:سعود مو مني

سعودتنهد: تدرين متى الملكه..اخخخ باااقي وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآجد

الهنوف:معليه عادييي نصبرر..

سعود:ياحبني لك ياصبوره انتي

الهنوف:ههههههههههههههههه

سعود :فديت ضحكتك والله

**
....الساعه 7 مساءً....
[بيت بو تركي]
>غرفه وليد<

وليد قام من النوم نآم وهو في الارض تذكر الي الي صار وغمض عيونه بقووه كرآمته انمسحت في الارض اهتزت رجولته قدام
الكل قام وخذ له شاور سريع ولبس بجامه بربري ازرق وفيهـآ ازآرير ومشط شعره كلا على ورا فتح جواله شآف 14 مكالمه لم يرد عليهـآ
12 من مشعل 2 من نآيف و شآف رسآلتين

رسآله الاولى من مشعل "يااادوووب رد على مكالمآتي"

وثآنيه من نآيف " سلآمتك ليه غايب .؟"

وليد غمض عيونه بقووه وقال : لو اني رحت المدرسه كان احسن لي

وليد دق على مشعل

وليد :الوو مشيعل

مشعل :يآدب ليييييييه غايب ولييييييييه ما ترد على مكالماتي .!؟ هـآ.؟!

وليد :تقدر تجي تأخذني ابي اتكلم معـآك في موضوع

مشعل :ابشرررر الحين اجي اخذك

وليد: تسلم لو عندي سيآره كان انا الي جيت خذتك مو انت

مشعل : شدعوه عادي احنا اخوان


وليد ابتسم :انتظرك مع سلامه

مشعل :مع سلامه

**

في نفس الوقت))

>غرفه تركي<

نورهـ "الحين أفتكينا من وليد وغاليه كلهم تخانقو...باقي مهاا و...قمر.."

**

وليد لبس وتكشخ ويتمنى من كل قلبه ما يلآقي احد من اخوآنه

رآح طلع من الغرفه وقفل غرفته ومشى وضغط الاصنصير وفتح

لكن الي فيه
































تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي !

وليد سوه نفسه مو مهتم وبآرد وركب الاصنصير وضغط حرف g

تركي تنرفز من حركته لآن وليد عارف ان تركي يبي يروح لدور الثالث فسوى هالحركه عشان يبين له انه مو مهتم وانه ما تأثر من ضرب
ابوه

وليد طلع وركب سيآرهـ مشعل

الحزين
31-10-2009, 07:07 PM
سياره مشعل

وليد :سلامـ

مشعل: وعليكم سلام..ها وين تبينا نروح

وليد: ستار بوكس

مشعل :اوكييييييييييييه

رآحو ستار بوكس وطلبو لهم عصير

مشعل : ياخي اليوم مافي حمآس ولا خذت لي مخالفه في المدرسه وذآك دوب نآآيفه مسوي فيهـآ مؤدب وثقيل

وليد:ههههههههههههههههههه عشان تعرف قيمتي

مشعل:ولا استآذ الاحيآء خخخخخخ اليوم لعوزته وقفت في حلقه

وليد : وش سويت

مشعل علمه كل الي صآر في المدرسه من مغمآرت وعن الطلآب الي نحآشو وعن ..وعن..وعن...الخ

وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههه والله اهم نكته

مشعل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل كمل: شفيك ما ترد على مكالمتي .؟!

وليد تنهد من قلب :اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشعل : شفيك.؟!

وليد : بدخل بالموضوع على طوول

مشعل: أدخل

وليد: اليوم نزلت نورهـ .........................................الخ

مشعل فتح عيونه اثنتين على الاخر :ولللللللللللل وللللللللللللل ولللللللللللللللل ولللللللللللل وللللللللللل..من جدك

وليد حط رآسه على الطآوله :اي والله

مشل: طيب ابوك ليه يضربك وليه ما فهمتوه السالفه

وليد:هه خلآني اتكلم

مشعل تنهد :الله يعين...انت لاززززم تقول لابوك

وليد رفع رآسه من الطآوله: عقب الي سوآه فيني أروح واقول له مستتتحيل

مشعل : ترآ مهمـآ يصير هذآ ابوك.

وليد : عارف بس ضربني قدام الكل مسح كرآمتي بالارض

مشعل تنهد: انا اقول روح اعتذر له...وهذآ الحل

وليد : بفكر..

مشعل :فكر

**
...9 مساءً.....

[بيت ابو تركي ]

>الصآله<

#الكل الا نوره وتركي#


مهـآ :يبه ..انت ما سمعت وليد وهو يقول انه كذآآآب

قمر : ومالقى الا مين الا نورهـ يتهجم عليهـآ

بو تركي : مدآم تركي قآآآل معنآتها صح..يعني تركي قآل لي السآلفه ’ يقصد ان صدر وليد عريآن ونورهـ .....الخ ‘

قمر :يمكن يكونو خطآ وانا اعرف حركآتها يا بابا

مهـآ: اي بابا ترآ وليد حسآآآس وما يستحمل اهانه ...يبه انت ضربته هذآ الشي هز رجولته مسححت كرآمتها بالارض

بو تركي :خلآص سكتو

أم تركي :فهد ليه يسكتون...الي قالوه صح يمكن نورهـ هي الي سوت كذآ

بو تركي : ما اتوقع..

وليد دخل البيت وهو شآق الحلق رآح هو ومشعل وركبو دبآبآت ووسعوو صدورهم : سلآلآم عليكم

آلكل : وعليكم السلآم

وليد شآف الدرج قبآله جآ بيرقآ بس يده امه اسرعه:ولييييد.. وليييد لييه تقفل على نفسك ليه

وليد صد عن امه:يمه اتركي يدي

ام تركي ضمت ولدهـآآآ وليد اخر

بو تركي سآكت ومنقهرر

وليد فك من امه وبسرعه البرق رقا غرفته

ام تركي لابو تركي : الحين يمكن يجي للولد شي وانت السبب يا فهد انت

بو تركي رقا فوق

**

وليد قفل غرفته ورمى نفسه على السرير وتنهد:اه الله يعطيك العافيه يا مشعل من دوونك مدري وش كنت بسووي

وليد فصخ ثوبه فتح درج الكومآدينه طلع شبس ليز بآملح والخل وليد يفكر " بعد وش نآآقص نآآق ببسي " رآح فتح ثلآجته الصغيره وطلع منهآ

ببسي وفتح الدي في دي الصغير وشغل سي دي فلمم كوميدي

بعد دقيقتين

وليد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

**

ام تركي مرت جنب غرفه وليد وسمعت صوت ضحكه العالي وخآفت ليكون ولدهـآ انجنن رآحت عند مهـآ على طولل

ام تركي :مها انا خايفه وليد يضحك بروحه في الغرفه

مهـآ:هـآآآ شلون انتي متأكده.؟!

ام تركي :ميه من الميه

مهـآ :مآمآ جيبي مفتآح السبير حق غرفة وليد

أم تركي "طيب

ورآحت ام تركي خذت مفتح السبير حق غرفه وليد وفتح البآب

وليد انصدمممممممم وعصب وخذ كلينكس ومسح فمه ويده : ليه تدخلون غرفتي بدون أحم ولا دستور .؟!

مهـآ : وليد ..امي خافت انك نجنيت لان سمعتك تضحك

وليد وهو يصفط الشبس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

مهـآ وام تركي استغربوو

وليد رمآه في الزبآله: شفيكم..ما تشوفون الدي في دي جآلس اضحك عليه

مهـآ:هههههههههههههههههههههههههه يمه خوفتيني

أم تركي رآحت لوليد وضمته :هذآ وليد حبيبي شلون ما اخاف عليه

وليد حس برآآحه يوم ضمته امه..محتآج لهذآ الحظن محتاج يبكي فيه من اليوم لين بكرآ محتآآآآج لك يآآآيمه

مهـآنآظرت فيهـم وطلعت

**

وليد حس برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآحه وهو رآسه على صدر امه:يمه..انا احبك يا يمه

أم تركي حست بتأنيب ضمير وليد محتآج لهـآ بس هي لآهيه عنه: وانا احبك يايمه

وليد نآم وهو في حظن امه

ام تركي غطته وطفت النور وشغلت التكيف وطلعت

**



قابلت ابو تركي

ابو تركي : شخبآر وليد .؟!

ام تركي : يهمك .؟! روح ادخل عليه وشوف حآلته..ترآ مهمآ يغلط ومهمـآ يصير هو ولدنـآ

ابو تركي :بدخل

ام تركي : ترآه نآيم

ابو تركي هز رآسه ودخل :..........................

**

ابو تركي دخل مسك بطآنيه وليد الفندي وبعدها شوي وجلس على الطرف جلس يتأمل ولده :سآمحني يآ ولدي سآمحني

وليد فتح عيونه شاف ابوه التقت عيونه بعيون ابوه قالت بصوت باح:يبه

ابو تركي :ياعيوني ابوك

وليد بصوت بآح :اناا مسامحك

ابو تركي : وش فيه صوتك كذآ

وليد تع..تعبـآآن

ابو تركي :سلآمتك وش فيك.؟! شرب شي بآرد اليوم .!؟

وليد :اييه

ابو تركي :وش شربت.؟!

وليد: عصيرر

ابو تركي :تدري انت ان الاشياء البارده ما تصلح لك ليه تشرب

وليد :يمـ..يمكن كح كح..يمكن اطفي الظيم الي صآآر اليوم

بو تركي حس بتأنيب ضممير بآسه على جبينه وطلع

وليد غمض عيونه ونـآآآآآآآآم

**
ابو تركي طلع ونآد ام تركي تجيب لـ وليد دوآ الكحه وفعلاً جآبت له دوا الكحه

**
^الاحد^

....6 صباحاً...

[بيت بو خالد]

خآلد قآم الصبآح بآقي شهر على خطوبته

كلهم قامو وتجمعو على الفطور

ريم :اوووف مالي خلق ادآآوم فيني النوم

بو خالد : ليه بابا ما نمتي بدري

ريم :سهرت ماجاني النوم

بو خالد "من قل الاهتمام والله ":اهاا

**

(في نفس الوقت)

[بيت ابو تركي]

>غرفه وليد<

وليد قام من النوم منزعج من صوت المنبه رآح الحمـآم غسل وجهه وخذ له شآور سريع لبس ثوبه ورتب كتبه وطلع

رآح طآوله الطعـآم

**

>غرفه الطعام<

#الكل#

بو تركي : شخبآر كحه وليد امس

ام تركي تصب الشاهي : لا احس صوته استعدل

وليد جاي وريحه عطره تفوح ومبتسم : صباح الخير

ام تركي : هلا والله هلا بـ وليد صبآح نور حيآتي هآ شخبآر كحتك امس .؟!

وليد :لا الحمد لله اشوآ

مهـآ : خوفتنا عليك امس

وليد:هههههههههههههههههههه ..كح كح..

بو تركي :ها تعبآن ولا لاتروح المدرسه

وليد :لا وش ما اروح.. اغيب يومين بعد..

ام تركي : يبه وليد اصب لك حيب يدفي حلقك.؟!

وليد :اي يمه

بو تركي :ترآ الجوو برررررررررد تدفوووو..واولاً انت يا وليد البس جكيتك

وليد ياخذ كوب الحليب من امه : يبه مافيني شي..وانا ماستاهل كل هذا الدلال ..صح يا تركي

تركي وهو يآخذ التوست :لييه .؟!

وليد وهو وآقف : لان ابوي ما ربآني ..يلآ قمير تأرخنـآ

بو تركي نآظر تركي بعتب الحين تأكد تركي ان ولييد برريئ من الي سوآآه

قمر : وليدووهـ وش قال بآبا البس جكيتك..بروح اجيبه لك

وليد :انتظرك في السيآرهـ ..لا تتأخرين

قمر وهي ترقآ الدرج : طيب

قمر رآحت جآبت جكيت حق وليد لان الجو بدآ يبرررررد ونزلت تحت وركبت السياره وراحت المدرسه

**

جنآح نورهـ

تركي جالس على السرير وجنبه نوره

نورهـ : حبيبي لا تندم اخذ جزآه واقل من جزآه يعني انا بكذب دخل علي الغرفه وقفل الباب ورمى المفتاح في الزبآله
وخلع بلوزته وجاني ..وسكتت

تركي :بس ولو احس ان ماله دآعي اضربه مفروض اسمع وش يقول

نورهـ : يعني تسمعه وش يقول قصدك ان انا كذآبه هـآ .؟!

تركي : لا يا نوره ما قلت كذآ..

نورهـ :ما ابي زعلت

تركي : وش الي يرآضيك .؟!

نورهـ :امممممممممممممممممممممم

تركي قطع تفكيرهـآ بآسهـآ على خدهـ :ها رضيتي .؟!

نوره استحت :أي رضيت

تركي : فديت قلبك يالي تستحين..يلا الحين دوري

نورهـ التفت له : وش .؟!

تركي :بوسيني

نورهـ :ماابي

تركي سحبهـآ وقربهـآ منه

نوره بدلع: تروك اتركني

تركي :لا

نورهـ :تروكي خلآص والله ببوسك

تركي :يلا اشوف

نوره قربت من خده وبآسته

تركي :بس تبوسيني في خدي مافي مكان ثآني

نوره استحت :لا مافي

تركي :هههههههههههههههههههههههههههههههه

**

الحزين
03-11-2009, 12:37 AM
|البآرت الخامس عشر|

تركي :بوسيني

نورهـ :ماابي

تركي سحبهـآ وقربهـآ منه

نوره بدلع: تروك اتركني

تركي :لا

نورهـ :تروكي خلآص والله ببوسك

تركي :يلا اشوف

نوره قربت من خده وبآسته

تركي :بس تبوسيني في خدي مافي مكان ثآني

نوره استحت :لا مافي

تركي :هههههههههههههههههههههههههههههههه

نورهـ" الله يلوع كبدكـ...مدري كيف مستحملتكـ... ولا نسخه من مهـآآ جعله الضربه هو يآهـآ":.................

تركي :حبيبتي في مين تفكرين

نورع بدلع: فيك

تركي :يا بعد قلبي

نورهـ : بتروح الدوآم اليوم.؟!

تركي : لا..

نورهـ :اهاا ..انا عندي محاظره الساعه 10

تركي : اوكيه...جهزي نفسك 9 ونص

نورهـ ابتسمت: تسلم..

**
في مدرسـه ألـ...... الاهليه للبنـآت

>ثآلث متوسطـ<

قمـر : ياحياتي وليد وربي كسر خاطري

ريم: اوووف والله انها قوويه..يعني ليش تسوي كذآ ودي اصفقهـآ.؟

قمر : مدري والله عنهـآ...

ريم: جعلها الضربه

الاستاذه: ريم..قمر ...بس انتبهو للدرس

ريم وقمر : طيب

**

....الساعه 2 ونص ظهراً.....

[بيت بو تركي]

>غرفه طعام<

#الكل#

وليد :ههههههههههههههههه يبه انا قلت لك اني ما استاهل هالدلآل ما صدقتني

بو تركي: الا تستاهل..يلا لا تحط ثلج على المويه

وليد :حاظر

قمر: كم باقي على ملكتك يامها

مها:شهر

قمر :جهزتي حق ملكتك.؟

مها:افكوورس كل حاجه جاهزه..

قمر :اها زين

نورهـ مآقدرت تستحمل ووقفت: نعم الله عليكم

بو تركي: ما كلتي شي

نوره: الحمد لله شبعت

رآحت نورهـ عند المغاسل وغسلت يدهـآ وعلى طول رقت لجنآحهـى وجلست تبكي تبكي

**

وبعد الاكل تركي راح جناحه قبل ما يفتح الباب سمع شهقات نورهـ وعلى طول ولا تردد ثانيه وحده فتح الباب ورآح لهـآ

تركي بخوف:نووره شفيك تبكين.!؟

نورهـ تبكي ولا تكلمت:.....................................

تركي :نوره حياتي ممكن اعرف شفيك تبكين.؟!

نورهـ"احببببببببببببببببببببببببه احبببببببببببببببببببببه والله احبببببببببببببه":اهئ اهئ

تركي مسح على شعرهـآ: خلاص نورهـ لا تبكين دمعتك غاليه

نورهـ مسحت دموعه: لا تشيل هم..بس تذكرت اهلي وحشوني

تركي :بسس خلاص اليوم تروحين لهم

نوره تصنعت الفرحه: جد...تسلم لي

تركي ابتسم

**

[بيت بو خالد]

>غرفه طلال<

جآلس يمآآرس هوآيته الي ما يعرفهـآ احد ما يحب احد يشوف ابدعـآته..

**

>غرفه خالد<

خآلد:اكلمهـآ ولا ما اكلمهـآ اكلمهـآ ولا لا امممـ خلاص اكلمهـآ

**

[بيت بو تركي]

>غرفه مهـآ<

مهـآ جالسه على الابتوب وتكلم ملآك مرت عمها سلطـآن

ورن جوآلهـآ خذته شآفت رقم غريب..وردت:الووو

خآلد:الوو هلا مهـآ

مهـآ استحت: هلا بكـ

خآلد: اخبآرك علومك.؟!

مهـآ: تماام ونت شخبآرك.؟!

خآلد بهمس: مدام سمعت صوتك اكيد اني بخير

مهـآ استتحت حيل:...........

خآلد:تستحين.!؟ فديتك يلي تستحين والله

مهـآ: تسلم

خآلد بهمس: اشتقت لك

مهـآ استحت: تشتآق لك العافيه

خآلد : تجهزتي للخطوبه

مهـآ: ايوآآ

خالد:أشوآآ..اقولك شي

مهـآ:وشو.؟!

خآلد: احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببكـ أكثر من عدد حبآت الرمل

مهـآ : حبتك العافيه..

خآلد: العافيه ما ابيها دامك ما تحبيني

مهـآ: من قال اني ما احبك.؟!

خالد استانس: يعني تحبيني

مهـآ استحت: اي

خالد: طيب قوليهـآ

مهـآ استحت:........

خالد : قوليهـآ لا تستحين

مها: ا..احبك

خالد: يازينها زيناه على لسآنك

مهـآ: تسلم..

خالد: حبيبتي تآمرين على شي

مهـآ: سلامت قلبك

خالد: الله يسلمك..يلآ اجل مع سلآمه

مهـآ: مع سلآمه.

خالد: الله ويآك

مهـآ:بآي

**
بعد مرور اسبوع..

- الجو بدآ يبررررد

- نورهـ تفكر بخطط

- ام طلآل خلصت من الاول بس تنتظر الثاني والثالث

**

الحزين
03-11-2009, 12:37 AM
^الخميس ^

....الساعه 9 صباحاً....

>غرفه غاليه<

غاليه بعصبيه : طيب لييييه .؟!

مهـآ: بسس مزآآآج لا تطلعين .

غاليه : الغرفه غرفتك

مهـآ"لحووول ذي الي بتخرب المفاجاءه": اسمعيني يا غلاتي ...اخواني من الرضااعه بيجون لتركي يعني اقعدي لا تطلعين من الغرفه

غاليه بعد تصديق: لين الساعه.؟!

مهـآ: امممم لين ما اجيك انا

غاليه : اللهم صبرك يا روح ..اووف طيب انقلعي برا

مها: عند اسلوب لا يحسد عليه

غاليه : اذكري ربك بس

مهـآ وهي بتطلع : لا إله الا الله

**

مها راحت غرفتها وكانت عندها الهنوف واسما وقمر ونوف وريم

مهـآ : اسمعووني انتي يا قمر ونوف وريم تعلقو الزين وبلونات بلون البنفسجي والموف لان غاليه تحب هالونين

قمر ونوف وريم : طيب

مهـآ :انا والهنوف واسمـآ بنروح ناخذ الكيكه

الهنوف واسمـآ :متى.؟!

مهـآ: الساعه 4 العصر نروح ناخذهـآ

نوف: طيب الحين حنا جاينكم ببجامتنا

مهـآ : بدلكم في شنطه حطيتوهم ..وثاني شي احسن لكم في بجآمه عشان تاخذو رآحتكم اكثر

الهنوف : ايوآ صح..يلا حنا ننفخ البلونـآت ..الحين غاليه ما تدري ان اليوم عيد ميلادهـآ

مهـآ :لا ولا تمرون جنب غرفتها عشان ما تحس

ونزلو كلهم تحتت

الي تنفخ البلونات ولي تعلق الزينه

**

الساعه 8 مسآءً

مهـآ: يلا يا بنات اووف خلصنـآ

الهنووف :اي تعبت..تعالي الكيكه

مها: في الثلاجه ..يلا امشو نروح نلبس

ريم تعلق البلون: روحو وانا ورآكم

البنات: نتظرك

ريم جلست تعلق البلون لكن في وآحد ينآظره باعجاب

ريم التفت لانها ما تطول : وليييييييييييييييييييييييييييد...شفيك وآقف

وليد جآلس يشرب كوب كفي ومتسند على الجدار :اشوف هالزينه الي مركبينهـآ كل ذا عشان غاليه

ريم : ايييه..وليد تكفى علق ذي على الجدار ما اطول

ريم ضععيفه وقزوومه يعني مو ذاك الزود طول

وليد جا وشآلهـآ :ها الحين تطولين

ريم استحت اول مرآ تسحي فيهـآ: اييييه

وعلقت وقالت : يلا نزلني

وليد :ها ..ااا طيب

ونزلهـآ

ريم : شكراً

وليد : العفوو ما سويت شي

ريم : تسلم ورقت على طول فوق

وليد "يا حلاتك والله"

ما بنكسر صابر لو فرصتي تمظي..والظ لو عااثر بصنع انا حظي -->نغمه وليد

وليد :الووو هلا طليل

طلال :هلا بكـ,,

وليد : شخبارك يا نسيب

طلال : تمام .. انت شخبارك وشخبار غاليه .؟!

وليد :هههههههههههه تمام ..تدري اليوم عيد ميلادهـآ

طلآل :ايييييييييييييييييييييييييييييييه وجايب لها هديه

وليد :امم حبيت اسآآعد

طلال استغرب: تساعدني في وشو .؟!

وليد :مو انت خاق على اختي فا كنت ابيك تشوفهـآ

طلال :ههههههههههههههههههه من من جدك ولا تمزح

وليد : لا من جدتي ..اي من جدي

طلال مو مصدق : متأكد تبيني اشوفهـآ.؟!

وليد : اي عادي ..ما بقى شي وتصير زوجتك يعني انت بتشوفها بتشوفهـآ

طلال : استخفيت .؟!

وليد: لا عاقل ..تبي تشوفها و لالا

طلال : اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييد

وليد : خلاص حياك في بيت الشعر

طلال : ربع ساعه وانا واصل

وليد : ول ول كل هآذي لهآفه..طيب انتظرك

وليد بسرعه البرق رقا غرفته ولبس برموده اسود وبلوزه بيضا عليها كلا بالاسود

وتعطر ونزل شآف طلال واقف جنب الباب ومع كيس هديه سلام عليه ودخله بيت الشعر

طلآل : يلا وين اختك

وليد : تدري لين الحين ما تدري ان عيد ميلادها اليوم

طلال :اووف طيب نتظر

وليد : اي انتظر ...بروح اجيب لك شاهي وقهوهـ

طلال :خذ راحتك

وليد قام ورآح المطبخ شااااااااااااااف ريم

في كآمل انآقتها وزينتها وطآآلعه كيووووووووووووووووووووووووووووووووووت

وليد فاااتح فمه وهو يطالعه

ريم انتبهت له : ولييد .؟! شفيك.؟!

وليد :هاا..

ريم:ههههههههههههههه ولييييييييييييييد ..شفيك

وليد :ما فيني شي...ابي قهوه شاهي

ريم:شوف هآذي صينيه جآهزه خذهـآ

وليد :...........................

ريم: وليييييييييد ...سكر فمك

وليد:ها... اي طيب

وليد قرب منها مرآآآ: طااالعه ملاك اليوم ..

وطلع من المطبخ

اما ريم "يمممممممممممممممه انفاااااااسه تحرررررق " ورآحت تكلمل الصحون والصوآني وتفكيرها في وكلمه ويد تتردد في اذنهـآ

"طااالعه ملاك اليوم"

**

>غرفه غالييه<

غاليه طفشششت بس راحت غيرت بجامتها وخذت شاور وعفست شعرها وخلته كيرلي وانبطحت على السرير تسمع ايبود

**

الساعه 9 مسآءً

دخلت مهـآ عليها متكشخ ومتزينه

غاليه : اوف اوف كل هذا لخوآنك

مها حبست الضحكه : امم غلووش حبيبتي

غاليه برجتها المعتاده: خير

مهـآ :تعالي بقولك شي

غاليه رفعت كفوفها للسما :يااارب صبرني على ذي البنت الكمخه يارب

غاليه قامت وراحت لهـآ وقالت :خير نعم

مهـآ غطت عيونهـآ بربطه

غاليه : ليه غطيتي عيوني

مها :عندي لك مفاجاءه

غاليه : اكيد طلال موجود

مها :لا مو موجود يلا امشي معآي

غاليه : طيب

مها راحت وياها للاصنصير ونزلوو

واول مافتحت الربطه

صوت المسجل : غنوو لحبيبي وقدموو له التهـآني ...في عيد ميلاده عساها ميت عاااااااااااااااااااااااام....الخ

غاليه مو مستوعبه: .....

غاليه تخصرت :كان قلتو لي عشان اتكشخ ولبس لكم

الهنوف باستها :عقبال مليون سنه

غاليه:هههههههههههههه امين

والكل عطاها هديتها

طبعاً فقدتو نوره نوره طلعت مع تركي مطعمـ

دخل وليد

وليد: مبروووك يا احلى غاليه في الدنيا

الحزين
03-11-2009, 12:39 AM
غاليه : وين هديتي يلا

وليد :هديتك فوق بعدين اعطيكي ياها ..عندي لك هديه ثاني

غاليه للبنات :شفتوو مالت عليكم وليد هديتين وانتو على هديه وحده

وليد والبنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد: طراره وتتشرط

غاليه بدلع: من حقي

وليد غطا عيونها بربطه : يلا غاليه مسكي يدي

غاليه مسكت يد وليد ورآآحو لبيت الشعر

وليد اشر لطلال انه يسكت

غاليه: ولييد افتح الربطه

وليد طلع من زماان

غاليه: وليدوووه وصمخ كلاب ان شا الله ما تسمع

طلال ماسك ضحكته وجا لها وفتح الربطه من عيونها

غاليه : وليد وي..."شهقت"هئئ طلال

غاليه ناظرت في شكلها الشعر كيرلي والجامه يعني الشكل تووحفه

طلال :حتى وانتي بالبجامه قمر

غاليه : تسلم

طلال باس جبينها : عقبال الفين سنه

غاليه:هههههههههههههههههههههه تسلم

طلال مد لها الكيس

غاليه: ماله داعي تكلف على نفسك

طلال : تردين هديتي يعني

غاليه بدلع :ماعاش من يرد هديتك

خذت الكيس وقالت قبل ما تطلع: مع سلامه

طلال:مع سلامه

**
...الساعه 1مسآءً.....

رآحو الكل شآلت غاليه هدايها ورآحت الغرفه

اول هديه فتحتها هديه طلال كآنت

http://photos.azyya.com/store/uploads/080306142144hgaf.jpg

وهديه الهنوف ...... وهديه


وكل هديه احلى من الثآنيه بس باقي وآحد مآ عطآه هديه وهو تركي


غاليه"يا تركي ..انت اول وآحد تعطيني الهديه .؟! وين هديتك...طيب انا بروح اخذ هديتي منك">هههههههههههههههههههههههه

رآحت غاليه الاصنصير ورآحت جناح تركي

طقت الباب ...لآرد

طقت مرتين....لآرد

طقت مرآ ثالثه....

>غرفه تركي<


تركي :من هاذي التطق

نورهـ تلبس الروب : بروح اشوف

رآحت شافت

نورهـ: نعم .؟!

غاليه "سبع نعامت ترفسك انتي وجهك": ااا وين تركي

نورهـ:اووف ازعجتينا ما عندك ذوق

غاليه :مخليه الذوق لك...خلصيني وين تركي

نورهـ: لحظه

نوره نادت تركي وجا لها

تركي :خير غاليه

غاليه تسوي نفسها بزر ونظرات برائه: الخير في وجهك

تركي خق على نظرات اخته: ها شتبين .؟!

غاليه بزعل ببرائه: يعني يرضيك يجي عيد ميلآدي واخوي تركي مايعطيني هديه .؟!

تركي:اوووووووووووووووووووه نسيت..

غاليه:ما شفت الزينه الي تحت.؟!

تركي:الا بس مدري وش وله

غاليه:حق عيد ميلادي ..يلا وين هديتي

تركي باس راسهـآ: بكره اجيبهـآ لكـ

غاليه بدلع: انتظرهـآ

تركي ابتسم: بكر بتقومين وتشوفينهـآ

غاليه باست خده: تسلم لي والله

تركي ابتسم

**

انتهى البارت

توقعاتكم .!؟

الحزين
04-11-2009, 06:54 PM
|البارت السادس عشر|


تركي:الا بس مدري وش وله

غاليه:حق عيد ميلادي ..يلا وين هديتي

تركي باس راسهـآ: بكره اجيبهـآ لكـ

غاليه بدلع: انتظرهـآ

تركي ابتسم: بكر بتقومين وتشوفينهـآ

غاليه باست خده: تسلم لي والله

تركي ابتسم

**
غاليه نزلت وتركي راح الغرفه

نورهـ: تاخرت حياتي.؟!

تركي وهو يرمي نفسه على السرير :غاليه تبي هديتها

نورهـ : من جد فااااااااااضيه

تركي : هي متعودي اني اعطيها هديتها

نورهـ:اهاا..يلا حياتي تصبح على خيييييييييييييير

تركي وهو يتثاوب :وانتي من اهله

**

بعد مرور شهر

**
^يوم الاربعاء^

الساعه 2 ظهراً

[بيت بو تركي]

>غرفه نوره وتركي<

تركي : حياتي ما تبين تتغدين

نورهـ بكسل: لا ابي اناااام

تركي بخوف: ترا امس نايمه بدري.. وش فيك على نوم.؟!

نوره تغطي وجهها بالبطانيه:مدري حبيبي تعباااانه حيييييييييييل ابي اناااااااااااااااااااااااااااام

تركي :على راحتكـ نزلي تغدي

نوره: مو مشتهيه

تركي:حياتي يلالا عشاني

نوره قاامت بكسسل ونزلت

**

>طاوله الطعام<

نوره دخلت كانت مو طايقه ريحت الاكل وكان سمك

مقدرت تستحمل على طول راحت المغاسل تستفرغ

الكل ارتااع

ام تركي راحت لها:نوره وش فيك

نورهـ بتعب: مدري خالتي تعبانه مو طايقه ريحت الاكل

ام تركي ابتسمت : يمكنك حااامل

نورهـ انصدمت:وشوو.؟!

ام تركي :ههههههههه شفيك مبرووك يا حبيبتي

نورهـ بسرعه البرق ركضت ورآحت فوق

اما ام تركي راحت جلست على الطاوله الطعام وجنبها تركي

تركي بخوف:يمه شفيها نوره

ام تركي بهمس: يمكن مرتك حامل

تركي:ايش.؟! حاامل .؟!

ام تركي:ههههههههههه اييييه يمكن ...هاذي سوالف حريم ما تعرفهـآ

تركي: طيب عن اذنكم

**

اما نوره رقت فووق وقامت بكت بكا يقطع القللب "لا يارررررررررربي ما ابييي عيااااااال ما ابي لالالالالالالالالالالالا"

تركي فتح البااااب عليها وهو في قمه الوناسه:حبيبتي نـ.ر........ نوره شفيك تبكين .؟!

نورهـ تبكي وابتسمت: لا ..بس اانا خفت انه يطيح


تركي : لا ان شا الله...

نورهـ ابتسمت:خلاص اليوم العصر نروح نتأكد

تركي : ان شا الله

نورهـ" يااارب اني موب حااامل يااارب يااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااارب" بعد تفكير :حبيبي

تركي :هلا

نورهـ:انا اقول نصبر شهر بعدين اروح اكشف

تركي :وشوو.؟! لييه .!؟

نوره: حبيبي لازم اتاكد ..هاذي سوالف حريم ما تعرفها

تركي ابتسم : اوكيه حياتي الي تشوفينه

نوره ابتسمت

**
>غرفه مها<

مها خااايفه كثيير بعد ساعات بتصير من متلكات احد بكرا بتصير ملك خالد وخايف راحت فتحت دولابه شافت بستانها وابتسمت


**

>في الصاله العلويه<

وليد : اوووف واخيراً جات اجآزهـ تعبنا من هالدرآسه

أبو تركي :تدرووون ان جدكم بيروح يحج .؟!

وليد : يحج.؟! يحظظظوه ودي احج معااه

بو تركي : اذا كبرت حج زحمممممممممممممه موووت مدري ليش بيروح

وليد : مع مين

بو تركي : يقووول بيرووح مع زميله

وليد : اهااا

**
يوم الخميسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس


ملكككككككككككككككككككككككككككككككككة خآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآلد ومهـآآآآآآآآآآآآآ


**
^الساعه 9 الصابحاً^
[بيت بو خالد]

>غرفه خالد<

طلال :ها فهمت.؟!

خالد :اخاف انقب اذنها وانا البسها..؟!

طلال:هههههههههههههههههههههه وهذا وانا اصغر منك وعارف كيف البس البنت

خالد : يا خي مرتبك وخايف

طلال:ههههههههههه ذكرتني بسليطين..يبي يشوفها "ويقلد صوته" متى الزفه .؟متى الزفه .؟!

خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه يلا قوم بروح احلق

طلال: ياخي ليش ما تروح الحلق وتفكنا

خالد بقرف: يعععععععععععععععععععععععععععععععععععع انا احلق احسن لي

طلال: على راحتك

طلال جلس على سرير خالد ..

ودقيقتين طلع خالد من دوره المياه وهو دقنه مصبوغ بالابيض وجلس جنب طلال على السرير

طلال شم ريحته وصرخ :خااااااااااااااااااااااااااااااااالد .!؟

خالد غمض عيونه :نعم

طلال : يامال الي مو قايل ان شا الله حاط معجون اسنان مو معجون حلاقه يا حظي

خالد صرخ :هااا.!؟

طلال:ههههههههههههههههههه من زود الربكه

خالد :ههههههههه اشوف فيك يوم ...وراح الحمام

طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه

**
الساعه 2 ظهراً

[بيت بو تركي]

كلهم راحو معدا نورهـ

نوره متضاااااااااااايقه بقووووووووووووووهـ الي بتحظر عرس حبيبها الي سكن قلبها وروحهـآ

قطع عليها صوت تركي :نووورهـ.؟! مو رايحه القاعه.؟!

نوره قامت: الاا بمشي الحين

نوره قامت وجهزت فستانها واكسسواراتها ولبست عبايتها: يلا حبي

تركي :يلا

**

لمن وصلت نورهـ صارت الساعه 2 الا ربع

في القاعه

غرفه العروس

# ملاك"كانت مو جايه بس مها لزمت عليها تجي , اسما ,الهنوف ,ريم ونوف ونورهـ وقمر #


الكوافير :يلا يا العروسه دوركـ

مها استحت : طيب

واستشورت شعرها



الساعه 8 ونص اتجهزو الكل


وكلهم داخل في غرفه العرووس


طق طق طق --> الباب

ريم راحت فتحت البااااااب وسكرته ورآهـآ :نعم.؟!

وليد ناظر فيها بنظرررررررررررررررررررررررررررررررررات اعجااااابب كانت لابسه

ريم



http://dc01.arabsh.com/i/00515/ywz1xnu99m6h.GIF

ريم استغربت من نظراته وناظرت نفسها وناظرته تعلقت عيونها بعيونه مو قادره تشيل عيونها

وليد يحبها اقصد حبها او بدا يحبها وحس بنفسه : ااا ريم

ريم : هلا

وليد همس لها : طاااالعه ملالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالاك

ريم استحت: تسلم

وليد عطا ريم الدفتر: خلي مها توقع

ريم : اوكيه

**


دخلت ريم ووقعت مهـآ وكـآآآآآآنت خااااااااااااايفه

**

>عند الرجال<

بعد ما طلع الشيخ

خالد : يلا ابي اشوفهـآ

طلال : اصبر وش فيك انت .!؟

خالد : لو انك مكاني ........

طلال قاطعه: صار اعظم

الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**

كل وحده ووش لابسه

غآليه
http://dc01.arabsh.com/i/00514/clbesxwnxknh.GIF
قمر
http://dc01.arabsh.com/i/00514/5pyubb8d990t.GIF
الهنوف
http://dc01.arabsh.com/i/00514/htjtnq1w94bn.GIF
اسماء
http://dc01.arabsh.com/i/00515/lzclpale09mv.GIF
ملاك
http://dc03.arabsh.com/i/00514/1a4dyt94nuvd.GIF
نورهـ
http://dc02.arabsh.com/i/00514/as2pc0ewdsby.GIF

كآنت الكوشه
http://www.3roos.com/postsimagesdir/2008-10/3b68b086fb54d390c6efd3aa7425bfd7.jpg

الساعه 1 مساءً دخلت مها بعد اقناع طوويل "الخوف ذابحها" على موسيقى رمنسيه روووووووووووووووووووووووووووووعه

ولابسه

http://dc05.arabsh.com/i/00515/ny630ezlb8le.GIF

ودخل خالد هو وبو تركي وتركي وسلطان ووليد على طق سريع


خالد اول ما وصل الكوووشه بآآآس رآآآآس مهـآ : مبروووك

مها : الله يبارك فيك


وليد وسلطان: مبرووووووووووووووووك


مها : الله يبارك فيك...كنت متمنيه اشوف جدي معاكم

سلطان :خيرها بغيرها

مها : ان شاء الله

تركي : مبرووووووك يا نسيب

خالد : الله يبارك فيك

بو تركي : مبرووووووووك

خالد ومها: الله يبارك فيك

**

نورهـ كااااانت منقههره خلالالاص تكره الي حوولها ما تحب احد خلاص كرهت مها وكرهت خالد وكرهت تركي كرهت امها كرهت ابوها كرهت حتى نفسها

**اسما بس شافت تركي غمضت عيونها بقوووه تمنع الدمووع من السقووطـ

غاليه من شافت اختها على طول لبست عبايتها ووقفت برا القاعه تبكي خلاص اختها مها ما بقى عليها شي وترووح كانت متحجبه للان مافي احد في الشارع
بس جا احد ومسح دموعهـآ

طلال : ليشش الدموووع حياتي ليشش

غاليه بكت : طلالال اختي بترووح خلاص

طلال : يا بعد قلبي انتي ... مطوول زواجنا

غاليه بكت : بس يمكن ما نسكن بنفس البيت وما اشوفها كل يوم

طلال :ههههههههههه من قال جناحنا مقابل جناحها

غاليه فرحت : والله .؟!

طلال : والله

غاليه لا شعوري بااست خده وقالت : أححححححححبك

طلال استغررررب من حركتها الجررريئه

غاليه استوعبت الي سوته وراحت على طول داخل

طلال:ههههههههههههه فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك والله..اخخ خلاص يوم الاثنين ملكتنا يا احلى غاليه في الكوون

**

خالد ومها

خآلد لبس مها الدبله

واكلهـآ واكلته وشربهـآ وشربته ................الخ ^^

**

الحزين
04-11-2009, 06:57 PM
صار الوقت الي هم فيه لوحدهم


مهـآ تناظر في الارض ومستحيييييييه بقووهـ..

خالد قرب منها ولصق فيهـآ وحوطهآ ومسك يدهـآ : بالله وش عاجبك في الارض .؟!

مهـآ نآظرت فيه ببرائه: ولا شي

خالد علق عيونه في عيونها قرب منها لين ما لصق فيهـآ وحوطها من خصرهـآ وقربها منه

مهـآ مستحيه بقوه:خ..خآلد

خالد قربها منه وخلا راسها في صدره :عيونه

مها استحت وشالت رآسهـآ: تسلم عيونك ..بس فكني

خالد : لا ياحياتي حنا حلوين كذآ

مها بدلع : خلوودي

خالد قرب منها ولصق خشمه بخشمها ومبتسم :عيونه انتي

مها تتنفس بسرعه انفاااسه حرقتها : بعد عني

خالد خاف : شفيك حياتي

مها شوي وتبكي :خااايفه

خالد ضمها : خايف من مين .؟!

مهـآ تبكي :خالد ..انا خايفه منك .؟!

خالد استغرب : مني .؟!

مهـآ بعدت عن حظنه: لييه تسوي كذآ .؟!

خالد : وش سويت

مهـآ : لصقت ...وسكتت

خالد :ههههههههههههههههههههههههههههههه شفيك حيااتي عادي تعودي

مها : بس انا استحي

خالد قرص خده: فديتك والله يلي تستحين

مها استحت:.................................

خآلد اشر على المكان العاري : حياتي ليه هذا بآين.؟!

مهـآ ناظرت في المكان الي اشر فيه كان شفاف : عادي حياتي

خالد : لا مو عادي الحين هآذي من ممتلكآتي .."قرب منهـآ" وما اسمح لاي احد يناظر فيهـآ مفهوم .؟!

مهـآ: مفهوم

خآلد وقف ووقف معهـ مهـآ بآآآآآآآآآآآآسهـآآآ على خدهـآ بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ

وباس على خده الثاني بقووووووووووووووه وبااااااس يدهـآ وجبينهـآ

وقرب من شفايفهـآ

بس الي فتح الباب اسرع : يلآ وجع الرجآل يبونك

خآلد بعصبيه: تركيووه..اطلع برآآ

تركي :هههههههههههه ادري قطعت عليكم يلآ بطلع لك دقيقتين

خالد بنفاذ صبر : طيب اطلع انت

تركي :ههههههههههههههههههه طيب خذ راحتك

خالد : لا توصي بس اطلع

تركي سكر الباب وهو يضحك

خآلد رجع لمها الي قلبها يدق من جرآئتها وبآآآآس شفتهااااااااااااااااااا على السريع وطلع


مهـآ حطت يدهـآ على قلبه "يمممممممه قلبي كنت بموووت "

بعد ساعه من تفكير مها لحل لجرآئت خآلد جآتها اسمـآ

أسمـآ :مهـآآآوي تعالي أنزل تحت

مهـآ: والمعازيم.؟!

اسما:نصهم رآحو...

مها:خلاص بنزل

ونزلت مهـآـآ

وجلست

أسمـآ رآحت متعمده للديجيه تقول لهم يشغلو اغنيه " الحب خآلد "

وشغلوهـآ

أسمـآ رآحت لمهـآ:مهووش قومي رقصي

مهـآ: لا استحي

اسمـآ:ما في احد نصهم رآحو قومي رقصي لك رقصتين

مهـآ :ما ابي

أسمـآ سحبتها بقووهـ وخلتها ترقص

الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي
للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها
شلته فعيني وشلت الحـــب باعماقي
والروح بالـــشوق غنتـــله اغانيها


راقي بذوقه وقلبــه بالـــــوفا راقي
لو وزع الطيب بيـــن الناس يكفيها
ربي متوج وفاه بحــــسن الاخلاقي
واغلى الجـواهر باوصافه يحــليها

لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي
تظماه عيني وشوفه بـــــس يسقيها
احمل خفوقي واسافر لـــــه باشواقي
واغلف اجمل مشاعر الحب واهديه


الله يكمل بشوفه فرحــــــــه احداقي
وتقر عينــي بوصل إللي مهنيــها
يا حبي خالد في قلبي راسخ وباقــي
واحلى واغلى من الدنيا وما فيــــها


وأمـآ نوورهـ انقهرررت ودهـآ تكون هي مكان مهـآ

آلجدهـ حصه لآحظت ان نورهـ تطالع مها بنظرات حقد : نووره قومي رقصي

نورهـ : بس تكلمو العجز ..لو سمحتي ما ابي ارقص

الجده تعوذت من بليس لانها عارفه اذا ردت بترد عليها باعظم فلازمت السكوت افضل

رن جوال نورهـ وكآن >> تروكي يتصل بك

نورهـ :هلا حبيبي

تركي :هلا والله بطش ورش ..اشتقت لكـ

نورهـ :وانا اكثر يا قلبي


تركي : ابي اشوفك..

نورهـ : كيف .؟!

تركي : خلاص انتي اجلسي مكانك وانا بدخل

نورهـ :طـ

طوط طوط طوط

بعد دقيقتين


ام تركي :تغطوو يا بنات تركي بيدخل

دخل تركي وورآه وليد

تركي جآ لنورهـ: وحشتييييييييييييييني

نورهـ بدلع: وانا اكثثثثثثر

أسمـآ شآفتهم "أنسسيه ..لآزم تنسينه انسسيه"

وليد بس ينآآآظر في رييييييييييييييم عيونه ما نشالت عنها بس ينىظظظر فيهـآ

جآتهم قمر : ولييييييد شفيك تطالع ريم .؟!

وليد :...........................ز

فمر تصآرخ : ولييييييييييييييييييد وجع...

وليد :هـآآ

قمر: وجعـآآآآه ان شا الله

وليد التفت لقمر : خير

قمر : شووف اكلت البنت بعيونك

وليد:أخخخخخخخخخ طيب والمطلوب

قمر :انك ما تناظره

وليد طنشهـآ: طيب

ريم نآظرت في وليد الي ينآآظرهـ خلآلآلآص طآآحت في حبهه حبته حبته من كل قلبهـآ نآظرت في عيونه الي كلهـآ حب وأعجآب

تركي ونورهـ

غاليه لتركي : ترووك قوم ارقص

تركي فتح عيونه للاخير : ارقص .؟!

غاليه :اي بليز قوم ارقص اجيب لك الحين سيف بس قوم ارقص

تركي :هههههههههههه نرقص ليش لا يلا روحي جيبي السيف

غاليه : طيب ... وراحت تجيب له السيف

نورهـ :حبيبي انت تعرف ترقص .؟!

تركي ابتسم: برقص وحكمي علي

**
مهـآ واسمـآ والهنوف على طاوله وحده

اسمـآ :حركآت يآ مرت اخوي فديتك والله

مهـآ :ههههههههههههههههههههههههه

آلهنوف : يووهـ شوفي غاليه تعطي السيف لتركي

مهـآ: بيقتلكمهههههههههههههههههههههههههههههه

آلهنوف :هـآ هـآ كثري منهـآ

مهـآ:يعني وش بيسوي فيه بيرقص اكيد

**
تركي رقص بالسيف رقصه يجججججججججججججججججننننننننننننننننننننننننننن

جآتهـآ ام تركي الي تفكر نوورهـ مافي مثلهـآ: نورهـ قومي رقصي مع زوجك,

نورهـ استحت: لا خاليت استحي

ام تركي اسحيتها من يدهـآ: تستحين من زوجك.؟!

نورهـ وهي وآصل للجسر : خآلتي ما ابي

نوره استسلمت لآنهـآ وصلت الجسر واول ما وصلت سحبهـآ تركي بالسيف صار السيف ورآ ظهرهـآ وتركي مآسكه

اسمـآ هنآ ما قدرت تتحمل على طووول رآحت الحمآم

تركي :طآآلعه قمر اليوم

نورهـ ابتسمت: تسلم

تركي بآس رآسهـآ: احبك

نورهـ بدلع :وانا بعد احبك
انتهى البارت

الحزين
06-11-2009, 03:40 AM
|البارت السابع عشر|

نورهـ ابتسمت: تسلم

تركي بآس رآسهـآ: احبك

نورهـ بدلع :وانا بعد احبك

نوره حست بريحه كريييييييييييه من تركي وقالت :تروووك

تركي مبتسم:هلا

نورهـ متقرفه :ترووك ريحتك اووف

تركي شم نفسه: ريحتي عطر

نوره مسكره خشمها: اوووف تكفا بعد

تركي استغرب منهـآ ووخر السيف ونزل من الجسر

تركي على طوول راح لغاليه :غالليه ريحتي وشو .؟!

غاليه :ممممممممممممممم تجنن اي عطر.؟!

تركي طنشها


ام تركي للجده حصه: يا خالتي تعالي نامي عندنا تنامين في البيت الي وش كبره لوحدك.؟!

الجده: ياساره خليني انام في بيتي

ام تركي :والله ثم والله انك اليوم ماتنامين الا في بيتنا

الجده: ياساره لا تحرجيني

ام تركي : مو اجنبيه انتي ...تعالي بس موانتي قلتي عنمدك قميص خلاص تعالي ولا تكثرين كلام

الجده:دامك حلفتي ..خلاص


**

أمـآ أسمـآ حبست دموعها بقوووووووووووهـ ما تبي تنزل ولا دمعه لو كان يحبهـآ كآن خطبهـآ بس هو ما يحبهـآ
لآزم تحآول تنسآهـ

**
....الساعه 5 الفجر .....

دخلت مها البيت وكانت في قمه التعب وفتانها الثقيل زاد الطين بله

اول ما دخلت فصخت فستانها فتحت جوالها الي نسته في البيت شافت 4 مكالمات لم يرد عليهـآ

3 من >> "حبيبي "خالد

1 > من صديقتها

مها "يووه شفيه خالد دآق.؟! غريبه .؟!"

ولا يرن مره ثانيه >>حبيبي يتصل بكـ

مهـآ على طول ردت :الوو

خالد :هلا والله بطش ورس والبيض المفقش

مها استحت:هههههههههههههههههههههههههه هلا بك

خالد بتنهيده:شخبارك ياحياتي .؟!

مها:تمام ..انت شخبارك.؟!

خالد تنهد: اخخخ مو تمام

مها خاافت: ليييييه .؟!

خالد :دامك مو جنبي اكيد مو تمام

مها استحت:...............................

خالد:الووو

مها بحيا: هلا

خالد:على بالي قطع..يلا حياتي طولت عليك تصبحين على خير

مها : وانت من اهله

خالد :مافي بوسه .!؟

مها استحت:.................

خالد :شفيك.؟! اكيد مستحيه.؟! يابنت الحلال خلاص انا الحين اعتبر زوجك

مها:وربي مو مني

خالد:طيب حياتي قولي بس امووه وسكريها

مها بحيا ممزوج بدلع:ما ابي

خالد :عشاني ..ولا ما عندي خاطر عندك.؟!

مها:الا بس ..استحي

خالد :طيب قلت لك اموه وانتهت السالفه

مها:امووووووووووووه ...باي

**
>غرفه وليد<

وليد اول ماجا من الخطوبه رمى نفسه بالسرير "يا وليد ليكون حبيتها..ياربي كل ما اشوفها عيوني ما تنشال منها يمكن اعجاب بس

ليش احس شعور غريب اتجاها..اذا حبيتها ان شاء الله تكون من نصيبي ياااااااارب">ونام


**

>غاليه <

اول ما دخلت غرفتها جليت تفكر وشو سوت بااست طلال"يالله انا وش سويت ياااااااااااربي وش هالفشله بس وربي لا شعووري وقصم"

غاليه على طول خذت جوالها ودقت على طلال ولا همها الوقت

**


[بيت بوخالد]

>غرفه طلال<

طلال ماجاه النوم وجلس يمارس هوآيته الـ.....................>ماراح اقولها

رن جواله >غلاتي يتصل بكـ

طلال :الووو..هلا والله هلا بزين كله

غاليه بصوت بارد: هلا بكـ

طلال: شفيك.؟!

غاليه:طلال انا مفتشله منك.؟!

طلال:مفتشله مني .؟! ليييييييييه.؟!

غاليه:لاني بستك..

طلال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غاليه استغربت:...............

طلال:هههههههههههههههههههههههه شفيك حياااتي عااادي...يعني شوفي هذا قبل ما نملك يعني اذا ملكنا مو بس بوسه وحده

غاليه :اجل.؟!

طلال: في اليوم ابي أمممممممم

غاليه قاطعته:بعد على كيفك هوو

طلال:اي على كيفي

غاليه:لا على كيفي انا

طلال:ههههههههههه عيب الوحده لازم تنفذ طلبات زوجها

غاليه بدلع:بس مو كل طلب

طلال:الا يعني اذا قلت لك ابي بوسه بتحرميني.؟!

غاليه بدلع:اييييه

طلال:خلاص اجل انا زعلت

غاليه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه شفيك امزح معك

طلال:على بالي

غاليه :يلا اخاف ازعجتك.؟!

طلال:اخخ لو صوتك ينشرا كان شريته

غاليه بدلع: بس صوتي مو للبيع

طلال: شفتي الحظ

غاليه:ههههههههه اوكيه تامر على شي.؟!

طلال:اي

غاليه استغربت:وشوو.!؟

طلال بهمس:بوسه

غاليه استحت وقالت بهمس:كل شي في وقته حلوو

طلال: ياحبني لك والله...لا ابي سلامتك يا قلبي

غاليه:الله يسلمك باي

طلال:بايات

**

....الساعه 9 صباحاً.....
^السبت^

[بيت بو تركي]

>غرفه نورهـ<

نورهـ كانت تعباااااااااااانه حيل كل شوي تقوم وتستفرغ

تركي حس فيها:نوره وش فيك

نورهـ بالم :مافيني شـ....قامت على طول راحت الحمام

تركي رجع شعره كل على ورا:حبيبتي قومي اوديك المستشفى

نورهـ تمسح فمها بكلنكس: لا حياتي..بس باخذ بندول وان شا الله احسن

تركي : على راحتك... ورجع راسه على المخدهـ

نوره"يااااربي شكل ذي اعراض الحمل...ياربي لا ما ابي اصير حامل..وان صرت حاامل ..ان شا الله لا"

**
>الصاله<

الجده وام تركي وابو تركي و قمرقااايمين من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان وحاطين على القناه الاولى >يشوفون الحج


الجده:الله يرجعك ساالم يابو محمد"الجد"

ام تركي وابو تركي :امين

وليد نزل :صباح الخيييييييييييييييييييييير

الكل:صباح نوور

الجده:وش ذا الي لابسه .!؟

وليد كان لابس بنطلون بيج مع بلوزه لونها اخظر فاتح وعليها على جنب من فوق كلام بلون البيج: وش فيه.؟!

الجده: البنطلون للحريم مو لا الرجال

وليد:ههههههههههههههههه يمه الحين الي يشوفك يقول سلطان ما يلبس

الجده: الا يلبس بس مو مثلك انت ومشعل لابسين هالبنطلونات الوصخه

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قمر:ههههههههههههههههه جدتي هذا مو ديل

الجده: موديل بنطلون وصخ

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

بو تركي : لييييييييه وين رآيح

وليد :بيمرني مشعل وبنروح نفطر وبعدها بنتمشى في الراشد..

قاطعة قمر : قصدك ترقم في الراشد

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه

وليد :احم لا انا مو من النوع هذا

قمر :اي كثر منها

وليد ما عطاها وجه : بنروح نفطر في الراشد ونتمشى وبعدها بنروح نتغدى وبعدهـآ اممممم بنروح الكورنيش وبعدهآ بنرجع بيته بنقعد شوي ورجع البيت


بو تركي :ناقصك فلوس

وليد :لا يبه عندي

بو تركي طلع من بوكه الف وخمسميه ومده لـ وليد

وليد مستغرب : وشو هذآ

بو تركي:هاذي لك

وليد : لا يبه اسمح لي هذولا واجد

بو تركي : وش وآجد..؟! خذهم بس ولا تبيني ازيد

وليد : لا يبه ما ابي اخسرك

بو تركي: اسكت بس الي يسمعك الحين يقول ابوك قاعط على بساط الفقر ..خذها افا تردني يعني

وليد باس راس ابوه: ماعاش من يردك يا يبه... بس قلت لك انا عندي

بو تركي :خذهم ...ولا والله ازعل عليك

وليد خذهم وحطهم في جيبه وطلع لان مشعل رن رنه وسكر

**

سياره مشعل

وليد مبتسم: سلام عليكم

مشعل: وعليكم السلام ورحمه..

وليد : كيف الحال

مشعل يسوق: بخير انت شخبارك

وليد :تمام

مشعل: شخبارك عقب امسس

وليد:هههههههههههههههههههههه بخير..شخبار اخوك.؟!

مشعل:هههههههههههههههههه بخير متشقق من الفرررحه

وليد:هههههههههههه عقبالنا ان شا الله

مشعل: ان شا الله..الي يسمعك الحين يقول حاط في بالك وحده

وليد تنهد :اآآه ايي وحده

مشعل استغرب ووقف لان الاشاره حمرا: حاط في بالك وحده.؟! من هي .؟!

وليد : مستحححححييييل اقول لك

مشعل:ههههههههه طيب انا اعرفها.!؟

وليد:تعرفها زين

مشعل:اختي .؟!

وليد ناظره بنص عصين"اختك اي اختك خلتني اسهر اليالي": لا وش اختك ..اختك زي اختي

مشعل بشك: الا اختي ريمووه

وليد بتنهيده: اخخخ خلها في القلب

مشعل حرك السياره : قول لي عشان اقول لها

وليد :هههههههههههههههههههههههههه اما عاد تقول لها...لا انا بتاكد بنفسي اذا تبادلني نفس الشعور او لا

مشعل : على راحتك

**
[بيت بو خالد]

>غرف ريم<

رن جوالها مليوووووووووووووون رنه وانزعجت منه راحت غسلت وجهها وفتحت جوالها

شافت 10 مكالمات من ..............زرقم غريب


ريم :هالرقم مو غريب علي ..........

وبعد تفكير

ريم : يا الحيوانه وش تبي تدق


جاتها راساله [ اذا ما رديتي...ترى والله.............زز ولا اقول ردي احسن لك ترا هالشي فيه مصلحه لك ]

ريم خافت وردت عليهـآ

ريم بخوف: الووو

فجر :زين رديتي

ريم : وش تبيني مني خلاص علاقتي معاك انتهت وش تبين

فجر :اسمعي بقول لك كلمتين وبسكر

ريم شوي وتبكي: قولي

فجر :ترا عندي لك كم من صوره في جوالي ولا اقصد كل الصوور وانتي ترقصين وانتي جالسه وانتي قاعده وانتي تكلمين
كل شكل عندي لك صوره

ريم تبكي :لييييه ليييه لاني اثقت فيك لاني قمت اطلع وياك تصوريني وانتي تقولين عادي ابي احتفظ فيهم للذكره
بس ليه تسوين كذا ليييه

فجر : سمعي كلامي وماراح انشر ولا صوره

ريم مسحت دموعها: وش تبين

فجر : ابيييك تجين اليوم الشقه

ريم :مستحيل احلمي

فجر : اجل انتظري على النت بتصير صورتك توقيع وصوره رمزيه

ريم :لالالالا تكفين خلاص بجي بجي والله بجي خلاص

فجر بانتصار : خلاص الساعه 9 تجين فاهمه

ريم تبكي :فاهمه

فجر :خلاص باي

ريم:باي



ريم طاحت على السرير انفجرت بكييييي امها مو مهتمه اختها مشغوله لمين تشكي له ودها احد يضمها لصدره وتبكي تبكي فيييه

بس مين مين يقدر شعورها مين يحس فيها


**

الساعه 7 المغرب



في الراشد

وليد :خلاص يلا خلنا نطلع

مشعل : اصبر شكلي برقم ذي

وليد : ياخي خلالاص

مشعل: وليشش انت ما ترقم بعد

وليد : وش بستفيد...طقاق

مشعل: ياعيني ...يعني ما تبي تخون حبيبة القلب

وليد :ههههههههههههه بالضبظ وثانثا انا ما احب هالحركات يلا يلا تحرك

مشعل راح للبنت :يا حلو عطينا وجهه

البنت التفت له:نعم وش تبغا .؟!

مشعل رما عليها الرقم وغمز لها : انتظر مكالمتك

البنت :لحظه اصبر

مشعل التفت : هلا

البنت :عطني رقم خويك ذاك

مشعل :مالت هم مالت ....سحب منها رقمها وراح حق وليد

وليد:هههههههههههههههههههههه شفيك.؟!

مشعل :كل ما اجي ارقم وحده قالت عطني رقم خويك

وليد :ههههههههههههههههههههه من تقصد

مشعل :تقصدك انت

وليد :هههههههههههههههههههههههه "وبغرور" لهدرجه انا جميل

مشعل: اقول كل تبن ..انا احلى منك

وليد \ خشمه طويل عيونه وساع ورموشه طوال وهو طويل وابيض

مشعل \خشمه عادي عيونه نعسانه ورموشه كثيفه وطويله وهو حنطي و طويل تقريباً نفس طول وليد

وليد : اي كثر منها من شاف عيونك يقول كانك فيك نوم

مشعل:هههههههههههه من شاف عيونك يقول لبات سياره

وليد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل ووليد راحو البيت بعد ماراحو ستار بوكس

**


الساعه 8 مسآءً

في بيت بو خالد

>غرفه مشعل<

مشعل يكلم جوال : ايه ياحياتي ...

وليد يقرا مجله :والله فضاوه

مشعل ياشر له بمعني اسكت

وليد :هههههههههههههههههههههههههه

مشعل: ايه ياحياتي لا هذا صوت اخوي الصغير

وليد بهمس: الصغير وجهك

مشعل: اي الا انتي كم عمرك... عمرك 20 ماشا الله...تبين عمري..اي انا عمري خمس وعشرين

وليد :اووف وش هالصواريخ..."يصارخ" اقووول ترا عمره 17

مشعل : لا ياحياتي ...لا يا قلبي انتي لحظه افهمك ..لا اصبري يابنت اصبري لحظه ياحبيبتي لحظه

مشعل بعصبيه: شفت الحين شلون براضيها

وليد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل: الله ياخذ بليس

وليد:هههههههههههههههههههههههههههههههه اوف اي بطني

مشعل: امساك ان شا الله

وليد : كل تبن ابي ماي

مشعل : تبي ماي ولا تبي تشوف بعض الناس

وليد ارتبك : اااا..اي ابي اشوفهم
مشعل: تراهم مقابلين غرفتي سو نفسك مضيع وادخل

وليد وقف : لا مضيع ولا هم يحزنون بدخل وبسلم عليها

مشعل : على راحتك وياليت تطول لاني بكلم وحده

وليد :هههههههههه غير ذيك

مشعل:ايييه

وليد طلع وسكر الباب وراه وسمع صوت شهقاتها وارتاع وعلى طول فتح الباب

كانت ريم ضامه رجولها لصدرهـآ وحاطه راسها على ركبهـآ :اطلعو برا ما ابي احد

وليد سكر البا وراه وراح لها ورفع راسهاا وابتسم : ليش الدموع.؟!

ريم انصدمت : وليييييييييييد

وليد : عيونه

ريم ارتبكت ومسحت دموعها: متى جيت

وليد :من زماان..ما علينا ليش تبكين

ريم رجعت راسها:مافيني شي

وليد :اجل احد يبكي بدون سبب

ريم:......................

وليد :ريم..اكلمك انا

ريم تبكي:وليد...بقولك شي

وليد :قولي

ريم تبكي :انا عارفه اذا سمعت الكلام الي بقوله بطيح من عينكـ بس الله الشاهد
علي ان في قلبي لك معزه كبيره محد وصل لها كثرك

وليد استانس وخلها تكمل شكلها محتاجه تفضفض:............

ريم تكمل وهي تبكي : لمن كنت صغيره ماكان احد يهتم فيني ولا كان احد يسال عني واولهم امي ماكانت تسال تخيل ياوليد لمن نجحت ماسئلتني وش تقديرك
لمن امرض ما تسئل عني ولا كانها امي...لمن كبرت شوي تعرفت على صديقه اسمها فجر كانت دايم اطلع معاها واخر مرا طلعت معها كان بنروح شقه تقول حفله
لمن قعدت شوي جا ولد وسحبني للغرفهو.."زاد بكاها" وكان بيتهجم علي

وليد انصدم:

ريم تكمل وهي تبكي :بس والله ماخليته يلمسني ابد...وتمت على هاذي السالفه شهور واليوم دقت علي

وليد بعصبيه: وش قالت

ريم تبكي :قالت انها صورتني...وانها بتنشر صوري اذا ماجيت لها البارتي اليوم

وليد :وشوو.!؟ ريييم..مو كل وحده تثقين فيها انتي شفيك استجنيتي

ريم وهي تبكي : وليد انت عندك ام تعلمك الصح من الغلط عندك اب يعلمك الصح من الغلط يقعد معاك يسولف معاك

لكن انا"زاد بكيها" عندي ام واب بالاسم بس

وليد لا شعوري حظنها وخلها تبكي في حظنه قال في نفسه"ريم محتاجه لحظن يحظنها ريم توها صغيره على هاذي الاشياء"

ريم لمن اهدئت بعدت عن حظنه وجهها احممرررررررررررر من البكي والخجل

وليد بجديه: اسمعي..الحن انا بروح اخذ مفتاح سياره مشعل

ريم هزت راسها بـايه:

وليد يكمل: واوصلك للبارتي وانزل معاك

ريم ابتسمت بارتياح : طيب بسس الحين الساعه 8 والساعه 9 لازم اصير هناك

وليد :تدلينها

ريم :رسلتلي العنوان بالجوال

وليد :زين لك نص ساعه بروح البيت وبجي

ريم:طيب

**

وليد دخل غرفه مشعل

مشعليكلم جوال: يا قلبي والله انتي..

وليد يهز مشعل:مشعلوه باخذ مفتاح سيارتك

مشعل هز راسه بـ ايه

وليد خذ مفتاح السياره وراح البيت بسرررررعه ورقا فوق ولبس ثوبه ونزززللل كان البيت هدوووء قال في نفسه"شكلهم طالعين"

وبسرعه نزل وراح بيت بو خالد

ولبست بنطلون اسود وبلوزه حمرا مكتوب عليها كلام بالاسود

ورآحت تنتظر وليد يجيهـآ

**

وليد دخل بيت عمه :ريم يلا بسرعه

ريم :طيب

رآحت لسياره بس احتارت وين تركب قدام ولا ورا ركبت قدام لان تحس اذا ركبت ورا اهانه له وركبت قدام

وليد :عطيني العنوآن

ريم فتحت جوالها ومدت له شاف العنوان وحفظه وحرك السياره

ريم قامت حبست دموعها: وليد

وليد :هلا

ريم:تتوقع ان بترضا تعطينا الصور

وليد بثقه :اكيد

ريم: ان شاء الله

وليد ان شا الله


بعد ربع ساعه وصلووو

**

وليد لبق السياره بعيد شوي عن العماره

ودخلو العماره اول ما دخلو كشر وليد : اي دور.؟!

ريم :الثالث

وليد رقا بالاصنصير : اي غرفه

ريم :201

وليد رن جرس الشقه كااااانت اصووات الاغاني عالييييه بقوووووووووووووووووووووووووووه

وليد على طول مسك يد ريم

فجرفتحت لهم الباب:اهليين حياكم

وليد رص على يد ريم كان يقول لها لاتتركين يدي

وليد ناظر في المكآن شباب وبنات يرقصون كانهم في ديسكو...

فجر بدلع قصدها تلفت انتباه وليد : اول شي ابي اضيفك

وليد منزعج من صوت الاغاني :اولا ياليت تعطينا الصور

فجر :ومن تكون

وليد بعصبيه:مالك شغل ويلا خلصيني

فجر :يووه جايبتك مدافع

وليد يصارخ:اي جايبتني مدافع

فجر : من انت.!؟ عشان تجي وتصرخ علي وتدافع على هاذي"واشرت على ريم من فوق لتحت"

وليد : انا زوجهـآ عندك مانع

ريم "انصدمت من كلمةة زوجها...وليد مو مبين على شكله انه متزوج"

فجر :ياخساره كان عزمتيني في عرسك...والله ماخذه واحد مزيون

وليد عقد حواجبه :انتي هييييييييييييييييه تكلمي معاي انا وثاني شي ابي مكان هدووء مو هنـآ

فجر ودتهم غرفه فيها رائد

ريم اول ماشافت رائد مسكت يد وليد بقوووووووووه

فجر :استلمهم -->وطلعت

رائد قام وراح عند ريم وهو سكران:ه..لا ..هـل..ا و..و الله و.و
توه بيكمل كلمة لاكن جاه كف قوي من وليد

وليد بعصبيه ومسكه من ابات ثوبه ولصقه على الجدار:وين الصور

رائد :ا..ي ..اي صور ؟

وليد شاف حمام "وانتو بكرآمه" جات ريم له

وليد حطه على البانيو وفتح الماي

رآئد كشررر

وبعد نص ساعه تصح صح رآئد

وليد مسكه من شعره وسحبه ورماه على السرير تكتف وليد : يلا قولي وين الصور

رائد :ماني معطيك صورهآ

ريم على طول جات جنب وليد وتمسكت فيه

وليد بعصبيه: بتعطيني ياها يعني بتعطيني ياها

رآئد :واذا ماعطيتك وش بتسوي

وليد طلع السلاح

ريم شهقت

وليد طلعه ووجهه على راس رائد :بطلع الصور ولا والله كل الرصاصات في مخك

رائد خاااااااااااااااف الا ميت من الخوووووووووووووف :خ..خلآص ..بطلعها لك

وليد :كلهم

رآئد :كـ..كلهم

وليد بعد السلاح عن رائد: يلا قدآمي

وليد راح لريم ومسك يدهـآ واليد الثانيه فيها السلاح وموجهه لـرائد الي يرجف

رائد فتح الدولاب وطلع كرتون فيه اشريطه وآآآآآجد ودور فيه لقى اسم ريم ومده له :خذ هذا الشريط

وليد وهو موجه السلاح : وغيره

رائد طلع ملف فييه كل صور ريم ومده له وهو يرجف :خذ هذا

ريم خذت الشريط والملف

وليد :غيره

رآئد :بس هذا الي فيه

وليد رآح له ووجه السلاح عند الرقبته :متأكد

رائد وعرقه ينزل :لا

وليد :يعني فيه

رآئد يرجف:ايييه فييه كاميرا

وليد :كاميرآ طلعها

رآئد فتح الدرج وطلع كامير وقال: والله وربي ان بس هذا الي فييه

وليد :اكيييد

رآئد خآف من المسدس الي متجه صوبه: ايييييييييه اكيدين

وليد :طيب بس اذا اذيتو هالبنت بشي وآحد لدق على الشرطه تجي تاخذكم

رائد رجف: لا خلالالاص بس هذا الي فيه وماراح ندق عليهـآ

وليد :طيب

ريم طلعت قبل وليد

بعدها بدقيقتين كان وليد يهدد في رائد بس سمع صوت صراخ ريم على طول طلع

وليد راح شاف ولد يشيل ريم وليد راح له وقال وهو معصب ويصارخ: بعد عنها

ولد: موب مبعد وش بتسوي

وليد : بعد عنهـآ ولا افجر هالرصاص براسك

ريم تبكي:..............

الساب خاف ونزل ريم

وليد راح مسك ريم وبيده الثانيه الملف والكاميرا والشريط

وطلعو من العماره ووصلو لسياره

وركبو

ريم: عطني الملف والكامير والشريط

وليد ناظر فيهـآ : لا

ريم خافت :لييه .؟!

وليد :بكحل عيني

ريم :طيب بس عطني

وليد مد لهـآ الكاميرآ والملف والشريط

ريم فتحت الكآميرآ شاافت صورها وهي ترقص وهي تاكل وهـي.......................الخ

وفتحت الملف شافت صورها وهي جالسه وهي قاعدها وهي تلبس جزمتها وهي وهي وهي

والشريط كان شريط فديو فتحته وفي زي السريط لونه بني واقطعته

ريم:والله يا وليد مو عارفه كيف اشكرك انت سويت لي معرووف ماعمري راح انساه

وليد :ماسويت شي .."تعالي بسئلك هاذي فجر كم عمرهـآ

ريم:16

وليد :شلون تقولين كبرك

ريم: اي كبري..بس انا راسبه

وليد :اهاااا ...وانتي اي صف

ريم :ثالث ابتدائي

وليد :اهاا

ريم بتردد: وليد

وليد :هلا

ريم: ليه انت سويت كذا.؟!

وليد :بعدين اقولك

ريم :طيب

وبعد دقيقتين

ريم: وليد

وليد :هلا

ريم :هالسلاح حقيقي

وليد :اييه

ريم : والله

وليد :ايييه

ريم :يممه

وليد طلع السلاح من جيبه وصوبه ناحيه ريم :بقتلك

ريم بدلع:اتحدى

وليد : تتحدين

ريم:اييه

وليد ضرب المسدس وطآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آع
























































ريم كانت مغمضه عيونها بقوه فتحتهم شافت وليد

وليد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ريم : السلاح لعبه .!؟

وليد :هههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه

ريم :متأكد .؟!

وليد :اييييييييي والله

ريم :كانه حقيقي

وليد :هههههههههههههههههههههههههههههه بس يطلع صوت


ريم:ههههههههههههههههههههههه يمه خوفتني

وليد : ويهون علي اموتك

ريم :لا ههههههههههههههههههههههه

وليد:هههههههههههههههههه

**

الحزين
06-11-2009, 03:41 AM
وبعد ربع ساعه وصلت ريم بيتها ودخلت هي و وليد داخل ولمن وصلو جنب الباب
الي يفصل بين الحوش و داخل ريم توها بتدخل بس يد وليد اسرع

ريم ارتاعت: وليد.؟! شفيك.؟؟

وليد :ريمـ..

ريم:هلا

وليد :اقولك ليه سويت كذا.؟

ريم: لييه؟.

وليد :لاني احبك

ريم انصدمت وليد يحبهآ؟؟:...................

وليد: لاتناظريني كذا..اي احبك والله احبك يشهد الله علي اني اموت فيك

ريم سكتت:................

وليد : تحسبيني العب بمشاعركـ مستحيييييييييل ريم لو بيدي كان جيت خطبتك

ريم فتحت عيونها على الاخر:.................

وليد: لا تناظرين ..اي اجي واخطبك فيها شي

ريم:.........................

وليد:الحين انا ابي اعرف انتي وش شعورك اتجاهي .؟! تحبيني.؟! ولا تكرهيني .؟!؟

ريم:.......................................

وليد :ريم..انا اكلمك

ريم :عمري ما تخيلت ان احد يحبني. ..

وليد مسكها من كتفها: لا ياريم ..انااااااااا امووت فيك واعشق التراب الي تمشين عليه

ريم :جد تحبني

وليد:جد الجد

ريم ابتسمت :......................

وليد: ابي شعورك ناحيتي وشو.؟

ريم بجرائتها المعتاده :احبك

وليد استانس: والله

ريم استحت: والله-->ودخلت

انتهى البارت السابع عشر

**

الحزين
06-11-2009, 03:42 AM
|البارت الثامن عشر |

وليد استانس: والله

ريم استحت: والله-->ودخلت بسرعه جنوووووونيه

أمـآ وليد رقا يرقي المفتاح حق مشعل وهو يغني : قررت اموت بحبك..وامشي معاك بدربك انت ياسكن قلبي -->وصل جنب غرفه مشعل

وقال بصوت عالي عشان تسمعه ريم : انت ياسكن قلبي اسمح لي اعيش بقلبك

ريم استحت بقووه

وليد دخل غرفه مشعل وكالعاده يكلم جوآل:اووف انت ما تشبع

مشعل وجواله بأذنه:خلاص حياتي

وليد يقلد صوته: خلاص حياتي..يلا يا ولد انا ماشي

مشعل اشر له بمعني "باي": اي كملي

وليد :مالت حت ودآع مافيه

مشعل هز راسه بـلا: لا حياتي محد جنبي

وليد صرخ :الا حبيبي انا جنبك وين رحت

مشعل: لا حايتي افااا انا خاين ..اصبري ...لحظه اكلمك ..لحظظه يابنت الناااس لحظظه اصبري

وليد:ههههههههههههههههههههههه

مشعل سكر الجوال :في اليوم هاذا خسرت بنتين وسبب انت

وليد يلعب بحوآجبه: اعجبك

مشعل: يلا طسس خلني اكلم عبير

وليد :هههههههههههههههه كلمهـآ -->وطلع

**

وليد طق باب غرفة ريم

ريم :ادخل

وليد دخل

ريم :هلا وليد

وليد :يعني بطلع وما تودعيني

ريم:كيف اودعك.؟!

وليد مد لها خده

ريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسمحلي لا

وليد :افاا ليه ؟.!

ريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا قلت لا يعني لا

وليد :يعني اهون عليك اطلع وماحد يودعني

ريم:لا

وليد :اجل ودعيني

ريم بدلع:نو

وليد :اجل خلاص زعلت عليك --> وقف

ريم كان قلبها بيطيح في بطنها:لا وليد خلاص

وليد التفت لها:يلا ودعيني

ريم قربت منه وباست خدهـ بسرعه وبعدها عطته ظهرها من الحيا

وليد :هههههههههههههههههههههههههه يعني تستحين ها .؟! يلا مع سلامه

ريم ماردت من الحيا



**

وليد نزل تحت تذكر ان ما عند سيار ه رقا فوق وناد مشعل بعد اقنااااااااااااع لانه يكلم عبير هههههههههههههه

**
^ الاثنين ^

×ملكه غاليه وطلال ×

....الساعه 2 الظهر......

[بيت بو خالد]

طلال الفررررررحه مو سايعته

طلال توه نازل من الدرج :قالت وش اكثر شي يعجبك فيني
قلت بصراحة كل مافيك جذاب
اسمك ورسمك والشعر والجبيني
وعيونك وصوتك وخذك والاهداب

خالد نفس النغمه :اسكت لايجي ذا في وجهك

طلال :قالت تبالغ قلت لا صدقيني ترى وصوفك مابها شي ينعاب

خالد :انطم

طلال منسجم: ما كنك الا الليل للعاشقين وما كنك الا الوصل مابين لقراب كلك على بعضك كذا تعجبيني
وفي كل يوم لك يزداد لاعجاب

خالد :خلصت

طلال: قالت وش اكثر شي يعجبك فيني

خالد :قلت بصراحه كل ما فيك جذاب

طلال بمزح:انا شكراً

خالد :هههههههههههههههههههههههه مالت عليك

**

[بيت بو تركي]

>غرفه نورهـ <

نوره تبكي : تركي

تركي شهق : نوره شفيك تبكين.؟!

نورهـ:تركي ..اليوم وانت في الدوآم

تركي :ايه

نورهـ تبكي :دخل علي وليد..وقال لي لا تحسبين اني خفت من ضرب
ابوي ولا من ضرب تركي لو بغيت ادخل غرفتك دخلت"طاحت في حظن تركي" تركي ..انا خاايفه والله خااايفه

تركي :لا تخافين ..انا الحين اروح له

نورهـ:......................

تركي قآم بسرعه ورآح غرفه وليد

**

وليد الي كان نااايم دخل عليه تركي وفتح الباب بقوه وقال : وليد

وليد صوته كله نوم: طف النور

تركي جا ومسك وليد من شعره: يا الحيوان يا خسيسس تدخل غرفه زوجتي من دون استئذان

وليد انصدم:مت دخلت غرفتككم اساسا

تركي بعصبيه: مسوي فيها بريء ويفك عقاله ويضرب وليد

**

>غرفه بو تركي<

بو تركي : سااره مو كانه هذا صراخ وليد.؟!

ام تركي: الا ...يمه ولدي

ورآح بو تركي وام تركي

**

تركي يتنفس بسرعه: قول ليش دخلت غرفة زوجتي

وليد مو قادر يتحمل: ما دخلت انت ما تفهم

تركي :تنكر بعد ...وتوه بيمد يده عليه

لكن في يد مسكت يده

بوتركي :اطلع برآ

تركي :اقولـ...

بوتركي :اطلع برا من الغرفه بسرعه

تركي :يبه

بو تركي بعصبيه: وحطبه ..اطلع برا ما تفهم

تركي طلع

بو تركي نزل لمستوى ولده الي مرمي على الارض : يئلمك.؟!

وليد يتئلم: لا

بو تركي مسك ولده وحطه على السرير:متأكد

وليد بصوت جارح:اي

بو تركي هز راسه بيئس وحيله وطلع

بو تركي لام تركي :انتي روحي مع البنات القاعه انا بقعد مع وليد

ام تركي : لا يمه ولدي مقعد معه

بو تركي:ماله لقعدتك فايده..روحي وانا بنتبه له

ام تركي :طمني عليه

بو تركي : لاتحاتين..اخذي امي معاك

ام تركي :من عيوني..يلا تامر على شي

بو تركي : سلامتك

**

في القاعه

غاليه :اي ابي تسريحه ناعمه وحلووهـ

الكوافيرا :اوكيه

مها :يا حركاتك واخيراً انخطبتي

غاليه:هههههههههههههههههههههه عقبال ما تزوجين ولدك

مها:هههههههههههههههههههههههه طيب

**
>غرف تركي<

نورهـ:يعني قصدك انا كذابه

تركي :انا مو قصدي كذآ انا اقصد يعني يمكن فهمتي غلط

نوره :تركي بليز..انا ما ابي افتح الموضوع مره ثانيه

تركي :كيفيك المهم بتروحين القاعه ولا لا

نوره :الا

تركي : يلا انتظرك تحت

**
القاعه

الغرفه الخاصه للعروسه

دخلت نورهـ :اوووف وش هالحر

مهـآ:الحين بنشغله

وشغلو المكيف


نورهـ جلست تختار تسريحه لشعرهـآ



**

الساعه 5 ونص

جات ريم والهنوف واسما

ورآحو غرفه العروسه

ريم سلمت عليهم كلهم وجلست جنب قمرر:ها ملكو.؟!

قمر : تو الناس

ريم: عارفه بس امزح

الهنوف : شخبارك نورهـ.؟!

نورهـ :بخير

الهنوف :دووم

نورهـ :مشتهيه ليموون ..مها فيه ليمون.؟!

مهـآ:اممم ادخلي دآخل في مطبخ روحي شوفي يمكن فيه

نورهـ :طيب

لمن طلعت نورهـ

آلهنوف : شفيهـآ حآمل

مهـآ:هههههههههههههه مدري

أسمـآ كأن سكين دخل في قلبهـآ بس مسكت نفسها انها لا تبكي

**

الحزين
06-11-2009, 03:42 AM
[بيت بو تركي]

>وليد<

وليد نآم وتوه قآيم


وليد قام ولبس ثوبه وشماغه وتجهز اخرر تجهيزه نزل شآف البيت هدووء معدا غرفه ابوه رآح طق الباب ولمن سمع الرد دخل

وليد مبتسم: يبه متى بنروح

بو تركي ابتسم: الياعه 6 نصلي ونروح

وليد : خلاص اجل انا بناظر تيفي

بو تركي :على راحتك

**
وليد نزل تحت شغل التلفزيون وجلس يناظر فلم ومندمج معآه بس قطع عليه صوت


تركي بعصبيه: ولك عين تنزل

وليد طنشه وجلس يناظر التلفزيون:......................

تركي بعصبيه ويصارخ:وجع انا اكلمك

وليد ببرود:نعم

تركي :احر ما عندي ابرد ماعندك

وليد : وش تبيني اقول ..انت ما تفهم ما دخلت على زوجتك

تركي : كذاااب

وليد:طيب والمطلوب

تركي :انك ما تقرب صوب زوجتي

وليد :ومتى قربت صوب زوجتك هآ.؟

تركي :هي تقول

وليد : لمن تشوف بعينك غير يا تركي ....تشك بوآحد طول
عمرك عايش معاه وتصدق وحده بيوم وليله عشت معاها

تركي سكت

وليد :اكيد ما في شي تقوله....بس الله الشاهد علي...هذني قلتلك انت رجال ولا تخلي بنت تحطك خاتم في صبعها

تركي سكت



الله اكبر ...الله اكبر


وليد وقف :انا طالع للصلاه

تركي :تعال اركب سيارتي

وليد :ماله داعي انادايم اروح مشي وموب بعيد المسجد ذاك الزود

تركي :طووول عمرك عنيد

**

الساعه 7 مساءً
[القاعه]

عند الرجال

الشيخ :قول قبلت الزواج بها

طلال :قبلت الزواج بها

الشيخ وقف :مبروك

طلال :الله يبارك فك

الشيخ عطآ الدفتر لـ وليد: خل العروس توقع

وليد ابتسم : ان شا الله

**

[الغرفه الخاصه بالعروس]

نورهـ تمص اليمون : لا أخووك مرآ مسعدني

مهـآ: الحمد لله ان شا الله دوم مسعدين بعض

آلهنوف: نوورهـ ترآ هآّآ ثالث ليمون تمصينه

نورهـ : مدري شفيني على الليمون

اسمـآ"اكيد انها حامل "

طق طق طق --> الباب

ريم نقزت تفتح الباب وطلعت رآسهـآ :هلآ وليد

وليد أبتسم :هلا بكـ ..اشتقت لك

ريم ابتسمت: تسلم

وليد : خلي غاليه توقع...عقبال ما توقعين على زوآجي منك

ريم :هههههههههههههههههههههه

دخلت ريم

غاليه : وش فيك تضحكين مع وليد

ريم ارتبكت بس مابين عليهـآ: أممم يقول هنآك طلآل مستجن بيطير من الفرحه نآقصه جنحآن بس

آلكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم مدت لهـآ الدفتر : يلا وقعي

غاليه وقعت

الكل : كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش

غاليه أبتسمت وقآلت : لا داعي انها فقط ملكه

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم :فصحى مرقع

آلكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم خذت الدفتر وعطت وليد

**

الساعه 1 مساءً

غاليه لابسه فستان بيجي وذهبي طآآآلع خطيررررررررررر

دخلت على موسيقى رمنسيه حييييل وكوشتها بنفسجي وموف

**

بعدهـآدخل الي يحن اقصد طلآل دخل هو وتركي ووليد وسلطآن وبو تركي على طق سريع

طلآل اول ما وصل باس يد غاليه

بو تركي بآس رآس غاليه : مبرووك

غاليه وطلال :الله يبارك فيك
تركي : مبورك

غاليه وطلال :الله يبارك فيك

وليد :مبروووك

غاليه وطلال: الله يبارك فيك

وليد :وجعع مبرمجين على بعض

غاليه وطلال :هههههههههههههههههههههه

بعد خمس دقآيق

آلهنوف جآت بعبآيتها : يلا لبسهـآ الدبله

طلآل وقف ووقفت غاليه معآه لبسهـآ الخآتم ولبسته لبسهـآ الحلق
ولبسهـآ العقد هو بروحه لكن خآلد بمسآعدت أسمـآ ههههههههههههههههه

جآ وقت الكيكه قصت الكيكه ويآه غاليه أستحت تأكله بس اكلته اما طلآل قآل : يلا ماما فتحي فمك

غاليه عصبت :قالت ما ابي

طلآل : شوفي الناس ينآظرونآ

غاليه :مالي شغل ليه تقولي ماما بزرهـ انا

طلآل أفأ ترديني يعني يلآ

غاليه فتحت فمه ودخلت قطعة الكيكه بسلآم هوع

وقت العصير شربهـآ العصير وشربته

**
بعدهـآ رآحو يصورون وكل الصور فيهـآ جرآءه اكثر من الثانيه

**

صـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر آلوووووووووووووووووقت الي يكونو فيه بروحهم

**
دخل طلآل وورآه غاليه

غاليه كملت طريقهآ اما طلال سكر الباب

طلآل بأرتيآح :اوووف وأخيراً صرنآ بروحنـآ

غاليه تطآلع في الارض:................................

طلآل جآ وجلس جنبهـآ

طلآل رفع رآسهـآ بأصآبيعه:ليه الحيآ حيآتي ..خلاص انا زوجك

غاليه قلبهـآ يدق بقوووهـ

طلآل مرر يده على وجههآ على خشمها الطويل
وعيونهـآ النعسآنه وشفآيفهـآ المصبوغه بالاحمر

غاليه قلبيهـآ يدق بقووه:طلال

طلال بعد يده وقرب منهـآ:عيونه انتي

غاليه :تسلم عيونك

طلآل مسك يدهـآ وبآسهـآ

غاليه نآظرت فيه

طلآل حوطهـآ من خصرهـآ وخلآ يده على بطنهـآ

غاليه استحت بقوهـ: طلال بعد يدك

طلآل :مستحيل

غاليه :تكفى طلآل وخرهـآ

طلآل بشرط

غاليه :وشوو؟.!

طلآل : بووسه

غاليه :طيب بس وخر

طلآل أستآنس ووخر يده ومد له خده:يلا يونهـآ

غاليه :اول شي انا حاطه روج وأخآف اطبعك

طلآل :ما عليه يلآ بس ابيهـآ

غاليه:ما ابي

طلآل:عيب وحده ما تسمع كلام زوجهـآ يلا

غاليه قربت منه وباست خده بس طلآل مسكه من خصرهـآ وخلآهـآ في حظنه

غاليه أستحت

طلآل جلس ينآظر في ملآمح وجههـآ
وبعدهـآ

طلآل قرب منهـآ وبآآس شفآتها

غاليه أستسلمت له وكأنهـآ مخدررررهـ

**
[عند البنآت]

نورهـ رآحت عند طآولآت العشاء لانهم دخلو المعآزيم على العشا ورآحت خذت ليمون وجلست تمصه

أسمـآ: بنآت ودي ارقص

آلهنوف: يلا نرقص ليش لا

أسمـآ:أممممم خلونـآ نروح عند الديجيه وش تشغل.؟!

ريم : القوس قوسك

أسمـآ:يلا

**

آلقوس قوسك والسهام سهـآمكـ ماني على رمشن تسله قوه انا اسيرك وآقفن قدآمك ولي تبي تسوي فيآ سوآ

عند طلال وغاليه

غاليه بعدت عنه : طلآل لآ تسوي كذآ أستحي

طلآل : ياربي منك ليش تستحين انا زوجك الحين

غاليه بجديه: لا تسوي كذآ

طلآل : ان شا الله غلاتي تآمرين على شي

غاليه :الحين رآح روجي

طلآل بخبث : تبيني ارجعه لك

غاليه : لا شوكراً ..انت راح مسح الي في فمك

طلآل: افا يعني طردهـ

غاليه : لا مو قصدي بس روح مسحه لحد يشوفه

طلال بآس جبينها :على العموم يآ قلبي أنـآ بطلع تبين شي .؟!

غاليه :سلامتك

طلال :مع سلامه

غاليه :مع سلامه

الحزين
06-11-2009, 03:47 AM
|البارت التاسع عشر|

غاليه :سلامتك

طلال :مع سلامه

غاليه :مع سلامه

**
..... الساعه 11 صباحاً..........

[بيت بو تركي]



>غرفه تركي<

تركي بخووف: نورهـ صارلك اكثر من يومين وانتي مو على بعضك

نورهـ بألم : تعبااانه ..

تركي : تعالي نروح المستشفى

نورهـ :خلاص باخذ لي بنآدول وان شا الله احسن

تركي : ان شا الله

**

>الصاله السفليه<

آلجدهـ : والله خطوبتهم امسس روووووعه

أم تركي بأبتسآمه : اي والله الله يوفقهم

بو تركي : وين تركي ووليد ومها وغاليه وقمر

أم تركي : مها وغاليه وقمر نآيمين وتركي في جناحه ووليد مددري وش فيه تاخر في نوم

: كآني سمعت اسمي

ألكل:هههههههههههههههههه

بو تركي :هلا بولدي صباح الخير

وليد بآس رآسه: صباح نور يبه

بو تركي : عندي لك مفاجاءه

وليد : وش هي .؟!

بو تركي قدم له علبه

وليد مستغرب نآظر في امه:.......................

أمه ابتسمت:...............

وليد : وشو ذي يبه .؟!

بو تركي :افتحهـآ وتعرف

وليد :يبه وش ذي .؟!

بو تركي : افتحها وانت تعرف .؟!

وليد فتحها وعلامات الاستغراب في وجهه شآف مفتآح سيآره: يبه وش ذآ

بو تركي : انت وش تشوف .؟!

وليد :مـفتآح بس حق منوو.؟!

بو تركي :حق ولدي وليد

وليد :هـآ .!؟

بو تركي : ههههههههههههههههههه شفيك.!؟

وليد : يبببه انت تدري ان انا ماقلت لك ابي سياره

بو تركي :عااارف بس انت كبرت ولازم تسوق

وليد بآس رآس ابوهـ : وينهـآ السيآرهـ

أم تركي : موقفه في المواقف

وليد رآح وشآآفهـآ كآآآنت

http://www.supercars.net/carpics/3780/2008_Infiniti_G37Coupe1.jpg

وليد :ههههه كانه يدري اني احبهـآ ذي السياره

وليد ركب فيهـآ دعسه ورجع

طفآ السياره وقرر انه يطلع المغرب هو ومشعل

**

>الصاله<

آلجدهـ : وش رآيكم نطلع نروح البحر

أم تركي :اي والله ..العيد ما بقى عليه غير 4ايام أنـآ اقول خلوهـآ في الاجازه

أبو تركي : اي صح اساً عيالنا ماراح يحسون بطعم الاجازهـ

الجدهـ : خلاص في الاجازه بين الفصلين ان شا الله

بو تركي :ان شا الله

**

>نوره وتركي <


تركي :حبيبتي خلينا نروح المستشفى

نورهـ: تركي خلاص ابي انااااااااااااااااااااام

تركي:كل هالنوم الي نمتي وتبين تنامين.؟!

نوره تطفي الابجوره :ايييه

تركي :انا نازل

نورهـ:الله وياك

**

تركي نزل وسلم على ابوه وامه وجدته

**

[بيت بو خالد]

>الصاله<

#الكل#

خالد: وجع مشعلوه بس


مشعل:ههههههههههههههههههههههه احسن

طلال: اسكتوو..

ريم تنهدت "وحشتني ياوليد متى اشوفك"

مشعل: شفيك انتي بعد

ريم:مافيني شي

مشعل:ولا وحشك العاشق الولهان

طلال:من هو ذا

مشعل:هههههههههههههههههههه امزح معها

ريم"اوووف على بالي يدري"

طلال: على بالي تحبين...ريم تحب مستحيل

ريم بدلع: ليش انا مو بنت

خالد : لا ولد

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم: اقول انت شت اب

خالد:اووف قويه ذي شت اب "وبمزح"وش معناها

ريم:يعني كل تبن

خالد:ههههههههههههههههههههههه عسى في كلمه بالانقلش اسمها تبن

مشعل: شفيك انت شت معناها كل تبن معنها اب

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بو خالد :ياربي وش سخفكم

ريم:نعجبك

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أسمـآ:اووف مزعجين

طلال يقلد صوتها:اوف مزعجين

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الهنوف:جعلكم الي مو قايله اسكتو

خالد يقلد صوتها: جعلكم الي مو قايله اسكتو

ريم:اووف بغبغاء

مشعل يقلدها:اوف بغبغاء

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بو خالد كلم جواله بعد مارن :الوو...اي انا محمد ...مين معاي...هلا والله..."وقف" انت متأكد...وشلون؟.! ..لاحول ولا قوه الا بالله...
طيب وبعدين...اي ..ان لله وانا اليه راجعون... مع سلامه


الكل: شصاير

بو خالد مبين عليه الحزن :جدكم..عطاكم عمره

ريم حطت يدها على فمها من صدمه

اسما مو مستوعبه

الهنوف :يبه هههههههههههههههههههه اكيد تمزح اصلن جدي انا كلمته قبل يومين مافيه شي

طلال: يبه تمزح صح

خالد:يبه انت تمزح مو.؟!

مشعل منصدم:........

بو خالد بحزن: امس توفا...ومالقو رقمي الا اليوم....ورسلوه جدكم لجدهـ وبعدهـآ بيرسلونهـآ هنآ

الهنوف ودموعها نزلت: يبه انت متأكد .؟!

هآجر بحزززن: الله يرحمه ان شا الله

بو خالد وهو طالع: انا رايح لعمكم فهد

الكل : كلنا بنروح معاك
بو خالد دموعه نزلت: بسسرعه لا تتاخرون

الهنوف وأسمـآ وهـآجر جلسو في الصاله يبكون

طلال ركبو معه مشعل وريم

خالد ركب معه ابوهـ

**
في سيآرهـ خآلد

بو خآلد يكلم بو تركي بصوت بآح :الوو..

بو تركي :هلا والله بو خالد

بو خالد : بجي عندك البيت

بو تركي مستغرب:حياك الله البيت بيتك

بو خالد بحزن:مع سلامه

بو خالد كلم سلطان الي بالموت رد :الوو

سلطان وصوته كله نوم:هلا حياتي بغيتي شي

بو خالد :انا اخوك تعال بيت فهد بسرعه

سلطان فزع: شصاير

بو خالد بعصبيه:تعال وانت ساكت

سلطان :ان شا الله

**
[بيت بو تركي]

أم تركي : سلامات وش فيه بو خالد بيجينـآ

بو تركي :مدري والله عنه

آلجدهـ تشوف القناه الاولى :الله يرجعك بالسلامه يابو محمد

الكل : اميييييين

تركي :يبه بروح اشوفهم شكلهم جآو

طلع تركي شآآآآف الكل موجود والكل يبكي .."وش السالفه " ودخلهم المجلس

ريم وجهها مبين انها ميت بكي: تركي قمر وينهـآ

تركي : فوق في غرفتها

ريم طلعت من المجلس

بو خالد مبين عليه الحزن : روح ناد أبوك

تركي مستغرب: ان شا الله

خآلد سآآكت وما قال ولا بكلمه

بو تركي :سلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

بو تركي استغرب :تفضلو في الصاله احسن

قآموو ورآحو للصآله الي موجود فيهـآ الجدهـ وبوتركي وبو خالد وخالد وطلال

**
ريم رقت فوق توهـآ بتدخل غرفه قمر بس فيه احد مسكهـآ وشهقت:هئئئئئ وليد روعتني

وليد مبتسم :بسم الله عليك

ريم ابتسمت غصب:.............

وليد :شفيك.!؟

ريم نزلت دموعهـآ : ابوي عبد الرحمن

وليد استغرب : شفيه .؟!

ريم تبكي :عطاك عمره

وليد :هـآ ...

ريم مقدرت تستحمل ودخلت غرفة قمر الي كانت في سابع نومه

**

بو تركي :يابو خالد ممكن تقولي وش فيك

سلطآن الي توه وصل : يعني جامعنـآ هنـآ وما تبي تقول

بو خالد الي حاط راسه بين كفوفه :وين نوآل.؟!

الجدهـ:نوآل في بيتها

بو خالد نزلت دموعه: اجل قولو لها خبر...وسكت

بو تركي خاف: شصاير

سلطان: محمد شصاير تكلم.؟!

الجدهـ: محمد خوفتنا قول شصاير

بو خالد نزلت دموعه:ابووي

طلال مآقدر يتحمل وحبس دموعه

خالد منصدم ومو مصدق

بو تركي :شفيه .؟!

بو خالد :عطاكم عمرهـ

بو تركي :هـآ .؟!

سلطان :.................

الجدهـ:..........................

بو خالد ودموع في خده: الي سمعته...دقو علي ويقلون نقلو الجثه لجدهـ وبيوصلونها للـدمآم

الجدهـ تبكي :لا انتو كذآبين..عبد الرحمن موجود مو ميت..

بو خالد :الي سمعتيه يمه...

سلطان منصدم: لا ابوي قال بيشوف عيالي..لا ابوي ما مات لا

بو تركي ودموعه في خده : ان لله وانا اليه راجعون.. الله يصبرنا

مهـآ الي توهـآ نآزله بشوشتها البنيه وفيها النوم ووقفت في نص الدرج : شفيكم.؟!

خآلد خق على شكلها حتى وهي فيها النوم يهبل شكلها

بو تركي :مها حبيبتي ...قومي أخوآنك وتعالي

مهـآ حكت راسها :بابا تو الناس..وصوتكم صياحكم واصل اخر دنيا

بو تركي يبكي :مهـآ..بابا روحي نادي أخوانك ونزلي معهم

مها بكسل:طيب

**

مها نادت اخوآنهـآ

بو تركي :اسمعونـي...جدكم عبد الرحمن عطاكم عمره

غاليه ماسكه جلالها وفيها النوم:هآ.؟!

مهـآ:شلوون

قمر :...............

تركي الي توه نازل :...................

وليد ما قدر يستحمل ورقا على طول غرفته

ريم نزلت وجلست تبكي

بو تركي :العزا بيكون في بيتنا

بو خالد يبكي :على هوآك

سلطان طلع من البيت ودنيا مو سايعته

**

بعد مرور يوم كآمل

- كل شخصياتنا دموعها ما وقفت جدهم الي يجمعهم يموت.!؟ مو مصدقين
- يوم الاربعاء الكل أجتمع في بيت بو تركي واول ايام العزآ

**

>غرف غاليه<

طلال :خلاص حبيبتي شوفي عيونك وشلون صايرهـ

غاليه تبكي :طلال شلون ما تبيني ابكي ..قولي شلون.؟! جدي يموت واحنا ما شفناه..جدي يموت واحنا مو حوله

طلال نزلت دموعه:صدق هو مات بس هو مات وهو في بلد طاهره

غاليه تبكي :.............

طلال باس راسها:حبيبتي عشاني دموعك غاليه وربي

غاليه تبكي وتشاهق:.........................

**
>غرفه مها<

مها طول اليوم تبكي دموعها ما وقفت ابداً

>غرفه الجدهـ<

الجدهـ تبكي وترجع تنام تبكي وترجع تنام

**

>الصاله<

ام تركي وام سعود وهاجر هم الي قايمن في العزا ام سعود ما نزلت دمعه منها بس انها منصدمه مومصدقه

**

بعد مرور شهر ونص على احداث روايتي

-بكو لين خلص ماي عينهم بكو وشبعو بكآ
-بو تركي وبو خالد بآعو بيت الجد وسلطان خذ الفلوس لان يقولن مو محتاجين

-سلطان مسك شركت ابوه وهو اصلن ماسكها من زمان..

- الجده وسلطان سكنو بيت بو تركي بعد اقناااااااااااااااااااااع

-مها وخالد مها ماشافت خالد الا يوم يجي بيتها

- غاليه وطلال رمنسيتهم لم تنتهي

- ريم ووليد حببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

- اليوم اخر يوم من ايم الاختبارات النهائيه للفصل الدراسي الاول

**
يوم الاربعاء

الساعه 7 صباحاً

في مدرسه الـ.,...........الاهليه للبنين

>ثاني ثنوي علمي<

وليد بهمس:انت ما تفهم ما ابي اعطيك الاجابه

مشعل:جعلك الضربه ..

وليد يكتب:تضربني وياك

الاستاذ :وليد شفيك.؟!

وليد :لا استاذ بس ن...نسيت الاجابه وجالس اتذكرها

الاستاذ : لا تطلع صوت

وليد :ان شا الله

**

الساعه 9 ونص في الساحه

وليد :الحين حنا بنمر قمير وريم

مشعل:اووف عشان وشي عشان الشاليه الي بنروحه

وليد :من جد مافكرو بجدتي

مشعل:يقولون جدتي هي الي حلفت انهم يرحون الشاليه

وليد : يلا مابقى شي وتخلص عدتها..الا قولي وش كتبت في السؤال الثالث

مشعل:تركته يولي

وليد:هههههههههههههههههههه تراه صعب

مشعل:طقاق..يلا امش نروح لهم ناخذ الصبايا

وليد :يلا

**

في مدرسه البنات

في الساحه

قمر :ريووم يلا ترا وليد برا

ريم تحط كحل :دقيقه..

قمر :كيفك ترا بنمشي حنا والسيارات مع بعض ويقول وليد تأخرنآ

ريم:يلا يلا خلصيني

**

في سياره وليد

وليد : شفيم تاخروو.!؟

مشعل:هههههههههه لهدرجه ولهان عليها

وليد :اسبوعين ما شفتها...وشلون ما اوله عليهآ

قمر وريم دخلو السياره:سلام عليكم

وليد و مشعل: وعليكم السلام

مشعل:تو الناس.؟!

قمر :اسفين استاذ مشعل...بس اختك اخرتنا..ماطلعت من القاعه الا متاخر

وليد وجهه المرايه الاماميه عند ريم: مدام ريم تاخرت سمااااح

قمر:يلا حرك

وبعد دقيقتين صمت

قمر: وليد ابي جوالك بكلم ماما

وليد :بكلم ماما..بزره انتي قولي يمه

قمر :ياربي منك ماتعرف الذرابه وذوق ..ماما احسن من يمه كاني شايفه جني

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد مد لها جواله:خذي كلمي

قمر :الووو..هلا يمه..اي يمه تمام..اي بس جاني سؤال صعب وعرفت احله..ماما لا تنسين شنطتي ايوا الي فيها الملابس
...انتو وينكم...خلاص اوكيه...بااي

ريم:اووف حرر وليد عل على المكيف

وليد ابتسم: ان شا الله

مشعل:وشغل المسجل

وليد :ان شا الله كم عندنا من مشعل

قمر :وشغل اغنيه سنعه

وليد :ان شا الله كم من عندنا من قمير

قمر :لا تقول قمير..

وليد :ان شا الله اخت قمر

قمر :ايوا زين كذا

**
وبعد ربع ساعه السيارات صارت كلها ورا بعض بس وقفوو شوي عشان سياره بو سعود تاخرت
**
سياره طلال

طلال يكلم جوال:يابنت الحلال تعالي ركبي معاي سيارتي مافيها احد

غاليه :اووف بس تحن..طيب ها جايتك

طلال:زين باي

غاليه :بايات

وبعد دقيقتين جاته غاليه : سلام

طلال ابتسم :وعليكم السلام.."وبحب" اشتقت لك

غاليه :تشتاق لك العافيه...طول على المكيف الدنيا حررررر

طلال: عيوني

غاليه:حسافه راح البرد قهررررر

طلال: من جد قههررر

**

سياره تركي

تركي لنوره:حياتي من وين اجيب لك ليمون.؟!

نورهـ :مالي شغل مشتهيه ليمون

تركي :لاحول ولا قوه الا بالله...لحظه انزل البقاله القريبه هنـآ اشوف لك ليمون

نورهـ:طيب

**

وبعد ربع ساعه وصلت سياره بو سعود ومشو كلهم

**

سياره وليد

وليد يغني مع المسجل:حبيبي كان ماتدري ترا حبك بدا يسري

ريم ارتعت وقامت تكح:كح كح

قمر : شفيك..؟!

ريم بعصبيه:لا و لاشي ...وليد ممكن تغير الاغنيه

وليد حس فيها بس يبي يشوفها تعصب: طيب

وحط اغنيه العمر مايسوى

**

سياره طلال

غاليه:اوف منك ياطلال..يع ما احب ذي الاغنيه

>اغنيه بلا حب

طلال:ياربي منك كل شي ما تبينه

غاليه:حط لي شعر سعد بن علوش

طلال: طيب

**

سياره تركي

نورهـ تمص اليمون

تركي :شفيك على اليمون انتي.؟!

نورهـ :مدري مشتهيته

تركي سكت وكمل السوآقه

**

سياره وليد

وليد :الحين ما كأنه الظهر مو.؟!

مشعل: اييي كانه الصبح

وليد :يلا شوي ونوصل

مشعل :تتوقع سلطان بيجي .؟!

وليد :لا مستحيل ..يروح ويترك امه..ما اتوقع

ريم: زهقت من المريول ابي اروح ابدلللللللللللللللل

قمر :من جد اووف

ريم:تتوقعين ننجح.؟!

قمر:ان شا الله..هم قالوو شهادتنا اذا جينا المدرسه


ريم:ان شا الله

**

الساعه 1 ظهراً وصلو الكل

**
الشقه الاولى :للبنات كلهم

الشقه الثانيه :للشباب

الشقه الثالثه : للرجال

الشقه الرابعه :للحريم

ام تركي طلعت الطاوله بلاستك لونها ابيض وحطتها برا:يلا يا بنات

البنات :ان شا الله

ام تركي جهزت المكسرات والعصير والشبس والخرابيط ذي

**

ريم لبست برمودهـ أبيض مع بلوزه لونهـآ ازرق وفيها من عند الصدر ازارير وكمها ربع وابتها مربعه

مها لابسه برموده ابيض مع بلوزه فوشيه

غاليه لابسه برموده اسود وبلوزه حمرا

**

عند الرجال

وليد بهمس : شوف هناك قمر وريم يتمشون

مشعل بنفس الهمس :شوف الحين ريم لوحدها قمر راحت روح لها

وليد :اكيد لاتوصي

**
ريم جالسه تشوف البحر جاها وليد قال:بوووه

ريم ارتاعت:يمممممممه روعتني

وليد جلس جنبهـآ: بسم الله عليك

ريم بزعل: بعد عني انا زعلانه عليك

وليد:افا ريمومتي حبيبتي زعلانه علي

ريم بدلع:ايييييه

وليد :لييييييه.؟!

ريم:ولي قلته في السيارهـ.؟!

وليد:هههههههههههههه كنت ابي اشوفك وش بتسوين.؟1

ريم:لا والله يعني تحسب اني بفرح وبستانس ها .!؟

وليد:هههههههههههههههههههههههههههه امزح يابنت الحلال شفيك.؟@

ريم :ما رضيت..

وليد :وش الي يراضيك.؟!

ريم: مدري

وليد :ياربي منك ياريم ..قولي لي وش الي يراضيك

ريم:امممممممممممممممم ولا شي خلاص رضيت

وليد :اكيييييييييييد...

ريم ابتسمت:اكيدين

**

عند الحريم

الحريم جالسين يسولفون

والبنات جنبهم

غاليه:ياربي زهق

مها:تعالو بنات...وش رايكم نلعب

الهنوف :وشو نلعب.؟!

مها: نلعب ..امممم صيده.؟!

غاليه :يلالا..مين عليه .؟!

قمر :خلاص خلوهـآ علي

البنات وقفو

مها :الا وين نورهـ

اسما: نوره داخل ما تبي تطلع

مها :شاكه انها حامل

الهنوف :يلا بس امشي

وجلسو لعب ووناسه وضحك

**

الساعه 2 ونص مساءً

عند البنات

غاليه ماجاها النوم ما تبي تطلع الكل دخل نامم الا هي مو جايها نوم تقلبت تقلبت رن جوالها شافت--> روح روحي يتصل بك

غاليه بهمس :الووو

طلال :هلا والله

غاليه :هلا بك

طلال :وحشتيني ما شفتك اليوم ولا قعدت معك

غاليه:حتى انا ما شفتك

طلال :اجل اطلعيلي

غاليه :اوكيه

راحت لبست بنطلون جنز طويل ازرق مع بلوزه رصاصيه وشافت طلال واقف برا

راحت له وهي لابسه العبايه وراميه الشيله على وجهها :سلام

طلال مسك يدها : وعليكم السلام

غاليه:ها وين نروح

طلال:السياره

غاليه التفت حولهـآ:اوخص مافيه احد ابداً

طلال:اييييه ولا انسان الكل نايم

غاليه وطلال وصلو عند السياره

غاليه :احم..طلال خلنا نركب ورا زهقت من قدام مو متعوده

طلال :شلون مو متعوده

غاليه :يعني انا دايم اركب ورا مثل الاميرات

طلال :ههههههههههههههههههههههه طيب اركبي ورا

غاليه :ياربي منك طيب ......وفتحت الباب وركبت ورا

اما طلال ركب قدام وشغل السياره:ايوا ماما وين تبين روح

غاليه جالسه في النص وفكت شيلتها وهمست في اذنه : لحظنك

طلال ناظر فيهـآ مستغرب

غاليه اسحبته بقوه طبعاً مع مساعدته طلال لنفسه وجلسته ورا جنبها
ويد طلال ورا خصرها ويد غاليه على صدره واصابع يده الثانيه تلعب مع بعض

غاليه عيونه معلق لعيون طلال

طلال بآس راسها

غاليه بكل جراءه خذت اصابع يد طلال الي تلعب مع يدها وباستهم وآحد وآحد

طلال انبسط لجرائت غاليه ورص على خصرها لين ما قربت منه صار فكها عليه :احبكـ

غاليه :وانا اموت فيك

طلال قرب منها:ابيك قريبه مني

غاليه :ما ابي اترككـ ابد

طلال:ياليت والله

غاليه تمسكت فيه:ياليتني اصير جنبك دايم

طلال:ياليته
غاليه بعدت عنه شوي وباست خدهـ

طلال انبسط على حركتها الجريئئئئه قام ومسك وجهها وباس خدهـآ وجبينها وشفايفها

غاليه مبسوووووووووطه حطت راسها على كتفه ودها تنام فيه غمضت عيونه وفتحتها

طلال يمسح على شعرها :حياتي شفيك.؟!

غاليه بجرائه :ودي انام في حظنك

طلال :يليته....يلا حبي قومي ننزل

غاليه:يوووه طلال ما شبعت منكـ..

طلال :حتى انا ياقلبي

غاليه: خلني اقعد معاك شوي

طلال تنهد :اخاف اتهور

غاليه:ههههههههههههههههههههههههههههه

**

عند البنات

ريم:الووو..هلا غادهـ

وليد:هههههههههههههههه الحين صار اسمي غادهـ هآ.!؟

ريم:ههههههههههههههه جنبي بنت عمتي نوف

وليد:اهااا طيب حبيبتي ابي اشوفك اشتقت لك وربي

ريم:حياتي انتي حتى انا اشتقت لكـ

نوف : وجع ماكأنك تكلمين صديقتك تكلمين خطيبك

ريم:غدووش حبيبتي دقيقه...اقول انتي كلي تبن خليني اكلم البنت

نوف : طيب بس انا بنااااااااام بخمد

ريم:خمدي خمدت عليك جدآر طوله مترين ....الوو

وليد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا حبي...قلت لك ابي اشوفك اشتقت لك

ريم: غدوو صبري بطلع برا مو قادره اخذ راحتي

وليد : انتظرك

ريم وهي طالعه:طيب

**

سياره طلال

غاليه:طلال

طلال:همممم

غاليه:يلا خلنا نطلع زهقت

طلال وهو يمسح على شعرهـآ:بس انا ما شبعت منك

غاليه :ياربي منكـ

**
عند ريم ووليد

ريم :يممممممه انت بس تروعني

وليد مسك يدها:بسم الله عليك

ريم ابتسمت:وين نروح الحين

وليد :مكاان بعيييييييد

ريم:طيب وين.؟!

وليد:بعيييييييييييييييييد مافييييييييييييه ولا احد بس انا وانتي

ريم:هههههههههههههههههههههه لا والله

وليد :يلا امشي نروح عند البحر

ريم :يلا

وليد:ريييم

ريم وهي تجلس على الكرسي:هلا

وليد جلس جنبها: لو جيت وتقدمت لك بتوافقين علي

ريم :الحين.؟!هههههههههههههههههههههه

وليد:ههههههههههههههههه لا مو قصدي الحين.؟! يعني لين ما اتخرج من الثانوي

ريم استحت:.........

وليد:ياربي منكـ ... "مسك يدهـآ وبرقه قال"انا عن قريب بصير زوجك وابو عيالك ان شا الله ليه تستحين؟.!

ريم:يوووه وليد غير الموضوع...

وليد:ههههههههههههههههههههه طيب

**

سياره طلال

غاليه :يلا طلال بنزل

طلال مسك يدها: وين.؟!

غاليه :بنزل.

طلال اشر على خده:وينهـآ

غاليه :وتووو مو انا بستك

طلال :لا ابي وحده ثانيه

غاليه قربت من خده وباسته: ومره ثانيه لا تصير طماع

طلال:هههههههههههههههه طيب

وزلو من السيارهـ

**
غاليه دخلت الشقه وعلى طول نامت وطلال بعد حط راسه ونام

**

ريم ووليد

وليد:ريمـ

ريم تناظر في البحر:هلا

وليد بحب:احبكـ

ريم ناظرت فيه:وانا بعد

وليد يناظر في عيونها:ودي اقعد من اليوم لين بكرا اناظر فيك وصدقيني ماراح اشبع منك

ريم: لا تبالغ..؟!

وليد باس يدهـآ:وربي ما ابالغ ..وش سويتي فيني.؟!

ريم:وليد يعني الي يسمعك يقول ملكه جمال

وليد : انتي قمرهم كلهمـ .."وناظر في سما واشر على القمر " شفتي هذا..هو يشبهك مو انتي تشبهينه

ريم :وليد

وليد :عيونه

ريم :وليد انا خايفه.

وليد :خايفه من وش.؟!

ريم خافت:وليد انا خايفه..مدري انا خايفه ممكن تكون تكذب علي وما تحبني...وبس تلعب بمشاعري

وليد : لا وربي لا ..الله الشاهد علي اني اموووووووووت فيك واعشق التراب الي تمشين عليه...

ريم: مدري يا وليد

وليد :صدقيني ياريم ..صدقيني..ليه مو ملاحظه فيني..موملاحظه اني متيم في حبك

ريم:يمكن تبي تتسلى فيني

وليد: لا وربي لا... انا امووت فيك ياريم..ما تتخيلين هالاسبوعين الي مضوو كيف انا عايشها..

ريم:......................

وليد:ريم..ريم انتي حياتي وقلبي وروحي وعمري وحبيبتي و كل شي..لو اني ما احبـك او زي ماقلتي اتسلى
كان ما قلت لك اني ابي اتزوجك واخذت رايكـ لو كنت ما احبك ما جيت وساعدتك في ذاك اليومــ لو اني ما احبك
كان ما شفتيني جالس معاك الحين..لو اني مـآ....

ريم قاطعته وهي شوي وتبكي :خلاص وليد ..لا تكمل صدقتك وربي

وليد باس راسها:احبك وربي احبك

ريم:وليد بليز لاتبوسني قدام النااااس

وليد ابتسم:من عيوني الثنيتن...بس مافيه احد

ريم:عارفه..بس يمكن يمر احد ويشوفنـآ

وليد :طيب

ريم وقفت :يلا بروح انام

وليد وقف معها: وين تو الناس

ريم: لا ابي اروح انام تصبح على خير

وليد مسكهـآ:وانتي من اهله

ريم:اتركني

وليد :اول بوسيني

ريم:وليد تكفى بعدين...

وليد:انتي قلتي بعدين

ريم:خلاص حطيتها فيني ها هههه

وليد:اي ههههه

الحزين
06-11-2009, 03:49 AM
| البارت العشرين |
الساعه 9 صباحاً

عند الشباب
خالد بعصبيه :سكر الستااايرررر

مشعل: مااا ابي

طلال وهو فيه النوم : يلا مشعل سكر الستاير

مشعل : لا يقول لكم جدي قومو

مشعل على طول حط يده على فمه

خالد بحزن: الله يرحمه

سعود :امين ان شا الله

تركي وجنبه وليد وضامه :حياتي سكري الستاير ابي انام

وليد :كح كح خنقتني بعد

تركي مغمض عيونه: شدعوه حياتي ما تبيني

طلال يضرب تركي على الخفيف: انت يا دوب القطبي قوم هذا وليد مو زوجتك

تركي فز : انا دب قطبي ها

الكل:هههههههههههههههههههههههه

تركي مسك المخده وضرب في طلال

تركي :ان زوجتك اختي تشوف

سعود:هههههههههههههههههههه لا والله

تركي :اي اجل انا دوب قطبي يا عامود كهربا

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

طلال بغرور: ياربي لاني طويل ..احم احم

خالد:ياربي على الغروور

نآيف :سكرو الستاااير

طلال: انت دب قطبي رقم توو يلا قوم

نآيف :حسابي معاك بعدين

طلال : لا خوفتني خوفتني

نأيف :تشووف ان ما جلست عليك اخليك خبزه

آلكل :ههههههههههههههههههههههههه

سعود :اول مرا احسد اخوي نايف على شي

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه

وليد : ذا كل الناس تخاف منه..شبح مو انسان

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

تركي تثاوب:عشان تعرفون السمنه زين مو عصاقل

وليد :وشو ذي عصاقل

تركي :عصاقل يعني عصاقل

خالد:هههههههههههههههههه لا والله

تركي :عصاقل يعني ضعاااف

مشعل صرخ:قومووووووووووووو جعلكم الضربه كلكم

خآلد مسك عليه الكلنكس ورمها عليه :اقول انت كل تبن

طلال تمغط: بجد يلا قومو...

وليد :مو لله القوموه مو انت وزوجتك ما تشبعون نوم مستحيل اشوف زوجتك قايمه الصباح اكتبها بالتاريخ والله

الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه

طلال :قول ماشا الله.. بكرا تصير دجاجه وانا ديك

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تركي : والله لايق

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلال: يلا بصبقكم للحمام "وانتو بكرامه"

وليد فز : بسرعه لا تتاخر لآني ابيه بعد..

طلال :طيب

**

عند الحريم

ام تركي :يمه ريم وديه عند الشباب تلقينهم ميتين جووع

ريم :وش أودي خالتي

أم تركي مدت له صحن ساندويشات جبن:أمسكي.."ونادت"قمممر قمممر

قمر دخلت المطبخ:نعم يمه

أم تركي عطتها صنيه فيها جيك عصير برتقال وكاسات :امسكي وانتبهي شوي شوي لا يطيح

قمر ترجف :ان شا الله

ريم: يلا قمر

**

عند الشباب

وليد يمشط شعره

تركي يسكر ازارير ثوبه

طلال يتعطر

خالد يلبس جزمته

سعود يلبس كبكه

طقو برجولهم

نايف :مييييييييييييين.!؟

قمر وريم :حنـآ

مشعل ينكت: حنا ولا زيت ههههههههههههههههههههههه

الكل :ههههههههههههههههههههههه

نايف فتح الباب

ريم عطته الصحن :خذ ازلطووه

نايف:ههههههههههههههههههه ازلطوه هاا

ريم:هههههههههههههه اي ازلطووهـ

قمر حطت العصير على الطاوله :شربوووه كله

تركي :مين الي مسويه

قمر :ماما

تركي : لا تقولين ماما

قمر :مززززااااااااج ..وسكرت الباب بقوهـ

سعود :مسكين هالباب شكله تالم

طلال راح عند الباب وحط اذنه: مسكييين يصيح

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

تركي :يلا ازلطووهـ

الكل:ههههههههه

**

ريم :وجع في احد يسكر الباب كذا

قمر :اي انا

ريم: وجع شفيك معصبه

قمر :مافيني شي

ريم:طقاق



**

عند الحريم

نوره جآيه وتمص ليمون كالعادهـ

هـآجر :والله شكلك حامل يا نورهـ

نورهـ"لا لا ان شا الله" : يمكن ليش لا انا شاكه من قبل شهرين

هاجر : الله شهرين وما رحتي كشفتي

نورهـ: لا

هاجر :اهاا

ام سعود : روحي كشفي وانا امك يمكنك حامل..تجيبين لنا فهودي صغير

نورهـ:هههههههههههههه

**
عند البنات

ريم: غالللللييييييييييييييييييييييييه مهاااااااااااااااااااا قوموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

غاليه تقلبت للجهه الثانيه

مها :ريم بليز نبي ننام

نوووف: قومووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووو

الهنوف :وجع وجع وجع عليكم اصوات اللهم لا شماته

نوف : قولي ما شا الله

اسما بعصبيه :سكتوووووو

قمر : لا مافيه قومو

ام تركي جاتهم :هئئئئئئئئئئئ ماقمتو.؟!

مها:يمه بليز ما نمت الا متاخر امس ماما بليزز

ام تركي كسرو خاطرها اشكالهم : يلا قمر ونوف وريم اطلعوو وبعد شوي اذا ماقمو بستخدم العصا

ريم وقمر طلعوو

**

الساعه 2 ظهراً

في المطبخ

ام تركي تطبخ وجنبها باقي الحريم :ريييم

ريم :سمي خالتي

ام تركي :امسكي ..ودي هذا صحن الرز عند الرجال

ام سعود :حساافه والله ماجبنا الشغالات

ام تركي :يا وخيتي ..احسن شغل يدنا احسن من شغلهم

ام سعود :وانتي الصادقه

ريم راحت اخذت الصحن بتوديه عند قسم الرجال ووصلت في الوسط يعني بين قسم الحريم وقسم الرجال في واحد وقفها

وليد بعصبيه : ممكن اعرف تضحكك مع نايف وش سببه.؟!

ريم انصدمت :ولييييد شفيكـ

وليد بعصبيه : لا والله اشوفك تضحكين معه وتبيني اسكت

ريم فتحت عيونها على الاخير :ولييد اذا بتغار خل غيرتك اذا خطبتني

وليد :لا والله احلفي...يعني اتركك لك تتكلمين مع الكل وانا ساكت ..اسمعيني بكرا تتغطين عنهم

ريم : اذا تغطيت ..معنتها ما اقعد معاك ولا نتكلم مع بعض ولا شي..ويلا بودي الرز

وليد :ما بعد اخلص كلامي

ريم:وليد بودي الرز وكمل كلامك

وليد :انتظرك

ريم رآحت ودت الرز وجات :كمل كلامك

وليد : لا طبعاً بس قدام الكل تتغطين اما قدامي لا

رريم:لييه وش الفرق.؟!

وليد :لانك بتصيرين زوجتي

ريم : ولييييد شفيك.؟! يعني نقول تغطيت عن الكل وشافني اخوي خالد ولا اخوي طلال قدامك كاشفه..اقول انا بصير زوجته

وليد : اي وانا ما قلت شي غلط

قطع عليهم كلامهم مشعل : ريم وش تسوين مع وليد.؟!

ريم ارتبكت :ااا..اا.. لا بس تخانق مع قمر وبصلح المشكله

مشعل:اهااا

ريم:ترا الغدا حطيناه روحوو تغدوو

مشعل مسك وليد : يلالا

ريم راحت

**
عند الرحيم يتغدون

أم تركي :ريم وش فيك ما تاكلين

ريم سرحاانه: اي خالتي هذا انا اكل

هاجر :هاذ هي بالموت تاكل

أم سعود : أكلي يا ريم تراك ضعفاااانه حييييل

آلهنوف : اي ما تاكل شي ابداً

اسمـآ: ريم حطي لك تبوله

ريم :طيب..وشوي دخلت اللقمه في فمهـآ

مهـآ :يممه نبي نروح السوبر ماركت القريب من هنـآ

آلهنوف : اناا معاك

نورهـ : ولا تنسوني معاكم

نوف : تبي ليمون

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

نوره ضربتها على راسها : اي ابي ليمووون وبرش عليه رشة ملح ...ياي يجنن

الكل:هههههههههههههههههههههههه

ام سعود :نفسي لمن كنت حامل

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

مهـآ:هههههه اسمـآ بتروحين

أسمـآ : لا

مهـآ : على راحتك مين بيروح

كل البنات الا اسما ونوف وقمر:انااااا

غاليه :خلاص بكلم وليد يودينـآ

ريم "ياااربي ما ابيييه يودينـآ": ليه ما تشوفين زوجك..؟!

مهـآ: شفيك انتي ما نبي نتعبهم

ريم"لا والله يتعبون زوجي ": كيفكم ...وكملت اكلهـآ

**

الساعه 2 ونص ظهراً

بعد الغدآ

مهـآ:الوو هلا وليد

وليد :هلا بك
مهـآ: وليد ممكن تودينـآ السوبر ماركت القريب

وليد :ليييه .؟!

مهـآ:ناقصنا بعض الاشياء

وليد : مين بيروح

مهـآ: البنات

وليد :اي يعني مين.؟!

مها: يعني تبي تعرف مين بيروح

وليد : اي عشان اشوف سيارتي تكفي ولا

مها: بتروح غاليه وريم وانا والهنوف ونورهـ

وليد "ولا بعد بتجي ": اوكيه طيب بوصلكم ..متى تبون .؟!

مها : ياليت الحين

وليد :اوكيه

مها :يلا دقيقتين وحنا عندك

وليد وقف : انتظركم في السيارهـ

مها : اوكيه

**



مهـآ رآحت للبنـآت : يلآ بنـآت تعالو نركب عند وليد

آلبنـآت : يلا

ريم كآنت خآيفه من وليد ان يكرههـآ او ان خآنته

ريم ركبت : سلام

وليد أبتسم: وعليكم

وبعدهـآ ركبت الهنوف ومها وغاليه

وليد شغل المسجل على اغنيه خاينه وما تنصفين

مهـآ :يلا وليد حرك

وليد : تبون ذآك البعيد

مهـآ:اي ذآك البعيد

وليد :طيب

أشتغلت الاغنيه واشتغلت السياره معهـآ ووليد يغني مع صوت رآشد المآجد:وخآينه وما عاد ننصفيك يلي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك ياالغداره

هنآ ريم فتحت عيونهـآ على الاخر "لهدرجه تغار علي يا وليد "

آلهنوف : اوف اوف من هي ذي الي خانتكـ

وليد تنهد :أأأأه ودي اقطعها قطعه قطعه

آلهنوف :ههههههههههههههههه

مهـآ : ومن هي هآذي الغبيه..الي بتخون وليد ..

وليد يكمل الاغنيه :عطيتك قلبي بين اديك
جنيت عليا وهان عليك
ريش الود الي مدفيك انسى اوكاره

ريم نزلت دمعه ومسحتها بسرعه"يعني اني ضحكت مع نايف تسمى خيآنه"
وهمست ريم الي كانت جالسه ورآ وليد :غلطانه وغير سامحني
ما تقسى بالله عليا
سيف الندم ذابحني ما تزيد على مابيا

وليد يكمل مع رآشد :ما عاد في صدري ليك مكان
يا حسره على ايام زمان
قلبي نساك اليوم كواني بكاك خساره

ريم تكمل معآه :برحمه بالله رووف
ما تخلي روحي ذليله
ندمانه وحالي شوف
ترضاني نموت عليله

وليد :والله كيف هنتي يهون عذابك
لا تسامح لانرقو باب
عند العالي تلقى حسابك يا نكاره

وليد تنرفز وطفآ المسجل

ريم همست له : يهون عذآبي يآ وليد هـآ...؟!

وليد نفس مستوآ الهمس : ريم بعدي ممكن.؟!

غاليه ومها والهنوف ونورهـ يسولفو مو منتبهين لهم

ريم مسكت كتفه : مستحيل أبعد عنك ..انت بتصير زوجي ابو عيالي

وليد بهمس : ريم بلييز بعدي عني

ريم : يعني عيشتني في حلم وصحيتني منه...شكراً يا وليد على هالحلم مشكوور يعطيك العافيه

الهنوف : وش فيك تتسآسرون

ريم: ما نتساسر ولا شي ...واذا تساسرت معه هو زي مشعل

وليد "زي مشعل هـآ":

ريم مقدرت تتحمل دموعها بتنزل

وليد : يلا نزلوو

مهـآ تفتح البآب : مو نآزل.؟!

وليد : لا بنتظركم

غاليه : ريوم شفيك مو نآزله .؟!

ريم : لا بقعد انسدت نفسي

آلهنوف : يوه شفيكـ .؟!

ريم : يوووه قلت لك انسدت نفسي

آلهنوف : طيب طيب بسم الله

ونزلو كلهم وليد رآح لبق السياره في الموآقف

وليد حط راسه على الدركسون وريم انسدحت على الكنب

ريم بحزن : يعني يآ وليد وحده تضحك مع وآحد بدون قصد سميتها خيانه

وليد :......................

ريم نزلت دموعها : لمن قلت لكـ انا خايفه انك تلعب بمشاعري قلت لي لآ انا احبك انا اموت فيك اعشق التراب الي تمشين عليه

وليد :..............................

ريم بكت : وليد..ليه خليتني احبك ليييه.؟! قولي ليييييه.؟!

وليد :..................................

ريم جلست تبكي : وليد..قولي لي ..ليه خليتني احبك ..ليه خليتني اتعلق فيك...خلتني اعشقك واموت فيك لييه .!؟

**

في السوبر ماركت

الهنوف بمزح : نورهـ اشتري كرتون ليمون طيب

مهآ:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

نورهـ : لاتطنزون بليزز..

غاليه : روحي كشفي يمكن انك حامل

نورهـ "اووف ما نيب مرتاحه وانا معاكم ": يمكن ..ان شا الله قريب ارووح

**

في الشاليه

أسمآ جلست تتمشى في الشاليه على البحر وفي احد جنبهـآ رفعت رآسهـآ شآفت تركي

أسمـآ"ياربي هذا الي بعلقني فيه " :هلا تركي امر بغيت شي .!؟

تركي : لا بس بسئلك وين نورهـ..انتي اسما مو .؟!

أسمـآ: ايوا انا اسمـآ...نوره رآحت السوبر ماركت

تركي :اهاا اسف على الازعاج

أسمـآ: لا عادي

تركي "وش هالادب والاخلاق ماشا الله ": عن اذنك

اسما :اذنك وياك

**
في سياره وليد


ريم جلست تبكي : وليد..قولي لي ..ليه خليتني احبك ..ليه خليتني اتعلق فيك...خلتني اعشقك واموت فيك لييه .!؟

وليد :....................ز

ريم تبكي وعدلت جلستها :اهئ اهئ ..وليد ..ليه دخلت قلبي بدون أستئذان قولي ليييه.؟! اهئ اهئ

وليد التفت لها ورفع نقابها ومسح دموعها : دموعك غاليه

ريم بعدت يدهـ عنه : بعد عني

وليد :.....................

ريم تبكي :ليه سويت كذا...ليييه قولي .؟!

وليد سكت ولا رد:................

ريم رفعت راسها :وليييد انا اكلمك رد علييي..

وليد : وش تبيني اقول

ريم انفعلت : ما عندك شي تقول له.. وش بتقول يعني ..هـآ ...بس زي ما دخلت قلبي بتطلع ..وجلست تبكي

وليد "الحين حل المشكله الي صرت فيهـآ":ريوم

ريم تبكي : لا تقول اسمي..خلاص الي بيننا انتهى اسمي ريم وبس...

وليد :ريم ريم حبيبتي اسـ..

ريم قاطعته : انا مو حبيبتك..انا مو حبيبت احد

وليد : ريم ممكن تسمعيني

ريم : كفايه الي سمعته منك تبي ترجعني للحلم مره ثانيه مستحيل..

وليد مسك يد هـآ : ريم حياتي

ريم وخرت يدهـ عنهـآ : وليد تكفى بعد عني ما ابي ارجع للحلم مره ثانيه ما ابي غصب هو

وليد :حبـ

قطع عليهم صوت مهـآ تركب السيآره :تأخرنـآ

وليد : لا عادي

غاليه :هئئئئئئئئ ريوم وش فيهـآ عيونك حمرآ

ريم: تذكرت جدي الله يرحمه

الكل : الله يرحمه

غاليه : يلا حرك

وليد : دقيقه بشغل المسجل

مها : شغله

وليد :بختار من الدرج

وبعد نص دقيقه اختار وليد وحطه مكانك هنـآ

وليد :لا يهمك حبيبي شِف مكانك هنا بين ضلعين قلبي يا حبيب العيون >>ويآشر على قلبه

مهـآ :حركآآآت وليدووهـ صرت تحب

وليد مطنشهـآ :
كل ما قلت أحبك قال قلبه وأنا .. انتخاشر غلاك اللي ذبحنا بهـون

غاليه :اووف مين هي ذي الي متيم في حبهـآ

وليد : ساكنه في قلبي

ريم همست له :اي وآضح

وليد :آخذك من خيالي في خيالي سنه .. تاخذ الحـب أو عشانــك تهـــون ..منهو مثلك ومثلي من مثــل حبنـا .. انت يا أحلى حكايه وانت يا أحلى جنون

وليد كمل : اووف هآذي احسن ...وقفف على جنب

مها الي كانت جنب وليد : لحوول من هي ذي الي جننتا معها

وليد مد يده وضربها على خفيف : حدك زوجة المستقبل ذي

آلهنوف : عاد تدري انك تحبهـآ

وليد : اييي تدري...بس مو مصدقتني..تقول العب بمشآعرهـآ

ريم :يمكن تكون صادقه

وليد وهو يدور في الدرج : لا مو صادقه

الهنوف : يمكن زعلتها بحآجه .؟!

وليد : انا زعلتها صدق..بس هي ما خلتني اتكلم.؟!

آلهنوف : وش ذي ما تسمع آلكلآم من جد احس انها غبيه

ريم "محد غبي غيرك " : او يمكن مو غبيه ..يمكن صآآآدقه.. يمكن تلعب بمشآعرهـآ

وليد ورآسها في الدرج :مسسستحيييل

غاليه : من جدك وليد انت تحب .؟!

وليد : ايييه. ليه مو مصدقتني .؟!

غاليه :غريبه شكلك مو رآعي حب

ريم :يعني صآدقه حبيبتك تلعب بمشآعرهـآ

وليد طلع السي دي ودخله : انا مالعب بمشاعر احد

الهنوف : وش ذي

وليد تنهد :روح الروح روح الروح روحي لأنو حبيبي روح الروح روح الروح روحي إلا حبيبي روح روح روح روح روح روح روح روح روحي

لو جيت وقلت مابيه مابيه ألعن غرامه واسب طاريه من ورى قلبي ماهو بقصدي اغليه واغلي اللي يغليه

الهنوف : اوف اوف وتغلي الي تغليه

وليد : اسمعي الاعظم بعد..( روحي )

لحظة زعلنا مع وز شيطان كلمة بكلمه وماجرى كان اللي نصحني عنه جرحني مجنون في عقله وخرفان هذا حبيبي روح الروح روح الروح روح روحي

إلا حبيبي

( روح روح روح روح روح روح روح روح روحي )

يغلط علي واغلط انا ايه

( روحي )

وتشاركونه بالخطأ لا

وخطاي ماتفرق خطاويه

للموت انا ماقول له لا

آلهنوف :يحظهـآ من هي ذي .؟!

مهـآ : وليهـ

وليد : لانو حبيبي

ريم همست له : لا مو حبيبتك انا

وليد : فدوه لحبيبي هو مبتلي بـي ومبتلي فيه

هو علتي ومثله انا له

من غيرنا من زود مافيه

جنن حبيبي وحن هو به

هو مبتلي بـي ومبتلي فيه

هو علتي ومثله انا له

من غيرنا من زود مافيه

جنن حبيبي وحن هو به

انا وحبيبي

ريم : لا انا مو حبيبتك

وليد : عـآآآآدي حبيبي

ريم عصبت ولآزمت السكوت

وليد : يلا نزلو وصلنـآ

ونزلو الكل ريم تو بتنزل بس وليد قفل عليهـآ ريم نآظرت في البنـآت البنـآت رآحو

ريم : نعم وش تبي .؟!

وليد : ابيكـ انتي

ريم لفت وجهها عنه: وانا ما ابيك

وليد : طيب انا وآحد يغآر حرآم يعني .؟!

ريم:...................

وليد : طيب ريومتي حبيبتي...

ريم عصبت : انا مو حبيبتك مآ تفهم وأفتح الباب لو سمحت

وليد : واذا ما فتحت وش بتسوين

ريم : صدقني مو لصالحك

وليد : وش بتسوين يعني تتحديني.؟!

ريم: المشكله اني ما احب التحدي

وليد :تخافين من الفشل

ريم: اخاف من فشل عدوي..افتح البآب

وليد :ماراح افتحه ووريني وش بتسوين ...وتسند على الكرسي ...وقال : هآذي جلسه جلسنآهـآ

ريم : اسمحلي اقولك انك وآحد ما تستاهل احترآم

وليد :.....................

ريم:وليد انا اكلم جدآر

وليد :...................

ريم خآفت هزته :وليد تسمعني

وليد:..............................

ريم شوي وتبكي :وليد ..رآحت جلست على الدرج ...وضربت خد وليد على الخفيف

ريم :وليد..شفيك ما ترد علي

وليد : واهمك.؟!

ريم: وليد مو وقته هالاسئله.. افتح لي الباب

وليد : اخر كلام عندك.!؟

ريم: ....................

وليد :فتح الباب وقبل ما تنزل ريم قال لهـآ: أسمعي خبر موتي قريب...

ريم مآردت:............................................ .

**
آلسآعه 12 مسآءً..........

الكل دخل نآآآآم

جنآح البنـآت

ريم مو قآدرهـ تنآم التفت لغآليه الي وقفت وشكلهـآ بتطلع والتفتت للجهه الثآنيه شآفت نورهـ والتفتت للجهه الثالثه
شآفت مهـآ بتروح لخـآلد

وبآقي البنـآت نآيمين

ريم متضآآآيقه حيلل

بعد دقيقتين طلعو البنـآت بقت هي: ليش انا اجلس خليني اطلع اشم شويه هوآ

ريم طلعت مآ شآفت احد حتى خآلد ومها
وطلال وغاليه وتركي ونورهـ ولآ شآفت ولآ احد ولآ انسآآن قآلت في نفسهـآ"اكيد رايحين المطعم القريب من هنا"

وجلست تممشى جنب البحر ومنزله رآسهـآ تفكر بكلام وليد اليوم وهو يقول [ اسمعي خبر موتي قريب ]..

وسمعت وآحد يقول لهـآ : وش مطلعك في اليل.؟!

ريم :نعم وليد تبي شي .؟!

وليد : وش مطلعك في اليل..؟!

ريم:لا انت ابوي ولا انت اخوي وش تبي.؟!

وليد : ريم ممكن تحترميني

ريم نزلت دموعها :انت الي ما احترمت مشاعري يا وليد
..انت خليتني اصعد للسمـآ وبعدهـآ طيحتني للارض بدون انذآر بس لاني ضحكت مع وآحد من دون قصد ...وجلست تبكي

وليد لآ شعوري حظنها بقوه: ريم..ريم حيآتي خلآص دموعك غاليه

ريم بعدت عنه: وليد بعد عني أفهم خلآص الي بيننآ انتهى ولا يمكن يرجع

وليد : لا بيرجع ويصير احسن من اول

**

في المطعم

عند طآوله خآلد ومهـآ

خآلد بآس يد مهـآ: حبيبتي انا اسف...اسف على كل الي سويته معاكــ اسف لاني اهملتك من يوم الملكه أسف اعذريني

مهـآ:خاالد..انا عاذرتك ...انت ما سويت شي عشان تتأسف..حيآتي

خآلد :عيدي كأني سمعت حيآتي

مهـآ استحت:................

**

طآوله نورهـ وتركي

نورهـ تمص اليمون :حيآتي...لا تطنز ..يمكن اني حامل وش درآك انت وهو ولدك مو انا

تركي : ان شا الله تكوني حآمل

نورهـ"لا ان شا الله" وابتسمت:..............

**

طآوله غاليه وطلآل

طلآل مآسك يد غاليه : أحبك وربي احبك وقسم بالله احبك ..

غاليه :حياتي خلاص صدقت وربي صدقت

طلآل :حيآآآآتي ...تدرين كم بقى على زوآجنآ

غاليه:ثلاث او اربع شهور

طلآل : ايييي اووف لو يقربونه شوي

غاليه : لا حياتي انا ناقصني وآجد اشيآء لآزم أخلصهم

طلال :خلصيهم بعد الزوآج

غاليه: لا حياتي لآزم اخلصهم قبل الزوآج عشآن بعد الزوآج اصير فاضية لك مو كل شوي اروح السوق

طلآل :ههههههههههههههههههههه طيب

**
عند وليد وريم

ريم بعدت عنه: وليد بعد عني أفهم خلآص الي بيننآ انتهى ولا يمكن يرجع

وليد : لا بيرجع ويصير احسن من اول

ريم: احلممم.. وفك عني

وليد مسك يدهـآ : ماراح افك عنك ابد الا لمن تسمعيني

ريم صرخت: سمعت بما فيه الكفآيه ....

انتهى البارت العشرين ...انتظر توقعاتكم ورايكم

الحزين
20-11-2009, 11:31 PM
البارت الوآحد والعشرين

وليد مسك يدهـآ : ماراح افك عنك ابد الا لمن تسمعيني

ريم صرخت: سمعت بما فيه الكفآيه .... وما ابي اسمع بعد .."وبكت" وليد انا تعبت خلآص تعبت مو قادره اتحمل ارحمني خلالاص وجلست تبكي


وليد :ريم ..ريم اسمعيني

ريم راحت عنه

وليد عطى نفسه كف :انا الي استااهل..البنت خلاص كرهتني

**

فـي المطعمـ...

غاليه و طلال

طلال : حبيبتي

غاليه:هلا

طلال: احبك

غاليه بدلع:وانا بعد

طلال:اه ياربي..انتي الي بتذبحيني وربي انتي

غاليه:ماعاش من يذبحك يا حبيبي

طلال تنهد:انتي الي بتخليني اتهور

غاليه:هههههههههههههههههههه

**
يوم السبت

الساعه 8 مساءً

وصلت العائله الكريمه بيتهم من يوم الجمعه

[بيت بو تركي]

>غرف نورهـ<

نورهـ:حياتي

تركي :هلا

نورهـ:حيااتي انا ابي اروح المستشفى

تركي:ليييييه.؟!

نورهـ: لا بس حاسه بالصداع لازمني...ابي اروح اكشف

تركي:طيب نروح ليش لا

نوره:حياتي ابي اروح انا لوحدي

تركي استغرب :ليه.!؟

نورهـ: ما ابي اتعبك وثاني شي انا بروح الصباح وانت بتصير في الدوام

تركي:من عيوني ..خلاص روحي مع السواق

نوره هزت راسها بـ ايه :...................

**
>غرفه وليد<

وليد:وش ذي المشكله الي طحت فيها يا وليييد.!؟ أه الحين شلون براضيها شلووون.!؟..خلني ادق على مشعل يدور لي حل

وليد دق على مشعل :الوو هلا مشعل

مشعل:هلا بكـ شخبارك

وليد:بخير الحمد لله انت شلونك.!؟

مشعل:تمآم بخير

وليد:اسمعني..................................... وقال له السالفه كلها

مشعل:اووف ياريمووهـ ...طيب عادي انا مالحظت ضحكها مع نااايف

وليد:انت مالحظت ..انا انقهرت بقووه...ما تدري اني اغار

مشعل:عندي لك فكرهـ ...تعال اليوم نام بيتنا ...وبعدها تفاهم معاها وقول لها انا جيت هنا مو عشان مشعل انا جاي عشانك..ومن هالكلام

وليد وقف :خلاص انتظرني دقايق واكون عندك

مشعل: يا حركات زين انتظرك

وليد:مع سلامه

مشعل:مع سلامه

**


**
وليد وهو ينزل قابل نورهـ على الاصنصير ونورهـ قامت تصرخ

وليد : الحمد لله وشكر مجنونه

بو تركي الي كان بيرقا : شفيك نورهـ تصرخين

نورهـ:خالي ...وليد قرب مني

وليد طنشها ورآح وطلع من البيت

**

بيت بو خالد

دخل وليد وسلم عليهم وجلس جنب مشعل وهمس له :وينهم .؟!


مشعل : بالمطبخ

خالد : يلا طلال قوم نروح ستار بوكس من زمان عنه

طلال: يلا

وطلعوو

وليد وقف:قوم نروح لها

مشعل : يلا

وراحو لـ ريم

ريم كاان شكلها متتتعفسس شوشتها وقميصها --> يعني وحده بالمطبخ وش راح يكون شكلها

وليد خق عليها

ريم:ممكن تطلعون ابي اركزز

وليد: يلا شعووله قومي نطلع

مشعل ضرب وليد على الخفيف: شعووله بعينك


خالد وطلال

راحو ستار بوكي

خالد : مو كأن هذولا مها وغاليه .!؟ --> عرفهم من عيون مها

طلال التفت :اي وش جيبهم ستار بوكس .؟!

خالد :مدري..نقوم نسلم عليهم

طلال :يمكن مو هم...خلنا نتظر شوي اذا عرفونا بيجون لنا

خالد يشرب العصير: طيب

وبعد دقيقتين يلازمها الصمت

جات لهم مهـآ

مها : سلام عليكم

خآلد وطلال :وعليكم

مها :يعني تشوفنا ما تجون تسلمون علينـآ

خآلد :اسفين...بس شكينا فكرناكم مو انتوو.

مها:هالمره سماح...انت طليل روح لزوجتك بتخق اذا ما شافتك

طلال وقف: انا رايح خليك مع زوجك احرسيه

مها استحت:طيب وجلست

خالد :شخبارك.؟! "مسك يدها" وحشتيني

مها استحت ولا تكلمت:...........

خالد: يا بنت وش فيك

مها بدلع:مافيني شي

خالد خق عليها: متأكدهـ

مها: ايوآآآ

خالد: ليه جايين لوحدكم

مهـآ: بس انا وغاليه

خالد:مره ثانيه لاتحون لوحدكم

مها:لييه.؟!

خالد بهمس: لاني اخاف عليك

**

طلال جا وجلس: سلالام عليكم

غاليه ارتاعت:وعليكم السلام...يمه روعتني

طلال مسك يدهـآ:بسم الله عليك يا قلبي انتي

غاليه بدلع: بس قلبك.؟!

طلال: قلبي وروحي وحياتي وعمري وحبيبتي وبعد وش تبين

غاليه: سلامتك

طلال: الله يسلمك ويخليك ياارب

**

الساعه 12 مساءً

[بيت بو خالد]

الكل نآآآيم ولا احد صاحي اقصد الا فيه احد صاحي وليد ومشعل وريم

ريم في غرفتها

ووليد في غرفة مشعل

**

غرفه مشعل

مشعل: ودك شيز كيك

وليد جالس يقرا مجله : جيب لا مانع

مشعل دق على رقم غرفه ريم : الوو هلا ريم..جيبي لنـآ شيز كيك ..ممكن ولا لا...طيب خلاص ننتظرك...بآي

وبعد دقيقتين جآت ريم وبيدهـآ الصينيه

دخلت

ريم: هاكم

مشعل: اممم حطي لنـآ

ريم: اللهم صبرك يا روح ...وقصقست الشيز كيك وحطت لـ وليد وقدمت له : تفضل

وليد مسك يدهـآ وبعدهـآ مسك الصحن:زاد فضلك

ريم خقت ورآحت تحط لـ مشعل :تفضل

مشعل: مشكوورهـ

ريم: العفوو...وطلعت

**
الساعه 2ظهراً

[بيت بو تركي]

نورهـ قامت من الساعه سبع الصباح تكشف ولمن كشفت طلعت حامل وحززنت كثيير وجلست تبكي تبكي الحين هي في الشهر
الثاني وجلست تبكي تبكي تبكي تبكي تبكي تبكي تبكي


دخل عليهـآ تركي :حبيبتي ..نوورهـ شفيك

نورهـ ضآمه رجولهـآ وهي تبكي : تركي انا حامل

تركي فررح: صدق حبيبتي جا وجلس جنبهـآ

نوره مسحت دموعها: لا تقول حبيبتي...انا ما احبك يا تركي ...ما احبك

تركي منصدم:.,.....................

نورهـ : لا تناظرني كذآ...اي ما احبك ولا عمري راح احبك "صرخت" انا احب خاااااالد احب خااااااالد وبسسسسس

تركي منصدم:.................

نورهـ: تحسب اني تزوجتك حباً فيكـ ...لا يا قلب امك..انا تزوجتك عشاان انتقم من اختك الي خذت حبيبي وقلبي ور....

قطع عليهـآ تركي الي ضربهاااا ضربها على بطنها: خاااينه تحبينه ها خااايننننننه ...وجلس يضربه في بطنها ورفعها وطيحها بالارض بقوه

نورهـ ودموعها في خده: اي ما احبك ولا عمري رآح احبكـــ اكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررهكـ اكرهك...طلقني ما احبك

تركي : تبيني اطلقك بهسهوله...لا ياقلبي...والله لاخليك تندمين على الساعه ..الي خذتيني فيهـآآ ...

نورهـ صرخت: اكرهك يا تركي ..اكرهك والله اكرهك ما احببببببببببك اكرهك انت واختك اكرهكم انتو كلكم

تركي بعصبيه ويرفسه على بطنها: انا قالو لي خواتي لا تاخذها..بس انا الي ما سمعت كلمتهم حيووووووووووانهـ

وطاح تركي فيها ضرب لين طفا النااار الي بقلبه

تركي ويتنفس بسرعه: بتندمين صدقيني ...

نوره تبكي بطنها يئلمها:ليييه تضربني.؟!

تركي وهو ينبطح على السرير: اسكتي ولا كلمه

نوره سكتت ولا تكلمت

وبعد خمس دقايق

نوره وقفت وراح انسدحت على السرير جنب تركي

تركي بعصبيه: انزلي من السرير ما ابي اشوفك

نورهـ :مو بكيفك

تركي وقف وشد شعرها بقوه: ولك عين تردادديني ما ابي اشوفك جنبي ما تفهمين

نوره تئلمت: تركي اتركني..أأأه

تركي :خليتيني اشك في اخوي اخوي...خليتني اضربه...انتي مو انسانه ...وطاح فيها ضرب

**

الحزين
20-11-2009, 11:32 PM
[بيت بو خالد]

>غرفه مشعل<

وليد قام من النوم ورآح على طول الحمام وبعدها غرفه ريم دخل بشويش شافها متلحفه بالبطانيه فتح البطانيه برقه

شاف وجهها احمررر شكلها ميته بكا وشاافهآ ضآمه صوورهـ جاه الفضول يشوف الصوره شااافه
كاااانت صورته"لهدرجه تحبيني ياريم"

وشاف على جنب دفتر شكله دفتر خوآطر او مذكرات او اسرار خاصه

خذ الدفتر وشاف صفحه شكلها توها كاتبتها

مكتوب فيهـآ

[ لآزآد فيني الحزن ..أكتم دموعي وأون ..وأقول ابد ما ابيك واذكر هوانا وأحن.... عيشتني بالوهم قتلتني بالم ...احبكـ والله الشاهد..]

وليد"لهدرجه ياريم...تفكريني اني العب بمشاعرك...والله وربي الي خلقني اني احبك واموت فيك" باس راسها وطلع من الغرفه

وراح غرفة مشعل وجلس يفكر كيف يراضي ريمم

وبعدها بساعه

دخلت بنت رقيقه فتحت الباب وقالت : يلا الغ....

وليد شافها خق عليها:ريم

ريم: وليد يلا الغدا قوم مشعل

وليد راح لها ولصقها بالجدار وهمس لها: اشتقت لك

ريم لفت وجهها للجهه الثانيه: وليد بعد عني

وليد وبنفس الهمس:ما اشتقتي لي

ريم وهي شوي وتبكي:بعد عني

وليد: لا

ريم: وليد تكفى بعد عني

وليد:جاوبيني اول

ريم:وليد.."ونزلت دموعها" خلاص انا اكرهك..ما احبك خلاص

وليد انصدم وترك ريم

ريم جلست تبكي

وليد جلس يناظر في ريم شوي وعلى طول خذ مفتاح سيارته وطلع

**

[بيت بو تركي]

>غرفه نوره<

تركي بعد ما ضرب نوره: الجنين ما ابيه يعيش "وبحده"فاهمه

نوره ماردت توها عرفت ان تركي حنون وطيب بس هي ما حافظت عليه:..............

تركي شد شعرهـآ:فاهمه

نورهـ بهمس:فاهمه

تركي رآح وقبل ما يطلع: اسمعي..بقول لهم اليوم رحتي لدكتوره وقالت انك ما تجيبين عيال...فاهمه

نورهبهمس:فاهمه

تركي سكر الباب وطلع

نورهـ :بتندم يا تركي بتندم

**

اما تركي نزل وجلس على طاوله الطعام بعصبيه :سلام

الكل :وعليكم

تركي ومبين عليه انه معصب: وين..وليد.؟!

بو تركي : وليد مو موجود في البيت من امس؟.

تركي :اهااا...انا بقول لكم شي

ام تركي :قول يا وليدي

تركي: نوره ما تجيب عيال

ام تركي وبو تركي ومها وغاليه وقمر ..منصدمين:...............

ام تركي :هااا.؟!

تركي :الي سمعتووهـ...اليوم رايحه لدكتوره وقالت لها ان مافي امل تجيب عيال

ام تركي بكت:

تركي:عشان كذا ..انا جاي بقول لكم اني بتزوج

غاليه ومها وقمر وبوتركي : بتتزوج .؟!

تركي :اي بتزوج..فيها شي .؟! والشرع حلل اربع >>واشر باصبع اربعه

غاليه : بتاخذ على نوره وحده.؟! بس شلون نوره شكلها حاامل..يعني هي ما تطيق ريحه العطر وتاكل ليمون بكثرهـ

تركي : يمكن تتهيئ..اسمعوني بقول لكم من هي اعز صديقه على قلب نورهـ.؟!

ام تركي تمسح دموعها: تبي تاخذ اعز صديقه على زوجتك..انت ما تستحي

تركي :اذا خذت اعز صديقه...ماراح يصير مشاكل ...

سلطان الي ما نطق بولا كلمه: شوف مو فوق في ثلاث جناح جناح لي وجناح لنوره وجناح لزوجه الجديده

الجده الي كانت تبكي بصمت: الله يعينك يا تركي...

تركي :الحين قولو لي من هي اعز صديقه لنورهـ.؟!

غاليه:اسما

تركي :اسما؟! ..وقال في نفسه"فرق السما عن الارض ذيك ادب واخلاق" المهم اسمعوني يبه انا ابيها

بو تركي :وش لك بالمشاكل وانا ابوك

تركي : يبه ابيهاخلاص..قلت لكـ وفضل تعدد الزوجات كثييير ممكن اذا تزوجت اسما ممكن تحمل نورهـ واسما

بو تركي اقتنع بكلامه لان فضل تعدد الزوجات كثيير : خلاص نكلم بو خالد ونشوف

سلطان: انت استجنيت يا تركي تبي تاخذ زوجة ثانيه

تركي وهو ياكل :اييييه فيها شي.؟!

سلطان:كيفك كيفك على راحتك

الكل انصدم من خبر زواج تركي وبعد شي ثاني اصدمهم ان نوره ما تجيب عيال

**

في نفس الوقت

تجمعوا الناس على سياره صادمه لها عمود كهربه...وثواني الا والشرطه واصله..
الضابط :لاحول شكل الرجـال سلم الروح

الشرطي هز راسه: صدمته قويه والدمـ في كل مكان ...شكله سلمـ

شيخ المسجد الي كان رايح للمسجد يتسنن ويصلي حتى موعد صلاة المغرب :-لاحول ولاقوة الا بالله ..طلعوا الرجال يمكن حي

الضابط هز راسه :اظنه سلم..وحنا ننتظر الاسعاف والدفاع المدني عشان يفكون الحديد عجزنا نوصل له ..

الا وبوصول الاسعاف والدفاع....

وبعد وقت طويل من تقطيع الحديد والمحاولات المستميته...قدروا يفكون الحديد...

الطبيب :بسرعه نبضه ضعيف

الشيخ:كيف حالته
الطبيب هز راسه : ماظنيته بيصمد لين نوصل المستشفى شكل عنده نزيف بالمخ
وطلع الضابط اوراقه الثبوتيه من جيوب ثوبه...

حزن الطبيب وقال : لاحول ولا قوه الا بالله عمره 17 ...الله يصبر اهله "ولتفت لشيخ " ياليت يا شيخ تكلم اهله

هز الشيخ راسه ودمعته برمش عينه ..ثم قال :-وش اسم الرجال

الضابط : وليد بن فهد آلـ......
**
الساعه 9 مساءً
[بيت بو تركي ]


تركي توه نازل :ها يبه وش قالو.؟!

بو تركي : اقتنعو بكلامكـ...وان شا الله بترد الخبر

ترن ترن ترن-->التلفون

قمر رآحت تكلم: الووو...

...:سلام عليكم

قمر مستغربه :وعليكم السلام

....: هذا منزل فهد بن عبد الرحمن الـ.....

قمر :ايه من معاي

....: معاك مستشفى الـ.....

قمر :خير ان شا الله

....: كل خير بس ممكن اكلمه

قمر : اي دقيقه...بابا مستشفى الـ.... يبونك

بو تركي : يبوني ...ليه .؟!

قمر :مدري بابا كلمهم

بو تركي :طيب ..الووو

.....: فهد عبد الرحمن الـ..........

بو تركي : ايه نعم مين معاي.؟!

.....: معاك مستشفى الـ.....

بو تركي :خير ان شا الله

....: ولدكـ وليد مسوي حادث ونقل الى مستشفى ألـ.....

بو تركي :هو حـي .!؟

.....: اذكر ربكـ يا رجآل

بو تركي صرخ : هو حي .؟!

.....: الاطباء بيسون الي عليهم والباقي على يد رب العالمين

**

تركي :خير يبه في شي.؟!

بو تركي : وليد

تركي وقف: وش فيه.!؟

بو تركي : مسوي حادث...قوم نروح المستشفى الـ....

بو تركي وتركي رآحو المستشفى

**
(بالمستشفى ألـ.............)

>قسم الطوارئ<

جلس تركي وابو تركي بتووتر..ابو تركي ما وقفت دموعه دمعه تسحب دمعه

بو تركي : تركي صارلنا اكثر من ساعه وحنا هنـآ اعصابي مو قادره تستحمل

تركي بهدوء والقلب يدق مليووون مره : العمليه صعبه

بو تركي من بين دموعه: ان شا الله تنجح العمليه

وبينا بو تركي غرقان في تفكير بولدهـ وناس الرايحه والجايه

تركي : يبه جوالك يدق

بو تركي :هاذي امك

تركي : يبه الساعه 12 في اليل رد عليه لا تخليها تقلق عليك

بو تركي :ماراح تقدر تتحمل ماراح تقدر

تركي خذ جوال ابوه واغلقه


وبعد الانتظار

طلع الدكتور وعرفوه من لبسه الازرق

بو تركي وتركي راحو له

بو تركي : بشر يا دكتور

الدكتور : ياليت تتفضلون معالي للمكتب

وكانو على اعصااابهم

ولمن وصلو

الدكتور :هو الان بالعنايه الفائقه ..واذا عدت الاربع وعشرين ساعه الجايه على خير بيتعدى مرحلة الخطر

بو تركي عرف من الدكتور ان في شي : اظن في شي ما نعرفه

الدكتور رص على القلم يلاقي صعوبه بالكلام: اظن انه راح يفقد حاسه من حواسه

تركي وبو تركي انصدمو : ايشش .؟!

د:للاسف ان تعدى مرحله الخطر بيفقد يا البصر او السمع او الكلام

بو تركي مو مصدق :معقوول ولدي وليد يصير له كل هاذا

د :للاسف..الضربه جايه بالراس..حنا سوينا الي علينا والباقي على يد ربنا

وطلعوو منه

**
بعد مرور يومين

- صحى وليد وفقد حآآآسه النظر http://cooolgirls.com/images/smilies/frown.gif وما يدرون الاطباء اذا هاذي الحاله دايمه او مؤقته

- اما شعور وليد لمن درا انه بيصير عمي قال [ الحمد لله على كل حال ]

**

الساعه 4 عصراً
[بيت بو خالد]

مشعل : سمعتو وش صار لـ وليد

ريم فز قلبها:

خالد وطلال و الهنوف واسما : شصار.؟!

ريم قلبها يدق بقوووه:

مشعل:من طلع من بيتنا سرع بسياره وصقع بعامود كهربه ..وفقد نظرهـ ومايدرون ان هاذي الحاله يا دايمه يا مؤقته

ريم:ها.!؟

خالد حزن:ان لله وانا اليه راجعوون...ياربي وش هالمشاكل...نوره ما جيب عيال و جدي توفى ووليد صار ظرير

الهنوف: ان لله وانا اليه راجعون ان شا الله مؤقت

طلال:على طاري نورهـ ..ها يا اسما وافقتي على تركي..

اسما: ايييييييه

طلال: متأكدهـ بتآخذين وآحد متزوج ترا الزواج بعد اسبووع يعني يمديك تجهزين نفسك

اسما: اي اليوم بجهز نفسي

طلال: على راحتكـ..بس فكري زييين

اسما :انا صليت صلاة الاستخارهـ ...والحمد لله

ريم وهي تحت تاثير الصدمه:وينه الحين وليد.؟!

مشعل: في المستشفى

ريم غمضت عيونها بقوووووهـ: مو انت رايح تزورهـ

مشعل:الا بس بعد شوي

ريم همست له : بروح اشوفه

مشعل: تعترفين انك تحبينه..وانك ما كرهتيه..تراه من طلع من بيتنا اكيد كان زعلان ومين زعله اكيد انتي

ريم نزلت دموعها:خلاص مشعل تكفى خلاص

مشعل: جهزي نفسك بروح الحين لوليد

ريم: بقوم اجيب عباتي

مشعل: انتظرك في السياره

ريم رآحت على طول جابت عبايتها ونزلت

طلال : شوي شوي كانه كلب ورآك

ريم بصوت عالي وبعصبيه :انقللللللللع

طلال ارتاع: طيب

الكل:هههههههههههههههههههه

**

ريم ركبت السياره وهي ميته بكآ

ريم:مـشعل في احد بالمستشفى

مشعل: لا ما اتوقع...لان وليد قال لهم لا تجوني بيجي لي مشعل

ريم:اهاا يدري انه هو ما يشوف

مشعل: اي قالو له

ريم بكت : الله يحفظه ..

**

وصلو ريم ومشعل للمستشفى

ودخلو غرفه وليد الي كان دكتور يفك الشاش عن عيونه

وجلسو ينتظرونهم برآآآ وبعدها طلع الدكتور هو والنيرس ودخلوو

مشعل :سلام عليكم

وليد :وعليكم السلام ورحمه

مشعل بحزن عليه : شخبارك اليوم

وليد :تمام


اما ريم وآقفه منصدمه وليد ما يشوووف منصدمه

وليد يكمل:الا ويـن....وسكت

مشعل:هههههههههههههههههه موجودين بس قاعدين...انا بروح اجيب لي ماي

وليد :زين رحت بدون طردهـ

مشعل: يلا سلام

وبعد دقيقه من خروج مشعل

وليد بهمس :ريم

ريم:.......................

وليد رفع مستوا صوته :ريييم ...انا حاس انك موجودهـ

ريم دموعها في خدهـآ:وليد

وليد:زين رديتي..ما تبين تقولين لي الحمد لله على سلامتك

ريم جات وجلست على طرف السرير ومسكت يد وليد:انا سبب..وليد انا سبب وجلست تبكي

وليد جلس يتحسس يدور شعرهـآ ولمن لقى مسح على شعرها بحنيه: لا حياتي مو انتي السبب انا ما شفت العامود وصقعت فيه

ريم بعدت يده عن شعرهـآ ومسك يدهـ وبآستها ومن بين دموعها قالت: وليد سآمحني تكفى وليد تكفى سامحني...وليد انا احبكـ والله احبك وربي احبك

وليد: حياتي خلالاص لا تبكين دموعك غاليه وربي غاليه

ريم باست يده مره ثانيه:ما تشوف شر يا الغالي ...

وليد:الشر ما يجيك

ريم:وليد ..انا خايفه تزعل مني

وليد: ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك

ريم باست راسه: ياليت العمى فيني ولا فيكـ

وليد: بسم الله عليك ...

ريم جلست جنب الكرسي وبعد صمت

وليد :ريمـ

ريم :عيون ريم

وليد:وين رحتي توك قريبه مني

ريم جات وجلست جنبه: وهذا انا جنبك جلست

وليد: اي خليك قريبه مو بعيده توو

ريم: خلاص ماراح اتركك...الا قولي متى بتطلع من المستشفى

وليد:بعد بكرهـ

ريم:طوولت كثير

وليدبتنهد: انا قلت لهم يطولون

ريم خافت :لييه.؟!

وليد: بس بقعد شوي

ريم :على راحتك

وليد مسك يد ريم:حبيبتي

ريم:هلا

وليد:احبـ

قطع عليهم مشعل الي فتح الباب بقوه وقال:تاخرت

وليد:اووف مشعل بسسرعه جيب

مشعل: تطنز

وليد:ماعاش من يطنز عليك يا اخو الغاليه

مشعل: تمصلح تمصلح بس

وليد : اووف انت ليه ما تطلع

مشعل:ما ابي اطلع بقعد مع اختي

وليد:من متى جايه الاخوهـ

مشعل:من اليوم

الكل:هههههههه

**
يوم الاربعاء

الساعه 6 المغرب

[بيت بو تركي]

رجع وليد البيت واليوم ام تركي مسويه له عزيمه ونسيت اقول لكم تركي واسما تركي عجل
باالزواج وما يبي لا عرس ولا خرابيط طبعاً وافقو ويبي الملكه الخميس يعني بكرا

>في الصاله<

وليد جالس يسمع التلفزيون وجنبه غاليه الي من سمعت الخبر صدمه وجلست تبكي وما هدئت الا لمن قال لها وليد ان بكيتي لا ازعل عليك
اما مهااا كاانت في هدووء طبعاً بعد البكى والصياح والحنه والرنه

وليد يسئل غاليه : وش سوا.؟!

غاليه : ما سوا شي اشر لها بيده بمعنى باي

وليد :اهاا

قمر نزلت تحت بسسرعه: متى بيجون المعازيم.؟!

غاليه : بعد شووي

مها: بعد شوي ...قومي نلبس يلالالا

ورقو البنات كلهم فوق

نزلت نووره اي صح نوره فقدت جنينهـآ بعد الضرب الي لقته من تركي وراحت لوليد : انت يا العمي

وليد ببرود:خيررر

نورهـ:غير القناه لو سمحت

وليد بنفس البرود: ما عندي الريموت

نورهـ: دوورهـ

وليد: مو خدامك

نورهـ:الا خدامي ونص بعد

وليد طنشها وقآم ينآدي :قممممممر ...قمممممر

قمر طلعت من غرفتها وجاته :نعم

وليد وقف :تعالي وديني غرفتي

قمر حزنت: طيب

وجلست تودي وليد غرفته وجلس فيها

وليد "الحمد لله اني عمي ولا شفت خلقتها.." وتنهد جلس مو عارف وش يسوي وجلس يقرا بعض سور القرآن الي حافظها بترتيل وصوته الي ماشا الله يجنن

**

الساعه 8 مساءً
اجتعو الكل مها اتعبت تروح وتجي تروح وتجي قمر كل شوي يدق عليها وليد يقول لها ساعديني غاليه تروح تشرف على الخدامات

يعني بجد بجد تعبووو

ريم توهـآ دآخلهـ وسلمت على الكل وجلست شافت قمر توهـآ نآزله رآحت لهـآ : قمممر ...وسلمت عليهـآ

قمر : ها وش تبين .؟!..على فكره تراك اليوم بتنامين بيتنا مالي شغل وهذا انا قلت لك

ريم : طيب "وارتبكت" ابي اروح اسلم على وليد

قمر : ارقي فوق

ريم راحت ورقت فوق وقبل ما تطق الباب عجبها صوت وليد الي كان يقرا القرآن فتحت الباب ما تبي تقطعه وجلست تنتظره لين ما خلص

ولمن خلص قال مبتسم : رييم

ريم جن جنونهـآ: وليد شلون عرفتني

وليد :من ريحت عطرك

ريم:يمه قلبي كان بيروح فيها ...وجات وجلست على طرف السرير

وليد : اشتقت لكـ

ريم بدلع: وانا بعد اشتقت لكـ

وليد تنهد :ريم وينك فيه

ريم قربت منه: انا جنبك مو بعيدهـ

وليد :على بالي انك بعيد

ريم تغير الموضوع: سمعت اخر خبر

وليد :في اخبار تحزن بعد

ريم:ههههههههههههههههههههه لا يا قلبي...تخيل طلال وخالد ما يبون عرس

وليد انصدم:يووهـ لييه.!؟

ريم:يوووه شكلك ما تدري أسمع اقولكـ طلال وخالد ما يبون عرس ولا شي عشان جدتي لان عدتها ما بعد تخلص وحتى سلطان بعد

وليد : وليه كل هاذا

ريم: وانا وش قلت توو...قلت جدتي ما بعد تخلص عدتها

وليد:عشان كذآ ....اهاا..طيب وين بيسكنون.؟!

ريم: مدري بس يقولون ان اول وثاني يوم بيسكنون في فندق وبعدها شهر العسل وبعدها بيرجعون هنـآ

وليد:كلهم في يوم وآحد

ريم: ايييه

وليد :وانا اخر من يعلم

ريم: ما قررو الا اليوم

وليد: طيب بيطوسون لزوجاتهم متى .؟

ريم: اسبوع الجاي يوم الخميس

وليد :اها...

وبعد دقيقتين سكوت

وليد: رييييم

ريم: هلا

وليد: ريييم تـ .....

قطع عليهم نورهـ :هئئئئئئئئئئئ وش مقعدك هنـآ يا ريمـ

ريم: قاعده مع اخوي وفيهـآ شي

نورهـ:وما لقيتو غير غرفة النوم

ريم: اي مالقينا الا هي ..عندك مانع

نورهـ: انتي هييه احترمي

ريم: ..ترا مو فاظيه لهرجك ذا

نوره اترفزت وطلعت

ريم وقفت وهمست في اذنه: اليوم بنـآم عندكم قول كل الي عندك زين حبيبي

وليد:طيب

ريم: تبي شي.؟!

وليد بخبث: اييييه

ريم استغربت : وش تبي

وليد اشر على خدهـ :من زمان انتظرهـآ

ريم:ههههههههههههههههه ما تترك حركات ...وقربت من خده وباسته ...وهذا خدك وبسناه تامر على شي ثاني

وليد: لا سلامتك

ريم: عن اذنك

وليد:اذنك معاك

الحزين
20-11-2009, 11:33 PM
الساعه 2 ونص في اليل

[بيت بو تركي]
>غرفه قمر<

قمر ناايمه في سابع نومه

اما ريم تبي تروح لوليد فتحت الباب بهدوء شاافت المكااان فاااااااضي الهدوء يعم المكان ماعدا الغرفه الي جنبها فآتح الابجورهـ وليد
فتحهـآ ويقول في نفسه"وش الفايده اشغلها ما اشغله بس شغلها عشان اذا شافته ريم تشوفه"

ريم وقفت جنب الباب وجلست تتئمل وليد مبين عليه الحزن : مساء الخير حبيبي

وليد:مساء النور والسرور

ريم جات وجلست على طرف السرير وقالت: وربي وربي وربي وربي اشتقت لك قد الدنيا وما فيها

وليد:ههههههههههههههه وحتى انا اشتقت لك يا قلبي

ريم قربت منه: وليد كنت بتقول لي شي وش هو.؟!

وليد بحزن: ابووي

ريم: شفيه .؟!

وليد بحززن اشد: يبي يدخلني مدرسة ...وسكت

ريم: شفيك.؟!

وليد: يبي يدخلني مدرسه الامل ونور "مدرسه العميان الي ما يشوفون"

ريم حطت يدها على فمهـآ وبعدها قالت بحب:وليد...انت لازم تدرس..وتجتهد..يعني يرضيك اخذ واحد عطلان

وليد: واذا نجحت وتخرجت..مين بترضا تاخذ واحد عمي..مين بيرضا يوظف واحد عمي ها

ريم: وانا وين رحت..يعني افهم من كلامك يعني نسيتني..وثاني شي انا راضيه فيك المهم قلبك اكون فيه هذا اهم شي

وليد تنهد: بس ياريم

ريم قاطعته:على الاقل تم اسبوع و اسبوعين لا تروح وبعدها روح عشااني

وليد: يا حبيبتي لو تقولين لي روح اخر الدنيا رحت لها

ريم:حبيبي...

وليد: بس انا مو متعود ..متعود كل يوم جنبي مشعل ووراي نايف انا متعود على كذا من اول يوم دخلت المدرسه يا جنبي نايف يا جنبي مشعل

ريم: انت نسيت وش قالو لك الدكاترهـ يمكن هالحاله مؤقته او دايمه وان شا الله مؤقته

وليد سكت

ريم:وليد شفيك

وليد حط يده على راسه

ريم خافت: وليد شفيك

وليد :صدآآآآع يا ريم صدآآآآآع

ريم خافت: اجيب لك بندول

وبعد وقت

وليد بأرتيآح: لا خلاص خف شوي

ريم:اكيييد.؟!

وليد ابتسم:اكيدين يا قلبي

**

>غرفه تركي<

تركي الي كان يتروووش صار له ساااعه وطلع من الحمام وانتو بكرامه
شااف نوره لابسه قميص نوم احمر يوصل لنص الفخ والصدر مبين اكثر من الي مغطي وحاطه روج احمر وكحل اسود والغرفه
ظلام ما فيها الا ابجوره مشغله

تركي بس شافها صدق خق عليها بس ماعطها وجهه

جات له نورهـ وقالت بدلع: حبيبي اشتقت لكـ

تركي طنشها ورآح عند المرآيه ينشف شعره

جاته نورهـ تنشف شعره بالفوطه ولمن خلصت همست:حبيبي اشتقت لكـ وربي

تركي وقف:وانا ما اشتقت لك

نورهـ مسكته :تركي...انا احبك

تركي باستهزاء: لا يا شيخه..قبل كم يومين تكرهيني والحين
تحبيني خلاص يا بنت العمة انا كرهكت كنت معجب فيك مو حب معجب فقط وبكرا بتجي البنت الي تسعدني

نورهـ: طيب طلقني

تركي : مستحيييل ..احلمي بس اطلقك

نورهـ :طيب ليه .؟!

تركي ينسدح على السرير: زي ما عيشتيني في حلم وفاجئتيني بالكابوس وانا الحين اعلمك الكابوس الحقيقي

نورهـ : طيب ليه كل هذا

تركي : وليه كل هذا سويتي فيني

نورهـ جات لعندهـ وبآست راسه وبدلع:واهون عليك اليوم انا في الكنب ظهري تكسر وربي

تركي : غطا وجهه بالبطانيه :اخمدي ولا تقربين صوبي فاهمه

نوره:فاهمه .. وانسدحت نوره على السرير حاولت تقرب من تركي

تركي بعصبيه ويصارخ : انتي ما تفهمين ..لا تقربين

نورهـ خافت وعطته ظهره: ان شا الله

تركي "احسن تستاهلين الي يجيكـ ...بكرا زوأجك يا تركي من وحدهـ تسوا الدنيا وما فيها خلني انام بس"

**
>غرفه وليد<

ريم:اكيييد.؟!

وليد ابتسم:اكيدين يا قلبي..

ريم: حياتي ..بتروح مدرسه

وليد حزن: حياتي غيري الموضوع

ريم :حياتي انت ...اذا كنت تحبني روح لهـآ "وسوت نفسها زعل" يعني يرضيك اخذ واحد شاهدته ثاني ثنوي ولا بعد فصل الدراسي الاول

وليد: ويرصيك تاخذين واحد عمي

ريم: يا ربي منك يا وليد ..وانا وش اقول من الصبح"مسكت وجهه ولفته ناحيتهآ" الحب من القلب للقلب ما عليه من الباقي

وليد قرب منهـآ وباس رآسهـآ بعد متحسس : احبك..كل يوم وكل ساعه وكل دقيقه وكل ثانيه احبك اكثر

ريم: وانا اموت فيك

وليد : يا حبني لكـ والله

ريم ناظرت في الساعه وشهقت :هئئئئئئئئئئ الساعه 3 تاخرت ..يلا حياتي نآآآم

وليد ياحاول يتحسسها ومسكهـآ وحطها في حظنه:ما شبعت منك

ريم:ولييد اخاف يجينا احد ويشوفنا ..يلا فكني

وليد فكها وعدل جلسته يعني بينسدح

ريم غطته وباس راسه وهمست له: تصبح على خير

وليد تضايق: وانتي من اهله

ريم: شفيك شكلك متضايق

وليد:اي متضايق

ريم همست له :اذا ضاق صدرك تذكر اني احبك

وليد: انتي الي بتجننيني والله

ريم:ههههههههههههههههههههههه يلا باااييي

وليد: الله معاك

وتلحف بالبطانيه ونآم

وريم بعد دخلت غرفتها ونآمت

**
[يوم الخميس]

....الساعه 1 ظهراً....

>غرفة تركي<

تركي الي داخل الحمام"وانتو بكرامه" ويتروش وهو يغني : القوس والقوسك وسهام سهامكـ...ماني على رمشن تسله قوه -->اعشقهاا

وطلع شافها في وجهه وكشرر

نورهـ بكت: بتتزوج .؟!

تركي ببرود:اييه

نورهـ بكت:ليه.؟

تركي ينشف شعره : يمكن الاقي السعاده الي ما لقيتها معااك

نورهـ :تركي انا ندمت

تركي : وش ينفع ندمك ..قلت لك اعجاب فيك مو حب يمكن ذيك احبها واعشقها واموت فيهـآ

نورهـ صرخت :لييييه.؟!

تركي رآح لها وشد شعرهـآ: وتسئلين ليه ..؟ وتسئلين لييه انتي حيوآنه... وضربه كف وكف ثاني وشد شعرهـآ

**

جناح سلطان الي كان قريب من جناح تركي

سلطآن يكلم جوآل :خلاص حياتي ما بقى شيي وتصيرين عندي وفي حظني بعد

ملا استحت :حياااتي ابي اشتاق لكـ لا عاد تكلمني

سلطان :انا يوم كامل ما اسمع صوتك اموت

ملاك: بسم الله عليك ...بس هالاسبووع

سلطان :زيـ......قطع عليه صوت نووره الي تصرخ من قوي الضرب

سلطان :حبيبتي اكلمك بعدين

ملاك :اوكيه باي

سلطان ولا رد راح على طول غرفة تركي

سلطان طق الباب :ترككي خلاص ذبحت البنت

تركي طايح فيها ضرب وما يرد

صوت نوره يازيد شوي جات ام ترركي بجلالهـآ وهي ميته خووف : شصاااير .؟!

سلطان :مدري

ام تركي دقت الباب :تركي يمه افتح الباب

**

تركي مسكها من شعرهـآ وشده وصقع فيه بالجدآر : ان شفتك طالعه من الغرفه ما تلومين الا نفسك فاهمه.؟!

نورهـ تبكي :..........

ترك رصصص: فاهمه

نورهـ من بين دموعها وبهمس : فاهمه.

تركي تركها: نكدتي علي... وطلع برا وقابل سلطان وامه وقال: شصاير شفيكم.؟!

ام تركي :ما تخاف ربك تضرب البنت

تركي :يممه هي زوجتي وانا حر فيها

سلطان: لا مو انت حر... ذبحت البنت ضرب

تركي :زوجتي وانا حررر..وراح عنهم

ام تركي هزت راسها بحسره:...............

سلطان : ان لله وانا اليه راجعون الله يهديه

ام تركي دخلت تشوف نورهـ

دخلت شافت نووره ميته بكى الا تطلب الشاهده من الضرب تركي صدق حنون وطيب وما في احن منه بس اذا احد سو له شي مو طيب يوريه الاعظم

ام تركي راحت لها وبحنيه: خلاص يا بنتي خلاص

نورهـ تبكي:...............................

أم تركي :خلاص قومي غسلي وجهكك ونزلي تحت

نورهـ مسحت دموعها: تركي مو راضي

ام تركي :ان لله وانا الي راجعون...

نورهـ بكت اكثر

ام تركي مو بيدها شي وطلعت

**

الحزين
20-11-2009, 11:37 PM
تركي نزل تحت وجلس في الصاله شاف جدته وباس راسها :شخبار جدتي العزيزهـ

آلجدهـ :تمام بشوفتك يا الغالي..وانت شخبارك

تركي مبتسم: بخير جعلك بخير

شوي نزلت قمر

قمر : يالله مو مصدقه..اسما بتجي هنا بتعيش عندنا بآلله يا تركي اخذ الهنوف بعد

بو تركي : استخفيتي..الهنوف حقت سعود

قمر ضربت راسها: يوووه نسيت...بس الصراحه اسما طيوووبه وحبوبه كثير

الجده: من صدق صدق الاول غير بس ما شا لله سبع رصاصات في عين العدوو

تركي ابتسم:...................

ام تركي نزلت وهي تبكي : وش سويت يا تركي ذبحت البنت من الضرب

تركي : يمممه شفيكـ انا ضربت زوجتي فيييها شي

بو تركي عصب: اي فيها ..ليه وش سوت لك هي .؟!

تركي : يبه في شي انتو ما تعرفونه ..بعدين اعلمكم عنه

بو تركي هز رآسه بحسره: لا حوله ولا قوه الا بالله ...عارف لو اقعد اترجاك تقولي من اليوم لين بكرا ماراح تقول

مها نزلت : صباح الخييييييييير

قمر فقدت احد: وين ريم ما شفتها اليوم عندي

ام تركي :يمكن انها في الحمام

قمر :يووه نسيت انها دخلت بعدي

ريم نزلت : سلالالام عليكم...وسلمت على خالها الي ما شافته امسس

بو تركي ابتسم: شخبارك ياريم.؟!

ريم مبتسم: بخير الحمد لله...انت شخبارك يا خالي

بو تركي : بخير الحمد لله...اي صف انتي

ريم: المفروض اني في اولى ثنوي بس انا في ثالث متوسط

بو تركي :اهاا

...............: قمممممممممممممممممممممممممممممر

بو تركي بسرعه : قممر ..روحي لـ وليد

قمر :يوووه يبه مالي خلق

ريم وقفت : انا بقوم

ام تركي : لا وش تقومين

ريم: شدعوه خالتي وليد زي اخوي

ام تركي :على راحتك

**

ريم رقت لوليد

وليد الي كان وآقف ينتظر قمر لمن حس بصوت احد جا:تو الناس كان تاخرتي

ريم : اسف حياتي

وليداستغرب: رييم

ريم مسكته :هلا

وليد: وش جابك

ريم:يعني ما تبيني

وليد: لا ما اقصد كذا...بس استغربت

ريم: لا تستغرب ولا شي...جآيه انزلك...ونسيت اقولك صباح الخير

وليد: صباح النور والسرور...اشتقت لكـ

ريم وهي تمشي وليد: تشتاق لك العافيه

وليد:حبـ

ريم قاطعته: ترا وصلنا جنبهم اسكت

وليد:طيب

ونزلت وليد الي قال: صباااح الخخيرر

الكل: صبااح النووور

وليد: يممه وين راسك

ام تركي راحت لولدهـآ :هآ يمه بغيت شي.؟

وليد: ايه يمه راسك ببوسه

ام ترك نزلت راسها ووليد باسها:يمه وديني عند ابوي

وودت وليد عند بو تركي وباس راسه

بو تركي : الله يرضا عليك يا ولدي

وليد: امييييين

وليد وده يشوف ريم وده يقعد يتئملها بس وش يسوي ما باليد حيله

تركي بترردد : وليد

وليد :هلا تركي

تركي وقف: وليد تعال ابيك في موضوع

وليد وقف ومسكه تركي وقال له تركي : بطلع معاكـ لمطعم

وليد :مطعم.!؟

ام تركي :اجلسوو ما بقى شي على الغدا

تركي مبتسم: لا يمه بطلع مع وليد

ام تركي : الله يحفظكم

**

تركي ووليد رآحو السياره بيناما وليد في حالة استغررررررررررراااااب

تركي : وين تبي تروح.؟!

وليد: كيفك اي مكان

تركي :يعني وين..

وليد"شفيه ذا" :كيفكـ على ارحتك

تركي: شرايك نروح الراشد

وليد: اوكيه لا مانع

ولمن وصلو تركي مسك وليد بيدهـ ووصلو عند الطعم وطلبو وينتظرون طليهم يخلص

تركي مو عارف وشلون يكلم اخوه يحس انه مفتشل منه واخيراً تكلم: و..وليد

وليد:هـلـآ

تركي :وليد ..لو بقولك سامحني بتسامحني .؟!

وليد:على وشو .؟!

تركي :على اني ضربتكـ وخليت ابوي يضربكـ

وليد: انا اصلن نسيت السالفه

تركي: اكييييد.؟!

وليد ابتسم: تركي ..لو تذبحني تمووون...

تركي :كل كلمه تقولها اتندم اني ضربتكـ

وليد: اقول يا شيخ اسكت بس اليوم زواجك وش عليك

تركي : اسكت بس متضااايق من هالزواجه

وليد: سلامات وش فيكـ.؟! مو انت قلت نوره ما تجيب عيال

تركي : اي انا قلت بـس....وسكتت

وليد : بس وشي .؟!

تركي :بروح اخذ الطلب شكله خلص

وليد :طيب

[بيت بو خالد]

>غرفه اسما<

أسمـآ"ياربي اليوم بصير مع تركي ...اليوم انا وياه في بيت واحد يآربي مو متخيله "

قامت وجهزت باقي اغراضها نص اغراضها نقلوها بس باقي بعض الاغراض البسيطه

**

....الساعه 11 مساءً........

[بيت بو تركي]

>غرفة تركي<

نورهـ تبكي :خلاص يا تركي بتروح .!؟

تركي وهو يتعطر : اييييه

نورهـ:تركي ليييه.؟!

تركي طنشها وطلع

وراح هو وابوه بيت بو خالد الي بيجي هناك عندهم الشيخ

ودخلو المجلس

**

>غرفة اسما<

ريم الي جااات بدري بيتهآ وضآآمه اختها بقووووووووووووووه :خلاص يا اسما بتروحين

اسما ضمتها بقوه: هاذا نصيبي يا ريم ..وفكت منها وراحت عند الهنوف وضممممممممممموووو بعض بقوووووووووووووه

طق طق طق --> الباب

دخل مشعل وقال :هااااك وقعي

اسما وقعت وهي ترجف

الهنوف بفرحه: مبروووووووووووك الف الف الف مبروووك

مشعل وهو بيطلع: شوي ونزلي يبيك تركي

اسما دق قلبها : طيب

وبعد وداع اختهم نزلت اسما شنطتها وراحت المجلس طقت الباب ودخلت :وين تركي

مشعل:تاخرتي ينتظرك بالسيارهـ

أسمـآ:طيب ...مشعل ساعدني شيل الشنطه

مشعل خذ الشنطه وشالها

وطلعت اسما شافت تركي ينتظرهـآ ركبت وقال بصوتهـآ النآآعم : سلام عليكم

تركي : وعليكم السلام

وجلسو ثواني ينتظرون مشعل الي يركب الشنطه وبعدها مشووو وسكووت عالم المكااان

ولمن وصلو البيت

دخل تركي وووراه اسما وسلمت عليهم كلهم وسئلت:وين تركي .؟!

ام تركي : تركي رقا من زمان ما شفتيه

اسما: لا والله ياخالتي ...يلا عن اذنك

ام تركي :اذنك معآك

**

اسما رقت الدور الثالث شافت غرفة مفتوحه عرفت انها غرفتها ودخلت هي خااايف ومستحيييه وحتى عباتها ما فكتها

وكانت غرفتها

http://www.zhor-al7b.com/up//uploads/images/zhor-al7b2f1a897508.jpg

تركي الي جالس على السرير : فكي عباتك

اسما خافت شوي بعدها فكتها

تركي بس شافها جن عقله جن لمن شاف عيونها المكحله"طبعاً مو حاطه كحل" وشفايفها الورديه وخشمها الطويل مبين انها مو
حاطه مكياااج بسسس جممميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييله واحلى من نوووره مليووون الف مرآآ شعرها الطوويل الاسود
الزبده انها ملكه جماال

جات وجلست على الكنب الابيض وهي ترررجف وخااااااااايفه

تركي مو قادر يقاااومهااا مو قادر يقاااااوم جمالها

اسما وقفت : بروح ابدل ..وين الحمام

تركي اشر على الحمام وهو خاق على شكلها

ولبست قميص نوم يوصل لساق لونه ابيض ولبست الروب وطلعت ومشطت شعرها ورجعت جلست على الكنب

تركي راح لها ووقفها معه

اسما قلبها دق بقووهـ

تركي جا وعطاها كف قووي طلع الصدا في المكان

اسما ارتعاات

تركي :هاذا الكف...عشان تعرفين ان مافي زوجة تخون زوجها

اسما سكتت من الروعه

تركي بحدهـ: يلا روحي السرير

اسما بكت...

تركي استغرب " شفيها.؟" : اسما شفيكـ.؟!

اسما ما ترد وتبكي

تركي بعصبيه : شفيك.!؟

اسما وقفت وقابلته ومن بين دموعها قالت : تركي ..تركي انا مستحيل اخونكـ تركي "وزاد بكاها" انا احبك يا تركي وربي الشاهد اني احبك

تركي :..............

اسما بكت: كنت متمنيه انك تكون زوجي..او فارس احلامي ...ولمن سمعت خبر زواجك من نورهـ "زاد بكاها" والله العظيم اني امووت واحيا في اليوم الف مره

تركي كسرت خاطره رآح عندها وحظنه :اسما خلاص لا تبكين

اسما زاد بكها وهي في حظنه

ولمن هدئت

تركي مسح دموعها باصابعه وقال: ما ابي اشوف دموعك مرا ثانيه

اسما :طيب

تركي : يلا حياتي ننام

اسما استحت:........................

تركي اول مرا يشوف حيااا نوره نسته شي اسمه حياا كانت جريئه معه بقوووه ليلة العرس كاانت جريئه : ها يا قلبي

اسما بحيا ممزوج بدلع: الي تشوفه

تركي سحبها بقوه للسرير و................................................. .^_^


**

>غرفه نورهـ<

نورهـ تبكي : بتندم يا تركي بتندمـ...ورآحت مكان تركي الي ينام فيه ونامت مكانه

**

>غرفه وليد<

وليد من فقد بصرهه وهو في غرفة ححابس نفسه في الغرفه وتنهد ما بقى على الدراسه شي وهو ما يبي يروح المدرسه

مو متعود من هو في اولى ابتدائي مع مشعل ونايف تضااايق بقووه ما يدري وش يسوووي وشوي الا يجيه ذااك الصدااع الي ماله مثيل

وليد مسك راسه بقووه:أأأأه

**

>الصاله<

مها: يا الله...وش ذا لا عرس ولا شي قهر

غاليه :من جد...بس اخوك عنيد وراسه يابس

قمر : الله يعين ان شا اله يلقى السعاده مع اسما

الكل :اميييييييييييييين

....:قممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممر

قمر : طيب وليد جايتك

رآحت لوليد وقآلت: هلا وليد وش بغيت

وليد : قمررر...بروح المستشفى

قمر خافت : ليه سلامتك.؟!

وليد : لا بس كل شوي يجيني صداع ابي اروح اكشف عند الدكتور

قمر : طيب لحظه..وجابت له شماغه وثوبه ولبسه وساعدته قمر بنزول

ام تركي : لامات وش فيك وليد

وليد: يمه بروح مع قمر المستشفى

ام تركي : ليه حبيبي وش فيك

وليد: ابد يمه ..بس كل شوي يجيني صدااع

ام تركي :انا بروح معاك

وليد: لا يمه انتي ارتاح

ام تركي : لا والله ما اجلس رجلي على رجلك

وليد:طيب قمر خلاص ارجعي مكانك بروح مع ماما

قمر : بتروح مع ماما هههههههههههههههههههههههه

وليد :اي يلا يمه

ام تركي نزلت ويدها فيها عبايتها: يلالالا

ورآحو المستشفى وعند الطبيب

الطبيب : يمكن يمكن يرجع لك نظرك يا وليد

وليد فرح فرحه لا توصف : جد يا دكتور

الطبيب: انا مو متأكد بس يمكن..يعني نقدر نقول 70 % يرجع

ام تركي فرررحت: طيب يا دكتور والصداع الي يجي

د : هذا شي طبيعي ...وانا اقول لكم انه يمكن يرجع له نظره

ام تركي وقف: الله يجزيك خير

د:ولو هاذا وجبنا

ام تركي طلعت مع وليد والفرحه مو سايعتها وهم في السياره وليد :يممه

ام تركي:هلا

وليد: يممه لا تقولين لهم اني يمكن يرجع نظري

ام تركي :ليييييه.؟!

وليد: بس يمه لا تقولين

ام تركي :ططيييب على راحتك

وصلو البيت اما وليد رقا فوق وعلى طول حط راسه ونااام

**
^الجمعه^

...الساعه 9 صابحاً...

[بيت بو تركي]
>غرفه اسما و تركي<

اسما فتحت عيونها بكسل وتذكرت الي صار امس وضحكت بصوت خفيف وقامت شوي شوي وغطت تركي الي نص البطانيه مو مغطيته

وغطته وفتحت الستاير وفتحت الشبابيك وكان في شويه هوآ ورآحت ودخلت الحمام واخذت شااور وطلعت ونشفت

شعرهـآ بالمنشفه ولبست قميص لونه ابيض ربع كم يوصل لتحت الساق بشوي

تركي تقلب وفتح عيونه

اسما خافت انها ازعجته والتفت له :ازعجتكـ.!؟

تركي : لا ..بس انا شبعت نوم

اسما:يمه خفت اني ازعجتكـ

تركي ابتسم:.....................

اسما تعطرت وراحت جلست جنب تركي :مو نازل .؟!

تركي استغرب ليله عرسه مع نورهـ ولا نزلت ولا حاجه وبكسل قال :الا بس بعد شوي

اسما :خلاص بنتظرك لين ما تقوم وانزل معاك

تركي ابتسم:طيب

أسما جلست تتامل في اثاث كان حلو وكلالاسيك مرآآآ وقطع عليها تفكيره تركي وهو يسحبها بقوهـ

اسما شهقت:هئ تركي روعتني

تركي خلها في حظنه وهمس في اذنها : بسم الله عليك

اسما ابتسمت بحياا:................

تركي جلس يلعب بشعرهـآ :.....

اسما استحت بقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ ـ ما توقعت تركي يكون بهالجرائه ورمنسيه ابداً

تركي بهمس :اسووم

اسمآ خاااقه عليه:هلا

تركي بنفس الهمس :يلا ننزل

اسما زلت لسان:تو الناس

تركي تنهد وبهمس:اخاااف اتهور

اسما فهمت له وضحكت بدلع:ههههههههههه

تركي تنهد وتركها : انزلي تحت وانا بلحقك

اسما: لا بنزل معاك

تركي وقف: على راحتكـ

**


>غرفه نورهـ<

نوره"هين يا اسما ناخذين تركي ...طيب انا اعلمكـ "وجلست تفكر في
خطط بس ما تتوقع انها تنجح وبعد ساعه من تفكير دخل عليها تركي

نورهـ رآحت له : صباح الخير

تركي بدون نفس: صباح النور

نورهـ:حياتي تبي فطور

تركي : لا..انا جاي هنا اتاكد اذا كنتي عايشه ولا متي

نورهـ انصدمت وبعدها سكتت:...........ز

تركي طلع من الغرفه

**
>غرفه وليد<

وليد" بكرا دوآم...آآآآآه...بفقدك يا مشعل ويا نايف....." وقطع عليه صوت جواله يرن.. وقام قال :الووو

مشعل بحزن: هلا ولييد

وليد بنفس الحزن: هلا بكـ

مشعل: راح افقدكـ

وليد بحزن اكثر: وانا اكثرر

مشعل نزلت دموعه:مدري كيف بستحمل اروح المدرسه وانت مو جنبي

وليد:مشعل انت تبكي.؟!

مشعل :شلون ما تبيني ابكي ..وليد..انا ماروح المدرسه الا عشاانكـ

وليد بكى معه: مشعل ...حتى انا بعد..انا بغيب اسبوووع كاامل وبعدها بروح مدرسه النور والامل

مشعل مسح دموعه: ياليت العما في عيوني ولا فيكـ

وليد: بسم الله عليكـ...

مشعل:...............

وليد:الوووو

مشعل:هلا

وليد: مشعل.. ادعي لي ربي يوفقني

مشعل: يارب يوفقك ان شا الله

وليد حس ان في احد واقف جنب باب غرفته: مشعل اكلمك بعدين باي

مشعل:باي

وليد بعد ما سكر: نعم مين.؟!

بو تركي :انا ابوكـ

وليد:هلا ابوي

بو تركي:بكرا بتروح مدرسه

وليد بحزن اكثر: يبه ما ابي لا تجبرني

بو تركي تنهد: على راحتك-->وطلع

اما وليد انسدح على السرير وجلس يفكررررررررر بالمدرسه الي بيروح لهـآ

**
^السبت^
[بيت بو خالد]
× اول ايام الدراسه للفصل الدراسه الثانـي ×
> صاله الاكل<
مشعل الي توه داخل وبحزن: سلام

الكل: وعليكم السلام

طلال: شفيك يا حسره

مشعل بضيق: طلالوه ممكن تاكل تبن مالي خلق لكـ

ريم حست بأخوهـآ :................

طلال: وش فيكـ مشعل .؟!

مشعل بحزن :وليد

خالد ياخذ التوست :علامه وش فيه .؟

مشعل تنهد : بينقل من المدرسه

طلال :هـآآ

مشعل: الي سمعته اول اسبوع مو مداوم في مدرسه الامل ونور بس ثاني اسبوع بيدآوم

طلال بحزن: لا حول ولا قوه الا بالله...الله يوفقه

ريم مختنقه من الجو: مشعل..انتظرك بالسياره

مشعل وقفت:يلا

**

(في نفس الوقت)
[بيت بو تركي]

> طاوله الطعام<

قمر تصاااااااااارخ :ولييييييييييييييد يلا تأخرنا عن المدرسه انتظرك بـالسياارهـ...سكتت شوي وبعدها حطت يدها على فمها

بو تركي حزن ووقف : ساره شلي الفطور انسدت نفسنا

مها وقفت: من جد

اسما ضاق صدرهـ وهمس لتركي : يلا تركي انا عندي مدرسه مو موصلني

تركي : الا حياتي وين نورهـ

اسما : فوق

تركي وقف : بروح انآديهـآ

اسما وقفت : انتظرك بالسياره

وراحت اسما ركبت السيارهـ وقبل ما تركب شافت

بو تركي ضام قمر :خلاص قمري حبيبتي

قمر تبكي بقووهـ: بابا مو عارفه اروح المدرسه من دوونه اهئ اهئ

بو تركي فك منها :حبيبتي روحي له فوق

قمر فكت من ابوهـآ: مو رايحه المدرسه ..ودخلت على طول البيت

اسما نزلت دمعه وعلى طول مسحتها وركبت السياره قدام

**

تركي راح عند نوره وفتج الباب :انتي عندك محاظره.!؟

نورهـ بدلع: لا

تركي سكر الباب بقوهـ ونزل

وراح ركب السياره ووصل اسما مدرستها

**

اما قمر رقت فوق غرفه وليد وشافته ناايم ونزلت دمعتها ومسحتها وراحت نامت على الكنب الي في غرفته قبل ما تغمض عيونها

وليد : مين هنـآ .؟!

قمر صوتها بكي: انا قمر

وليد:روعتيني

قمر راحت عنده وضمته: بسم الله عليك

وليد: ليه مارحتي المدرسه

قمر بكت وهي بحظنه :مقدر يا وليد مقدر ...متعوده اروح معاك اهئ اهئ

وليد:يعني بتقعدين كذا...انا بغيب اسبوع

قمر بعنادها المعتاد :حتى انا مثلك

وليد حظنها بقوووه وقمر قامت تبكي زيادهـ

**
مدرسه الـ.......الاهليه للبنين

>ثاني ثنوي علمي <

مشعل اول ما ددخل سحب كرسيه بعصبيه وجلس فيه

وجا له نايف : سلام

مشعل: وعليكم

نايف شاف مكان وليد فااضي وباس الطاوله: بنفقدك

مشعل بحزن: بقوووووووووووووووووووووووووووه

نايف :مدري كيف بنستحمل على فراقه...ذاك اليوم غاب يوم واحد ما قدرنا

مشعل نزلت دمعه ومسحها : يارب يرجع له نظره يارب

وجا لهم الاستاذ الاحياء : السلام عليكم

وقفو الطلاب : و عليكم السلام

الاستاذ :تفضلووو

وجلس الاستاذ يناظر في الفصل بعدها قال : وين وليد .؟!

مشعل ونايف بحزن : ما جا

الاستاذ : سلامته لييه .؟!

مشعل : سالفه طوويله يا ستاذ

الاستاذ :اليوم اجل درسنـآ عن..................الخ

**
>مدرسه الـ.................. اهليه للبنات<

>ثالث متوسط<

ريم جلست : اووف منك يا قمير غاايبه هالحيوآآنه

**
....الساعه 9 صباحاً....

>مدرسه الاولاد

دخل رائد الفصل وقال : بنوزع عليكم شهادتكم

طلاب قام قلبهم يدق وقال اسما طلاب بعدهـآ قال : مشعل محمد الـ....

مشعل :ها استاذ ..وخذ الشهاده وشاااف نتيجته 97 %

مشعل فرح :97 %

الاستاذ :نايف ناصر الـ........................ ومد له شهادته

نآآآيف فرح : 97 وربع

مشعل: ليييه ما صرتي زييي

نايف: فرق فرقك ربع

وجلس الاستاذ يقول اسما الطلاب بعدها وصل لـ اسم وليد : وليد فهد ألـ.................

مشعل: استاذ عطنيها انا بعطيه

الاستاذ يعرف انهم عيال عم وعطاه شهادته

مشعل خذ الشهادهوجلس يكبس في عيونه

نايف : شفيييك

مشعل مو مصدق : 99 وربع

نااايف فرح : والله...ماشا الله تف تف

مشعل : ما شا الله الله يوفقه هاذا هو وليد من يومه وما يجيب الا نسب ترفع الراس مو حنا مالت علينا

نايف: احسن من غرينا يعني حنا نعتبر ممتازين ترا

مشعل:ههههههههههههههه اي كثر منهـآ

نآيف : بتودي شهآدته لبيته

مشعل: اكييييد بطلع من المدرسه بروح على طول بيت عمي فهد

نايف:اهااا

**
الساعه 2 ونص ظهراً

[بيت بو تركي ]

وليد :يبه ..ابي اروح اخذ شهادتي

بو تركي :ههههههههههه الحين الحين المدرسه مسكرهـ

وليد :ليه كم الساعه .؟!

بو تركي : الساعه 2 و.....

قطع عليه صوت جرس البيت

تينون تينون --> هع

ام تركي :نااااني روحي فتحي الباب

ناني : طيب

وبعد دقيقتين

نآني جآت : بابا وليد في واهد يبيك برا

وليد استغرب : يبيني

قمر :تعالي اوديك له

وليد وقف: يلا

ورآحو عند الباب وهم في الطريق للباب

وليد لقمر :ها مين

قمر : هاذا مشعل

وليد فرح : شعووولتي حبيبت قلبي

مشعل:هههههههههههههههههههههههههه

وليد ضمه من قلبه: وحشتنيييييييييي اشتقت لك

مشعل بهمس:ترا انا مو ريم

وليد:ههههههههههههههههههههههه

مشعل : تف تف تف ماشا الله 99 وربع ها

وليد مو فاهم شي :هـآآ

مشعل:ههههههههههههههههههههههههههه

مشعل مسك يد وليد وحط عليه الشهاده:امسك نسبتك 99 وربع

وليد : قول و الله العظيم

مشعل: والله العظيم

وليد الفرحه مو سايعته: مشكووور تعبتك معاااي

مشعل بحزن :فقدناك اليوم

وليد تنهد :تعودوو

مشعل بااس راس وليد: الله يوفقك ويرجع لك نظرك

وليد بتنهد :امين

مشعل: يلا ترا ما رحت البيت من المدرسه لبيتكم

وليد: تفضل حياك

مشعل: طير بس ..بروح اخمد في فراااشي

شوي الا يجيهم تركي الي جااايب اسما من المدرسه

اسما شاافت مشعل وضممته من قلببب : وحششششششششششششششتنيييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي

مشعل حظنها :وحشتينا يا الخااايسه .. فقدناك

اسما ولآزآلت ضآمته : انا خااايسه يا دروو

مشعل: لالالالا مو خاايسه الا ابو الخياااس

اسما ضربته بالخفيف : اقول انت يلا طس..الا على فكره وش نسبتك

مشعل بفخر :احم احم اعجبكـ 97 %

اسما : انا احسن منك 98 وربع%

مشعل: مالت ...الاحسن منك وليد

اسما وتركي التفتو لوليد :كم جبت

وليد بفخر : 99 وربع

تركي فرح : قول قسم

وليد بحزن : لو اشوف كان قلت قسم "ومد له شهادتها" شوف بنفسكـ

تركي ناظر في الشهاده : الف الف مبرروووكـ

مشعل: يلا مع سلامه

الكل :مع السلامه

ودخلو بيتهم

اما مشعل راح سيارته وبطريقه للبيت

**
>في الصاله<

ام تركي بفررحه مو سايعتها :مبرووووووووووووووك يا احلى ولييد في الدنيا

وليد شاق الحلق: الله يبارك فيكـ

بو تركي : عقبال التخرج ان شا الله

وليد بحزن: ان شا الله...وبعدها صرخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه رآآآسي

بو تركي خااف: سلامتك شفيكـ

وليد يألمه رآسها : لا يبه مافيني شي ابي اروح غرفتي

بو تركي وقفه: يلا يبه اوقف معاي

وليد:طيب

ووقفو ورآح لغرفتهم


>في الصاله<

ام تركي :ها يا اسما نجحتي

اسما: اييه

ام تركي ابتسمت:كم نسبتكـ

اسما :98 وربع..

ام تركي فرحت: الله يوفقكـ

اسما: امييين..."والتفت لتركي " انا برقا فوق

تركي وقف : يلا معاك....

تركي واسما راحو للاصنصير ورقو جناحهم

اسما وهي تفتح ازارير بلوزتها :تركي

تركي:هلا

اسما :تركي ليييه ما رحت عند نورهـ

تركي وهو منسدح على السرير :ما ابي انام عندها

اسما: بس ولو هاذي زوجتنك مها يصير

تركي :اسما تكفين مالي خلق

اسما خذت بجامتها وتوجهت للحمام:على راحتك

وطلعت من الحماام استجن تركي عليها لابسه شورت اخضر عليه ورود بيضا مع بلوزه كت لونها اخضر وعليها في النص ورجه بيضا

وجلست على كرسي التسريحه وجلست تمشط شعرها وتعطرت وراحت جلست جنب تركي :شخبار الدوام اليوم..؟!

تركي خااق عليها مو منتبه وفاك فمه:...........................

اسما استغربت وقالت : تركي وش فيكـ.؟!

تركي بلع ريقه :هااا

اسما:تركي اقولك شخبا الدوام اليوم

تركي سحباها لحظنه وقال: مو مهم الدوام خلينا في الاهم

اسما استحت:......................... واستسلمتله و..................^_^

**

....الساعه 9 مساءً.....
^يوم الخميس^
×زواج سلطان و خالد وطلال ×
|طبعاً بعد حنة مها وغاليه سوو حفله بسيطه في استرااحه بالمووت وافقو الشياب "بو تركي وبو خالد "|

والكوشه 77--->طبعـاً مسرووووووووووووووووووووووووووووقه من النت http://cooolgirls.com/images/smilies/biggrin.gif



http://img102.herosh.com/2009/08/20/334715661.jpg

رووووعه مو .!؟

المهم طبعاً العائله ما سوووت عرس عرس حقيقي لا عرس كذبي هع لا امزح سوو عرس عاائلي

**

( غرفه العروسآت)

# ملاك ومها وغاليه #
مهـآ :ملآلآلآك لبسي فستانك

ملاك نزلت دمعهـآ:خااايفه

غاليه : ياربي منك دلوووعه كلنا خايفين مو بس انتي

مها: لاحول ولا قوه الا با الله "وبحده" لا تبكي

ملاك ضمه يدينها وبدلعها المعتاد : خااايفه

غاليه تقلدها :خاايفه "وكشت عليها" مالت عليك بسس دلوووعه

ملاك :ياربي منك يا غاليه وحده بتتزوج اكيد بتكون خايفه

مها تهديها:خلاص يا قلبي...سمي برحمان وان شا الله مافي شي يخووف

مها تذكرت شي:الا تعالو شلون بنصور .؟!

غاليه : في ثلاث غرف كل وحده تدخل وتصور

مها:ايييه

غاليه :مين اول

مها خافت : انتي

ملاك:على كيفكم ...اصلن هم مرتبين على مزاجهم اول سلطان بعدين خالد بعدها طلال

غاليه :الحمد لله انا اخر وحده

ملآك:ياحظط يا مه انتي في الوسط انا الي اول وحدهـ

مهـآ:هههههههههههههههههههههه

**

...الساعه 1 مساءً................

انطفت الانوآر

ودخلت ملآلآلآلآك اسم على مسمى تف تف ما شا الله دخلت على

تطلبين الشعر يا اغلى ملاك
وانتي اجمل ما كتبته من قصيد ,,

القوافي تنتظر بسمة شفاك
ثم تجي عذبه على معنى (ن) فريد,,

سحر عينك خالطه بسمة رضاك
مصدر الهام وهي اعذب نشيد ,,

لو بغيت اكتب واعبر عن غلاك
عجزت الاوراق ماجابت جديد ,,

وعجزت الاقلام تشرح عن هواك
باني(ن) لك بالحشا قصر(ن) مشيد,,

عاشقك يهواك ما يرضى سواك
يوم شوفك في حسابه يوم عيد ,,

كيف تطلب واحد(ن) روحه فداك
مرخص(ن) لك دم قلبه والوريد,,

انت تآمر انت تآمر ياملاك
صرت لك خادم ومخلص وانت سيد,,

ووصلت عند الكووشه وصلمو عليها الحريم بعدهـآ

الطقاقه: تغطو يا حريم بيدخل المعرس

قلب ملآك لا يوصف دق مليووون مره من الخوف وخااايفه وجلست
تفكر تفكر ماصحها من تفكيرها الا سلطان لمن باس راسها والابتسامه شاقه الحلق : مبرووك يا عروسه

ملاك بحيا: الله يبارك فيكـ

وبعد الرقص والغنا رآحت هي وسلطآآن يصورون طبعاً عارفين حركات المصورات وش يطلبون حط يدك على خصرها وحط يدك عر رقبته ومن هالكلام

وطبعاً شعور ملاك في ذيك اللحظه لا يوووصف حيا وخوووف

**

دخلت مها على نغمه رمنسيه مرآآآآ ووصلت للكوشه وهي خاااايفه مرآآ

جآهـآ خآآلد الي كااان مرتبك جا لها وما قدر يقاومها وباس راسها وبلغلط باس خدهـآ ولف دقنها وباس خدها الثاني

طبعاً الي في المعازيم تصفيقات وتصفيرات

اما مها استحت وتمنت الارض تنشق وتبلعها

وشك شك صور لهم في الكوشه كم من صوره وبعدها راحو يصورون الصور الاكثر جراااءه

**

الحيييييييييييييييين زفت غاليه دخلت على نغمه تركيه روووووعه ووصلت جنب الكوشه وكانت تنتظر عريسها يدخل

ودخل ووصل عندها وبااس يدهـآ وقال:مبرووووكـ

غاليه بدلع: الله يبارك فيكـ

وشك شك بعدها رقوو يصورون

**

آلنـهـآآآآآآآآآآآآآآآآيه ...لالالالالالالالالالا امزح باااقي هههههههههههههههههههههههه

*

[في الفندق]

>بتحديد غرفه 110< غرفه خالد ومها

مها كانت ترججف ترجف خاااايفه موووت جاها خالد مسكها من ذرعها :بردانه

مها وفكها يرجف : لا..لا

خالد : وش فيك حبيبتي .؟!

مها بعدت عنه شوي :خ..أحم ..خايفه

خالد: لا تخافين مو صاير الا كل خير

مها : ان شا الله

خالد وهو يجلس: يلا روحي بدلي هالكبير..

مها وهي متوجهه للغرفه:طيب

**

غرفه >120< غرفه العاااشق سلطان وملاك


ملاك تبكي :خااايفه

سلطان :خوفتيني عليكـ...وضمها..حياتي مافي شي يخووف..خلاص انتي ملكي

ملاك بكت:سلطان فك عني

سلطان:افاا ما تبيني

ملاك مسحت دموعها: لا مو قصدي كذا ...بس بعد عني

سلطان فهم غلط :افا يعني تكرهيني

ملاك ضربت فيوزتها صارت شاعره :
حـكمك عالـقلب سلـطـان
يــا أحـلـى وأروع إنـســـان
غلطان من يكرهـك غلطان
ولي ماعرف قلبك خسران


سلطـآ: صح لسانكـ

ملاك بحيا: صح بدنك..ووقفت..بروح ابدل

سلطان بخبث: فستانك ثقيل اساعدك

ملاك حمرت خدودها : لا شكراً ...وسكرت الباب

سلطان:هههههههههههههههههههههههه

**

>122<

طلال :حبيبتي ما بدلتي

غاليه خاايفه مووت: ما ابي

طلال استغرب: بتقعدين بفستانك

غاليه مو عارفه وش تقول اسلاك مخها تقطعت: مدري ..لا يووه اي بقوم ابدل

طلال: ههههههههههههههه شفيكـ

غاليه:ما فيني شي

**

مها وخالد

مها طلعت من الغرفه لا بسه قميص نوم لحد الركبه لووونه فوووووشي وعلى من تحت الصجر ضريطه سوودا وكت ولبست الروب وطلعت

خالد خق على شكلها بالفوووشي خططير وبلع ريقه :بـ...بـ...

مهـآ استغربت : شفيك.!؟

خالد بلع ريقه: ها.

مها:ههههههه شفيكـ

خالد "ياخالد اصبر لين ما تدخل الغرفه اصبر ": بـ..بـيجي العشا الحين

مها :اها وجلست على الكنب جنب خالد

اما خالد مو قادر يقاومها لو تكلم ممكن يكونو في خبر كان

**

سلطان وملاك

ملاك لبست قميص نوم سكري طووويل مع روب وطلعت لسلطان الي ينتظرها من زمان

سلطان ابتسم :واخيراً طلعتي قلت لك خليني اساعدك ما رضيتي

ملاك ابتسمت بحيا: مشكووور..

سلطان قرب منها :العفوو

ملاك:اااا سلطان...الباب يطق

سلطان وقف: اي طيب

**

غاليه وطلال

غاليه لبست قميص نوم احمر قصير لركبه وفيه من عند الصدر دانتيل ولبست الروب وطلعت له

طلال خق عليهاااا طالعه تجنن اول ما طلعت وقف وقرب منها وباس خدهـآ ولحقتها كم من بوسه على شفتها وجبينها

وقطع عليهم صوت طق الباب

طلال عصب:اووووهـ..غاليه ادخلي

غاليه دخلت

وحطو العشاء وطلعوو

طلال :يلا غاليه العشاء

غاليه :طيب

وبعد العشا

طلال: يلا حبي تعالي نروح ننام

غاليه خافت :هـآ

طلال:تعالي نروح ننام

غاليه :ااا ..طيب

وراحت دخلت الغرفه ووقفت

طلال كان وراها وحظنها من ورا :حياتي اليله ليله العمر

غاليه"انا الي بروح فيها":..............................

طلال : يقولون ان جلس مرا ورجال في مكان واحد يصير ثالثهم الشيطان ...وشيطان يقول لي يلا روح نام

غاليه :بـ...

طلال قطع عليها لان شا لها و...................

**

غرفه مها وخالد

بعد العشا جات رجفه لمـهـآ لا تووصف قعدت ترجف ترجف من الخووف

خالد جا لها:مها وش فيكـ.؟!

مها نزلت دموعها: خااايفه

خالد :من وش

مها زاد بكاها: وتسئلني من وشي يعني من وشي

خالد حظنها : لا تخافين يا قلبي ..مو صاير شي الا الخير

مها ناظرت في وهدئت شوي

خالد مبتسم: يلا حبي تعالي ننام

مها بدلع:ما فيني النوم

خالد شالها :انا عارف ما فيك النوم

الحزين
20-11-2009, 11:43 PM
غرفه سلطان وملاك

ملاك الله لا يوريكم كانها في عزا من الخووووف جلست تبكي وسلطان يهديهااا

ملاك تبكي :سلطااان خاايفه

سلطان قهرته : يا بنت الحلال ما في شي يخووف ..خلاص اليوم مو نايم عندك

ملاك : لا سلطان لا تتركني

سلطان :هههههههههههههههههه والله مو عارف لك

ملاك مسحت دموعها:خلاص نروح ننام

سلطان:اخاف تسوين لي فلم هندي

ملاك :هههههههههههههههههههه

سلطان :ههههه يلا...اسبقيني وانا وراك

**
...الساعه 9 الصباح ....
يوم الجمعه....

بيت بو تركي

>الصاله <

بو تركي لـ ام تركي : وين بتسافر غاليه

ام تركي :الظاهر جزر المالديف

بو تركي :اهااا ومها وسلطآن.؟!

ام تركي :مهـآ النمسا

بو تركي : و سلطآن وين بيروح.؟!

أم تركي :امممممم بيروح فارنسا

بو تركي :اهاا الله يوفقهم

أم تركي : وش هديه سلطان .!؟

بو تركي :مفاجاءهـ

ام تركي :افاا يا فهد بيننا اسرار

بوتركي :هههههههههه لا بس بعدين اقولك

..........: قمممر

ام تركي :هلا وليد بجيك الحين

ورآحت على طول عند وليد

ام تركي :هلا وليد وش فيكـ

وليد : ابي انزل

ام تركي ساعدت وليد في النزول ونزلوو

بو تركي : وليد ترا بكرا بتروح المدرسه

وليد يبه : انت نقلت ملفي

بو تركي : لا

وليد :خلاص اجل انا هاذي المدرسه مو رايحه "ونزلت دمعه " يبه انا من دخلت المدرسه وانا مع نايف ومشعل وشلون تبي تفرقني بينهم

أم تركي : خلاص وليد على راحتك


وليد كمل : متى بيسافرون معاريس الغفله

ام تركي :سلطان اليوم في اليل و مها اليوم العصر وغاليه بكرا الصباح

وليد وقف: يلا بروح اسلم عليهم

ام تركي :هم بيجون لنا

وليد: ما ابي ابي اروح لهم والحين

ام تركي :يمكن الناس نايمين شي

وليد طلع جواله ودق رقم مهاوهو يتحلطم:نامت عليهم طووفا

**

[في الفندق]

غرفه غاليه وطلال

طبعاً ذولا ما يشبعون نوم وزي ما قال وليد اكتبها في التاريخ اذا هع

**

ملاك وسلطان

في ساابع نومه

**

مها وخالد

مها قايمه من زمان وبعد ما تروشت ولبست جلست تمشط شعرها رن جوالها وكلمت:الووو وليد

وليد:هلا مها شخباركـ

مها:تما الحمد لله انت شخبارك وش علومك وش اخبارك قمر وش اخبار جدتي

وليد: بخير كل ابونا بخير اسمعي بجيكم اسلم عليكم

مها :حياك الله

وليد: مو نايمين

مها: لا واذا كنا نايمين نقوم لجل عيونكـ...اسكتت شوي وكانها قالت لأجل عيونك

وليد بحزن: لجل عيوني اذا كانت تشوف مو عميه

مها سكتت:..............

وليد: يلا بجيكم الحين

مها :طيب باي

وليد :باااي

.... بصوت كله نوم: صباح الخير

مها :قمت...ليكون ازعجتك

خالد رجع شعره على ورا: لا ما ازعجتني ..منو الي بيجي

مها: اخوي وليد

خالد :اهاا ترا رحلتنا العصر

مها : خلاص اجل بجهز الاغراض الحين

خالد :اوكيه ...وراح يتروش

وبعدنص ساعه تجهز خالد ومها وجلسو ينتظرون وليد

ورن الجرس شافو السواق مع وليد

وليد :صباحيه مبارك يا معرس

خالد :الله...وسكت شوي ...اوف اوف ذي العايله الكريمه كلها جات

مهـآ:مين جا

خالد :هههههههههههههههههه مشعل وريم

وليد فسح لمشعل يدخل هو وريم ودخلو اما وليد جاااه ذاك الصداااع الي كان بيمووت

و





















طاح مغمى عليه

الكل صرخ: وليييييييييييييد


تبون تعرفون الباقي تابعو في البارت 22 الثاني و العشرون

الحزين
20-11-2009, 11:45 PM
| البارت الثاني والعشرون |

وليد فسح لمشعل يدخل هو وريم ودخلو اما وليد جاااه ذاك الصداااع الي كان بيمووت

و طاح مغمى عليه

الكل صرخ: وليييييييييييييد

خالد راح لوليد وحط اذنه على قلبه : قلبه يدق

مشعل:خلنا ندخل داخل

ريم بخووف: وده المستشفى

خالد :ندخله اول بعدين المستشفى

ودخلووهـ

مشعل يصطر وليد وهو خايف: وليد قوم


مها:ما ينفع بروح اجيب ماي ارش على وجهه


اما ذاك فتح عيونه وجلس يغمض ويفتح هو يشوووف لالا مستحيل يطيح مغمى عليه يقوم وهو مفتح
هو يشوف صدق يشوف ضباب وناظر بحبيبت قلبه جالسه بزاويه وميته خووووووف

مشعل :وليد قمت
وليد ناظر في مشعل

مشعل منصدم عيونه ملتقيه بعيون وليد:....................................ز

خالد جآ بسرعه وبيده كاس ماي:وليد قمت

وليد خذ كاس الماي :مشكووور ما قصرت

خالد ومها وريم ومشعل:........................................

وليد بعد ما شرب الماي:هههههههههههههههههههههههه شفيكم .؟!

مها خافت :و..و..و..

وليد:عندك لغه جديده اسمها و..و..و...

خالد :وليد انت تشوووف

وليد: هههههههههههههههه شقتكم فيها البركه ...طاح اغمى علي وفتحت عيوني وقابلت الوجيه السمحه

مشعل ضم وليد من قلب ووليد ضمه بقووووووهـ قال مشعل: الحمد لله على سلامتك يا الغالي

وليد فك منه: الله يسلمك

وليد رآح ضم مهااا بقووووووووووه مها : الحمد لله على سلامتك

خآآآلد رآآآح ضممم وليييييييد بقوووووووووووووهـ

وبعد الضمم وليد ماشال عيونه عن ريم الي كانت منصدمه ومو مصدق

خالد وقف :يلا مها ما اكرمنا ضيفنا

مها : يلا بروح اشوف شي في المطبخ...وراحت المطبخ

خالد راح ورآهـآ

وليد نقز : اقووول انتبه اذا جا احد قولي

مشعل:هههههههههههههههه طيب

وليد رآح لريم وحظننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننهااااااا بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووهـ

ريم مو مصدقه وبعدت عنه :وليد انت تشوف

وليد:شفتي شلوون.؟!

ريم مررت يدها على وجه وليد :وليد انت تشوفني ..ولا تمزح ..قول الصدق

وليد بآس يدهـآ: والله اشووف وربي اشوووف

ريم حظنت وليد:يا الله مو مصدقه

وليد :الا يا قلبي صدقي..يلا بنحآآآش مع سلامه

ريم:الله يحفظك

وليد لـ مشعل : مع سلامه

مشعل: وليد مو تآركك ابيك معاااي

وليد :خلاص بروح اسلم على سلطان و طلال ونروح معآك

مشعل: يلا ريم قومي نسلم عليهم

وطلعو بعد ما سلموو على خالد ومهـآ

**

مشعل وهم متوجهين لغرفه سلطآن :يا ربي وربي مو مصدق وليد خلالاص انت تشوف

وليد: انا مو مصدق احس نفسي بحلم..تصدق الاسبوعين الي مضت بدوون شوووف مدري وشلوون عشتها

مشعل: الحمد لله على كل حال

وليد وهو يطق غرفه سلطآآآن :يلا يا سليطين افتح

وبعد ثوآني فتح سلطان وهو يتثآآوب :نعمم

وليد: اف يلي ما تستحي لابس لي شورت والصدر مو مغطي

مشعل:ههههههههههههههههههههههه

سلطان سكت شوي يستوعب الي صار وبعدها صرخ :وليييييييييييييد انت تشوووف.؟!

وليد:شقه خويلد فيها البركه طحت فيها مغمى علي وقمت وانا مفتح

سلطان ضممه من قلب وبعدها: يا الله مو مصدق الحمد لله على سلامتكـ فتحت...وبعدها مد يده...حياكم

وليد : اعذرنا اخ سلطان بنروح نسلم على طليل

سلطان مو مصدق:متأكد انك تشوف..؟!

وليد:هههههههههه ايه اشووف

سلطان ابتسم : الحمد لله على سلامتكـ

وليد : الله يسلمك ..يلا سلام

سلطان :سلالام

**

>غرفه غاليه و طلال<

قآم طلال بصوت الباب وفتح الباب وهو كانه سكران من النوم :نعم

وليد: وجع ما تشبع نوم

طلال فتح عيونه: هلا وليد

وليد :هلا بكـ

طلال حس شي متغير فيه بس سكت:...........ز

وليد :جعلك الضربه ..ما تشبعون نووم

طلال مستغرب:هـآآ

وليد حرك يده قدام وجهه:هيييييه

طلال:هـآ

مشعل وريم ميتين ضحك

وليد صررخ: انت هييييه

طلال:هـآآ

... حكت راسها: طلالالال مين عند الباب

طلال :هـآ

رآحت غاليه جنب وليد :وليد هلا

وليد :انتي هييييه وش لابسه روحي غيري وتعالي

ريم ومشعل:هههههههههههههههههههههههههههه

طلال وغاليه :هـآآ

وليد التفت لمشعل وريم: شفيهم ذولآ

مشعل وريم:هههههههههههههههههههههههههه

غاليه وطلال :..............

وليد تلثم بشماغه :اقول يا مره استري نفسكـ

غاليه وطلال :هـآآآ

وليد :ودي اضربكم بزبيري الي عندي

غاليه وطلال:هـآآآ

وليد:وجع شفيكم

غاليه استوعبت:وليد انت تشوووف..

وليد يتطنز:هااا

غاليه: وليدووهـ جا وبني تشوووف انت

مشعل:ههههههههههههه طاح اغمى عليه قام وهو مفتح

غاليه ضمت وليد : الحمد لله على سلامتك

وليد بعد ما فكت عنه قال بمزح: روحي ستري نفسك بعدين تعالي

غاليه : وليد ما تترك حركاتك

وليد : شفيه زوجك فاتح فمه صار له سااعه

غاليه :طلال سكر فمك

طلآل:.......................

غاليه صرخت:طلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

طلال :هـآآآآآآ

غاليه :وجعـآآآآهـ سكر فمممك

طلال :و..و..وليد..انت تبص

الكل:ههههههههههههههههههههه

وليد: شفيك انقلبت مصري

غاليه : ما عليك منه اسلاك مخه احترقت امس

طلال :..............

وليد: اي انا ابصص ...وضم اخته ...ترجعين بسلامه

وضم طلآل الي فاتح فمه مو مصدق: ترجع بسلامه

طلال استوعب :وليد لحظه دقيقه

وليد:هـآ

طلآل: انت تشووف

وليد: تو الناس

طلال : لا بجد انت تشووف

وليد لـ غاليه : الله يعينك على بلوآآك ...فهميه السالفه ..بآي

طلآل سكر الباب :غاليه وليد يشووف

غاليه : تو الناااس فاتح فمك صار لك ساااعه ما تدرين وين الله راميك فيه

طلال:هههههههههههههه مو مصدق وليد قام يشوووف

غاليه تدخل الغرفه: هههههههههههههه ايه مو قال استري يا مرهـ
اكيد شااافني مو الاول عيونه ولا كانها موجودهـ دايم راقيه فوق الحمد لله على كل حال

طلال: الحمد لله...الا قوليلي..

غاليه تفصخ الروب: شنوو

طلآل:وين ودك تروحين لـ شهر عسل.؟!

غاليه: انا ودي اروح جزر الماالديف من زمااان مشتهيه اروح لهااا

طلال ابتسم: ولي يقولك ان بنروح لها

غاليه نقزت: والله..!

طلال ابتسم: والله

غاليه ضمته :مشكوور

طلال: العفوو..ما في بووسه

غاليه بدلع: لا

طلال: ليه.؟!

غاليه تاخذ الفوطه: لاني ما ابي..ودخلت الحمام

طلال صرخ: بخيله

غاليه فتح الباب :شكراً

**

الحزين
20-11-2009, 11:46 PM
وليد ومشعل

وليد : يا الله مو مصدق واخيراً فتحت

مشعل : انا الي مو مصدق

وليد وهو بينزل في الاصنصير : تصدق عاد ابوي يقول لي بكراا بتروح مدرسه الامل

مشعل: الحمد لله...بكرا تدااوم فااهم تدااااوم

وليد : ان شا الله من عيوني المفتحه

ريم ووليد ومشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد وصل سيارت سواقهم منير وقال لمشعل: شرايك تجي اليوم بيتنا

مشعل: احسها ثقيله

وليد: مسوي فيها يعني انك ثقيل ..لا يكثر بس تعال وانت ماكل تبن

وشوي ينقز لهم سواقهم منير :بابا انت في سووف انت في ايون فته "بابا انت في شوف انت في عيون فتح"

وليد: ههههههههههههههههه اي شفت شلون يا مونيروهـ

منير ضم وليد: الهمد لله الهمد لله هزا من ربي "الحمد لله الحمد لله هذا من ربي "

وليد: اجل منك .ههههههههههههههه

مشعل: خلاص اليوم بجي عندك..سلام

وليد: سلالام

**

...الساعه 10 صباحاً.....
[بيت بو تركي]

وصل وليد البيت طبعاً تاخر سااعه كامله لان وليد قال حق منير يمشيه شويه

ودخل البيت فتح الباب وكااان هدووء وسو نفسه عمي:يمممه يبه وينكم

ام تركي طلعت من المطبخ :ها يمه وليد جيت

وليد:اييه يمه جيب

وجلس وليد وقال لامه تشغل له التلفزيون على انه بس يسمع

وشوي ينزل بو تركي وقال: وليد متى جيت.؟

وليد ناظر في ابوه مستغرب:يبببببه من متى تلبس بنطلوون.؟!

بو تركي وام تركي الي توها طالعه من المطبخ:.......................................

وليد "يوووه مو انا قلت بسوي نفس عمي وبفاجاءهم":اااا يمه يبببه...ااا انا اشووف

بو تركي وام تركي منصدمين:......................

وليد: لا حوول يبه يمه كاافي المهرجين الي شفتهم هنااك ...هههههههههه والله اشكلهم تحفه وهم منصدمين هههههههههههههههه

بو تركي وام تركي :.........................

وليد قام ورآح لامه وابوه الي واقفين جنب بعض وقال: يممه يببه وش فيك انا اشووفكم...
امم يمه انتي لابسه جلابيه لونها سماوي وفيها ذهببي ويبه انت ولاول مرا لابس بنطلون برموده اسود

تركي الي توه نازل : شفيكم .!؟

وليد التفت لتركي :هههههههههههههههههههههه مو مصدقين اني قمت اشوف

تركي انصدم ووقف مكانه:..................

وليد:ههههههههههههههههههههههه "وصرخ" شفيييكم

قمر جاايه تركض :وليد ناديتني

وليد :قممر لحقي على اهلنا شفيهم جاامدين

وفاجاه كلهم قالو :تشوووف؟.!

وليد :هههههههههههههههههههه بسم الله اي اشووف

ام تركي نزلت دمووعها وضمت ولدها بقووه :وليييد تشوووف

وليد ضم امه: اي يمه اشوووف

بو تركي : بعدي عن ولدي ...وضمه بقووهـ...الحمد لله على سلامتك

قمر :ولييييد انت تشووف

وليد:هههههههههههههههههه ايه اشوووف

تركي رآح لـ اخوه وضمه من قلب : الحمد لله على سلامتكـ

وليد :الله يسلم كم كل ابوكم

قمر : يا الله مو مصدقه وليدووهـ يشووف

وليد:هههههههههههههههه "وقال لابوهـ" يببه بكرا بدااوم في مدرستي بمدرسه الـ....................

بو تركي : اكيد ما يبي لها كلام

قمر ضمت اخوها بقوووه: واخيراً زي ما غبت معااك بترجع تدرس معاي

وليد بآس رآس قمر : شفتي كيف..

ام تركي وآقفه ودموعها تنزل مو مصدقه رآح لهـآ وليد وبآس رآسها وقال : ان شفت دموعك ترا بزعل عليك

ام تركي ضمت ولدها : يا عل عيني ما تبكيك

وشوي تجي الجدهـ :ولييد انت تشووف

وليد رآح لهـآ وبآس رآسهـآ : اي يمه اشوووف

الجدهـ مو مصدق وفرحت وباس خد وليد وقالت : الحمد لله على السلامه

وليد: الله يسلمكـ

تركي الي واقف بنص الدرج مو مصدق ونطق :ولييد

وليد :تو النااس تنطق

تركي نزل بسرعه وضم اخووه وباس راسه : الحمد لله على سلالامتك

وليد الابتسامه شاااقه الحلق مو مصدق انه يشوووف يطيح يغمى عليه يقوم وهو مفتح : الله يسلمك ويخليك حق اسماتك ونوراتك

تركي :هههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد:هههههههههههه

وجلسوو سوالف وضحك

بقول لكم شعوورهم

بو تركي : الفرحه مو سااايعته مو مصدق ان ولده يششووووف

ام تركي دموع الفرحه ما وقفت

الجدهـ فرحتها دااخل قلبهاااا

تركي مو مصدق

قممر طايره من الفرححه

بو تركي : وليييد بسئلك لييه وش الي مصقعك بعامود الكهربا

وليد: يببببه ترا انا ما شفت العاامود كان الجو مغبر شوي وما شفته مو عيب مني اني ما اعرف اسووق لا يبه انت مجرب سواقتي
بس انا ما شفت العااامود وصقعت فيه... وبس هاذي السالفه

بو تركي : اجل وش مطلعك من بيت عمك.؟!

وليد: انا طلعت

بو تركي :اهاا ولي يقول لك اني اشتريت لك سياره جديده

ام تركي : يا فهد اخاف يسوي حاادث بعد وما يرجع نظرهـ

بو تركي : يا ساره ولدك سوويق ماهر ...وليد لازم يسووق الي في عمره عندهم سيارات مو سياره

وليد:.............................................

تركي : انا اقول اذا تضااايق ما يطلع من المكان الي هو به

وليد:.....................

بو تركي بجديه وهدوء: وليد انت لازم تاخذ على نفسك وعد انك ما تطلع من المكان الي انت فيه وانت متضايق

وليد:...................

بو تركي :وليد اكلمك

وليد : وش تبيني اقول لكـ

بو تركي : قول شي لا تصير ساكت

وليد: مدري يبه

ام تركي : اسمعني يا وليد لا تطلع بسيارتك الا لوقت الضرورهـ

وليد:...................

ام تركي : وليد اكلمك

وليد:نعم يمه

ام تركي : اقول لك شي ..كيفك على راحتكـ

وليد: يبه انا خايف انه يصير لي الحادث مره ثانيه


بو تركي يبي ولده يسوق ما يصير كذا يتم بدون سواااقه :اسمعني يا وليد الحين ابيك تحلف انك ما تطلع من المكان الي انت فيه وانت زعلان

وليد:........................

بو تركي : يلا احلف.

وليد:..........................

بو تركي : يلالا

وليد :والله اني ما اطلع بالسياره وانا زعلان او متضايق

بو تركي ابتسم وطلع من جيبه مفتاح السيارهـ: تفضل

وليد خذ المفتاح منه وقال : ان شا الله انها انفنتي

بو تركي : والي يحبها قلبك

وليد : تسلم لي..

**

>غرفه اسما<

قالبه السرير كله كتب واوراااق واقلام وتردد الكلمه مليون الف مره لانها ادبي

دخل عليها تركي : شاطره زوجتي المجتهدهـ

اسما مو فاضيه تردد الكلمه :ياربي تركي لخبطتني

تركي:ههههههههههههههههههههه طيب ها بسكت

اسما جلست تكتب وكانها تذكرت شي والتفت لتركي : تركي

تركي :هلا

اسما :تركي من تزوجنا وانت دايم نايم عندي

تركي :يعني ما تبيني

اسما: لا مو قصدي كذا..بس اقصد يعني ليه ما تروح لـ نورهـ

تركي تنهد: سالفه طوويله ولا اشتهي قربها

اسما استغربت وسكرت كتبها : ليييييه .؟!

تركي محتاج يفضفض:تخيلي يا اسما تخوني ...قالت انها تحب خالد...وتقول انها متزوجتني عشان تنتقم من مها

اسما:كنت متوقعه تدري يا تركي ... كانت تموووت في خاالد وتعشقه بجنوووون

تركي :لا يكون انتي مثلها

اسما : تركي ...انا تركت نورهـ من زمااان من زمااااااااااااااااااااااااان تركتهاااا حسيت انها دايم تحش ودايم تعلمني خطط عشان نفرق

مها وخالد بـس يا تركي صدقني انا ما اعطيها وجه

تركي :.......................................

اسما : تركي شفيكـ.؟!

تركي : اسما انا بقول لك شي

اسما : قوول

تركي :انا كنت عايش بحلم مع نوره...وخايف اعيشه مرا ثانيه معاك

اسما سكتت:......................

تركي يكمل: كااانت جريئه معااي ..نستني شي اسمه خجل...ولمن شفتكـ كنت منصدم من خجلكـ ...اسما ابيك تحلفين تسوين كل هاذا تمثيل ولا حقيقه

اسما بكت : تركي انا مستحيل احب احد غيركـ...تركي انا ما حبيتك الا انت ولا راح احب الا انت وجعلي اموت اذا فكرت بس تفكير اني اخونك ...وجلست تبكي

تركي حظنها : انا وش قلت ...ما ابي اشوف دموعك مره ثاني

اسما تبكي : انت..انت الي تخليهم ينزلون

تركي :اناا.!؟

اسما تبكي وهي بحظنه : اي انت...تركي انا احبك"زاد بكيها" وربي اموت فيك وربي لو تقولي لي ارمي نفسك بالنار رميت نفسي

تركي حظنها: اسووم خلاص حياتي لا تبكين

اسما تعلقت فيه: تركي تكفا لا تتركني

تركي :اسوم خلاص عشاني لا تبكين

اسما تبكي اكثرر

**
...الساعه 12 ظهراً.........
في الفندق
>غرفه خالد ومها<
خالد لمها :لييش انتي بخيلله.!؟
مها:وليه انت طمااع
خالد : وش اسوي اذا بوستك ما في مثلها
مها ناظرته بنص عين : لا تبالغ
خالد باس خده:ما ابالغ وربي
مها تغير الموضوع: خالد ...يلا قوم نروح نسلم على اهلنا..مابقى شي على الطيارهـ
خالد : صرفي ها...يلا لبسي عباتكـ...جهزتي الشنط.؟!
مهـآ: من زمان.
خالد :يلا اجل نمشي
**
>غرفه غاليه وطلال<
غاليه:طلال
طلال: هلا
غاليه:متى بنسافر.؟!
طلال: بكرا الصباح
غاليه :طيب بنقعد..في الفندق هنـآ
طلال: اييييه
غاليه هزت رآسها بـ ايه
**
>غرفه ملاك وسلطان<
سلطان مسكهـآ:مافي قومه
ملاك استحت:سلطااااااااااااااااااااااااااااااان
سلطان :مافي اول شي بووسه
ملاك بدلع: ما ابي
سلطان خق بس قربها منه وخلها في حظنه :اول شي بووسه
ملاك استحت: سلطا1111111111111111ن
سلطان :عيونه
ملاك :فكني
سلطان :مافي فكه اول شي بوووسه
ملاك قربت من خده وبآسته من هنا ونحاشت من هنـآ
سلطان:هههههههههه
**
خالد ومها خالد سلم على ابوه وعلى هاجر ورآحو لبيت عمهم فهد وسلمو عليهم وطلعوووو
ورآحو للمطآر
وبعد ساعه ونص وصلو للمطااااار طبعاً كان الطريق مزدحم

ونزلوو وبعدها جلسوو في صاله الانتظار شوي ونادهم وركبو الطيارهـ
جلس خالد على الطرف ومها داخل
على فكرهـ :مهااا تخاااف من الطيارات اذا جاات تقلع
:يرجا من جميع ركب ربط الاحزمه الامان
خالد :مها ربطي الحزام
مها :طيب وربطت الحزآم ولمن جات تقلع تمسكت في يد خااالد بقووووووووووووووووووووووهـ ومغمضه عيونها بقوه
خالد استغرب بس ابتسم:.............................
واقلعت الطائره في نبات وسبات هـع
مها استحت :.................
خالد :تخافين من الطيارات
مها: لا بس اخاف اذا جات تقلع
خالد:اهااااااا
**
.....الساعه 2 ظهراً......
[بيت بو تركي]
>غرفة نورهـ<
دخل تركي على نورهـ على انه بينام عندها بعد ما قالت له اسـمـآ ان هاذي زوجتكـ
نورهـ بدلع: اهلييييين حياتي...
تركي بدون نفس:هلا
نورهـ راحت له وحطت يدها حول رقبته وبدلع اكثر: اشتقت لكـ
تركي نزل يدهـآ عن رقبته : حركات كلها كشفتها ماله داعي التمثيل
نورهـ :انا امثل
تركي انسدح على السرير: خلاص انتهينا
نوره جات له وجلست على طرف السرير وبدلع:حياااتي ..ما اشتقت لـي بالله
تركي غطا وجهه بالبطانيه:ممكن تنقلعين بعيد
نورهـ "وش مسويه لك اسمووهـ": طيب حبيبي ممكن انزل تحت
تركي يطفي الابجوره:نزلي ولا ترقين
نورهـ باست خده: مشكور
تركي ما عطاها وجهه وغطا وجهه بالبطانيه
اما نورهـ طلعت من الغرفه ومتوجهه لغـرفه أسمـآ وفتحته بقوووهـ
اسما ارتااااعت وقالت: بسم الله ما تعرفين تفتحين الباب بشويش
نورهـ بعصبيه وتصارخ : لا ما اعرف وش بتسوين ..خذتي زوجي مني وجات وشدت شعرها بقووهـ
اسما تتألم : لو زوجك يبيك ما تزوج عليك وصرررررررررخت :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه
نورهـ تشد بشعرها بقووهـ
...... بصوت رجولي يرهب: اتركيهااا
نورهـ ارتاعت :.......................
تركي عصب : مو انتي قلتي بتنزلين تحت..يلا اشوف قداامي تحت
نوره:تركي
تركي : اطلعي برا بعدين نتفااهم
نورهـ : بس يا تركي
تركي عصب: لا بس ولا شي اطلعي بررررا وبسرعه
نورهـ طلعت وفي نفسها تدعي عليه وعليها
سكر الباب ورآح عند اسما الي شكلهاا ميييته خووووووووف
رآح عندها وحظنها
اسما:تركي بعد عني
تركي :مستحيل
اسما بكت:تركي انت تبيها صح...تحبها...وانت ما تزوجتني الا عشان العيال صـح.؟!
تركي وهي بحظنه: اسما حياتي ...انا من تزوجتك وانا حاس بسعادهـ حاس اني عاايش مع وحده صاادقه
اسمـآ: بس انت ما تحبني ولا تبيني...انت تحب نورهـ
تركي : انا معجب بنورهـ بس انتي حبيبتي
أسمـآ :تركي لا تكذب علي
تركي : انا احبك وربي احبك انتي
اسما:والله !
تركي : والله العظيم انك سكنتي قلبي "وبضحك" سمعتي عن حب من اول نظرهـ
أسمـآ:ههههه اي
تركي :وانا حبيتك من اول نظرهـ
أسمـآ فرحت: والله
تركي انبسط لحركاتها الطفوليه: والله
تركي يكمل : سمعتي عن وليد
اسما بدلع: لا
تركي : رجع له نظرهـ
أسمـآ فرحت :جد
تركي ابتسم:وجد الجد

**
[بيت بو سعود]
>في الصاله<
#سعود وام سعود #
أم سعود تكلم نوره: اي احسن..تستاهلين...ليه قلتي له انك تحبين خالد
نروهـ بكت: يمه احب خالد احبه بس انقهرت لمن شفت تركي معاها
أم سعود : تستاهلين الي يجيكـ انتي خلي خالد ينفعك وهي تستفرد فيه
نوره: يمه خااايفه
أم سعود : لا تخافين وانا امكـ اسمعيني انتي اليوم تدلعي جنبه وتكشخي ولبس الاحمر وبتشوفين شلون خاق عليكـ
نورهـ: طيب...يلا سلام
أم سعود:مع سلامه
سعود بعد ما سكرت امه: يمممه فيه شي صااير وانا ما اعرفه.؟!
ام سعود : اي خل الطلعات تنفعك ما تقعد في البيت الا لنوم
سعود : يممه هذا انا قعدت
أم سعود : اسمعني ..تدري ان تركي تزوج اسما بنت خالك محمد
سعود انصدم وفتح عيونه على الاخيييير :وشوو.؟!
ام سعود : وصار له اسبوعين من تزوج وبيدخل الاسبوع الثالث وانت ما تردي
سعود: يممه انتي متأكدهـ.؟!
ام سعود :ميه من الميه...ملكه وزواج بنفس اليوم
سعود :يوووهـ وانا اخر من يعلم
ام سعود :خل الطلعات تنفعكـ
سعود مو مصدق : يا الله مو مصدق ..الا يمه وش الي مخليه يتزوج
ام سعود تنهدت : سالفه طووويله
سعود : وش هي .؟!
ام سعود : بختصرها لكـ ..نوره اختك تحب خالد و وقالت لـ تركي وتركي عصب وضربها .وتزوج عليها وقال انها ما تجيب عيال وبس
سعود :احسسن تستاهل الي يجيها والله يا تركي طلعت موب سهل
ام سعود عصبت: بدال ما توقف مع اختك توقف معاه
سعود :يمه انا اوقف مع الصح مو مع الغلط
ام سعود رمت عليه المخده وهي معصبه: قم عني بس قم
سعود :هههههههههههههههههههههه هالبيت نكد والله ..,طلع من البيت
**

الحزين
20-11-2009, 11:50 PM
>غرفه غاليه وطلال<

غاليه تلعب بشعر طلال : طلال

طلال وراسه على رجوله :هلا

غاليه : طلال مو طالعين طفشت من جوو الفندق

طلال : يعني طفشتي مني ها

غاليه بدلع: اطفش من الدنيا كلها ولا اطفش من طلولي

طلال: يا بنت ارحميني

غاليه بدلع اكثر:مافي رحمه ابداً

طلال جلس على الكنب : مو انا اعلمك الرحمه

مسكها وتغدغهااااااا بقووووهـ

غاليه :طـ ههههههههههههههههههههههههه طلال خ هههههههههههههههههههههههههه خلا هههههههههههههههههههههه توووههههههههههههههههههههه

طلال مو مهتم للتقوله يدغدغ فيها

وغاليه:توبه هههههههههههههه

طلال: اول شي تبوسيني وفك عنك

غاليه :خلالا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه واله اتووب تكفى هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلال :قولي اعطيك بووسه وفي المكان الي تبي

غاليه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص اعط هههههههههههههههههههههههههههههه وفي م ههههههههههههههههههههههههههههه

الي هههههههههههههههه تبي ههههههههههههههههههههههههههه خلالالالاص

طلال مد له شفته : يلا ابي هنا

غاليه انصبغ وجهها بالاحمر وقالت بحيا :طلال الا هناا

طلال : وانا ما ابي الا هنااا

غاليه بدلع :طلالالالالالالالالال

طلال : يا قلبه ..يلا اشووف بسرعه

غاليه "ياربي " وقربت منه وباسته وراحت بس مسكها

طلال مسوي انه معصب: وتسمين هاذي بوسه

غاليه لافه وجهها عنه من الحيا : اجل وشي .؟!

طلأل :انا....تعالي

غاليه راحت عنه

طلال مسكها وسحبها بقوه على السرير وصار فوقهـآ

غاليه :طلولي بليز

طلال :اقول اسكتي بس

و........................^_^

**

>غرفه سلطان و ملاك <

سلطان وجنبه ملاك : دريتي عن وليد

ملاك بصوتها الدلوع: من هو وليد .؟!

سلطان :وليد اخوو مها

ملاك : اي عرفته الظرير

سلطان :ايييه قام يشووف

ملاك استغربت :كيييف ؟.!

سلطان :قال لها السالفه

ملاك: سبحان الله

سلطان : شفتي شلووون

**

الساعه 7 مساءً

[بيت بو خالد]
>الصاله<

ام طلال تكلم تلفون تكلم اختها بااسمه : اي يا باسمه اذا كانت بنتك اماااني تحب طلال لازم تسمع كلامي بلحرف الواحد

باسمه :تمووت على طلال ...ويلا اخذي امااني

امااني :الوو هلا خالتي

ام طلال :اسمعي ........................................

**

الساعه 7 مساءً بتوقيت النمسااا

وصلووو معاريسنااا في الفندق

خالد رما نفسسه على السرير :تعبت

مها ابتسمت: من جد تعبنا كثير

خالد :يلا حبيبتي طفي النور

مها :حياتي ما خذت لك شوور

خالد متعيجز ووقف: يلا نقوم ناخذ شور عشانك بس

مها: تسلم

خالد :الله يسلمك ..ودخل الحمام

اما مها جالسه ترتب الملابس في الدولاب وبعدها طلع خالد من الحمام كان صدره عاري ولاف الفوطه على خصره والفوطه توصل لربع الفخذ

مها استحت

اما خالد جلس يمشط شعرهـآ وحس فيها انا استحت: شفيك حبيبتي خجلآنه

مهـآ :اااا لا بس اقصد اي

خالد :ههههههههههههههههههههههه تعودي قلبي

مهـآ حطت شورته وبلوزته وخذت فوطتها ودخلت الحمام

خالد :هههههههه والله هالبناات كل شي يستحون منه ..ولبس شورته ورجع البلوزه في الدولاب ورمى نفسه على السرير ونآم

اما مها طلعت ولبست ورآحت نآآمت

**

>غرفه ملاك وسلطان<

سلطان :ملالالالالاك روحي يلآلآلآ ماصارت بنتأخر

ملآك تسكر الشنطه:خلاص حبيبي خلصت

سلطآن دخل الموظفين وشالو الشنط وطلعوو

وطلعت ملاك مع سلطان متوجهين للمطآر

ملاك وهي بسياره :سلطان ماراح نسلم على اهلنا

سلطان :ودي بس مافي وقت

ملاك :على راحتك

**

>غرفه طلال وغاليه<

غاليه :طلال

طلال:هلا

غاليه:طلال بجد بجد طفشت...

طلال:ههههههه وش تبين تسوين

غاليه تفكر بدلع:اممممـ ابي ابي ابي ما ابي شي بس زهقانه

طلال شغل التلفزيون :يلا طالعي فلم

غاليه برجتها : يع لا تحط على ام بي سي تو ام بيسي اكشن بسررعه

طلال : ههههههه متزوج وحده اللهم لا شماته

غاليه بغرور : اصلن الي ياخذني يحب يده وهي مقلوبه

طلا قلب يده: الحمد لله

غاليه:ههههههههههههههههههه على بالي


اما في التلفزيون يجي وآحد ويرش على الثآني بالمسدسآت

هنـآ غاليه تربعت وهي بالكنب ومتحمسه بقووهـ

اما طلال جلس يضحك عليهـآ

**
الساعه 12 مساءً

[بيت بو تركي]
>في الصاله<

آلجد هـ تحاتي :اقول سارهـ ليش ما جا سلطان يسلم علينا قبل لا يسافر

ام تركي : ايييه صح نسيت اقولكـ وهم في الطريق دق علي وقال انهم ما يقدرون يجون تاخرو على الطياره

الجد ارتاحت : الحمد لله

**

>غرفه نورهـ<

× اليله بينام عندها تركي ×

نورهـ لبست قميص نوم احمررر كت شفاف بس مو مرا يوصل لربع الفخذ وشغلت شموووع في الغرفه

وتعطرت بعطر نكتار وجلست على السرير تنتظر تركي

وبعد خمس دقايق دخل تركي وانصدم من الي شااافه شمووووع ونوره جالسه على السرير قامت له نوره وحطت يدينها حول رقبته

اما تركي خق على شكلهااااا طااالعه جناااان ما ينكر انها حلوووو بس اسما احلى اسما جمالها رباني

تركي بلع ريقه:...........

نورهـ بدلع:حياتي ...

تركي بلع ريقه :نـ نـ نـ عم

نورهـ ابتسمت وبدلع اكثر :ما ودك ننـآم

تركي فتح زرآر ثوبه الي عند رقبته :هـآآآ

نورهـ همست في اذنه: ما ودك ننام

تركـي " لا ياتركي لا تاخذ عقلك لا لا تاخذ عقلك": ..............

نورهـ بدلع : حياتي شفيك ما ترد

تركي :ما فيني شي

نورهـ:حبيبي تعبت من الوقووف تعال ننام

تركي مسح العرق الي في رقبته بيده: ااا نوره "بلع ريقه" بعدي عني

نورهـ بدلع :ما صدقت على الله تجيني وتبين ابعد عنك ..اسمحلي نوو

تركي بلع ريقه: نوره طفي نور

نورهـ بدلع :من عيوني

**
>غرفه اسماا<

اسما منسدح على السرير فقدت تركككي حاسه في نقص جنبهاا بس غمضت عيونها ونامت

**
^يوم السبت^

الساعه 6 صباحاً....

في دووله بعيييد عن السعوديه ليست بعيد كثيراً ولكن بعيده ->انقلبت فصحى
وبتحديد فرنسـآ


في الفندق

سلطان :اووف واخيراً وصلنااا

ملاك تفك عبايتها : مصدقنا على الله وصلنااا

سلطان : رحتي فرنسا مرا

ملاك :هاذي الدوله الي مارحت لها

سلطان :ملاك ممكن اسئلك سؤال

ملاك :اسئل

سلطان :من هو ماسك شركة ابوكـ

ملاك سكتت شوي بعدها قالت :اخوي فيصل

سلطان استغرب: عندك اخو اسمه فيصل .؟!

ملاك: اييييه بـس من ابوي

سلطآن :كيف وشلون .؟!

ملاك : ابوي الله يرحمه متزوج حرمتين الحرمه الاول جابت فيصل وهي تولدهـ وثآنـيه الي هي امي ربت فيصل

سلطان : بس انا ما اعرفه ولا عمري شفته

ملاك: ما كان راضي عن زواجنـآ

سلطان استغرب :ليييه .!؟

ملاكـ :لانك من خارج العايله...بس امي وافقت

سلطان :وبعدين .!؟

ملاك: وبعد خطوبتنا بكم يوم جا وتاسف مني وقال انا اسف كان سلطان رجال زين ومدري وش يقول

سلطان : بس انا ما شفته في الزواج

ملاك: اي لمن قرب زواجنا ساافر عشان الشركه

سلطان :اهاااا

ملاك : اووف ابي اناام

**
[بيت بو تركي ]

× وليييد كااان مبسووووووووووووط اخر درجه انه بيروح المدرسسسسه مو عشان الدررراااسه عشاان ناايف و مشععل ×

>في صاله الطعام<

#الكل#

وليد نزل من تحت وريحه عطره تسبقه :صباح الخير

الكل :صباح النور والسرور

وليد مبتسم : شخباركم وش علومكم

ام تركي تصب الحليب : بخير جعلك بخيرر

وليد ناظر في البيت : والله وحشني بيتناا

تركي : وربي لين الحين مو مصدق انك فتحت

وليد : الحمد لله على كل حاال

قمر : اجل اليوم ودني بسياارتك فااهم

وليد : من عيوني كم قمير عندنا

قمر عصبت : لا تقول قمير

وليد بعناد : قمير قمير قمير

قمر عصبت : بابا شوف ولدكـ قول له لا يقول لي قمير

بو تركي :هههههههههههه خلاص وليد لا تقول لها قمير

وليد : هههه ممكن اعرف ليه ما تحبين اسم قمير

قمر :يعععع احس نفسي عجوز صار لها مليون سنه عااايشه وععع

وليد:ههههههه طيب ..وقف ..يلا قموور سابقك لسيارهـ

قمر تلبس عباتها : يلا جايتكـ

أسمـآ : تركي ..يلا تأخرنـآ علي امتحان انا

تركي : يلا قلبي

نورهـ : تركي يلآ

تركي: اووف يلالا

**

سيآرهـ وليد

قمر توها رآكبه : ان سرعت صقعت رآسك بالجدآر فآهم

وليد يشغل السياره: فااهم

قمر التفت لسيآره تركي وقالت: وليد لا يفوتكـ نورهـ واسما يتخانقون

وليد:ههههههههههههههههههههههه

أسمـآ :بركب قدآم يعني انا الي اركب قدآم

نورهـ : لا انا الي راكبه قدآم

أسمـآ جالسه قدآم من زمـآن :تروكي حياتي حرك

تركي لـ نورهـ بصوته الرجولي: اركبي ورآ بسرعه

نورهـ خافت وركبت بخظوع ونخوع http://www.cooolgirls.com/images/smilies/tongue.gif

وصل أسمـآ اول

أسمـآ قبل ما تنزل : رأح اشتاق لكـ

تركي :وانا بعد يا قلبي

أسمـآ نزلت

نورهـ جات وركبت قدآم ووصلها تركي ونزلت وهي حدها من قهره

**
الساعه 7 صباحاً
في مدرسه ألـ.................. للبنين

>ثاني ثنوي<
كان عندهم انتظار
دخل وليد الفصل متأخر وسبب قمر تقول له لا تسرع وهو المسكين ماشي 40 دخل وقآل :السلام عليكم

الطلاب انصدمو لانهم يدرون ان وليد مايشوف والاستاذ بعد انصدم:................................

وليد مآسك كتبه :اظن اني سلمت

الاستاذ والطلاب: انت تشوف.؟!

وليد : شفت شلون...استاذ ممكن ادخل

الاستاذ :تفضل ..والاستاذ مو مصدق

وليد دخل وكان ورآه نآيف وما كان يدري ان وليد يشووف

نآيف : وليدووه انت تشوووف

وليد :ايي

نآيف قآم ومأهمه الاستآآذ وحظن وليد من قلببب : الحمد لله على سلالامتك

وليد مبتسم :الله يسلمك

ألأستآذ : شللون شفت حنا قال لنا مشعل انك صرت ظرير وما تشووف

وليد : والله يا استاذ صارت لي معجزهـ مفروض اكتبها بتآريخ...

الاستاذ:ههههههههه وش هي معجزتكـ

وليد :الله يسلمك انا كنت نايم بيت الدرو الي جنبي "يقصد مشعل" المهم واطلع من البيت واصقع بعامود كهرب وما احسيت بدنيا

قمت قالو لي انك فقدت نظركـ المهم اله يسلمك يا استاذ خوآتي الله يسلمك تزوجو وبيروحون شهر العسل امحق والله المهم واروح انا

بيت نسيبي واطيح واقوم واشوف نظري راجع والله بيته فيه البركه لو شاروخ طايح قدام بيته في فلم دافيداس مامات

الاستااذ وطلاب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل :ما تترك حركآتك

الاستاذ:ههههههههه الا من هو دافيداس


وليد : وآحد من الربع الله يسلمك

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

مشعل:هههههههههههههههه استاذ لا تشره عليه من طاح واسلاك مخه خربآنه

الاستآذ:ههههههههههههههههههههههههههههه والله انتو ما تتركون حركآتكم

مشعل ووليد :نعجبكـ

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

**
[في الفندق]

>غاليه وطلال<

طلآل : غلاتي ..يلا بسسرعه ما بقى شي على الطيارهـ

غاليه :خلصصت يلآ

ودخلو الموظفين شالو الشنط وتوجهو للمطآر

وركبو الطيآرهـ وعلى فكره غاليه تحب اذا جات تقلع -->مدري من اي كوكب ذي .!؟

غاليه ركبت دآخل وطلآل على طرف

غاليه :طلال اربط الحزآم

طلآل ربط الحزآم وغاليه بعد

واقلعت الطيآرهـ لكن غاليه تحس نفسهـآ بلعبه قطآر الموت هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**

>النمسا<

مهـآ :خلوودي قوم يلآلآ

خآلد غطا وجهه بالبطآنيه : ابي اناامـ

مهـى:يلا قوم شوف الساعه 9 "بتوقيت النمسا طبعاً"

خآلد قآم وحك رآسه: مهـآ..ابي اناام

مهـآ بدلع :يعني يرضيكـ انا لوحدي جالسه

خآلد رجع انسدح : لا ما يرضييني ..وغطا وجهه بالبطانيه وقال بعناد ...بنآآآآآآم

مهـآ : طيب يا خالد ان قلت ابي بووسه ماراح اعطيك تشووف

خآلد :باخذها غصب عنكـ

مهـآ: لا مو غصب عنييي بتشووف

خآلد :عااارف انك ماراح تخليني لين ما اقوم يلا ها قمت

مهـآ:ههههههههههه مدام انك عارف خلاص يلا قوم

خالد قام :حياتي وين تبين تروحين

مهـآ: اي مكاان

خالد وقف: يلا اجل باخذ شور ونطلع

**
[بيت بو تركي]

أم تركي : يا خالتي كم بآقي على عدتكـ

آلجد هـ: ما بقى شي شهر بس

أم تركي :اهاااا..

الجدهـ:عاد اذا خلصت عدتي ...نبي نروح الشاليه..

أم تركي ابتسمت : ان شا الله

**

الساعه 2 ظهراً...

وصلو معااريسنا غاليه وطلال جزر المالديف وحجز الفندق على البحر يعني زي كذآ 77
http://www.w6w.net/album/38/w6w_w6w_20050509001542338320d1a.jpg
http://www.w6w.net/album/38/w6w_w6w_20050509001554337146ab1.jpg
http://www.w6w.net/album/38/w6w_w6w_200505090015023c60b8bbd.jpg
http://www.w6w.net/album/38/w6w_w6w_200505090016083709a4fd5.jpg

طلال رما نفسه على السرير :اووف تعبت

غاليه : من جد تعبنا كثيييييييييييير

طلال تمغط : بدخل بآخذ لي شآور

غاليه :ادخل

غاليه رآحت للبلكونه شآآفت البحر يجننن كانه شفاف: يآآآي ودي انط اسبح فييه -->البنت بايعتها

وجلست تتأمل في المكآآن كجزر المآآآلديف قمه في الروووعه

وحست في احد مسك خصرهـآ وقالت :اممم طلال ..ما ودك تنام

طلال : الا بس من شفتك طار النوم

غاليه :بس انا داايخه وابي انااام

طلال :يلا ننام

ودخلوو نآآموو

**

>فرنسـآ<

ملاك: سلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووم

سلطان :همممممممممممممم ليه انتي مززعجه ليييه

ملاك : انا مززعجه طييييب وتشووف انا زعلت ابي ارجع السعوديه

سلطان سحبها وخلها في حظنه:ولحى مزعجه

ملاك :بعد عني اصلن انا زعلت عليك

سلطان: وش الي يرضيكـ .؟!

ملاك بدلع :ما ابي شي بعد

سلطان خق :حياااتي لا تصيرين كذآ

ملآك تقلدهـ:حياتي لا تصيرين كذآ...اقول بس بعد عني

سلطان ابتسم: لا

ملاك : اقول فك عني

سلطان رص اكثر: ما في

ملاك:سلطان

سلطآن :نعم

ملاك :بعد عني اصلن انا زعلانه عليكـ

سلطان بآس رآسها:ماعاش من يزعلك يا قلبي ...قولي وش الي يرضك

ملاك:انك تفك عني-->البنت مستحيه

سلطان فك عنها:ها رضيتي .؟!

ملاك :اييه

سلطان سحبها :وانا ما رضيت

ملاك : مو لازم

سلطان :ليه انتي تحبين نفسك بسس

ملاك : لاني احب نفسي

سلطان بآآآس خدها بقووووووووووووووووووووه

ملاك استحت :سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااان

سلطان ما عطها وجه وباس راسها وباس شفايفها وخدها وجبينها

اما ملالاك مسسسسسسسسسسسسسسسسستحيه

**
[بيت بو تركي]

دخل وليد البيت وهو طرباان -->الولد يحب المدرسه هههههههههههه

وليد : عيني ما تبي شوفكـ ولا تبي تسمع اخباركـ ...ورآح لجدته .. يا غداره خدعتي قليبي الطيب نسيتي ايامي والعشره ونسيتي كيف عشناها على الحلوه والمرهـ

الجد خافت : يمه وليد وش فيكـ

وليد: وش الي غير اطباعك وقلبك عني تغلى وحسافه عشرتي هانت وضيعت التعب كله

الجدهـ :يمه وليد وش فيكـ

وليد:هههههههههههههههه جدتي شفيك اغني

الجدهـ:الله يهديك خوفتني

وليد باس راسها : سلام عليكم جدتي

الجده ضربته على الخفيف : تو الناس ..وعليكم السلام

وليد:هههههههههههههههههههههه شسوي جده مندمج مع الا غنيه

الجده : وش سويت اليوم في المدرسه .!؟

وليد يجلس على الكنب :تمااام

تركي واسما ونوره توهم داخلين

تركي واسما:سلام عليكم

الجده ووليد:وعليكم السلام

اسما:تركي تبي شي.؟! انا برقا

تركي بهمس : بوسه

اسما بنفس مستوا الهمس:البوس فوق مو هنا

تركي جلس على الكنب وصرخ:انتظرهم

اسما الي في اول الدرج :ههههههههههههههههه

أسمـآ بتدخل الجنآح بس شافت نورهـ في وجهها

نروهـ بعصبيه : لييه خذتي زوجي ؟.!

اسما :مو انتي تحبين خالد خلاص وش لك بتركي

نوره : انا احب تركي وتركي يحبني ...ولا تصدقين نفسك كذب عليك بكم كلمه وصدقتي

اسما مقدرت تتحمل ودخلت الغرفه وسكرت الباب بقوهـ

اما نورهـ ابتسمت ابتسامت انتصار ودخلت غرفتها

**

اسسما دخلت وجلست على الكنب الابيضجلست تبكي "معقول تركي ما يحبني يكذب علي.
.يعني صدق هو يبي عيال مني بس"وجلست تبكي

ودخل تركي :افااا اسوم حبيبتي تبكي


اسما مسحت دموعها :تركي انت ما تحبني صح.؟

تركي نزل لمستواها : من قال اني ما احبكـ

أسمـآ: تركي ..انت تحب نورهـ ما تحبني صح

تركي حظنها بقووهـ: انا مو بس احبكـ ..انا اموت فيكـ

أسمـآ بكت: تركي لا تكذب علـي

تركي :انا ما اكذب ..انتي دنيتي كلها

أسمـآ بكت :تركي انت تبي عيال مني بس ما تحبني صحـ

تركي :أحبكـ واموت فيكـ وابي عيااال منك انتي بسسس

أسمـآ بكت وشوي قالت :اهتم فيني اهتم حط بالك عليا

تركي حظنها بقووهـ: حياتي ..اسوومه انا احبك وربي احبكـ محد سكن هالقلب غيركـ

اسما :ونوره.؟!

تركي مسح على شعرها: نورهـ اعجاب فقطـ

أسمـآ حطت راسها على كتفه: تركي..

تركي :همم

اسما: احبكـ

تركي:وانا اموت فيكـ

الحزين
20-11-2009, 11:53 PM
الساعه 10 مساءً...>بتوقيت النمسا طبعاً


خالد :ما ودك نركب قارب .؟!


مها: عادي نركب ليش لا !.؟


خالد : يلا




خالد ومها ركبووهـ جلس خالد وجنبه مهـآ خالد بيخلي الوقت كذآ عادي خلها تجي في حظنه


مهـآ استحتت


خآلد فك حجآبهـآ ودخل يدهـ على خصلات شعرهـآ


مهـآ:خالد ..مو قدآم النـآس


خآلد قرب منهـآ: ما حد حولكـ


مهـآ استحت


**


جزر المالديف ||~


قامت غاليه متاااااخر تمغطت شآفت طلآل في سآآبع نوومه قآمت شآفت الدنيآ اليل والجزر المالديف تجنن في اليل الجوو كان رمنسييي


قامت وخذت شاور وطلعت لبست قميص قصر ازرق لـساق وتعطرت ورآحت لطـلال:طلآلآلآلآل


طلآل:...................


غاليه :طلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل


طلآل:همممممممممممممممممم


غاليه :طلال يلا قوم شوف الساعه 7 وما قمت


طلال حك رآسهـآ: غاليه بلييز ابي اناااام


غاليه :مافي نوومه يلا قووم


طلال عطاها ظهره ونام


غاليه مسكت مخده صغير وضربت فيها طلال :يلا قوووووم قووووم قوووم


طلال :هااا..طيب يلا قمت هاااا


غاليه : شاطر زوجي


طلال ناظرها بنص عين وقام


غاليه:هههههههههههههههههههههههههههههههه


طلال راح اخذ له شآآآور شآف غاليه: حليتي الازرق


غاليه بدلع: تسلم لي


طلال رآح ومشط شعرهـ على روآ ولبس شورت وجآ لهـآ وقآل :وين تبين تروحين


غاليه: اممم ابي اروح اطلع عند البحر


طلال : يلا نطلع عند البححححححححر


**


>فرنسـآآآ<


ملآك: يجنن برج ايفل في اليل


سلطآن: ايووآ...تعالي نروح المطعم


ملآك: يلالا


ورآحو المطعم بعدها رآحو السوق طبعاً طلب سلطان


قآل سلطآن بعد ما دخلو محل كبيييييييييير : أقوول مآفي هنـآ محل نعومي .!؟


ملآك استحتتت وقالت: مدري


سلطآن: شلون ما تدرين.!؟


ملآك: مدري وش عرفني


سلطآن : شوفيه هنـآك.


ملآك:احلم ادخله ...


سلطآن :ليييه.؟!


ملاك :سلطوني حياتي انت ..ماله داعي ندخل


سلطان:اجل كل يوم بجيبك هنا عشان تقولين لي سلطوني حياتي


ملآك:هههههههههههههه


**


>االسعوديه<
>الشرقيه - الدمآم<
[بيت بو تركي ]


>غرفه أسمـآ<


أسمـآ قآمت من النوم بكسل شآفت تركي جنبهـآ"يييمه يا ناس احبه...يآآقلبي هو وخدوده الحمرآ وسمنته محليته اكثر" ودها تبوسه


بس خايفه يصح وقررت انها تبوسه الي يشوف جمال تركي ما يقدر يقآومه وبآست خدهـ وغطت وجهها باالبطانيه..


تركي حس فيهـآ :تعالي عيديهـآ


أسمـآ استحتتتت وما ردتت


تركي :تعالي عيديهـآ


أسمـآ بحيآ: تركيييي خلاص عاد وربي استحي


تركي :اقولكـ تعالي


أسمـآ بحيآ :تركي


تركي: تركي يقولكـ عيديهـآ ...افا ما تسمعين كلامي


اسما فتحت البطانيه :تركي ..استحي و...


تو بتكمل كلامه سحبها وخلاها بحظنه اسما انقلب وججها احمممممممممممر :................................


تركي :يلا بتعدينها ولا .؟


اسما مو عارفه ترد من الحياااااااا:.................................


تركي :خلاص اجل انا بسويها


أسمـآ"هو ولا انا ":............................................ .... .


تركي قرب من شفايفها وباسهم


اما اسما ------------->وجهها انقلب دمممممممممممممممممممممممممممممممممم :$


**
آليوم رآح يرجعون العروسآت والعرآيس والجدهـ طلعت من العدهـ


**
^السبت ^
الساعه 4 الفجر


في جزر المآلديف


في الفندق


طلآل : يلا يا بنت الحلال ما صارت


غاليه :ها هآ خلصت


طلآل : يلا


وطلعو متوجهين للمطآآآر


**
فرنـسآآ



سلطآن :حيآآتي...يلا


ملاكـ تربط خيوط جزمتهـآ: يلا ها بخلص الان


سلطـآن :طيب


**


في نمسااا


خالد :مهاااااااااااااااااااااااااااااااا يلالالالا


مهـآ: يلا حياتي خلصت


**


الساعه 6 المغرب وصلووو الكل


[بيت بو خآلد]


هـآجر نزلت دموعهـآ: واخيراً جيت


خآلد :يييمههه خلاص دمووعك غاليه


هـآجر مسحت دموعهـآ :الحمد لله على سلآمتك


خآلد بآس رآسهـآ : الله يسلمك


طلآل لـ ام طلآل : ما تبين تسلمين علي يمه .!؟


أم طلآل نآظرته من فوق لـ تحت ومشت -->ودي اكفخهـآ


طلآل هز رآسه بحسرهـ ورآح لـ غاليه :ها حبيبتي..ما تبين ترقين


غاليه : اي ابي ارقا اخذ لي شآآور في الطيآآرهـ من زمـآآن


طلآل:خلاص يلا اوريك جنآحنآ بعد


**


خآلد لـ مهـآ:مهـآآ


مهـآ:هلآ


خآلد :منتيب رآقيه


مهـآ وقفت :الا


خآلد :يلالا


**


غرفة طلال وغاليه 77
http://www.zhor-al7b.com/up//uploads/images/zhor-al7bf59e818970.jpg
طلال : شرايك فييه .؟!

غاليه: خطنطير

طلال :ايش.؟!

غاليه:هههههههههههههههه اقول خطنطير
**

مها وخالد
http://www.hms-w.com/up/uploads/images/hms-w-c8672770ef.jpg
مهـآ عجبهـآآآ كثيييير

خآلد مبتسم : وش رآيك فيه

مهـآ وهي جالسه على طرف:كلالالالاسيكـ

خالد قررب منها:ورمنسي

مها استحت: اااااا خالد ابي اروح الحمام وينه

خالد :فديتك والله يلي تستحين

مها :هههههههههههههههه ..وراحت للحمام

خالد انسدح على السرير بالعرض وجلس يحك سكسوكته يعني انه يفكر "ياربي الحين انا احس مرات بصد اتجاه مها ياربي وش السبب"

**

[بيت بو تركي]


أسمـآ نقزت وضمت عمها سلطان بقوووهـ:وحشتتتتتتتتتتنييييي

سلطان : ههههههههههههههههههههه

ملاك: بعدي بعدي هذا الحظن لي

اسما:هههههههههههههههههه ..وسلمت عليهممم

سلطـآن:وينهم .!؟

أسمـآ: شوي بيجون ..

الجدهـ صرخت: يمه سلطـآن

سلطآن جآ عندها وبآس رآسها ويدهـآ:ها يمه شخبارك وش علومك

الجدهـ:تمام انت شخبارك وش اخبار السفرهـ

سلطان : بخير جعلك بخير

ملآك جآت لهـآ وسلمت عليهـآ:شخبارك خالتي

الجدهـ : بخير جعلك بخير ...وش مسويه لـ سلطآن ذبحتيه

ملآك نآظرت في سلطآن بعدهـآ نآظرت الجدهـ:ههههههههههههههههههههه

أم تركي دخلت سلمت على ملآك وبعدهـآعلى سلطان طبعاً من بعيد : وش اخبار فرنسا يا سلطاان

سلطاان:اوووو الي ما يروح لهـآ فاته نص عمرهـ

أم تركي : جد .؟!

سلطان : بصرآآآآحه فظظظيعه وجوهـآ افظع يعنييي

أم تركي : بآآرد الجو هنـآك.؟!

سلطآآن : بارد وبسس ثللللللللج يتصآآقط

قمر :يااااي ونـآآآسه

ملآك :اي الصرااحه فرنسسسسا خطيرررراا

وليد : رحتو برج ايفل .؟!

سلطـآن :اي رحنـآآ شكله في اليل احلى من شكله في النهـآر

وليد:اهاااا

سلطـآن :والله يا وليدووهـ لين الحين مو مصدق اني فتحت

وليد :ههههههههههههههه

قمر :عموو محلووو

الحزين
21-11-2009, 12:07 AM
الساعه 10 مساءً...>بتوقيت النمسا طبعاً


خالد :ما ودك نركب قارب .؟!


مها: عادي نركب ليش لا !.؟


خالد : يلا




خالد ومها ركبووهـ جلس خالد وجنبه مهـآ خالد بيخلي الوقت كذآ عادي خلها تجي في حظنه


مهـآ استحتت


خآلد فك حجآبهـآ ودخل يدهـ على خصلات شعرهـآ


مهـآ:خالد ..مو قدآم النـآس


خآلد قرب منهـآ: ما حد حولكـ


مهـآ استحت


**


جزر المالديف ||~


قامت غاليه متاااااخر تمغطت شآفت طلآل في سآآبع نوومه قآمت شآفت الدنيآ اليل والجزر المالديف تجنن في اليل الجوو كان رمنسييي


قامت وخذت شاور وطلعت لبست قميص قصر ازرق لـساق وتعطرت ورآحت لطـلال:طلآلآلآلآل


طلآل:...................


غاليه :طلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل


طلآل:همممممممممممممممممم


غاليه :طلال يلا قوم شوف الساعه 7 وما قمت


طلال حك رآسهـآ: غاليه بلييز ابي اناااام


غاليه :مافي نوومه يلا قووم


طلال عطاها ظهره ونام


غاليه مسكت مخده صغير وضربت فيها طلال :يلا قوووووم قووووم قوووم


طلال :هااا..طيب يلا قمت هاااا


غاليه : شاطر زوجي


طلال ناظرها بنص عين وقام


غاليه:هههههههههههههههههههههههههههههههه


طلال راح اخذ له شآآآور شآف غاليه: حليتي الازرق


غاليه بدلع: تسلم لي


طلال رآح ومشط شعرهـ على روآ ولبس شورت وجآ لهـآ وقآل :وين تبين تروحين


غاليه: اممم ابي اروح اطلع عند البحر


طلال : يلا نطلع عند البححححححححر


**


>فرنسـآآآ<


ملآك: يجنن برج ايفل في اليل


سلطآن: ايووآ...تعالي نروح المطعم


ملآك: يلالا


ورآحو المطعم بعدها رآحو السوق طبعاً طلب سلطان


قآل سلطآن بعد ما دخلو محل كبيييييييييير : أقوول مآفي هنـآ محل نعومي .!؟


ملآك استحتتت وقالت: مدري


سلطآن: شلون ما تدرين.!؟


ملآك: مدري وش عرفني


سلطآن : شوفيه هنـآك.


ملآك:احلم ادخله ...


سلطآن :ليييه.؟!


ملاك :سلطوني حياتي انت ..ماله داعي ندخل


سلطان:اجل كل يوم بجيبك هنا عشان تقولين لي سلطوني حياتي


ملآك:هههههههههههههه


**


>االسعوديه<
>الشرقيه - الدمآم<
[بيت بو تركي ]


>غرفه أسمـآ<


أسمـآ قآمت من النوم بكسل شآفت تركي جنبهـآ"يييمه يا ناس احبه...يآآقلبي هو وخدوده الحمرآ وسمنته محليته اكثر" ودها تبوسه


بس خايفه يصح وقررت انها تبوسه الي يشوف جمال تركي ما يقدر يقآومه وبآست خدهـ وغطت وجهها باالبطانيه..


تركي حس فيهـآ :تعالي عيديهـآ


أسمـآ استحتتتت وما ردتت


تركي :تعالي عيديهـآ


أسمـآ بحيآ: تركيييي خلاص عاد وربي استحي


تركي :اقولكـ تعالي


أسمـآ بحيآ :تركي


تركي: تركي يقولكـ عيديهـآ ...افا ما تسمعين كلامي


اسما فتحت البطانيه :تركي ..استحي و...


تو بتكمل كلامه سحبها وخلاها بحظنه اسما انقلب وججها احمممممممممممر :................................


تركي :يلا بتعدينها ولا .؟


اسما مو عارفه ترد من الحياااااااا:.................................


تركي :خلاص اجل انا بسويها


أسمـآ"هو ولا انا ":............................................ .... .


تركي قرب من شفايفها وباسهم


اما اسما ------------->وجهها انقلب دمممممممممممممممممممممممممممممممممم :$


**
آليوم رآح يرجعون العروسآت والعرآيس والجدهـ طلعت من العدهـ


**
^السبت ^
الساعه 4 الفجر


في جزر المآلديف


في الفندق


طلآل : يلا يا بنت الحلال ما صارت


غاليه :ها هآ خلصت


طلآل : يلا


وطلعو متوجهين للمطآآآر


**
فرنـسآآ



سلطآن :حيآآتي...يلا


ملاكـ تربط خيوط جزمتهـآ: يلا ها بخلص الان


سلطـآن :طيب


**


في نمسااا


خالد :مهاااااااااااااااااااااااااااااااا يلالالالا


مهـآ: يلا حياتي خلصت


**


الساعه 6 المغرب وصلووو الكل


[بيت بو خآلد]


هـآجر نزلت دموعهـآ: واخيراً جيت


خآلد :يييمههه خلاص دمووعك غاليه


هـآجر مسحت دموعهـآ :الحمد لله على سلآمتك


خآلد بآس رآسهـآ : الله يسلمك


طلآل لـ ام طلآل : ما تبين تسلمين علي يمه .!؟


أم طلآل نآظرته من فوق لـ تحت ومشت -->ودي اكفخهـآ


طلآل هز رآسه بحسرهـ ورآح لـ غاليه :ها حبيبتي..ما تبين ترقين


غاليه : اي ابي ارقا اخذ لي شآآور في الطيآآرهـ من زمـآآن


طلآل:خلاص يلا اوريك جنآحنآ بعد


**


خآلد لـ مهـآ:مهـآآ


مهـآ:هلآ


خآلد :منتيب رآقيه


مهـآ وقفت :الا


خآلد :يلالا


**


غرفة طلال وغاليه 77

http://www.zhor-al7b.com/up//uploads/images/zhor-al7bf59e818970.jpg
طلال : شرايك فييه .؟!


غاليه: خطير



طلال :ايش.؟!


غاليه:هههههههههههههههه اقول خطير
**


مها وخالد
http://www.hms-w.com/up/uploads/images/hms-w-c8672770ef.jpg
مهـآ عجبهـآآآ كثيييير

خآلد مبتسم : وش رآيك فيه

مهـآ وهي جالسه على طرف:كلالالالاسيكـ

خالد قررب منها:ورمنسي

مها استحت: اااااا خالد ابي اروح الحمام وينه

خالد :فديتك والله يلي تستحين

مها :هههههههههههههههه ..وراحت للحمام

خالد انسدح على السرير بالعرض وجلس يحك سكسوكته يعني انه يفكر "ياربي الحين انا احس مرات بصد اتجاه مها ياربي وش السبب"

**

[بيت بو تركي]


أسمـآ نقزت وضمت عمها سلطان بقوووهـ:وحشتتتتتتتتتتنييييي

سلطان : ههههههههههههههههههههه

ملاك: بعدي بعدي هذا الحظن لي

اسما:هههههههههههههههههه ..وسلمت عليهممم

سلطـآن:وينهم .!؟

أسمـآ: شوي بيجون ..

الجدهـ صرخت: يمه سلطـآن

سلطآن جآ عندها وبآس رآسها ويدهـآ:ها يمه شخبارك وش علومك

الجدهـ:تمام انت شخبارك وش اخبار السفرهـ

سلطان : بخير جعلك بخير

ملآك جآت لهـآ وسلمت عليهـآ:شخبارك خالتي

الجدهـ : بخير جعلك بخير ...وش مسويه لـ سلطآن ذبحتيه

ملآك نآظرت في سلطآن بعدهـآ نآظرت الجدهـ:ههههههههههههههههههههه

أم تركي دخلت سلمت على ملآك وبعدهـآعلى سلطان طبعاً من بعيد : وش اخبار فرنسا يا سلطاان

سلطاان:اوووو الي ما يروح لهـآ فاته نص عمرهـ

أم تركي : جد .؟!

سلطان : بصرآآآآحه فظظظيعه وجوهـآ افظع يعنييي

أم تركي : بآآرد الجو هنـآك.؟!

سلطآآن : بارد وبسس ثللللللللج يتصآآقط

قمر :يااااي ونـآآآسه

ملآك :اي الصرااحه فرنسسسسا خطيرررراا

وليد : رحتو برج ايفل .؟!

سلطـآن :اي رحنـآآ شكله في اليل احلى من شكله في النهـآر

وليد:اهاااا

سلطـآن :والله يا وليدووهـ لين الحين مو مصدق اني فتحت

وليد :ههههههههههههههه

قمر :عموو محلووو

سلطان متأثر: ميغسي

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

....:احم تغطو يا حريم

ملآك حطت شيلتها على وجهها

بو تركي سلم على سلطـآن :ها وش اخبار فرنسـآآ

سلطـآن:زينه الحمد لله تسلم عليك

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بو تركي:هههههههههههههههههههههههه

سلطان وقف: يلا بروح الغرفه

ملاكـ وقفت: يلا

ورآحو الغرفه

فتح الباب وانصدم من الي شآآفه وين غرفته القديمه تحولت الى
http://sfsfsfsf.jeeran.com/%D9%89%D8%B2%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A8%D9%86.jpg
ملاك:سلطان شفيكـ

سلطان :................

ملاك :سلطان

سلطان :تعالي مو هاذي غرفتي

ملاك: اقوول شوف شنطة الملابس هناكـ

سلطان طالعه في المكان فعلاً كانت الغرفه ورآح نزل تحت بسرعه :فهد وين غرفتي

بو تركي :ههههههههههههههههههههههه هاذيك غرفتك

سلطان متأكد

بو تركي :هاذي هديه زواجك

سلطان باس راس بو تركي : يعطيك الف عافيه وما قصرت

بو تركي :ما سويت شي

سلطان ابتسم ورقآ فوق

ملاك جالسه على الكنب: ها هاذي غرفتنـآ ولا .؟!

سلطان :اييه هي

ملاك :اهااا...تعال الحين تركي متزوج ثنتين .؟!

سلطان :ايييه

ملاك :اهااا

**
^الاحد^

...الساعه 2 ظهراً........

[بيت بو تركي]

>غرفه اسما<

أسمـآ تفط خيوط جزمتها "توها جايه من المدرسه" :تركي

تركي يقرا جريدهـ-->مثقف الولد :هممم

أسمـآ: تركي انا شاكه بشي

تركي سكر الجريده: شآكه .؟! بـ ايش.؟!

أسمـآ وقفت : شاكه اني ..وسكتت

تركي :انكـ...وشي.؟!

أسمـآ: اني حامل

الحزين
21-11-2009, 12:09 AM
غاليه ناظرت طلال :ومين يتزوج يتزوجك انتي مآلت

اماني :على الاقل انا احس منكـ انا احلى وادلع ..واشيكـ

غاليه انقهرررررت ووقفت :هآذآ زوجك الي ووعدك بـ الزوآج اخذيه

أمـآني :ايييه اصلن هو يبيني ويحبني انااا..وبس

غاليه انقهرت :و الدليل وشو .؟!

أمـآني : في ادله كثير انه يحبني ويموت فيني ..ورآحت وجلست جنب طلال ..مو صح يا طلولي

طلال لين الحين مو مستوعب الي يصير

أمـآني : السكوت علمة الرضآآ

غاليه: اصلن طلال لي ويحبني اناا

اماني : لا يا قلبي تحسبينه ما خذك حباً فيك او جمالك الخلاب خله يركض ورآك اسمعيني اصلن ابوه هو الي اجبرهـ على الزوآج منك

غاليه حطت يدها على فمها وما قدرت تتحمل ورقت فوق

أمـآني ابتسمت ابتسآمه انتصآر ورآحت جلست جنب طلآل الي مو مستوعب وقالت بدلع:طلال

طلال نآظر فيها معصب: امانيووهـ سكت عنك طول هالفتره الي مضت...وسكت عنك لمن كنا صغار بس الحين ماراح اسكت

أمـآني بدلع:طلال انا احبك

طلال:حبك قرد بدون ضروس -->كلمه غاليه

ورآح ورقا عند غاليه

**
طلال :غاليه

غاليه بزعل :خلصتوو..كان قعدت عندهـآ...

طلال: انتي فاهمه الموضوع غلطـ

غاليه :طلال ممكن تسكت ..كلمه وحده منك مو قادرهـ استحمل خلاص

طلال:غاليه ممكن تفهمين السالفه

غاليه :ما ابي افهم شي ما ابي اسمع خلآص الحين عرفتك على حقيقتكـ

طلال :غاليه انتي مصدقه اني احب ذي

غاليه :مو كل شي وآآآضح...

طلال:غاليه حبيبتي ..

غاليه: طلال انا مو حبيبتكـ

طلال قرب منها :حبيبتي ونص

غاليه : لا ..واماني ..مو حبيبتك مو وعدتها بالزوآج يلا روح تزوجها ..ووقفت .. انا طالعه وطلعت من الغرفه متوجهه غرفه الهنووف

طلال :حيووانه ..جعلها الماحي من امانيوهـ

**

غرفه مها و خالد

مهـآ :خالد..يلا من زمان نآآيم

خالد :ها مها وش تبين

مها :ابيك تقووم

خالد قآم:يلا عشانك قمت

مها ابتسمت

**
تركي وسعود

تركي مر بيت أم سعود وخذ سعو بسيآرهـ

سعود : ياخي شفيك قول الي عندكـ

تركي صفط على جنب وحط راسه على الدركسون : أختك يآ سعود ..اختكـ

سعود :اختي وش فيهـآ

تركي :ما وصل لكـ خبر انها تخونـي تخوني يا سعود

سعود :الا

تركي بحزن: يا سعود ..اختك بعد ما كنت مفكر انها تحبني ...قالت انها تحب خالد ..وتقول متزوجتني عشان تنتقم من مها

سعود مفتشل: يا تركي والله مفتشل منكـ,, نورهـ طول عمرهـآ كذآ تحب تنتقمـ

تركي :طيب وش دخلني انا ..انا وش دخلني تنتقم من مها بوآسطتي اناـآ.!؟

سعود تنهد : طلقها

تركي :هه عقب كل الي سوته بسهوله هآذي اطلقهـآ لآ مستحيل...

سعود :وش نآوي تسوي اجل

تركي :ولا شي...عشآنكـ بس ولا هي ما تستاهل

سعود:يعني وش بتسوي لها

تركي : وانا وش اقولكـ ولا شي ..بس اقفل عليها الغرفه يوم يومين وافتح لها الباب بسس

سعود فتح عيونه على الاخر :يوووه وش مسووي انت

تركي :وازيد من الشعر بيت ما افتح لها الا اذا جيت بنام عندها او الشغالات يرقون لها الاكل بسس

سعود:اوووف قوويه ذي

تركي :الحين هاذي المسكينه اسما

سعود : وش فيها بعد .؟!

تركي :كل يوم لازم تبكي

سعود:لييييه.!؟

تركي : اقول لها نورهـ عيشتني بحلم واخاف القى الحلم معاك تقعد تصيح وتقول انا احبك وانا احبك وربي ومد وش تقول اي وقالت لي اذا مو مصدق اسئل طلال

سعود :ليه ما تسئله.؟!

تركي :علاقتي معه مو ذاك الزود

سعود:اجل وش تسوي

تركي :بسولف معه شوي شوي وبسحب منه الكلام وانتهت السالفه

سعود:اهاا..الحين اسما وش اخبارك معاها

تركي :هههههههههه صدق فرقي فرقها وآجد بس والله ان تصرفتها طفوليه

سعود:هههههههههههههههههههه

تركي :لا تضحك على زوجتي بس انا الي اضحك

سعود:ههههههههههههه طيب

تركي :الحين البنت تنتظر كلمه احبكـ

سعود:هههه وليد ما قلت لها احبكـ

تركي :ياخي انا كنت معجب بأختكـ واخاف اني اكون معجب بعد بذي

سعود : ما اتوقع

تركي : لييييه.؟!

سعود :لو كنت معجب ما نمت عندها شهرين كاملين

تركي :وضح اكثر

سعود :يعني اقصد كان ما اهتميت فيها مرآآ يعني وانت تتكلم عنها مدري احس انك تحبها

تركي تنهد :انا مدري اذا كنت معجب او حب

سعود:انت شو تحس

تركي :مدري

سعود: لو خيروك تنام عند نورهـ ولا عند اسما

تركي بسرعه:اسما..ااا مدري

سعود:هههههههههه العب على غيري..انت تحب اسمااا يا قلب اسمااا

تركي تنهد :مدري

سعود :اقوول يلا وصلني بيتنا بسرعه

تركي :ههههههههههه طيب

**
الساعه 8 مساءً...

[بيت بو تركي]

>في الصاله<
وليد يكلم جوآل :ايوآ عوض

ريم: ههههههههههههه انا عوض هااا.؟!
وليد:ههههههههههه اي عوض شخباركـ .؟!

ريم: بخير شخباركـ انت .!؟

وليد: بخير اقول يووسف

قمر :اقول تراه عوض مو يووسف

ريم:هههههههههههههههههه انا عوووض مو يوسف

وليد:ههههه اي عارف...اقول"وبهمس" بروح ارقا غرفتي مو عارف اخذ راحتي

ريم :طيب

**
الجدهـ:اقول سارهـ"ام تركي "

ام تركي :هلآ


الجدهـ: وش رايكم نروح الاستراحه طفشنا نبي نغير جوو

أم تركي : اي والله.خلاص نروح ليش لا

الجدهـ :كلمي هاجر وام طلال

ام تركي ان شا الله بس اي يوم .!؟

الجدهـ: خلوها الخميس.؟!

**

>غرفه سلطان وملاك<

سلطان :حبيبتي

ملاك:هلآ

سلطآن :كم الساعه .!؟

ملاك: 8 وربع

سلطـآن :اهااا لييه ما تنزلين تحت

ملاك :الحين بنزل

سلطان :اهاا

**

>غرفه اسما وتركي<

تركي بعد ماجا من سعود رمى نفسه على السرير ونـآم

أسمـآ تقوم تركي :تركي قوم ماصارت نوم.؟!

تركي تقلب للجهه الثانيه

اسما:ياربي تركي قوم

الحزين
21-11-2009, 12:10 AM
تركي :همممممممممممممم


اسما بدلع:ترووك قوووم


تركي فتح عيونه بكسل والتفت لها : اسوومه حبيبتي ابي اناااام


أسمـآ اول مره يقول لها تركي حبيبتي وابتسمت:نوم العافيه


غطته بالبطانيه وهمست له :انا بطلع تبي شي


تركي :لا


أسمـآ طفت عليه النور وطلعت


وقآبلت ملاكـ في وجهها وابتسمت :مساء النور ..~


ملاك وسلطان :مسآء الخير


أسمـآ :شخباكم يا المعاريس نيوو


ملاك وسلطان:ههههههههههههههههه


ملاك:تمااام وانتي شخباركـ


أسمـآ ابتسمت:بخير جعلكـ بخير وانتي شخباركـ


ملاك :بخير


سلطان واسما نزلو تحت وقالت لهم الجدهـ ان يوم الخميس بيروحون الاسترآحه وقالو مافي مشكل..~


**


[بيت بو خالد]


>الصاله<


مآرآحت بآسمه وأمـآني


أمـآني :خالتي الحين عاد ابي انفذ الخطه الي قلتي لي عنهـآ


أم طلال: نفذيها بس شوي شوي لا تنتبه عليك النسرهـ


أمـآني : لا توصين


**


غاليه كانت طول الوقت عند الهنوف وما تبي تروح عند طلال


**


اماني دخلت غرفة طلال الي كان في الحمام وجلست على الكرسي الاسود المعلق وجلست تنتظره وطبعاً هي كااشفه مو لابسه عبايه


طلع طلال من الحمام و الفوطه ملفوفه على خصره وفوطه ثانيه ينشف فيها شعرهـآ ويغني :وش جاهـ محبوبي مشآ وخلآني ما بين نيرآني وبين احزآني


وينصدم من الي شافه اماااني .! اماني عنده بالغرفه


أمـآني قآمت ورآحت له وقالت بدلع ماصخ:طلول..انا اماني


طلال:........................


امني راحت له وحط يدها على صدره العاري وراسها على كتفه:طلا...


...... دخلت وهي منزله رآسهـآ:طلال انا اسف ظنيت فيك ظن الـ............


طلال مو عارف وش يسوي اماني الي شبه حاظنته ولا الصدمه الي جات لـ غاليه...


غاليه نزلت دموعها :تخو..وني ..تخوني يا طلال ...تخوني..!؟


طلال :غاليه ...ورما اماني على الارض ورآح لـ غاليه ...وقال :غاليه هـ...


غاليه قاطعته وهي من بين دموعها : هي تحبكـ انت تحبهـآ صح "بكت اكثر" هذا من اول شهر من زوآجنا شلون عشنا مع بعض طول العمر هـآآ وبكت


طلال :غاليه قلبي


غاليه ما عطته وجه ودخلت دآخل وقالت حق اماني : لو سمحتي اطلعي برآآ


أمـآآني :يوووووهـ طلآل مو انت قلت تعالي ننام بعد شوي لييييه كذبت علي.؟!


غاليه انصدمت :...................


طلال :متى قلت لكـ


اماني :تووو


طلال: كذآآبه


اماني :عاادي حياتي اذا خااايف من هاذي "واشرت على غاليه " ترا ما تقدر تسوي شي


غاليه بعصبيه وتصارخ :الا اقدر انا بنت فهد ما عرفتيني


اماني : وش بتسوين


غاليه بعصبيه : انا اقولك وش أقدر اسووي


رآحت غاليه ومسكت اماني من شعرهـآ ورمتها رميت الكلاب برآ الغرفه :ان شفتك مرآ ثانيه دآخله الغرفه ما تلومين الا نفسكـ وسكرت الباب بقوهـ


غاليه بعصبيه لـ طلال : اسف حبيبي شكلي ازعجتكم موو..بس ما عليه عشان ما تخون زوجتك طيب حياتي


طلآل عصب :غاليه ممكن تفهميني انا ذي اماني مالي علاقه معاها


غاليه جلست على كنب ابيض: اي وآضح..مو اشياء كثيره مبينه..بس الشكوا لـ ربي


طلآل :غـآليـ...


قطع عليه صوت جوال غاليه رآحت غاليه كلمت:الوو.هلا يمه...ايوآ بخير..اي يمه مرآآآ مرتآآحه معاه... خلاص يوم الخميس المزرعه
...اوكيه سلمي على ابوي وعمي سلطان...باي مع سلامه


وسكرته :ترا بنروح المزرعه يوم الخميس


طلال رما نفسه على السرير :طيب


اما غاليه جلست على الكنب وهب حدها معصبه على طلال وعلى خيانته له..


**


خالد ومها


مها :خالد


خالد تضايق وبعد :نعم


مها استغربت من حركته :شفيكـ.؟!


خالد :ما فيني شي


مها:اممم ترا يوم الخميس بنروح الاستراح‘ـه


خالد : والمطلوب


مها استغربت: المطلوب ان بنروح


خالد بعصبيه:ما في روحه


مها: لييه.؟!


خالد عطاها كف :ما تفهمين قلت ما في روحه يعني ما فيه


مها استغرب او بالاصح انصدمت من تصرف خالد وقالت بغصه :طـيب


خالد عصب وطلع من الغرفه


مهـآ استغربت من تصرف خالد


**


يوم الاثنين..


مسوين عزيم في المزرعه بمنآسبه رجوع المعآريس طبعاً غير العزيمه الي بيرحون لهـآ يوم الخميس..


في الاسترآحه


الاسترآحه مآ صآر شي غير ان ملآك تلآحظ فلآش يجيهآ "فلاش نور الكميرهـ" بس ما اهتمت



ومن جهه ثانيه


أم طلال تكلم جوال :اي اماني نفس ما قلت لكـ اي احد حطي لي ..خلاص انا بعطيك الحين تبين شي...يلا تنتظريني برآ خلاص بآي


أم طلال عطت اماني الظرف وددخلت


وهذآ الشي المهم الي صآآآر


×مها جات العزيمه العزيمه لها شلون ما تجي ×


**


2 ونص مساءً......


>غرفه غاليه وطلال<


غاليه ما تكلم طلال من بعد ذيك السالفه وهي ما تتكلم معه بس في اشياء بسيطة جــــداً


غاليه جالسه على الكنب تفصخ الكعب


طلال:شخبار العزيمه


غاليه :زينه


طلال:اهاا..انبسطتي هناك


غاليه:اكيييييييييييييد ...تدري لييه.!؟


طلال :لييييييييه


غاليه متوجهه للحمـآم : دآمني بعيده عنك بكون مبسووطهـ ..ودخلت الحمام


طلال : اي انا الي استاهل احسن لو وحده غيرها هجت من البيت بكبرهـ حسبي الله عليك يا امانيوهـ سبع التحاسيب


**
[بيت بو تركي]


>غرفه اسما<


أسمـآ:تركي


تركي :هلا


أسمـآ: تركي...شخبار نورهـ.؟!


تركي عقد حواجبه: ليه تسئلين.؟!


أسمـآ: ابي اسئل فيها شي.؟!


تركي : لا مافيها شي


أسمـآ :طيب حبيبي ليه ما تروح لهـآ


تركي : عيدي


أسمـآ: ليه ما تروح لهـآ


تركي : الي قبلهـآ


أسمـآ يكتت شوي بعدها انقلب وجهها احمر وقالت : انت حبيبي ويا ترا انا حبيبتكـ.؟!


تركي :.......................


أسمـآ حزنت :دايم اتحملك يا تركي ...اتحمل اعيش مع واحد ما يحبني...


تركي:...........................


أسمـآ دموعها نزلت: ليه يا تركي ...ليه .؟!


أسمـآ مسحت دموعها ووقفت: تركي اذا ما تحبني طلقني..يمكن القا مع غيرك
الحنان الي ما لقيته عندكـ..قالت لي مها وغاليه عنك احن منك مافيه بس...ما شفت شي...مسحت دموعها ورآحت بس فيه احد سحبها


ولصقها في حظنه :من قال اني ما احبكـ....انا اموت فيكـ


أسمـآ: تركي انت تكذب علي ...ولا تكذب ع‘لى نفسكـ.!؟


تركي مسح دموعها ولصق خشمه بخشمها: هالدمووع ان شفتها بزعل عليكـ ترآ


أسمـآ حظنته بقووهـ: تركي وعدني انك ما تتخلى عني وعدني ما يفرقا شي الا الموت


تركي باس رآسهـآ:................


اسما بكت: تركي ..احببببببببببببببك وربي احبببببببببببببببببببببكـ


تركي :وانا بعد


**
^الخميس^


...الساعه 9 صباحاً....-->تعرفون هالعايله راعين فزعه


[بيت بو تركي]


أم تركي تنآدي : يلا يا عيال تأرخنـآ


....: احم تغطو يا حريم


أم تركي :انزل


سلطـآن : سلام عليكم


ام تركي :وعليكم السلام


سلطان :ها يا ام تركي تبون شي اشيله مع في السيارهـ ترا ما فيها احد


أم تركي :الله يعطيك العافيه...ما قصرت


سلطان لـ ملآك :يلا ما صارت


ملآك توهـآ نآزله وبسرعه : يلا ها جيت


سلطان وملاك رآحو السيارهـ


أم تركي رقت وقومت قمر ووليد الي ما يقومون الا بطلعت الرووح


قمر : وليد ترا بروح بسيارتكـ


وليد :طيب


**


[بيت بو خالد]


>غرفه مها وخالد<


مهـآ مدت لـ خالد ثوبه : تفضل


خآلد خذ منه : لا تطلعين برآ الغرفه فآهمه


مهـآ بحزن :فاهمه


خالد لبس ثوبه وشماغه وطلع صآدف غاليه


غاليه: خالد وين مها


خالد :مها مو رآيحه الاسترآحه


غاليه:لييه


خالد :تعبانه شوي


غاليه : تعبانه اقعد معاه ليش ترووح


خالد انحرج وسفهها ورآح


غاليه جات بتدخل غرفه خالد بس غيرت رآيهـآ وراحت غرفتها


**


الساعه 10


اجتمعووو الكل في المزرعه


**


قسم الحريمـ كلهم الي مشتغلين سوآلف وضحك وونآسهـ


غاليه بحزن: مدري وش فيها ما جات يقول خالد انها تعبانه


الهنوف: وادق على جوالها ما ترد


غاليه: يمكن صدق تعبانه


الهنوف: يمكن


**


الساعه 3 العصر كلهم راحو نآمووووووووووووووووو


أم طلال رآحت تتمشا او بالاصح شافت واحد طلع وطلعت وقابلته


أم طلال: سلام سلطان


سلطان نزل راسه "مؤدب":وعليكم السلام


ام طلال : شخبارك وش علومكـ


سلطان : بخير الحمد لله


أم طلال بحزن: الصارحه يا سلطان مو عارف كيف ابدي


سلطان : تكلمي قولي الي عندك


أم طلال مدت له ظرف : بصرآحه حزنت كثير من شفت الصور


سلطان : ليه وش فيه الظرف ومن مين وليش مفتوح


أم طلال : الله يسلمك وانت في شهر العسل انا رحت بيت حماي فهد اسلم على خاليت حصه وانا طالعه شفت واحد متلثم ورمى علي


الظرف وقال لي قول لـ سلطان هاذي الي اخذتها هنيئناً لكـ المهم جيت بدخل الا وفيه صخره واطيح ويطيحون الصور واشيل الصور وبصراحه


انصدمت تفضل شووف


سلطان خذ الصور وشاافهم.......


و..............


**


الساعه 11مساءً


رآحوو عائله ابو سعود


سلطان يكلم ملاك بعصبيه: ملاك اطلعي برا بسرعه


ملاك استغربت : طيب


سلطان لـ الجدهـ : يممه ترا ما في احد بتروحين معنا ولا مع اخوي فهد.؟!


الجدهـ :مع اخوك فهد


سلطان : زين


وطلع وهو في السياره في قمه العصبيه


دخلت ملاك:تأخرت


سلطـآن بعصبيه : لا


ملاك ما تدري وش السالفه ولآزمت السكوت أحسن لها


ووصلوو البيت


ملآك دخلت الغرفه ورمت نفسه على السرير


سلطآن مسكه من شعرهـآ وهو معصب : ممكن اعرف ليه سويتي كذآ.؟!


ملآك انصدمت وتئلمت :اااااااااااااه سلطان اتركني


سلطآن وبعصبيه ويصآرخ : ولك عين تردين بعد.."وفتح الظرف ورما في وجهها الصور " شوفي يا الخاينه شوفي


ملاك شافت الصور وانصدمت ما تعرف ذا الرجال الي جالسه معاااه او بالاصاح منبطحه معاه وقالت من بين دموعها: سلطان ما اعرفه والله


سلطان تكتف وهو معصب : لا وما تدرين من هو يعني تنكرين ....,طاح فيها ضرب


وبعد خمس دقايق من الضرب


سلطان يتنفس بسرعه :ممكن تقولين لي من هو هآذآ


ملاك دموعها تنزل : والله ما اعرفه والله


سلطان :يعني تنكرين هآ.. ورفسها على بطنها بقووهـ ..وقال : انتي طالق ..وشيلي اغراضك ولا ابي اشوفك هنـآ فآهمه


ملاك مسحت دموعها وقآمت وقالت في نفسها" كرامتي فوق كل شي..انتي يا ملاك ما تنزل دموعك تنزل دموعك على ذآ."


ورآحت فتحت شنطتها وحط فيها كل اغراضها


امآ سلطان منسدح على السرير


ملآك فتحت جوالها ودورت رقم اخوها ودقت عليه:الووو عبد الله..تشتاق لك العافيه...ممكن تجي تاخذني ...اي في بيت حماي...اي الحين..عارفه بس تعا لي..انتظرك بآي


وفتحت جهه ثانيه وكانت فيها قمصان نوم نا ظرت فيهم وشالتهم كلهم وحطتهم جنب سلطان وقالت :خلهم لـ زوجتك الي بتجي بعدي


ورآحت تجهز أغرآضها وبعدهـآ مشت وهي تسحب شنطتها ورآهـآ وكآنت ثقيييله شالتها بالغصب ونزلت فيها ورآحت ركبت سيارة اخوهـآ



أنتهى البارت :


-تتوقعون سلطان وش ممكن يسوي .؟! بيرجع لـ ملآكـ.؟! ولا لا .؟!


- ولا ام طلال بتعترف .؟!


- اماني .؟!


- خالد ومهآ .؟!

الحزين
11-12-2009, 01:58 AM
|البارت الثالث و العشرون|

ملآك فتحت جوالها ودورت رقم اخوها ودقت عليه:الووو عبد الله..تشتاق لك العافيه..
.ممكن تجي تاخذني ...اي في بيت حماي...اي الحين..عارفه بس تعالي..انتظرك بآي

وفتحت جهه ثانيه وكانت فيها قمصان نوم نا ظرت فيهم وشالتهم كلهم وحطتهم جنب سلطان وقالت :خلهم
لـ زوجتك الي بتجي بعدي

ورآحت تجهز أغرآضها وبعدهـآ مشت وهي تسحب شنطتها ورآهـآ وكآنت ثقيييله شالتها بالغصب ونزلت فيها
ورآحت ركبت سيارة اخوهـآ



**

أمـآ سلطـآن نزلت دمعه ولأول مرآ تنزل وصرخ :خـــــــــــــآآآآينــــه

وجلس يشوف القمصان النوم الي حطتهم جنبهـآ ويتذكر كل الي صار بينهم

**
[سيارهـ عبد الله - اخو ملآك-]

عبد الله :ممكن اعرف وش الي صار

ملآك: عبد الله خلآص...وبعدهـآ حست ألم في بطنهـآآآ الم فظيع ...وصرخت :أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ


عبد الله خاف: ملآك وش فيكـ

ملاك تتألم :بطنيييييييييي اااااااااااااااااااااااااااااااهـ عبد الله مو قادرهـ استحملللللللللل أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاهـ

عبد الله مو عارف وش يسوي: طيب ملاك تبين المستشفى

ملاك هزت رآسهـآ بأيه :..............


عبد الله غير الاتجاه ورآح اتجآه المستشفى أمـآ ملآك تصآرع الالم

**
[المزرعه]

طلال :وليه ما جبت أختي .!؟

خآلد: ترآك ازعجتنا أختي واختي ..تع‘ـبآآآنـه مآتفهم انت

طلال :اهاااا ..طيب نشوف اذا تعبانه

**

عند الحريم

غاليه رن جوالها وقالت بدون نفس: الوو

طلال :هلا غاليه ...يلا اطلعي

غاليه :طيب..مع سلامه

طلال:مع سلامه

غاليه بعد ما سكرت وقفت: يلا بنات انا طالعه

اسما: يووهـ تو النآآس

غاليه:مرآ ثانيه ان شا الله يلا مع سلامه

سلمت عليه كلهم وطلعت لـ طلآل

وركبت السيآرهـ : سلآم

طلال: وعليكم سلام

...وصمت عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم المكـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآن...


وصلو للغرفه

غاليه فصخت عباتها

طلال وهو يسكر البآب : بعد اليوم بتنامين على الكنب

غاليه تفصخ كعبهـآ: وكل يوم

طلال تكتف: لين متى .!؟

غاليه: لين اموت وافتكـ منكـ

طلال مسكها: غاليه انتي متغيره علـي

غاليه :انا متغيرهـ ! وانت وشوو مو متغير "نزلت دموعها" مو خنتني..

طلال : غاليه لآتبكين

غاليه تبكي

طلال بحدهـ: لا تبكين

غاليه :طلال ..خلاص انا تعبآنه مآلي خلق نقآش

طلال : الا بنتنآقش

غاليه مآعطته وجه وفتحت الدولآب

طلال: غاليه انا اكلمكـ

غاليه:عارفه وش بتقول ..بتقول مالي علاقه مع الي ما تنتسمى

طلال : اي وانا صادق

غاليه مسكت بجامتها: اسمحلي يا طلال الا الخيانه..ورآحت دخلت الحمآمـ..

طلال :جعلك الموت من اماني

وجلس ينتظر غاليه تخلص من الحمـآم ولمن طلعت جآلها وشالهـآ

غاليه ارتاعت وقالت بهدوء: طلال نزلني

طلال :احلمي

غاليه: نزلنـي

طلال:مستحييييييييييييييييييل ماصدقت انك تكونين جنبـي

غاليه:طلال نزلني تكفآ

طلال يمشي ويروح لسرير ويحطهـآ فيه: مستحيلللللللللللللل

غاليه: جات بتروح بس طلال اسرعه منها

و................................^_^

**

(في المستشفى)

>قسم الطوارئ<

عبد الله راح لدكتور بعد ماطلع: ها دكتور بشر

د: انت زوجهـآ .!؟

عبد الله : لا اخوهـآ...في شي يا دكتور .!؟

د : للأسف ...بتفقد جنينها

عبد الله انصدم: هـآآ...وش السبب

د: هآذآ امر الله ..

عبد الله : وش بتسون الحين.؟!

د: بنسوي لهـآ تنظيف وان شاء الله خير

عبد الله هز راسه بـ ايه :

د: ياليت يجي زوجهـآ يوقع بعض الاورآق

عبد الله: ان شا الله...وطلع جواله من جيبه ودق على رقم سلطان ..الووو

سلطان بدون نفس:هلآ عبد الله

عبد الله: بدخل في الموضوع على طول ..ملاكـ

سلطان : شفيهـآ

عبد الله بحزن :طاح الجنين

سلطان وقف :هـآآ وشلون .؟!

عبد الله:هاذا امر الله...وياليت تجينـآ المستشفى توقع على الاوررآق

سلطان :طيب طيب ..

عبد الله : مسشفى ألـ............

سلطان :طيب

طوط طوط طوط

عبد الله جلس على اقرب كرسي وجا له الدكتور وحط يده على كتف: هذا امر الله

عبد الله: ونعم بالله ...وش اخبارها الحين

د: الحين بيسون لها التنظيف..بس نتظر زوجها يوقع على الاورآق

عبد الله: ما يصير انا اوقع

د: لازم زوجهـآ

وبعدها بربع ساعه جا سلطان وسلم على عبد الله وقال : وش اخبار ملاك الحين .؟!

عبد الله : الحين بيسون لها التنظيف بس ينتظرونك توقع على الاورآق

سلطان :طيب

**
[بيت بو خالد]

>غرفه خالد و مها<

خالد :تأخرت عليكـ حياتي

مهـآ تقرآ كتآب : لا عادي

خالد تنهد :ابي انام

مهـآ فتحت البطانيه وقالت :نآآآم

خالد انسدح

مها :نوم العافيه

خالد :الله يعافيكـ

**

[بيت بو تركي]

>غرفه اسما <

أسمـآ: تركي اليله ليلتها ليه ما تنام عندهـآ

تركي: ما ابي

أسمـآ متقرف بس ما تبي تقول: تركي حرام عليك روح لهـآ

تركي: ما ابي غصب

أسمـآ: الصراحه يا تركي ريحتك اللهم لا شماته بس

تركي شم روحه: حرام عليك عطر ريحتي

أسمـآ سكرت خشمها وقالت:اوووف ريحه

تركي :ههههههههههههههههههههههههه لا شكلك حامل انتي

اسما استحت: يمكن..

**
^الجمعه^

....الساعه 9 صباحاً....

[المستشفى]

سلطان وعبد الله مانامو ولا رآحو البيت طوولت كثير بالموت صحت من البنج

سلطان دخل على ملاك الي توها صاحيهـ وقال: الحمد لله على سلامتك

ملاك صرخت: اطلع برا

سلطان :بكيفكـ هو

ملاك نزلت دموعها: انت الي طيحت ولدك بيدكـ..انت ..وليه تجي عندي انا طليقتكـ اطلع برآ

دخل عبد الله مبتسم: الحمد لله على سلامتكـ

ملاك تعلقت بـ تيشيرت عبد الله :عبد الله طلع سلطان ما ابيه طلعه وبكت

سلطان استغرب :.................ز

عبد الله:ملاك هاذا زوجكـ

ملاك نزلت دموعا : لا هو طلق..قنـي قبل ما ادق عليكـ هو الي موت ولدهـ ..عبد الله تكفى ما ابيه يجيني

سلطان نآظر ملآك بنظرآت وطلع

عبد الله: ملاك ليه تطلعينه مهما يصير هو زوجكـ

ملاك: لا هو طلقني

عبد الله: كم طلقه !.؟

ملاك حطت يدينها على وجهها :.................

عبد الله:ملاك تكفين بلا دلع

ملاك وخرت يدها عن وجههـآ:عبد الله اقولكـ طلقني

عبد الله : كم طلقه .؟!

ملاك نزلت دموعها: وحدهـ

عبد الله ابتسم: يعني تقدرون ترجعون لـ بعض

ملاك بسرعه :مستحيييييييييل ارجع له مسسسسسسسسسسسستحيل

عبد الله هز راسها بـ يئس وطلع وشآف سلطان جالس على كرآسي وجا له وقال : ليه طلقتها

سلطان :ملاك خانتني

عبد الله انصدم وفتح عيونه على الاخير :كيف ؟؟

سلطان :..........................................قال له السالفه كلها

عبد الله : سلطان تموت ولدكـ تموت ولدك بيدكـ...ما سمعت عن الصور التركيب ..هاذي ملاك تربيت ابوي الله يرحمه تربيت امي
يمكن تكون حاسدهـ عليكم وتبي تفرقكمـ ..

سلطـآن :.......................................

عبد الله: فكر بكلامي زين...

رن جوال عبد الله وكلم :الوو هلا يمه... اي ملاك بالمستشفى....لا يمه لا تخافين...سقطت ..يمه خلاص لا تبكين ..مستشفى أل.... يلا باي

عبد الله لـ سلطان : هاذي امي الي داقه

سلطان:....................ز

عبد الله : عاد ملاك بتطلع كل شي لـ امي ...روح تفاهم مع زوجتكـ وموضوع الصور انساهـ

سلطان :كيف انساهـ ..؟!

عبد الله : انا متأكد ميه من الميه انها وحده حآقده عليكم وتبي تخرب وقول عبد الله ما قال

سلطان :كل شي جايز..وقف ...بدخل

عبد الله : ادخل

سلطان دخل على ملاك الي ما وقفت دموعها بس شافت سلطان زاد بكاهااا

سلطان راح عندها ومسك يدها :سآمحيني يا الغاليه

ملاك تبكي وتشاهق :...............

سلطان مسح على شعرهـآ: ملاك روحي سآمحيني

ملاك تبكي وتشاهق: سـ سـلطآن لـيـ.يه ضربتني ..ليه ح.حرمتي من اول طفل ليـ...ـه

سلطان باس راسها: سامحيني تكفين سامحيني...انا من دونك ضااايع

ملاك مسحت دموعها وبجديه قالت : سلطان انا مستحيل اخونكـ...

سلطان باس يدها: انا عارف ..بس من شفت الصور ما قدرت امسك نفسي

ملاك نزل دموعها:سلطان ..انا احبكـ والي يحب مستحيل يخون..سلطان ..من وين خذت الصور

سلطان :حياتي ملاكـ..سآمحيني

ملاكـ : مسموح يا الغالي ..

سلطان بآس رآسهـآ: حياتي ..لا تقولين لأحد اننا مطلقين

ملاك هزت رآسهـآ بـ ايه : طيب..متى بطلع من المستشفى

سلطان :بعد 3 ايام

ملاك:اهااا

**
[بيت بو تركي]

>غرفه اسما<

أسمـآ كل شوي رآحت للحمام تستفرغ وجات جلست على السرير وجهها اصفففففررر

تركي :حياتي وش بكـ.؟!


اسما بتعب: تعباانه

تركي :تعالي نروح للـمستشفى

أسمـآ: تركي الاختبارات قربت وما ذاكرت ولا شي

تركي : حبيبتي انتي انا بسآعدك.. و خلينا نروح المستشفى.."وقرب منها" يمكن يجي لنا فهيدان صغير

اسما:هههههههههههههههههـ طيب

تركي وقف: يلا

**

>في الصاله<

وليد قالب الصاله مقهى لان الاختبارات النهائيه قربت ما بقى عليه الا اسبوع وطبعاً وليد شاااطر تف تف خمسه وخميسه

قمر نزلت تغير جوو : وليدوووهـ في سؤال مو عارفته في الرياضيات

وليد جالس على الارض :اشوووف

قمر مدت له الكتاب

وليد : يا غبيه سهل مو صعب

قمر :يووووه مو دالخ مخي معادلات في معادلات وععععععععععععععع بنتحر

وليد:انتحري احسن ..وشوفي ....وجلس يعلمها ...فهميت الحين

قمر :ايييييه

تركي واسما نزلوو

تركي :اووف اووف وش هاذ قاعد في مزبله مو صاله

قمر وقفت : اي شوف وليد وش مسويه

وليد : نضرب الي فوق بالي تحت ويطلع...يوووه تلخبطت

تركي:هههههههههه مسوي فيها رزهـ بس بيصير دكتور على غفله

وليد :كانك تدري اني بدرس في الخارج طيب

تركي:ههههههههههه يا حليلكـ

وليد : لا يكثر ..ويلا انقلع بذآكر

تركي طلعو هو واسما

**
[بيت بو خالد]

>في الصاله<

ريم: ننزل الصفر ونحط ...يووهـ ياربي

مشعل:ههههههههههههههههههههه

ريم:اقول انت كل تبن انت

مشعل وهو يفتح الاورآق:هههههههههههه طيب

ريم جلست تذاكر وحالتها حاله

**

بعد مرور اسبووع

- الكل درا عن ملاك وحزنوو كثيرر

- ملاك وسلطان ارجعو لـ بعض وسلطان نسا السالفه مستحيل يشك بحـبيبت قلبه وروحه وحياته

- اسما طلعت حاامل وبشهر الثاني

- غاليه وطلال علاقته صارت سطحيه جداً

- خالد ومها خالد ما يجي البيت الا لـ نوم واذا مها تكلم طاح فيها ضرب وما يخليها تروح بيت اهلها ولا شي

- سعود والهنوف ... خطوبتهم قربت ..

- اماني تتلصق في طلال تدخل عند الغرفه البنت هاذي بايعتها

- نورهـ وتركي ..تركي اطلق صراح نورهـ يعني ما صارت تنحبس في الغرفه

- وليد وريم حب للابد..

- قررو يرحون المخيمـ بعد الاختبارات..

**
^يوم السبت^

×اول ايام الاختبارات×

[بيت بو تركي]

>في طاوله الطعام<

#الكل ألأ نورهـ#

وليد يذآكر بصمت وهو يآكل توست

أم تركي : لآ تستعجلون بالاجآبه..رآجعو اذا خلصتو

قمر ووليد: ان شا الله

أم تركي :وانتي يا اسما انتبهي مو تمشين بسرعه امشي على الراحه زين

اسما فاتحه كتابها: زين

تركي وقف: يلا اسما مشينا

أسمـآ :يلا

الحزين
11-12-2009, 01:59 AM
[بيت بو خالد]

>غرفه غاليه وطلال<

طلال : وبتظلين انتي كذآ تنامين على الكنب

غاليه : اي بظل كذا وبنام على الكنب طول عمري

طلال :ممكن اعرف لييه.؟!

غاليه: وتسئلني ليييه.؟! وانت تخوني .؟! كل يوم تترزز عندك امانيووهـ وووين في غرفتي أمس دخلت وشفتها منسدح على السرير

طلال: غاليه ..هي الي تجيني

غاليه: اي واضح..

طلال عصب : انتي الكلام معك ضايع...وطلع

أمآ غاليه انسدحت على السرير وجلست تبكي حتى نامت

**

>غرفة مها وخالد<

مهـآ: خالد..يلا قوم تأخرت على الدوآم

خالد فتح عيونه : يلا ها قمت

خالد دخل الحمام اما مها راحت تطلع ثوبه وشماغه وجزمته وجواربه

خالد طلع وبعصبيه قال: لا تطلعين من الغرفه فاهمه

مها :فاهمه

خالد : وانا اليوم مسافر

مها: وين رآيح

خالد :عندي شغل كلها يوم يومين ورآجع

مها:الله يحفظك

خالد ابتسم غصب ولبس ثوبه وجوربه وطلع

اما مها انسدحت على السرير ونآمت

**
>تركي واسما<

وهم في السيارهـ

أسمآ : راح اشتاق لكـ

تركي ابتسم :وانا بعد...انتبهي مو تسرعين وانتي تمشي كل شي ولا فهيدآن

أسمـآ:طيب واذا صارت بنت

تركي :كل شي ولا سارونتي

أسمـآ بدلع: واسومه.؟!

تركي : اسوومه في القلب مطبوعه

أسمـآ:ههههههههه طيب باي

تركي:باي

**

بعد مرور اسبوعين ويومين من المصااارعه

- وليد نجح وجآب 100% -->قولو ما شا الله

- مشعل نجح وجاب 99 ونص

- ريم نجحت وجابت 99 وربع

- قمر نجحت وجابت 98 ونص

- نايف نجح وجا 99 ونص

- اسما 100%

**

^يوم الاثنين^

الساعه 11 صباحاً....

[بيت بو تركي]

وليد : ياربي مو مصدق جبت ميه من الميه

قمر :من جد وجد

وليد:هههههههههههههههه

قمر : جدهـ

الجدهـ:نعم قمر وش تبين .؟!

قمر :متى بنروح المخيم ؟.!

الجد: يوم الخميس ان شا الله

أسمـآ نزلت بدبتها لي بدت تكبر : سلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

وليد:ههههههههههه الله يعينك

اسما:ههههه اي اضحك علي اضحك

**
[بيت بو خالد]

>غرفه مهـآ<

مهـآ تم اسبوعين وخآلد مآيجي وهي محبوسه في الغرفه.. تكلم خالد يقول مطول شوي "يآترا متى تجي يا خالد متىىىى"


**

>غاليه وطلال<

غاليه منسدح على السرير امس تعبت بكآآآ لان اماني جات وضمت طلال بقووهـ وفكرت غاليه ان هو الي ضامها

طلال جالس جنبها ويمسح على شعرهـآ

غاليه نآيمه

طلال بهمس:حياتي خلاص قومي

غاليه:..................

طلال:حياتي يلا قومي

غاليه:..................

طلال:حيااااتي يلا عاد

غاليه بكسل:همممممممممممممم

طلال: يلا قومي

غاليه فتحت عيونها وشوي الا تنقز وتقول :طلال ..وين نمت انا امس

طلال: في السرير

غاليه: وانت نمت جنبي !.؟

طلال :ايييه

غاليه صرخت :ليييييييييه.!؟

طلال :وشو لييه.!؟

غاليه :طلال ليش تنام جنبي

طلال:اجل وين انام

غاليه:كان قومتني ونمت انا على الكنب

طلال:ابيك مرتاحه

غاليه نزلت دموعها: طلال ليييه سويت كذا ليييه.؟!

طلال فهم منها انها تقصد امس :غاليه حياتي افهميني ان امس هي الي جات وضمتني مو انا والله مو انا

غاليه :وش الي يثبت

طلال :والله العظيم اني ما لي علاقه مع اماني وقسم بالله

غاليه بكت:طلال لا تتركني

طلال حظنها:حياتي لا تبكين دموعك غاليه

غاليه بكت

**
[بيت بو تركي]

اسما حطت رجلها على اول عتبه طبعاً بيت بو تركي اولاً تصعدين كم من درجه بعدين فيه يمين ويسآر

المهم رقت اسما بآلدرج ورآحت جهت اليمين قآبلت نورهـ نورهـ كانت بتنزل بس كازت اسما بس اسما تمسكت بدربزين بقوهـ ووقفت

أسمـآ رآحت على طول فوق وقآبلت نورهـ وقالت : ليه تكزيني .!؟

نورهـ ناظرتها بحقد : صدقيني هالجنين ماراح يعيش

أسمـآ : يصير خير ...ودخلت الغرفه وسكرت الباب ورآهـآ..

**

أسمـآ ميته خوووف تخاف الجنين يطيح جات وجلست على الكنب االابيض حطت يدها بطنها وقالت :الله يحفظكـ

دخل عليها تركي مبتسم :شخباركـ اسومتي حبيبتي

اسما :تمام

تركي جلس جنبهـآ: وش أخبآر ولدي

أسمـآ:بخير يسلم عليك

تركي :اسمع..وحط أذنه على بطنهـآ

أسمـآ في قمه الخجل

تركي بآس بطنهـآ: الله يحفظه

أسمـآ بحياا:امييين ..."وبجديه" تركي

تركي :هلا

اسما:تركي ...بقولكـ شي

تركي :قولي

أسمـآ:وانا ارقا بالدرج جات نورهـ وكزتني

تركي وقف:هااا

أسمـآ:وربي لو اني ما تمسكت بألدربزين كان طحت

تركي بخوف :بسم الله عليك حبيبي ...وتوجه للبآب...وطلع بس أسمـآ وقفته: تركي...لا تضربها

تركي :يعني تبيني اصفق لها

أسمـآ :مو قصدي كذآ بس لا تضربها

تركي : يصير خير

وفتح باب غرفة نورهـ بقوووهـ ودخل وقفل البآب وقال بعصبيه ويصارخ : ليييه تكزين أسمـآ

نورهـ بحقد : زي ما موت ولدي بموت ولدكـ

تركي : لا والله من متى جا احساس الامومه ما جا الا الحين

نورهـ: اييييه ما جا الا الحين

تركي وترآددين: ترآ مو محترمك لجل عيونكـ ..محترمكـ عشآن سعود ولا انتي ما تستاهلين احترآم

نورهـ:يعني بتخوفني بكلامك

تركي عصب: وترآدديني بعد

نورهـ بتحدي :ارآددك وأرآدد عشره من اشكالك

تركي طآح فيهـآ ضررب وبعد خمس دقآيق من ضرب

تركي يتنفس بسرعه : انتي طالق طالق طالق

نورهـ: ويييه ابركهـآ من سآعه

تركي طالعها من فوق لتحت وطلع

نورهـ رآحت ودقت على سوآق بيت اهلها ورتبت اغراضهـآ و لين الحين ما بعد تنتقم من مهـآ بتنتقم يعني بتنتقم

ونزلت من الدرج الخلفي ورآحت من باب المطبخ وطلعت

**

تركي دخل غرفه أسمـآ

أسمـآ خايفه على تركي اول ما شافته وقفت : تركي وش سويت لـ نوره .؟!

تركي ببرود :طلقتها

أسمـآ حطت يدهـآ على فمه : طلقتها !.؟

تركي ينسدح على السرير : متحملها طول هالفترهـ عشآن سعود والحين خلآص طلقتها

أسمـآ: لييه يا تركي ليييه.!؟

تركي : خانتني وتقولين لي ليييه.؟!

أسمـآ:........................

تركي تنهد :على العموم كيفيها

أسمـآ عآرفه ان مو بيدهـآ شي مو عارفه وش تسوي : ياليتني ما قلت لكـ انها كزتني

تركي : انا مطلقها مطلقها سوآء كان اليوم او كان بعدين

أسمـآ سكتت

**

الحزين
11-12-2009, 01:59 AM
آلسآعه 11 مسآءً

[بيت بو خالد]

>غاليه و طلال<

غاليه نامت على الكنب وطلال جالس يناظرهـ لين نام

دخلت شوي شوي وكانت لا بسه اخلع شي عندهـآ وانسدحت على
السرير بس طلال حس وقال وهو عيونه مغمضه: غلاتي قمتي .؟!

..."جعلك الموت انت وغلاتك" وبدلع قالت : لا حياتي انا اماني..ومسكت يدهـ

طلال فز من مكانه وقال بعصبيه ويصارخ: انتي ما تستحين.؟! ما عندك اهل يربونكـ ها

اماني بدلع ماصخ جات لعندهـ ولصقت فيه: ليه حياتي انا كنت بنام جنبكـ فيها شي

طلال تنرفز منها وعطاها ذاك الكف الي خلا غاليه تقوم من قويه اما طلال طاح في اماني ضرب

غاليه انصدمت بقووهـ من الي تشووفهـ

طلال مسكها من شعرهـ ويهزهـآ: ان شفتك جايه هنا مرا ثانيه ما تلومين الا نفسك فاااهمه

اماني تتالم :.........ز

طلال هزهه :فاهمه

اماني :فاهمه

طلال مسكها ورمها برا الغرفه بقوهـ :انا شفتك تمرين بس مر جنب هنا لا تشوفين شي ما عمرك شفتيه

غاليه منصدمه كانت ظالمه زوجها وحبيب قلبها وروحها ودنيتها وحياتها وضامه يدينها لصدرهـ:.........................

طلال رآح لها بهدوء قال: غلاتي

غاليه:.......................

طلال حظنها: عارفه بتقولين عني خاين..بس اظن انك شفتي كل شي بعيونكـ

غاليه وخرت يدينها عن صدرهـآ وضمت طلال وقالت: سامحني..

طلال:مسموحه يا الغلا مسموحه يا الغاليه

غاليه:طلال...انا اسفه...ظنيت فيك ظن سوء

طلال :حياتي انسي كل شي

غاليه فكت منه ونزلت راسها: طلال انت متأكد انك مسامحني

طلال جا وراها وضمها: انتي حياتي ودنيتي وكل شي

غاليه:.....................

طلال شآلهـآ و حطاها في السرير و.................

**

>غرفه خالد ومها<

مها جالسه بالغرفه لحالها زهقت وهي بروحهـآ

شك شك-->صوت المفتاح

مها استانس خالد جا

واول ما فتح الباب رآحت له مها بكل جرائه وحظنته :وحشتننننننننننننييييي

خالد ابتسمـ:...................................

مهـآ:خالد شفيكـ.؟!

خالد :ما فيني شي

مهـآ بحزن :خليتني اسبوعين بروحي

خالد بعصبيه : يعني تبيني اقابل وجهك اربع وعشرين ساعه

مها :خالد شفيك متغير علي

خالد :ممكن تسكتين

مها:خالد..انا ..

تو بتكمل كلمتها بس خالد ضربها

خالد بعصبيها وهو يضربها : اذا قلت لك سكتي تسكتين فاهمه

مهـآ تتالم من ضرب خالد:............................................. ............

وبعد دقيقتين وقف خالد : انا قلت العيشه معاك تجيب المرض ..وطلع وقفل الباب

مهـآ جالسه تبكي

**
خالد ركب السيارهـ وهو معصب "يآربي ليه ضربتها لييييه.؟! غصباً عني يا حياتي غصباً عني "


**

[بيت بو سعود]

نورهـ اول مآ جآت رقت على طول غرفتها وكان البيت هدوووء وشكله ما فيه احد رقت غرفتها وقفلت على نفسها ونامت وتوها قايمه

فتحت الباب بهدوء وقابلت اخوها نابف

نايف صرخ: يمممممممممممممممممممه جنييييييي

نوف :شفيكـ نآيف..."انصدمت"نورهـ.؟!

نورهـ بدون نفس: اي نورهـ

نآيف ونوف: وش جابكـ هنـآ.؟!

نورهـ وهي بتنزل من الدرج: انا تطلقت

نآيف ونوف انصدموو: هااا.؟!

نورهـ :اي تطلقت...

نوف:شلووون

نورهـ: بعد شلون ..قالي انتي طالق طالق طالق وتطلقت..بس

نآيف: ومستانسه

نورهـ تجلس على الكنب : اكييييييييييد مستانسه

نآيف ونوف انصدمووو

قطع عليهم صوت الباب وسعود يدخل: سلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

سعود :نورهـ!.؟! وش الي جابكـ هنـآآ!.؟

نورهـ: صديقك طلقني

سعود :اي طلقك بفعايلك السودا اجل وحده تقول انا احب ..وآحد غيركـ وتبينه ما يطلقكـ احسن تستاهلين

نورهـ:..............................

سعود:مآ رسل لكـ ورقة طلآقكـ

نورهـ: توه مطلقني ما اسرع

سعود:يعني من متى.؟!

نورهـ:اليوم الصبح

سعود : تستاهلين الي جاكـ تنتقمين من اختكـ اختكـ من الرضاعه يا غبيه تنتقمين منها..طول عمرك مجنونه

نورهـ تافافت ورقت فوق وهي تتحلطم: العيشه معاكم تجيب المرض..واختفى الصوت بعد ما اختفت عن الانظار

سعود تنهد ورما نفسه على الكنب :

نوف: سعوود انا خايفه منها...وربي مجنونه ذي مو عاقله

سعود ضحك :هههههههههههههههههههههه

نآيف:من جد يا سعود وربي خايفين منهـآ

نوف: ذا مو معانا قربت خطوبته شعليك

سعود بعد ما فصخ شماغه ورما على جنبه وهو يحك راسها قال: هههههههههههه عقابلكم يا توأم المختلف

نوف ونايف تكتفوو

سعود: يمممممممه بسم الله

نآيف: ترا بجلس عليك

سعود :لا خلاص توبه بسكت

نوف:ههههههههههههههههههههه

**

....الساعه 12 مساءً.....

[بيت بو خالد]

>غرفه مها وخالد<

دخل خالد بعد الف ودوران في الحارهـ وشاف مها مرميه ووجهها احممر من البكي كسرت خااطرهـ وده يجي ويتأسف منهـآ بس
في شي يمنعه ما يدري وشو الكرآمه لا رجولته لا ما في شي يمنعه الا...الا وشو يا خالد وشووو .؟!

خالد جا لها وشالها من الارض

مها حست فيه :خالد

خالد وهو شايلها:نامي حياتي...نامي

مها ماردت

خالد حطها على السرير ونامت

**
>غرفه غاليه وطلال<

غاليه وهي بحظن طلال : طلال ..

طلال:هممممم

غاليه: ودي اقعد بحظنك للأبد..

طلال ابتسمـ: ياليت والله..

غاليه بآست خدهـ : أحبكـ

طلال: وانا اموت فيكـ


**
^يوم الثلاثآء^

....الساعه 9 صباحاً....

[بيت بو خالد]

>غرفه غاليه وطلال<

غاليه تقوم طلآل : طلولي حيآتي قوم

طلال صوته كلا نوم :حياتي انتي بنااامـ

غاليه باست خدهـ:حبيبي قوم

طلال :عيديها وقوم

غاليه:ههههههههههههههههه...وباسته في خده...يلا قوم

طلال: قمت يا قلبي...

غاليه مدت له فوطته :تفضل

طلال :زاد فضلكـ

طلال دخل الحمام وبعد ربع ساعه طلع والفوطه ملفوفه بخصرهـ وينشف شعره بالفوطه الثانيه

غاليه جات له ونشفت شعره بالفوطـه: تبي فطور .؟!

طلال:اييييييه.؟!

غاليه:تحت ولا هنا بتفطر

طلال : لا هنا

غاليه متوجه للـ بآب :خلاص الحين اجيبه لكـ

طلال ابتسم:طيب

غاليه طلعت

طلال يمشط شعره على ورا" الله يخليك لي ولا يحرمني منكـ يارب"

وراح لبس وتعطر يتكشخ لـ حبيبته وبينما وهو يتعطر قطع عليه صوت صراااخ امه وبسررررررررررررعه نزل رآح للمطبخ

**

ام طلال تصرخ :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ

غاليه مستغربه وش فيها ذي مجنونه وجالسه تصب الماي الحار على كوب

طلال جا مرتاع : شفيكم.؟!

ام طلال نزلت دموعه يعني متألمه: اااااااااااااااااااه يا ولدي زوجتك كبت علي الماي الحاااااااااااااار اااااااااااااااااااااااه

طلال انصدم:غاااليه !؟

غاليه باستغراب: انااا انا كبيت عليك الماي

ام طلال تبكي :وتنكرين .؟! وتنكرين بعد.؟!...ااااااااااه يا طلال ااااااااااااااااه يدي ااااااااااااااااااااااهـ زوجتك تمد يدها على امكـ أأأأأأأأأه

طلال ناظر غاليه بنظرات : تعالي لي فوق-->وطلع

غاليه قبل ما ترقا فوق قالت: متى كبيت عليك الماي الحار .؟!

ام طلال :تووووووووووووو والدليل انك ماسك ابريق الماي

غاليه: الكذب بسس...ورآحت فوق

**
طلال : ليشش تكبين الماي على امي بزززره انتي بزرهـ.؟!

غاليه فتحت عيونها على الاخير : طلالالالالالالالالالال شفيكـ

طلال عصب ومد وعطاها كف :انتي بزررر تكبين الماي على يد امي مجنونه انتي

غاليه حطت يدها على مكآن الكف وقالت :متى كبيت

طلال بعصبيه : يعني تنكرين وابريق الماي الي في يدكـ

غاليه: كنت احط الماي الحار بالكوب

طلال صرخ :كذاااااااابه ...لا تكذبين ودموع امي الي نزلت بدون سبب في دموع تنزل كذا

غاليه سكتت

طلال :وسااكته بعد

غاليه: وش تبيني اقول

طلال :غاليه مو لصالحك تكذبين

غاليه: طلال قلت لكـ مو انا كبيت الماي الحار على يد امكـ

طلال : تنكرين .؟!

غاليه: لا ما انكر ...انا ما قلت الا الصدق

طلال :غاليه لا تخليني امد يدي عليكـ

غاليه :مدت يدك علي وخلصت بعد بتمد يدك علي مرا ثانيه ...

طلال يحاول يمسك اعصابه : غاليه اعترفي..

غاليه: اعترفت وخلصت قلت لك مو انا

طلال :اجل مين .!؟

غاليه :طلال وربي محد كب الماي الحار على امك

طلال عصب ومسكها من ذراعها : غاليه لا تكذبين

غاليه تالمت :اااااااااااااااااااااه طلال يئلم

طلال رص بقووه :اعترفي

غاليه تالمت :طلال يئلمني ..

طلال رص اقوى:اعترفي

غاليه نزلت دموعها: والله مو اناا والله

طلال عطاها كف وطلع من الغرفه

غاليه لزقت في الجدار ونزلت شوي شوي لين طاحت في الارض وهي تبكي

**

الحزين
11-12-2009, 02:00 AM
طلال نزل بسرعه ورآح لـ امه : يييمه مين كب عليك المويه الحارهـ

أم طلال :زوجتك غاليه هي الي كبت علي

طلال :كذا ومن دون سبب

أم طلال : انا قلت لها عطيني ابريق الماي قالت لا قلت لها بس شوي قالت تعنديني وكبت على يدي

طلال :يييمه ذي السالفه ما تدخل المخ

أم طلال : الا كل شي توقعه من بنات سوويرهـ

طلال: يممه وش دخل خالتي سارهـ بسآلفه .؟!

أم طلال : تربيتهم انا اعرفها

طلال : لا حول ولا قوه الا بالله-->وطلع من البيت


**

^الخميس^

...الساعه 9 صباحاً....

× الرحله الى ألـ مخيم ×

[المخيم]

سعود لابسه نظارت شمسه طالع جنان وفيه شويه هوا يطير شعره: يلا يا طلال تعال نسوي الخيمه

طلال : يلا ها جيت

تركي توه جاي : سلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

تركي مفتشل من سعود وسلم عليه وهمس في اذنه :عارف انك زعلان مني

سعود :ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك

تركي ابتسم: اووف اووف طليل

طلال :وشوو

تركي : انت بنفسك تركب الخيمه

طلال: اقوول انتو روحو سووو خيمه الحريم بسسرعه

وليد ومشعل جاو : اقول وحنا وش نسوي

طلال يفكك بالحبل : انا الحين اسوي خيمه الشياب روحو سوو خيمتنا وخيمة البنات

مشعل: البنات حط عليهم خطين

وليد: وبالاحمر

طلال: صدق ما تستحون ..."وينادي" خااااالد خويييييلد تعال ساعدني يمال التنتف

خالد جا له: وجع وجع ها جيت

طلال : يلا بنركب الخيمه ساعدني

**

سعود وتركي

تركي :عندك خبر في الخيم

سعود :اعجبكـ

تركي : لا يكثر

سعود ينادي :نااااااااايف ...يا نووووووويف...تعال ساعدناا

نايف: طيب ها جيت

**

على الساعه 10 ونص خلصووو

وخلو الخيمات كلهم جنب بعض مو جنب بعض مرا يعني فيه مسااف شوي

**

الساعه 8 مساءً

خيمه البنات..

أسمـآ: اشووا صار لنا خيمه بروحناا

غاليه :هههههههههههههههه من جد واخيراً

ملاك :اووف الله يعينا..على الحرر

أسمـآ تنسدح على ظهرها: اخخخ تعبت

ريم: انتي ام دبه..بس تتعبين

الكل:هههههههههههههه

مها ساااكته ومووو معهم ابداً

ملاك حست فيها :مها وش فيك.!؟

مها ابتسمت غصب:ما فيني شي

الهنوف : بنات قومو نتمشا شوووي

قمر : مو لله التمشي تشوووف عين السيح

الكل:ههههههههههههههههههههه

الهنوف استحت : اقول سكتي بس

نوف: ما تصبرين باقي لك اسبوع وخلاص

الهنوف استحت : خلاص نووف

أكييييييييييييد فقدتو نورهـ تركي رسل لها ورقة طلاقها وهي الحين بالعدهـ

غاليه :يااعيني ..وش عليك بتدخلين القفص الذهبي

الهنوف: لا يكثر بس

نوف: كلكم تزوجتو شكل انا بظل عانس

الكل:ههههههههههههههههههه

ملاك : لا توك صغير ثاني ثنوي

نوف: اي بس اخاف ما يجيني نصيب

ملاك : لا يكثر بس

**

عند الشباب

خالد يدق عود بصوووته الي يقط الطير من السمااا : وسووو كنك ما دريت وبوسني وسووها ثاني على انك تعتذر

وليد ومشعل يتردحون

خالد :وقول اسف ما انتبهت وضمني والعذر مقبول ولك مني

طلال وسعود و تركي : شكرررررررررر

خالد :وسو كنك ما دريت وبوسني ..وسوها ثاني على انك تعتذر وقول اسف ما انتبهت وضمني

وليد لـ نآيف: اقول دب قطبي تعال ارقص

مشعل : لالالا تخليه يرقص اخاف يموتنا

وليد:هههههههههههههههههههه

نآيف: اقول ترا محترمك عشان فنانا القدير خالد بس لولا هو مو موجود كان جلست عليكم

وليد :احم اقول بتخوفني انتو وكرشتك

نايف :اقوول فنان القدير خالد ..وش تقول اجلس عليهم

خالد :والله تسوي خير

نايف تو بيقوم الا يشوف غبره وليد ومشعل

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**

وليد موشعل متلثمين ورابطين الثوب على خصرهم وليد :اقول والله ذا يسويها

مشعل : لا نروح بعيد ترا لولا الحطب الي شابنه ما في نور

وليد:ههههههههههههههههههه طول عمرك خواف

مشعل:طالع عليك

وليد: لا يكثر ..تعال نرجع وربي وحشوني

مشعل: اخخخخ لو اني اعرف ذيك البنت الي شفتها بالمطبخ

وليد: اي بنت.!؟

مشعل:ههههههههههه من زمااااااااااااان شفت بنت الله يسلمك بالمطبخ في مزرعه جدي ياهي قمممررر

وليد:ههههههههههه يمكن نوف او قمر قوم نروح نفحص عند البنات

مشعل: يلالالا

**

خيمه البنات

البنات يلعبون اونو وكيرم ولي تلعب بلوت

دخلو عليهم مشعل ووليد شوي شوي وقال بصوت وآحد : بووووووووووووووه

غاليه الي كانت بتصدد في الكريم ارتاعت

قمر : جعلكم الماحي ...ما تعرفون شي اسمه احم

مشعل يكز وليد وبهمس :هذي هي هذا هي

وليد :اقوول هاذي اختي

مشعل انصدم :ووشو

وليد :بعدين نتفاهم ...اقول بنااات

البنات اصوات متقطعه :خيير ..نعم..ها ...وش تبيون.!؟

وليد : الله يسلمكم جاين نسلم عليكم ممكن

غاليه : يا خلاف من متى نازله الذرابه وذوق عليكم

وليد :من اليوم

مشعل ما شال عيونه عن قمر مو مصدق هاذي البنت الي شافها في المطبخ في مزرعه جدهـ من زمااااااااااان شافها بس ما دقق فيها

قمر استغربت : يااهووو مشعل نظراتك تخلي الواحد يشك بعمرهـ

مشعل حس بنفسه :هاا ااا ايه لا بس كاني مشبه فيك واحد من الربع

قمر فصخت شبشبها ورمت عليه : اقووول انقلع انت ودروو وليدووهـ

وليد ومشعل:ههههههههههههههههههههه...ورآحووو

قمر تقلده :قال ايش قال مشبهني واحد من الربع مالت بس

البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههه

**



وليد ومشعل

وليد :ها الحين وين نروح

مشعل :عند الشياب

وليد:هههههههههههه يلا

ورآحو عند الشياب

وليد : اقول وشو العشاا.؟!

بو خالد : ما يبي لها كلآم مندي

مشعل: ومين بيطبخه .؟ّ

الشياب :احنا

وليد ومشعل مستغربين :هااااااااااا

بو خالد:ههههههه اي حنا مو مالين عينكم

وليد: لا عمي بس الطبخ للحريم مو للرجال

بو خالد:ههههههههههه لا بس بنسوي لكم من طبخ يدينـآ حرآم

مشعل:ههههههههه والله يا خوفي تضيعون الحفرهـ

الكل:هههههههههههههههههههههههههه

وليد :الا قولو لي مندي وشوو .؟!

بو خالد :مندي لحممم

مشعل: اوووص قصرووو حسكم لا يسمعكم ناايف يقعد يحرقنا "يقلد صوته "متى العشا متى العشا

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد :يلا مشعلووهـ قوم

مشعلوقفت : يلا حنا نستئذن

سلطان يتطنز : لا قعدو ما شربتو فنجانكم

وليد عاش الجو: الجيات اكثر

سلطان بهمس لـ مشعل: اخذوني معاكم ما ابي اقعد ناشبين في حلقي

مشعل: اقوول ناخذ سلطان الصراحه جلست الشباب لا تفوتكم شييي

بو سعود : لييه وش فيها .!؟

وليد يقلد خالد وهو يدق عود :وسوو كنك ما دريت وبوسني

بو تركي رما عليه زبيري حقته : صدق انك ما تستحي

وليد:ههههههههههههههههههه اسف يبه ...بس ولد اخوك هو الي يغنيها مو انا انا الحمد لله تربيتك ما اعرفها

بو تركي :ههههههههه الله يهديكم بسس


مشعل: شفت يبه ولدكـ هو الي يغني الرجال تزوج واخترب وبيخربنا معاه

بو خالد : صدق انكم ما تستحون يلا انقلعووو يلا

مشعل ووليد:ههههههههههههههه اسفين

سلطان وقف يبي يفتك : ااااا بقوم اادبهم

بو خالد : عليك فيهم صطرهم

سلطان يروح : لا توصي

**
عند الشباب

خالد : وش تبون الحين

مشعل توهـ جاي : احبك اموووح

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

وليد : شفيكم ما قال شي يضحك قال نبي اغنيه أحبك امووهـ اموت فيك اموهـ وه بس وه بس يا حبيبي ترن ترن ترن>نغمه العود

خالد : اقول اسكتو بس

مشعل:اخخخخ ما كانه يقول لزوجته امووهـ

خالد انحرج وقال: اقول اسكت

مشعل: لا اطلع فضايحك انت وطليل

طلال : ولا نطلع فضايحك انت بعد

مشعل: الحمد لله انا مو متزوج ولا شي...انتو لكم فضايح

وليد وقف: اقوول تعال نروح مكان نقعد فيه ابيك في موضوع

مشعل وقف معه : يلا

وليد ومشعل رآحو يتمشوون

وليد :متأكد انت تقصد اختي قمر .!؟

مشعل:ما انام اليل الا وانا احاول اتذكرها مينن مين

وليد: بس انت تشوفها

مشعل: اشوفها بس ما ادقق فيها

وليد : كيف يعني

مشعل: يعني انت كنت تشوف اختي ريم بس ما دخلت قلبك الا توو

وليد:طيب

مشعل: اما انا كنت افكر اعرص مخي عصاااار عشان يطلع بس من شفت اختك قموورتي هنااا عرفتها والصراحه حبيتها

وليد: حبيتها .!؟

مشعل: اي حبيتها

وليد:تدري اذا حبيت اختي انت تخونها

مشعل مستغرب: اخونها

وليد: اي تخونها عبير ومنى و شيخه والي تكلمهم

مشعل:ههههههههههههههههههههههه اي بس انا خلاص غيرت رقمي وما قمت ارقم

وليد منصدم:اتحدىىى مشعلووهـ يتم كذا بدون ترقيم

مشعل: الله هداني

وليد:الله يكملك بعقلك

مشعل: الحين انا ابي اعترف لها عن حبي شللوون قول لي

وليد :عند فكرهـ

مشعل: وشووو

وليد :اسممع............................................

**
عند البنات

البنـآت:ههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم: ذبانه لآبسه حجاب لييه.؟!

البنات : ليييه.؟!

ريم : طالعه في اعلان بيف باف في القناه الاولى

البنات :هههههههههههههههههههههههههههههه


قمر :يععععععععععععععععععععععععععع

رن جوال ريم ووقفت طبعاً بالموت فيه ارسال ووقفت وقالت : عن اذنكم

وطلعت وراحت بعييييد عن الخيمه وقالت :الووو

وليد:هلا حياتي .اشتقت لكـ

ريم:وانا بعد اشتقت لكـ

وليد: ابي اشوفكـ

ريم: كيف تشوفني.؟!

وليد تعالي ورا الخيام وانا اجيك

ريم:طيب

وليد: ريم لحظه

ريم:هلا

وليد :جيببي قمر معاك

ريم:ليييه

وليد:بعدين تفهمين السالفه

ريم: طيب باي

وليد بايات

**
ريم رآحت للخيمه وقالت :قمر

قمر :هاا

ريم: قمر تعالي ودي اتمشى معاك شويه

قمر وقفت:كانك تدرين اني ابي اتمشى

ريم :يلا

ورآحو مع بعض لـ ورآ الخيمه وشآفو وليد ومشعل ينتظرونهم

قمر : وش يبون ذولا

ريم: وش دريني انا ...تعالي نسلم عليهم

قمر :يلا

ريم وقمر : سلام عليكم

وليد ومشعل: وعليكم السلام

ريم: كيفكم

وليد :دامنا شفناك حنا بخير

قمر مستغربه

ريم غمزت له يعني ان قمر موجودهـ

وليد :ااااااا ريم أمك تناديك ما سمعتيها

ريم مستغربه: لا

وليد :تعالي اوصلك عندها

ريم: يلالا

وراحوو

قمر توها بترجع عند خيمة البنات بس مسكها مشعل

قمر ارتاعت:مشعل...روعتني

مشعل مبتسم :ماعاش من يروعكـ

قمر: خير بغيت شي.!؟

مشعل: بقولك شي..!

قمر مستغربه : قول

مشعل: لو واحد يحب وحدهـ وش يسوي

قمر : وش دريني اناا

مشعل:طيب بسئلك مرا تخيلتي احد يحبكـ

قمر مستغربه:يحبني !؟

مشعل قرب منها: اييه يحبكـ ليه مستغربه

قمر : ليه في احد جا وقالكـ انه يحبني.!؟

مشعل: اييييه ويموت فيكـ بعد

قمر حطت يدها على قلبها: مييين هو.؟!

مشعل: انااا

**

الحزين
11-12-2009, 02:03 AM
عند وليد وريم

ريم: يمه هاذي طريقه تقعد تقول امي تناديني

وليد بعد ما مسك يدها : لاني ابي اقعد معاك بروحنا

ريم : طيب هاذا قعدت وياك بروحنا وش بنسوي

وليد: اخخخ يا ريم

ريم: شفيكـ.؟!

وليد :متى نتزوج.؟!

ريم:اووف ريض الزوآآج بآآقي له سنه كامله

وليد : اأأأأأأأأأه لو بيدي قدمت زمن لو سنه وحدهـ عشان اخطبكـ

ريم وقفت وقابلت وليد : ولييد شفيك مستعجل على زوآج

وليد حظنها: لاني ابيك لي لحالي ..

ريم حظنته : وانا لك لـ حالكـ

**

مشعل وقمر

مشعل: اناااا

قمر مستغربه :انت !؟

مشعل بحزن: ايه انااا انا يا قمر احبك واعشقكـ...وانتي يا قمر تحبيني .؟!

قمر:ما احس بـ مشاعر اتجاهك ابداً

مشعل بحزن اكثر: ليييييه.؟!

قمر :مدري ....بس موب بين عليك انك تحب ...اصلن انا وياك ملنا علاقه مع بعض ...وشلون حبيتني .؟!

مشعل: قمر انا طول اليل افكر فيك ـ وطول اليل افكر فيكـ..قمر انا احبكـ

قمر رآحت عنه بس مسكها :وانتي يا قمر تحبيني .؟!

قمر :..........................................

مشعل : اتمنى انك تبادليني نفس شعور

قمر:..........................................

مشعل تركها

قمر جامدهـ مكانها

مشعل :قمر وش فيكـ

قمر:.................................

مشعل مسك ذراعها:قمر وش فيكـ.!؟

قمر:....................................

مشعل: قمرررررررررررررر...اكلمك انااا

قمر :مشعل....انت متاكد انك تحبني ولا تلعب علي ..!؟

مشعل حظنها: مستحيل العب عليكـ

قمر : وش الي يثبت.؟!

مشعل: تبين اروح لهم الحين واقول اني ابي اخطبكـ

قمر فتحت عيونها على الاخير

مشعل: تتحددين..؟!

قمر :مشعل انت مجنون

مشعل بهمس: بكـ

قمر استحت :مشعل ...انا بروح اتركني

مشعل تركها وقال: انتظركـ

قمر هزت راسها

**
وليد وريم

ريم جالسه في حظنه : وليد...

وليد:هلا قلبي

ريم: وليد احبكـ...

وليد باس رسها:وانا بعد احبكـ

ريم:وليد يلا بروح

وليد :مع اني ما شبعت منك بس هالمره سماااح

ريم :هههههههههه طيب باي

وليد رمى عليها بوسه من بعيد : بايات

**

....الساعه 4 الفجر......

[خيمه البنات]

اذن سـعود بـ صوته الجنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن وكلهم صلوووو


**

....الساعه 4 الا ربع.....

خآلد يكلم جوال :الووو

مهـآ:هلا والله خالد

خالد :هلا بكـ ..ممكن تطلعين لي

مها: لييييييييه.؟!

خالد :اطلعي لي

مها:طيب

وطلعت له وراحت ورا الخيمه وشافته وقالت وهي مبتسمه: سلام

خالد مسكها من يدها :وعليكم السلام

مها: ها خالد تامر على شي.؟!

خالد : ابي اشوف ويآك شروق الشمس

مها ابتسمت"عارفه بعد شوي بتجي وتضربني":طيب

وجلست مها على صرخه كبيره وخالد جنبها بس على الطرف

**

من جهه ثانيه

ريم: يا عيني على الرمنسيه قالت ايش قالت تبي تشوف الشروق كش كش عليكـ

الهنوف: اي بجد ابي اشووف الشروق

أسمـآ:اووووف الهنوف ريحتك تقرف

الهنوف:ههههههههههههههههههه

ريم وقفت: يلا قومو نشوف الشروق

غاليه وقفت: يلا معاكم انا

وجلووو يشوفون الشروق

قمر بتسوي نذاله :ترا في البر فيه جنانوآ

غاليه والهنوف خافوو:

غاليه :قمر ممكن تسكتين

ريم مسكت صخره صغيره مرا ورمتها على الهنوف

الهنوف نقزت وصارت تركض وهي ميته خوووف: يممممممممممممممممممه جنيييييييييييييييييييييييييييي

البنات :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

وصقعت على واحد وارتاعت:هئئئئئئئئئئئئئئئئئ اااا اسفه

سعود ابتسم: الهنوف..وحشتيني ...شخباركـ.!؟

الهنوف مرتبكه :ااااا..شسمه ..مدري ...اقصد بخير..الحمد لله

سعود بحب: طالعه قمررر

الهنوف :مشكووور...وراحت

سعود:ههههههههههههههههههههههههه

**

غاليه:هههههههههههههه مسكيننننننه

الهنوف: اقول سكتي حدي مفتشله

نوف:عادي هو بيصير زوجكـ

الهنوف: بيصير مو صار

قمر: ياحياتي كسرتي خاطري ..شكلك وانتي صاقعه فيه توووحفه

الهنوف: ممكن تسكتين

ريم:مسكينه انحرجت

**

من جهه ثانيه يعمها الرمنسيه و الهدوووء

خالد:مها

مها:هلا

خالد :احبكـ

مها بحيا :وانا بعد

خالد :حياتي

مها:هلا

خالد التفت لها وقابلها : أسمحي لي مو قادر اقآومكـ

مها استحتتتتتتتتتت بقووهـ

خالد قرب منها وطبع بوسه على شفايفها

مها استسلمت له وكانها مبنجه

**

خيمه الشباب

وليد بهمس لـ مشعل: مشعل مشعلوهـ مشعلوه وصمخ

مشعل ارتاع :هااا

وليد:ما جاني النوم

مشعل: وش تبيني اسوي .؟!

وليد:يوووه ما جاني النووم

مشعل يتثاوب :ما علي منكـ انا بخمد

وليد:اخمد اخمد

**
عند خالد ومها

بعد الجو الرمنسي انقلب ألى

خالد يعطيها كف : ادخلي داخل

مها:خالد ليه تضربني.؟!

خالد بعصبيه: ادخلي داخل

مها وقفت:ان شا الله

خالد بعد ما اختفت مها عن نظرهـ قال في نفسه "ليه ضربتها ليييه ليييه يا خالد لييييييييييييييه"
وراح عند الشباب وهو يدعي على نفسه و يسب

**

....الساعه 11 صباحاً.....

دخلت ام سعود على الشباب وبعصبيه قالت :قوووووووووووووووووومووووووووو

الي تقلب ولي ما تحرك

ام سعود :يا شباب يلا قوومو ما صارت نووومه هاذي

طلال يتقلب: حياتي غلاتي ابي انام

أم سعود:هههه الحمد لله يارب ....يلالا قومو

وليد رفع راسه وهو فيه النوم :عمتي يا عمتي يا حياتي انتي تكفين ابي اناااااااااام

أم سعود :يعني مو قايمين طيب....وراحت وبعد دقيقتين جات ام سعود وكابت على وجيه واحد واحد ماي

وليد :هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئ

خالد :يمه يمه بسم الله روعتيني

طلال:هئئئئئئئئئئئئئئئئئ...عمه هاذي طريقه

سعود:يممممممممممممممممممه

تركي : عمتي هاذي طريق

مشعل صرخ:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

تركي : يلا شباب قومووو

وقفووو وتمغطووو الي راح يغسل وجهه بالقوارير والي يفرش اسنانه ولي...ولي.......ولي.............

وبعدها راحو عند الشياب وقالو : سلام عليكم

الكل : وعليكم السلامـ

سلطان: صباح الخير تو الناااس

طلال: ليه من متى قايمين .؟!

سلطان :من الساعه 8 ونص

وليد : مقيوله دجاجه

مشعل: طليل وزوجته مستحيل يقومون بدري

الكل:ههههههههههههههههههههههههه

بو خالد : والله هاذا فهد وهو صغير كذا.. مايقوم الا اخر الناس

بو تركي : طلعت فضايحي يا محمد

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..

**
ريم وقمر جالسين يتمشون

قمر : ريم بقولكـ سـر

ريم:قولي..

قمر: ريم..اخوكـ مشعل

ريم: شو بنوو!.؟!

قمر: اقول بنووو انه يحبني

ريم انضدمت:وشوو.؟!

قمر: والله..امس جاني وقال لي لمن رحتي انتي ووليد لامكـ جاني وقالي انه يحبني ومدري كيف

ريم:هههههههههههههههه تبين الصدق

قمر:وشوو

ريم: انا احب وليد ووليد يحبني

قمر:وشوو.؟!

ري:هههههههههههههههه شفتي كبف.؟!

قمر:ريم انا خايفه

ري:من وشوو.؟!

قمر:اخاف هالشباب يلعبون علينا ..وبعدها يقولون انهم ما يحبونا ومدري شنو .؟!

ريم: كنت مثلك في البدايه..خايفه وليد يلعب علي بس الحين لا كان يحلف لي ويقسم لي انه ما يلعب بمـشآعري

قمر: طيب

ري:انتي تحبين مشعل.؟!

قمر: مدري

قطع عليهم صوت: وش تسون هنا

قمر وريم التفتو: يمه تروعون

مشعل ووليد: بسم الله على قلبكم

قمر وريم:هههههههههههههههههه

قمر:نعم خير وش تبون

مشعل: نبيكـ

قمر ناظرت مشعل من فوق لتحت: ريم يلا تعالي نروح

مشعل: تو الناس

ريم بالها كله عند وليد الي عيونهم متعلقه ببعض

قمر:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ما صارت ذي يلا

مشعل:يلا ترا صدق كلام قمر

وليد:ياخي انت وش تبي خلني مع ريم روح انت مع حبيبتكـ

مشعل ناظر في قمر وقال:مـآ يبوني وش اسوي انا

وليد لـ ريم: اعذريني حبيبتي لازم اروح تامرين على شي

ريم: سلامتكـ

وليد ومشعل راحو

ريم لـ قمر : حرام عليك شكله يموت فيكـ

قمر: اعذريني يا ريمـ... انا مو مثل هالبنات الي يركضون ورا الشباب...

ريم: بلا تفلسف

قمر: لو كان يحبني صدق خطبني ...

ريم:ياربي منك عنيدهـ

وراحو للبنات

**



وليد فتح عيونه على الاخير: انت من جدك تتكلم

مشعل: اي من جدي

وليد:ترا قمر مجنونه مو عارف وش تقول

مشعل: عارفه انها مجنونه ومو عارفه وش تقول مدام قالت يحبني يخطبني وانا بخطبها والحين بعد

وليد: روح بري منك للأبد

مشعل:كل تبين وتعال معاي يلا

**

عند خيمه الشياب

بو خالد يهمس له مشعل :طيب...يوه الحين...يا ولد الحلال ...ياربي منك...طيب طيب...خلاص ..قلت طيب ...ياربي منك ...قلت طيب...اكيدين يلا روح

مشعل وقف ووخر عن ابوه

بو خالد :والله مو عارف وش اقولك يا فهد

بو تركي : قول طلع الي عندكـ

بو خالد يحس نفسه مفتشل :اااا ..والله مشعل يبي بنتك قمر

الشببببببباب :هاااااااااااا

بو خالد : يا شباب لا تناظروني كذا...احنا لمن كان عمرنا 17 جايبينكم...ها وش قلت يا فهد

بو تركي :ما تحس ان قممر صغيرهـ

بو خالد : هي صدق صغير ..بس مو صغيره على ولدنا..

مشعل: ياليت تكلمها الحين يا عمي

الشياب والشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل: قلت شي يضحكـ كلهم الي خطب ولي تزوج الا انا وش فرقي فرقهم

خالد :ههههههههه استح على وجهكـ ....توك صغير

مشعل: يا عمي انا ابي احجزها مو مملك عليها الا بعد ما اتخرج..

طلال: لا الولد مخطط على كل شي

مشعل مطنش: ها يا عمي وش قلت

بو تركي:ههههههههههههههه وش اقول بعد ..زين لقينا لـ قمير معرس من الحين

وليد:احم يبه...ما تحب اسم قمير اسمها قمر او قمورهـ

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه

بو تركي : ولا تزعل ها قمر ...

مشعل: كلمهم يا عمي الحين

بو خالد :مشششششعل ...خلاص

مشعل: يبه انت ما عليك انا وابو زوجتي نتفاهم

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بو تركي طلع جواله :خلا ص بنكلمهم...الوو ..هلا ام تركي ...بخير...لا سلامتك..اسمعي ...بناتك كلهم بيروحون...اسمعي يا حرمه...مشعل يبي قمر..

مو انا عارف انها صغيره...بس المعرس صاير يحن وما يسكت...ان شا الله ...مع سلامه

مشعل:ها وش قالت.؟!

بو تركي : هههههههههههههههه شفيكـ

مشعل وقف: اذا ردوو نادوني

**

ام تركي لـ قمر : والله وانخطبتي يا قمر

قمر :هئئئئئئئئئئئئئئ يمه وش تقولين انخطبت ومين الي خطبني.؟!

ام تركي :مشعل

قمر :مشعل.!؟!

ام تركي:اي مشعل...وروحي وقولي لابوك انك موافقه ولا لا

قمر: لا يمه انا توني صغير

ام تركي :عارفين ان توك صغيره بس يحجزونكـ

قمرتنهد:ما باليد حيله ..وراحت للبنات

قمر صرخت:بننننننننننننات

البنات:ها ..نعم ..وس تبين

قمر : انخطبت

غاليه:هههههههههههههههه مبروووكـ

ريم: ومن ذا الي داعيه عليه امه

قمر : اخوك يا حماتي

الكل:هاااااااااااااا.!؟

الهنوف: مشعلوووه اخطبكـ

قمر: ايييييه خطبني ...

....: سلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

وليد:كيف كون يا صباياا

البنات : بخير

مشعل: تصدقوون حبيت وحدهـ وقالت اذا تحبني روح اخطبني ..

غاليه:هههههههههههههههههههه انت من جدك خطبت

مشعل: اي حلال عليهم وحرام علي انا ..

الهنوف: مو قصدنا كذا...بس توك صغير

مشعل: انا عارف بس ابي اوري حبيبتي ان انا متيم في حبها

الهنوف تلعب بحواجبها : وش عليكـ يا قمير ..وش عليكـ انخطبتي

قمر : ومين الي خطبني مشعلوهـ عشان انتحر

مشعل: وش فيني مو مالي عينكـ

قمر بدلع: لا

وليد:ااااااا تفاهمو بعيد مو هنا

مشعل يخز قمر: تعالي ابي اتكلم معاكـ...وراح ورا الخيمه

قمر وهي تكش على وليد:مالت عليكـ وعلى صديق الغفله..ومالت على حبيبتك كش بس...وراحتورا الخيمه

الهنوف: وانت بعد تحب.؟!

وليد:في احد ما يحب

**

ورا الخيمه

مشعل:مكن اعرف ليه تكرهيني .؟!

قمر :مشعل انت مجنون ولا استجنيت ...انا توني صغيره على شي اسمه زواج

مشعل: انا عارف يا قمر ......ان توك صغيرهـ ...بس انتي اذا رحتي الثانوي بتكثر خطابك وانا ابيك لي

قمر :مشعل ...

مشعل: يا عيونه

قمر:مشعل...انا موافقه...وراحت بسرعه

مشعل الابتسامه شاااااااااااقه الحلق : وراح لـ وليد

مشعل: وليدوووهـ خلاص بارك لي وافقت البنت

وليد:لا ..زين على البركه

مشعل: يلا تعال نبشرهم

وليد :يلالا

**

وليد: اقوول يا شيابنا ..

بو تركي : استح على وجهكـ

وليد: ولا تزعلون يا شبابنا...ترا قمير بنت فهيدان بن دحيمان الـ............ وافقت على مشعلوه بن محمدوهـ بن دحيموهـ الـ..... و الزواج
بعد تخرج مشعلوهـ من الثانويهـ

بو تركي :ههههههههههه زين وافقت...

بو خالد :على البركه ان شا الله

مشعل ابتسم:

خالد : وش عليك بتدخ ل القفص الذهبي عن قريب

**
^يوم الخميس^

× ملكه الهنوف وسعود ×

الساعه 1 مساءً....

انطفت الانوآر دخلت آلهنوووف على



الهنوف الي ملـت قلبـي وحلـت فينـي
سرهـا عنـدي وخـل العالـم البلاسـه
درةٍ مصيونـةٍ عـن كـل شـيٍ شينـي
تا خـذ العقـل بمباديهـا وتمـلا راسـه
عيبهـا فـي جاذبيتهـا تبـي تفنيـنـي
املكت قلبـي بـدون مفاهمـه وسياسـه
قصةٍ والله عجيبـة والبطـل شخصينـي
اوجرت احداثهـا مـن دون أي دراسـه
أذكر اني قلت وصراع الهـوى يطوينـي
والمكان تقـول لبسـه السكـون الباسـه
يابعد كل أصدقاي ومـن تشوفـه عينـي
امهليني بس لين أشـرب بقايـا الكاسـه
جيت مثخن بالعطش ومشاهدك يروينـي
كيف لو صدري على صدرك يحس انفاسه
لو اظن أن جيتـي يمـك تبـي تغوينـي
كان كنسلت المقابل واللقـا مـن ساسـه
والله اني حاشمك عن نهج موسـو لينـي
وحافظك حفظ البخيل لتجرتـه واكياسـه
يوم جيتك قـام يجذبنـي شعـورٍ فينـي
صرت صادق حس وانا قبل ماش افراسه
قام يرقص لك خفوقي وامسكـه بيدينـي
مثل حـرٍ تـل مسباقـه وحـرك راسـه
كنـه يسابـق لشوفـة زولكـم رجلينـي
والضلوع العوج من دونه سجن واحراسه
جملة اوصافك عـذاب وكلهـا تغرينـي
مثل ماتغري الـورود العالـم الحساسـه
صرت لافكرت تفكيـري يجمـد عينـي
وينتظرني النوم لين يضيع حلـو نعاسـه
لا يمي في حبـك اعـده مـن الغادينـي
مايفرق بين مسبـوك الذهـب ونحاسـه
للبحر فيك السكـون وروعـة التكوينـي
وللمطرفيك العذوبه والشـرف واوناسـه
ومن عفافك ستر ودروعٍ تبـي تحمينـي
فوق دين وعرف وزيادة حيـا واكياسـه
ومن كلامك سحر بابل أو خمر دارينـي
ومن جمالك ظاهره منها البشر منحاسـه
لويشوفك عابدٍ شـارف علـى الستينـي
دق قلبـه للحـيـاه وللهوى مـرواسـه
ولو تمرين بدوي راعـي نيـاق ودينـي
يحترق بنه ويرمي مـن يـده محماسـه
ولو يشوفك (دانتي)ماجاب لـو حرفينـي
يرجع بخفـي حنيـن ويقطـع الكراسـه
ولو (نيوتن) يلمحك بيصير لـه قولينـي
قال أسـاس الجاذبيـه عينـك النعاسـه
ولو نظرك أدولف هتلر صاحب التمكيني
كان ماعدوه بارز مـن كبـار الساسـه
ولو رميتـي بيتهوفـن ضيـع التلحينـي
وأعلن بدنيا الموسيقا واللحـون افلاسـه
عذبينـي بالبعـاد وعـودي واحييـنـي
مثل مايحيي الهميل مـن الشجـر يباسـه
وزعليني ياغلاتـي وارجعـي راضينـي
واغمريني فـي حنـان القامـه المياسـه
والله اني مثـل وادٍ لـه ثمـان اسنينـي
ينتظر هامي السحاب ويرتجـي رجاسـه
كل مايشرق صباح اهديك دمعـة عينـي
مع عبير العود والجـوري ونفحـة آسـه
شوفتك تنعش عـروق الجسـم وتهدينـي
فرجي لي من هواجس فكري ووسواسـه
تبت عن غيرك وجيتك مثـل ماجيتينـي
ياكسجين الروح يفديـك الغـرام وناسـه
اتركيني من سواليـف الوحـل والطينـي
وحدثيني عن حديث الجوهـره والماسـه
قد حلفت برب يوسـف والفلـق والتينـي
انك اجمل من ذوات البشـره الحساسـه


ووصلت للـ كوشه..

ودخل بعدها سعود وخالد و مشعل وطلال على طق سريع

وبعدها لبسها الدبله ولبسته الخاتم وقصوو الكيكه واكله واكلته وشربها و....يا الهول

شربت الثوب كبت العصير على ثوب

الهنوف انحرجت: اسفه

سعود : لا عادي فدوهـ لكـ

الهنوف : شربته باقي العصير

**

صارو الوقت الي فيه بروحهم

سعود لـ الهنوف : مبرروك

الهنوف بحيا: الله يباركـ فيكـ

سعود جلس جنبها: وش اخباركـ وش علومكـ

الهنوف بدلع ممزوج بحيا: تماااااااام...انت شخباركـ

سعود قرب منها: بخير ...

الهنوف استحت بقووهـ

سعود :يا قلبي انتي يا لي تستحين

الهنوف: سعوود..خلاص

سعود:خلاص خلاص..

وكملو سوالفهم بحب وسعاده وهنااااء

**

الساعه 3 الفجر

بيت بو خالد

>غاليه وطلال<

غاليه : اسمحلي يا طلال..انا انام جنبك مستحيل

طلال: طيب ليييه.!؟

غاليه: اسئل نفسكـ ليه..؟! مدت يدك علي وتبيني اسكت...اسمحلي لا

طلال:غاليه صلي على النبي وتعالي نامي جنبي

غاليه تدخل الحمام:احلمممممممممممممممم

طلال: ياااربي وشهو الحل....!

**

>خالد ومها<

خالد : شخبار الخطوبه

مها تفصخ الحلق: تجنن حلوهـ

خالد:اهاا...وش اخبار سعود

مها:متشقق من الفرحهـ

خالد:ههههههههههه زين

مها تنسدح على السرير :خالد..

خالد: قلبه انتي

مها:خالد...انت تبي عيال.؟!

خالد عقد حواجيه: وش جاب هالسؤال الحين

مها:مدري صار لنا اربع شهور من تزوجنا..واخاف اني ما اجيب عيال

خالد:العيال لا تفكرين فيهم الحين

مها:طيب...تصبح على خير

خالد :وانتي من اهله

**
[بيت بو تركي ]

>غرفه اسما<

تركي: اسماا..وش رايك ننقل للـغرفه الثانيه"غرفه نورهـ"

اسما: لييه.؟!

تركي : ذيك اكبر ...

أسمـآ: على رآحتكـ

تركي :وش اخبار فهودي

اسما حطت يدها على بطنها الي بدا يكبر :بخير الحمد لله

تركي :في اي شهر انتي .؟!

اسما:الثالث

تركي :باقي واجد على ولادتكـ

اسما: مرااا

**
^يوم السبت ^
...الساعه 2 الظهر...

[بيت بو سعود]

بو سعود توه داخل :السلام عليكم

ام سعود جالسه لوحدها بالصاله : وعليكم السلاك

بو سعود :وين سعود

ام سعود: فوق

بو سعود :ميررررررررررري...تعالي نادي سعود

وبعد دقيقتين نزل سعود

بو سعود: سعود..ابيك تطلق الهنوف

سعود فتح عيونه على الاخير: وشوووووووووو..!

أنتهى البارت الثالث و العشرون ...:

- سعود بيطلق الهنوف .؟! وش السبب طيب .؟!

- مشعل وقمر .؟! قمر ..راح تحب مشعل .؟!

- مها وخالد .!؟ و سبب تغير خالد !.؟

الحزين
12-12-2009, 11:41 PM
| البارت الرابع والعشرون |

× الي قبل الاخير ×

بو سعود: سعود..ابيك تطلق الهنوف

سعود فتح عيونه على الاخير: وشوووووووووو..!

بو سعود : ابيك تطلقها

سعود :لييييييييييه.؟!

بو سعود : ابيك تاخذ بنت عمك دانه

سعود :ييييييييييبه ...شفيك مستحيل اخذ دانه...انا للـ هنوف و الهنوف لي

بو سعود بعصبيه: بتاخذها يعني بتاخذهـ

سعود : اسف يبه مو ماخذهـآ

بو سعود :تعصيني يا سعود

سعود : لا يبه بس طلبك صعب

بو سعود : هاذا مو طلب هاذا امر

سعود بحزن:طيب لييه.؟!

بو سعود : بنت عمك يتاخذها يعني بتاخذها

سعود : يبه ما ابي

بو سعود بعصبيه ويصارخ: بتاخذها يعني بتاخذهـآ وجاك العلم ..

سعود :يبه انا ما ابي دآنه ما ابيها يبه لا تجبرني ..انا خاطب واحب خطيبتي ومستحيل اطلقها

بو سعود عطاه كف :بتاخذها يعني بتاخذهـآ

سعود حط يده على مكان الكف وقال :مو ماخذها

بو سعود بعصبيه: تعصيني .؟!

سعود : يبه انا ما اعصيك ..بس ما ابي دانه..

ام سعود تبكي بصمت ونطقت :حررررررررام عليك يا ناصر ...

بو سعود : يا نوال..ولدك بايخذ دانه

أم سعود :عشان جا اخوك وقال لك خل دانه تاخذ سعود ووافقت على طول

بو سعود : اي بوافق..

سعود : يبه اسف ما اقدر اخذ دانه

بو سعود بعصبيه: اذا ما خذتها لا انا ابوك ولا انت ولدي ..والباب يوسع جمل

سعود : تطردني يا يبه

بو سعود بعصبيه : اي اطردكـ ..وروح ورني شلون بتاخذ الهنوف

سعود ناظر في ابوه: يبه انا ولدكـ شلون تسوي فيني كذا ليييه تسوي فيني كذااا لييييييييييييييييه .!؟

بو سعود :انا ابي مصلحتك

سعود : ومسلحتي عند الهنوف

بو سعود بعصبيه: اطلع برا

سعود : انا ماراح اقعد في البيت اصلن...وراح رقا فوق ورتب شنطته وخذ جواز
وطلع وقبل ما يطلع قال : باخذ الهنوف يعني باخذها

**

أمـآ سعود طلع وركب سيارته وجلس يتمشى ورأح فندق وحجز له وقرر انه ما راح يروح البيت

رمى نفسه على الكنب وتنهد : اااااااااااااااااه يا الهنوف احبك وربي احبكـ......................

**
[بيت بو خالد]

>غرفه مها وخالد<

مها : خالد قوم يلا

خالد تقلب للجهه الثانيه

مها: خالد ...قوم يلا

خالد بعصبيه: ابي انااام

مها : طيب

**

>غرفة طلال وغاليه<

طلال باس خدها

غاليه ارتاعت :طلال روعتني

طلال : بسم الله عليكـ

غاليه وقفت

طلال مسكها: وين.!؟

غاليه: بطلع

طلال : ما في طلعه

غاليه: لييييه.؟!

طلال : بوسيني اول .

غاليه :لا

طلال: اجل طلعه ما في

غاليه :طيب اتركني و ابوسكـ

طلال : لا بوسيني اول وبعدها افكك

غاليه: طلال لا

طلال: اجل طلعه لا

غاليه :طلال بليز ابي اطلع

طلال:غاليه بليز بو سيني

غاليه :يعني تعاند

طلال: ايوا اعاند

غاليه :طيب ببوسكـ

طلال :في مكان الي ابيه

غاليه فهمت له : لا انا الي بختار المكان

طلال مد لها شفايفه

غاليه: طلال لا

طلال :غاليه انا ما ابي الا هنا ولا ماراح اتركك

غاليه: ياربي يا طلال

طلال: يلا اشووف

غاليه باسته وطلال مسكها من خصرها ولصقها فيه

غاليه :طلال خلاص بستك فكني

طلال: اسمحيلي انا مو قادر اقاومكـ

غاليه: طلال اتركني

طلال قرب منها وطبع بوسه على شفايفها

اما غاليه استسلمت له وكانه مخدررررررر--> البنت ما تقدر تقاوم طلال

**
[بيت بو تركي]

>غرفه اسما<

أسمـآ: تركي ..

تركي: هلا

أسمـآ: تركي ابي اروح المستشفى اتطمن على الجنين

تركي :اوكيه نو بروبلم

أسمـآ: تركي

تركي :هلا

اسما: تركي...اخاف اموت وانا اولد

تركي ارتاع :فال الله ولا فالكـ

أسمـآ: تركي انا اتكلم من جدي

تركي : اسما غيري الموضوع ولا اقولك سكتي بس

أسمـآ:ههههههههههههههه طيب

**
>غرفه قمر<

قمر :مشعل اسمحيلي انا ما ابي اكلمك بالجوال

مشعل: طيب لييه.؟!

قمر : الي يسمعك يقول مخطوبين ....مشعل لا

مشعل: اي انا خاطبك فيها شي.,!؟

قمر : مشعل

مشعل: عيونه

قمر : لا تدق

مشعل: ليييه.؟!

قمر: يااااااااربي والله انت بتطلع لي قررررون

**
[في فندق (................................................. ...............................)]

سعود : اليحن وش تسوي يا سعود وش تسوي ...اكلم الهنوف ...خلني اكلمها

بعد ثلاث رنات ردت :الووو

سعود :هلا والله اشتقت لكـ

الهنوف بحيا :وانا بعد

سعود:الهنوف..ابي اتكلم معاكـ

الهننوف : في وش .!؟

سعود : الهنوف ابوي يبيني اطلقكـ

الهنوف حطت يدها على فمها: سعود انت من جدك تتكلم

سعود غمض عيونه بقووهـ: اي من جدي

الهنوف نزلت دموعها:طيب وش السبب .؟!

سعود:عشان اتزوج بنت عمي دانه

الهنوف بكت : سعود..انت تبيها.؟!

سعود : الهنوف استجنيتي انتي قلبي وروحي وحياتي ...مستحيل اخذ دانه

الهنوف : سعود انا احبكـ مستحيل اتخلا عنك..

سعود :حياتي الهنوف..حتى انا يا قلبي مستحيل اتخلا عنك و مستحيل اتزوج دانه

الهنوف تبكي : سعود انتي تحبني .!؟ ولا تحب دانه.!؟

سعود :هنوفتي حبيبتي .. لا تبكين ..

الهنوف مسحت دموعها: سعوـود تكفى شوف ح‘ـل اذا طلقتني انا بموووت وربي امووت

سعود:مستحيل اطلقكـ

الهنوف : سعود اكلمك بعدين

سعود: اوكيه مع سلامه

الهنوف:الله يسلمك

وسكرته

سعود غمض عيونه بقوووووووووووهـ رن جواله شف ابووهـ وما رد حطه على الصامت وراح نام

**

الحزين
12-12-2009, 11:42 PM
[بيت بو تركي]

>سلطان وملاك<

ملاك :سلطان

سلطان يقرا جريدهـ: هلا

ملاك : تبي عيال .؟!

سلطان سكر الجريده: اكيييد ابي عيال

ملاك : بس انا خايفه انك تضربني ويموت الجنين نفس ذيك المرهـ

سلطان :حياتي ملاكـ انسي السالفه هاذي...وام طلال وحده حاقده علينـآ

ملاك ابتسمت: صدق سلطان اذا حملت ماراح تضربني

سلطان:ملاك شفيك ...مستحيل اضربكـ

ملاك :اكييييد.؟!

سلطان بأبتسآمه: اكيدين

**
...الساعه 9 مساءً...
[بيت بو خالد]

>غاليه وطلال<

طلال :غلاتي ...غلاوي ...قومي يلا

غاليه تقلبت للجهه الثانيه

طلال:غلاتي يلا عاد كافي نوم

غاليه :طلال ابي انام

طلال : لا حبي ما في نوم الساعه 9

غاليه فتحت عيونها: كم ساعه نمت

طلال: نمتي يوم كامل

غاليه: وابي انام بعد

طلال بآس خدهأ:خلاص حبي كافي نوم

غاليه:حبيبي انت ..ابي انامـ

طلال: ما في نومه

غاليه قامت ووقفت :طيب قمت

طلال : شاطر زوجتي

غاليه خذت فوطتها وتو بتدخل

طلال : حياتي بتطولين في الحمام

غاليه: اي باخذ شاور حار يصحصحنـي

طلال هز راسه : راح اشتاق لكـ

غاليه : وانا بعد

طلال عطاها بوسه من بعيد

غاليه ابتسمت ودخلت

طلال تنهد وانسدح على السرير تو بيغمض عيونه الا في احد يفتح الببببباااااب بقوووهـ

















أمـآني! وادخله بافستان احمر قصير

طلال عصب ووقف :شكلك ما تئدبتي من الضرب

اماني بدلع وجات لعندهـ :طلال انا احبكـ

طلال مسكها من شعرها : وانا ما احبكـ ما تفهمين..

اماني : لا طلال انت تحبني

طلال : ما احبكـ ..انتي ما تستحين انا واحد متزوج ما تستحين .؟!

اماني ضمته: طلال حرام عليك انا احبكـ وربي احبك ...ما اتخيل حياتي من دونكـ

طلال بعدها وهو يصارخ :وانا ما احبك ولا عمري راح احبك

اماني نزلت دموعها :لييييييييه ليييييييييييه.؟!

....:طلال

طلال التفت لـ غاليه :نعم ححياتي

غاليه انصدمت:وش جيبها هاذي هنا .؟!

أمـآني : انا الي جيت وطلال اذا ما كان لي ماراح يكون لكـ

غاليه نآظرتها من فوق لـ تحت : اسمحي لي ماراح ارد عليكـ لاني ما احط عقلي مع عقل مجنونه

أمـآني : انا مجنونه

غاليه: مجنونه ومو صاحيه بعد

اماني :طيب يا غاليوهـ تشوفين

غاليه: لا خوفتيني

أمـآني انقهرت ونآظرت غاليه بنظرات ورآحت

غاليه سكرت الباب ورآ اماني :جعلها الماحي

طلال تنهد

**
>خالد ومها<

مهـآ:خالد

خالد يشرب كفي:هاا

مها:خالد ممكن طلب.!؟

خالد :وشوو.؟!

مها:خالد...ممكن بكرا اروح بيت اهلي

خالد ناظر بـ مها : لا

مها ..:خالد ممكن اعرف لييه ...من بدايته زواجنا وانا مارحت عند اهلي

خالد عطاها كف: انا اذا قلت لآ ...تسكتين فاهمه

مها حطت يدها مكان الكف وقالت بحزن: فاهمه

خالد :العيشه معك تجيب الهم...وطلع..وقبل ما يطلع قال: لا تطلعين من الغرفه مفهوم

مها بحزن اكثر :مفهوم

خالد صقع الباب ورآه بقوهـ وقفله

مها انسدحت على السرير وقالت : ياربي ليه يصير معاي كذا ليييييييييييييييييييييه

**

خالد وهو بينزل قابل هاجر

هاجر بأبتسآمه: ها يمه شكلك طالع

خالد: ايه يمه طالع

هاجر : وين مها ما عاد نشوفها

خالد: يمه مها تعبانه ونايمه

هاجر: ليه وش فيها .؟!

خالد :معاها صداع وقالت انها بتنام

هاجر :ما تشوف شر

خالد: الشر ما يجيك تامرين على شي

هاجر : سلامتك

خالد: الله يسلمكـ

**
[فـي فندق ألـ............................]

سعود قام منزعج من صوت الهزاز الي يهز على طاوله وشآف عشرين مكالمه لم يرد عليها

10 من الهنوف

4 من امه

6 من ابوهـ

سعود دق على طول على الهنوووف:الووو

الهنوف بصوت بآكي : هلا سعود...وينك فييه.!؟

سعود بتنهيدهـ: بالفندق

الهنوف:سعود انت بتطلقني.؟!

سعود: هنووفتي انا مستحيل اطلقكـ لو تنطبق السما على الارض ما اطلقكـ انتي هوآي الي اتنفسه

الهنوف بجديهـ: سعود طلقني

سعود فتح عيونه على الاخير: الهنوف ...مستحيل اطلقكـ....انتي دنيتي وحياتي

الهنوف: سعود ..انا اكلمك من جد طلقني

سعود:مستحيييييييل

آلهنوف : ما ابي اسبب مشاكل بينكـ وبين ابوك "وبغصه" طلقني

سعود: الهنوف ..انتي انجنيتي

الهنوف نزلت دموعها: اذا تحبني طلقني...

سعود : احبكـ بس ما ابي اطلقكـ

الهنوف: سعود...اكلمك بعدين

سعود : طيب مع سلامه

الهنوف :مع سلامه

**

الحزين
12-12-2009, 11:42 PM
سعود " ياربي...وش هالمشكله يا سعود ..." ورآح دق على امه امه مالها ذنب كلمها :الووو

أم سعود بصوت كله بكا :اللوووو هلا يمه سعود ..وينك فييه.؟!وينك فيه يا قلبي .؟!

سعود: يمممه انا موجود..

ام سعود :وينك فيه.!؟

سعود: يمه انا في فندق....

أم سعود : سعود تكفى ارجع مو ناقصين مشاكل تكفى ارجع

سعود عورهـ قلبه امه تترجاه: يمه تبيني ارجع عشان اخذ دانه ...يمه اسمحي لي ..لا مستحيل

أم سعود نزلت دموعها: سعود .. يمه تكفى ارجع تكفى

سعود : يمه مستحيل ارجع مستحيل...

أم سعود : لـ متى .؟!

سعود : لين ما يشيل ابوي الفكرهـ من رآسه

أم سعود: ابوك عنيد...سعود يمه تكفى ارجع

سعود:يمممه ارجع عشان يزوجني دآنه..مستحيل و الف مستحيل اخذ دانه

أم سعود : يبه سعود تكفى ارجع...

سعود: اسف يمه

أم سعود بحزن:مع سلامه

سعود :مع سلامه

قام سعود ياخذ له شاور بعد ما سكر من امه

**
[بيت بو سعود]

أم سعود ما وقفت دمعتها من طلع ولدهـآ

نورهـ نزلت : يمه ماله داعي تبكين...ما ردهـ بيرجع

أم سعود مسحت دموعها وقالت: كم باقي وتخلص عدتكـ

نورهـ: بآقي اسبووع

أم سعود هزت رآسها بـ "ايه"

**
....الساعه 12 مساءً...........

[بيت بو تركي]

>الصاله<

# قمر وام تركي وابو تركي ووليد #

قمر: يبببه...ودنا نسافر ونروح ونجي بجد طفشنااا

بو تركي : وين تبون تروحون .!؟

قمر: اي مكااااااااااان نبي نساااااااافر بجد طفشناااا...كافي الاجازهـ هاذي الي طافت مآ سافرنـآ

بو تركي لـ وليد : ها وليد وش تقول

وليد مشغووول جالس يكلم ريم ...بس بـ رسآيل :ها يبه ..اي سووو الي تبونه

بو تركي : الحين وش تسوي البجوآل

وليد :العب لعبه

الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

بو تركي يغير الموضوع:ها قمر وش اخبار مشعل

قمر استحت:يييييبببببه لا تقولون لاحد اني مخطوبه لين ما اروح الثنوي قوولووو

ألكل:ههههههههههههههههههههههههههه

قمر تخصرت : قلت شي يضحكـ.؟!

وليد يحط جواله بجيبه : لا ابداً ما قلتي شي يضحكـ مو انتي بتروحين الثانويه

قمر حطت يدها على فمها : ايوا عارفه بس...توني صغيرهـ

وليدتنهد: لا يكثر بس...انا طالع تبون شي

أم تركي :وين رآيح.!؟

وليد: بروح اتمشى طفشت..

أم تركي :انتبه وانت تسوق ولا تسرع

وليد :ان شا الله...وطلع

قمر جوالها يرن : انا برقا فوق تبون شي

أم تركي درت ان مشعل وضحكت:هههههههههههههههههههه روحي كلميه

قمر ترقا الدرج : طيب

أم تركي : والله كبرو العيال قامو يرحون واحد ورا الثاني

بو تركي : الله يوفقهم

**
قمر تسكر باب الغرف: الووو

مشعل: فديت الالووو اناا

قمر :مشعل ممكن طلب

مشعل: اطلبي

قمر: لا تدق علي

مشعل: لييييييييه .؟! "بحزن "حرام عليك يا قمر ...ان اذا ما سمعت صوتك يوم أحس نفس مخنووق

قمر زلت لسآن : بسم الله عليكـ

مشعل ابتسم: حياتي انتي ...أشتقت لكـ وربي

قمر: تشتاق لكـ العافيه..

مشعل: اقولكـ شي

قمر: وشوو.؟!

مشعل: احببببببببببببكـ

**
>غرفه اسما <

تركي يكلم جوال وقف: انت وش تقول يبون.؟!

سعود بحزن : الي سمعته

تركي :لا حول ولا قوه الا بالله...طيب وش السبب.؟!

سعود :مدري عنهم يبون يزوجوني دانووهـ غصب

تركي :طيب انت وينك.!؟

سعود : في فندق (....................)

تركي :جايكـ...كم رقم الغرفه

سعود عطاه رقم الغرفه

أسمـآ توها جايه من الحمام : تركي وش فيكـ بتطلع .؟!

تركي مستعجل: ايه حياتي

أسمـآ:الوقت متاخر

تركي:عارف يا قلبي ....بس لازم اطلع...

أسمـآ: الله يحفظكـ

تركي وهو ماسك الباب: ما في بووسه

أسمـآ بدلع: لا

تركي :اخخخخ لو اني مو طالع ....يلا حياتي بآآي

أسمـآ: باااي

أسمآ رآحت انسدحت على السرير وهي مبتسمه " الله لا يحرمني منكـ يارب"

**

[بيت بو خالد]

>غرفه مها وخالد<

خالد شاف مها منسدحه على السرير وناايممه شكلها تعباااااانه حيل راح لها وقال:مها...مهاوي

مهل بكسل:خالد..متى جيت.؟!

خالد:توني جيت...بقولك تغطي بالبطانيه...

مها: ان شا الله...وتغطت بالبطانيه لانها منسدحه على البطانيه

اما خالد راح انسدح جنبها ونآم

**

>غرفه غاليه وطلال<

غاليه :طلالالالالالالالالالالالال خلاص ابي اناظر الفلمـ

طلال:ههههههههههههه طيب حياتي

غاليهما عطته وجهه وجلست تطالع الفلم وقطع عليها طلال وهو يبوس خدهـآ :ياربي منك يا طلال ..خلاص فديتك وفديت بوستك مشكور
بس ابي اناظر بليييييييييييييييييييز

طلال:ههههههههههههههههه طيب حياتي تصبحين على خير

غاليه حطت يدها على فمها : لا مستحيل ...مستحيل ...مات ...لا ...لا

طلال:ههههههههه شفيكـ

غاليه مسحت دموعها: بعد ماكان بطل الفلم

طلال:ههههههههههههههههههه

غاليه:وربي كسر خاطري ليييه يمووت

طلال: خلاص غلاتي ... بنامـ ممكن.؟!

غاليه تطفي النوم :نام نام

**
>غرفه مشعل<

مشعل:حياتي قمر..

قمر: هلا ..

مشعل: تحبيني .؟!

قمر بحيا: لا

مشعل :افااا لييييه.؟!

قمر: مو بس احبكـ انا اموت فيكـ

مشعل: لا يآ بنت الناس ارحميني

**
[في الفندق(........................................... .........) ]

تركي :طيب ..ليييه.؟!

سعود : يالييييييييييل وانا وش اقول من الصبآح ربـي عشاااان يزوجوني الاخت دانوهـ جعلها الضربه

تركي : ليه يزوجونك

سعود:مدري يقولون لان ما جا لها نصيب والنصيبها معي انا

تركي : لا حول ولا قوهـ الا بالله ...طيب وش تسوي .؟!

سعود:ماراح اسوي شي..

تركي : وتقعد في الفندق ان شا الله

سعود:اييييييييييه

تركي : ليييييييه.!؟


سعود : لين ما يغيرون رايهم

تركي : انا اقول ...ارجع البيت ...ويحلها الف حلال

سعود: اذا رجعت البيت بيزوجون ياها غصب

تركي وقف: انا من رايي ترجع البيت تشوف وش الاوضاع وترجع

سعود ه رآسه بـ ايه :

تركي : يلا تامر على شي..؟!

سعود:وين تو النـآس....؟!

تركي: بطلع المدام شكلها تنتظرني...

سعود:هههههههههههههههه يلا مع سلامه

تركي :مع سلامه

**
^يوم الاحد^

....الساعه 11 صباحاً.....

[بيت بو سعود]

>بالصاله <

#بو سعود وام سعود#

أم سعود :ليييييييييييييه يا ناصر لييييييييييه.؟!

بو سعود : نوال سكتي

أم سعود: لا ماراح اسكت ... تطلع ولدي من البيت وتبيني اسكت عشان مين عشان يتزوج دانه لييييييه ؟.!

بو سعود : اي البنت مالها الا ولد عمها والولد ماله الا بنت عمه

ام سعود :حسبي الله عليك حسبي الله عليكـ

بو سعود: تراك ازعجتيني

أم سعود :ترا اذا صار للولد شي انت سبب

.......: سلام عليكم


أم سعود رآحت له : يممه سعود...وعليكم السلام

سعود : هلا يمه

بو سعود بعصبيه :ممكن تقولي وين كنت امس

سعود :كنت بالفندق..

بو سعود: وش تسوي بالفندق .؟!

سعود : نمت هناك فيها شي

بو سعود : جهز نفسك ملكتك لـ دآنه

سعود :ماراح اتزوجها يعني ماراح اتزوجها

بو سعود بعصبيه: بتتزوج.....

قطع عليهم صوت جوال بو سعود يرن

بو سعود :هلا والله

بو دآنه: قول لـ ولدكـ جا لبنتي ..الرجال الي احسن منك بالمليون مره ...

بو سعود :الوو

طوط طوط طوط

بو سعود : زين ..زين الي سويته ...جاها واحد وخطبها

سعود يرقا الدرج: تتهنى فيه

بو سعود لـ ام سعود : تربيتك ما شا الله ربيتي اجيال

ام سعود طنشته وراحت عنه

**
[بيت بو خالد]

>خالد ومها<

مهآ بحزن :خالد

خالد :نعم

مها:خالد ممكن اطلب طلب

خالد يشرب الكفي ويقرا جريدهـ: وشوو.؟!

مها:ممكن اروح بيت اهلي

خالد :عشان تقولين لهم خالد يحبسني خالد وخالد..صح ...عشان كذا لا تروحين

مها:خالد والله ما اقول لهم بس خلني اروح

خالد بعصبيه شد شعرها :ما تفهمين قلت لكـ لا يعني لا

مها نزلت دموعها: خلاص يا خالد خلاص وربي خلاص ما ابي اروح

خالد رفسها على بطنها وقال بعصبيه :الله ياخذكـ...........وطلع من الغرف وما ننسى قفل عليها الغرفه

اما مها انسدحت على السرير وجلست تبكي تبكي تكبي

**

الحزين
12-12-2009, 11:43 PM
>غرفه غاليه وطلال<

طلال حاظنها بقوووووووووهـ :احبكـ وربي احبكـ

غاليه بدلع: ما صدقت..!

طلال بآس خدهـآ: وشلون تصدقين

غاليه :خلني في حظنك طوول اليوم

طلال يشيلها:ما طلبتي شي..

**
>غرفه ريم<

ريم: حياتي انت وحتى انا اشتقت لكـ

وليد تنهد :ريم متى نتززوج.!؟

ريم: باااقي وآآآآجد

وليد تنهد:اااااااااااااااااااااه يا قلبي

ريم: حبيبي اكلمك بعدين بآآآآي

وليد:بااااي

ريم رآحت غرفه الهنوووف

ريم شهقت:هئئئئئئئئئئئئ الهنوف

الهنوف وجهها احمرررررررررررر من كثر البكا

ريم:هنووفه وش فيكـ

الهنوف مسحت دموعها:تذكرت جدي الله يرحمه

ريم بعد اقتناع:يوووه يا الهنوف الله يرحمه

الهنوف: الله يرحمه

ريم: قومي نطلع ...ترا ما خلصتي حق زواجكـ

الهنوف بحزن: ريم مالي خلق طلعي وسكري الباب

ريم بأستغرآب :طيب ...وطلعت

أمـآ الهنوف جلست تبكي " لا يا سعود بعدك راح امووووووووووووووووووت "

بعد ربع سااعه من البكي وصياااح والنياااح دخل عليها طلالالالال لان صوتها واصل لاخر الدنيااا

طلال استغرب :الهنوووف!.؟ ليه تبكين .؟!

الهنوف خذت كلكنكس ومسحت دموعها: مافيني شي

طلال جلس على طرف السرير : في احد يبكي وما فيه شي.؟!

الهنوف: ايييه انااا

طلال : الحمد لله وشكر مجنونه .... قولي لي وش الي مبكيك

الهنوف بكت

طلال حظنها:هنوووفتي حياتي لا تبكين خلاص

الهنوف تبكي وتشاهق : طـ....طلال ...سـ...سعوو...د بيطلقـ...ن..ي ..اهئ اهئ اهئ

طلال: ما فهمت وش تقولين اهدي حياتي اهدي

الهنوف تبكي : طلال انا من دون سعود ما اعيش اموووت

طلال: سعود ! وش فيه شعود .؟.!

الهنوف: سعود بيطلقني ...يا طلال ...اهئ اهئ

طلال :الهنوف خلاص اهدي

قطع عليهم صوت الجوآل يرن

الهنوف شافت الرقم وعلى طول ردت :الووو..

سعود :هلا الهنوف شخباركـ

الهنوف نزلت دموعها:اكذب عليك اذا قلت لكـ بخير

سعود : افااا ليييه.!؟

الهنوف بكت:وان..ت ..ببتتزوج غ..غ..غيري...

سعود: ماراح اتزوج الا انتي يا قلبي

الهنوف: وابوكـ.@؟

سعودبارتيااح :خلاص جاها واحد غيري

الهنوف: صدق .!؟

سعود ابتسم : أيوآ صدق ..

الهنوف بجراءهـ: يعني خلاص الخميس زواجنا

سعود:هههههههههه اي زواجنآ.."تنهد" قد ايش تمنيت يجي اليوم الي تصيرين فيه جنبي...وفي حظني

الهنوف: هههههههههه طيب باي

سعود :باااي

طلال جالس يراقبها وهي تكلم وشكلها مرا مرتاحه معه وقال وهو مبتسم: الله يوفقكـ ها شصآر

الهنوف: مو مطلقني

طلال: هو شصار بضبط.؟!

الهنوف قالت له كل الي صاار

**
[بيت بآسمه - ام اماني]

أمـآني وحيدت امها وابوهـآ ابوهـآ دأيم مسافر

أمـآني ما تحترم

أمـآني تكلم جوال :ايي حبيبي كمل

× متعرفه على واحد ×

بآسمه : يمه اماني ترا الطريق الي تمشين فيه غلطـ

أمـآني :حبيبي سالم دقيقه...انتي وش تبين.؟! متخلفه اوووف...اي حبيبي معاكـ

سآلم :حياتي ابي اشوفكـ

أمـآني :وحتى انا حبيبي..

سالم : شوفي لنا حل...متشوق اشوفكـ

اماني:حياتي ..حتى انا...بس..

سال: بس وشي؟.!

اماني : متى تخطبني.؟!

سالم : اماني حبيبتي ...الزواج اخر شي فكري فيه..

اماني : لـ متى .؟!

سالم :حياتي انتي ...الزواج اخر شي نفكر فيه..خلينا نعيش قصه حب

اماني :انت انشان فاضي...طوط طوط طوط...

أمـآني لـ امها: يمه ابي اتزوج

باسمه افتحت عيونها على الاخير :استحي على وجهك

اماني :يممه انا تعبت من هاذي الحياه محد يحبني محد يقدرني حتى الي احبه تزوج..يمه تكفين ابي حل يا يمه ابي احس ان احد يهتم فيني

باسمه: يمه اماني ادعي ربكـ...ترا الي تسوينه انتي وخالتك ام طلال حرام والله ما يرضى به

اماني :يمه انا ابي طلال ...يمه ابيه يحبني

باسمه: ادعي ربك يرزقك بالرجال الي احسن منه بالمليون مره

اماني :تهقين ربي بيرزقني

باسمه:ان شا الله بس انتي كثري من الدعاء وتشوفين ...وانتي توك صغيره على زواج

اماني سكتت

باسمه:فكري بكلامي زين..

اماني :بس انا يا يمه مقدر اعيش من دون طلال

باسمه: اسمعي كلامي يا بنتي وبتشوفين

اماني :ان شا الله

**

الحزين
12-12-2009, 11:43 PM
^الخميس^

× زواج سعود و الهنوف ×

....الساعه 1 مساءً......

[القاعه]

>غرفه العروس<

الهنوف شوي وتبكي : وربي خايفه مووووت

مها: سمي بالرحمان ومافي شي يخوف ان شاء الله

الهنوف شربت ماي : ان شاء الله


دخلت ريم بسرعه : بسسسسسسسسسسسسرعه يا بنت الزفه الان

الهنوف : ياربي لا مستحيل...يمه وش اسوي وين المسكه ياربي انتكس راسي

مها وريم:ههههههههههههههههههههههههههه

مها راحت عند الكنب وخذت المسكه وعطتها:خذي

الهنوف:شكراً

مها: العفوو يلا نزلي

الهنوف: زفووو سعود.!؟

ريم:من زمان يلا بسرررعه..

الهنوف: طيييييييييييييييييييييييب

**

دخلت الهنوووف وهي في قمه الخجل مشت مشيت الاميرات
وصلت عند سعود الي باس جبينه وكانه مالك الدنيا وما فيه من قمة الفرح..

سعود :مبررروكـ

الهنوف بحيا: الله يبارك فيكـ

وشك شكـ صورو كم صورهـ على الكوشه وراحو

**
عند الهنوف وسعود

سعود :واخيراً صرنا بروحنا

الهنوف استحت ونزلت راسها

سعود رفع راسها باصابعه وقال : حياتي ماله داعي الحيا

قطع عليهم صوت المصورهـ وهي تطق الباب

وطبعاً ماله داعي اقول لكم وش الحركات لانها معروفهـ ^__^

**
[بيت بو سعود]

>جناح سعود<

× طبعاً الهنوف ما تبي شهل عسل عشان عندها صيفي بالجامعه ×

سعود :حياتي...يلا ننامـ

الهنوف بسرعه: لا...اقصد لا تو الناس

سعود :حياتي ...يلا عاد...قومي ننام

الهنوف:أأأ سعود ما ابي

سعود:هنووفتي ..انا ابي

الهنوف: ياربي..منك ..طيب

**
[بيت بو خالد]

طبعاً كلهم في العرس معدا خالد قال لـ مها تطلع

>غرفه خالد ومها<

مها لبست قميص نوم سكري تتنتظر خالد يجي من تحت لان رايح يشرب ماي راحت لبست الروب بتنزل له تأخر

بس جوالها رن وراحت تكلم :الووو..هلا يمه

ام تركي :هلا والله مها شخباركـ

مها :بخير تمام انتي شخباركـ.؟!

الحزين
12-12-2009, 11:44 PM
ام تركي :بخير

وهنا دخل خالد "يعني تدري اني ابيها تكون في السرير هاذا وقت تكلم جوالها "

مها: ايه يمه كملي...

خالد جا لها وضمها من ورا >يعاند

مها حبت تعاند: ايه يمه معكـ

خالد"هين تعاندين "جا لها وشالها وحطها في السرير

مها:هـآ...ايه يمه معااك كملي...

خالد ممرر يده على جسدها بالكامل و فصخ طرف الروب وباس كتفها وباس رقبتها لين وصل لخدهـآ ولق خده بخدهـآ

مها تأشر له اصبر : يمممه...يلا مع سلامه...سلمي على ابوي و الكل..مع سلامه

وبعدها التفت لـ خالد وقالت:خااالد ان اكلم امي في مكالمه مهم

خالد سحبها له:خلينا في الاهم

.................................................. .^_^

**
^يوم الجمعه^

...الساعه 2 ونص ظهراً....

[بيت بو سعود]

>جناح سعود<

الهنوف بدلع: سعووود سوسو..حبيبي يلا قووووووم

سعود تقلب للجهه الثانيه : هنوفتي قلبي انتي تدرين ان ما ننمنا الا متاخر ليش تصحيني

الهنوف:لاني جالسه لوحدي حبيبي يلا قووووووووومـ

سعود قام ورجع شعره الكثيف كله على ورآ : لانك قلتي لي حبيبي مرتين

الهنوف استوعبت انها قالت حبيبي وانصبغ وجهها بالون الاحمر

سعود ياخذ الفوطه :ياربي على الحياااا

الهنوف ابتسمت

**
>في الصاله<

نورهـ: ياربي ليه انتو ما اجلتو العرس لين ما تخلص عدتي؟!

نوف: انتي الي جبتيه لنفسكـ ولا حنـآ من زمان مسوين البطاقات وحاجزين القاعه

نورهـ: حشا مو اختي عدوتي

نايف: نووف الكلام مع هاذي الانسانه ظايع ..قومي بس نرقا فوق

نوف:من جد

نورهـ: ارقو جعل مافي نزله

نايف ونوف طنشوها ورقوو

.........: سلام عليكم

نوره من دون نفس: وعليكم ..كان نمتوو تو الناس تصحون

سعود :العذر و السموحه اخت نورهـ بس راحت علينا نوم

نوره :السهر وما يسوي...الا قوليلي يا الهنوف وش اخبار اسما عساها مرتاحه مع الي ما ينتسمى

الهنوف تعوذت من ابليس وقالت : بخير مرتاحه

نوره فتحت المجله وجلست تقرا

الهنوف همست لـ سعود : سعود ترا بروح اسلم على اهلي بجد وحشوني

سعود :وانا ما وحشتك

الهنوف بدلع:حتى وانت جنبي توحشني

سعود:من قدي والله

الهنوف:ههههه

**
[بيت بو خالد]

>غرفه مها وخالد<

مها انبسطت من ليله امس صدق حرمها من الطلعه من الغرفه وحرمها انها تروح بيت اهلها بس ما حرمها من قلبه الطيب ومن حظنه الدافي

مها :خالد...خالد ...يلا قوم

خالد تقلب للجهه الثانيه: مهاوي بنااام

مها:خلودي كافي نوم يلا قوم

خالد :مهاوي كافي حنه ابي انام

مها سكتت لان عارفه اذا ردت بيضربهاـآ وتنهد خالد مقفل الغرفه ما يبيها تطلع " صبراً جميلاً والله المستعان"

**

>غرفه غاليه و طلال<

غاليه :طلال..

طلال يقرا مجله: هلا

غاليه:طلال انا خايفه من شـي

طلال: وشوو.؟!

غاليه : انت تدري صار لنا اربع شهور مع بعض وانا ما حملت..

طلال : لا تفكرين بالعيال الاب عد اربع سنوآت

غاليه:ليييييه.؟!

طلال : اذا جا لنا اهلن وسهلاً واذا ما جا عادي انا ما افكر بالعيال

غاليه: ليييه ما تحب الاطفال.؟!

طلال:من قال ما احبهم..واذا صارو بنااات وطلعو على امهم وش ابي اكثر من كذا

غاليه ابتسمت

**

الحزين
12-12-2009, 11:45 PM
بعد مرور خمسه اشهر

- اسما في الشهر التاسع

- غاليه ومها وملاك الشكوك ذابحه راسهم يخافون انهم ما يحملون

- نوره فكرت بخطه تنتقم فيها من خالد بس كيف.؟ ما تدري

خالد ومها مها من زواج سعود والهنوف ما شافت الشارع خالد يجي الغرفه بس يشبع رغبته ويطلع اما مها عادي

- اماني ...تركت غاليه وطلال وتابت لربها توبه نصوحه تمنت ربي يرزقها زوج صالح غنياً بماله
بدينه بعقله باخلاقه وفعلاً جا لها فارس احلامها بس باقي زواجها--> الحمد لله تبتي يا اماني قبل فوات الاوان ^_^

وبعد من بقى اي بقى اخوننا الصغار قمر و ريم و مشعل و ووليد حبهم كل ثانيه يكبر

^_^

- الامتحانات النهائيه للفصل الدراسي الاول قربت يوم السبت الامتحاناتhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/frown.gif والحزززن اكيد والخووف
**

^الخميس^
...الساعه 3 العصراً....

[بيت بو سعود]

>غرفه سعود<

طبعاً ما تكلمنا عن جناح سعود طبعاً الهنوف طلبت مطبخ شفيكم البنت تحب الطبخ

غرفه سعود وبتحديد المطبخ طبعاً المطبخ يطل على الصاله

سعوود توه داخل الجناح :الهنووووووووووووف...الهنوووووووووف..

الهنوف في المطبخ: ها حياتي هنا انا

سعود جا لها وحط على طاوله الاكياس: هاذي الاغراض الي طلبتيها يا قلبي

الهنوف: جبت رز بو كاس مو تجيب لي رز باب الهند

سعود:هههههههههه لا جبت لك رز بو قلاس

الهنوف: غيروو اسمه وانا مدري

سعود يرمي شماغ على الكنب: ههههههههههههه

الهنوف صففت الاغراض في المطبخ وجات لـ سعود وقالت بحزن : سعود

سعود لاحظ وقال: شفيكـ.!؟

الهنوف: سعود...انا خايفه من شي

سعود:خايفه من وشو.؟!

الهنوف: سعود ...انت تدري صار لنا خمس شهور مع بعض..وانا ما حملت وانا خايفه

سعود:ههههههههههههههههههههه على بالي عندك سالفه

الهنوف: ليييييييه انت ما تبي عيال .؟!

سعود: ومن قال اني ما ابي عيال ...بس انا الحين ما افكر بالعيال

الهنوف : بس انا خايفه

سعود: لا تخافين يا قلبي اذا تمت سنه كامله وما صار شي رحنا للمستشفى‘

الهنوف :جد!!

سعود :وجد الجد يا قلبي

الهنوف وقفت : وش تبي غداك .!؟

سعود:كل شي من يدك حلو...

الهنوف:هههههه طيب شرايك فوتشيني .؟!

سعود:كانك تدرين اني احبها

الهنوف : خلاص اسويها كم من سعود عندنا

سعود يسوي نفسه بزر : واحد

الهنوف وسعود:هههههههههههههههههههه

**
[بيت بو تركي]

>غرفه وليد <

وليد ماسك اله الحاسبه ويذاكر : ياربي والله ما توقعت ثالث ثنوي صعب

وشوي يدق عليه مشعل:الووو

وليد:هلا والله مشعلووهـ وش سويت بالرياضيات

مشعل: ولا شي قريت لي كلمتين وسكرته

وليد:تراه صعب مراا..وما بقى على الاختبارات الا اسبووع

مشعل: اقول طنش تعش تنتعش

وليد: لا يا الاخو انا لازم اجيب ميه من الميه يا انا يا النسبه

مشعل: لا يكثر

وليد: اييييه ترا قمر ماراح تتزوجكـ يعني اذا تبي تدرس في الخارج لازم نسبه زي الناس

مشعل خاف: لالالالا خلاص بذاكر يا انا يا النسب ميه من الميه جايبها جايبهآ

وليد : اذا جبتها اغديك على حسابي

مشعل:هههههههههههههه في مطعم الي ابي

وليد:نط واختار

مشعل:هههههههههههههه خلاص جايبك يا الميه جايبك

وليد:ههههههههههههههههه طيب باي

مشعل: بااي

أمـآ وليد جلس يذاكر ثالث ثنوي صعب http://www.cooolgirls.com/images/smilies/frown.gif --> ما الومه والله http://www.cooolgirls.com/images/smilies/frown.gif

**
>غرفه قمر<

قمر في اولى ثنوي وقالبه الدنيا فوق تحت وين كتاب النحجو وين كتاب الاحياء يعني الي بيدخلون اولى ثنوي الله يكون بعونهم http://www.cooolgirls.com/images/smilies/frown.gif

**
.... الساعه 5 العصر.....

[بيت بو خالد]

>غرفه خالد ومها<

مها لـ خالد :خالد ..ممكن اطلب طلب

خالد : وشو..؟!

مها جات جلست جنبه : خالد ربي يسلمك و يخليكـ ابي اروح اليوم بيت اهلي

خالد :................

مها فهمت غلط خايفه انه جوابه لا رآحت وضمته وباست خدهـ :خالد تكفى من تزوجنا شف صار لنا تقريباً سنه من تزوجنا خلني اروح تكفى

خالد حظنها :مهـآوي ..خلاص حبيبتي ...بتروحين لهمـ

مهـآ:والله.!

خالد : والله ...حبيبتي جهزي نفسك بعد صلاه المغرب تكونين جاهزه

مها باست خدهـ: شكراً

خالد :عيديها مره ثانيه

مها باست خده الثاني وهي في قمه الحيا بس المهم انها ما تبي ترفض له طلب عشان ما يغير رايه

خالد :ياحبني لكـ ولـ بوسآتكـ

مها بدلع: تسلم

ورآحت خذت الفوطهـ وتروشت وشافت خالد طلع لـ صلاهـ وبسرعه البرق راحت فرشت سجادتها وصلت
لبست شورت لفوق الركبه جنز ازرق ورآحت لبست تيشيرت كحلي عليه كلام بالذهبي ومشطت شعرها
ولبست عبايتها وهي تلبس شوزها رن جوالها رنه وسكر وعرفت انه خالد وبسرعه لبست شوزهـ ولبست شيلتها ورآحت تنزل
وهي بالطريق لنزولها لبست نقابها وركبت السياره : تاخرت عليكـ

خالد : لا

مها "اشووا"

**

[بيت بو سعود]

>في الصاله<

نوف ونايف يلعبون بلاستيشن

نوف:ههههههههههههههههآي ما تقدر تسبقني

نآيف: الا اقدر وبتشوفين

نوف بتحدي:نشوف

شوي الا يشوفون نورهـ تنزل من الدجر وهي لابسه عبايتها وبسرعه جنونيه

نآيف:ويييييين بتروحين.؟!

نورهـ:مالكـ دخل..وطلعت

نورف: نايفووهـ لا تكلمها...خلها تولي

**
[بيت بو تركي ]

وبتحديد جنب باب الشارع

مها بدلع: راح اشتاق لكـ

خالد :وانا بعد...ما في بوسه

مها: اخاف الحارس يشوفنا

خالد:ههههههههههه طيب حبيبتي ادخلي

مها بدلع:طيب

خالد:انتي الي يتموتيني والله

مها:هههههههه..ودخلت

اما خالد على طول من شاف مها داخله مشا

**

الحزين
12-12-2009, 11:45 PM
مها مشت ودخلت وشافت امها حظنتها بقووووووووووووووووووووووووووووهـ وحشتها ما تشوفها الا بالمناسبات

وحظنتهم كلهم

مها لـ اسما : ما ولدتي ما صارت ذي

أسمـآ تكلم جنينها :ما صارت هاذي...يلا اطلع

الكل:هههههههههههههههههههههه

الجدهـ: وانتي يا مها ما في واحد

مها حزنت : لا يا جدهـ

الجدهـ :عاد شدوو حيلكم

مها استحت: عن اذنكم بروح اشوف وليد وقمر

ام تركي : رقي لهم عصير وسندويشات مساكين ما كلو ولا شي

مها : ان شا الله

وراحت مها المطبخ جهزت لـ اخوانها السندويشات وعصير ليمون بآلنعناع ورقت..

**

مها رآحت غرفه وليد وسلمت عليه

وليد بمزح : من طول الغيبات جاب الغنايم

مها:ههههههههههههههههههه ما تتركك مزحكـ يلا خذ السندويش والعصير

وليد خذهم منها

مها: شد حيلك

وليد:وانتي بعد شدي حيلك ابي اصير خال

مها استحت:طيب

ورآحت غرفه قمر وسلمت عليها وعطتها السندويش والعصير وطلعت

**
[بيت بو خالد]

>في الصاله<

هاجر جالسه لوحدها غاليه وطلال طلعو رآحو مطعم ومشعل وريم في غرفهم يذاكرون وخالد ما بعد يوصل و مها ببيت اهلها

هـآجر تطالع التلفزيون وتشرب قهوهـ شوي الا يرن جرس الباب

هـآجر :غريبه من جا هالحزهـ.؟!...يمكن الهنوف او اسماا...نآآآآآآآآني روحي فتحي الباب

نآني :طيب مدآمـ...وبعد دقيقتين دخلت ناني مع بنت عطرها يسبقها

هاجر عقدت حواجبه:مين.؟!

نروهـ فسخت شيلتها وسلمت على هاجر من دون نفس

هاجر مستغربه من زيارتها وقالت من دون قصد : ليش جايه.!؟

نورهـ : بتدرديني من بيت خالي.؟

هاجر : لا مو قصدي ...بس زيآرتك مفآجآءهـ

نورهـ ابتسمت :جايه اشوفكـ

هاجر ردت لها الابتسامه : تسلمين

نورهـ لا بسه فستان سمآوي ضيق او نقدر نقول مخصر ومن عند الصدر فيه حزام اسود ولآبسه شوز باليه اسود واكسسوارات سودا وجلست جنب هاجر

ويسولفون سوالف عاديه

...........: سلام عليكم

نورهـ سوت نفسها مرتبكه وتدور عبايتها وحالتها حاله بس لقتها وتغطت

خالد : ما درينا ان عندك حريم

هاجر: هاذي نورهـ بنت عمتكـ نوآل

خالد تسند على الكنب : اهاا..

وبعد السوالف والهذرهـ

خالد :وش اخبار سعود يا نورهـ

نورهـ:بخير الحمد للهـ

خالد لـ هاجر :والله مشتهي كوب نسكفيه يا يمه

نورهـ وقفت: لا يا خالتي خليكـ قاعدهـ انا اقوم اسوي النسكفي

هاجر : لا قعدي خلي الشغالات يسونه

نورهـ :لا افا يا خالتي انا بروح...

هاجر : على راحتكـ

بعد ماراحت نورهـ

خالد :وش فيها جايه.!؟

هاجر:مدري جاتنا كذا فاجاءهـ...

خالد :اهااا

**
نورهـ"حبيتن تكفي.." وحركت النسكفيه..ودته لـ خالد وقالت بدلع: تفضل

خالد:زاد فضلكـ...

هاجر :ها عساه مبسوطـ سعود مع الهنوف

نورهـ بدلع: ايوا مرا

هاجر :الله يوفقهم

نورهـ :امين-->مسويه فيها رزهـ

خالد بعد ما شرب النسكيفيه وقف: انا بروح انام

هاجر :ومها مو جايبها

خالد: الساعه 12 بجي باخذها قوميني بعد ساعتين

نورهـ " هاذا اذا قمت ...هههههه المنوم مدت طويله "

هاجر : ان شا الله

نورهـ: خالتي

وجلسو يسولفون سوالف عاديه...

هاجر :عن اذنك بروح شوي وبجي

نورهـ :خذي راحتكـ

هاجر رقت فوق عبر الاصنصير

اما نورهـ شالت اغراضها ورقت فوق ودخلت غرفه باااااااااااااااااردهـ ورمت عبايتها وشنطتها على الكنب
وواحد وفتحت دولاب مهااا وجلست تختار قميص نوم اي واحد صدق بيصير وسيع شوي عليها بس بتلبسهـ
واختارت واحد لونه موف قصير لفوق الركبه وراحت فتحت جوال خالد ودوت رقم مها كان مسمسها >مهووشتي<

ورت لها رساله وراحت انسدحت جنب خالد الي متخدر مو حاس في الدنيااا

**
[بيت بو تركي]
>الصاله<
# بو تركي , ام تركي , مها , ملاك , سلطان , تركي ,اسما#

ملاك ومها صافطين على جنب ويسولفون

مها:والله يا ملاك حتى انا خايفه..مو بس انتي

ملاك : انا قلت لـ سلطان خلنا نروح الدكتور ..بس قال ...

قطع عليهم رساله جات لمها من خالد "حبيبتي ..انا تعبان مو قادر اسوق ...تعالي البيت ضروري ..خالد"

مها خافت على خالد ووقفت : يمه انا بمـشي...خلي وليد يوديني

تركي وقف: خلاص انا اوديكـ

مها تلبس عباتها: يلا..

وطلعوو

**

تركي :ليييييه.!؟ تو الناس تطلعين ترآ.؟!

مها تسكر الباب : لا بس لازم ارجع كم السآعه .؟!

تركي : الساعه 11

مها :اهااا يلا امش

**

[بيت بو خالد]

نزلت هاجر ما شافت نورهـ قالت اكيد طلعت وجلست تطالع التلفزيون

..: سلام عليكم

هاجر :هلا والله مها وعليكم السلام...يووووووووووه نست اقوم خالد

مها: ليه وش فيه خالد.؟!

هاجر :قال بينام ساعتين وقعديني وما قعدته

مها:ما عليه يا خالتي ...يلا انا بـ رقى تامرين على شي

هاجر : سلامتكـ

مها :الله يسلمك....ورقت

**

الحزين
12-12-2009, 11:46 PM
دخلت اللغرفه وكاااااااااااااانت مظلمه ظلام اليل..وفتحت الانوآر وكانت صدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه

















خالد ونورهـ بسرير وآحد

مقدرت الارض تشيلها تحس الدنيا تدور فيها تمسكت بالاقرب طاوله قريبه له وقالت وهي تتنفس بسرعه:خ..خـآلد..

خالد:..........................

نورهـ " احسن تستاهلين الي يجيكـ ..عشان مره ثانيه تعرفين كيف تاخذين حبيبي"

مها صرخت:خااااااااااااااااااالد


ونزلت دموعها تبكي تبكي دموعه حرقه دموع ندم على انها خذت خالد تخوني تخوني يا خالد...وطاحت في الارض وبكت

بسن ما خذها النوم ونـآمت

**
....الساعه 1 مساءً....
[بيت بو سعود]

>غرفه نايف <

نوف لـ نآيف: ترا ما رجعت نورهـ.؟!

نآيف:كيفها..طقاق

نوف: اخاف صاير لها شي..!

نايف: طقاق هي الي بتجيبه لنفسها

نوف: يا تؤمي يا حبيبي انت ترا مهما يصير هي اختنآ

نآيف: طيب طيب...تعالي تتوقعين امي وابوي يدرون .!؟

نوف: تلقاهم ما مرو على الغرفه من الاساس

نآيف:ههههههههههههههههه اي والله

**

(في نفس الوقت)


[بيت بو تركي]

>غرفه تركي و اسما<

تركي : بالله قولي احبكـ

اسما بدلع: احبكـ

تركي قرب منها:تحبيني وبس

أسمـآ بعدت: احبكـ واموت فيكـ

تركي قرب منها: وبعد

أسمـآ: والي تبي ..بس بعد عني

تركي قربها منه : أسوم... وحشتيني

أسمـآ بعدت عنه: حبيبي انت..بليز بعد

تركي خلها بحظنه: بالله ما اشتقت لي

اسما تحاول تبعد عنه: الا بس بليز تركي ريحتك مو طايقتها

تركي بآس خدودهـ وشفايفها وجبينهـآ ويدهـآ :اشتقت لكـ

أسمـآ: تركككييي ريحتكـ...

تركي : شفيها.!.

اسماتحاول تبعد عن حظنه: اووف كريها ريحتكـ ...حرام عليك تروكـ ولدكـ مو انا وربي ولدكـ

تركي تركها : خلاص حبيبتي تركتكـ

أسمـآ خذت نفس :................

وبعد نص ساعه

أسمـآ" ياربي اه وش فيه بطني.." وسكتت

التفت له تركي حس انها مو طبيعيه وارتاع:اسمااا وش فيكـ

أسمـآ صرخت:اااااااااااااااااااه تركي ....بطني

تركي :بتودلين ؟!

أسمـآ تتالم :اااااااااااااااااااااااااااااااااه تركي ..."خذت نفس"... ااااااااااااااااه..تركي مو قادرهـ استحمل أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه

تركي : طيب طيب ..راح على طول...... لبس ثوبه وحط الشماغ بشكل عشوائي

مسك اسما من يدهـ: يلا حياتي قومي

أسمـآ مسكت في يد تركي مشت خطوطيت وما قدرت تكمل :اااااااااااااااه تركي مو قادرهـ اتحمل

تركي شاله شاف احد يطق الباب وهو متوجه له


ام تركي :يمه تركي ..فيكم شي.؟!

تركي :يمه افتحي الباب

ام تركي فتحت الباب : يمه اسما وش فيكـ

اسما تتنفس بصعوبه: بوولد..بووووولد..

ام تركي : لحظه اجس معاكم

تركي :يمه مافي وقت بسرعه

ام تركي :طيب وبسسسسسسسسسرعه راحت جابت عبايتها

تركي وهو يشيل اسما شاف سلطان واقف جنب الباب :شفيكم صوت صراخكم واصل اخر الدنيا

تركي: اسما بتولد

سلطان :خلاص بجي بلحقكم

تركي هز راسه وبسرعه نزل بالاصنصير وركب السيارهـ الي كانت امه واقفه تنتظرهم

تركي ركب اسما ورا مع ام تركي

اسما:ااااااااااااه يا خالتي بمووووووووووت

ام تركي حظنتها: بسم الله عليكـ....

وبعد ربع ساعه وصلو المستشفى

تركي نزل قسم الطوارئ وجابو السرير المتحركـ وشالو اسمااا

تركي في قمه الخوف عليه

وبعد ثواني جا سلطان عندهم :ها وش صار

تركي بخوف وتوتر: تو مدخلينها عند الدكتور

شوي طلع الدكتور

تركي وسلطان راحو لعنده بسرعه

تركي :ها دكتور

د: ولاده طبيعي

سلطان :طيب يلا ولدوها

د: شوي وندخلها غرفه العمليات

تركي : اقدر اشوفها الحين

د: بس بسرعه لو سمحت

تركي :طيب..ودخل عند اسما الي كانت تصارع الالم

تركي:اسما

اسما دموعها في خدها:تركي اخاف اموت...

تركي مسح دموعها: بسم الله عليكـ يا قلبي..!

اسما : تركي اذا مت سم بنتي اسما..وقول لها...ان امك تحبك مووت ..ااااااااااااااااااه

تركي : انتي الي راح تقولين لها ان شا الله

النيرس : يلا بندخلها الغرفه الولادهـ

تركي :طيب..باس راسها ..الله يسهل عليكـ

اسما ماردت من الم

وراحو دخلوها غرفه الولادهـ

**

ام تركي :يمه تركي ان شا الله ولاده طبيعيه

تركي :اي يمه الله يسهل

سلطان جلس في الكرسي الي قريب من غرفه الولادهـ

بعد مرور ساعه....ساعتين...

تركي يناظر ساعته :ترا الساعه 3 تاخروو

أم تركي :لازم تتاخر

سلطان تنهد :وش ورانا نتظر

تركي يحط اذنه على الباب : اخاف فيها شي

ام تركي :يا تركي ..لازم يتاخرون ولاده طبيعيه وبكر بعد لازم تطول زيادهـ

تركي بخوف جلس على الكرسي: ان شا الله

سلطان بمزح :حركات يا تريكـ بعد ساعات بتصير ابو

تركي ابتسم..والتفت لـ امه : يمه الحين وليد و قمر يدرون انك بالمستشفى

ام تركي:ما مداني اقول لهم

سلطان:الله يعينهم عليهم اختبار بعد بكرهـ

ام تركي: الله يوفقهمـ..

الكل:امييييييييين

**

...الساعه 6 صباحاً...

(بالمستشفى)

سلطان نام على الكنب تركي يروح ويجي يروح ويجي ...ام تركي خذت غفوه وقامت تاخذ غفوه وتقوم

قامو كلهم على صوت صرخت الطفل

تركي :الحمد لله يارب الحمد لله

ام تركي ابتسم: على البركه

سلطان تثاوب: مبروووك يابو شباب

طلع دكتور: مبرووك جالك ولد...

تركي بفرح:الحمدللله وش اخبار المدام

د : تمام بس الحين هي نايمه

تركي :نقدر نشوفها

د: لين ما تصحا

تركي :طيب دكتور اقدر اشوف الولد

د:بعد شوي

تركي:مشكوور..

ام تركي : وجودنا ماله داعي يا تركي نروح ونجي العصر خلك عند زوجتكـ

تركي :أكيد

سلطان:خلاص يا ام تركي ..تعالي معاي بسيارتي

ام تركي : طيب ..."لـ تركي " طمني على اسما

تركي : ان شا الله..بشري ابوي انه شيب

ام تركي:هههههههههههههه..يلا مع سلامه

تركي بفرح :مع سلامه.." يا الله مو مصدق بصير ابووو مو مصدق "

وبعدها بنص ساعه ما صحت اسما راح بيشوف ولدهـ وشافه من النافذهـ" قالبوس فديتهم.."وقال للسستر :هاذا الولد سليم

السستر: ايوهـ سليم من انت .؟!

تركي : انا ابوهـ

اللستر: الله يخليه لكـ

تركي :كل شي فيه سليم

السستر زهق من اسئلته : ايوا سليم

تركي :طيب مشكورهـ

السستر :العفوو

وبعدها راح لاسما بعد ماقلو انها صحت

تركي بحب: الحمد لله على سلامتكـ

أسمـآ بصوت باح : الله يسلمكـ

تركي :تدرين جانا ولد..

اسما ابتسمت: شفته؟.!

تركي : يشبهني

اسما: لا يشبهني

تركي : خلاص يشبهنا اثنينا

اسما:هههههههههههه ايه

تركي حط يدها على بطنها: بتوحشني الدبه

اسما:ههههههههههه

تركي : كم ضحكه ضحكتي خلاص اسكتي

اسما:ههههههههههههه طيب ..ابي اشوف ولدي

تركي : بالموت طلع ولدكـ

اسما: لازم حبيبي ..

تركي :تدرين لو ان احنا موب بالمستشفى كان من زمان متهور

اسما:الحمد لله ان بالمستشفى

تركي :هههههههههه

اسما:تركي ..بليز خلهم يجيبون ولدي ابي اشوفه

تركي :طيب

**
[بيت بو تركي]

ام تركي دخلت البيت قابلت الجدهـ :وينك فيه يا ساره وانت يا سلطان وينكم فيه.؟!

ام تركي : خالتي اسما ولدت وجابت ولد

الجده فرحت: مبرووووووك الف مبرووكـ خلاص بتصيرين جدهـ

ام تركي :كبروني وانا توني صغيرهـ

سلطان:ههههههههه يلا عن اذنكم ما نمت

ام تركي :هههههههه والشخير الي واصل اخر السيب

سلطان : لا يا ام تركي هاذا كله غفوهـ ما شفتي شي لين الحين

الجدهـ وام تركي :ههههههههههههههههههههههه

بو تركي الي توه نازل :ها وش فيه صوت صرخكم واصل لاخر الدنيا

ام تركي : سمعت صراخ امس

بو تركي :لا

ام تركي :نوم الثقيل وما يسوي ...قال لي تركي اقول لك شي

بو تركي : وشوو.؟@

ام تركي : انك بتصير جد

بو تركي : والله وش جابت اسما

ام تركي : ولد...

الجده وابو تركي فرحووووووووووو من قلببب

**
[بيت بو خالد]

>غرفه مها وخالد<

.." اآآآآآآآآآآآآآهـ وش هالصدآع الي برآآآسي ااااااااااااااااااهـ .."

تقلب خالد على الفراش وشاف وحده جنبه وقال :مهاا...اااااااااااااه مهااا قومي راسي يئلمني

مها الي كانت في الارض قامت وقال:خالد

خالد انصدم وفتح البطانيه :.....................

مها بكت: خالد ليييييه خنتني لييييييييييييه

خالد : من هي ذي.؟!

...: انا نورهـ

خالد بعصبيه: نوورهـ..!؟ ..

نورهـ قربت منه: اي نورهـ...نورهـ الي سكنت قلبها ...نورهـ الي حبتكـ نورهـ الي......

خالد مسكها من شعرها وشدهـ: حيووووووووآنه حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه...حقيرهـ

مها مو مستوعبه شي حاطه يدها على فمها

خالد وقف وهو ماسك شعر نوره وطيحها في الارض ورفسها على بطنها

مها انصدمت لابسه قميص النوم الي كان يجن جنونه اذا شافه خالد عليها

خالد :حيوووووووآآآنه مجنونه متخلفه...ما تخافين على شرفكـ

نورهـ تالمت :اااااااااااااااه

خالد بعصبيه ويصارخ: كليه مجنونه متخلفه

نورهـ من بين دموعها:خااالد انا احبكـ يا خالد احبكـ اموت فيكـ ارحمني يا خالد ارحمين

خالد بعصبيه : مجنونه


وبعد نص ساعه من ضرب نورهـ

خالد انسح على السرير أمـآ مها منصدمه من الي تشوفهـ

خالد يتنفس بسرعه :انقلعي برآآ

نورهـ تبكي :

خالد يصارخ :انقلعي برآآآآآآ

نورهـ شالت اغراضها

خالد مسكها : لا تحسبين انتهت المعركه...ترا ما بعد

نوره :خلاص كافي ضربتني وبعد وش تسوي .؟!

خالد وقف : ما بعد تنتهي

نورهـ : وش بتسوي.؟!

خالد : ما بعد ورآح تشوفين وش اقدر اسوي

رآحو خالد ونورهـ بيت بو سعود بعد ما مها ماتت بكا وهداها خالد

خالد وهم في السياره اعترفت نورهـ انها حطت له منوم

خالد ماسك نورهـ من اطراف عبايتها وضرب الجرس فتح لهم الحارس ودخلوو على طول فتح الباب الي يفصل بين الحوش والداخل

أم سعود : وين نورهـ ما قامت

نوف تهمس لـ نآيف: شكلها مارجعلت للبيت

نآيف: اييييه ..و....

خالد بعصبيه : ربووو بنتكم زي الناس

سعود والهنوف و بو سعود وام سعود و نوف ونايف منصدمين وكلهم وقفو :خالد .؟!

خالد : اي خااالد .. خالد الي بنتكم حطت له منوم ...بنتكم الي امس نامت جنبي ...ولابسه ملابس زوجتي ...

بو سعود يناظر في بنته بغضب :

خالد بعصبيه: الظاهر يا خالي ناصر ما ربيت بنتك عدل..

بو سعود ماسك نفسه

خالد :العذر و السموحه ...بس الي سوته بنتك ما يدخل العقل .... مع سلامه وطلع

سعود جا لها وطاح فيها ضرب : يالي ما تستحين جبتي لنا العار...................الخ..

وابو سعود طاح فيها ضرب مع سعود

ام سعود دموعها ما وقفت

نايف ونوف والهنوف منصدمين

نهايه البارت اللي قبل الاخير..

الحزين
15-12-2009, 10:32 PM
| البارت الخامس والعشرين والأخير|
سعود جا لها وطاح فيها ضرب : يالي ما تستحين جبتي لنا العار...................الخ..

وابو سعود طاح فيها ضرب مع سعود

ام سعود دموعها ما وقفت

نايف ونوف والهنوف منصدمين

بو سعود يتنفس بسرعه : لييه سوتيي كذا.؟! ليه جبتي لنا الفشيله ليييييييييييه.!؟

نورهـ تبكي : انتو السبب...قولوي مرآ قعدتو معاي .."مسحت دمعه" مرآ علمتوني الصح ..من الغلطـ.؟! مرا اهتميتو فيني

سعود بعصبيه: اظن ان محد مقصر معاكـ

نورهـ نزلت دموعها: الا مقصرييين...مقصرين واجد بعد...انتو سبب بـ كل الي صار..قولي لي يمه..متى سئلتي عني .؟! متى قلتي لي وش اخباركـ.؟!
وانت يبه ودي تهتم فيني..بس لا ولا اشوف اي اهتمام ...اهتمامك بس لـ سعود..ولـ نايف ولـ نوف بس انا لآ انا ممسوحه من القائمه

رآحت لأبوهـآ من بين دموعها: يبه انا بنتكـ.؟! ولا بنت الناس..؟! يمكن اذا ما كنت بنتكم .
.الاقا الحنان والاهتمام عند امي وابوي الحقيقين...تدرون الي صار امس كله بسببكم

بو سعود بعصبيه: نووورهـ مسكي لسآنك لا تشوفين شي ما عمرك شفتيه

نوره مسحت دموعها: ليييييييييه.؟! لاني اقول صدق ...ليييييييه.؟! الكلام يضايقكم.؟! ... يآ يبه متى اخر مرهـ جيتني للـ غرفه وقلت لي كلمه حلوهـ
متى اخر مره سئلتني نجحتي ولا رسبتي متى اخر مرهـ سئلتني كنت اصلي ولا لا..متى ومتى ....قلت لي مبروك لمن تزوجت.!؟
بس كل الي صار بسببكمـ كل الي صار ببسبتكمـ.....وطلعت فوق ودموعها وراها

بو سعود :..................................

ام سعود:..........................................

سعود لـ اخوانه وزوجته : يلا ارقو فوق

ورقو فوق

**
[بيت بو خالد]

>غرفه مها وخالد<

بعد ما مها بكت بكا يقطع القلب دخل عليها خالد وهو يتنفس بسرعه

مها نقزت راحت له :خالد

خالد :مهااا راااااسي مو قادر اتحمل صداااااااااااع

مها مسحت دموعها: ان شا الله الحين اجيب لكـ بندول وكوب نسكفيهـ

خالد: ياليت والله

مها راحت على طول تحت جهزت النسكفيه وطلعت البندول وكاس ماي ورقت

خالد شرب النسكفيه وخذ البندول مع الكاس الماي وانسدح : مشكورهـ

مها مبتسمه: العفو..."وبحزن" خالد

خالد مزاجه راااقي: عيونه انتي..

مها نزلت دموعها: خالد ممكن تسامحني انا ظنيت فيك ظن السوء...

خالد مبتسم: مسموحه يا بعد كل هلي وناسي مسموحه يا بعد قلبي...

مها باست بطن يدهـ: والله..

خالد مبتسم:والله..

مها: الله لا يحرمني منك ولا من طيبة قلبكـ...

خالد :ولا يحرمني منكـ

قطع عليهم صوت الجوال رآحت مها ردت:الووو....بخير تمام...والله! ...وش جابت.!؟ زين الحمد لله على سلامتها...وش اخبارها...الحمد لله...مع سلامه

مها بفرح: صرت خال وانا صرت عمه

خالد ما فهم :كيف.؟!

مها: اسما ولدت

خالد فرح: الحمد لله وش جابت .!؟

مها:ولد

خالد : الحمد لله على سلامتها...وعقبالنا

مها بحزن: ان شا الله

خالد حس فيها: وش بكـ.؟!

مها بحزن اكثر: خالد انا خايفه اني ما اجيب عيال...

خالد :حياتي كم مره وانا اقول لكـ لا تفكرين بالعيال الحين

مها نزلت دموعها وعلى طول مسحتها: خالد بروح اسلمـ على اسما ممكن

خالد انقلب مزاج وقال بعصبيه:لا

مها سكتت

خالد : اشوف ما عندكـ رد.؟!

مها:وش تبيني اقول

خالد :مها احترمي نفسكـ

مها:خلاص يا خالد ها بسكت

خالد مسكها من شعرهـآ وشدهـ: احترميني وانت تتكلمين

مها تتئلم:اااااااااااااااااااه خالد يئلمـ

خالد رمها على السرير بقوهـ: العيشه معاك تجيب النكد ...وطلع

مها بكت" الله يعيني الله يصبرني ..."

اما خالد "ليش ضربتها يا خالد...ليش... اووف" وتضايق ونزل على طول تحت شاف ابوهـ

بو خالد :تزوجت وما عاد تنشاف..

خالد:هههههههههههههههه...

بو خالد :شخباركـ يا ولدي..

خالد يبي يفتك : بخير يبه..

بو خالد :ها ما في شي في الطريق

خالد انحرج من سؤال ابوهـ وقال :ااااا ..اي ..لا ..اااا ..مدري

بو خالد:هههههههههههههههههههههههه

خالد "قلت شي يضحك " وابتسم :

بو خالد :ههههههه شفيك .؟!

خالد : يبه الصراحه سؤالك محرج .؟!

بو خالد:ههههههههه ان شا الله تجبون لي عشرهـ عشره انت وعشره طلال

خالد:هههههههههههههه الله يعين ..يلا يبه مع سلامه

بو خالد:الله يحفظكـ..

خالد طلع على طول وجلس يدور بالسيارهـ

**
...الساعه 9 صباحاً....
[بالمستشفى]

>غرفه اسما<

اسما نااامت له كم ساعه بعد ما شافت ولدها

وتركي جنبها نايم وصوت شخيره واصل حدهـ

قطع عليهم نومهم وحده اختربت دلعها اخترب

.... بصراااخ :قوووووووومووو

أسمـآ ارتاعت: يممممممممه قمير روعتيني

قمر : الحمد لله على سلامتكـ ..واخيراً صرت عمه...والله من سمعت الخبر وانا احن ابي اروح ابي اروح

وليد:بووووووووووووووووووو

اسما:يييييييمه تروك انت اخوانك بس يروعون

تركي :.....................في سابع نومه

الكل:هههههههههههههههههههههههههههه

وليد: الحمد لله على سلامتكـ واخيراً صرت عم..

قمر :من قدكـ...

وليد: ايي صح ..نسيت اليوم فيه مبارهـ ضروريه ضروريه...حقت نادي الهلال فديته والله

قمر: قول قصم بيلعب ياسر فيها.؟!

وليد: نآدي الهلال السودآني

قمر: آلله يلوع كبدكـ

اسما:هههههههههههههههه...

قمر: اقول وين ولد اخوي ابي اشوفهـ

وليد: شفته

قمر: ق و .."قول الله"

ولد : و

قمر :م "متى"

وليد: ت "تو"

اسما: سفيكم تتكلمون بالحروف

وليد:ههههههههههههههههه...

قمر:هههههههههههههه ..بروح اشوفهـ

وليد وقف: يلالالا

**

...الساعه 7 مساءً....

[بيت بو تركي]

>الصاله<

وليد : البيت فاااضي كلهم ريحين يزرون اسمووهـ...يلا خلني اشوف المبارهـ

شوي الا يرن جواله :الوو

مشعل: ها بدت المبارهـ.؟!

وليد: لا شوي

مشعل: تصدق ما كان بكرهـ علينا اختبار وجلسين نتابع المبارهـ بجد فضاوهـ

وليد:ههههههههههههههه يلا يلا بس ابي اتابع المبارهـ السودانيه تبي شي.؟!

مشعل تنهد : الله يلوع كبدكـ .,..من متى مخلص.؟!... .؟!

وليد: من اسبوع مخلص

مشعل: يا حظكـ

وليد: يلا انت قد كلمتك بتجيب الميه

مشعل: والله لـ اجيبها والله والله والله

وليد:هههههههههههههههه يلا باااي

مشعل سكر الخط على طول وجلس يذاكر لانه حالف انه بيجيب 100%

اما وليد جلس ياكل شبس ويطالع المبارهـ

....: السلام عليكم

وليد: وعليكم السلام

بو تركي : بكره عليك اختبار وانت جالس تطالع المباره

وليد شوي ويدخل في الشاشه: ويسدد ويسدد وسدددويسددد ..اوووووووه لا

بو تركي :هههههههه يلا قوم بكرا عليك اختبار

وليد: يبه اسف المباره مهمه ولازم اطالعها

بو تركي : فيها الهلال.؟!

وليد: افكورس

بو تركي : اجل طالعها

وليد: نادي الهلال السوداني يبه

بو تركي : الله يلوع كبدك وانا اقول وش هالمبارهـ الي لليله الاختبار

وليد:هههههههههههههه يبه كل شي متعلق في الهلال بحبه واعشقهـ مووووووووووووت

بو تركي : الله يهديكـ لو قلنا نادي الهلال السعودي قلنا اوكيه بس نادي الهلا السوداني ...

وليد :خلاص يبه ماراح اتابعها..طفى التلفزيون ..هاذا التلفزيون وطفيناه تامر على شي ثاني

بو تركي : الله يرضا عليكـ

وليد ابتسم وبعدها قال: يبه وش بيسمون ولد تركي

بوتركي :مدري بس الظاهر بيسمونه فهد

وليد: يا حركات يا يبه شيبت

بو تركي :انا بعدي شباب

وليد: اي يبه والشيب الي توه طالع في لحيتك

بو تركي : هاذا موديل توه نازل

وليد:ههههههههههههههههههه..

بو تركي :ههههه يلا يا وليد روح نام

وليد : يبه تو الناس

بو تركي : يمه منك يلا روح نام

وليد: يبه بروح المستشفى

بو تركي :رووح بس على فكره في حريم ...وظاهر انهم راحوو

وليد: طيب مع سلامه

بو تركي :مع سلامه

**
[المستشفى]

>غرفه اسما<

#تركي واسما وام تركي و فهد "ولد تركي " #

أسمـآ :حلو شعور الامومه...ما تبي تشيله

تركي خاف: لا

أسمـآ:ههههههههههه ليه.؟!

تركي :خايف يطيح مني

أم تركي شالت فهود: ما في شي يخوف امسكـ

تركي شاله :قلب ..بابا هو..

أسمـآ: شفت ان مافي شي يخوف

تركي باس فهيدان: فديتك والله يا فهد ولد بو فهد

أسمـآ مبتسمـه..

تركي حطه في سريرهـ

أسمـآ: ترا يا فهد انا بروح بيت اهلي

تركي :طيب
سمـآ:شهرين عندهمـ بصير

تركي :وشووو؟!.

ام تركي : لازم يا تركي تقعد عند اهلا شهرين

تركي:لييييه.!؟ مو لازم

ام تركي : لازم وهي بكر يعني شهرين

تركي :يووووهـ مو لازم


أسمـآ:الا يا حياتي ..لازم

تركي :طيب.."بهمس" بس بشتاق لكـ

أسمـآ ابتسمت

ام تركي حست انهم يبون يجلسون لـ وحدهمـ وقفت: بروح دورهـ المياه

بعد ما رآحت جلس تركي جنب اسما وقال:وربي وربي وحشتيني

أسمـآ بمزح:اوف تركي ريحتكـ

تركي شم روحه: لعبي على غيري

أسمـآ:هههههههههههههههههههه ...امزح معاكـ مافي احلى من ريحتكـ

تركي :على بآلي..

...:سلام عليكم

تركي بهمس:ما صدقت على الله امي تروح جاني ذآ...هلا وليد وعليكم السلام...

وليد جلس: ها وش اخبار فهيدآن

تركي :بخير يسلم عليك

وليد رآح لـ سرير فهود: فديتهم يزنن..تصدق ما يشبهك ولا يشبه اسما

تركي :اجل.؟!

وليد:يشبهني

تركي:مالت...ما خذ الجمال كله من ابوهـ وامه

وليد باس فهود: الله يخليه

...: سلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

أم تركي طلعت من الحمام :فهد ووليد جيتوو..

بو تركي: اي جينا...البيت ما فيه الا قمر وسلطان وملاك.. قلت خلني اطلع وش مقعدني

اسما:حياك عمي ..شفت حفيدكـ

بو تركي رآح صوب فهود : متى بيفتح عيونه.؟!

ام تركي: ما صار له الا ساعات من ولد تبيه يفتح عيونه يوم يومين ويفتحهم

بو تركي باسه: الله يخليه لأهله

الكل:اميييييييين

وليد:يبه انا ابي اخطب

بو تركي : شفيكم استجنيت انت و مشعل..

وليد: يبه ...احنا بنخطب بعدها بنسافر للخارج مع زوجات المستقبل

بو تركي : ومين تبي

وليد:زي ما خذ اختي باخذ اخته

الكل:ريم!

وليد: اييه ريمـ

بو تركي :ههههههههههههههه مافي اليد حيله نخطبها لك وش وراينا

وليد:يبه في الاجازه ذي الي ما بين الفصلين بخطبها رسمي

بو تركي: لا حول ولا قوهخ الا بالله انت من جدكـ

وليد: لا من جدتي اي يبه من جدي ...اباه تكفى لا تحرمني ابي اكمل نص ديني بسرعه

بو تركي :ياربي منك عجليين...ان شا الله كم وليد من عندنا

وليد :ون

ام تركي :وليد ذاكرت

وليد:حفظت الكتاب صممـ

ام تركي : الله يوفقكـ ..

وليد وقف: يلا انا استئذن

...: سلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

ريم و غاليه دخلوو

وليد :اااااااا بقعد

الكل فهم الا غاليه :هههههههههههههههههههههههه

ريم سلمت عليهم كلهمـ وجلسلت طبعاً جنب وليد وغاليه سلمت عليهم وجلست

ام تركي :وين مها .؟!

غاليه: مدري يقول خالد انها مو جايه

أم تركي "ياربي ان حاسه ان في شي": اهاا

وليد بهمس لـ ريم: اشتقت لك

ريم بنفس مستوا الهمس:وانا بعد..

وليد تنهد: اه لو كنت بروحنا كان طحت فيك تبوس

ريم طاست على رجله: بجد ما تستحي

وليد:كيفي بتصيرين زوجتي

ريم:وليد لا تجيب طاري الزواج..

وليد :طيب ..ووقف...عن اذنكم

وقبل ما يطلع اشر لـ ريم تلحقه

بعد ما طلع ريم وقفت: بروح اكلم صديقتي وبجي

وطلعت راحت حق وليد

وليد: اه يا بعد قلبي اشتقت لكـ وربي

ريم:وانا بعد

وليد:ريم...شرايكـ نطلع مكان...يعني حلوهـ ذي نتقابل في مستشفى

ريم :شلون.!؟

وليد: انا اقولك شلون تروحين الحين تقولين لـ غاليه انك بتروحين لـ صديقتك تاخذين شي وانا بقول لهم اني بطلع للـ بيت وانتهينا

ريم:مممممممم طيب

وراحو نفذو خطتهم وطلعو

ريم تركب السيارهـ:وين بنروحـ

وليد:ودي نروح مكان بعييييييييييييييييييييييد عن الدنيااااا

ريم ابتسمت:.............

وليد: شرايك نروح البرر

ريم:نروح ليش لا..

وليد: يلا..

وهم في الطريق

ريم: تصدق وليد..

وليد:وشو.؟!

ريم:مدري ليه معاك احس بسعادهـ

وليد:وانا لمن اكون معاك احس نفسي اسعد..

ووصلو للبر..

ريم نزلت ووليد مسكها

ريم:وليد روعتني

وليد بهمس: ماعاش من يروعكـ

ريم استحت: وليد اخاف فيه احد

وليد التفت في كل مكان : ما في احد بكرا اختبارات مين بيشوفنا

ريم:ااااااا وليد قوم نتمشى

وليد:يلا..

وليد مسك يد ريم :ريومتي

ريم: هلا

وليد :اح‘ـبكـ

ريم بدلع:وانا بعد احبكـ

وليد:حياتي ...قومي نرجع

ريم:تو الناس ..

وليد:حياتي مو انا عارف انه تو الناس....بس بكرا عليك اختبار وعلي انا بعد اختبار

ريم:اي صح..ما فتحت التاريخ

وليد:هههههههههههههه شاطره حبيبتي

ريم:لحظه علي بكره تاريخ..لالالا صح ذاكرته

وليد:هههههههههههههههههه ذاكرتيه ولا لا

ريم:هههههههه الا الا ذاكرته

وليد يركب السيارهـ :يلا حبيبتي قومي نرجع للـ مستشفى

ريم: يلا..

**

الحزين
15-12-2009, 10:33 PM
[في المستشفى]

غاليه شاليه فهد: فديتهم والله يدننون...تصدق فيه شوي من اسمااا

ام تركي : لا والله فيه من تركي

غاليه: يمه شوفي الخدود هاذي مو حقت اسما هاذي حقت تركي

ام تركي وابو تركي و تركي و اسما وغاليه :ههههههههههههههههههههههههه

غاليه باست راس فهيدان : الله يخليه لكم

اسما بابتسامه :عقابلك

غاليه بحزن: ان شا الله

بو تركي :عاد شدو حيلكم

غاليه استحت : ان شا الله..

....: سلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

ريم: غاليه يلا ترا بكرا علي اختبار...

غاليه وقفت لان السواق ينتظرهم برا: الحمد لله على سلامتك ويترا في عزكم ان شا الله

الكل: ان شا الله

غاليه: في امان الله

ام تركي : في امان الكريم

بو تركي : يلا اجل انا بعد استئذن

ام تركي : يلا وحتى انا تامرون على شي ...

اسما : سلامتك خالتي

وطلع كلهم معادا تركي

تركي جا جنبها وجلس على طرف السرير :واخيراً طلعو

اسما ابتسمت:

تركي :فديتك والله وفديت ابتسامتكـ

اسما: تسلمـ

تركي :حبيبتـ...

قطع عليهم فهيدان يصيح...

أسمـآ:ههههههههههههههههههه

تركي :نادي النيرس تجي تاخذهأ

اسما شالت فهد : لا خله في حظنه ماماتوهـ احسن...

تركي تنهد: ما يصلح باباتوهـ

اسما: باباتوهـ بعدين مو الحين

تركي تنهد : حمدي ربك ان في المستشفىً

اسما بدلع: الحمد لله..

تركي :عطيني اشيل فهودي

اسما مدت له : خذهـ

**
...الساعه 11 مساءً...
[بيت بو خالد]

ريم جالسه في الصاله هي وطلال وغاليه ..

ام طلال توها داخله رايحه عزيمه : سلام

الكل: وعليكم السلام..

طلال: تو الناس كان تاخرتي

ام طلال : انا ما خذت رايكـ

طلال:ادري ...بس بسئلكـ تدرين وش الي صاير في البيت...تدرين ان اسما ولدت...!؟

ام طلال :مو مهم

طلال: المفروض انك تكوني هناكـ عندها...ما شفتي خالتي سارهـ عندها من يوم جاها الطلق وانتي ...خلني ساكت احسن لي...

ام طلال رمت عباتها على الكنب : انتو مو مهمين عندي

طلال : الحين مو مهمين عندكـ.....بس اذا جا وقت حاجتنا نصير اهم من المهمين

ام طلال: لو سمحت يا طلال راسي مصدع

طلال يتمصخر: من الاغاني ولا من الحفله الي رحتي لها اكيد راح يصير راسك يعورك..ووقف..غلاتي يلا بروح انام

غاليه وقفت: يلا حياتي

وصعدو لـ فوق

ام طلال لـ ريم:اكيد..انتي المشيشه طلال علي

ريم : انا.؟!

ام طلال : في غيركـ

ريم: كل كلمه قالها طلال صح...يمه بالله بسئلكـ تدرين انا اي صف..؟! تدرين انا شلون انام شلون اكل ..او صح انيت لاهيه بعزايمك الي مستحيل تنتهي

ام طلال: انقلعي فوق يلآ

ريم : بنقلع فوق بدون ما تقولين لي...لان المكان الي انتي فيه ما نبيه...وشالت كتبها وراحت

ام طلال: بلعنه تلعنهم كلهم..

**
[بيت بو سعود]

>غرفه نورهـ<

نورهـ حابسه نفسها في الغرفه وما تطلع دخلت عليها نوف وقالت بهدوءه:نورهـ

نورهـ:خير

نوف: نورهـ...ابي اتكلم معاك شوي..

نورهـ:بتعطيني محاظره دينيه صح

نوف: ترا الي سويتيه زينه

نورهـ:عارفهـ

نوف: عارفه ..ومستانسه بـ الي سويتيه

نورهـ :وطايره من الوناسه

نوف: بس جبتي لنا العار..و الفضيحه

نوره: كلام فاضي

نوف ترفزت من كلامها وطلعت

نوره:اووف منهم

**

>جناح سعود<

الهنوف بدلع: سعودي

سعود :عيون سعودي انتي

الهنوف :حبيبي ..انا خايفه ..

سعود:خايفه من وشو.؟!

الهنوف: انت تدري من وشو خايفه

سعود قربها منه : اذا على العيال ..لا تفكرين فيهم

الهنوف: بس يا سعود صار لنا خمس شهور مع بعض

سعود باس راسها: خمس شهور مو خمس سنين

الهنوف ضمته: سعود اذا ما جبت عيال بـ تطلقني .؟!

سعود :مستحييييييييييييل

الهنوف نزلت دموعها: سعود اخاف تطلقني..او تتزوج علي

سعود باس راسها: مستحيل

الهنوف رفعت راسها وهي بحظنه : تبي عشى.؟!

سعود: اكييييد

الهنوف: وش تبي تتعشى.؟!

سعود باس يدها: كل شي من يدك حلوو...بس ابيه خفيف

الهنوف فكت منه :من عيوني

سعود: تسلم عيونك ..وابتسم

**
...الساعه 6 صباحاً...
^يوم السبت^

×اول يوم من ايام الاختبارات ×

[بيت بو خالد]

مشعل نام من بين كتبه وقام بسرعه خذ له شور ولبس ثوبه وشماغه وشال كتبه وطلع

>في صاله الطعام<

مشعل ماسك كتابه: سلام عليكم

الكل:وعليكم السلامـ

طلال : اوف اوف وش هالاجتهاد الي نازل على مشيعل

بو خالد :عاد كل شي ولا مشعل...

مشعل: سم يبه ناديتني

بو خالد : لا يبه ذاكر ...

مشعل: يلا ريمـ....بروح

ريم : دقيقه ما لبست مريولي ولا شي...

مشعل: ياليل...وشوي الا يرن جوالها

مشعل :الووو

وليد :هلا والله مشيعل

مشعل:هلا فيكـ ..

وليد: شخباركـ .؟!

مشعل: تمام..انت شخباركـ!.؟

وليد: بخير..اقولكـ شرايكـ اجي اخذكـ ونروح المدرسه سووأ..

مشعل: انا معاي ريم

وليد: شدعووهـ ريم زوجتي ...

مشعل:هههههههههههههه طيب بتتاخر

وليد: انا قريب من بيتكم

مشعل: طيب مع سلامه ..ينادي ..رييييييييم ...يلالالا

ريم لبست مريوله تعطرت حطت كحل وروج ونزلت: وجع مشعلوهـ هاا

مشعل:وليد بيمرني

ريم :وليد!

مشعل: اي وليد

ريم:اااا بروح نسيت اوراقي

مشعل من بين اسنانه: بسسسسسرعه

ريم راحت غمقت القلوس وغرزت عيون بالكحل ونزلت : جيييت

مشعل:حشى رايحه عرس مو مدرسه

ريم تلبس عبايتها:كيفي

مشعل: انا طالع

ريم: جايتك

مشعل طلع وركب السيارهـ : سلام ع...هلا والله بـ قمورتي أشتقت لكـ

وليد: يا بو الشباب ماخذ الحريه التامه

مشعل: شلون ما اخذ الحريه وحبيبت قلبي تنهد موجودهـ

ريم دخلت : سلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

ريم: اسفه على التاخير

قمر : لا ابد ما تاخرتي ولا شيً

ريم تعدل نقابها :حتى نقابي ما لبسته عدل

قمر:هههههههههههه من العجله والله

مشعل لـ وليد:يلا حركـ

وليد:ها...اي ..يلا..

وراحو لـ مدارسهم

**

الحزين
15-12-2009, 10:34 PM
[بيت بو سعود]

>غرفه سعود<

الهنوف: الله يحفـ...............

طاح مغمى عليها

سعود ارتاع : هنووفتي ...الهنوووف..الهنووف ...ويضرب خدها ....الهنوووف...قومي

بعد خمس دقايق فتحت عيونها : سعود

سعود : قومي نروح المستشفى

الهنوف وقفت :ماله داعي

سعود رما عليها عباتها: الا له داعي والحين بعد

الهنوف: سعود ..

سعود : في السيارهـ انا ...يلا لا تتاخرين

الهنوف تنهدت : يلا..

**
[في المستشفى]

الطبيبه: المدام حامل وفي الشهر الرابع

سعود:وشوو.؟!

الطبيبه : ليييه ما عندكم خبرر.؟!

الهنوف :لا

الطبيبه: حامل وفي الشهر الرابع

الهنوف: شللووون ؟!

الطبيبه: يمكن ما رحتي كشفتي .؟!

كتبت وصفه الدواء لهم وطلعوو

سعود :مبرووك حياتي

الهنوف: الله يباركـ فيكـ

**

بعد مرور اسبوعين من العذاااااب

- انتشر خبر حمل الهنوف

- اسما جلست في المستشفى اسبوع ونص وتوها طالعه صار لها اربع ايام
**
^يوم الخميس^
...الساعه 2 ظهراً....

[بيت بو تركي]

>الصاله<

وليد لـ ابو تركي : يبه تكفى تكفى تكفى كلم عمي محمد قول له ابي ريم تكفى

بو تركي : انت من جدك تبي تاخذ ريم

وليد: من جد جدي الله يرحمهم كل ابوهم ..يبه تكفى

بو تركي : خلاص يا ولد الحلال بكلمهم

وليد باس راس ابوهـ:الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك يا رب

قمر: كل هاذا عشان ريمـ ..

وليد تنهد : ريم سكنت قلبي وروحي ودنتي

الكل :ههههههههههههههه

تركي نزل: سلام عليكمـ

الكل:وعليكمـ سلآمـ

تركي: يلا انا طالع تبون شي.؟!

قمر: رايح لأ سما مو .؟!

تركي :ايييه ..تبون شـي.!؟

الكل : سلامتكـ

تركي وهو بيطلع: مع سلامه..

الكل:مع سلامه

**

[بيت بو خالد]

أم طلال كانت مو جودهـ لآن ما عندها طلعه ولا عزيمه --> اكتبها بالتاريخ

>الصاله<

#بو خالد ام طلال و ريم و مشعل و اسما وولدهـآ#

أسمـآ : ياريم خليه توه نايمـ

ريم شالت فهد: مالك دخل انا خالته وامون

أسمـآ:بس اذا بكى انتي

فهود:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء--->ههههه حلوه ذي واء

أسمـآ: شفتي شلون جيبيه

ريم خذت فهد لحظنها: بس فهيدان خلاص اسكت..

...:سلام عليكمـ

الكل:وعليكم السلام

طلال رآح لـ فهد: يا قلبي والله انتي يا فهيدآآن تززنن

رن جوال اسما وكان تركي :الووو

تركي:هلا والله اسوم

اسما:هلا بكـ

تركي: ترا جنب الباب ادخل

أسمـآ:حياكـ ...بجي لكـ الحين

تركي: جنب الباب انا وجيبي فهود ابي اشوفهـ

أسمـآ:طيب..باي

تركي: باي

أسمـآ لـ طلال: تعرف تشيل الاطفال .!؟

طلال: اعجبكـ

أسمـآ جات وخذت فهود من طلال: تركي جنب الباب يبي يشوفه

طلال : اصبري ببوسه...وباسه

أسمـآ خذت فهد وطلعت لـ تركي

تركي :هلا والله...اشتقت لكـ

اسما:وانا بعد..

تركي : يلا بنقعد هنا عند الشمس

أسمـآ: يلا تعال للـمجلس

تركي :يلا

وراحو للـمجلس بواسطه الباب الخارجي..

أسمـآ تمد لـ تركي فهد: خذ ولدكـ تعبني كثير

تركي لـ فهد: ليش تعبت ماما ها...فديتكـ والله

أسمـآ جلست جنبه: من يشبه.؟!

تركي : مدري انتي وش تشوفين.!؟

أسمـآ:احس انه يشبهك كثيررر...

تركي باس فهود وبمزح قال: بس مين احلى انا ولا هوو.!؟

أسمـآ: حبيبي هو الاصل..

تركي :ههههههههههههههههههههه

قطع عليهم ام طلال فتحت الباب

أم طلال:تجي البيت بدون استئذان.؟! وجاي في عز الظهر

تركي : انا جاي لـ مرتي..

أم طلال :واذا جاي لـ مرتكـ...أكيد امك رآسلت لـ شي او شيآت..عيال سويرهـ كل شي يجي منكم

تركي :لو سمحتي ..كل شي الا امي

أم طلال : امحق ام الي راسله ولدها في عز الظهر

أسمـآ: يممممممه خلاص

تركي : خليها تكمل ...يلا اطربيني

ام طلال: لو سمحت احترم نفسكـ

تركي :انتي ما احترمتي الضيف الي جاي...اسما انا طالع

أسمـآ مسكته:وين رآيح

أم طلال: خليه يروح..

أسمـآ: يمه لو سمحتي انا وزوجي نصلح مع بعض..

أم طلال طلعت وهي معصبه

تركي : اسما كرامتي فوق كل شي

أسمـآ وقفت: تركي ..حبيبي لا تروح عشان خاطري واذا مو عشاني عشان خاطر فهد تكفى

تركي :اسما..انتي الي تكفين خليني اطلع

أسمـآ: انتظرني ابي اروح معاكـ

تركي :والاستقبال حقكـ.؟!

اسما: بلا استقبال بلا هم...اهم شي عندي رضاكـ

تركي ابتسم: انتظرك بالسيارهـ

اسما:ثواني وجايه

تركي طلع

**

الحزين
15-12-2009, 10:34 PM
أسمـآ طلعت من المجلس متوجه لـ الصاله

أسمـآ: يمه وش سويتي

بو خالد :وش سوت امك يا اسما

أسمـآ:يبه تركي جاي يشوفني ويشوف فهد..قامت وطلعته من البيت ...بس انا بطلع معاهـ

بو خالد عصب:امك هاذي ما عندها لآدم ولا احساس

أسمـآ راحت المجلس نست ولدها هنـآك خذت وراحت لـ غرفتها وخذت اغراضها وملابس فهد الي شرتهم أم تركي هديه لـ فهد

وجهزت كل اغراضها البسيطه وشالتهم ونزلت لـ تركي : تاخرت.؟!

تركي يشغل السيارهـ: لا

أسمـآ رجعت الشنط في السيت الخلفي حطت المصاصه لـ فهد

تركي : ليه حاطت لـه المصاصه.؟!

أسمـآ: لازم عشان يسكت ما يصيح دايم..

تركي : بس يتعود عليها

أسمـآ: اذا كبر شوي ما راح اعطيه

تركي : اهاا

**
[بيت بو خالد]

>الصاله<

بو خالد :انتي ما تستحين تطردين الولد لييه هو وش سوا لكـ..؟! الرجال جا يجي يشوف زوجته انتي وش عليكـ؟.!؟

ام طلال :اوووف محمد لا تقعد تحن لو سمحت

بو خالد تعوذ من بليس وصعد على طول فوق

ريم: يمه وش سويتي انتي.؟!

ام طلال:بزر وتتكلم ممكن تسكتين.

ريم:ههههههه انا بزر ...ولا ما تدرين انا كم عمري..اصلن انتي ما تدرين عن شي اساساً...

ام طلال ما اهتمت ورفعت سماعات التلفون تكلمـ

ريم رقت فوق

مشعل رقا معها فوق

ريم وهي ترقا في الدرج: الله يصبرنا على ذي الام

مشعل بتنهد: اميييين

>غرفه مها وخالد<

مها :خالد

خالد يشرب قهوه تركيه: نعمـ

مهابحزن:خالد ممكن اروح بيت اهلي..

خالد:لا

مها :طيب

خالد حط الكوب على طاوله بقوه: ومره ثانيه مو انتي الي تقولين اروح ولا ما اروح انا الي اقولكـ فاهمه

مها بحزن: فاهمه

خالد ضربهآ

وبعد ضرب خالد لـ مها

مها من بين دموعها:خالد ليه تضربني ليييييييه.؟!

خالد يتنفس بسرعه: بعد بتقولين لا تضربني ...وطلع وقفل الباب ورآه

**
[بيت بو خالد]

>الصاله<

# الكل #

وليد :فيه واحد دخل الملعب بعلم اسود ...ليييييييش ؟

الكل :ليييييييش .؟!

وليد : يشجع الحكم !!!

الكل:ههههههههههههههههههههههه

..: سلام عليكم

الكل استغرب: وعليكم السلامـ

قمر : ليش جايه اسما.؟!

اسما بمزح :يعني اطلع.!

قمر:ههههههههههه لا مو قصدي بس الاستقبال حقككـ

أسمـآ:مو لازم

قمر :قلبي فهيدان فديتك والله ..عطيني ياه

اسما مدته لها: خذيه بروح اسلم وبجي باخذهـ

قمر:ههههههه احلمي

اسما سلمت عليه كلهم

أم تركي :والله يا اسما استقبالك بيصير هنا وفي بيتي

اسما: لا يا خاليت ماله داعي استقبال

ام تركي : لا حشى ...والله استقبالك هنا ومالي شغل منك انا مو سامعه كلامك

اسما:ههههههههههههه...

بو تركي :اين حفيدي .؟!


الكل:ههههههههههههههههههه

اسما :مدري خذته قمر ..بروح اخذهـ

قمر :قالبي فهودي تزنن والله

الجدهـ: عطيني ياهـ

قمر : لا جده خليه عند عمته

الجدهـ: اشووف بس يلا عطيني ياه

قمر:هههههه ان شا الله..ومدت لها

الجدهـ باسته :الله يخليه لكمـ..وين اسما

اسما:هلا جدتي

الجدهـ: لا تعطينه احد ..مو زين لـ طفل الشيل الوآجد

أسمـآك لييه.؟!

الجدهـ: عشان ما يتعود ..خليه في السرير دايم

اسما : ان شا الله

تركي : يلا اسما..نرقى

أسمـآ تاخذ فهود من الجدهـ: يلا

**
اسما اول ما دخلت الغرفه شهقت:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

تركي : شفيك.؟!

اسما: ترووك حبيبي وش ذا .؟! الغرفه متعفسه فوق تحت..ليه ما خليت الخدمات ترتبها

تركي :ليه الخدامات يرتبون

اسما تحط فهود بالسريرها : ياربي منك يا تركي حتى سرير فهد بكرتون ولا فتحته

تركي جلس جنب فهد : يوووه يا اسما ما ارتاح الشغالات يرتبون غرفتي

اسما تفصخ عباتها : ان شا الله خلاص انا برتبها انتبه لـ فهد طيب

تركي شال فهد : ان شا الله يا ام فهد

اسما ابتسمت وجلست ترتب الغرفه وجا سرير فهد الي ما طلعه تركي من كرتونه : تروك تعال ساعدني

تركي :طيب

وجا ساعدها

أسمـآ ترتب سرير فهد :يلا جيبه ترا توني منومته..

تركي مد لها فهد:تفضلي

أسمـآ حطت فهد في السريرهـ وجلست جنب تركي

تركي بحب: اشتقت لكـ..

اسما بدلع:وانا بعد

تركي :حبيبتي ..

اسما:هلا

تركي يهمس في اذنها: احبكـ

أسمـآ:وانا بعد..

تركي همس في اذنه الثانيه: بس تحبيني .؟!

أسمـآ بدلع :مو بس احبكـ انا اموت فيكـ..

تركي : يا ويل حالي يا بنت ارحميني اموت انا

اسما بدلع: بسم الله عليكـ

تركي قرب منها: يلموني فيكـ اذا قلت احبكـ واعشقك وأهـ........

..:وآآآء

تركي : لا حول ولا قوه الا بالله

اسما: ههههههههههههههههههه

شالت فهد وخذت الرضاعه ورضعته ورجعته لـ سريرهـ

**

الحزين
15-12-2009, 10:35 PM
>الصاله<

ملاك : ان شا الله بس متى راح يكون الاستقبال.؟!

ام تركي : انا اقول نروح السوق ونسوي لنا فكره

قمر: يمه وش رايك في فكره الف ليله وليله يعني الصراحه احس انها رهيبه

ام تركي :والله يا قمر زين لقينا منك فايدهـ

قمر بغرور: اعجبك يا اماهـ

ام تركي :ههههههههههههههههههههه

مرك:حلوهـ فكرتها

ام تركي :خلاص نسويها نسويهاااااا

**
>غرفه اسما<

اسما بدلع: تحبني .؟!

تركي اشتغل مفعول الشعر عندهـ : قالت تحبني قلت ليش ياعمري هالسؤال؟
شلون ماحبك وانا كل مافيني يبيك

موت فيك من اولك لاخرك ولا فيها جدااال
وقلبي ابد مافكر بغيرك يختاره شريك

ملكتيني بزينك وطبعك والدلااال
وأنا اشهد كل مافيك يادنيتي لايق عليك

لاشافك العاقل لاتلومه لاصابه هباااال
وانا انهبلت ياعمري وصرت مجنون فيك

من كثر مااني احبك والله يابنت الحلال
صرت احب جماعتك واخوك واحب امك وابيك

دامك عرفتي قيمتك طالبك لا تعيدين هالسؤال
وتاكدي اني بعت من حولي لاجل اشتريك..

أسمـآ بدلع: صح لسانكـ

تركي قرب منها: صح بدنك يا بعد عمري

اسمـآ: تروكـ.. زعلت من امي.؟!

تركي : لا يا حياتي تدرين ليييه.؟!

اسما:لييه؟.!

تركي : لا نها امكـ..

اسما :ههههههههه

أسمـآ شالت فهد : قلبي فهيدآن..

تركي : اشوا انه فتح عيونه ..

أسمـآ: قلبي هوو يدنن..

تركي بهمس:بس مو احلى منكـ

أسمـآ استحت:

تركي:حياتي ..خلاص ما في شي اسمه حيا انسيه

اسما:مو مني وربي

تركي باس راسها: قولي امين

اسما: امين

تركي :الله يخليك لي ولا يحرمني منكـ

اسما:امين ولا منكـ يا قلبي

تركي ابتسم: تدرين حبيبتي

اسماتطبط على ظهر فهد بالخفيف: وشوو..؟!

تركي :عمري ما تخيلت اني اصير ابوو..

اسما ابتسمت: والحين.؟!

تركي : الحين صار صدق ..

اسما ابتسمت شالت فهد ودته لسريرهـ

تركي :كم عمره الحين

اسما:اسبوعين ويومين..

تركي: الله يخليه لنا ان شا الله

اسما: ان شا الله..وتشوف عياله بعد

تركي :هههههههههههههههه تبي تشيبيني وانا في عز شبابي

اسما بدلع: وانت شايب وانت شباب بعد حلوو

تركي :ههههههههه

**
...الساعه 8 مساءً....

[ بيت بو خالد]

>غرفه غاليه وطلال<

غاليه:طلال..

طلال : هلا

غاليه:طلال ابيكـ توديني بيت اهلي ممكن...؟!

طلال مبتسم: ممكنين يا حياتي

غاليه:متى توديني.؟!

طلال :شوي ويأذن العشا بعد الصلاهـ جهزي نفسكـ

غاليه :اوكيهـ

**

>غرفه مشعل<

مشعل يكلم جوال: ياخي طفشت ابي اروح اتمشى

وليد : انا الي طفشت منك والله..الا قولي وش مسوي في الاختبار

مشعل:هههههههههههههه اكتبها بالتاريخ..ما غشيت منكـ والحمد لله ما علي ولا خطاء

وليد: اجل 100%

مشعل: ان شاء آلله..

وليد: ههههه ان شا الله...

مشعل: الا قولي وش اخبار فهيدآن

وليد:هذا هو جنبي..

مشعل: وجنبك خطيبتي...؟!

وليد:هههههه لا طالعه

مشعل:اهاا

وليد: قولي تراهم وحشوني بقوهـ

مشعل: تراهم بخير وبصحه وعافيه...

وليد:هههههههه طيب اسمعني وش رايك نطلع بجد طفشان حدي..

مشعل: كسرت خاطري..خلاص بمركـ ونطلع وين تبي تروح.؟!

وليد:وش رايك نروح الكورنيش.؟!

مشعل: وقف: نروح الكورنيش كم عندنا من وليدوهـ

وليد:واحد اكيد

مشعل:ههههههههه يلا ربع ساعه وانا عندكـ

وليد: يلا

**

[بيت بو تركي]

>غرفه ملاك وسلطان<

ملاك بحزن: سلطان

سلطان يتعطر: عيونه

ملاك: يلطان انا خايفه

سلطان :من وشو.؟!

ملاك: سلطان خايفه اني ما اجيب عيال

سلطان:هههههههههههههه على بالي عندك سالفه...

ملاك: يعني انت ما تبي عيال مو شاغل بالك موضوع العيال

سلطان :حياتي انتي لو ما جبتي عيال هاذا ربي يختبرنا بيشوف بنصبر ولا لا واذا جبنا عيال الحمد لله على كل حال

ملاك:ونعم بالله..ووقفت.. تامر على شي.؟!

سلطان بهمس: بوسه

ملاك استحت: البوسات مو الحين

سلطان: الا الحين

ملاك بدلع: لا مو الحين

سلطان مد لها خدهـ: بس سلطان يبيها الحين

ملاك باسته وهي مستحيه..

سلطان :يا حبني لكـ

ملاك استحت وراحت عنه

**

>الصاله<

فهود :د د د د -->لغه الاطفال ما تعرفونها

وليد: وش تقول سمعني مره ثانيه..

قمر: لا الحين بيسمع كلامكـ ..

وليد شاله: فهودي..انت تسمع كلام عمك صح

فهد:.....................

وليد حط اذنه عليه: اي صح كلامك يا فهيدآن...اي قمير خيآآآس وانا عمكـ...تركها تولي

أسمـآ جايه وهي تخظ الرضاعه: ها بكى.؟!

وليد: لا ما شا الله ولدكم مؤدب..

اسما خذته : اي ولدي من يومه مؤدب-->ورقت فوق

وليد:هههههههههههههه...ووقف بعد ما سمع جواله يرن ...يلا انا بروح

قمر بلقافه: وين بتروح.!؟

وليد: بروح مع شعولت قلبكـ

قمر:ههههههه "بحيا" سلملي عليه

وليد يغني : وسلم لي عليه..وبوسلي ايديهـ

قمر: يويلكـ ان قلت له كذا..

وليد بعناد: الا بقوله

قمر :يويلكـ

وليد يغني : خل بالك تزل عينك هنا ولا هنا ويلكـ

قمر :اوووف مجنون..

وليد:مجنون بحبكـ

قمر صرخت:كل تبننن

وليد:ههههههههه..وطلع

قمر تنهدت:اووف حيوآآآن..

**

اسما رقت فوق دخلت الغرفه ودعست الرضاعه في فم ولدها-->اهم شي دعست هههههههههه

تركي :ها وش اخبار فهودي

اسما :تمامـ’’

تركي جلس جنبها: وش اخبار ام فهودي.؟!

أسمـآ: تمامـٌـٌـٌ

تركي : وانتي دايم اشوفكـ حاطه الرضاعه في فم ولدكـ..

أسمـآ: وش اسوي دامه دب مثل ابوهـ..

تركي :ههههههههههههههههههههههه

**
[سياره مشعل]

وليد ركب:تاخرت.؟!

مشعل: لا ..

وليد: تسلم عليكـ ...عروستكـ

مشعل بتنهيدهـ: الله يسلمك ويسلمها

وليد: يلا بس تحركـ

مشعل:هههههههه طيب

**

الحزين
15-12-2009, 10:35 PM
[بيت بو سعود]

>غرفه نوف<

نوف: نآيف انا خايفه

نآيف: من وشو.؟!

نوف: ياخي انا في ثالث ثنوي ومحد خطبني وربي خااايفهـ

نآيف: يا بنت الحلال شفيكـ ترا توك بزر

نوف: الي يسمعك الحين يقول انك شايب

نآيف:ههههههههههه

نوف: وربي خايفه

نآيف مسك عليه المنديل ورماها عليه: يا مال الضربه سكتي

نوف:اووووهـ في حظني وينقدني

نآيف وقف: اننننننننا طالع

نوف: لالالا خلاص لا تطلع

نآيف سوا نفسه زعلان

نوف: تؤمي بليز لا تروح تكفى

نآيف: ما ابي

نوف باست خدهـ: تكفى لا تطلع محد بقالي في هالدنيا غيركـ يا تؤمي

نآيف:ههههه خلاص كسرتي خاطري بقعد

نوف:ههههه طيب

**
>غرفه نورهـ<

نورهـ حالها سيئ وجهها الجميل اخترب حول عيونها سوآد ما تاكل كل الي في باله خلاص انتقمت من مها بس ليش هي حزينه
ما تدري ليش ما تطلع من غرفتها ما تدري .؟!..

**
>غرفه سعود<

الهنوف: ياربي يا سعود ريحتكـ وعععع

سعود:هههههههههههههههه حرام عليك يا بنت وربي توني متسبح

الهنوف متقرف ووقفت: بروح افكر وش اسوي لك عشاا --> افكر .!؟

سعود:ههههههههههه روحي فكري


**

...الساعه 10 صباحاً...

^يوم السبت^

[بيت بو تركي]

>جنب باب غرفه تركي<

أسمـآ :والله يا خالتي مفتشله منكـ

ام تركي : يا اسما يا حياتي انتي زي بنتي ...

أسمـآ: ما ابي اكلف عليكم..وثاني شي وش بيقولون الناس بيقولون سوت استقبالها في بيت زوجها

أم تركي :خليهم يقولون لين ما يشبعون ما همنا

أسمـآ: يا خالتي "بحزن" الي بتسوينه ما سوته امي لي

أم تركي :اسما ان سمعت هاذا الكلام منك بزعل عليكـ

اسما باست رآسها:والله يا خالتي لو بقعد اشكرك من اليوم لين بكرا ما وفيت بحقك

أم تركي : انتي زي بنتي ..

اسما ابتسمت

ام تركي : يلا اجل عن اذنكـ واستقبالكـ اليوووووووم..

..:حبيبتي ..

أسمـآ انحرجت : اااا خلاص خالتي الاستقبال اليوم ان شا الله

ام تركي حست فيها وحبست ضحكتها: ان شا الله..عن اذنك

اسما:اذنك معك

وسكرت الباب وراحت لـ تركي :ترووووك امك واقفه عند الباب.

تركي :ههههههههه ان شا الله طيب

أسمـآ راحت لـ فهد :حبيبي فهيدان قمت

تركي : ما كانه ازعجنا امس من صياحه

أسمـآ شالت فهد: لازم حبيبي ..

تركي تنهد : اي لازمـ

أسمـآ:حبيبي..

تركي :عيونه

اسما مدت له فهد :خذ ولدكـ ازعجني

تركي خذه منها: ليييه تزعج ماما ها.؟!

أسمـآ:هههههههههه..

**
...الساعه 8 مساءً.....

[بيت بو خالد]

>غرفه مها وخالد<

مها لـ خالد : خالد

خالد :نعم حبيبتي

مها" لا اشوا المزاج رايق اليوم" وقالت بدلع وقربت منه: حبيبي ممكن اطلب طلب.!؟

خالد : انتي ما تطلبين انتي تاامرين

مها"اووه اووهـ انا امر" :حياتي ممكن اروح استقبال اختك في بيت اهلي

خالد : شلون كذا.؟!

مها: وشو شلون.؟!

خالد: مفروض الاستقبال يكون هنا.؟!

مها:مدري والله عنهم..المهم حبيبي ممكن اروح.؟!

خالد مبتسم: ممكن يا حياتي ..متى بتروحين.؟!

مها: ساعه وحده واكون جاهزهـ

خالد وقف: خلاص اجل بروح اصلي

مها: يتقبل الله..

خالد :منا ومنكـ

وطلع

مها ابتسمت ابتسامه مريحه وقالت :الحمد لله لك يارب الحمد لله...وراحت لبست

**
>الصاله العلويه<

مشعل بعصبيه: يلا يا بنت الحلال بسرررعه

ريم تلبس الصندل : طيب ها خلصت..ووقفت

مشعل: انتظرك بالسيارهـ ونزل

ريم:طيب ..وهي تنزل شافت امها وقال لـ امها: يمه مو رايحه استقبال بنتكـ.!؟ الي مفروض يكون في بيتنا

ام طلال بحدهـ: ريممم

ريم ببرود:نعم

ام طلال عصبت من برودهـآ وما ردت

ريم تنهدت ونزلت

**

[بيت بو تركي]

>غرفه اسما<

تركي توهـ داخل :ها حبيبي...."صفر" وش لابسه انتي

أسمـآ :مو حلوو

تركي اشر لها تدور

اسما بعد ما دارت :ها حلوو.!؟

تركي بهمس: يا بخت الفستان الي ضامكـ

أسمـآ استحت: يلا يا بو فهوودي...انا بنزل

تركي :تروحين وتتتركين زوجكـ.؟!

أسمـآ تتعطر :حبيبي ..شوي ويجون الحريم..اذا صاح فهودي ..نادني طيب

تركي :واذا قال تروكي يبي بوسه.؟!

اسما استحت : اذا قال يبي بوسه بعدين البوسات مو الحين.

تركي : يعني اذا راحو الحريم

اسما :ههههههههههههههه ايييه

تركي : يلا نتظرهـآ

أسمـآ فتحت الباب : تروك بجد حلو لبسي ولا وععع -->وحده في النفاس وش تلبس .؟!

تركي :وانا وش اقول من الصباااح ..حليتي الفستان

اسما:طيب ازيد مكياج احط روج

تركي :تعال انا احط لكـ

اسما فهمت له : بعدين حبيبي مو الحين..انا طالعه

تركي :هههههههههههه سلامت قلبكـ...طيب حبيبتي ما في بوسه من بعيد

اسما بدلع: لا

تركي :طيب عشاني وحده من بعيد..

اسما باست من بعيد وطلعت وسكرت الباب ورآهـآ

تركي :الله يخليك لي ولا يحرمني منك يارب

**

الحزين
15-12-2009, 10:36 PM
اسما وهي بتنزل قابلت ملاك: ها ملاك جاو

ملاك :اي فيه شووي جاو

اسما بحزن:امي جات

ملاك :لا ..اسما وش دراك يمكن تجي

اسما:يمكن..حلو لبسي.؟!

ملاك :قمر ما شا الله

اسما ابتسمت:انتي القمر والله

ملاك :هههههههه تسلمين ..يلا نزلي

اسما:ههههههههه يلا ها نزلت

نزلت اسما وسلمت عليهم كلهم وجلست على الكنب

وحده من الحريم:ها وش سميتو الولد

اسما:فهد

حرمه ثانيه :ليييه ما سميتوه محمد

اسما : ما سمينا.."وجع ولدي ولا ولدها "

الهنوف توها داخله سلمت عليهم كلهم وجلست جنب اسما بعد ما سلمت عليها

الهنوف: شخبار فهودي

اسما: في الغرفه عند ابوهـ

الهنوف: قومي جبيه ابي اشوفه

اسما:حياتي هو توه نايم اذا رحو الحريم نزلت

الهنوف: طيب

اسما:وش اخبار نصوري"جنينها"

الهنوف:هههههههه تماام

...: سلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

دخلت ريم وسلمت عليهم كلهم وجلست جنب اسما من جهه الثانيه:وين فهيدان

اسما:سليب

ريم:مقدر انا على الانقش..انزين وين قمر.؟!

اسما:مممممم الظاهر انها فوق

ريم وقفت:بروح لها

اسما:روحي

**

ريم رقت فوق شافت غرفه وليد مفتوحه طقت الباب وقالت وهي مبتسمه: سلام عليكم

وليد :وعليـكم,....اوف اووف وش هالكشخه شهالزين.؟!

ريم بدلع: يعني عجبتكـ.؟!

وليد قرب منها: كل يوم عن يوم تزيديني اعجباًًوحباً وقرباًً اليك

ريم:ههههههه


وليد: فديت الضحكه

ريم بدلع: فديت القايل...اقول وليد انا بروح..

وليد :ما شبعت منكـ

ريم:وحتى انا يا قلبي..بس تعرف حريم تحت

وليد :خلاص يا قلبي روح‘ـي

ريم ابتسمت ابتسامه دوخت وليد: عن اذنكـ

وليد بلع ريقه: اذنك معاكـ

ريم دخلت غرفه قمر الي كانت تتعطر

ريم سلمت عليها وقالت:يلا ما صارت

قمر :يلا ها خلصت

ونزلو تح‘ـت

واجتمع الكل في بيت بو تركي

الكل راح الساعه 11 مساءً الا # الهنوف و مها وغاليه وريم #

أسمـآ توه نازله بـ فهود

الهنوف: انا اول حجزته

قمر: لا يا قلب سعود..انا الي حجزته قبلكم كل ابوكم

ريم: لا انتي ولا هي خليه يجي عند خالته حبيبت قلبه فديتها والله

الكل:هههههههههههههههههههه

اسما :خلاص كلكم بتاخذونه..وخدته ريم

ريم:حبيب قلب خالته والله يزنن ما شا الله

ام تركي :عقبال ما تشيلين عيالكـ يا ريم

ريم"شتقول ذي...معقوله ممكن اجيب عيال من وليد.؟!" :ااا اسما خذي ولدكـ ...

ريم على طول رقت فوق

قمر :وييين.؟!

ريم:نسيت شي فوق بروح اخذهـ ...واختفت عن الانظار

وكملو سوالف

**

ريم طقت باب غرفه وليد

وليد:ادخل

ريم دخلت :وليد ابي اتكلم معاك في شي؟!

وليد: بـ وشو.؟!

ريم جلست على طرف السرير:وليد...لو تزوجنا..انتي تبي عيال

وليد سكت شوي وبعدهـآ






































:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ريم مستغربه

وليد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اه اه بطني ...

ريم: وليد.؟!

وليد:ههههههههههههه ريم شفيك استخفيتي..اكيد ابي عيال

ريم:واذا ما جبت

وليد: بعد هاذي حكة ربي..

ريم وقفت وابتسمت: يعني اذا ما جبت عيال ماراح تطلقني

وليد: لا

ريم:ولا راح تتزوج علي

وليد:ههههههههههه لا

ريم: كاني قلت شي يضحكـ

وليد:هههههههههههههه لا بس علقت

ريم: طيب اخليكـ

وليد: انتي مخليتني من زماااان

**
بعد مرور اسبوع

- الهنوف دخلت الشهر السابع

- خالد ومها خالد دايم يضرب مها لـ اسباب تآفه او يكون بسب او بدون سبب

- غاليه وطلال مرتاحين في عيشتهم بس غاليه هي الي خايفه كملو سنه وما حملت..

- تركي واسما...مبسوطين في حياتهم..

**
^السبت^

×اول يوم من ايام الفصل الدراسي الثاني ×

...الساعه 9 صباحاً...

[مدرسه ألـ..................... الاهليه-لبنين-]

>ثالث ثنوي علمي<

رآئد الفصل دخل عليهم وقال : طبعاً ما في الا اثنين جابو 100% من فصلكم

واحد من طلاب: بس يا استاذ حنا شدينا حيلنا

الاستاذ: انا ما اقصد انكم رسبتوو.. انا اقصد ان بس اثنين جابو 100%

واحد من طلاب: استاذ انا منهم

الاستاذ:هههههههههههه لا

الاستاذ وزع الشهادات :وليد فهد عبد الرحمن الـ...............

وليد:ها استاذ كم

الاستاذ مبتسم: 100% مو غريبه عليكـ

وليد يلعب بحواجبه: اعجبك يا تيشر

الكل :ههههههههههههههه

الاستاذ :مشعل بن محمد الـ................

مشعل:هااااااااا

الاستاذ :وشو هااااااااا...المهم 100%

مشعل: ق و ..ااا اقصد قول والله

الاستاذ:هههههههههه والله ..مد له الشهادهـ ..خذ

ولي:ههههههههههههه مبرووكـ

مشعل مو مصدق: الله يباركـ فيكـ...

والتفتو لـ نايف: متى شهادتكـ

نآيف: شوي بيجي حرفـي

الاستاذ:نايف ناصر الـ............

نايف:ها استاذ كم.؟!

الاستاذ مد له الشهادهـ: 99%

نايف:ههههههههههههه زين

وليد:زيييين احمد ربك

نايف: الحمد لله

**
...الساعه 2 ظهراً...

[بيت بو تركي]

>الصاله<

# اسما وولدها ,ام تركي , الجدهـ #

ام تركي تلعب فهد : فهود يا فهيدان ..

فهد : ....................--> لا تعليق

ام تركي باسته : الله يخليه لكم ..كم عمرهـ

أسمـآ تلعب بغطا الرضاعه يعني تفتحع وتسكرهـآ:توه يا خالتي باقي له اسبوع ويدخل الشهر

ام تركي : الله يخليه لكم ــ

اسما خذته منها: امين

ام تركي :اشوف خليه عندي

اسما:خالتي برضعه..

ام تركي :طيب بس نزليه

اسما: أن شا الله

ورقت اسما فوق

...: سلام عليكم

الكل :وعليكم السلامـ

وليد:احم انا مبيض للوجهه ...جبت 100%

ام تركي بـ فرحه مين على وججهها :مبروووووووووووكـ الف الف مبروووووووووكـ

وليد باس رآسها: الله يبارك فيكـ

الجدهـ: مبروووووووووك يا وليد

وليد با س راسها: الله يباركـ فيكـ

قمر توها داخله: سلام عليكم

الكل:وعليكم

قمر :جبت 98 %

ام تركي : زين الحمد لله

الجدهـ:مبرووووكـ --> الجده احس انها مفيهه بس تقول مبروك وما تدري عن السالفه هع

قمر :الله يبارك فيك

تركي وابو تركي توهم داخلين:سلام

الكل:وعليكم السلام

بو تركي :خذتو شهاداتكمـ

وليد وقمر:ايييييي

بو تركي :ها بشرو.؟!

وليد بفخر :انا يا يبه 100%

بو تركي بفرح :زييييييين الحمد لله

قمر :وانا يا يبه 98

بو تركي :الحمد لله..

تركي :مبرووكـ

قمر ووليد:الله يبارك فيكـ

تركي : يلا انا برقا فوق

ام تركي :اصبر الغدا الحين بنحطه

تركي :برقا وبنزل..ورقااا

**

الحزين
15-12-2009, 10:37 PM
>غرفه اسما..<

تركي توه داخل:سلام عليكم

اسما:اووووش ...وعليكم..

تركي :شفيك تسكتيني

اسما:اوووش ولدك نايم اخاف يقعد..

تركي بهمس:طيب

اسما حطت ولدها في السرير: شخبار الدوام

تركي يرمي شماغه:تمااام

اسما جات جلست جنبه: كل شي تمام في تمام

تركي :ايوووووا

اسما : امم طيب موب نازل.؟!

تركي :الا بس بتروش وبنزل

اسما:اوكيه انتظرك

تركي خذ فوطته ودخل الحمام

**
[بيت بو خالد]

>صاله الطعام<

بو خالد :مبرووك زين جبت 100%

مشعل مبتسم :عشان تعرف ولدكـ

بو خالد:خلاص بنسوي لك عزيمه انت ووليد

مشعل: يبه ماله داعي

بو خالد :وشوو ماله داعي وثاني شي نبي نجتمع في المزرعه من زمان ما اجتمعنا

طلال:ايه يبه ياليت

بو خالد لـ خالد :خالد وين مها..؟!

خالد ارتبكـ:اااااا..مها فوق

بو خالد :ليه ما نزلت.؟!

خالد:امممـ مو مشتهيه

بو خالد:دايم مو مشتهيه...من تزوجتها وانت تقول مو مشتهيه

خالد:يبه ما تشتهي تاكل تحت تحب تاكل فوق

بو خالد مو مقتنع :طيب كيفكـ

**
^ الخميس ^

...الساعه 9 صباحاً...

[بيت بو تركي]

>غرفه اسما<

تركي :يلا يا اسما

اسما :ياربي يا تركي تدري اني لازم ارتب اغراض فهد

تركي :طيب يلا بنتظر بس لالا تتاخرين

اسما تلف فهد بالفوطه لان توها معطيته شاور : ان شا الله

تركي جلس يناظر في اسما "أأأأهـ يا اسما..لو اني ماخذك من زمان..احبكـً وربي احبكـ"

اسما ناظرت في نفسها:تروك شفيكـ.؟!

تركي :ولا شي بس اشوفكـ ما لبستي

اسما مرتبكه مو عارفه وش تسوي :تروك ـ تكفى ساعدني

تركي :هههههههه وش اساعدك فيه.؟!

اسما رمت عليه ملابس:خذ لبس ولدكـ

تركي :هاا.؟!

اسما: لبس ولدكـ بروح اخذ لي شاور وبطلع

تركي :هههههههههه طيب

اسما دخلت خذت لها شاور سريع وتغسل شعرها بشامبو وطلعت كها تركي لبسته .؟!

تركي :ايه شوفي كذا عدل

اسما:ايوه بس سكر الزرار

تركي :طيب

اسما لبست لها بنطلون جنز مع بلوزهـ ربع كم بيضا :ها تروك حلو لبسي.؟!

تركي تنهد : يا حظ ملابسك والله

اسما :ههههههههههه.. وجلس حطت لها قلوس ومشطت شعرها ولبست طوق ابيض

تركي : يلا مشينا

اسما: لا ما بعد

تركي :يا ليل

اسما: بس باقي امممم اجهز ملابسك وملابسي وملابس فهد

تركي :طيب

اسما رتبت ملابس تركي وملابس فهد وملابسها :يلا خلصت

تركي وقف: يلا مشينا

**
على الساعه 10 وصلوو

اسما:سلام

الكل:وعليكم السلامـُُُُُ

اسما سلمت عليهم كلهم

وجلست

ريم:وين فهيدآن

اسما مدته لها: خذيه..ولا تعطينه احد

ريم تخصرت:ليييييه.!؟

اسما: بس يا ريم عشان ما يتعود على الحظن

ريم:ههههههههههه طيب..

اسما لـ قمر :وين مها.؟!

قمر: مدري

**
[بيت بو خالد]

>غرفه مها وخالد<

مها:طيب خلاص ما ابي اروح..

خالد :وش فيك تقولينها بلهجه عصبيه لا شرايك تجين تضربيني

مها:...................

خالد بعصبيه ويصارخ: شفيك ساكته

مها: وش تبيني اقول اذا رديت ضربتني واذا سكت تصرخ علي

خالد عطاها كف :احترميني وانتي تتكلمين فاهمه.؟!

مها بحزن وهي تحط يدها على مكان الكف: فاهمه

خالد : ويلا نزلي خذ لك شي تاكلينه لاني بقفل الباب

مها:مو مشتهيه

خالد :احسن ..واذا جعتي في ثلاجه فيها كم من اكل اكلي منها

مها بحزن: ان شا الله

خالد طلع وسكر الباب وراه وقفله

مها حزنت:يارب صبرني ياااارب

**

في سياره خالد

خالد : ليش ضربتها ليششش...ليش ما خليتها تطلع...ليش يا خالد ليشش غصباً عني يا مها غصباً عني ياقلب خالد

**

...8 مساءً...

>عند الشباب<

الي يلعب كيرم ..ولي يلعب بلوت ولي يلعب اونو --> بزران ههههههههه


وليد بهمس للـ جوال: حبي ابي اشوفكـ

ريم: مو الحين حياتي

وليد: الا حبي

ريم: مو الحين

ولي: تعاندين.؟!

ريم بدلع: لا

وليد:ريوم حبي تكفيييين

ريم:هههههه خلاص بطلع لكـ

**

اما وليد طلع ووقف جنب باب الحريم

وطلعت له بنت لابسه وردي وشكلها ناااااعم مرااااا

وليد"مو كانها ذي اخت نايف .؟! الا تشبهه "

نوف تعلقت عيونها بعيون وليد وقلبها دق بقوووووووووووووووهـ

وليد:..........................

نوف:.................................

وبعد دقيقتين من الصمت

...: خلصتوو.؟!

وليد ارتبكـ وسكت

نوف بعد هي ارتبكت

ريم شوي وتبكي :أسفه اذا قطعت عليكم ...ودخلت..ودخلت وراها نوف

ريم على طول رقت فوق ودخلت الحمام وقفلت على نفسها وجلست تبكي


وليد عطا نفسه كف: طول عمرك يا وليدوه غبي ..وربي طول عمرك غبي غبي غبي شلووون الحين ذي اراضيها ذي بالموت ترضا اوووف

**

اما نوف ما اهتمت ودخلت غرفه ثانيه وجلست تفكر بـ وليد "ليكون حبيته ..ياربي وربي احس ان قلبي طلع من مكانه..لازم اعترف له لازم "

ونوف حطت في باله انها حبت وليد وانها بتعترف له

**

...الساعه 3 فجراً....

>بالحمام -الي كانت فيه ريم-<

ريم قامت:يووه ليكون نمت بالحمام..ووقفت ..وتذكرت الي صار ..وطلعت شافت الغرفه فاضيه ما فيها احد وقالت اكيد البنات نايمين في الغرفه الثانيه

وفتحت البلكون تطالع الجو شوي تبي تنسى كل الي صار بينها هي ووليد خلاص ما ينفع الحب الي بينها وبينه التفت نتبها ولد وبنت دققت في الولد لقته وليد

البنت نوف

ريم نزلت دموعها: لا ياربي لا...ونزلت على طول تحت تسمعهم

**

نوف:وليد..انا بعترف لك بـ شي

وليد:....................

نوف: وليد..انا بـ صراحه احبكـ...

ريم "لا ياربي لا "

وليد:............................

نوف: وانت يا وليد .؟!

وليد:....................

نوف: شفيكـ انا اكلمكـ.؟!

وليد: ........

نوف ابتسمت: افهم من سكوتك هاذا انك تحبني .؟!

وليد:.........................

نوف : السكوت علامه الرضا.؟!

وليد منصدم:.................

نوف رآحت عنه

ريم نزلت دموعها

وليد"الا الخيانه يا وليد..الا...

قطع عليه صوتها ومبن عليها انها باكيه: تحبها.؟!..

وليد: ريم.!

ريم : ايه ريم ريم الي خنتها يا وليد

وليد قرب منها : ريم ..شفيك انا ما ابح الا انتي وماراح يسكن قلبي غيركـ

ريم : انت تكذب علي ولا تكذب على نفسكـ

وليد حظنها: مشتحيل اخونك جعلي اموت اذا خنتكـ

ريم بكت

وليد حظنها بقوهـ: ريم دموعك غاليه وربي غاليه

ريم تشاهق:وليـ..د احبكـ يا وليييييييييييد احببببببببببببببببببببببببببكـ

وليد حظنها اقوا:وانا بعد يا قلبي انا احبكـ

**
^ الجمعه ^
..الساعه 2 ظهراً..
[الاستراحه]

>عند الرحيم<

نوف لـ ريم : وش علاقتك مع وليد..يعني انا امس شفته وهو حاظنكـ..

ريم :يعني وش بتسوين.؟!

نوف: لا بس بسئل لاني انصدمت لمن شفته حاظنك وبقووهـ بعد

ريم :.................

نوف: ما تخافين من ربكـ.!.؟

ريم: انتي الي ما خفتي من ربكـ لمن رحتي وقلتي له انك تحبينه
..يعني بتعلميني انا الصح من الغلط علمي نفسك اول بعدها تعالي وعلميني

نوف:اكيد انيت رحتي وقلتي له انك تحبينه

ريم : لا يا قلبي هو الي جاني وقال لي انه يحبني

نوف انقهرت ووقفت ورآحت

قمر توها جايه:وجع وجع وش فيكم .؟!

ريم قالت لها السالفه

قمر:خيررر.؟! سلامات وش تبي ذي.؟!

ريم: مدري عنهااا

قمر :قومي بس نروح نشوف فهودي

ريم وقفت: يلا

**

...الساعه 7 مساء...

[بيت بو تركي]

>غرفه اسما<

تركي بهمس :ها نام

أسمـآ جلست جنبه على السرير: اييه..

تركي بحب وقرب منها: اشووآ ..ومسك يدها

أسمـآ تعلقت عيونها بعيونه..محتاره اي عيون تركز عليها كل عيون احلى من الثانيه..

تركي مو قادر يقومها وقرب منها

أسمـآ قالت بتشيل الحيا شويه وقربت هي منه...

تركي انبسطـ وسحبها بقوهـ وخلها في حظنه وقال بهمس: اشتقت لكـ

أسمـآ استحت "ياربي كلا مني ثلت بشيل الحيا احسن استاهل":..................

تركي وهو يرجع شعرها الي كان على وجهها على ورآآ : ما اشتقتي لـي

اسما بحيآآآ: الاأأ

تركي بآس خدهـآ وهمس في اذنها:حياتي خلاص شيلي الحياا..

اسما:..................

تركي :حبيبتي..كل هاذا حياا

اسما:تروك وربي غصباً عني لازم استحي

تركي باس جبينها ونزل شوي على تحت وباس خشمها ونزل شوي

.....:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء -->وربي كل ما اكتبها اضحك على نفسي ههههههههههههههه

تركي :لا حول ولا قوه الا بالله

اسما:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

تركي :اي ضحكي ضحكي...روحي شوفيه

اسما شالت فهد :فهود وش فيكـ.؟!

فهد:...............

اسما:ياربي من ولدك دلووع..بس يصيح

تركي تنهد:يعني لآزم يقطع علينا الحظات الحوهـ..

أسمـآ مدت لـ تركي فهيدآن : اي لازم..خذ ولدكـ

تركي خذه: يلبيييييه فديتووهـ..اغغغه ااغغغه

اسما:ههههههههههههههههههههههههههههههههه

**

الحزين
15-12-2009, 10:38 PM
بعد مرور اربع اشهر

- الهنوف بطنها انتفخ والحين هي في الشهر الثامن توه داخلته..

- وليد اعتذر لـ ريم وبعد اقناااااااااااااااااااع فهمها ان نوف هي الي جاته

- نوف حبت وليد بس وليد قال لها ان هو ما يحبها ومافي اي مشاعر اتجاهها

- اماني تزوجت والحين هي حامل وفي الشهر الاول

- نورهـ حابسه نفسها بالغرفه حتى الاكل ما تاكل

- غاليه وطلال غاليه كل يوم تبكي تخاف انها ما تحمل تمت سنه او اكثر من زواجهم وهي ما حملت

- وملاك بعد تبكي وسلطان يقول لها ان فكرتي بالعيال يويلك

- مها وخالد .. خالد دايم يضرب مها ويتندم بس ما يجي يعتذر منها اما مها شاكه ان خالد مسحوور

- الاختبارات النهائيه للفصل الدراسي الثاني

**

^يوم الاربعاء ^

× طبعاً غايبين الكل ×

...الساعه 9 صباحاً....

وليد نزل من تحت بسررعه وقابل ابوهـ: يبه يبه يبه يبه يبه يبه

بو تركي : ها ها بسم الله وش فيكـ

وليد باس راسه ابوهـ: يبه تكفى تكفى طلبتك طلبه واتمنى من كل اعماق قلبي انك ما تردني

بو تركي:خير وش فيكـ.؟!

وليد:يبه اسمع الخطه الي ممئلفينها انا وشعوله

بو تركي :ههههههههههه اي خطه انت ووجههكـ

وليد: اسمعني يبه...انا ومشعل بعد ما نتخرج من ثالث ثنوي ..بروح ندرس في الخارج طب في لندن

بو تركي :ليييييه وانا ابوك.؟!

وليد:يبه تكفى نبي ندرس في الخارج

بو تركي:طيب وبعدين

وليد:وعشانكذا ما نبي نروح لوحدنا...وعشان كذا نبي نتزوج ونسافر

بو تركي :هههههههههه وش ذا تفكير

وليد:نعجبك يبه بس قولي ها وش قلت

بو تركي بعد تفكير: صدق كلامك يا وليد يعني ما يصير تروحون لوحدكم كذا

وليد ابتسم:يعني كيف موافق يبه ندرس في الخارج

بو تركي ابتسم: اكيييد بس قول لي من تبي .؟!

وليد:رييييييييييييييييم

بو تركي :ههههههههههههههههه

ام تركي توها داخله الصاله : وش فيكم

وليد :يمه بروح ادرس في الخارج..

ام تركي :لا يا وليد لا تروح

وليد:يمه ابي ادرس في الخارج طب كلها سبع سنوات وكل ما خذت لي اجازه بجي لكم

ام تركي نزلت دموعها

وليد:يمه هاذا مستقبلي

ام تركي : روح الله يسهل عليكـ

وليد باس راس امه: يمه بس انا ابي اتزوج واسافر هناك

ام تركي :هاا..؟!

وليد: اي يمه ابي اتزوج واسافر هناك هاذا اتفقنا انا ومشعل

ام تركي :ومين تبي .؟!

ولدي:ريم

ام تركي : على بركه الله نخطبها لكـ

**
(في نفس الوقت جات مصيبه كبيره لـ ريم)

ام طلال بعصبيه : بتاخذينه يعني بتاخذينه

ريم: مو ماخذته وماراح تجبريني على شي انا ما ابيه

ام طلال : لا بجبرك وبتاخذينه فاهمه

ريم : مستحيل احلمي اخذهـ احلمي

بو خالد توه داخل:خير خير .؟! وش فيها صواتكم واصله اخر الدنيا.؟!

ريم راحت لـ حظن ابوهـ: يبه امي تبي تزوجني غصباً عني

بو خالد:وشوو.؟!

خالد وطلال توهم داخلين ورا ابوهم : سلام...شفيكم.؟!

ام طلال: ايه بتاخذه يعني بتاخذهـ

ريم: بابا انا ما ابيه يبه تبي تزوجني ولد صديقتها اسمه سلمان يبه تكفى ما ابيييييييييه

بو خالد :خلاص حبيبتي ريم ماراح تاخذينه

ام طلال :بتاخذه والملكه وزاج بنفس اليوم

بو خالد عطاها كف خلا الكل الي موجودين يشهقون : اذا قلت لا يعني لا فاهمه

ام طلال :تضربني يا محمد تضربني

بو خالد : اضربكـ واضرب عشره من اشكالكـ ... ومالك شغل في ريم هي بنتي وانا حر فيها

ام طلال :وبنتي انا بعد

بو خالد :بنتك .!؟ اي بنت انتي تدرين كم عمرها او تدرين هي اي صف او تدرين انها تعبانه صاحيه ولا نايمه ها بنتك بالاسم بس

ام طلال:هاذي بنتي واعاملها بكيفي

بو خالد : لا مو بكيفكـ دام راسي يشم الهوآ وزواج من ولد صديقتك ما فيه فاهمه

ام طلال: الا بتتزوجه يعني بتتزوجه

بو خالد عصب وقال: يصير خ‘ـير

أم طلال عثبت ورقت فوق

بو خالد :اسمعيني يآريم..انتي ماراح تتزوجين الي اسمه سلمان مستحيل تتزوجينه

طلال : من وين جايبته امي ذا.؟!

ريم مسحت دموعها :والله يبه.؟!

بو خالد: مره قلت لك شي وكذبت

ريم:لا

بو خالد:خلاص..ماراح احد يزوجكـ احد ما تبينه..

ريم باست راس ابوها:الله يخليك لنا ولا يحرمنا منكـ

مشعل توه نآزل: شفيكم

خالد: بيزوجون ريم لوآحد ثاني

طلال: بس ابوي مو موافق

مشعل زلت لسان:ريم لـ وليد ووليد لـ ريم

الكل:....................

مشعل ارتبك:ااااااااااااا اقصد يعني البنت مالها الا ولد عمها

بو خالد :ههههههههههه

مشعل: أأأ يبه بقولكـ حاجه

بو خالد :وشوو

مشعل: بدرس في الخارج طب

طلال وخالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

مشعل:مو عاجبكم.؟!

خالد:ههههههههههههههههه طب مره وحدهـ.؟!

مشعل: وبـ لندن

بو خالد: خلاص انجح من ثالث ثنوي ونقدم اوراقك للـ جامعه بـ لندن ونشوف اذا قبلوك ولالا

مشعل: بس يا يبه عندي شي بقوله لكـ

بو خالد:وشوو.؟!

مشعل: ابي اتزوج..

خالد وطلال:هههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل رما عليهم الكتاب الي كان ماسكه : انتو بس تضحكون

خالد:هههههههههههههههههههههههههههه انت من جدكـ

مشعل: لا من جدتي اي من جدي اتكلم ابي اتزوج

بو خالد:ومين تبي .؟!

مشعل: خطيبتي قمر نسيت يبه

بو خالد:ههههههههههه طيب متى تبيها

مشعل: يبه ترا وليد يبي ريم من جدي اتكلم يعني حنا فكرنا وخططنا اني نتزوجهم بعد قبول الجامعه الي بـ لندن

بو خالد:طيب.؟!

مشعل: المهم اذا قبلونا نروح نسافر شهر العسل وبعدها ندرس

بو خالد: بس الطب سبع سنوآت

مشعل: اي سبع سنوآت و فيها.؟!

بو خالد:بس اوعدني اذا جات اجازه ترجعون

مشعل: يبه ما يبي لها كلام اكيد بنرجع

بو خالد ابتسم:الله يوفقك ان شا الله

مشعل ابتسم: امييين دعواتك اجيب هذا الفصل 100%

بو خالد ابتسم : الله يوفقك وان شا الله 101 %

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**
^الخميس^

...الساعه 4 العصر...

[بيت بو تركي]

وليد ماسك الاوراق والقلم الازرق ورسم على الورقه حرف r ilove yoy

وليد تنهد: أحبكـ وربي احبكـ مو عارف اركز في المذاكرهـ اووف ..وسكر الكتاب ونزل


وليد شاف ابوهـ وعلى طول راح له : يبه ..كلمت عمي محمد.؟!

بو تركي مستغرب: لييه.!؟

وليد ترفز :يييييييييييييبه وش فيكـ ..كلم عمي محمد الحين وقول له اني ابي ريييم يبه
البنت حلوه وفي سن زواج واخاف تطير تكفى يا ابتااه تكفى طلبتك

بو تركي :هههههههههه..طيب ..رفع جواله ..طيب كم من عندنا من وليد

وليد شاق الحلق : تسلم لي يا يبه

**
(في نفس الوقت)

[بيت بو خالد ]

مشعل ماسك كتابه :يببه حرام عليك ..شوف كيف انا افكر فيها "واشر على الكتاب كاتب قمر احبكـ ومن هالخرابيط"

بو خالد هز راسه بحسره: لا حول ولا قوه الا بالله

مشعل: يبه كانك في عزا..تكفى يبه تكفى كلمه تكفى تهز الرجال

بو خالد رفع جواله :لا حول ولا قو....هذا فهد يدق

مشعل : اي يبه اكيد هاذا وليد يبي ريمووهـ ..اه يبه يبه طلبتكـ ابيهاا

بو خالد :اوووش اسكت..الوو

بو تركي :هلا والله يا محمد شخباركـ.؟!

بو خالد :بخير جعلكـ بخير ..انت شخباركـ.؟!

بو تركي :الحمد لله..والله يا محمد شسوي وليد مزعجني بس بدخل في الموضوع على طول

بو خالد:والله حتا انا مشعل ازعجني يبي بنتكـ

بو تركي :ووليد يبي بنتكـ هههههههههههه

بو خالد:هههههههههههههههههههه

بو تركي : اخذ راي البنت اظن ان حنا ماخذين رايها

بو خالد: بناخذ رايها اكيد الا سمعت وش عيالنا مخططين

بو تركي :اييييه واحنا ما ندري

بو خالد :هههههههههههه الله يوفقكهم بس انا اقول يدرسون وخلو البنات يكملون دراستهم

بو تركي : والله قلت لـ وليد قال هي زوجتي وانا الي بصرف عليها ويقول ماله داعي تكمل دراستها

بو خالد:نفس الكلام الي قاله لي مشعل مو زلامـ

بو تركي :خلاص يسون التحاليل بعد الاختبارات ويرسلون اوراقهم ل جامعه لندن واذا قبلتهم يروحون الله يوفقهمـ

بو خالد:امييين بس الفكره مو داخله رآسي

بو تركي :يا محمد وش فيكـ الله يوفقهم

بو خالد اقتنع:خلاص ان شا الله..

بو تركي : متى الزواج.؟!

بو خالد :انا اقول الزواج والملكه في يوم واحد

مشعل شق الحلق

بو تركي ناظر في وليد بنص عين : خلاص الملكه والزواج في نفس اليوم

وليد باس راسه ابوهـ: الله يخليكم لنا يا شيبتنا

بو تركي :ههههههههه خلاص وخر خلني اكلم الرجال..اي محمد

بو خالد :خلاص اجل الملكه وزواج بعد ما يقبلونهم الجامعه

بو تركي : ان شا الله يلا سلام

بو خالد:سلام

**

الحزين
15-12-2009, 10:38 PM
بو خالد لـ مشعل: ها ارتحت كلمناهم

مشعل باس راس ابوه: الله يخليك لنا يارب

بو خالد ابتسم:والله كبرت يا مشيعل

مشعل:ههههههههههه تو الناس

بو خالد ابتسم: والله كبرو العيال وشيبونا

مشعل يرقا الدرج:هاذي سنه الحياهـ

**

بو تركي لـ وليد :كلمناهم

وليد: الله يعطيكم العافيه

أسمـآ توها نازله من الدرج بـ فهودي الي عمره صار اربع شهور :سلام عليكم

الكل:وعليكم

وليد: اسما عطيني ياه

اسما : لا روح ذاكر

وليد:مالي خلق..

بو تركي :روح ذاكر ولا مافي زواج

وليد فز من مكانه :لا كل شي الا زواج..يلا بروح اذاكر دعواتكم

اسما:عمي.؟! وليد بيتزوج.؟!

بو تركي :ههههههههه شفتي شلون..عطيني حفيدي بس

أسمـآعطته فهيدآن :خذه بس ياعمي امسك ظهرهـ

بو تركي :طيب

**
أمـآ وليد خذ له شآور وتصحصح وجلس يذاكر ويحفظ الكتاااب صمم عشان تقبله الجامعه

ومشعل حلف بعد انه يجيب 100%

**

...الساعه 9 مساءً...

>غرفه اسما<

تركي توه داخل :سلام عـ.......وسكتت

شاف شمووع في الغرفه

بس شاف اسما خق عليها لابسه قميص نوم عنابي في من عند الصدر على شكل 7 وكت وقصير يوصل لـ ركبه

أسمـآ بدلع:وعليكم السلامـ...وراحت له وحط يدينها حول رقبت تركي ...

تركي مسك خصرها وقربها منه

اسما استحت ولازم تشيل الحيا:تروكي..

تركي خااق عليها وبلع ريقه:عيون تروكي

اسما تفتح ازارير ثوبه : ما ودك نننامـ

تركي مسك يدها الي تفتح ازارير ثوبه وباااااااسه

اسما :...............

تركي شالها

.....................^_^

**
بعد مرور يومين

- وافقت ريم بدون اي كلام وام طلال منقهرهه حدهـآ وحتى قمر بعد وافقت

**
^الثلاثاء^
...الساعه 9 صباحاً...
[في مدرسه ألـ........... -للبنات-]

ريم لـ قمر : قموور ترا ما جهزت حق زواجي

قمر: حتى انا

ريم:مدام اليوم ما علينا الا فتره وحده قومي نروح السوق

قمر: وين تبينا نروح

ريم: اي مكان نحتااج اشياء واااااااااااااااااااااااااااجد..

قمر :زي ايش.؟!

ريم : يعني ...الفستااان تعرفين امهتنا بيقولون اختارو على كيفكم

قمر:طيب..

ريم :تعالي نروح ورا المدرسه اكلم السواق يجين

قمر :يلالا

ريم كلمت السواق وجاهم وطلعوو وراحو يقظون لـ زواجهم -->وهذا حالهم كل يوم لـين الساعه 9 مساءً..

**
...الساعه 9 مساءً....
[بيت بو تركي]

قمر دخلت وبيدها مية كيس: اااااااااااااااااااه اااااااااااااااااه تعببببت

ام تركي :هههههههههههههههه قلت لكم خليني اروح معاكم قلتو لا

قمر رمت نفسها على الكنب:ااااااااااااه يا يمه ما بقى محل في الراشد ورحنا

وليد بخبث وبهمس لان جنبه قمر:حتى نعومي

قمر ناسيه نفسها :وحتى نعومي ولي تبي رحناهـ...

أم تركي اشرت لـ قمر تسكت لان جنبها وليد

قمر توها تستوعب ان وليد موجود ومشكت شنطتها وضربت فيه وليد

وليد:اااااااااااااااه وجع وش حاطه فيهاا

قمر :الي تبي اوووف..ووقفت برقا تعبت ...سيتيييييييييييييييييييي تعالي شيلي الاكياس وديهم فووووووووووق

سيتي :تيب

**

بعد مرور شهر

- نجاح وليد ومشعل بنسببببببببببببببببه --> 100% وقبلتهم الجامعه الي في الخارج

- بعد كم يوم ملكه مشعل ووليد الي حللووو قبل كم يوم والحمد لله كلهم مناسبين لـ بعض

- قمر وريم ما اهتمو بالمدرسه اساساً يذاكرون في المدرسه ونجحو بنسبه --> 92

**
^يوم الاثنين^

...الساعه 5 عصراً...

[بيت بو خالد]

>غرفه خالد<

مها لـ خالد:خالد

خالد مروووق اليوم لـ حدهـ:عيون خالد

مها:خالد ممكن اروح بيت اهلي اليوم

خالد مبتسم: ممكنين

مها باست خدهـ:والله !

خالد:والله

مها وقفت:متى بتوديني

خالد: بعد صلاه المغرب

مها :راحت للحمام وهي في قمه الوناسه

خالد"ان شا الله دوم تكونين سعيد..خلني اقوم اروح المسجد قبل لا اغير رايي واضربها الحين "وتنهد وطلع بعد ما عطا مها خبر

**

[بيت بو تركي ]

>الصاله <

وليد متشقق من الفرحه : ويوم الخميس عرسك يا وليد ..ويطبل على الطاوله بحماس

بو تركي : يا ولد اعقل

وليد: مو مصدق مو مصدق خلاص ريومة قلبي بتصير من ممتلاكاتي ااااااااااه

اسما توها نازله ومعا فهود الي صار عمره خمس شهور : سلام عليكم

الكل:وعليكم السلام

وليد خذ منها فهود: اغغغغغغغغه...اغغغغغغغغغغغغه

فهود:دددددددددددددد

وليد:وشووو دددددد .؟! قول اغغغغه

فهود جلس يضحكـ

وليد:فديتك ..وجلس يلعب مع فهود الي ميييت من الضحك

بو تركي :تشوف عيالك ان شا الله

وليد تنهد : ان شا الله

بو تركي :هههههههههههههههههههههه

قمر توها جالسه وفجاه صرخت :يمممممممممه ..

ام تركي :ها يمه

قمر نزلت دموعه : يمممممممه...ما ابي افارقكم

ام تركي :هههه على بالي عندك سالفه

قمر ضمت امها: يمه ما ابي اسافر

ام تركي :لعبه هي..وهاذي سنه الحياهـ

...:سلام عليكم
ٍٍٍْْْْ
ألكل \ وعليكم السلام

سلمت عليهم غاليه كلهم وجلست \ قلبي فهوودي وليدوووه عطنياه

وليد مده لها \ ها خذيه

غاليه \ قلبي فهووودي

فهود \ دددددددد

غاليه عطته وليد \ خذه متى سفركم ؟!

وليد\ يوم الجمعه

غاليه \ اهااا

وبعدها دخلت مها وسلمت عليهم وجلست

ام تركي \ وش فيك يا بنتي كل ما سئلنا خالد عنك قال تعبانه؟!

مها \ اي يمه شوي تعبانه

ام تركي \ وش فيك ؟!

مها \ مدري بس شاكه اني حامل

ام تركي فرحت \ طيب ليه ما رحتي كشفتي ؟!

مها : ان شا الله بروح اكشف... وليد عطني فهود

وليد لـ فهد : فهودي تبيهم .!؟

فهد : دددددددددددد

وليد لـ مها : لا ما يبيكـ يقول ددد يعني لالالا

مها :وليد بلا نذال واشوف يلا عطنياه

وليد مده لها :هههههههههههه طيب

مها :فهوود قلبي اغغغغغغغه اغغغغغغغغغغغه

فهود يضحك

مها : قلبي ضحكته والله

اسما : مها اشوف عطيني ياه اخاف يزعجك ؟!

مها : لا يزعجني ولا شي ...

الحزين
15-12-2009, 10:40 PM
اسما :ولدي واعرفه ما ينعطى وجه

مها : الا ينعطى خليه عندي بس

وجلسو سووالف وضحك لين الساعه 12 في اليل

**
...... الساعه 12 ونص ....
[بيت بو خالد]

> خالد ومها<

خالد : أاستانستي هناك .؟!

مها وهي تفك حلقها \ ايييه

خالد مبتسم \ ان شاء الله دوم يا قلبي

مها ابتسمت \ دام عزك

خالد رد لها الابتسامه

**
^يوم الخميس^

...... الساعه 6 المغرب ....
×عرس عصافير الكناري -وليد ومشعل-×
[القاعه]

> عند الرجال<

الشيخ لـ وليد \ قول قبلت

وليد بفرحه \ قبلت

الشيخ مبتسم \ مبرووك خلو البنت توقع

وليد لـ مشعل \ يلا وش تنتظر خل البنت توقع

مشعل \ طيب وخذ الدفتر وطلع

بو خالد لـ الشيخ \ وولدنا الثاني بعد بيملك

الشيخ ابتسم \ على البركه ان شا الله

**
> غرفه العروستان<

مشعل لـ ريم \يلا وقعي

ريم ماسكه القلم \طيب

مشعل \ وين قمورتي

ريم بعد ما وقعت \تبي تشوفها بعد شوي بتصير ملكك وسو فيها الي تبي

مشعل بخبث \ لا توصين --> وطلع

ريم ابتسمت

قمر طلعت من الحمام \ ها وش صار ؟!

ريم \ خلاص انا من ممتلاكات ولودي

قمر \هههههههههههههههههههههه

شوي ويجتمعون عندهم البنات وسوالف وضحك

**
الساعه 1 انطفت الانوار دخلت ريم و وججهها
من قلب احمر من الحيا دخلت على نغمه رمنسيه وصلت للكوشه وهي ب قمه الحيا وشغلو كم اغنيه وشوي دخل وليد
الي متشقق من الفررررررررررحه مع خالد وطلال وبو تركي وبو خالد وصلو للكوشه وباس وليد راس ريم

وليد \مبرووك

ريم بحيا \ الله يبارك فيك

طلال \لحوول وهذا قدامنا بوسات

وليد\ هههههههههههه والمخفي اعظم

الكل \هههههههههههههههههههههه

بو تركي \مبروك يا بنتي

ريم\ الله يبارك فيك

بو خالد \ مبروك

ريم ووليد \ الله يبارك فيك

بو خالد \ الله الله في ريم يا وليد

وليد \ ريم في عيوني

طلال وخالد\مبروووك

وليد وريم\ الله يبارك فيكم

وطلعوو طلال وخالد وبو تركي وبو خالد

ورح لبسه الدبله وريم كانت في قمه الحيا

وليد وهو يلبسها العقد \ كل هاذا حيا

ريم \وليد مو مني

وليد لبيسها الدبله واكله واكلته وشربها وشربته

**
وبعدها دخلت قمر على نغمه هاديه وكلاسيك

ودخل مشعل على طق سريع هو و تركي وبو تركي وبو خالد

مشعل لقمر \ مبرووك

قمر بحياا وبصوت مو مسموع \ الله يبارك فيك

وسلمو عليهم وباركو لهم ولبسها الدبله وقصو الكيكه واكلها واكلته وشربها وشربته

**

عند وليد وريم

صورتهم المصوره وطلعت

وليدبتنهيده \ واخيرا طلعت وقرب من ريم

ريم استحت \ وليد متى بنروح الفندق

وليد تنهد \ المشكله مو قادر اصبر لين ما نروح الفندق

ريم ضحكت\ههههههه طيب متى بنروح الفندق ؟!

وليد \ شوي ونروح

ريم \طيب

**

قمر و مشعل

المصوره \ امسك خصرها

قمر بسرعه \لا اقصد طيب

المصوره ومشعل \هههههههههههههههههههههه

مشعل مسك خصرها

قمر مستحيه حيييييييييييييل

**
وبعدها وصلو للفندق

[ الفندق]

> غرفه وليد وريم<

ريم دخلت على طول وجلست على الكنب تعبت من الفستان الثقييل

وليد سكر الباب وجلس جنبها

ريم اول ما جلس جنبها قلبها يدق بقووووووووووووه وتحس انه بيطلع من مكانه

وليد مبتسم \ يلا حبيبتي روحي بدلي

ريم بحيا \ما ابي

وليد استغرب \ ليييه ؟!

ريم مستحيه ومرتبك ومتوتره \مدري اقصد طيب ووقفت وراحت تبدل

وليد تنهد " اخخ واخيرا سنه كامله انتظر ذي اللحظه الحمد لله لك يارب "

وطلعت ريم بـ قميص نوم بنفسجي ولابسه الروب وشعرها الي وصل لـ كتفها فتحته

وليد خقققققققق على شكلها

ريم جلست جنبه وهي مستحيه

وليد قرب منها \ريووم شفيك ؟!

ريم \ ما فيني شي

وليد \ الا وحط يده على قلبها وقال \ شوفي قلبك مسوي عرض طبول خايفه ؟!

ريم استحت \وليد شيل يدك

وليد \ رييييييم وش فيك مستحيييه مني انا وليد تستحين مني

ريم \مدري

وليد مسك يد ريم \ ريومه حبيبتي شيل الحيا هاذا

ريم بدلع \طيب

وليد خق ومتنهد \ما تصبرين لين نروح الغرفه

ريم بدلع \طيب

وليد قرب منها

وقطع عليهم صوت الباب

وليد انقهر \طيب

ودخلت ريم الغرفه ودخلو الععشا

**

عند قمر ومشعل

مشعل \ قمورتي يلا روحي فصخي ذا الثقيل

قمر مستحيييه \طيب

مشعل تنهد "الله يخليك لي يارب"

**
عند ريم ووليد

وليد ينادي ريم \ ريييم يلا العشاا

ريم طلعت من الغرفه وجلست وكلت شووويه وشربت ماي

ولمن خلصو دخلت ريم الغرفه وهي مييييييته خوووف

وليد جا ورها وحظنها وقال بهمس \حبي يلا ننام

ريم مستحيه\مدري كيفك

وليد شالها \مدام عطيتيني الحريه قلتي كيفك خلاص كيفي

ريم استحت وتندمت انها قالت كيفك

و .................................................. ........ ^ــ^

**

عند قمر ومشعل

مشعل لـ قمر \ يلا حبيبتي نروح ننام

قمر استحت \طيب

مشعل سحبها ودخلو الغرفه و .................................................. ........ ^ــ^

**
[ بيت بو سعود]

نوف توها دالخه \ يممه ترا نوره ماراحت العرس تراها من اسبوعين ما طلعت من الغرفه

ام شعود \طقيت عليها باب الغرفه ما فتحت لي اكيد انها نايمه

نوف\ من اسبوعين نايمه

ام سعود رقت فوق \وش دريني اناا

نوف هزت راسها بحسره ورقت فوق

**
........ الساعه 9 الصباح...........

[ الفندق]

> ريم و وليد<

ريم قمت بكسل شافت جنبها وليد وابتسمت وتمغطت ووقفت
راح الحمام اخذت لها شاور ولبست بجامه حرير ذهبيه وجلست تمشط شعرها

ريم حست ان وليد بيقوم وفتح عيون \ازعجتك ؟!

وليد صوته كله نوم \ يازين ازعاجك

ريم \ههههههههههه اقول نام بس

وليد قام \خلاص شبعت نوم

ريم تعطرت وراحت انسدحت على السرير وتنهدت

اما وليد راح ياخذ له شاور وطلع وهو ينشف شعره

ريم بدلع\نعيمن

وليد ابتسم \ الله ينعم عليك

ريم ابتسمت

وليد لبس وجلس جنبها

ريم تبي تسوي انها جريئه وخلاص نست الحيااا وراحت ل حظن وليد

وليد باس جبينها\ احبك

ريم بدلع\ وانا بعد احبك

وليد ابتسم وجلس يلعب بشعرهااا

**
[ بيت بو خالد ]


> خالد ومها<

مها \ خالد

خالد \نعم

مها\خالد انا شاكه بـ شي

خالد \وشوو ؟!

مها \اني حامل

خالد فرح \جد

مها\مدري انا شاكه مو متاكده

خالد \خلاص نروح نكشف

مها ابتسمت \ ان شا الله

**
> غاليه وطلال <

طلال \حبي وشفيك ؟!

غاليه بتعب \تعبااااانه حييييييييييييل ابي انااااام

طلال \شفيك على نوم ؟!

غاليه بكسل \ودي انا طول الوقت

طلال \يمكن انك حامل ؟!

غاليه فزت \وشوو

طلال \هههههههه انا اقول يمكن يمكن مو اكيد

غاليه \طلال تكفى خلنا نروح المستشفى

طلال وقف\ههههههههههههههههههههههه يلا

**
[ بيت بو تركي ]

ام تركي تبكي

بو تركي \خلاص يا بنت الحلال هاذا مستقبله

ام تركي تمسح دموعها \عارفه بس قلبي يعورني

بو تركي \خلاص يا ساره لا تبكين

ام تركي مسحت دموعها \خلاص مو باكيه

ملاك توها نازله \ سلام عليكم

الكل \وعليكم

بو تركي وقف \ يلا انا بروح الشريكه تامرين على شي

ام تركي \ سلامتك

بو تركي \ الله يسلمك وطلع

ملاك \ متى بيسافر وليد .؟!

ام تركي \ العصر

ملاك \ يرجع بسلامه ان شا الله

ام تركي \ ان شا الله وجلست تبكي

ملاك \خلاص يا ام تركي اهدي يرجع بسلامه ان شا الله

ام تركي \ يا ملاك شلون اهدي بيروح بلده بعيده بيروح بعيد عن عيوني

ملاك \ يا خالتي هذا مستقبل هو بيرجع ان شا الله بيرجع لكم دكتور

ام تركي بكت

ملاك قامت وجابت لها ماي وبتمده لها

الا
















طاح واغمى على ملاك

ام تركي ارتاعت \ملاك ملاك وش فيك

......\ احم احم تغطو يا حريم

ام تركي \ سلطان ادخل

دخل سلطان وخاف \وش فيها ملاك ؟!

ام تركي \مدري عنها طاح واغمى عليها كذا

سلطان شالها \ طيب بس ياليت تجيبين عبايتها من فوق

ام تركي \ ان شا الله وراحت على طول فوق دخلت الجناح وشافت عبيت ملاك ممعلقهع على الشماعه خذتها وخذت الشيله ونزلت

**

الحزين
15-12-2009, 10:40 PM
[ في المستشفى ]

الدكتوره لـ طلال \ مبروك المدام حامل

طلال متشقق من الفرحه \الله يبارك فيك

الدكتوره مدت له الوصفه \تفضل هاذي وصفه دوا فيتمينات

طلال ناظر في الورقه \طيب ووقف

غاليه راحت مع طلال

طلال مبتسم \مبروك

غاليه \ الله يبارك فيك

طلال عقد حواجبه \ مو كانه هاذا عمي سلطان

غاليه \ الا هوو

طلال \سلامات وش فيهم

غاليه\خلنا نروح لهم

طلا سلمو عليهم \ها سلامات وش فيكم ؟!

سلطان \مدري المدام طاحت علينا فجاه كذا

طلال \ اهااا ما تشوف شر ان شا الله

وطلع عليهم الدكتور

د \ مين فيكم زوجها

سلطان \انااا

د\ هههههههههههههه هاذا شي طبيعي لوحده حامل

سلطان مو مستوعب \هاااا

د \ما عندك خبر انها حامل

سلطان \لا

د\ حامل وفي الشهر الثالث

سلطان ابتسم \مشكور دكتور قامت المدام

د\ اييه

طلال \مبرووووووك

سلطان \ الله يبارك فيك عقبالك

طلال \ انا زوجتي حامل وفي الشهر الثاني

سلطان فرح \جد مبرووك

ام تركي استانست \ مبروووك وعقبال مها ان شا الله

الكل \ ان شا الله

**

[ الفندق]

> عند ريم ووليد<

وليد \ريومه

ريم بدلع\هلا

وليد \بوسيني ؟!

ريم بدلع\ ما ابي

وليد \وحده

ريم \ طيب

وقربت من خده وباسته

**

...... الساعه 12 الظهر ....


[ الفندق]

> عند ريم ووليد<

وليد \ يلا ريم باقي ثلاث ساعاات على الطياره ما يمدينا

ريم تسكر اخر زر من عباتها \يلا خلصت

وطلعو وقابلو مشعل في وجههم

مشعل \سلام عليكم

وليد \لحوول وانا بصير كذا مقابل وجهك للابد

مشعل\ سبع سنوات في حلقك

وليد \ لا تنزل ولا تطلع اوف منك يلا

ريم وقمر \ ههههههههههههههههههههههههههههههه

وليد \ ياخي انت بس تقلدني

مشعل\ انت الي تقلدني

وليد \ انا خطبت اختك وانت جيت وخطبت اختي ياربي منك قلوودي انت قلوودي

مشعل \والله اختك هي الي جابت لي الجنون

وليد \يامال الوجع اسكت خلاص

وراحو سلمو على الاهل وطلعو على المطار بـ سياره السواق بيت بو تركي

وليد ركب قدام \اقول ريومتي اقعدي في النص لا تخلينهم جنب بعض

ريم \حرام وليد

وليد يستنذل \ لا اقعدي في النص

ريم \هههههههههههه طيب

وجلست في النص

مشعل توه راكب السياره وعصب \ قلت الاماكن

ريم \كيفي بجلس في النص

مشعل عصب \ جعلك الماحي

ريم \وانت معاي يمحيك من هالوجود قول امين

مشعل \ مو قايل

ريمم بعناد \ لا بتقول

سواقهم منير \خلاص مافي قر قر

ريم \ لا يكثر انت ووجهك بس

الكل \هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

**
[ بيت بو تركي ]

ام تركي \استودعتهم الله الذي لا يضيع ودائعه

ملاك \امين

اسما نزلت بفهودي --> عاجبني ذا الفهودي

ام تركي ابتسمت \ عطيني ياه

اسما مده لها \خذيه


فهد يضحك \ددددددددد

ام تركي \ههههه ددد

اسما ابتسمت

تركي توه نازل \ سلام عليكم

الكل \وعليكم السلام

تركي \امااه ليش تخطفين ولدي...؟!

ام تركي لبست فهد المصاصه طلع شكله خطير \ ما يبيك ولا يبي امه خلوه عندي

سلطان \ما اعز من الولد الا ولد الولد

الكل \هههههههههههههههههه

ام تركي \سمعت وش قال سلطان

تركي \ايه خذوه بجد مزعجنا

الكل \هههههههههههههههههههههههههههه

تركي لاسما اانها تلحقه لفوق وطلع هو فوق واسما ووراه

**
[ في مطار الملك فهد ]

منير دموعه نزلت \كلاص وليد انت في روه

وليد \هههههه اي بروح تبي شي من لندن ...؟!

منير \سلامه مال انت

وليد\ههههههههههه والله انك تحفه يا منير يلا سلام

منير ياشر لهم بيده بمعنى باي\سلالالالالالالالالام

وليد ل ريم \ وين مشعل وقمر

ريم \سبقونا

وليد مسك يدها \ يلا

ودخلو جلسو في صاله الانتظار شوي

وركبو الطياره وليد على الطرف وريم داخل

مشعل ل قمر \ يلا حبي دخلي

قمر دخلت وجلست داخل وورا ريم

وليد التفت لهم \وانتوو ورانا ورانا

مشعل \اييييه

وليد\اووف منكم

ريم\وربي كانكم تتخانقون...؟!

وليد \ هههههههههه نمزح مع بعض وش فيك ...؟!

ريم \ابد سلامتك ما فيني شي

مشعل لقمر \تخافين من الطياره

قمر \لا

مشعل \على بالي زوجتي خوافه

قمر ناظرته بنص عين

مشعل\ههههههههههههههههههههه

وربطو الحزام واقلعت الطيااااره

**

...... الساعه 6 المغرب ....

[بيت بو خالد]

> غرفه خالد ومها<

خالد يسكر الباب \مبرووك حياتي ويتربى في عزنا ان شا الله

مها ابتسمت \ان شا الله

خالد رمى نفسه على السرير ونام

مها\خالد روح بدل

خالد فتح عيونه \وش عليك مني

مها \لا بس عشان ترتاح

خالد \انا مرتاح كذا

مها \طيب على راحتك

مها حطت يدها على بطنها "يارب يخليك لي حامل وفي الشهر الثالث يارب اهدي خالد يارب"

**
في دوله بعيده عن السعوديه وبتحديد > لندن<
[ الفندق]

وليد رما نفسه على السرير \ااااااااااااه تعبت

ريم \ بسم الله عليك

وليد تنهد \ حبيبتي

ريم ترمش بعيونها \عيون حبيبتك

وليد \ لا انا اخق كذا

ريم \ههههههههههههههههههه

وليد \حبي ابي اناااام راسي مصدع

ريم \اجي لك بندول...؟!

وليد \ عندك ...؟!

ريم فتحت شنطتها \اي عندي

وطلعت له حبه بندول وجابت له ماي من الثلاجه ومده له \تفضل

وليد \زاد فضلك...... وشرب الماي وانسدح ونام

ريم تنهدت " الله يخليك لي يارب ولا يحرمني منك"

**
بعد مرور اسبوع

- انتشر خبر حمل ملاك ومها وغاليه

**
^الاربعاء^
...... الساعه 6 المغرب ....

[بيت بو تركي]

> غرفه اسماااا<

اسما تكلم جوال \غريبه امي تبينا نجي لها بكره

الهنوف\ ايوا عندها عزيمه

اسما \اهااا عشان كذاا

الهنوف\ اييييييه

اسما\وانتي ما بعد تولدين...؟!

الهنوف\ مدري رحت لـ دكتوره تقول قريب يعني ما بعد يخلص الشهر التاسع

اسما \اهااا وبعد وش اخبارك

الهنوف\تمام الحمد لله انتي شخبارك

اسما \بخير

....\ حبيبتي

اسما \الهنوف مع سلامخ

الهنوف سمعت صوت تركي \هههههههههههههههههه مع سلامه

اسما بعد ما سكرت الجوال \هلا حبيبي

تركي \ حبي وين فهودي...؟!

اسما \فهودي نايم

تركي قرب منها\يعني اقدر اخذ راحتي

اسما \بدون مقاطعات ما اتوقع

تركي \هههههههه ..باس خدها... الله يخليك لي

اسما بدلع \ويخليك لي


**

الحزين
15-12-2009, 10:41 PM
[بيت بو سعود]

نوف \يمه انا خايفه على نوره ما ترد ولا تفتح الباب

ام سعود تبرد اظافيرها \ليش انتي شايله همها

نوف \يمه هاذي اختي شلون ما اشيل همها

ام سعود \لحووول

نوف \يمه انتي عديمت احساس ... ورقت فوق ودخلت مكتب ابوها
شوي شوي وفتحت الدرج في اخر درج فيه علبه فتحتها وخذت مفتاح غرفه نوره وطلعت من المكتب
وراحت دخلت دخلت المفتاح و
























شافت نوره طايحه في الارض راحت لها بسرعه \نوره نووره

نوره \.......................................

نوف حطت اذنها على قلب نوره \ياربي قلبها ما يدق

نوف مسكت وجهه نوره \اوووف ثلج مع ان الغرفه حااره

نوف صرخت وهي ميته خوف \يييييييييمممممممممممممممممممممممممممممممممه

وبعد دقيقتين جات ام سعود

ام سعود \شفيها

نوف \تسئليني يمه وش فيها...؟! بروح اكلم نايف نوديها المستشفى

ام سعود دموعها على خدها \ يمه بنتي قومي قوم يا بنتي

راحت ام سعود خذت عطر من عطورتها وخلته تشمه بس مافي فايده

نايف جا \ وش فيها نوره...؟!

ام سعود مسحت دموعها \وش دريني

نايف \ انا اقول خلونا ندق على الاسعاف احسن

نوف بخوف \انا... انا اظن ان نوره سلمت روحها

ام سعود \ لا لا لا ان شا الله

نايف رفع جواله ودق الاسعاف وبعد ربع ساعه جاول وشالوها

**
في سياره الاسعاف

النيرس \ البنت متوفيه صار لها اكثر من اسبوعين

ام سعود فتحت عيونها على الاخير \ وشووو بنتي ماتت لا لا مامات

النيرس غطت وجهه نوره بابطانيه \الله يرحمها

ام سعود حطت يدها على راسها \ لا حول ولا قوه الا بالله

وراحت لبنتها \نوره نوره بنتي تكفين قومي تكفين قومي

نايف الي يلحق امه بسيارته هو ونوف دق عليها \يمه شصار

ام سعود مسحت دموعها \نوره اختك

نايف \ شفيها ...؟!

ام سعود \تطلب الحل

نايف \ من جدك يمه

ام سعود سكرت السماعه في وجهه مو قادره تستحمل اكثررر

**

سياه نايف

نايفه \لا حول ولا قوه الا بالله

نوف \ شصاير ...؟!

نايف \نوره

نوف \وش فيهاا ...؟!

نايف \ توفت

نوف فتتحت عيونه على الاخير \من جدك ...؟!

نايف \اي من جدي

نوف نزلت دموعها \ لا حول ولا قوه الا بالله

نايف رفع جواله ومده لنوف \ مسكي كلمي ابوي قولي له

نوف مسكت الجوال وبعد رنتين رد \الوو

نوف \الوو ابووي نوره

بو سعود \شفيها ...؟!

نوف \يبه نوره توفت

بو سعود وقف \وشوو ...؟!

نوف \اي يبه

بو سعود حط يده على راسه \ لا حول ولا قوه الا بالله شلون ...؟!

نوف \ يبه حنا رايحين مستشفى ال ... ... ... الحقناا

بو سعود مستعجل \طيب جاي

**
بالمستشفى

ام سعود \ دكتور وش سبب موتها...؟!

د\ الظاهر سكته قلبيه

ام سعود \ شلون وهي توه صغيره بنتي ما تموت وهي صغيره وجلست تبكي

جا بو سعود \دكتور وين نوره...؟!

د \ الحين هي بثلاجه

بو سعود \ لا حول ولا قوه الا بالله

نايف دموع في رمش عيونه \يبه يمه ترا قعودنا هنا ماله داعي

بو سعود مسح دموعه \ يلا يا نوال خلينا نمشي

نوال مشت وهي تبكي وتشاهق تبكي وتشاااهق

ماااتت نوره نوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره تمووووت لا حول ولا قوه الا بالله----> كسرت خاطري بجد

نوال وهي تركب السياره \ انت السبب يا ناصرانت

بو سعود \ الحين انا السبب هاا انا

ام سعود \ اي انت السبب

نوف \ يمه يبه الصراحه ثنينكم انتو السبب

ام سعود وابو سعود \ احناا

نوف \ اييه يمه تذكرين لمن سئلتك عنها شرديتي قلتي ليه
انتي شايله همها تدرين لو اني ما دخلت مكتب ابوي وخذت المفتح السبير كان نوره ما ندري عنها

ام سعود \نوف خلاص

نوف \ كلمه الحق ما تسمعونها

بو سعود عصب \نوووف خلاص

نوف \ لا يبه كلا نسكت ماصارت هاذي يايبه

بو سعود بحده\نوووووف

نوف \خلاص يبه ان شا الله بسكت

نوف نزلت دموعها مهما يصير هاذي اختهااا

**

بيت بو سعود

غرفه سعود

سعود \حبي انا بطلع

الهنوف \وييين...؟!

سعود \بروح الدوانيه تبين شي

الهنوف \ الله يحفظك انتبه لطريق لا تسرع زين...؟!

سعود بمزح \ لا موبايلي

الهنوف\ههههههههههههههههههههههههههههههه

سعود\ ههههههههههه يلا حبي مع سلامه

الهنوف \مع سلامه

**

نزل سعود وشافهم يبكون كلهم

سعود باستغراب\ شفيكم ...؟!

الكل \..............................

سعود مستغرب \ شفيكم ...؟!

نوف مسحت دموعها \نوره...؟!

سعود عقد حواجبهم \شفيها ...؟!

نوف \تطلبك الحل

سعود انصدم \وشوو...؟!

نوف \الي سمعته

سعود حط راسه من بين يده\لاحول ولا قوه الا بالله

**
^الخميس^
...... الساعه 11 مساء ....

[بيت بو خالد]

> الصاله<

الهنوف \ يمه والله العزيمه حلووووووووه

ام طلال بغرور \اصلن طول عمري عزايمي حلوه

اماني تهمس لامها \يمه لازم اعلمه تكفين يمه تكفين

باسمه بنفس مستوا الهمس \يويللك يا سواد ليلك من خالتك

اماني \يمه مو قادره انام في اليل تكفين يمه تكفين خليني

باسمه \طيب روحي

اماني راحت بشوي شوي ورقت فوق وراحت لدور الثالث ووصلت عند الغرفه الي تبيها وطقت الباب مره مرتين وبعدها فتح

اماني \سلام عليكم

خالد مستغرب \وعليكم السلام

اماني \انا اماني بنت اخت مرت ابوك

خالد \اي هلا اماني بغيتي شي

اماني بحزن \خالد انا بقولك الموضوع على طول

خالد \وشوو

اماني \خالد خالتي ام طلال راحت عند وحده مشعوذه وسوت لك سحر عشان تبتعد عن مها

خالد فتح عيونه على الاخير \وشوو

اماني \والله العظيم يا خالد اني ما اكذب والله

....\اماااني يلا يا اماني

اماني \هاذا صوت امي تناديني بس وربي اني ما اكذب عليك يا خالد وربي وربي ....وراحت

خالد " وانا اقول ليش احس بصد عنها ليش وسكر الباب بقووه ونزل على طول تحت"

**

طلال شايل فهود \قلب خاله والله

.... بعصبيه\ ليييه سويتي كذا ليييه

الهنوف و اسما وطلال \شفيك

خالد راح لام طلال وضربها \قوليلي لييييه سويتي كذااا ليييييييييييييييه

طلال مسك خالد \ خااالد صل على النبي

خالد معصب\اتركني عليها الحقيره النذله واطيه

طلال \ياخي فهمنا وش الي صار

خالد \ امك الحقيره الحيوانه ساحرتني

طلال والهنوف و اسما انصدمو

خالد بعصبيه ويصارخ \ اييييييه ساحرتني تذكر يا طلال لمن قلت لك احس اني اصد عن مها حيوووانه لييه سويتي كذا ليييه

.... \ شفيكم شفيها اصواتكم واصله اخر الدنيااا

خالد بعصبيه \ زوجتك الحرمه المصووون ساحرتني يا يبه ساحرتني

بو خالد انصدم\وشوو ...؟!

خالد \ اي يبه ساحرتني وانا اقول ليش احس بصد اتجاه مها

.... \ اااااااااااااااااااااااااااااااه

طلال خاف\ الهنوف شفيك

الهنوف جلست على اقرب كنب \ااااااااااااااه طلال بوووووولد مو قادره استحمللللللللللللل اييييييييييييييييييييييييييييييييي

خالد يناظر في ام طلال \ماراح اسامحك صدقيني

طلال بعصبيه \خااااااااااالد الهنوف بتولد

خالد راح لهم \ شفيك الهنوف

الهنوف \اااااااااااااااااااه بولد بووووووووولد

خالد \الحقني يا طلال لسياره بسرعه

طلال شال الهنوف ولحقو خالد لسياره

اسما شالت ولده \يمممممه ليه سويتي كذا ليييه

ام طلال \اسما اسكتي

بو خالد \نوره "ام طلال" انتي طالق طالق طالق

ام طلال ناظرت في بو خالد من فوق لتحت \ ابركها من ساعه

بو خالد مسكها من شعرها وضربهاااا ضرب مو سااحي

اسما \ يبه خلاص

بو خالد يتنفس بسرعه \حيوووواانه حقيره واااطيه ليييه سويتي كذااا في ولدي ليييييييه


بو خالد رفسها على بطنها بقوووه \اسمعيني لك دقيقتين ان شفتك هنا بالبيت ما تلومين الا نفسك فاهمه

ام طلال قامت وراحت الغرفه

بو خالد رما نفسه على الكنب \حقيييره نذله واطيييه

اسما \يبه هد نفسك

بو خالد \ وش اهدي نفسي يا اسما امك هاذي سحرت ولدي


**

في دوله بعيييده عن السعوديه
[لندن]

ريم \ ولييد

وليد \ عيونه

ريم \وليد متى بتبتدي دراستك

وليد \ ما بقى عليها شي

ريم \ يعني كم

وليد \ شهر او شهرين

ريم \اهااا

**

سياره خالد

خالد \كلم سعوود

طلال \طييب الوو سعوود

سعود \هلا طلال قول للهنوف تطلع

طلال \اقووول زوجتك جاها الطلق

سعود كان بيسوي حادث \وشوو

طلال \ اييه الحقنا في مستشفى الـ..................

سعود غير اتجهها \ خلاص جايكم الحين

ووصلووو للمستشفى وبعد دقايق وصلو سعود

د توه طلع \من فيكم زوجها

سعود\انا

د\ بندخلها الحين غرفه العمليات

سعود \لييه عمليه مو طبيعي

د \لا

سعود \ طيب ممكن اشوفها

د\ تفضل بس ياليت بسرعه

سعود \طيب ودخل عند الهنوف

سعود \هنووفتي

الهنوف \سعوود بموووت

سعود \ جعل يومي قبل يومك

الهنوف \سعووووووووود ااااااااااااااه بموووت بطنيييييييييييي

سعود \خلاص حياتي الحين بتدخلين غرفه العمليات

النيرس \ يلا لو سمحت بندخلها الحين غرفه العمليات

سعود باس راس الهنوف \استودعتك الله

الهنوف ما قدرت ترد من الالم

سعود لخالد وطلال \انتو روحو وجودك ماله داعي

خالد بسرعه \ يلا طلال عندنا مصيبه في البيت

طلال تنهد \طيب

**
في سياره خالد

طلال \خالد انت لازم تروح لشيخ

خالد \الحين

طلال \ايييه الحين

خالد \خلاص نروح

واحو عند الشيخ وقالو له انه مسحووور قرا عليه وقال له كل يوم يجي عنده

وركبو السياره

خالد \طلال ما ابي ارجع البيت

طلال استغرب \ليييه

خالد \طلالال ما ابي ارجع البيت بحجز لي فندق

طلال \طيب كيفك نزلني البيت وروح الفندق

خالد \طيب

**
بيت بو خالد

طلال دخل \ سلام عليكم

اسما و بو خالد \وعليكم السلاك

بو خالد \وينها الهنوف

طلال \دخلوها غرفه العمليات

بو خالد \وخالد وينه

طلال \وديته عند الشيخ وقال لازم كل يوم يجيني اقرا عليه

بو خالد \ وينه هو فيه

طلال \ في الفندق

بو خالد \ فندق وشوو

طلال \مدري يبه ماقالي

بو خالد عصب ورفع جواله ودق على خالد وجواله مقفل \ لا حول ولا قوه الا بالله

طلال \ يبه مو صاير الا كل خخير ان شا الله

بو خالد \ان شا الله

طلال \ وين امي

اسما بحزن \ طلقها ابوي

طلال سكت

اسما رن جوالها \هاذا تركي انا طالعه مع سلامه

الكل \مع سلامه

اسما طلعت وركبت السياره \ سلام

تركي \وعليكم السلام

اسما \يلا تحرك

تركي مشاا
**

الحزين
15-12-2009, 10:42 PM
بعد مرور شهرين

- مها عرفت ان خالد مسحور وجلست تدعي ليل ونهار ان ربي يشفيه

- انتشر خبر وفات نوره وحزنووو كثير

- غاليه حامل وفي الشهر الخامس

- ملاك في الشهر 5

- مها حامل وفي الشهر 4

- الهنوف جبت بنت وسموها رؤى

**
[لندن]

الساعه 8 بتوقيت لندن

ريم \ها وليد خلصت

ولدي \امممم باقي شوي

ريم ابتسمت \ شاطر زوجي

وليد ناظرها بنص عين

ريم \هههههههههههههههههههههههههه

**
[بيت بو خالد]

غرفه مها

مها ضامه مخده خالد ونزلت دموعها \ اشتقت لك وربي

وجلست تكتب في خواطرهااااا

**

خالد بخيبه امل \ يعني يا شيخ لازم تلقون السحر عشان تفتحه

الشيخ \ اييه

خالد \ طيب يا شيخ اقرا علي

الشيخ حط يده على راس خالد \بسم الله الرحمن الرحيم............................................ .................................................. .................................................. .............................. الخ



**

مها كل يوم تلبس قميص نوم تتكششخ وتتعطر وتحط كحل وروج على امل ان خالد بيجي لها


**

بعد مرور شهرين

- خالد لين الحين وهو يقرا عليه الشيخ

- غاليه و مها وملاك ما بعد يولدون

- ام طلال في بيت اخوها

**
^ الاثنين^
...... الساعه 4 العصر ....

[ بيت بو خالد]

> الصاله<

بو خالد بعصبيه \ اربع شهور ما ادري وين ولدي فييه

طلال \ يا يبه صل على النبي ترا خالد رجال وعارف وين مصلحته فيه وما يبي يكلم احد

بو خالد بعصبيه \شلون ها شلوون

طلال \ يبه هو قال كذا ما يبي يكلم احد ولا يبي يشوف احد لين ما يطيب

بو خالد \حسبي الله عليك يا نوره "ام طلال"

طلال تنهد
وشوي رن جوال طلال

طلال \ يبه يبه هاذا خالد

بو خالد \ من جدك عطني ياه اكلمه الووو

خالد \الووو طلال

بو خالد \خالد وينك فيه خليتنا نخاف عليك

خالد \يبه مو فاضي للكلام الشيخ يقول لازم تفكون السحر نفسه

بو خالد \وين نلقى

خالد \مدري يا يبه اسئل ام طلال

بو خالد مستعجل \طيب طيب مع سلامه

خالد \ مع سلامه

بو خالد بعد ماسكر الجوال \طلال كلم امك وقول لها تطلع لنا السحر الي مخبيته ولا والله لا تشوف شي ما عمره شافته


طلال \ ان شا الله

ورفع جواله ودق على امه وخلص من المكالمه وقال\ يببببه امل تقول انها موب معلمتنا وين

بو خالد عصب\ نذللله نذذذذذذذذذذذله هاذي ولا وشووو

طلال مد جواله لابوه \خذ كلمها

بو خالد كلمها \انتي ياالحقير ليه مو راضيه تقولين لنا وينه ايشش اسمعيني يابنت اللذين بتعلمينا وين مكانه ولا شلون وسكر الجوال

طلال \ ها يبه وين

بو خالد \ علمه وين مكانه --> خليته مجهول مززززاااج

وبسرعه طلال كلم خالد وراح بو خالد وخالد وطلال عند الشيخ وفكو السحر

وبعد مرور اسبوع


**


...... الساعه 12 مساء ....

دخل خالد البيت الي اكثر من اربع شهور ما جا له ومشا شوي شوي وراح غرفته

دخل شاف مها وكرشتها شبرين هههههههه

خالد " اشتقت لك يا قلبي اشتقت لك " وراح لها ولفت انتبها مذكره او خواطر او زي كذا دفتر

فتح اول صفحه مرسوم قلب شكله يجنن وداخل القلب مكتوب بخط اسود عريض "الحب خالد "

وفتح صفحه ثانيه

ليتك معي ساهر ليل الهوى كله
مانوم انا وانت لاجل الحب سهراني
ترا السهر مع حبيبك يبري العله
لا صرت شفق وهو عليك شفقاني
وراك دايم تعســـر القلب وتــلــه
اخاف يوم يجي ماعــــــاد تلقــــاني
كلش طراته الى وافق على حله
والا ترا كل شي يالغضي فـــــــاني
لاعاش خل تنكر عن هـوا خـلـه
يــوم حبيب ويــوم صـار قومـــــاني

واعجبته الكلمات وفتح الصفحه الي بعدها

انا بحضانك اريد القى الامان
احضني حيل وخل يذوبني الحنان
الشفايف عطش فيها وانا منك مارويت
قرب وخليني اروى كنت منتضرك وجيت
افتح احضانك حبيبي وخل حضنك
كافي ياعمري عشت محروم منك
خل اعوض فيك حرمان الحنان
احضني حيل وخل يذوبني الحنان

خالد تنهد " بتلقين الامان يا قلبي "

وفتح اخر صفحه وشكلها توها كاتبتها

أشتاق ولكن أعجز عن البوح ..
أشتاق ولكن تؤلمني الذكريات ..
أشتاق ولكن أتمنى أن لا أشتاق ..
ولآكن عيوني تشتآق ....عيوني تشتآق لمن .؟!
عيوني تشتاق لكـ حبيبي..

مها حست بحركه وفتحت عيونها وشافت خالد وصرخت : خالد

خالد ابتسم \ عيوني تشتاق لك حبيبتي

مها \ لا انا عيوني تشتاق لك حبيبي

خالد باس خدها \اشتقت لك قد الكووون

مها \وانا بعد

خالد\تدرين اني تشافيت

مها \الحمد لله على سلامتك

خالد مسك يدها \ادري حياتي ذقتي المرر معااااي

مها \مرك حلوو

خالد ابتسم \وضربي مو حلو صح

مها حظنته \ ضربك حلو بس يوجع

خالد \ ههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعدها مسك يدها وباس اصابيع يدها واحد واحد

مها استحت

خالد بعد ما باس يدينها \ الله يخليك لي ولا يحرمني منك ..وان شا الله تلقين في حظني الامان

مها \ خالد انت قريت خواطري

خالد قرب منها \اي قريتهم

مها استحت \ كلهم

خالد \بس كم صفحه

مها راحت لحظنه \احضني حيل وخل يذوبني الحنان

خالد حظنها \ مها راح تسامحيني

مها \ اكيد حبيبي

وسلفو سوالف عاديه بعدها مها قالت \خالد

خالد \عيون خالد

مها حظنته \عيوني تشتاق لك حبيبي

خالد \وانا بعد عيوني تشتاق لك حبيبتي

مها \ الله يخليكـ لي.....قطع عليهم صوت الجوال

خالد \مين داق علي هذا الوقت

مها \رد يمكن شخص مهم

خالد شاف الرقم وعقد حواجبه \مو غريب علي هالرقم...الوو

...تبكي بكا يقطع القلب \يممممه خاللللللللللللللد الحق عليييييييي يا خالد

خالد وقف \يممه

هيا تبكي \خالد انا في الدمام اااااااااااااااااه خالد عمر زوجي يضربني الحق عليييييييييي اااااااااااااااااااااااااااااااااه

خالد \وينك فيه يا يمه

هيا \فيييه فييييييييييي شقق الـ................

خالد \اي غرفه.؟!

هيا \ غرفه 201 اااااااااااه خالد تكفى الحق علي يا خالد الحق عليييييييييييييييييييييييييييييييييي

خالد بخوف \جاك يا يمه جايييييييييييييييييك

وسكر الجوال

مها \خير خالد وش صار

خالد \امي يا مها

مها عقدت حواجبها \امك .؟!

خالد \بعدين افهمك السالفه انتي خليك هنا لا تمشين واجد

مها بحزن \بتقفل علي الباب

خالد بمزح \ لا اطلقت صراحك

مها \هههههههههههه روح الحق على امك

خالد طلع من الغرفه بسسسسسسسرعه ومتووجهه لشقق

مها " سنتين وانا في عذاب معاك يا خالد الله يخليك لي ولا يحرمني منك ولا يفرقنا الا الموت يارب "

**

الحزين
15-12-2009, 10:42 PM
خالد مو قادر يسوق "امي امي تدق علي وتقول ساعدني هييين يا عمير هييين "وووصل لشقق

خالد للرسبشن "الاستقبال" : لو سمحت انا بروح ازور صديقي هنا

الرسبشن مصري : تفضل

خالد :مشكور بس اي دور غرفه 201

الرسبشن :دور الثاني

خالد راح :مشكوور

وطلع على طول لدور الثاني وجلس يضغط في زر الجرس بقوووه بقووووه :بسرعه فتحو الباب بسرعه

وشوي بنت رقيقه وناعمه فتحو الباب

خالد دخلوشاف بحرمه عمره تقريبا 40 او 39

خالد بعصبيه وصوت رجولي \اتركها

عمر ترك هيا \انت خالد

هيا شافت خالد راحت له وضمته \ولدي ولدي خاااالد وحظنته بقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

خالد \يمممه لازم تطلقين منه لازم

هيا تعلقت في خالد لي نسخه من شكلها

عمر بعصبيه \تتعلقين في ولد بين يوم وليله

هيا \اي ولدي هذا عيشتني في مرر خمسه وعشرين سنه وانا مستحملتك حرام عليك ياخي خلاص ارحمني ارحمني

عمر \انا قايل ان ما نبي نروح لشرقيه وكنت متوقع ان هاذا الي بيصير

هيا \ايييه هذا الي بيصير ...عمر طلقني

عمر رما نفسه على الكنب \انتي طالق طالق طالق شيلي اغراضك وعيالك ولاابي اشوف وجههك هنا ابد فاااهمه

هيا \ لا ميته عليك انااا...وراحت ومسكت بيد خالد ودخلته غرفه في بنتين الي فتحو له الباب

هيا اشرت عليهم \خالد هذولا اخوانك توام

خالد \يممه انا مو مصدق اني لقيتك ابد

هيا\الا يمه صدق ابوك رسلي لي صورتك وهذا انت قدامي

خالد ارتااح لامه \يمه وش اسمائهم

هيا لبنتها الثنتين الي نسخه من خالد \ حلا و غلا اخوكم خالد

حلا وغلا الي عمرهم 22 سنه : انت اخونا

خالد "مو مالي عينك " : اي انا خالد بن محمد الـ............

حلا لـ غلا :والله مزيووون يا حليلوهـ

غلا : اي والله وش حلاته

هيا :اذكرو الله لا تحسدون ولدي

غلا و حلا : ماشا الله لا اله الا الله

خالد : بعد باقي اخوان غيرهم

هيا : باقي واحد اسمه فيصل عمره سنه

خالد متشوق يشوف: ابي اشوفه

هيا مسكت يد خالد :تعال اوريك ياه

دخلت هيا لغرفه زوجها وولد صغير منبطح على السرير :هذا اخوك فيصل

خالد ابتسم : يشبهك يمه كثير "وباستعجال " يمه يلا بسرعه جهزو اغراضكم

هيا :طيب بس وين بنروح

خالد : بعدين اقولك يمه انتي بس خلصي وبعدين افهمك قبل ما يحس زوجك اقصد طليقك

هيا ابتسمت : الله يحفظك

خالد :يمه مو وقته هذا الكلام يلا

هيا : يلا

وبعد ربع ساعه جهزو كلهم وركبو السيارهـ

هيا : وين بتودينا يا خالد

خالد :يمه ما تثقين فيني

هيا مبتسمه : الا يا ولدي اثق فيك بس انا ابي اسئل

خالد : بنروح الله يسلمك لـ بيت كان عندي قبل لا اتزوج كنت بسكن فيه انا وزوجتي بس ابوي ما رضى

هيا "ام خالد ": سامحني يا خالد على كل الي سويته

خالد :يممممممه وش هالكلام ترا بزعل منك

هيا ابتسمت : الله يخليك لي يارب

خالد :ويخليك لي

حلا وغلا : خااالد حرر

خالد طول على مستوا البروده :ها يجيكم براد.؟!

حلا وغلا :ايييه

خالد :يممه شلون تزوجتي عمر .؟!

هيا تنهدت : قصه طويله مو لازم اتذكره ومو لازم انت تعرفهاا

خالد ابتسم : يمه بترجعين لـ ابوي ؟!

هيا بسرعه :اكييييد..اقصد اذا هو يبيني برجع له

خالد :ههههههههههههههههههه...ووصلو للبيت خالد

هيا :عندك المفاتيح

خالد :يووه صح في درج السياره

هيا تنهدت :اشواا

خالد فتح درج السياره ودخلهم البيت

خالد :تفضلو في بيتي المتواضع

الكل :ههههههههههه

ودخلو البيت

و ماثثت وخالص

خالد : العذر وسموحه يمه بس تعرفين من سنتين ما رحت ذا البيت بس ارسل الخدمات ينظفونه

هيا ابتسمت : لا عادي يا خالد

خالد رما نفسه على الكنب : هاذي الصاله والمطبخ في فوق وفي تحت وبعدها وقف

خالد : صح نسيت اعبي الثلاجه بطلع وبروح اقرب مجمع

هيا : المجمعات مسكره...وماله داعي تكلف على نفسك

خالد :يممه وش هالحكي .؟! انتو رتو اغراضكم وفي مجمع مفتوح اربع وعشرين ساعه بالكثير ساعه واكون عندكم

هيا ابتسمت : خلاص اجل روح

وطلع خالد

حلا وغلا :يممه انتي من جدك تثقين في رجال بين يوم وليله

هيا : ما عليكمـ انتوو هاذي تربيت محمد وانا اعرفها زين وما اتوقع انه بيسوي لكم شي انتو احمد ربكم انه حطنا في بيته

حلا وغلا تنهدو : ان شا الله يمه

**

سياره خالد

خالد دق على مها : مهاا عيوني تشتاق لك حبيبتي

مها :خلودي هي حلوه عيوني تشتاق لكة حبيبي مو حبيبتي

خالد بعناد : الا حبيبتي ..المهم اسمعيني انا راح اطول

مها:خير سلامات فيها شي امك.؟!

خالد ابتسم :مافيها شي

مها :عسى ارتحت لها

خالد :الحمد لله مهووشتي انا ما اقدر اطول يلا سلام

مها ابتسمت : سلام

دخل خالد المجمع الي فاااااااضي ما فيه الا ناس قليلين وراح قضا للبيت ( خبز , لحم ,دجاج,خضروات فواكه .........الخ ) وكل هذا صار اخر اليل

وبعد ساعه وصل

حلا وغلا نايمين في الصاله

خالد دخل : سلام

هيا طلعت من المطبخ :وعليكم السلام ها يمه جيت

خالد حط الاغراض في الارض: اي يمه جيت اسمعي هاذي اغراض البيت

هيا ابتسمت : الله يرضا عليكـ...

هيا ما عرفتكم عليها [ هيا مدرسه رياضيات وهي طبعاً من المدرسه للبيت عشان تصرف
على عمر زوجها والحين جايين للدمام عشان بيسكنون فيها وطلبت نقل من الريئاسه من الرياض لدمام وفعلاً انقلوها وبداوم يوم السبت]

خآلد مد لها مفتاح البيت :خذي هذا مفتاح البيت ...

هيا : بتخلينا هنا.؟!

خالد : وش اسوي يمه زوجتي في البيت وهي الحين على الحافه يمكن تولد

هيا ابتسمت : ترا ابي اشوفها..

خالد اشر على عيونه :من عيوني

هيا : خلني اسوي لك شاهي يصحصح شوي

خالد جلس على الكنب : ياليت يمه

هيا راحت سوت له كوب شاهي:تفضل

خالد :تسلمين لي

خالد شرب الشاهي وبينما هيا تناظر فيه تدقق في ملامحه نسخه من محمد نفس طريقته وهو يشرب الشاهي

خالد استغرب امه تناظر فيه وهي مبتسمه : يمه وش فيك.؟!

هيا اتسمت :تذكرت محمد نسخه منه وانت تشرب الشاهي

خالد ضحك:ههههههههههههههههههه

حلا وغلا قامو :نبي ننام

خالد : قلنا توام بس مو تتكلمون بنفس الوقت

حلا وغلا :هي تقلدني

حلا :اووه لا تقلديني

غلا : انتي لا تقلديني

خالد : الحين منهي حلا ومنهي غلا

جلا :انا حلول

غلا :لالالا يا خالد هي محلول مو حلول

حلا: وانت غليل بنت غلايل

غلا : انقلعي

هيا لـ خالد : وهذا حالهم كل يوم

خالد ضحك:هههههههههههههههه

حلا : انقلعي انا اكبر منك بدقيقتين

غلا :فرحانه بدقيقتين

خالد :خلالالاص كافي خناق

غلا وحلا :هي الي تبتدي

خالد:هههههههههههههههههههههههههههههه

هيا :خلاص بنات استحو على وجيهكم

غلا :طيب مامي..بس اريد ان اخمد ..تعال مستر خلودي وين غرفنا

خالد :هههههههههههههههه وقف يلا تعلو اوريكم البيت بكبرهـ

وورآهم البيت بكبرهـ

خالد بناظر في الساعه : يمه الساعه 1 ونص انا برجع البيت تبين شي.؟!

هيا : سلامتكـ

خالد باس راسها : الله يسلمكـ.

وطلع

هيا قفلت باب الشارع ودخلت وحطت راسها على المخدهـ" الله يخليك لي فكيتني من رجال شيب شعر راسي "
تنهدت وابتسمت ونامت او بالاصح مقدرت تنام من الفرحه طو الوقت مبتسمه مو مصدقه ولدها اكثر من عشرين سنه ما شافته

**

خالد " الله يخليك لي يا يمه " حس ان ارتاح لـ امه وكمل طريق وهو تفكيرهـ كله بأمه

دخل البيت ورقا على طول غرفته

مها :خالد تأخرت كثييييييييييير

خالد فصخ شماغه :اعذريني حبيبتي بس امي محتاجتني

مها تفك ازارير ثوب خالد: شخبارهـآ

خالد مسك خصرها:بخير

مها:اممم خالد فكني...

الحزين
15-12-2009, 11:00 PM
خالد قرب منها :لا

مها بدلع:خلودي

خالد قربها اكثر واكثر واكثر

**

..الساعه 2 ظهراً...

[بيت بو خالد]

>غرفه الطعام<

بو خالد :وين خالد شفيه طول في نومته .؟!

طلال : شوي بينزل

خالد نزل بسرعه وشافه ابوهـ:خااالد خااالد تعال

خالد ابتسم : سم يبه

بو خالد :تعال تغدا

خالد : لا يبه ما ابي

بو خالد :تعاال ضعفان هالايام انت

خالد:ههههههههه لا يبه مو مشتهي بطلع انا مستعجل بقووهـ

بو خالد :الله يحفظك

خالد طلع

**

بيت خااالد

خالد دخل وسلم عليهم وجلس

هيا:ها خالد بتتغدا عندنا.؟!

خالد : لا يمه بس جاي اتطمن عليكم

هيا : لا بالله تتغدا عندنا

خالد : لا يمه ما ابي اكلف عليكم

هيا : لا وش ذا الحكي بتقعد وبتتغدا عندنا بعد

خالد ابتسم : الي تشوفينه يا يمه

شوي ويجي فيصل :مممممممممممممماما

هيا :ها ماما تبي راضعتك.؟!

فيصل هز راسه بأيه

خآلد جآ وشآلها

فيصل عقد حواجبه

خالد:هههههههههه ما عرفتني انا خاااالد يلا قول خالد

فيصل :لد

خالد :مو لد خالد

فيصل ضحك :لد

خالد: خ..آ...ل...د

فيصل:ددددددد

خالدضحك:ههههههههههههههههههههههههههه

**

الساعه 8 مساءً

رجع خالد للبيت

بو خالد :وينك تأخرت

خالد جلس على الكنب : لا تاخرت ولا شي ..ابوي اسمعني بقولك شي

بو خالد :وشوو

خالد :امي هيا موجودهـ هنا وتطلقت من زوجها

بو خالد استانس :من جدك.؟!

خالد مبتسم: وجد الجد يبه

بو خالد بفرح:وينها فيه.؟!

خالد : الحين هي في بيتي..

بو خالد :ودني ابي اشوفها

خالد:يبه..اصبر ترا توها واصله لها ورقه طلقها

بو خالد :يعني اصبر ثلاث شهور

خالد :بالضبطـ

**

بعد مرور ثلاث الشهور

- مها ولدت وجابت ولد وسمته محمد

- غاليه جابت بنت وسمتها حنين

- ملاك ولدت وجابت ولد وسمته عبد الرحمن

- اليوم بترجع هيا لـ محمد

**

في غرفه بو خالد

بو خالد حظن هيا من قلببببب : تفارقنا واجتمعنـآ

هيا احظنته : محمد أشتقت لكــــ

محمد : وانا بعد يا قلب قلبي

هيا حظنته بقوهـ: احبببببببك يا محمد احببببببببببببكـ

محمد :وانا بعد يا قلب محمد

هيآ فكت منه :محمد وش هالشيب الي طلع لكـ

محمد :ههههههههههه عادي حبيبتي على قولت اخوي فهد موديل توهـ نآزل

هيآ:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ورجعو الاحباب لبعض ^_^

**

[لـــــــــــــــــــــــــــــــــــندن]

ريم لـ وليد :ولييييد تدري ان مها ولدت

وليد : وش درآك

ريم:توني مكلمه اسما على الاميل وقالت لي كل اخبارهم

وليد ابتسم : زين على البركه وش جابت .؟!

ريم: ملاك جابت ولد وسمته عبد الرحمن غاليه جابت بنت وسمتها حنين ومها جابت ولد وسمته محمد

وليد:اهاا واخيراً صرت خال

ريم حزن : بس انا خايفه انك ما تصير ابوو

وليد : حياتي انا ما افكر بالعيال الحين

ريم: صار لنا اكثر من اربع شهور واحنا متزوجين وما حملت

وليد :هذا مها وغاليه وملاك ما حملو الا بعد سنتين حبيبتي لو تميت طول العمر ما عند عيال انا راظي

ريم ابتسمت غصب

**

بعد مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــرور ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــنتين

[بيت بو تركي]

مهـآ بعصبيه :حموودي بآبآ عيب

محمد :ماما ابي اروح العب

مها :العب بس لا تخرب العاب حنين يلا روح قول لها اسف

محمد راح لحنين وباس خدهـآ: اسف

حنين ابتسمت

غاليه :هههههههههههههههههههههه

أسمـآ تلبس فهود الجزمه الي صار عمره ثلاث سنوآت : فهودي بآبآ لا تفك شوزك زين.؟!

فهد :ماما ما ابي

اسما : بتضيعهم عارفتك

الهنوف مآسكه بنتها رؤى : رؤى صيري عاقله بس ماما

...:سلام عليكم

الكل نقز :وليييييييييييييييييييييييييد...مشعللللللللللللللل للللللللللللل

مها رآحت له وحظنته بقووهـ :وحتنا يا دبببب

مشعل نزل بنته لينـآ : تشتاق لك العافيه

ريم :ماما لينا تعالي

لينا :ماما ما ابي

ريم بحده:ليون تعالي

ومسكتها ريم

وجلسو بعد السوآلف

وليد بحدهـ: لينا اتركي حلاوه فهد

لينا :بابا انا ابي حلآوهـ

وليد :بابا رجعي الحلاوه وانا اعطيك الحلاوهـ

لينا عطت فهد الحلاوهـ

مشعل: بابا معاذ عيب الي تسويه

معاذ :بابا هنا حررر هناك برررد

مشعل:ههههههههههههه تعود على جو لندن

خآلد :وين ولدي حمودي

مها عطته ولده: خذهـ

طلال :حننننننننننوووووووووووون حنين

حنين :نعم بابا

غاليه :زين كذا ماما وصختي فستانكـ.؟!

حنين نزلت راسها :اسف ماما

غاليه شالتها : خلاص ماما سامحتك بس لا تعودينها زين

حنين :زين
**

بعد مرور خمس سنوآت

....الساعه 7 المغرب...

[بيت بو خالد]

خالد ماسك بنته جنى : اقول رويم وليد مو فاضي لكـ قاعد عند الشقر

ريم ما تخلت عن رجتها مع ان عندها طفلين مسكت شبشبها ورمته عليه : خويلد اسكت خلاص

خالد :جنوو حبيبت بابا اقوم عليها اضربها

جنى ضحكت

**
**

وليد كمل دراسته هو ومشعل وتخرجو بشهاده ترفع الراس فتحو لهم مستشفى


**

ام طلال جاتها جلطه في القلب

**

تركي واسما ينتظرون مولودهم الثالث

**

غاليه وطلال حنين والماس يقطعون عليهم اجمل الحظات

**
خالد ومها

مبسوطين بمولودهم محمد وجنى المولود الجديد

**

هيا و بو خالد

بو خالد : ياليت عندي قلبين وحب هيا فيهم الاثنين

**

الهنوف و سعود

رؤى تشبه امها تحب تدخل المطبخ هع وناصر مثل ابوهـ -->مولودهم الجديد

**

نووف خطبها عبد الله اخو ملاك ونست وليد وفكرت انه اعجاب بشكله بس

**

وليد وريم

معذبتهم لينا بشطانتها بس جاتهم ديما

**

مشعل وقمر

فهد ومحمد ما يتركون حركاتهم بس مشاغبين

**

مين بعد مين بقآ .؟!

**
رآح نشتآآق

لـ طيور الكنآري

رآح نشتآق

لـ خالد ومها

رآح نشتآق

لـ غاليه وطلال الي حبهم ما يخلص


**

نورهـ هذا جزآها زآآآنيه وماتت...

أم طلال هذا جزآها بعد --> بس باب التوبه فاتح

**

النهـــــــــــــــــــــاية



The End

صدى الأهات
14-01-2010, 12:18 AM
ذوووووووووووووووووووق


اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


يعطيك ألـــــــــــــــــــف عافيـــــــــــــــــه




تقبل مروري



أختك:صـــــــــــــــدى الأهــــــــــــــــــات

الحزين
14-01-2010, 01:29 AM
الله يعافيج أختي صدى ومشكورة على مرورج

غصووووووووون
20-01-2010, 08:35 PM
يااااااااااااااااااااااااي احلى روايه قرأته لحد الان يعطيك الف عافيه يا رب

الحزين
21-01-2010, 01:22 AM
الله يعافيج أختي غصوووووون ومشكورة على مرورج